قديم 10-07-2010, 06:03 PM   #141
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية Lite hopp
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 5,256
مقالات المدونة: 152
معدل تقييم المستوى: 10
Lite hopp is on a distinguished road
افتراضي



*‏

****************

واقفه قدام المرايا ونظراتها
ع فستانها الأبيض بتصميم فرنسي...وطرحتها البسيطه...
تسريحة شعرها ...مكياجها
الناعم ...كل شئ فيها نعومه...

تنهدت وهي تطرد فيصل عن
بالها وتحط قدامها طلال وبس..

لفت للباب اللي إنفتح وإبتسمت
لماشافت سميه داخله وخلفها
سديم...

سميه:كللللللللوووش ألف ألف مبرو و وك أمووله...

ضمتها بخفه وهي تقول:الله يبارك فيك...

سديم:قولي لها عقبالك علشان
تستانس...

ضحكت أمل وهي تقول لسميه
:عقبالك...

ضحكت سميه وهي تقول:آآمين

سديم:شفتي إختي ماتستحي
مشفوحه ع العرس...والمشكله
راكانوه أربع وعشرين ساعه
عندنا...

سميه:حرام عليك يجي شوي
حتى ماتتعدى ساعتين..

سديم:وساعتين شويه...أتوقع
بعد لو مايجي يوم بتنجلط إختي

ضحكت أمل وسميه ضربت
سديم:وجع لاتفاولين إن شاءالله يجي كل يوم..

سديم:والله ع بالي تهاوشني لأني قلت بنتنجلط أثاريها خايفه
ع حبيب القلب مايجي...

إنفتح الباب وشافوا ريم داخله
..
إختفت إبتسامتها لماشافت اللي
دخلت خلفها..

سلمت عليها ريم ونظراتها ع
اللي واقفه جنبها وإبتسامتها
ع وجهها..

ريم:هذي تولين زوجة فيصل..

رمشت بعيونها وهي ترسم
إبتسامه ع وجهها..وعقلها يردد

توليـــــــن زوجـــــــة فيصـــــــل..

زوجــــــــــــــة فيصـــــــل..

تحس بشئ داخلها يآلمها ..

سلمت عليها ورجعت تولين وقفت جنب ريم...

بعدها دخلوا عندها البنات يباركون وهي موقادره تشيل
عيونها عن تولين...كيف عاد فيصل...

طردت الأفكار عن بالها وحاولت
تنسى كل شئ....

**

جلسوا حول طاوله ورشا تقول:
وينها تولين...

دلال ونظراتها تبحث عن لميس:مادري...

رشا لمحت ريم تمشي في
الممر ومعاها وحده ماعرفتها:
مين اللي مع ريم..

دلال:مادري..

دققوا النظر وناظروا بعض بدهشه:توليـــــــن

ريم:السلام..

ناظروا فيها مومصدقين إن هذي
تولين...:هلا

ريم ماكانت تبغى تروح لهم بس
تبغى تقهر رشا...

سلموا ومشوا تاركينهم...

رشا:بنت ال... شفتي كيف شكلها..مستحيل فيصل بيرجع
يناظرفيني...وهذي عنده..

دلال:إنتي غبيه كان ماعلقتي
ع شكلها المره اللي راحت..

إنقهرت رشا وقالت:مومهم الشكل المهم تصرفاتها....

ناظرت في دلال اللي تناظر في
لميس:وإنتي ليه قاعده تراقبين
هالميس...

دلال:موشغلك..

**

بعد زفـــــــة أمـــــــل وبعد
ماجلست ..

قاموا البنات بيروحون لها..

تولين مارضت تروح معاهم و
فضلت تجلس وتشوفهم من
مكانها...

تلفتت حولها بحيره ..مستغربه
لأنها ماشافت مرام موجوده..

التفتت لماحست بأحد جلس جنبها وشافت رشا تناظرها..

رشا:شفتك جالسه لوحدك قلت
أجلس معاكي ..

تولين إبتسمت وهي مومرتاحه
..
رشا تكمل حكيها:عارفه البنات
مايبغون يجلسوا معاك...

ناظرت فيها تولين بحيره..إيش
قصدها..

وكملت رشا:لأنهم يحبون أمل
وأكيد بيوقفون بصفها ومايبغون
يضايقونها...

وكملت لماشافت نظرات تولين: ليه إنتي موعارفه إن أمل هي
اللي يحبها فيصل...

إنصدمت تولين وناظرت في
أمل مصدومه...معقوله فيصل
يحبها...

قطع تفكيرها ريم اللي جت لما
شافت رشا عندها وأخذتها معاها...وهي موقادره تستوعب
اللي سمعته...جا في بالها فيصل
وتذكرت تصرفاته الأخيره...ماكان يجلس معاها إلالمايكونوا
جالسين مع أهله...سرحانه الكثير... الحزن اللي تحسه في
ملامح وجهه...حتى إذا كان في
البيت يجلس لوحده وبسرحان..

اللحين عرفت السبب..

ناظرت في أمل...لأن اللي يحبها
تزوجت غيره...بس ليه..

إحساس فظيع حست فيه ونظراتها ع أمل...وفيصل في
بالها...من تتذكر حبه لأمل...و
هـــــــل هـــــــو" غيـــــــره"
...

***

باركوا لها ورقصوا عندها البنات
فرحانين لها...

وعيون وحده ع وحده فيهم..

لماشافتها متجهه للدورات المياه
لوحدها...سبقتها ودخلت قبلها
ورفعت جوالها:هلا رعودي..

وقفت لماسمعت صوت دلال
تستوعب الإسم اللي سمعته..

دلال:رعد حبيبي والله عارفه إنك ماتحبها وتحبني..وعارفه إنك
تبغى تتزوجني...........أيوه حياتي
عارفه إن مو قصدك تتركني لما
طحت في المسبح ولحقتها بس
علشان ماتشك وقلبك معاي............ههههههه عارفه
إنها قطعت علينا أحلى لحظه..............كيفك اللحين..........حبيبي والله أنا بعد
إشتقت لك أكثر........بكره.......
أوك حبيبي نتقابل في نفس
المطعم ع الغداء.....

تسندت ع الجدار قبل تطيح وإيدها ع راسها....

مستحيـــــــل...مستحيل رعد
يخونها مع دلال...مستحيـــــــل

اللحيـــــــن عرفت ليه يدافع
عن دلال وراضي بقربها....اللحين عرفت ليه مايعترض ع تصرفات دلال وقربها وليه يدافع عنها...اللحين عرفت سبب صمته لماواجهته...

غمضت عيونها وإنسابت دمعتها
ع خدها...ألم حاد يعصف في
قلبها...

إنسحبت من المكان قبل تشوفها
دلال...

***************

بعد مارجعوا من الزواج...

جلست ع الكنبه وهي تشوفه
يدخل مكتبه ويسكرالباب...

طول الطريق وهي تشوفه ساكت ومكتم مع إن ريم كانت
معاهم وتسولف بس كان بصمت ومو ع بعضه...وهي
عارفــــــــــــــه ليـــــــش...

بس هي ليـــــــه زعلانه ليـــــــه متضايقه...من عرفت
إن فيصل يحب...

تنهدت بضيق..أنا طول عمري
عايشه لوحدي...مو مهتمه في
أحد ولا أحد مهتم فيني...ليش
اللحين أهتم فيه...

هل لأنه أنقذني وطلعني من
العذاب اللي كنت عايشته...
أو لأني ..لأني..حبــ...يتــ...ـه...

أنا عمري ماحبيت أحد ولا أحد
حبني...كيف أقول إني حبيته
أو عرفته إنه حب....آآه ياربي..

قامت لما أقنعت نفسها إن هذا
مو حب...ومستحيل يكون حب..

دخلت الغرفه وأخذت شور
وبدلت ونامت...

**

رجع راسه ع ورى وغمض عيونه بتنهيده...

اليوم شافها عروسه لغيره..ماسكه يد غير...

ضم راسه بإيديه وغمض عيونه
بقوه يطرد صورتها عن باله

ظل في مكتبه ساعه بصمت
وهدوء وماتحرك من مكانه...

قام وطلع من مكتبه لماعرف
إنه مستحيل يخلي اللي صار
حلـــــــم...

دخل الغرفه وطاحت عيونه عليها...

نايمه ع طرف السرير ولوتحركت طاحت منه وكأنها تهرب منه...خصل شعرها الأسود متناثره ع المخده...
رموشها الطويله السود تلامس
خدها...

ماحس بنفسه إنه جلس ع طرف السرير يناظر فيها...

أبعد عيونه عنها وقام...

***************

فتحت الباب وشافت ريم داخله
ووجهها متغير وشكلها متضايقه...

جلست جنبها:ريامي شفيك حبيبتي..

ريم بصوت مخنوق:حددوا موعد
زواجي...

لميس:متى

ريم ودمعتها ع خدها:بعد ما
نرجع من المزرعه...

لميس بدهشه:شنـــــــو
بعدمانرجع من المزرعه ...

سكتت لميس لماشافت دموع
ريم وحاولت تهديها...

ريم:كلما أحاول أنسى يذكروني
ويقربون وقته...ليه ليه

لميس:إهدي حبيبتي خلاص..
إيش نقدر نسوي ماراح نسوي
أي شئ..إنتي زوجته سواء قربوا
موعد الزواج أو أخروه..

سمعوا صوت باب غرفة رعد
ومسحت دموعها ريم بسرعه
لماشافته طالع...

رعد:أهلين ريمو...

قامت تسلم عليه وهي تبتسم
وتحاول ماتوضح له إنها كانت
تبكي...

ريم بابتسامه:إشتقت لكم
وقلت أجي أتغدى عندكم..
بس شكلك بتطلع...

رعد يعدل غترته:أيوه عندي شغل وبتغدى برى...

رفعت راسها تناظرفيه بصدمه
ونزلت عيونها لما شافته يرفع
عينه لها...وقلبها تحسه يغوص
داخل ضلوعها...

طلع وقالت ريم بابتسامه:يالله
ماتبغين تغديني..

******************

سلمت ع أهلها وجلست جنب
أمها بعد ماطلع أبوها وإخوانها
يسلمون ع طلال....

رهف:كيفك أموله..

أمل:الحمدلله تمام

إبتسمت لماشافت رنا داخله
وضمتها:ألف مبروك أموله...

أمل:الله يبارك فيك...

جلست وقالت:ساره ماجت

أم خالد:توها داقه علي وتقول
بتجي...

أمل:وإنتي ماعندك نيه تولدي...

رهف:تقول الدكتوره الأسبوع
هذا ولادتي إن شاءالله...

أمل:الله يسهل عليك ويقومك
بالسلامه..

رنا:بتسافرون بعد شوي

أمل:لاماراح نسافر اليوم بنسافر
الجمعه...طلال مشغول الأيام
هذي وأجلنا السفر ليوم الجمعه
ولأن خالتي بعد مسويه حفله
يوم الخميس ..

دخلت ساره وضمت أمل تبارك
لها وجلست جنبها..

ساره:كيفك وكيف طلول..

إبتسمت أمل لأنها عارفه قصد
ساره...وطنشتها...

قامت ولبست عباتها لماقال لها
رائد إن طلال ينتظرها وهو منغاظ لأنه ماشاف أمل ...فقدها أمس في الليل كانت قبل
لماترجع من زواج تحجر عليه
ماتبغاه ينام لين تسولف له
عن كل شئ في الزواج ....

***************

جالسه في الحديقه مع ريم ورنا لمارفعت عيونها وشافت فيصل طالع...

من بعد الزواج رجع لعادته أول
ماتزوجوا...صار طول الوقت
برى البيت...هي ماصدقت يتحسن معاها وصارت تشوفه
ويجلس معاها حتى لومع أهله
..
ريم:إحم إحم نحن هنا..تراه
طلع من زمان..

إنحرجت ونزلت عيونها وقالت:
وين لميس...

ريم:دقيت عليها وشكلها مشغوله...

رنا:بديتي تجهزي لزواجك

ريم بضيق:لا

رنا:لازم تبدي من اللحين يالله
تخلصي لأن الأسبوع الجاي بنطلع للمزرعه..

ريم ضاق صدرها ونفسيتها
زفتت لماتذكرت زواجها وروحتهم للمزرعه يعني أكيد
بيلزق فيها...

رنا:اليوم بعدصلاة العشاء باخذك معاي للسوق..

ريم:لامابي

رنا:بتروحين يعني بتروحين

ناظرت في تولين:شرايك تولين
تجي معانا منها تنبسطي ونتمشى ومنها تتسوقي...

تولين:مادري بسأل فيصل

ريم:أوك دقي عليه اللحين

تولين:دقي عليه إنتي...أنا ماعندي جوال

تفاجأو البنات إن ماعندها جوال
وإن فيصل ماعطاها...

طلعت ريم جوالها ودقت ع رقم
فيصل ومدته لتولين اللي خذته
بتردد ماكانت عارفه إن ريم بتخليها هي تحاكيه...

طول مارد وجاها صوته:هلا
ريم

تولين إرتبكت لماسمعت صوته
:فيصل..

عقد حاجبه باستغراب لأنه ماعرف الصوت وقال:مين معاي

تولين:أنا تولين...

ناظروا ريم ورنا في بعض...يعني معقوله ماعرف صوتها

ريم همست:من كثرمايقابلها
ماعرف صوتها...

تفاجأ فيصل وتذكر إنه ماجاب لها جوال ..كيف نسى:هلاتولين

تولين:كيفك..

فيصل:تمام إنتي كيفك

تولين:بخير.............

فيصل:بغيت شئ..

تولين:كنت بستأذنك أبغى أروح مع البنات اليوم للسوق..

فيصل طبعا وافق لأنه عارف نفسه إنه مايطلعها من البيت
وأكيد البنت كرهت نفسها...

***

طلعوا للسوق وتسوقوا وتعشوا
ورجعوا..

جلسوا في الصاله عند أم رعد
لمادخل فيصل :السلام عليكم

جلس جنب تولين ...وقالت تولين
له:تعشيت..

تفاجأ من سؤالها وقال:أيوه..

تضايقت لأنها ماتعشت مع البنات
علشان تلقى فرصه تجلس معاه ويتعشوا مع بعض...

ريم رحمتها لأنها عارفه ماتعشت معاهم ليه....
وإنقهرت من أخوها...

قام فيصل وصعد فوق ولحقته
تولين...

بدل لبسه ورفع جواله لما جاه
مسج..

فتحه..

"تولين ماأكلت شئ اليوم علشان تتعشى معاك"...

رفع راسه متفاجأ وطلع من الغرفه...

شافها جالسه ع الصوفا وسرحانه...

دخل الغرفه وأخذ الكيس اللي
جايبه معاه وطلع...

إنتبهت عليه يجلس جنبها ويطلع
شئ من الكيس اللي معاه...

مده لها وقال:كان المفروض
أجيبه لك من أول زواجنا ...

تفاجأت لماشافت الجوال في
يده وقالت :بس أنا ماأحتاجه..

فيصل:بتحتاجينه إذا بغيت مني أي شئ وأنا مو موجود ..بدل
ما تستخدمي جوال ريم...

تولين أخذته منه تناظره:بس
أنا ماعرف له..

فيصل:مومشكله أنا أعلمك...

إبتسمت وقالت:مشكور...

ركزت نظراتها ع الجوال تهرب
من نظراته...

رفعت راسها لماسمعته يقول
:ماتبغين تعشيني...

ناظرته باستغراب :إنت قلت إنك
تعشيت...

فيصل:تقدرين تقولين مو عشا...

إبتسمت وقامت...

****************

لابسه فستانها الأبيض بكريستالات ملونه يغلب عليها
اللون الفوشي...

لماألقت نظرة أخيره ع شكلها
طلعت من الغرفه وشافته جالس في الصاله وحايس مع
أوراقه...

تحس بضيق لماتشوفه منشغل
عنها بشغله اللي يجيبه حتى في
البيت وأول أيام زواجهم....

:طلال..

رفع راسه وناظرفيها:هلا..

أمل:أنا خلصت ..ماراح تجهز

ترك الأوراق اللي في يده وهو
يطالع ساعته...وقام..

مر من جنبها وهو يبتسم لها ..

جلست في الصاله تنتظره ...
لين طلع وهو يلبس ساعته..

قامت تلبس عباتها متجهه للباب لمامسكها وهو يهمس:نسيت أقولك إنك قمر..

إبتسمت باحراج وهي تسحب يدها...

***************
تأففت وهي تطلع من غرفتها معاها عباتها وهي تسمع صراخ
شهد المزعج...

نزلت تحت وشافتها واقفه عند الدرج بفستانها الوردي المنفوش
والطوق الوردي ع شعرها الناعم...

ناظرتها بفجعه:لا ا ا ايكون بتروحين معنا بعد...

شهد وإيدها ع خصرها:ماتشوفيني لابسه ياغبيه..

صرخت تنادي إختها:مــــــــــــــي..

طلعت مي من الصاله:خير
شفيك

قالت وهي تأشر ع شهد:بنتك
بتروح معانا ليييييييه...بتفشلنا قدام الناس..

مي:إيش أسوي فيها راكبه راسها إلا بتروح..وأنا ماقدر ع لسانها..

شهد مطيره عيونها:وبروووح معك مع راكان بعد...

سميه:إنقلعي بس...روحي مع
أمك الله يفشلك بتفشلونا مع الناس أول مره نروح لهم وقاشين بزارينكم معكم..

شهد كشرت:والله عاد رايحه
رايحه...مالك شغل..

نزلت سديم:شفيكم

سميه:تعالي شوفي إختك بتاخذ
هالنتفه معاها

سديم:من صدقك

مي بضيق:إيش أسوي يعني
أجلس ماأروح علشانها..

طلعت شهد مطنشتهم واللي
في راسها بتسويه...

دخلت داليا وسلمت عليهم وقالت
:خالتي جهزت لأن ماجد برى
ينتظر..

سديم تلبس عباتها:أيوه خلصت
اللحين جايه...

طلعت من البيت وشافت راكان
ينتظرها ...فتح لها الباب وركبت

التفتت عليه بتحاكيه وشهقت لما
شافت اللي جالسه في الخلف
بالوسط...ومتكتفه بكل ثقه...

سميه ناظرت في راكان:بسم الله ..هذي إيش جابها هنا...

ضحك راكان وهو يحرك سيارته
يعني ماقدرت عليها...

شهد:أنا قلتلك بروح معاك يعني
بروح معاك...

سميه:يمه منها ..اللي في راسها
تسويه...

****************

ناظرت في إنعكاس صورته
ع المرايا وهو محتاس يدور ع
شئ...

قالت ببراءه:حبيبي إيش تدورعليه..

قال وهو يرفع مخدات السرير:
جوالي ماشفتيه..

قالت بابتسامه :لا..وين حطيته

وقف وعيونه تدور في الغرفه وإيديه ع خصره:مادري..نسيت
وين حطيته..

لفت تطالع فيه وهي تقول:لايكون ناسيه في المستشفى..

سكت وشكله يفكر:لا لا ماعتقد

حطت أغراضها في الشنطه وهي تقول:يمكن في السياره

أخذت شنطتها:يالله خالد بنتأخر
خالتي تنتظرنا تحت..

زفر بضيق وأخذ غترته يلبسها
وهو يفكر وين ممكن يكون حاطه...

ركبوا في السياره وفتح أدراج
السياره يدور عليه...

أم خالد:إيش تدور عليه

خالد:جوالي مادري وين حطيته

أم خالد:طيب دقوا عليه..

رنا:دقيت خالتي بس طلع مقفل
..
أم خالد:إمش يمه لانتأخر وإن شاءالله تلاقيه في البيت يعني
وين بيكون راح...

******************

ناظرت في لميس اللي جالسه
ع طرف السرير وهي تحط مناكير أحمر وقالت:غريبه لموس جيتي تجهزي عندي...

لميس:ليه ماتبغيني..

ريم:لاوالله ياشينك بس مستغربه بالعاده تقولين لي أنا
أجي..

لميس:أيوه عارفه بس قلت
أنا أجي عندك هالمره ...

دخلت ريم غرفة ملابسها تجيب
صندلها ...

ولميس سرحت تفكر هي جت
عند ريم علشان تهرب من رعد
لأنها ماتبغى تشوفه...بعد اللي
عرفته...

أحيانا تكذب اللي سمعته...بس
لماتتذكر الواقع واللي دايم تشوفه تصدق....

**************

إنبسطت كثير لماشافت البنات
حضروا كلهم....

مع إنها إستانست مع سمر وريهام خوات طلال...بس
لسى ماتعودت عليهم....

ناظرت في تولين اللي جالسه
جنب ريم وساكته...

أبعدت نظراتها وإنشغلت تسولف
مع البنات....

**

تأففت مقهوره وهي تشوف
تولين جالسه وماتحركت من مكانها...حتى ماتقدر توصل لها...

التفتت لإختها دلال اللي تناظر
ملامح لميس بتشوف أثمر فيها
اللي سوته وإلا ....وإنبسطت لما
شافتها كل شوي تسرح ....

ريم:هههههه والله شهد هذي نكته...

داليا:من جد ...أجل إذا شافت راكان يناظر فيك أو يقولك شئ
خانقته وقالت أعلم عليكم..

سميه:والله أحرجتني ...وفشلتني
عنده...

سديم:لاماعليك...هو أصلا عارف طول لسانها...

داليا :بنات شرايكم نطلع للحديقه ..

قاموا البنات وطلعوا للحديقه
الواسعه المزينه...وجلسوا ع
الكراسي...

سديم:بنات وين تولين وريم

سميه قامت:بروح أناديهم..

قامت سميه وراحت تنادي البنات
وقابلت سمر اللي جت تجلس
معاهم...

قامت تولين بتروح للحديقه وفي
إيدها كاس عصير ...وعيون رشا
الحاقده تراقبها...

مدت رجلها بحيث ماحد يشوفها
في طريق تولين قاصده تعثر
تولين اللي طاحت لماتعثرت برجلها وإنكسر الكاس في إيدها

الكل التفت لماسمع صرختها
وماانتبهوا لإبتسامة رشا الشمتانه قاصده تفشل تولين:بسم الله ماتشوفين وإنت ماشيه
ياكافي ماتعرفين تمشين..

ركضت ريم لتولين وشهقت لما
شافت يد تولين تنزف دم ...

ريم:بسم الله عليك تولين...

كانت تتألم من يدها ودموعها
حابستها ...ساعدتها ريم وريهام
وقوموها ودخلوها للمجلس..
وريهام تحاول توقف النزيف...
وريم من فجعها ما تدري إيش
تسوي ..

أخذت جوالها وهي تشوف وحده من البنات دخلت ...
ودقت ع فيصل...

**

وقفت سميه:شنو...وينها اللحين

لمياء:دخلوها البنات للمجلس
وريم دقت ع فيصل ياخذها للمستشفى لأن يدها تنزف..

قاموا البنات يشوفونها..

بس مالقوها لأنها طلعت مع
ريم لفيصل بعد مالفت يدها...

***

مسك يدها يشوف جرحها وعاقد حاجبه ..

وهي تتألم وحابسه دموعها
من ألم يدها وفشيلتها قدام
الناس...

فيصل:كيف طحتي...

ماردت عليه لأنها لوبتتكلم بتبكي
وزياده ع كذا خايفه يخانقها ..لأنها فشلته..لأنها زوجته ...

رفع راسها وعيونه بعيونها الدامعه:تولين...

نزلت دمعتها ومسحها بأصبعه:خلاص لاتبكين...

قام لمادخل الدكتور يعالج يدها
ووقف بعيد جنب ريم اللي ساكته وراحمتها لأنهاعارفه إحساسها...

***

ركبت في السياره مع فيصل
وهي سرحانه إنصدمت لماسمعت إن رعد سافر فجأه..

ناظرت في جوالها...حتى ماقال
لها بمسج...

قررت ماتروح لبيتها وتجلس عند
ريم اللي أصرت عليها تجلس عندها...

طلعت من غرفة التبديل وشافت
لميس جالسه ع طرف السرير
وتناظر في جوالها اللي ع الكومدينه...

وقفت عن تسريحتها تفتح الدرج
بتاخذ الكريم وهي تقول:شفيك
تنتظرين مكالمه...

أبعدت نظراتها وهي تقوم:لا...

ريم:رعد إتصل...

لميس وهي تاخذ ملابسها:لا...

عرفت إنها متضايقه علشان كذا
تأففت ..يعني إلى متى تلاحق
إخوانها ...وتحل مشاكلهم...

ناظرت نفسها في المرايا...:وأنا
مين يحل مشكلتي...

*****************

جالسه ع كرسي التسريحه
تمشط شعرها وعيونها ع خالد
اللي واقف يفكر وين حاط جواله لأنه دوره بكل مكان وما
لقاه...

جلس ع طرف السرير بعد ما
إقتنع إنه أكيد ناسيه ع مكتبه في
المستشفى وإلاوين راح يكون
إذا كان دوره بكل مكان ومالقاه...

إبتسمت وهي تقوم :إلا حبيبي
أخذت إجازه علشان نروح للمزرعه لأن عمي مصر نروح
كلنا...

خالد:أيوه...

فتحت دولابها وطلعت علبه حمرا مغلفه بشريطه فضيه..

جلست جنبه ومدتها له:تفضل...

إبتسم لما شاف الهديه وأخذها:المفروض أنا اللي أهديك حبيبتي...

إبتسمت وهي تشوفه يفتحها وهي كاتمه ضحكتها ع شكله
لماشاف جواله ..

رفع نظراته لها وقال:إنتي ماتتوبين أبدا..

ضحكت لماسحبها له..وهو يقول:إيش أسوي فيك اللحين..
طيحتي قلبي ع بالي طاح مني
وفيه أرقام مهمه..

قالت وهي تضحك:بسم الله ع قلبك..وبعدين أنا كنت ماراح أعطيك إياه إلا بعد يومين بس
كسرت خاطري..

خالد:بعـــــــد...

رنا ضحكت:علشان تحرم ترميه
ع الأرض بكل مكان ..وكنت بدعسه بس الحمدلله إنتبهت له
وإلا كان ضاعت الأرقام صدق
..
إبتسم خالد وعيونه تتأملها بحب
ذابت الحواجز بينه وبينها..وحبه
لها كل يوم يكبر...ويكتشف فيها
شئ جديد...والأهم شقاوتها
وعفويتها اللي دافنتها بغرورها...
ويتمنى إن الله يخليها له ولايحرمه منها ويحبها
دووم...

****************

ناظر في خاله بصدمه...

ملكته ع مرام الأسبوع الجاي
بهالسرعه....

مستحيــــــــــــــل...

ناظر في مرام اللي تناظره بتحدي ...

وعرف إنها اللي دبرت لكل شئ...

حاول يلغيها بتحججه بشغله و
سفره...بس ماقدر مامشت ع
خاله وعنده حل لكل شئ...

قبض ع إيده بقوه بقهر...

****************

دخل للبيت وهو يحاكي رعد
في الجوال...

وقف لماشافها في الحديقه
واقفه عند حوض الورد عليها
فستان أبيض نعوم وخصلات
شعرها يحركها الهواء....

سكر جواله وعيونه عليها..الأيام
اللي راحت إنشغل كثير ولاشافها
حتى هي ماكانت تشتكي...

قرب منها وهي إنتبهت لوجوده
وإبتسمت:هلا فيصل...

بادلها الإبتسامه:أهلين...أشوفك
في الحديقه ...وينها ريم...

تولين:ريم نايمه وخالتي طالعه..

يعني جالسه لوحدها ..يعني
كانت تجلس لوحدها لماريم
تكون نايمه أو طالعه للسوق
تجهز...لوحدها وعمرها ماشتكت...وعمره مافكر يجلس
معاها....ويتهرب منها...

تولين قالت لماشافته طول يناظر فيها:شفيك...

إبتسم وقال:سلامتك...أتأمل زوجتي......إشتقت لها..

لفت وجهها لحوض الورد وهي
تبتسم باحراج...

التفتت تناظره لماحست بيده تمسك يدها اللي ملفوفه بشاش
يناظر فيها:كيفها يدك ..

تولين:الحمدلله ماتآلمني...

عمره ماسألها عن يدها قبل
معقوله متحملته هالقد...

تعلقت عيونه بعيونها ..وشاف فيها وحس باللي كان يهرب منه
وخايف منه....الحـــــــب...

قطف ورده بيضا من الحوض وقرب منها ودخلها في شعرها ...

إبتسمت وأناملها تلامس الورده..

إختفت إبتسامتها لماحست بأصابع يده تتخل شعرها وبدى
قلبها ينبض بقوه وإختفى فيصل
من قدامها وحل مكانه ريان
وأصابع ريان..حتى عطر ريان


أبعد يده لماشاف عيونها اللي
توسعت بخوف ورجوعها خلفها
..
فيصل:تولين شفيك..

غمضت عيونها وفتحتها لماإختفى ريان من قدامها...

قالت وهي تحاول تضبط أنفاسها:مـ مافيني شئ ..أنا بدخل داخل...

مشت بتدخل ووقفها فيصل
اللي قال وحيرته تزيد من تصرفاتها:لبسي عباتك بنروح لأهلك..

تولين:مـابي..

فيصل:لازم نروح اليوم لأن بكره بنروح المزرعه وبنطول

راحت متردده ولبست عباتها
وطلعت معاه...

أول ماوصلوا ظلت جالسه ما
نزلت :ماراح تنزل معاي...

فيصل:لا بروح مشوار دقيقه
وراجع ماراح أطول...

ترددت مانزلت وهو يناظرها..
:ماراح أطول..

نزلت ودخلت البيت...

وقفت في الحديقه وتحس بخوف موطبيعي وموعارفه
ليش...

:ياهلا والله بالغزال..

تجمدت حواسها لماسمعت الصوت ...وزادت دقات قلبها...
التفتت بسرعه لماحست بيد
ع كتفها تتخل شعرها..وشهقت
وعيونها توسعت برعب:ريــــــــــــــان....

إبتسم وعيونها تآكلها:ياعيون
ريان ..إشتقت لك ياعسل..

بعدت يده اللي نزعت عباتها بصرخه لمادفعها ع الجدار وأنفاسه الكريهه تحاوطها...

ريان ماحس بنفسه إلا طاير في
الهوا وظهره ضرب في الجدار بقوه حس عظام ظهر تكسرت
وماستوعب العيون السود اللي
تقدح نار ..إلا باللكمات اللي تسدد في وجهه بوحشيه ...

قدر بصعوبه يفلت من يدين فيصل ويهرب...

فيصل اللي كسرت خاطره تولين وماقدر يتركها و نزل علشانها...

حمد ربه مليون مره ...لأنه رجع
وجن جنونه لماشاف ريان ولد
عمتها يتحرش فيها...

التفت لتولين اللي كانت تبكي
بقوه وترتجف ..

راح لها وإنصدم لما بدت تصارخ وتضربه:إبعـــــــد عنـــــــي...
ريـــــــان إتركنـــــــي...إتركنـــــــي...

حاول يسيطر ع إنهياره ويمسك
يديها :تولين إهدي أنا فيصل
أنا فيصل...

أبعد شعرها عن وجهها وإيده
الثانيه ع خدها يبغاها تناظر فيه:
تولين طالعي فيني...طالعي فيني...أنا فيصل فيصل مو ريان

شهقت ودموعها تنزل وهي تناظر فيه وإيدها ماسكه ذراعه..

ضمته بقوه وبكاها يزيد ...

رفع راسه لما شاف الخدامه
قدامه وبعيون دامعه راحمه
تولين..وقالت له مايجيب تولين
هنا لأن هذي مو أول مره يحاول فيها ريان يعتدي عليها
والحمدلله ماقدر عليها..

صدمته كانت كبيره وهو يحضن
تولين...يعني هذا سبب خوفها
وهروبها منه...ريـــــــان...ريان النذل...شبت النار في جوفه وهو يتوعده...
معقوله أهلها ساكتين ..معقوله
كانت حياتها بهالشكل لدرجة أبوها فاتح بيته لعيال أخته ومادرى عن بنته أو يمكن عارف ومطنش...

أخذها معاه وهو مصمم ماتدخل تولين هالبيت...وريان
حسابه معاه...

**

غطاها زين لمانامت بصعوبه
وعيونه تتأملها..

معقوله هالبراءه هذي كلها
يصير فيها كذا...

غمض عيونه بقوه...لو صار فيها
شئ...إيش ممكن يصير فيه..

فتح عيونه لمادق جواله ورد بسرعه وهو يطلع من الغرفه...

ضغط ع جواله بقوه وبعصبيه:سافـــــر.....الحيوان...وإنتوا ليه ماوصلتوله قبل يسافر...إيش كنتوا تسوون .......إنقلع ..

رمى جواله ع الكنبه بقوه...متى
أمداه يسافر بهالسرعه...الحيوان

***************

دخلت بيت رعد مبسوطه لغرفة
لميس وفتحت الباب لقت لميس
تسكر شنطتها:يالله لمووس تأخرنا البنات ينتظرونا...

لميس وهي تطلع عبايتها:زين
هذاني خلصت..

ريم بفرحه:وناسه أول مره نروح للمزرعه مع بعض ..إحنا
البنات في سياره وحده....ونا ا ا اسه...

ضحكت لميس وهي تاخذ شنطتها وطلعوا ...

تفاجأو برعد داخل البيت والخدامه معاها شنطته...

ريم:أهلين رعد..الحمدلله ع السلامه...

رعد:الله يسلمك...

لميس مقهوره منه...طنشته
وماسلمت عليه...قالت له:أنا
بروح مع البنات...

طلعت مطنشته وريم ماتلومها
ويستاهل أخوها...

************

راحوا بيت عمهم لأن البنات مجتمعين هناك...

سلموا ع بعض وركبوا السياره "صالون...جمس"..

أما ريم ولميس دخلوا علشان
يسلمون ع عمهم...

ريم:بروح أشوف أمل...تقول سديم إنها جايه..وبغرفتها..تاخذ
أغراضها اللي تبغاها...

لميس:ماتستغنى عن أغراضها
القديمه....روحي وأنا بنتظر عمي ينزل بس بسرعه...

صعدت ريم فوق وظلت لميس
واقفه في الصاله...تحاول تبعد
رعد عن تفكيرها....

إنتبهت لرنا اللي لماشافتها ماسلمت عليها تناظرها ببرود...

جت الخدامه:مدام رنا...

رنا إستغربت لماشافت الظرف الكبير اللي مدته لها الخدامه:هزا
مان برى في إعطي أنا هزا ..يقول هق بابا خالد...

خذته منها :خلاص أنا أعطيه
إياه...روحي...

غصب عنها إيديها فتحت وطلعت
اللي داخله..

توسعت عيونها بصدمه لماشافت صورها مع بندر..

طاحت من يدها لماسمعت صوت خالد...اللي وقف قلبها...

تحركت بسرعه لميس اللي إنصدمت لماشافت الصور وجمعتهاكلها وخبتها ورى ظهرها وتغطت لمادخل خالد...

خالد:السلام عليكم...كيفك بنت العم..

لميس بشكل طبيعي:هـ هلا
خالد..الحمدلله إنت كيفك..

خالد:بخير الله يسلمك...

ناظر في رنامستغرب:شفيك حبيبتي..

رنا بارتباك :مـ مافيني شـ شئ

خالد إبتسم:ماراح تغيرين رايك
وتروحين معاي..

لميس قالت بسرعه قبل تفضحهم رنا:لا خالد خلها تروح
معانا ..البنات كلهم بيجتمعون..

خالد:أوك...

طلع لماسمع صوت رائد يناديه
ورنا مومصدقه إن خالد ماعرف
شئ وإن الصور ماوصلت له...قبلها...لكن...

التفتت تناظر في لميس بصدمه
...

***************



التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


مَا يهمَني لو كِل من ِحَولي " خذلنَي "
يكفٍيني احسِاِسًي الصادَق مع نفسَي
Lite hopp غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2010, 06:19 PM   #142
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية Lite hopp
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 5,256
مقالات المدونة: 152
معدل تقييم المستوى: 10
Lite hopp is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم او مرحبـــــااااااا او هاااااااااااااي او هييييييي او هلوووووووو

كيفكم او اشلونكم او هااور يو او هور مور دو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المهم


بعرف اني ما التزمت بالموعد ولا بكم بارت انزل

بس ظروووفي اجبرتني اني اكمل تنزيلها لحد ما وقفت الكاتبه

وهي وقفت لهووون <<< يعني لحد رنا ولميس

المتابعين : ليش نزلتيها مرررره وحده

القلب الرقيق " انا " : سوووري بس ظرووووف

المتابعين : كا نفسنها نشوفها شوي شوي

القلب الرقيق : ما حبيت اخليكم تستنووووا وانا بأي لحظه حترك المنتدى لـ 4 ايام

المتابعين : ليش تتركي المنتدى لـ4 ايام

القلب الرقيق بنفسها " ملقوفين " :لان باي لحظه حيسافر اخي ومرته عشان مرته تولد وابن اخي الصغير حيظل عنااااا

المتابعين : اها الله يقومها بلسلامه وينتى انشاءءلله

القلب الرقيق : الله يسلمكم ما بعرف بالظبط بس حبيت اقلكم قبل بوقت

<<<<< متأثرة بالروايات بحبيت احط روايتي الاولى خخخخخخخخخخـ

اهـ صح انا سألت عن الكاتبه بالمنتدى الي فيه الرواية
وقالو ان الكاتبه قالت ورا العيد بـ3 اسابيع بتحط بارت
وصح الرواية بهداك المنتدى بتنفتح والكاتبه بتنزل بارت وبترد تنقفل

وحاليا مقفله لما بدها الكاتبه تحط بارت بتفتح


ودعواتكم ان صديقتي و مرت اخي تقوم بلسلامه



تحيـــــــــــاااااااااااااااااااااتي


رنوووشــــهـ


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


مَا يهمَني لو كِل من ِحَولي " خذلنَي "
يكفٍيني احسِاِسًي الصادَق مع نفسَي
Lite hopp غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2010, 07:26 PM   #143
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية aneta
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
العمر: 20
المشاركات: 134
معدل تقييم المستوى: 5
aneta is on a distinguished road
افتراضي


كثير حلوة اليواية وانشاءالله الكاتبة تكملها

والله يقوم مرة اخوج بالسلامة وصديقتج همين


aneta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2010, 07:57 PM   #144
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية kazaz
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: ksa
العمر: 24
المشاركات: 1,126
معدل تقييم المستوى: 6
kazaz is on a distinguished road
افتراضي


اضغط هنا لتكبير الصوره3 اساااااااااااااااابيع خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييير خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييير لالالالا ذنبي في رقبتطم انا بقووم انتحر كثيييييييييييييير ايش اللي بعد العيد بتنزل بااارت لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حراام حرااااام اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره


kazaz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2010, 10:23 PM   #145
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية انا غير ~
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: Jubail
المشاركات: 457
معدل تقييم المستوى: 5
انا غير ~ is on a distinguished road
افتراضي


وعليكم السلاآم... تمآم ..وانتي كيفكـ؟؟..
خييييييييييييييييييييييييييييييييييير حرآآآآآآآآآآآآآآآآآآم ننتـــظر اليـن العيـــد ولاآ بعــد ننتــظر 3 اساابيع بعدالعيـد وربــي قههههر.... بس مـآنققدر نســوي شي ....اللــه يعيــن ننتـــظراضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره القلب الرقيـق..الله يقـوم صديقتكـ وزوجـة اخوكـ بالسلاآمــه....

جــــــــــــآآري الاآنتـــــــــــظآآر اضغط هنا لتكبير الصوره.."||~


0 مَــــتىْ سيــــأتــــي َ .!؟
0 والله لجيب راسك .."||~
0 لـــــو.......؟؟؟؟!!!!! للبــــنـآت والشبـــــآب>>>لآيفــوتكـم بسرعـه ادخـــلوآ..~
0 يـتيـم
0 رواية غارقات بـ دوامة الحب
0 [ جَـــــــــــــــــــرٍيــــــــــــــمَهْ.....//~
0 مُـــجرـرد آحسسسسآإسَ .!
0 سأحبك رغم الظروف «
0 مواقف محرجه
0 نـــكت 2009و2010و2011
0 صــــينيـة البــــطـآآطسالآيطــــــــآآليــه...~
0 سلمته نفسي- ردود4
0 ظَلٍمْ ....!
0 سَـآكـون بجـآنبكِ دومـآإ . !!
0 عذبتني ذليتني دست بكرامتي و أخرتها تقول لي أحبك
انا غير ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا حظي من على الدنيا وعيت $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 55 04-01-2014 12:03 AM
شجره الانبياء رائد الفرسان المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 3 08-27-2010 12:10 AM
نزار قباني في سطور loordjordan منتدي الشعر و القصائد - همس القوافي 1 10-22-2008 10:19 PM


الساعة الآن 01:25 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.