قديم 09-21-2010, 03:18 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية صوت الاسلام
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: سدرة المنتهى
المشاركات: 2,865
معدل تقييم المستوى: 12
صوت الاسلام is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى صوت الاسلام إرسال رسالة عبر Yahoo إلى صوت الاسلام إرسال رسالة عبر Skype إلى صوت الاسلام
خطط لتدميير الإسلام


خطط تدمير الاسلام


1_تشكيك المسلمين في دينهم:
ما فتىء أعداء الإسلام يحاولون تشكيك المسلمين في دينهم ومن ذلك دعواهم أنّ القرآن ليس كتابا سماويا وأنّهمن تأليف محمد (صلى الله عليه وسلم) وأنّه مليء بالخرافات والأساطير ويدخل تحت مفترياتهم على رسول الله(صلى الله عليه وسلم)واتهامهم له بأنّه مصاب بالصرع، والاستهزاء بالحدود الاسلاميةوخاصة حد الرجم وقطع يد السارق ، ومن ذلك أنّ الملك فيصل بن عبد العزيز دعى إلى مؤتمر صحفي عالمي في أمريكا ليجيب على أسئلة كبار الكتّاب والمفكرين وفيهم الكثير من اليهود فسأله أحدهم قاصدا إحراجه:
((سمعنا يا صاحب الجلالة أنّكم تعاقبون السارق بقطع يده والزاني بالرجم وتلك عقوبات بربرية همجية ترفضها مدنية القرن العشرين))
فأطرق الملك ثم نظر الى اليهودي وقال بهدوءاضغط هنا لتكبير الصوره(أحب أن أؤكد لك أنّ تطبيق تلك العقوبة خلال السنة الماضية قد اقتصر على حادثيين في بلاد شاسعة كالمملكة العربية السعودية ...وقد انقطع دابر السرقة أو كاد في بلادنا ...ثم قل لي أنت هل قوانينكم الوضعيةالقضاء على السرقات أم أنها شجعت الناس على الفتن فيها ؟لقد قرأت في صحفكم اليوم مئات الحوادث عن السرقات المصحوبة بالعنف التي يذهب ضحيتها كل سنة مئات الألوف من الأبرياء ...هل هذا القانون أفضل أم قانونكم ،أمّا عقوبة رجم الزاني فقد أحاطها الاسلام باحترازات كثيرة تجعل إقامة الحد فيها متعذرة بالبيئة، أهذا أفضل أم ما في مجتمعكم من مباذل أخلاقية استحي أن أشير إليها ))فحنى اليهودي رأسه موافقا وضجّت القاعة بالتصفيق .


2_تشجيع الحركات والمذاهب المعادية للإسلام:
لقد ابتلى المسلمون في العصر الحديث بمذاهب غريبة تدعو المسلمين إلى الابتعاد عن الإسلام كالعلمانية التي تدعو إلى فصل الدين عن الحياة .و كالوجودية التي تدعو إلى الالحاد والإباحية وهم يقولون ((إنّ الإله ليس خرافة فحسب، ولكنه خرافة ضارة)).
وكالقومية الجاهلية التي تدعو إلى الوحدة العربية بعيداً عن الإسلام، والاشتراكية والشيوعية التي تدعو إلى الالحاد وتقوم على مبدأ أنّ لا إله وأنّ الحياة مادة، وقد قامت في العالم العربي أحزاب كثيرة ترفع هذه الشعارات كالأحزاب الاشتراكية والبعثية والقومية والشيوعية . وقد ضللت هذه الأحزاب أجيالاًمن المسلمين وخدعتهم بباطلها وأبعدتهم عن إسلامهم .

3_نشر الفساد الأخلاقي:

من أقوال أحد أعداء الإسلام ((كأس وغانية يفعلان في الأمة المحمدية مالا يفعله ألف مدفع)) ومن هذا المنطلق سعى الاعداء إلى نشر الفساد الخُلقي في المجتمع الإسلامي لتسهيل مهمتهم لانهم لا يدركون أنّ الشخص الفاسد لا يستطيع أن يجابههم في معركة أو يقف لهم في ميدان ومن أنماط الفساد الخُلقي:

* الجنس :
هناك تخطيط منظّم لنشر تجارة الجنس في المجتمعات الإسلامية إما بطريق مباشر أو بطريق غير مباشر عن طريق الملاهي الليليّة وفرق الرقص، وتشجيع السفر إلى البلاد التي اشتهرت بالفجور والسماح بالعرى في الشواطئ وعلى البلاجات.
ويذكر بعض العرب القادمين من الضفة الغربية أنّ السلطات اليهودية تدعو العرب إلى الاختلاط باليهوديات وخصوصا على شاطئ البحر وتتعمد اليهوديات دعوة هؤلاء الشباب إلى الزنا بهن ونشأ عن ذلك زيادة في معدل الجرائم الخُلقية كالإغتصاب واللواط .. كما أنّ هناك مخططاً لنشر الأمراض الجنسية بين الشباب المسلم وفي سنة 1990م تم القبض على رجل غربي كان يمارس الشذوذ الجنسي مع عدد من الأطفال في مصر وثبت أنّ الرجل مصاب بالإيدز، كما ذكرت تقارير صحفية أنّ هناك خطة اسرائيلية لإرسال عدد من اليهوديات إلى مصر لنشر مرض الإيدز عن طريق دعوة الشباب إلى الزنا بهن .

* الخمور والمخدرات:
وهناك مخطط يهودي عالمي لإغراق مصر ودول عربية أخرى بالمخدرات لتحطيم شبابها وقد تم إلقاء القبض على عدد من شبكات التهريب التي ثبت أنّ وراءها يهود .

* الأدب المكشوف:
وقد ابتلت المجتمعات العربية بسيل هائل من الكتب والقصص الجنسية التي لا تتورع عن تزيين سُبل الفساد للشباب بصفة خاصة ومما يزيد في الخطر أنّ كثيراً من القصص التافهة انتقلت إلى السينما لتعرِض لأجيالنا أفلاماً تدعو إلى الرذيلة وتحطِّم الشباب وتقذف بهم في طريق الإنحراف.


4_ ومن خطط تدمير الاسلام :: تشويه صورة العلماء:

دأبت بعض وسائل الإعلام في بعض الدول العربية على تشويه صورة علماء الإسلام وخاصة في بعض أفلام السينما التي تصوّر المأذون الشرعي على أنّه رجل غير سوى أو شخص منحرف وذلك بغرض التنفير من الدين . ومن ذلك أيضاً التهكّم عليهم بالرسومات الكاريكاتيرية.

5_ الغزو بأقمار البث المباشر:

تمتلك الدول الغربية عدداً كبيراً من الأقمار الصناعية وتسخّر بعضها في بث برامج تلفزيونية موجّهة إلى البلاد الإسلامية وتعاني من ذلك الدول الواقعة في شمال أفريقيا حيث تستقبل تلفازاتهم البرامج والأفلام الجنسية التي يشاهدها الطفل والشاب والرجل والمرأة على السواء،كما تبّث هذه الأقمار كثيراً من البرامج التي تمجّد الحضارة الغربية وتسيء إلى الإسلام وحضارته .

6_ الجواسيس والعملاء:

دأبت أجهزة مخابرات الأعداء على زرع عملائها في البلاد العربية والإسلامية وخاصة عملاء جهاز المخابرات الإسرائيلية (الموساد)اللذين يسعَوْنَ إلى نقل أسرار بلادنا إلى الأعداء كما أنّ لهم دوراً في آخر يتمثّل ف محاولتهم إفساد شبابنا عن طريق تهيئة أوكار للفساد والشذوذ ومن ذلك شبكة الدعارة اليهودية التي ترعاها الموساد في مصر ويعمل فيها فتيات ساقطات لجذب الشباب المصري والعربي للزنا بهن ونقل مرض الإيدز اليهم ومن ذلك أيضاً ما ذكر عن الجاسوس الاسرائيلي ايلي كوهين الذي قبض عليه وأعدم في سوريا سنة 1965م واتضح أنّه كان يجعل من شقته وكراً لممارسة الزنا والسهرات الحمراء التي يضيع فيها الشرف وتنتهك فيها الحرمات.

المصدر:كُتيِّب مخطط تدمير الإسلام وإبادة المسلمين في العصر الحديث

اللهم استر عوراتنا
اللهم لا تزغ قلوبنا بعد أن هديتنا
اللهم تقبّل منّا أعمالنا
اللهم لا نريد إلا أنْ نكسب رضاك ورضى نبيُّك الكريم

اللهم ابعد عنّا شر هؤلاء الأشراء
اللهم احفظ البلاد المقدسة


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

يارب فرج عنا
صوت الاسلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سرعة انتشار الإسلام في العالم ~ الحمدلله ~ ~منياويه~ تانى المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 20 02-27-2013 08:29 PM
لمحات من حياة شيخ الاسلام ابن تيميه ليالى111 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 17 01-03-2013 12:03 AM
توحيد الكلمة على كلمة التوحيد (ورد بعض الشبهات)للشيخ الطريفي رحمه الله أبو نضال 1 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 3 07-13-2012 08:15 AM
إن الإسلام قادم فارس اللغة المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 01-19-2009 10:51 PM
الاسلام [بوضوح] OMAR JACKSON المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 0 08-12-2008 02:36 PM


الساعة الآن 02:17 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.