قديم 09-15-2010, 07:55 PM   #1
المديـــــــر العـــــام
 
الصورة الرمزية Emad Alqadi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 24,043
مقالات المدونة: 35
معدل تقييم المستوى: 10
Emad Alqadi will become famous soon enough
افتراضي القبض علي سفاح


بعد بحث وتحرٍ استمر لثلاثة أعوام متتالية استطاعت الجهات الأمنية السعودية ممثلة في شرطة مدينة ينبع الواقعة على البحر الأحمر، الإيقاع بسفاح من جنسية عربية ومقيم في البلاد منذ زمن طويل، برفقة عائلته حيث سجل اعترافاته شرعاً بأنه منفذ جرائم القتل لثلاث خادمات آسيويات على مدى ثلاثة أعوام متتالية بعد أن ظل مقتلهن لغزاً حيّر الجهات الأمنية لمدة ثلاث سنوات حتى ألقي عليه القبض ومثّل جميع جرائمه البشعة.

وبحسب اعترافات الجاني للجهات الأمنية فإن أولى جرائمه كانت في الثامن من رمضان لعام 1428هـ، حيث استطاع إقناع إحدى الخادمات وخرج بها لمنطقة صحراوية وقتلها بعد فعل الزنا بها وقام بعد ذلك بمحاولة إخفاء معالمها بسكب مادة الأسيد عليها.

أما الجريمة الثانية فكانت في الثاني والعشرين من الشهر السادس لعام 1429هـ حينما استدرج خادمة كانت تجلس قرب شاطئ ينبع الصناعية وخرج بها لمكان معزول واغتصبها ومن ثم قتلها ووضعها في كيس للنفايات ودفنها قرب الشاطئ.

وفي 19 من شهر شعبان لعام 1430هـ كانت الضحية الثالثة على موعد مع السفاح حيث قتلها وحرقها بعد اختلافه معها على طريقة الممارسة، ودفنها بتل رملي خارج المدينة.

العميد محسن الردادي، المتحدث الأمني لشرطة منطقة المدينة المنورة، والتي تتبع لها مدينة ينبع مسرح جرائم السفاح، ذكر أن الجاني مقيم بطريقة غير نظامية وأنه اعترف خلال التحقيق معه أنه منفذ جرائم قتل الخادمات الثلاث بعد فعل الزنا بهن وإخفاء جثثهن في أماكن مجهولة. وأضاف المتحدث الأمني أن الجاني صادق شرعاً على كل ما اعترف به.

يشار إلى أن هذه الجرائم البشعة كانت الشغل الشاغل لسكان ينبع على مدى السنوات الثلاث الماضية، حيث كان يتم العثور على الجثث دون الوصول للجاني، والذي وقع في قبضة الأمن عندما كان يحاول استدراج ضحيته الرابعة في أواخر رمضان المنصرم.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Emad Alqadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-16-2010, 06:18 PM   #2
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية salah souf
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 292
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 10
salah souf is on a distinguished road
افتراضي


شكرا أخي عماد على إدراجك لهذا الموضوع
و لا يوجد لدي ما أقوله بعد الذي قلته
إلا ما يقول المثل الجزائري :
" يا قاتل الروح وين تروح"..........
.


salah souf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القبض على سعودي بنى كعبة في استراحته صو ت الحب المنتدى السياسي والاخباري 20 12-25-2010 03:36 PM
القبض على لويس ميجيل بشكل مؤقت بعد حادث إطلاق نار أمام صالة ديسكو عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العالميه 1 12-28-2009 12:35 PM
امر قضائي بريطاني بالقاء القبض على تسيبي ليفني $$$ الحب الخالد $$$ المنتدى السياسي والاخباري 6 12-15-2009 10:07 AM
القبض على احدى سحالي المنتدى الخطيرات .. الولد اللطيف منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 14 11-24-2009 02:52 AM
صور القاء القبض علي قراصنة الصومال justman55 منتدى الصور و الغرائب 1 04-02-2009 09:22 PM


الساعة الآن 07:07 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.