قديم 09-17-2010, 06:22 PM   #1
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية كوع نملة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 524
معدل تقييم المستوى: 9
كوع نملة is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى كوع نملة
افتراضي الحقوناااااااااااااااااااا


هاااااااااااااااااااااااااااي صبايا وبنات وعيال
وشلووووووووووووووونكم جميعا

اليوم جبت لكم موضوع حيلوووووووووو مررررررة

يوم خطفو 5 من اعضاء برق
خطفوهم لسبب مجهول من قبل اتحاد اعضاء المافيا الارهابية*

عاد تدرون بدأت القصة عندما كنت قاعدة في النت فتحت منتدى برق كالعادة
لقيت ناس تصرخ وتبتسي سالت اول عضو قابلني بوجهي
وقلت له : خير شالصالفة
قال : الحقينا يا نمووولة في عصابة خطييييييييييييرة دخلت المنتدى وخطفت 5 اعضاء
قلت : خيييييييييييييييير ؟؟؟ ومين هذولي ؟؟؟ وخطفو مييييين ؟؟؟ وليييه ؟؟؟
قااال: شوي شوي بتاكلييني
قلت : يا تقول يا ادعس بطنك
قال : يمه ... هذولي عصابة كبييرة حييييييييييل وخطفو نيـتا و اجرام و R.K.O و مراهقة ضائعة وصديقتك خواااطر مدفوونة

يوم قال خواااطر احسست ان الدنيا تدور بي
وقبل لاتدور الدنيا قلت لها وقفي خليني انقذهم بعدين دوري زي ما تبين قالت اوكي

قمت وذهبت الى مختبري السري تحت الارض وقمت بتجميع بعض اسلحتي الفتاكة

النبيطة ومسدس المويية و حجار << على بالي رايحة فلسطين اجاهد
واخذت علكة لاني احب اعلك

وطلعت للشارع ادور فيه وادور اي اثر للاعضاء وكنت كلما مشيت خطوة
احس بان احد ما يتبعني منذ مدة طويلة فقلت بيني وبين نفسي ياااااوييييييلي
شكلهم افراد العصابة يبووني <<< ههههه خوااافة
يا بنت خلييك منهم الاعضاء وخليني استسلم بعدين قلت لالالالا مايصير
لقد وقعت في دواااامة من الحيرة كيف اخرج منها فقلت العب حجر ورقة مقص
واذا فازت يدي اليمين انقذهم واذا فازت اليسار ف مع السلا مة يا اعضااء


لعبت اللعبة فاذا بها الطامة الكبرى اليمين فازت يعني لازم استفيد من خبراتي المحدودة في رياضة النينجا
التي تعلمتها من كثر متابعة افلام جيمس بوند
وجاكي شان وابطال النينجا ومسلسلي المفضل توم وجيري << عز الله راحو فيها الاعضاء
فالتفت لاقاتل الذي خلفي
فاعطيته شلوطي دووووخه
استيظ بعد 5 دقائق
فكاااااااااااااااااااااااااااااااااااان

موج البحر 77

فقلت له بكل ما فيني من غيظ : الله يغربل ابليسك خووووفتني
قال : ان كنت اناديك بس انتي هجمتيني وكسرتي راسي
قلت له : خلاص انت ووجع ليه تلحقني
قال : كنت اريد اكون مساعدك قي القاء القبض على العصابة
قلت : حشى fbi وانا مادري
قال : قال تعالي معي اذا كنتي تبينهم

مشى موووج قداامي وانا اتبعه تقل انا المساااعد مهو هوة كنا ننط فوق السطوح
ونطينا قطار ومشينا فوووقه << يقلع ابو الخيااال

الموووهم

وصلنا لوكر العصابة فاعطيت لموج بعض من اسلحتي الفتاكة عطيته مسدس الموية وخليت الافضل لي النبيطة والحجار

المهم تسللنا لوكرهم وقبل ان نتسلل شاهدنا احد الحرااااس
واخذانا نركض كالمجانين وفجاة تعثر موووج وقال لي وهو طايح بالارض : روحي انقذيهم ودعيك مني
قلت له : قووم الله يقلعك تراه مو يمنا ضيعناه
قال : اي هين بس عشان نعمل فلم يعني تشويق درامي << من كثرة الافلام
قلت : خلي فلمك لك الحين خل نروح ننقذهم لان مسلسي باقي له ساعة ويبدى وهو تراه الحلقة الاخيرة وراح اشوفه يعني راح اشووفه
قال : حتى انا اريد الحق ديوانية الربع في مبارة شغالة
قلت : وشي
قال : اتحاد برشلونة * هلال مدريد
قلت : قل قصم
ولكن قبل ان يحلف سمعنا صرخة مدوية تتغلغل في الاحشاء

فقال: علينا ان نسرع لننقذ الاعضاء هيا بنا
قلت : امشي قدامي لتامن لي الطريق
قال : يا سلام وبعدين عشان يصيدوني انا
قلت : امشي وانت ساكت وله اعطيك وحده من حركات الكراتيه حقتي
قال : لا خلاص يلا يلا

وبينما نحن ماشيين سمعنا صووت ضحك يفطس هههههههههههه هوووووووو هاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره
فضحكنا وكملنا ونحن نتبع الصوت
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهههههههه ه

وصلنا للغرفة التي يضعووون فيها الاعضاء كان منظرا مؤلما بحق
وجدنا فيها جميع انواع التعذيب
من دغدغة و مشاهدة افلا رعب وحتى مشاهدة تووم وجيري

اثريه اللي يظحك اجرام الله يغربله ضحكتة لاخر ضرس بفمه وعالية حيييييل دمااار شاااامل

و RKO حارمييينه من مبارة اورتن و شيمس الحااااااااااسمة واثريها صرحت هزي البنييية

ونيتا خلوها تشوف فيلم رعب الله يرعب قلوووبهم

ومرااهقة خلوها تشوف توم وجيري لانها مرااهقة فكان تعذيب بالنسبة لها

وخواااطر خلو لها اكثر الاشياء تعذيبا حطوا قدامها جميع ما لذ وطاب من الماكولات اللي تحبها فول وعدس وطعمية وهي يا عيني تشوف وتدمع عيونها

قلت لمووج : وش الحل
قال مووج : عندي خطة
قلت: ولييييه تخطط من ورى ظهري ؟؟؟ ..... بس بعديها لك وش خططتك
قال : يا ويلي منك انتي ... واخذ اذني وقال لي الخطة

واللي هي ... انا انزل واقاتلهم بحركات جااكي شان وهو يرااقب بعد 5 دقايق وبعدها ينزل

قلت اوكي موافقة

وفعلا نزلت ولما جيت اقاتلهم نزلت وما لقيت احد قلت بيني وبين نفسي وين الحراس الدلوخ هذولي لقيتهم قاعدين يشوفون مبارة اتحاد برشلونة * هلال مدريد

المهم خليتهم ورحت انقذ الاعضاء فكيت خواااطر وعلى طول راحت تلحس الصحوون

ومراهقة اول ما فكيتها راحت لجهاز الدغدغة قالت عاجبها قال

ولما فكيت نيتا راحت تشوف تووم وجيري

ولما جيت انقذ R.K.O لقيت حباله مفكوكة قلت له : ليه ما هربت وانقذت الباقين

عطاني نظرة اخرستني صدق لما يقولون له افعى

ولما جيت لاجرام وفكيته قال : الله ياخذك مخليتني هنا من 10 دقايق تقطعت مصاريني
اتذكرت نظرة R.K.O وقلت اعطيه لها عشان يتادب
بس لما ناظرني ضحك ظحكة مدوية خلت الحراس يلتفتون الله يهداك فظحتنا

طلعت نبيطتي وظربت جبهت الحارس اللي موقعها فوق عينه وطاح ابن اللذين دااايخ

والثاني شميت ريحته على بعد مترين ريحته صاعقة

قلت اطلع مسدس الموية والرغاوي واطخه منها يموت او انقذ المجتمع من ريحته
لما طخيته طاااااااااااااااااااااح

لفيت وراااي اشوف مين باقي لقيت سيل من الضرب والتوعد وانواع من السب و الشتم
لقيت R.K.O ماسك واحد وداااعس على بطنه ولاوي يده نفس حركات المصارعة
اللي يشوفها ينتقم منه عشان ما شاف المبارة
واجرام الخكري واقف وراه يقول حراااااااااااااام عليك خليييه عشان خاطري يا رورو خلاااااص ما اقدر انام الليل
و R.K.O طايح بالرحال ضرب لما تفل العافية لانه منفعل ما شاف المباراه

ولقيت خوااطر ونيتا و مراهقة ملتمين على واحد يشلتونه
ومراهقة تتوعد فيه : والله لاخليك تشوف توم وجيري لما تقول مياااااااااااو يالتسلب عطته بوووكس وداه لخواطر
خواطر : كله منك زدت 2 كيلو << مو كانها هي اللي اكلت محد رااااح يتزوجني يالنذل وتعطييه شلوطي من القهر وصله لعند نيتا
نيتا : والله لاخلي قلبك يرق زي الموميا جعل موميا تحضنك يا قليل الخاتمة

رحت ادور موج
لقيلته قاعد عند زعيمهم يريد يقاتله اشرت لموج يبانه يسكت اضغط هنا لتكبير الصوره

وفاجات الرجال الدوب بقذائف من الحجار الوابلة في راسه الكبير

وبعدها بمسافة قصييرة طلعنا من الوكر حقهم
وصلتهم المنتدى حقهم ورجعت اشوووف مسلسلي كان باقي عليه 5 دقايق
يعني وصلت بالوقت المناسب

وهكذا انقذت انا نمووووله اعضاء برق من الهجوم الكاااااااااسح اللذي حل عليهم




ما يستفاد من القصة :
1/ اتمنى ما حد يزعل علي وترى السالفة مزح
2/ لو كان في احد خاطفكم انا ما كنت جيت يمكم ولا حاولت اني انقذكم
3/ القصة مو حقيقية وكلها من تاليفي
4/ حقوق النشر محفوظة لي انا
5/ انا ما اعرف مصارعة ولا يحزنون بس سالت اخويه وقال لي اسمين لطشتهم وسدحتهم


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


يقولون بوية اسفرت ونورت توقيعي
كوع نملة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-17-2010, 06:41 PM   #2
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية موج البحر77
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: ارض الله الواسعة
العمر: 30
المشاركات: 8,764
مقالات المدونة: 13
معدل تقييم المستوى: 18
موج البحر77 is on a distinguished road
افتراضي


ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه

يسلموا كثير
بس طلعتيني جبان
هههههههههههههه
هههههههههههههه
وحلوووووووووووووووة كثير


التوقيع
((ان اول بيت وضع للناس للذي ببكة مبارك))

((اشتقت اليك يا بيت الله ))

[/COLOR][/SIZE] مواضيعي في برق
كن كالنجم الذي يقضي عمره كله من اجل بث النور للجميع دون ان ينتظر من احد يرفع راسه ويقول شكـــرآ
موج البحر77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:50 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.