قديم 10-05-2010, 02:14 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية عالم قلبى
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: ليبيا
المشاركات: 2,119
معدل تقييم المستوى: 12
عالم قلبى is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عالم قلبى
قولي أحبك }أجمل قصة قريتها



بسم الله الرحمــــن الرحيم

•.•• (قــــــــــــولي أحبك) ••.•

بصراحه اعجبتني القصه وتحمست معها واااجد

وحبيت أنقلها لكم وتراها عدة (حلقات)..

أتمنى انها تعجبكم ..

بخليكم مع القصة..

•.•• (قــــــــــــولي أحبك) ••.•

تحكي لكـم قصة ديما وبنــــــــدر

حـــــــب لن يتكرر.. و وفـــــاء نادر..

حيــــاة حقيقة ممزوجه مع خيال حالم ..أمله أن تحوز على إعجابكم..

(الحـــــــــــــلقة الأولـــــــى )

سيكتب دمعي حروف قلبي ..سيكتب لكم حلمي وقصة حبي..

كان عمري 16سنه

بــداية الأجازة الصيفية وناجحة بممتاز ولحد قدي

كنــــا على وجبة الغذاء .. وأبوي مبسوط كل عياله ناجحين .

قلت: يبه ترى الهدية حقتي ما نسيتها .

(تبسم أبوي)وقال : أبشري وش تبيـــــــن؟

قلت:أنتــــــــرنت >>> أنا عاد أسمع بالأنترنت من قريباتي وصديقاتي وابغى مثلهم

ضحك اخوي نايف بقوه.. ههههههههه اسمه كمبيوتر يالعربجيه مو انترنت

(ناظرتني أمي وقالت: هذا الناقص بعد ؟؟ لالا تفكرين فيه بس)

انقهرت مره وقلت بصوت عالي ليه؟؟ وش ناقصني أنا؟والله الأنترنت وش

فيه!!ولأ تنسين تراي ناجحة وممتاز والمثالية على فصلي وبعدين أنا

طلبته من ابوي---<<< يعني مو منك

قال أبوي : خلاص يا بنت أبوها أبشري اليوم أوديك وأشتري اللي تبينه

واااااااااااو طرت من الفرحة الأرض مو شايلتني وعلى طول رحت أخبر

أختي اللي أصغر منــــي
واصاااااارخ
_ رغووووووووده قولي لي مبروك

_ هي : على إيش؟

_ اليوم بيشتري لي أبوي كمبيوتر..

أختي أكثر وحده فرحت لي (يلوموني فيها ) والله أنها مثل الدم اللي يجري بعروقي ما قدر أعيش بدونها..

مسكت التلفون أبتصل على بنت عمتي

طوووووط....

-ياااربيه ما حد يرد

وشوي وأسمع ولد عمتي يرد

_ آلو

_قلت: السلام عليكم

_ وعليكم السلام ..هلا مين معاي؟

( أستحيت وحمررر وجهي ما ودي أقول أسمي)

_ قال : آآآلــــــــــــو

_ قلت: ممكن أفراح ؟

_ طيب من أنتي >>> يـــا ربيه ملقوووف

_ ديمـــا

_أهاآآآآ طيب لحظة شوي >>> أخيــــــــراً

كلمت أفراح وعلمتها أني نجحت وبشتري كمبيوتر أنبسطت هي وباركت
لي


وقالت خليني أجهز أغراضي بأجي أنام عندكم مادام بتشترين كمبيوتر

عشان أعلمك عليه يالله باي.

أفراح بنت عمتي وأقرب صديقاتي لي قلباً وعقلاً وهي مستشارتي

الخاصة في جميع أموري رغم أنها أكبر مني بسنتين إلا أننا متفقين في
كل شي

نسافر..نمرض ..نحزن .. نفرح ..سوا

وهي الوحيدة اللي من قريباتي عندها أنترنت

وكنا إذا زرناهم على طول على غرفتها على الكمبيوتر.


لبست عباتي وانتظرها جت هي وحسام أخوها.

قالت: يا الله (ديوما) -----<<اسم الدلع حقي

أركبي معانا بنروح مع حسام لانه دلوله وخبره مشاء الله عليه

_ (أنحرجت مررره )قلت: هـــــــــــيـــــــــه أنتي ما معي فلوس وأبوي

اللي بيودينا صرفي أخوك.

وانا باشتري احسن واسرع جهازمانحتاج لخبرته..

عاد هي مايحتاج صرفته وجت تسلم على أبوي

هلا خالي كيفك؟ يالله قم خل نروح نشتري الجهاز>>> مطفوووقه

وعجله (ياحبيلها وطفاقتها)

المهم

في نفس اليوم شرينا الطاولة والكرسي والجهاز وبطاقة الأنترنت

ركبتهن بنت عمتي وضبطت كل شي وبدت تدرسني وتعلمني أنا ورغد.

وتعيد وتزيد .. طبعاً تخيلوا وحده ماعندها جهاز يعني تتعلم من الألف إلى

الياء من بدء التشغيل إلى الإغـــــلاق ومعاي ورقة وقلم أكتب كل شي

تقوله ------->> اللي يشوفني بيقول شغاله جاية للسعودية وتتعلم عربي

بيني وبينكم شي افهمه وشي أعدية ومو فاهمته..

كانت أختي رغد تركز وأذكى مني بالنت بس

أفراح نامت عندنا يومين وراحت لبيتهم هي وأختي رغد

وقالت:

يالله ديوما....نلتقي الساعة12 بشات الشلة OK

>> -------توهقت أنا ... راحت هي ورغد ..

وقبل ما تروح فككت الجهاز والأسلاك

وقالت:ركبيه وادخلي

ركبت الجهاز وجيت أبشغله ما شتغل

وش فيه جهاااااااازي؟

اتصلت على أخوي نايف وقلت : جهازي أحترق

أنهبل أخوي يومين وأحترق ويتصل على حسام ويقوله

جاء نايف وحسام سألني حسام..

_ أنت وش سويتي ؟؟

_قلت ركبته وشغلته وما أشتغل

شوي ويطلون من الغرفـــــــة يضحكوووون

_قلت: وش فيه؟(أنا على أعصابي وهم يضحكون)

_قال حسام أنتي ما فتحتي الشاشة..

_ طاااااااااح وجهي من جد.... أحسبه أحترق

جت الساعة 12 شغلت الجهاز وأنا متخوفة

وأتصلت بالأنترنت ودخلت الشات بأسم (ريـــم)

ولقيتهم موجودين بنت عمتي وصديقاتها

رحبوا فيني وهلوا جتني رسالة صفراء

ما كنت ادري أنها خاصة وكنت أرد بالعام



(kingofnaigh) السلااام عليكم

(ريـــم) وعليكم السلااام

(kingofnaigh) وش اخبارك؟

(ريـــم) بخير الحمدلله

(kingofnaigh) ردي خاص

(ريـــم) كيف أرد خاص .. مافهمت؟

(kingofnaighT) أضغطي رسالتي ويصير خاص

(ريـــم) هيييييه انت وش تقووول

(سعابيل نحله)->>أفراح ( عندك رسالة صفراء يا غبية لا تعطينه وجه)

(kingofnaighT) فهمتي عمري؟

(ريـــم) سكت مارديت عليه

(kingofnaighT) ريم اضغطي الأصفر وتردين

عرفت وضغطت وقعدت أتكلم وياه ونسولف أرسلت لي أفراح خاص


(سعابيل نحله) -- هييييييه ليه ماتردين بالعام


(ريـــم) مارديت عليها >>> جحدتها

ســألني عن أسمي وعمري وووو ومن هالأسئله اللي تعرفونها

قربت الساعة 1 قلت

(ريـــم) أنا طالعة

(kingofnaighT) قال طيب هذا أيميلي أضيفيني

(ريـــم) وش إيميل؟؟؟؟؟

(kingofnaighT) أضيفيني بالماسنجر أو عطيني ايميلك وأضيفك..

(ريـــم)>> توهقت ..لا ماأقدر يالله باي..

طلعت ورحت نمت وجاء بكرى ودخلت بنفس الوقت عشان أشوف أفراح

ولقيت
اللي اسمه kingofnaight

(kingofnaight) ريم أسفرت وانورت

(ريـــم) مارديت عليه

(kingofnaight) هلا ريم..

(ريـــم) هلا فيك

(kingofnaight) أشتقت لك ياحبيبتي

(ريـــم) حبيبتي؟؟؟؟؟ من متى المعرفة

(kingofnaight) ههههههههه قصدي صديقتي

(ريـــم) صديقتك!!!!!! لا ياشيخ ..يا اخي ضف وجهك

(kingofnaight) أفاااااا ريم بدينا بالغلط

(ريـــم) أنت البادي وش حبيبتك؟؟ وش صديقتك؟؟

(kingofnaight) أنا آسف .. خلاص سامحيني .. شخبارك ريم؟

(ريـــم) إيه كذا.. الحمدلله بخيــــــر

(kingofnaight )إلا ريم ماقلتي لي أنتي بأي سنه؟

(ريـــم) أول ثانوي طالعه لثاني ثانوي

(kingofnaigh) ياااااالله صغيرونه

(ريـــم) صغيرونه بعمري كبيره بعقلي

(kingofnaigh) موقصدي ياحياتي

(ريـــم) لو سمحت تكلم معاي بأدب

(kingofnaight ) وش فيك ياريم قلت شي غلط


(ريـــم) خلااص خلاص أنا طالعه

(kingofnaigh) وش فيك؟ زعلتي ريم!! هالكلام يطلع مني بدون ما أقصد

(ريـــم) طيب مره ثانية أنتبه قبل ما تتكلم

(kingofnaigh) طيب نغير الموضوع أنتٍ علمي أو أدبي

(ريـــم) علمي

(kingofnaigh) الله يوفقك يارب طيب شوفي أبودي أمي مشوار وهذا إيميلي أنتظر إضافتك .بااااااااي

(ريـــم) ووووووين هالرجال مب صاحي وأنا أي رجال هب ودب أضيفه

طلعت من الشات قعدت أفكر أضيفه أو ماأضيفه:

نكمل بكرة الحلقة الثانية

بسم الله الرحمــــن الرحيم

•.•• (قــــــــــــولي أحبك) ••.•

بصراحه اعجبتني القصه وتحمست معها واااجد

وحبيت أنقلها لكم وتراها عدة (حلقات)..

أتمنى انها تعجبكم ..

بخليكم مع القصة..

•.•• (قــــــــــــولي أحبك) ••.•

تحكي لكـم قصة ديما وبنــــــــدر

حـــــــب لن يتكرر.. و وفـــــاء نادر..

حيــــاة حقيقة ممزوجه مع خيال حالم ..أمله أن تحوز على إعجابكم..

(الحـــــــــــــلقة الأولـــــــى )

سيكتب دمعي حروف قلبي ..سيكتب لكم حلمي وقصة حبي..

كان عمري 16سنه

بــداية الأجازة الصيفية وناجحة بممتاز ولحد قدي

كنــــا على وجبة الغذاء .. وأبوي مبسوط كل عياله ناجحين .

قلت: يبه ترى الهدية حقتي ما نسيتها .

(تبسم أبوي)وقال : أبشري وش تبيـــــــن؟

قلت:أنتــــــــرنت >>> أنا عاد أسمع بالأنترنت من قريباتي وصديقاتي وابغى مثلهم

ضحك اخوي نايف بقوه.. ههههههههه اسمه كمبيوتر يالعربجيه مو انترنت

(ناظرتني أمي وقالت: هذا الناقص بعد ؟؟ لالا تفكرين فيه بس)

انقهرت مره وقلت بصوت عالي ليه؟؟ وش ناقصني أنا؟والله الأنترنت وش

فيه!!ولأ تنسين تراي ناجحة وممتاز والمثالية على فصلي وبعدين أنا

طلبته من ابوي---<<< يعني مو منك

قال أبوي : خلاص يا بنت أبوها أبشري اليوم أوديك وأشتري اللي تبينه

واااااااااااو طرت من الفرحة الأرض مو شايلتني وعلى طول رحت أخبر

أختي اللي أصغر منــــي
واصاااااارخ
_ رغووووووووده قولي لي مبروك

_ هي : على إيش؟

_ اليوم بيشتري لي أبوي كمبيوتر..

أختي أكثر وحده فرحت لي (يلوموني فيها ) والله أنها مثل الدم اللي يجري بعروقي ما قدر أعيش بدونها..

مسكت التلفون أبتصل على بنت عمتي

طوووووط....

-ياااربيه ما حد يرد

وشوي وأسمع ولد عمتي يرد

_ آلو

_قلت: السلام عليكم

_ وعليكم السلام ..هلا مين معاي؟

( أستحيت وحمررر وجهي ما ودي أقول أسمي)

_ قال : آآآلــــــــــــو

_ قلت: ممكن أفراح ؟

_ طيب من أنتي >>> يـــا ربيه ملقوووف

_ ديمـــا

_أهاآآآآ طيب لحظة شوي >>> أخيــــــــراً

كلمت أفراح وعلمتها أني نجحت وبشتري كمبيوتر أنبسطت هي وباركت
لي


وقالت خليني أجهز أغراضي بأجي أنام عندكم مادام بتشترين كمبيوتر

عشان أعلمك عليه يالله باي.

أفراح بنت عمتي وأقرب صديقاتي لي قلباً وعقلاً وهي مستشارتي

الخاصة في جميع أموري رغم أنها أكبر مني بسنتين إلا أننا متفقين في
كل شي

نسافر..نمرض ..نحزن .. نفرح ..سوا

وهي الوحيدة اللي من قريباتي عندها أنترنت

وكنا إذا زرناهم على طول على غرفتها على الكمبيوتر.


لبست عباتي وانتظرها جت هي وحسام أخوها.

قالت: يا الله (ديوما) -----<<اسم الدلع حقي

أركبي معانا بنروح مع حسام لانه دلوله وخبره مشاء الله عليه

_ (أنحرجت مررره )قلت: هـــــــــــيـــــــــه أنتي ما معي فلوس وأبوي

اللي بيودينا صرفي أخوك.

وانا باشتري احسن واسرع جهازمانحتاج لخبرته..

عاد هي مايحتاج صرفته وجت تسلم على أبوي

هلا خالي كيفك؟ يالله قم خل نروح نشتري الجهاز>>> مطفوووقه

وعجله (ياحبيلها وطفاقتها)

المهم

في نفس اليوم شرينا الطاولة والكرسي والجهاز وبطاقة الأنترنت

ركبتهن بنت عمتي وضبطت كل شي وبدت تدرسني وتعلمني أنا ورغد.

وتعيد وتزيد .. طبعاً تخيلوا وحده ماعندها جهاز يعني تتعلم من الألف إلى

الياء من بدء التشغيل إلى الإغـــــلاق ومعاي ورقة وقلم أكتب كل شي

تقوله ------->> اللي يشوفني بيقول شغاله جاية للسعودية وتتعلم عربي

بيني وبينكم شي افهمه وشي أعدية ومو فاهمته..

كانت أختي رغد تركز وأذكى مني بالنت بس

أفراح نامت عندنا يومين وراحت لبيتهم هي وأختي رغد

وقالت:

يالله ديوما....نلتقي الساعة12 بشات الشلة OK

>> -------توهقت أنا ... راحت هي ورغد ..

وقبل ما تروح فككت الجهاز والأسلاك

وقالت:ركبيه وادخلي

ركبت الجهاز وجيت أبشغله ما شتغل

وش فيه جهاااااااازي؟

اتصلت على أخوي نايف وقلت : جهازي أحترق

أنهبل أخوي يومين وأحترق ويتصل على حسام ويقوله

جاء نايف وحسام سألني حسام..

_ أنت وش سويتي ؟؟

_قلت ركبته وشغلته وما أشتغل

شوي ويطلون من الغرفـــــــة يضحكوووون

_قلت: وش فيه؟(أنا على أعصابي وهم يضحكون)

_قال حسام أنتي ما فتحتي الشاشة..

_ طاااااااااح وجهي من جد.... أحسبه أحترق

جت الساعة 12 شغلت الجهاز وأنا متخوفة

وأتصلت بالأنترنت ودخلت الشات بأسم (ريـــم)

ولقيتهم موجودين بنت عمتي وصديقاتها

رحبوا فيني وهلوا جتني رسالة صفراء

ما كنت ادري أنها خاصة وكنت أرد بالعام



(kingofnaigh) السلااام عليكم

(ريـــم) وعليكم السلااام

(kingofnaigh) وش اخبارك؟

(ريـــم) بخير الحمدلله

(kingofnaigh) ردي خاص

(ريـــم) كيف أرد خاص .. مافهمت؟

(kingofnaighT) أضغطي رسالتي ويصير خاص

(ريـــم) هيييييه انت وش تقووول

(سعابيل نحله)->>أفراح ( عندك رسالة صفراء يا غبية لا تعطينه وجه)

(kingofnaighT) فهمتي عمري؟

(ريـــم) سكت مارديت عليه

(kingofnaighT) ريم اضغطي الأصفر وتردين

عرفت وضغطت وقعدت أتكلم وياه ونسولف أرسلت لي أفراح خاص


(سعابيل نحله) -- هييييييه ليه ماتردين بالعام


(ريـــم) مارديت عليها >>> جحدتها

ســألني عن أسمي وعمري وووو ومن هالأسئله اللي تعرفونها

قربت الساعة 1 قلت

(ريـــم) أنا طالعة

(kingofnaighT) قال طيب هذا أيميلي أضيفيني

(ريـــم) وش إيميل؟؟؟؟؟

(kingofnaighT) أضيفيني بالماسنجر أو عطيني ايميلك وأضيفك..

(ريـــم)>> توهقت ..لا ماأقدر يالله باي..

طلعت ورحت نمت وجاء بكرى ودخلت بنفس الوقت عشان أشوف أفراح

ولقيت
اللي اسمه kingofnaight

(kingofnaight) ريم أسفرت وانورت

(ريـــم) مارديت عليه

(kingofnaight) هلا ريم..

(ريـــم) هلا فيك

(kingofnaight) أشتقت لك ياحبيبتي

(ريـــم) حبيبتي؟؟؟؟؟ من متى المعرفة

(kingofnaight) ههههههههه قصدي صديقتي

(ريـــم) صديقتك!!!!!! لا ياشيخ ..يا اخي ضف وجهك

(kingofnaight) أفاااااا ريم بدينا بالغلط

(ريـــم) أنت البادي وش حبيبتك؟؟ وش صديقتك؟؟

(kingofnaight) أنا آسف .. خلاص سامحيني .. شخبارك ريم؟

(ريـــم) إيه كذا.. الحمدلله بخيــــــر

(kingofnaight )إلا ريم ماقلتي لي أنتي بأي سنه؟

(ريـــم) أول ثانوي طالعه لثاني ثانوي

(kingofnaigh) ياااااالله صغيرونه

(ريـــم) صغيرونه بعمري كبيره بعقلي

(kingofnaigh) موقصدي ياحياتي

(ريـــم) لو سمحت تكلم معاي بأدب

(kingofnaight ) وش فيك ياريم قلت شي غلط


(ريـــم) خلااص خلاص أنا طالعه

(kingofnaigh) وش فيك؟ زعلتي ريم!! هالكلام يطلع مني بدون ما أقصد

(ريـــم) طيب مره ثانية أنتبه قبل ما تتكلم

(kingofnaigh) طيب نغير الموضوع أنتٍ علمي أو أدبي

(ريـــم) علمي

(kingofnaigh) الله يوفقك يارب طيب شوفي أبودي أمي مشوار وهذا إيميلي أنتظر إضافتك .بااااااااي

(ريـــم) ووووووين هالرجال مب صاحي وأنا أي رجال هب ودب أضيفه

طلعت من الشات قعدت أفكر أضيفه أو ماأضيفه:

نكمل بكرة الحلقة الثانية


التوقيع
ليبيا حره
عالم قلبى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-28-2010, 07:18 PM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية دفشة انا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: في بيت ابوي
المشاركات: 4,663
معدل تقييم المستوى: 14
دفشة انا is on a distinguished road
افتراضي


كمل

بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسرعة

وياليت لو تنزل اكثر من حلقة في اليوم الواحد


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
مع السلاااامة
تشاو
بايو

باي
اضغط هنا لتكبير الصوره
دفشة انا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2010, 01:28 PM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية دفشة انا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: في بيت ابوي
المشاركات: 4,663
معدل تقييم المستوى: 14
دفشة انا is on a distinguished road
افتراضي


عالم قلبي كمممممممممممممممل


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
مع السلاااامة
تشاو
بايو

باي
اضغط هنا لتكبير الصوره
دفشة انا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا رسول الله ! لماذا أحبك ؟ alhaware منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 25 11-10-2019 12:41 PM
أجمل دمعة... lynaguapa منتدى النقاش الجاد 14 06-07-2011 06:43 PM
إصنع أجمل قصة من صورك الشخصية بهذا البرنامج Wondershare Photo و شرح طريقة العمل بالصو lgida3 قسم برامج الكمبيوتر وشرحها 0 07-26-2009 02:17 PM
إلى كل أنثى تقرأ مواضيعي:............أنتِ حبي وانت قلبي وانت نور دنياي وأنا أحبك مقدام النت المنتدي العام 5 03-22-2009 08:58 PM


الساعة الآن 10:29 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.