قديم 08-30-2010, 02:11 PM   #1
*أديـب المــنتدى*
 
الصورة الرمزية حنــون
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 10,856
معدل تقييم المستوى: 20
حنــون is on a distinguished road
افتراضي أنظروا لعينى



حب الأنتقام من وسائل الضعف

كانت هذة جملتى تمسكت بها وتركت الآمر لخالقى

خرجت ورأيت الضياء ينقصنى شىء بل الكثير جسدى متعب

من رآنى فلينظر لعينى وأنا أسير فى الطريق

الى نفسى التائهة

لا أحد يصاحبنى لا أريد أحد سوى ورقتى وقلمى

ساعات قليلة وصلت لمكانى المفضل

نظرت للرمال........... بكيت

نظرت للأمواج ........

لم أجد أو أتخيل حتى حوريتى ..

تاة فكرى

وها أنا أدير ظهرى للماء...

نعم أن الأنسان لا يستطيع أن ينسى أو يتناسى

لامن جرحة بالغدر ولا من جرح قلبة من كان يحب

فكلتا الحالتين جرووح

ولكن لتكن هنا ك تجربة مع كل شمعة تطفأ

لتكن هنا ك خبرة مع كل يوم أو سنة نطويها

ومع كل خبرة من ذلك ...... هناك أمل

بأن السنوات القادمة أجمل





حنــون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-30-2010, 06:48 PM   #3
*أديـب المــنتدى*
 
الصورة الرمزية حنــون
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 10,856
معدل تقييم المستوى: 20
حنــون is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيتا كوازاكي اضغط هنا لتكبير الصوره
اخي قلمك متميز وراقي جدا

ويقول المثل تفألوا بالخير تجدوه
دئما انظر للجانب المشرق في حياتك واترك المظلم لاصحابه الظالمون

سلمت اناملك
اضغط هنا لتكبير الصوره

أختى الرقيقة / نيتا

مرورك الجميل كنت أنتظرة

لكى تتعطر خاطرتى بحروفك الجميلة

تعالى لهمس لك شيئاً

لك ما بقى من مشاعرى

كم جميل أحساسك كم راقى قلمك

أهديك غاليتى أحساسى متوج بالحب وبالعطر


حنــون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-30-2010, 09:37 PM   #5
*أديـب المــنتدى*
 
الصورة الرمزية حنــون
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 10,856
معدل تقييم المستوى: 20
حنــون is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لارا المصري اضغط هنا لتكبير الصوره
شكرا اخي garb على هذة الخاطرة وعلى هذا الابداع الجميل والفن
تسلم ايدك ...اضغط هنا لتكبير الصوره
lara


اضغط هنا لتكبير الصوره

أختى / لارا

سعدت بمرورك الراقى

أشكرك وما زادت خاطرتى بهجة وجمالاً الا بحضورك الكريم

تحياتى وتقديرى ... وياريت شوية شاى من اللى بتشربية

كل التقدير والأحترام


حنــون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنظروا كيف يمكن للزوجة أن تدخل البهجة والسرور على زوجها ..أمثلة واقعية. مع الحق منتدى شباب ادم 15 04-09-2019 09:48 AM
بيت معدني مون3 منتدى الصور و الغرائب 16 06-04-2010 12:17 AM
أنظروا ماذا قال لخطيبته التواقة للجنة منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 4 05-25-2009 10:37 PM


الساعة الآن 11:47 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.