قديم 11-29-2007, 06:15 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية درب على درب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1,180
معدل تقييم المستوى: 14
درب على درب is on a distinguished road
افتراضي نكته ابو حبيبين


نكته طويله شويا بس اضن تعجبك
نبداء البنكته
بسم الله

.
.
.
.
.

.
.
.
.

.

ساااعتين ادووورها ومالقيتهااا ... وادق عليهاا جوااال قلـت لهاا .. وينك فيــه لي سااعتين ادوورك ... قاالت .. انت ويـنك بالظبــط ؟؟؟.. قلت لهاا .. انااا وااقـف جنـب كيـس زباااله .. وانتـي وينــك ..؟؟ .. قاالت .. اناا وااقفه جنـب واااحد شكلــه مجنووون وعليه قل صـح ... وانااا اللي التفت ورااااي .. اووووب .. هــذي هــي .... (( افااا طلعـت انااا المجنوون اللي تقصـده .. وطلعـت هي كيـس الزبااله اللي اقصــده ..!! ))

وهـي اللي تنصـدم .. وقاالت .. هــذا انت ..!! وين الوصـف اللي تقووول .. اجل طلاال الرشيــد هااااه .. امحـق طلاااال اللي تشبـه لـه انـت ... (( صادتني ان عيووني مثل عيوون خاالد الملا .. وجسمي مثل نبيل شعيل .. وخشمي مثل عبد المجيد عبدالله ..!! )) .. قلت لهااا .. لاا اناا فعلا مثل مااقلـت .. بس صاار لي حاادث هوو اللي اثــر على وجهــي .. ولا اناا كنـت حلوووو ... (( اييه هيــن ..!! ))

قاالت .. موو مشكلــه اهـم شي اسلووبك اعجبنـي .. قلت لهاا .. ايش اعجبـك شـي فينــي .... وطلـبت منهاا انهاا تووريني وجههااا .. قااالت .. طيب بس لا يشووفناا احـــد .. واناا اللي اغطــي عليهاااا .. وقلت لهاا .. يالله بسررعه .... وهـي اللي ترررفــع الغطوووه .. وانااا اللي اضحـــك ..!! قااالت .. وش فيــك تضحـــك ..؟؟ قلت لهاا .. يالله عاااد بدوون استهباااال ....!!

قااالت .. وش فيـــك ؟؟ .. قلـت لهااا .. يالله بسرررعه شيلــي القناااع اللـي على وجهــك لاا تستهبليــن ....!! وهي اللي تقوول .. هــذا وجهــي الصدقــي يالقررررد ... وانااا اللي انصـــدم واحـس ان الاررض تدوور فينـــي ... وش ذا الوجـه الشييييين .. اوول مررره اشوووف وجـه يطلــع منــه ريحــه مخيســه ... نعـن ابووهااا حتـى الشجــره اللـي كناا واااقفيـن جنبهااا رفعـت ثووبهااا وانحاااشت .. وكل الشجر اللي كاان حووولنااا انحااش ورااح وقـف في مكاان ثااني بعيــد من شيــن وجهـهاااااا ....!!!

وانا كنـت حااط في باالي كلااام رومااانسي جلست عشرين دولااار يووم احفظ فيـه .. عشااان اذا شفتهااا اقوووله لهاا .. بس يووم شفت وجههااا اللي كنـه وجـه وااحد جاالس في مجلس رجااجيل وفيـه اسهااال ... وضيعت كل الكلااام اللي حفظتـه وقمـت الخبـط في الكلاااام .... سألتـهااا .. ليـش الغمـص ساااكـن عيووونك ..؟؟ جاااوبتنـي ..مـن الأرق ..!! سألتـهااا .. طيب وش هالببسـي اللـي مكبووب علـى ثوووبك ..؟؟ جاوبتنـي .. هـذا موووب ببسـي .. هــذا مـرررق ..!! سألتهـا .. طيب مااعندك غيـر هالثوووب ..؟؟ جاوبتنـي .. الا كااان عنـدي بـس انســرق ..!! سألتهـا .. طيب ماداامك شينـه وشهـولـه تغاازلين ..؟؟ جاوبتنـي .. اناا كنـت حلووه .. بس ان وجهـي انحـررق ..!! وسألتنـــي .. وش رايك فيني .. ما اشبـه باسكاال ..؟؟ جاوبتهـا .. انتـي جسمـك جسـم باسكااال .. بس الوجـه الله خلـق وفرررق ..!!

المهـم انـي ماقـدرت اتحمـل وجـههـا وقلـت لهاا .. انتـي جــدك الاكبــر كاان غوووريلا ..؟؟ قاالت لي .. لااا تطنـز انت ووجهــك .. انااا اول كنـت مصـدقه ان الديناصوراات انقررضت .. بس من يووم شفـت وجهــك عرررفت ان هالكلاام اشاعااات

اشاعااات ...!!! قلـت لهااا .. شووفي ياآنســه جرااااده .. انااا ودي اجاااملك واقووولك كلااام حلــو .. بــس وجهــك يقووول مااااااااالك امـــل ..!! قاالت لي .. والله حتـى اناا بعـد ودي اقوولك كلاام حلووو .. بس وجهــك ما يساااعد .. وجهـك كنــه دعاااية لاااا للمخدراااااات ..!!

المهــم .. ان كـل وااحد منــاااا تفــل فـي وجـه الثاااني ورحناااا ... وانااا مـن الصـدمـه توووقف تفكيــري .. كل آماالي واحلاامي رااحت ادراااج الدواااليب .... وركبــت السيااااره .. ورجعـت للبيــت واناااا متحــطم .. كنـت متخيــلهاااا مثـل ماياا

نصــري ولااا اليسـااا .. وطلعـت مثــل فطوووومـه ... لااااااااا خلاااص ماعاااد ابــي اتعرررف على بنااااات ...(( تكفـى آخرر مرره .. حراام تحطـم قلووب المعجبااات يا رااغب علااامه .. اقول انطم بس))

الوكااااد .. انـي سكررت بااب الغرررفـه .. ونمــت نوومة عدوووكم .. (( مسووي علووم رجااال ..!!)) وماادريت اليووم الثااني الا باللي يررفس الباااب .. واناا اللي انقز من فراااشي ... وش الساالفه يالرربع .. الاا وهوو ابوووي يصاايح .. افتـح يالسمرمـدي .. افتـح لاباارك الله فيــك ... واناا اللي افتــح البااااب .... الاا وابووي في وجهـي ووجـه ماايطمـن .. ويطلـع ذيـك

العجرررررا من وراااه .. وانواااع التلحيـــط .. واخواااني وامــي وااقفيـن عنــد البااااب يتفرجوون الانذاااال ... من لقااهاا مصااارعه على الطبيعــه .... المهم .. ان ابووي شغااال ضررب فيني ويقووول تتزووج من ورااناا يالخسيــس .. قلت لـه .. والله ما تزوجت ... قاال .. الااا .. لان الشااليهاات اتصلووا علينااا وقاالوا خـلوا مصيول يجي يااخذ زووجته اللي نساهاا

امــس ... واناا اللي تضيـع علوومي .. وابي افهـم ابوووي الساالفه .. بس انــه شغاال ضرررب فينــي .. ماترررك لي فرررصـه .. وبعــد جـهــد جهيــد قــدرت انفــك مـن ابوووي .. ورحـت لآخــر الغررفـه .. وياااخذ ابوووي نعااال ويرميهاا علــي ... وانااا اللي اوخــر عنهااا بـسرررعـه وامسكهــااا بفمــي ...(( متأثررر بالأفلاااام ..!! )) واخواااني يووم شااافوووني

سوويت هالحررركـه وهـم اللي يصفقوون ويصفرووون لــي ... واناا اللي اتحمــس .. وانـط على ابوووي وامسـكــه مسـكــه منوووومــه .. (( خربهاا الغبـي مع ابوووه ..!!

وينـط وااحد مـن اخوااني ويمسـك يـد ابووي ويرفعهااا اول مرره وطااحت ويرفعهاا ثاااني مررره وطاااحت .. ويرفعهااااا ثااالث مررره وطاااحــ... لاااا لاااا لااا لااا غيـر معقووول ... رفـع ابووي يــده وقاام يأشرر باصبعــه يعني لااااا ترااني مانمــت ....!! ويووم شفتــه مانااام .. وانااا اللي اقووم وامسـك ارجووله .. واسوووي لـه حررركـه مقصيــه عشاان

يستسلــم .. بس ما استسلم .. واخوااني يقنعوونه انــه يستسلــم بــس هــو عنيــد يحااول يـزحـف عنــد الحباال .. بس اناا مااخليتــه ينفــس ... وفجــأه .. اوووه .. لااا تــدخل خااارجي ... امــي جااابت المقلاااة ومحطتنــي علــى جبهتـــي محطــه مــدوووويه ... وتدخلوووا اخوااني ومسكــوا امــي وطلعوووها براا الحلبــه .. ((عائله دلووووخ ))

المهم انــي دخــت وماعااد ادرري ويـن انااااا وطحــت مكاااني .. ويزحـف ابووووي بشووويش .. ويحـط يــده على صــدري .. ويعدوون اخوااااني .. وااحد .. اثنيـن .. ثلاااثـه .... فااااز ابوووووووي هييييييييييييييييه ..((الحمد لله والشكر))

المهم اني فهمت ابوى الساالفه ((ما اصلح في جرياات ابد اعلم واكع على طووول)) ونمر بيت ابو عبدووش ونعلمه وانواع التمحيط فيني 00 المهم انا وصلنا الشااليهات وقلت له معى لك مفاجأه وهو اللي يضحك قال والله اني خاابرك ذيب ما تترك خويك كذاا الرجال ولا بلاشوو وان اقول في صدرى ايه هين وهو يقول اكيد بتعرفني على وحده من خواتها قلت ايه اانا بعرفكعلى وحده صحيه 00 وهو يبي يشوف المفاجأه بيفصخ العبااه قلت لها خلها عليك كذا احسن((انواع النذااله فيني))

وصلنااا السيااااره .. الاا وابووو عبدووووش مااسك مفــك العجـل فـي يــده يحتــري ولــده ... وعبدووش مـن هووول الصــدمه ماعااد شاالته رجليــه .. طااح مكااانه وقااام يصيـــح ويولول ... واستلمــه ابوووه انوااع تفقيــع الوجــه وانوااع الترررفيع

والتنزيــل .... واناا جاالس اتفرررج ومبسوووط .. ومااادريت الا وابووووي مااسكني وانواااع الررركب .. واناا اللي اصيــح فيــه .. هيه يابوو الشبااااب .. حلى هــي ..!! تووك طاااقني قبـل شوووي ...!! قاال ابوووي ... اييه صحيح .. بس عيـب الرجاال يطـق ولــده واناا جااالس اتفررج .. لاازم اسوووي شـــي اناا بعـــد ...(( لاا صرااحه ان ابوووي فااهم في الاصووول .. طاالع لي ..!! ))

المهم .. عقــب الطــق اللي كليتـــه اناااا وعبدوووش .. تزاااعلنااااا مـع بعــض .. وانااا حرررمت اتعرررف على بنااااات .. ومثل مااقاال المثــل .. ابعـــد عــن الشرر ياااعمرري وغني لوووووه .. ودان دان لداانه داان واااويلوووه مشكلني حبك يارووح الرووح مشكلنـــي .. يااالبيه يالبناااات اللي مع رااشد في الفيديوو كليـب .. ارووووووح طحينيــه معاااهم ...
(شكله ماتاب ناوي ينطق مره ثانييه )


التوقيع
..° كلَ ..ماَخطيـ ـْت..°{اعاتبـَك}°.. بْـ ابتسَـامه °..
درب على درب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2008, 10:17 AM   #3
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية جراااح ـأ ـأ ـأ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 149
معدل تقييم المستوى: 12
جراااح ـأ ـأ ـأ is on a distinguished road
افتراضي


ههههههههههههههههههههههههههههههه
اخي درب هاي مو نكتة هذه جريدة
بس حلوة كثيررررر
مثل ما قال المثل: ابعد عن الشر وغنيلوووو
وانا الحمد لله بعيد عن الشر ودايما اغني..
ههههههههههههههه
يسلموووووو
وتقبل مروري.....


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

مع تحيات أخوكم جراااح ـأ ـأ ـأ (^_^)...
جراااح ـأ ـأ ـأ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2008, 03:05 PM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية درب على درب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1,180
معدل تقييم المستوى: 14
درب على درب is on a distinguished road
افتراضي


شكرا لك يا جرااح شكرا
اشكرك على قرائتك ومرورك يا غالي اسعدني مرورك
تحياتي
درب على درب


التوقيع
..° كلَ ..ماَخطيـ ـْت..°{اعاتبـَك}°.. بْـ ابتسَـامه °..
درب على درب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احاديث ضعيفة يكثر تداولها في رمضان ابو فيصل السويدي منتدي الخيمه الرمضانيه 12 07-14-2012 08:17 PM
هل تعلم من هو ابن الذبيحين ؟ دكتور نوكيا المنتدي العام 15 07-26-2008 01:10 PM


الساعة الآن 04:09 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.