قديم 09-20-2010, 10:31 PM   #1
~الكـــــينج~
 
الصورة الرمزية ملك الاسماعيلية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: egypt
العمر: 31
المشاركات: 3,105
معدل تقييم المستوى: 13
ملك الاسماعيلية is on a distinguished road
افتراضي اخيرا برتافوف استيقظ!!!


يبدو أن النجم البلغاري ديميتار برباتوف نفض عنه غبار الموسمين الماضيين واستيقظ من سباته العميق وقد تجسد هذا الامر الاحد عندما دك شباك ليفربول بثلاثية ليقود فريقه مانشستر يونايتد للفوز على غريمه التقليدي 3-2 في الدوري الانجليزي البرمير ليج.

لعب برباتوف الاحد دور البطل بامتياز بعد ان اكتفى بأن يكون "المساند" وحسب خلال الموسمين الماضيين في ظل تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو (انتقل الى ريال مدريد الاسباني في صيف 2009) وواين روني.

ومن المؤكد ان الجميع في انجلترا يدركون حجم الموهبة التي يتمتع بها برباتوف وقد اظهرها على اكمل وجه عندما تألق مع الفريق اللندني توتنهام ما دفع مدرب "الشياطين الحمر" الاسكتلندي اليكس فيرجوسون للتعاقد معه الموسم قبل الماضي مقابل 35 مليون يورو.

وتوقع الجميع أن يفرض "بربا" نفسه خلفا للنجم الفرنسي السابق ايريك كانتونا الذي كان معبود جماهير "اولدترافورد" الا ان لاعب سسكا صوفيا وباير ليفركوزن الالماني سابقا افتقد الى الغريزة التهديفية ، ولم تكن مواهبه الفردية المميزة كافية لكسب ود الجماهير بعدما اكتفى بتسجيل 14 هدفا في جميع المسابقات التي خاضها الموسم قبل الماضي و12 هدفا الموسم الماضي.

واعتقد النجم البلغاري ان الامور ستتحسن الموسم الماضي لأن فيرجوسون سيعتمد عليه في خط المقدمة الى جانب واين روني بعد رحيل رونالدو ، لكن السير الاسكتلندي فضل أن يلجأ الى تشكيلة معززة في خط الوسط مع 5 لاعبين بينهم اثنان على الاطراف ، لمساندة روني الذي شغل وحيدا مركز رأس الحربة ، فيما اكتفى برباتوف بلعب دور "المساند" في حال قرر مدربه إراحة روني ثم ازداد وضعه صعوبة ايضا بعد تعرضه لاصابة في ركبته نهاية 2009.

لكن يبدو ان البلغاري الذي اعتزل اللعب دوليا ، شعر بحراجة موقفه ورد اعتباره هذا الموسم حيث سجل حتى الان 6 اهداف في الدوري في خمس مباريات ، بينها ثلاثية الأمس التي كانت ثمينة جدا لانها اعادت التوازن لفريقه بعد تعادلين على التوالي ، كما انها كانت امام الخصم التقليدي ليفربول.

ويأمل برباتوف (29 عاما) ان يواصل تألقه وان يعوض ما فاته وان يكون البطل الذي يحمل مانشستر الى المنافسة على ساحة المسابقات المحلية واهمها الدوري الذي ذهب لقبه الموسم الماضي الى تشيلسي ، والقارية في مسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويسعى برباتوف الى الرد على جميع من انتقده وشكك بقدراته وعلى الذين تسببوا باحباطه لدرجة انه اصبح يتساءل اذا كان مستقبله في "اولدترافورد" او خارجه ، وهو الامر الذي تحدث عنه مدربه فيرجوسون مؤكدا بانه لم يشكك يوما بقدرات لاعبه ، مضيفا "اللاعبون لا يتأقلمون بسهولة بعد صفقة انتقال كبيرة. لكن يجب الايمان. لقد كوفئنا على الثقة التي وضعناها في هذا اللاعب الذي يملك لمسة عبقرية".

من جانبه ، يرى قائد مانشستر الصربي نيمانيا فيديتش ان الفعالية التي يتمتع بها برباتوف هذا الموسم تحققت ايضا بسبب التغيير التكتيكي ، مضيفا "اصبح يعرف ما يجب عليه عمله. يتواجد بشكل اكبر في منطقة الجزاء ، وهو الامر الذي جعله اكثر خطورة"، مشيدا بالمهارات الفنية التي يتمتع بها زميله البلغاري.

واظهر برباتوف تحسنا كبيرا هذا الموسم من الناحية التهديفية والنتيجة كانت تصدره لترتيب الهدافين مشاركة مع جناح تشيلسي الفرنسي فلوران مالودا ، لكن البلغاري يعلم ان ذلك لا يكفي لان الموسم ما زال في بدايته وعليه ان يواصل اندفاعه وتألقه والا سيعود ليكون محط انتقادات الجماهير التي لم ترحمه في الموسمين الماضيين.

وكان بربا قد تحدث عن هذه المسألة بالذات قائلا "بالنسبة لانتقادات الجماهير؟ انها غلطتي، وليست غلطتهم ، انها مهمتي ان اتأقلم. انه ناديهم. لا يجب ان ننسى انهم اعتادوا على (جورج) بست و(بوبي) تشارلتون وكانتونا...انا ديميتار وحسب. انجح في بعض التمريرات الحاسمة ، لكن علي ان اسجل المزيد من الاهداف".

وتابع "في بعض الاحيان ، ابقى مستيقظا خلال الليل وانا اتساءل: كان علي ان افعل هذا الامر (او ذاك)...، لا اعلم لماذا لا تجري الامور كما اريد في بعض الاحيان ، ربما يتعلق الامر بالحظ ، او ربما بي شخصيا...".

وواصل برباتوف الذي تفوق على خريستو ستويتشكوف واصبح افصل هداف في تاريخ منتخب بلاده (48 هدفا مقابل 37 لستويتشكوف): "ربما يتعلق الامر بالنادي ، لانه اكثر اسطورية من باير ليفركوزن او توتنهام ، وبقمصان لاعبيه السابقين".

ويتعين على برباتوف ان يستغل الفرصة الاخيرة المتاحة له هذا الموسم وان يعلن عن شخصيته وموهبته وان يقاتل على كل كرة وان يساهم خصوصا في المهام الدفاعية لان هذا ما ينقصه بحسب اسطورة مانشستر السابق بوبي تشارلتون.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره



سأظل ماشيا...... ولن اتوقف

سأقع كثيرا .....وسأعانى

لكنى متاكد ....انى لن اسير وحدى


(اسف للى جرحته)
ملك الاسماعيلية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-21-2010, 01:28 AM   #2
-||[عضو النادي الملكي]||-
 
الصورة الرمزية Roraa
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: Egypt
المشاركات: 25,909
مقالات المدونة: 33
معدل تقييم المستوى: 36
Roraa will become famous soon enough
افتراضي


يسلمووووو اخي على الطرح
يعطيك العافيه على المجهود الرائــــــع

في حفظ الله ورعايته


0 كارول سماحه تغني لثورة 25 يناير بعد هروبها من مصر
0 حمام التبييض الفوري و توحيد لون الجسم
0 ناهد الشريف
0 ساندويتش الدجاج
0 فساتين قصيرة ورائعة موضة 2010
0 منى ذكي تقيم في ميدان التحرير
0 كمونية اللحم بشرائح البرتقال
0 الناس والصلاه .. أنواع ( الحلقه التاسعه)
0 ليبيون ومصريون يتظاهرون بالقاهرة لإسقاط القذافى
0 حمامك يا عروسه مش اي حمام لازم يكون فيه.....وفيه.....وفيه......وفيه.....15 حاجة
0 استقالة أشرف زكي من نقابة الممثلين
0 خالد الصاوي يطالب بإعطاء الفرصة لحكومة عصام شرف
0 شيرين تغني من كلمات الجخ
0 إلغاء قرار منع أصالة ورولا من الغناء في مصر
0 فساتين زفاف للمحجبات
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

احلم واحلم واحلم اكتر واوعى حلمك يبقى كابوس
احلم قبل الحلم ما يغلى لو فاكر حلمك بفلوس
احلم واعمل واصبر واتقل مهما كان الحلم بعيد
راح يجى يوم واتحقق حلمك الاحلام مالهاش مواعيد
Roraa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:42 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.