قديم 09-16-2010, 11:10 AM   #1
-||[عضو النادي الملكي]||-
 
الصورة الرمزية Roraa
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: Egypt
المشاركات: 25,909
مقالات المدونة: 33
معدل تقييم المستوى: 36
Roraa will become famous soon enough
افتراضي الزمالك يتعادل مع الجونه وحسام يدعو للآعبيه بالهدايه


واصل الزمالك نتائجه السلبية في الدوري المصري لكرة القدم، إذ سقط في فخ التعادل مع الجونة (1-1) على استاد القاهرة الدولي في انطلاق مباريات المرحلة الخامسة، ورفع الفريق «الأبيض» رصيده إلى 5 نقاط في المركز التاسع، فيما رفع الجونة رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ11 ولكل منهما مباراة مؤجلة.

وتقدم الجونة من ركلة جزاء سددها جمال حمزة (30) وتعادل للزمالك المهاجم الدولي عمرو زكي (68) وفشل الزمالك منذ انطلاق المسابقة في تحقيق الفوز إلا أمام بتروجيت، فيما تعادل مع حرس الحدود وخسر من إنبي وشهد اللقاء مواجهة الثلاثي محمد عبدالمنصف وجمال حمزة وشريف أشرف فريقهم السابق الزمالك وظهروا بمستوى جيد، خصوصاً الحارس عبدالمنصف الذي ذاد عن مرمى الجونة ببسالة وتصدى لأكثر من هدف، وتفجرت أحداث مثيرة قبل اللقاء وبعده، إذ رفض قائد الزمالك الحارس الدولي عبدالواحد السيد إجراء الإحماء اعتراضاً على جلوسه بديلاً للحارس الدولي عصام الحضري، فيما صب المدير الفني للزمالك حسام حسن جام غضبه على اللاعبين وقال في تصريحات مقتضبة: «ربنا يهديهم» في إشارة إلى غضبه لمردودهم الفني، وانتقد التحكيم «هناك جرأة من الحكام ضد الزمالك، فلو كانت ركلة الجزاء لمصلحتنا كان سيتجاوز عنها، إذ يصبر الحكام كثيراً قبل أن يحتسبوا ركلات جزاء للزمالك، فيما يحدث العكس مع الفرق المنافسة»، ونشبت أزمة بين حسام حسن والمدير الفني للجونة إسماعيل يوسف، إذ اتهم الأول فريق الجونة بأنه لا يفهم في فنون كرة القدم، وأنه لعب مدافعاً طوال المباراة ولم يقدم شيئاً، مشيرا إلى أن إسماعيل تعمد اللعب بـ11 لاعباً داخل منطقة الجزاء من أجل خطف نقطة التعادل.

من جهته، رفض إسماعيل يوسف الرد على حسام حسن، مؤكداً أنه لن ينجرف في الرد عليه بالأسلوب ذاته - على حد تعبيره - وأضاف «يكفينا اقتناص نقطة من الزمالك في ملعبه ووسط جماهيره».

وخلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء أرجع المدرب العام للزمالك طارق سليمان التعادل إلى غياب التركيز عن لاعبيه، خصوصاً في الشوط الثاني، وتابع «المباراة كانت من جانبنا وأضعنا عديداً من الفرص، والجونة لعب على الهجمات المرتدة وأحرز هدفه من إحداها».

من جانبه، أكد المدرب العام للجونة سامي الشيشيني أن فريقه لعب على تضييق المساحات أمام لاعبي الزمالك وحقق هدفه بتكتيك «متزن» يعتمد على دفاع المنطقة وشن هجمات مرتدة سريعة، مشيراً إلى أن الجهاز الفني قرر صرف مكافأة 5 آلاف جنيه لكل لاعب تقديراً لعطائهم.

وفي سياق متصل، أصر مدير الكرة بالزمالك إبراهيم حسن على اتهام التحكيم بأنه السبب في تعادل فريقه أمام الجونة وقال في تصريحات تليفزيونية : «الجميع يعرف أن جمال حمزة يجيد «التمثيل» للحصول على ركلات جزاء غير صحيحة، وكان يجب على الحكم سمير محمود عثمان الانتباه لذلك».

وشهدت المدرجات هجوم جماهير الزمالك على إدارة ناديها، إذ رفعت لافتات تتساءل فيها عن استعداداتها للاحتفال بمئوية النادي وأكدت الجماهير «البيضاء» أنها مستعدة للاحتفالية.

وعلى صعيد متصل، خاطب الاتحاد الدولي «الفيفا» نظيره المصري لتجميد إرسال البطاقة الدولية للاعب وسط الزمالك الدولي محمود عبدالرازق «شيكابالا» إلى نادي أندرلخت البلجيكي لحين الفصل في الأزمة، وأكد مدير الكرة بالزمالك إبراهيم حسن أن «خطاب الفيفا يؤكد صحة موقف الزمالك واستمرار اللاعب معنا، ولكن هناك مجاملات من الفيفا للاتحاد البلجيكي».

وفي سياق المرحلة ذاتها، خسر مصر المقاصة أمام بتروجيت (1-2)، وصعد الفريق البترولي للمركز الثالث برصيد 9 نقاط، فيما توقف رصيد المقاصة عند 4 نقاط في المركز التاسع، فيما تعادل طلائع الجيش والإنتاج الحربي من دون أهداف، وبقي الأخير في الصدارة برصيد 10 نقاط، في حين رفع طلائع الجيش رصيده للنقطة السابعة في المركز السادس.



في حفظ الله ورعايته


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

احلم واحلم واحلم اكتر واوعى حلمك يبقى كابوس
احلم قبل الحلم ما يغلى لو فاكر حلمك بفلوس
احلم واعمل واصبر واتقل مهما كان الحلم بعيد
راح يجى يوم واتحقق حلمك الاحلام مالهاش مواعيد
Roraa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحبة السوداء Emad Alqadi منتدي عالم الحيوان و النبات 15 12-30-2018 12:26 PM
الزمالك يتعادل مع الاتحاد 1/1 scorpionman منتدى الرياضة 1 07-07-2013 07:33 AM
منتخبنا العربي ( الجزائر ) عبدالرحمن حساني منتدي كأس العالم 5 05-09-2010 11:06 AM


الساعة الآن 08:03 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.