قديم 10-27-2010, 07:30 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية عربجية كول
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: الشرقية
المشاركات: 53
معدل تقييم المستوى: 10
عربجية كول is on a distinguished road
افتراضي رواية ريم الغلا / بقلمي


بسم الله الرحمن الرحيم

هذي ثاني روايه ليي اكتبها بقلمي وبمساعدة صديقتي

روايه رومنسيه خياليه وفيها شي من الواقع



نتمنى انها تنا اعجابكم ورضاكم


الشخصيات:
عائلة ابو خالد:
عبد العزيز : الاخ الكبير طيب وحنون بس فيه عصبيه شوي ويشتغل في شركتهم
اميره:الام حنونه وطيبه وتمووت في اولادها
الابناء:
خالد :ولد حلو وجميل ووسيم وطويل واحلى مافيه عيونه وبشرته حنطيه ويحب الوناسه ويحب ولد عمه مشاري صديقه الصدوق وعمره
23 سنه ويدرس سنه ثانيه جامعه

فيصل:حلو وبشرته حنطيه واحلى مافيه غمازاته وفله بمعنى الكلمه ويحب الاكشن والمقالب وعمره 18 ويدرس ثنويه عامه اخر سنه له ويكره شي اسمه دراسه

عبد الرحمن:حلو وجميل وبشرته حنطيه واللي محليه جسمه الرياضي لكن فيه هبال مو طبيعي نفس اخوه فيصل وعمره 17بس راسب سنه ويدرس صف اول ثنوي

العنود:حلوه وجميله بس اللي مخربها عربجتها بس مع ذلك حلوه ومرحه وتحب بنت عمها ريم وعمرها 16 في صف اول ثنوي

نوف:حلوه وجميله ونعومه عكس اختها تماما بس احيانا تصير مثلها وعمرها 15 تدرس ثالث متوسط
................

عائلة ابو مشاري:
عبدالله:الاخ الثاني صيوب ويحب اولاده حيل
فاطمه:الام طيوبه وعلى نياتها وتحسب كل الناس مثلها
الابناء:
مشاري:ولد حبوب ويحب خواته وجميل وكمان وسيم وعمره22 سنه الصديق الصدوق الى خالد

فجر: بنت جميله بس عيبها انطوائيه شوي وعمرها 20سنه وتدرس سنه اولى جامعه

ريم:بنت جميله بمعنى الكلمه ودلوعه شوي بس اللي مغطي على دلعها عربجيتها مع بنت عمها العنود ويدرسو ثنتينهم في نفص الفصل وعمرها 16

...................
عائلة ابو نواف:
سعود:الاخ الثالث عصبي شوي دايم منشغل بعمله ويحب اولاده
موضي:تحب اولادها لكن عيبها مغروره شوي لكن طيبتها مغطيه على غرورها
الابناء:
نواف:الولد الكبير عصبي شوي وتفكيره غامض ووسيم وعمره 25سنه ويشتغل مع ابوه في شركته العائله

وليد:مستهتر بالدراسه وكل همه الفله والوناسه فيه هبال مو طبيعي وعمره19سنه

الجوري:بنت حلوه وطيوبه زي بنات عمها عربجيه واكبر منهم بسنه وعمرها18

رنا:بنت دلوعه وطيوبه وتحب بنات عمها حيل وجميله وعمرها 16سنه

..................
عائلة ابو نايف:
محسن:اخوهم الرابع مدلل اولاده بشكل مو طبيعي يحب الخير لناس دائما
مريم:مره طيبه وخلوقه ومتواضعه دائما
الابناء:
نايف:الولد الكبير طيوب ويحب الشغل جميل ويشتغل كمان في شركة العائله وعمره 24سنه

وعد وعهد:توأم متشابهين مره ومايتفرق بينهم لبسهم دائما نفس بعض جميلين بس اللي يفرق بينهم شي واحد وهو وحده فيها غمازتين والثانيه فيها غمازه وحده
بس مو في خدها في ذقنها (اللحيه) وعمرهم 17سنه

شهد:بنوته حلوه وتاخذ من عربجية بنات عمها بس فيها نعومه وعمرها 18سنه
................
عائلة الجد (ابو عبد العزيز)

الجد(عبدالكريم):عصبي شوي وملتزم ومايحب خرابيط احفاده على قولته لكن يجيه اوقات يفلها ويخربط زيهم يعني مزاجه متقلب

الجده(ساره):طيبه وتحب احفادها

محمد:اخوهم الخامس عايش مع ابوه لكن هذا مو متزوج ووسيم وطيوب ويحب اولاد اخوانه مره وعمره 25سنه ويشتغل في الشركه كمان

.................
عائلة العمه اماني (ام فارس)
العمه اماني:اختهم الوحيده لكن منعزله عنهم وماتحبهم وهمها نفسها وبس

فارس:جميل وطيوب ويحب الخير للغير عكس عن امه واخته ويحب اهله وعمره 23سنه ويدرس سنه ثانيه في الجامعه

هيا:بنت جميله بس اللي مخرب جمالها حقدها والحسد اللي فيها وعمرها 19سنه

...............
<<اما هذي العائله ماتصير ليهم لكن راح تكون معانا وليها احداثها
الام (وضحى):تحب الخير وتحب ابنائها وكل همها انها تعوضهم عن ابوهم اللي توفى وهم صغار

رائد:الاخو الكبير شايل البيت واكبر هم عنده اخوانه ويخاف يقصر عليهم بشي ويحب اخوانه واجد وعمره 26سنه

ياسر:الاخو الثاني شايل البيت كمان ويساعد اخوه في دفع المصاريف ومايؤمن بشي اسمه حب وجميل ووسيم بمعنى الكلمه وعمره 23سنه

رغد:اختهم جميله وصديقة العائله الكريمه وعمرها 16 سنه

ارجوان:اختهم الصغيره دلوعتهم جميله مره وعمرها 15سنه تدرس ثالث متوسط

...............

وبس انتهينا من الشخصيات

((البارت الاول))

البدايه:

العوائل كلها متجمعه في بيت الجد على نهاية الاجازه قريب تبدي المدارس

ريم:بنات ماودكم تشترون اغراض المدرسه
العنود:افف شهالطاري مالقيتي سالفه تبدي بها الا ذي مالت
شهد:وعع الله يقرفك تكفين خلينا شوي نستانس بعدين فكرو في هالشي
ريم:انزين عاد شوي شوي عليي اكلتوني مايسوى علي
العنود:تستاهلين عشان مره ثانيه ماتخربين فرحتنا بموضوع زي وجهك
شهد:ههههههههه مسكيينه ريووم خلاص يالعنود ووجع
ام نايف:خيير وشفيكم تتهاوشوون
شهد:ابد خاله ماتعرفين حركات البزارين
العنود فاتحه عيونها عالاخر:نعم نعم شقلتي ماسمعت عيدي عشان اتوطأ بطنش
شهد خافت:لا ابد امزح معك طسي بس
ريم:هههههههههههههههههه جاك الموت ياتارك الصلاه

في جهة الحريم...
ام نواف:تصدقون نفسي نطلع نغير جو عن البيوت وقبل لاتبدى المدرسه والقرف بعد
ام مشاري:وانتي الصادقه يبي لنا نتفق مع رجالنا بطلعه حلوه
ام خالد:وشرايك نروح مزرعتنا ونغير جو هناك
الا بجيت ام نايف:شتخططون ؟؟
ام نواف:ابد بس نقول نبي نطلع قبل ماتبتدي المدارس
ام نايف:والله فكرره حلوه ليش لا
ام خالد:خلاص قومو نروح الجلس للرجال ونشاورهم
الكل:يلا قمنا

عند الرجال في المجلس...
ابو نواف:اما العقار في هالايام نازل مرره
ابو مشاري:اي والله امس طاحت الاسهم مرره وحده
الا بدخلت الحريم عليهم...
الحريم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو نواف يتكلم بصوت واطي:انا اقص يدي اذا جيتهم كذا بس
سمعه اخوه ابو نايف:وانت الصادق مايجون الا يبون شي
الجد:غريبه جااييين عندناا امروو شتبوون
ام خالد:ابد ياعمي بس نقول نبي نطلع نغير جو وقلنا نروح المزرعه حقتنا بدل البيوت قبل ماتبتدي المدارس
ام نواف:وهي الصاجه والله ملينا كفايه ماسافرنا هالاجازه
ابو مشاري:وانا اقول جيتكم لازم فيها شي ماتجون فاضيين
ام خالد:ههههههههه شنسوي والله ملينا
الجد:خلاص تم بس اتفقو على يوم ونروح من الصبح وننام هناك بعد
ام نايف:اشوه خلاص شراايكم؟؟
ابو خالد:خلاص شرايكم يوم الاربعاء الجاي؟؟
ابو نايف:والله خووش يووم عشان ننام بعد يومين خميس وجمعه
ابو مشاري:اي وانت الصادق عشان الاسبوع الثاني نجهز لبدايه سنه جديده دراسيه
الجد:خلاص خبروو الكل

نروح من صوب ثاني للشباب...
وليد:افف ملل
فيصل:وانت الصاج مافيه اكشن
عبد الرحمن بتفكير:شرايكم نسوي مقلب للبنات
وليد وفيصل بصوت واحد:شنوو؟؟
عبد الرحمن:نتصل للبنات ونقول لهم تعالو يبيكم جدي عند المسبح....الخ
وليد وفيصل:خلاص تم
فيصل:لحظه بس يبي لينا كاميرا نصورهم فيها
وليد:ههههههه وانت الصاج ونقول للشباب بعدد
عبد الرحمن:ههههههه جد يلا
وراحو للشباب الباقي
عند الشباب....
خالد:يلا شلة المهابيل جوو
نواف:منوو؟؟
خالد من غييرهم الثلاثي المرح
نايف:انا نفسي اعرف بس هذول متى بيعقلون؟؟
خالد:خخ اسكت قربوو
عبد الرحمن:حيوو شبااب
الشباب:حيوو
خالد:خيير شعندكم غريبه جاايين
وليد:صدق انكم موب وجه نعمه
نواف:ليش شجايبين عشان نافخ عمرك
عبدالرحمن:تعالو بنوريكم شي عند المسبح
الشباب:شنوو؟؟
وليد:بتجوون ولا بنروح عنكم؟؟
مشاري:الا وين فيصل مااشوفه معكم
عبدالرحمن:عنده شغل بيسويه وبيجي
خالد:الله والشغل عااد
وليد:بتجون اللحين ولا شلوون
الشباب:يلا بنجي ونشوف شنو اخرتها معكم

نروح بعيد عن الشباب لفيصل...
فيصل:الوو
العنود:خييير
فيصل:خيتوو ياقلبي اخبارك؟؟
العنود:ههه ضحكتني اخلص شتبي؟؟
فيصل:ابدد سلامتك بس جدي يبيكم عند المسبح
العنود:معقوله؟؟
فيصل:ايه
العنود:طيب يلا طس
وسكرت السماعه في وجهه

عند البنات..
العنود:بنااد جدوو يبينا عند المسبح
فجر:انتي شتخربطين؟؟
العنود:وربي مااخربط هذا فيصلوو متصل ويقول جديه
ريم:معقوله وليش مااختار الا عند المسبح؟؟
العنود:وانا شدراني؟؟
عهد:قومو نروح ونشوف بنفسنا
البنات:يلا

..........
انتهى البارت الاول

توقعاتكم:

وش تتوقعون بيسوو الشباب؟؟

ووش بيصير في المزرعه؟؟

وش ردة فقل البنات من اللي بيسووه الشباب؟؟

وشنو بيصير على الاسبوع الجاي وتجهيزاتهم للمدرسه؟؟


عربجية كول غير متواجد حالياً  
قديم 10-27-2010, 07:31 PM   #2
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية عربجية كول
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: الشرقية
المشاركات: 53
معدل تقييم المستوى: 10
عربجية كول is on a distinguished road
افتراضي




((البارت الثاني))
راحو الشباب الى المسبح وفلتو حوالي المسبح صابون تايد وفركوه
وصار مثل الرغوه سهل الواحد يتزحلق فيه
وليد:شرايك بعد تحط في المسبح صابون
خالد:انتو شبسوون؟؟
نواف:انا ناغزني قلبي احس الموضوع فيه إنّه ماادري ليش
مشاري:وانت الصادق
عبدالرحمن:بلا هالخرافات اللحين بتشوفوون

الا بجيت البنات...
العنود:كأن الشباب هناك عند المسبح
ريم:امم الظاهر لهدرجه الموضوع خطير اللي يبيه فينا جدي
وعد:ماادري خلنا نروح ونشوف شسالفه
البنات:يلا

وصلو البنات عند المسبح الا كل واحد من الشباب يمسك وحده ويفلتها في المسبح
البنات:لااااااااااااااااااااااااا
العنود:آه يمىىى
ريم:هااا بمووت الحقوووني
مشاري:ههههههههه مساكين وانا اقوول شساالفه
عبدالرحمن:وشنسوي قلنا مالينا الا نتعليف في البنات ونسوي جوو
نواف رافع حاجبه:وبحركتك ذي سويت اكشن مفكرر
العنود:تفوو عليكم تفوو بس اللي يقول انكم رجال هذا اكبر جاهل
ريم:حسبي الله عليكم عسااكم ماتربحون
عهد:اضغط هنا لتكبير الصوره ياابقرر
العنود مسكت عبدالرحمن وفلتته في المسبح والبنات سوو مثلها وفلتوو الشباب كلهم
نواف:يالنذله عهودوو اخترب اللحين جوالي حسبي الله عليش
مشاري:تعالووو ياكلااااب
ومسكوو البنات من شعوريتهم<<مساكين ماتسوى عليهم
وعد:أيييييييي والله مالي شغل انتو اللي بديتو
العنود:يالنذل اتركني نوافوو ووجع
نواف:وجع ياخذك ويفكنا منك
ريم:أأيي والله تووبه اخووي خلاص اتركنيي
مشاري:قولي اول اسفه
ريم:وعع تخسي
عبدالرحمن:خلاص اتركووهم مسااكيين يعوروو بالقلب
نواف:لاااكسروو بخااطرك يامسكين وانت من الصبح قاعد تحط في هالصابون
نايف:عسااكم ماتربحوون راح جواالي
وليد:لايكون فيه في مخابيكم غير جوالاتكم
الشباب:لاااا
فيصل:الحمدلله جات سليمه اجل
نايف:والجوالات وربي فيهم اشياء مهمه عسااكم عمىى
البنات:احد قال لكم تسوون جديه
العنود:بس سويتوو اكسن تصدقوو
فجر:هذي اللي بلعن خيرها شقالت قالت اكشن عمى بعينش تبللنا
ريم:شالفايده اللحين خلونا نروح نتروش
البنات:يلااا
نواف:وانتو يالمهبل شموقفكم يلا امشوو نغير ملابسنا ونتروش
الشباب:يلااا

والجميع راحوو يتروشووون

في المغررب....
ام نايف:بروح انادي على العيال خلنا نقول لهم بالمخطط
ام خالد:ايي صح ماباقي شي على يوم الاربعاء غير اربع ايام
ام نواف:صح يبي لنا نجهزز
ام نايف:يلا انا قايمه اناديهم

عند البنات....
ريم:يااربي قرفاانه من حال
شهد:احمدوو ربكم بس جت على كذا ماحد غرق ولا شي ولاكان صارت الهوايل
وعد:ايي صح
ام نايف:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
ام نايف:بنات ودي اخبركم بشي
البنات بأصوات متفرقه:وشووو؟؟
ام نايف:جهزوو لكم اغراض ليوم الاربعااء بنرووح المزرعه وبننام فيها
البنات:الللللللللللللللللله وناااااااااسه
ام نايف:ايي وخبروو البااقي اللي مااجو اليووم اتصلوو فيهم
ريم:خالتي عادي لوقلت لصديقتي رغد تيجي مع اهلها؟؟
ام نايف:ايي براحتكم جيبوو اللي تبووون
ريم:طيب مشكووره خالتي
العنود توها طالعه من الحمام:هاا شصااير
ام نايف:يلا انا استأذن
البنات:الله معااك
العنود رافعه حاجب:خيير اظن اني سألت
ريم:شتبيين ماتشوفين نكلم مرت عمي
العنود:حشى ماوحده تقدر تررد
شهد:خلااص بلا هواش انا بقولك
العنود:شررفي وغردي
شهد:بنروح يوم الاربعاء المزرعه وبننام فيها
العنود:والله؟؟وكم يوم ؟؟ ومتى؟؟
شهد:اييه يومين خبله انتي اقولك يوم الاربعاء
ريم:هههههههههه هذا كله من تأثيرات الصاابوون الظاهر
شهد:ههههههههههههههههه الظااهر
العنود:هاهاها باايخه المهم شبتسوون
ريم بأستعباط:بنرقص
شهد:لاجد شنسوي؟؟
العنود:شرايكم تكتبون اللي تبون في ورقه ونروح السوبر ماركت ونشتري الاغراض
الا بدخلت عهد ووعد:السلام
البنات:وعليكم السلام
العنود:يلا انتو كتبوو اللي تبون وخلصونا
ريم:لكن منو بيودينا؟؟
العنود:بلاكثررة حكي تتوقعي مين يعني فارس احلامك مين بيكون غير السايق
ريم:طيب بروح اخبرر الرجال مع الحريم
البنات:وخذي لنا اذن منهم
ريم:استحيي انا وحده تجي معي
عهد:انا بجي معك
ريم:طيب يلاا بس جيبي شيلتي
عهد:طيب

عند الرجاال في المجلس...
ابو خالد:وين هالشباب ماشفناهم اليوم
ابو نواف:وانت الصاج وين ذلفوو ذولا؟؟
الجد:روحو ناادوو علييهم
ابو خالد:مين بيروح عااد
الجد:محمد قووم وانا ابوك نادي على العيال
محمد:طيب يبا

الا بدخلت ريم وعهد...
ريم وعهد:السلام عليكم
ابوخالد:ياهلا ويامرحبا باللي جانا
ريم:الله يحييك عمي
ابو مشاري:امري يباا شبغيتو ناقصكم شي؟؟
ريم:لاسلامتك يباا بس نبي نروح السوبر ماركت نجهز لنا اغراض
ابو مشاري:طيب ومن بوديكم
عهد:السايق عمي من بيكون يعني؟؟
ابومشاري:لالا روحه مع السواق مافييه الدنيا مغرب مافيه امان
ريم:يباا مافيه احد بودينا
ابوخالد:الشباب يودوكم واللحين بنقول لهم عالرحله واكيد يبوون ياخذون شي
ريم وعهد:انشاء الله عمي

عند الشباب.....
محمد:السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام
وليد:حميد وينك منخش عناا ومانشووفك جالس مع العجاايز شلك فيهم
محمد:العن شكلك هذولا عمامك وابوك ماتستحي على وجهك
وليد:السموحه ياابو حمييد
محمد:عمى بعينك قول عمي
وليد:على هالخشم حميد <<ويرفع حواجبه
محمد:لابارك الله فيك
خالد:هلاعمي امرر ماعليك من هالمهبل
محمد:وانت الصاج هذول مامنهم فايده
نواف:من متى وصارت لهم فايده ياحسره
محمد:ههههه حسبي الله على بليسكم المهم قومو يبوكم الشيااب
فيصل:لاحوول شيبوون بعد مايتركونا في حالنا
عبدالرحمن:افففف قول لهم مشغولين
محمد:عمى بعينك انت ويااه قومو خلصوني
الشباب:طيب

عند الشياااب....
الشباب:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجد:تعالو هنا بقولكم شي
نواف:الله يسترر
الجد:شقلت
نواف:لا ابد سلامت عمرك
الجد:اسمعوو يوم الاربعاء بنروح المزرعه من الصبااح وبننام فيها يومين
فيصل:احلللف
الجد:استح على وجهك
فيصل:المعذرره يبا بس قصدي جد
الجد:ايه جد
عبدالرحمن:الله يطول بعمركم
وليد:جدي متى الرووحه؟؟
الجد:شوفو اخوكم مو مسخن هالخبل اقوله يوم الاربعاء ويسأل متى
فيصل:لاتعتب عليه يبا بس مشغوول فكرره
الجد:قم انت ويااه لابارك الله فيكم مشغوول قال
نواف:افا ياجدي تطردنا
مشاري:هذا هم مايتغيرون
الجد:اسمع انت وياه وصلوو البنات السوبر ماركت
الشباب:بعدد
خالد:انا اعتذر مو فاضي لهم
نواف:وانا مالي خلق وتعبان
الشباب:احنا بعدد
الجد:عمى بعينكم اسمع انت وياه خالد نواف انتو اللي بتودوهم سامعين
نواف:افف جدي انا ماليي خلق
ابو نواف:خلص عمى بعينك انت ويااه يلا روحو وشوفو البنات خلصو ولا لا
ريم:عمي نقوم نجهزز <<وهي تمد لساانها لشباب عشان تغيضهم
الجد:اييه روحو اجهزوو
عهد:طيب يلا نستأذن

عند البناات.....
ريم:السلام
العنود:حشىى كل هذا تاخذون اذن
عهد:الناس ترد السلام بالاول
العنود:وعليكم السلام بس خلصونا عطونا الزبده
ريم:قومو جهزوو
البنات:يلااا

عند الشباب....
مشاري:عمى بعينهم مالقوو غيرنا
فيصل:افف ليش مو السواق يوصلهم
نواف:انطم انت ويااه عورتوو راسنا
عبدالرحمن:تكلم جدي الثاني
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههه
خالد:شرفوو حضرتهم

وكل البنات تقسموو في السيارات كالتالي:
سيارة خالد:
ريم+عهد+وعد+فيصل
سيارة نواف:
العنود+شهد+فجر+نايف
سيارة مشاري:
عبدالرحمن+وليد+محمد

............
وصلو السوبر ماركت وكل وحده راحت مكان تاخذ الاغراض اللي تبيها

عند العنود والريم وشهد...
العنود:ريموو شوفي ذااك الهندي يجنن شعره
ريم:وعع لو شاروخان قلنا طيب الا هذا وعع
العنود:مالت امشي بس نكمل
شهد:بنات تبون فونزيز؟؟
العنود:اييه جيبي
شهد:حار لو بارد؟؟
ريم:الاثنين

وتفرقوو عن بعض

وبعد ماخلصوو كلهم من السوبر ماركت ركبوو سيايرهم نفس ترتيبهم

.................
بعد يومين وهو يوم الثلاثاء.....
ريم تتصل الى العنود:الوووو
العنود:هلا قلبوو
ريم:تعااليي شبتااخدين من اغراض
العنود:باخذ اشرطة افلام والاكل وثياب وبس ولا في شي بعدد
ريم:ايه فيه نبي اشرطة اغاني ومسجل
العنود:انا ماعندي مسجل تحصلي عند الجوري
ريم:طيب والاشرطه بناخذ من عند عهد شرايك
العنود:طيب تم
ريم:يلا باااي
العنود:بايااات

ريم اتصلت الى الجوري واتفقت معها واتصلت الى عهد واتفقت معها
ريم تكلم نفسها:باقي منو بعد اتصل فييه ايييه صح اتصل لرغوده واقول لها
مشاري:الحمدلله والشكر اول مرره اشوف واحد يكلم نفسه
ريم كشرت:وانت شدخلك وراحت عنه الى غرفتها

اتصلت ريم الى بيت رغد....
ريم:الوو
؟؟:الوو
ريم في نفسها يؤؤ منوو ذاا؟؟:لوسمحت موجوده رغد
؟؟:من اقول لها؟؟
ريم:صديقتها
؟؟:وصديقتها ماليها اسم
ريم:افف خلصني قول لها ريم
؟؟:طيب
بعد دقايق رفعت رغد
رغد:الووو
ريم:هلا والله جاان طولتي بعدد
رغد:شسوي على مانزلت من غرفتي
ريم:مو مهم بس بقولك تعالوو انتي واهلك مزرعتنا بكره
رغد:لييش شنوو المناسبه؟؟
ريم:ووجع هذا جزاتي ابي اونسك واخليك تغيرين جوو
رغد:اها طيب اشاور اهلي واعلمك
ريم:طيب ولاتتأخريين
رغد طيب يلا بااي

وانتهت ريم من مكالماتها وراحت تجهزز اغرااضها

في بيت ابو نواف....
رنا:يمآآآ
ام نواف:نعم شتبين لاتشغليني
رنا:يمآآ ماشفتي بلوزتي الصفراء
ام نواف:وانا شدراني أسألي ميري
رنا:افف طيب ميريييييييييييي
ميري:نعم ماما
رنا:وين بلوزتي الصفراء
ميري:مافي معلوم ماما
رنا:ووجع انتي اللي تغسلي الثياب لو انا
ميري:يمكن في غرفه مال انتا
رنا:روحي شوفيها وخلصيني
الجوري:شصاايرر؟؟
رنا:هالغبيه ماتدري وين بلوزتي
الجوري:اممم ماعليك منها انا بروح اشوف عباتي
رنا:طيب
الجوري:رنا
رنا:هلا
الجوري:جهزتي شنطة الاكل
رنا:ايه
الجوري:طيب سي يوو

في بيت ابوخالد.........
العنوود:يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ام خالد:ووجع حشىى هذا انا هنا مو بعييد شحقه كل هالصراخ
العنود:افف يمآآ ماشفتي وين برقعي
ام خالد:لاا ماشفتها
عبدالرحمن:الحمدلله والشكرر في وحده ماتدري وين اغراضها
العنود:مالك شغل انت مايخصك فيني فاهم
فيصل:هي انت وياها شصاايرر شحقه كل هالصرااخ
عبدالرحمن:أسأل هالبزرر
العنود:بزرر في عيينك

في بيت ابو ناايف.........
عهد:وعد وش بتاخذيين؟؟
وعد:مدري شرايك ناخذ البدلات اللي شريناها من المارينا
عهد:طيب مش مشكله
وعد:يلا اجل بروح اجهزز
شهد:بناات تدروو وين الكريم حق البشره
وعد:اي كرييم
شهد:كريم دوف يعني اي كريم
وعد:تلاقينه موجود عالتسريحه
شهد:طيب يلا انا بروح اجهزز

في بيت ام رائد.......
رغد:يمآآ هاا شقلتي موافقه ولا لا؟؟
ام رائد:والله مدري يبنيتي بس اخاف نحرجهم معنا
رغد:لايمه مافي احراج ولا شي احنا متعودين عليهم
ام رائد:طيب شاوري اخوانك
رغد:طيب
رغد:يااااااااسرر رااااااائد
ياسر:نعم
رغد:ممكن توديني مزرعة بيت الفارس
ياسر:ليش شعندك ؟؟
رغد:لابس عازمينا نروح معهم
ياسر:افكرر
رغد:اووف بلا نذااله
ياسر:هههههههههههه طيب رووحيي اجهزي انتي واختش
رغد:طيب تسلم ليي يااحلى اخوو بالدنياا
ياسر:نصااابه

.....................
نهاية البارت الثاني

توقعاتكم:
وش بيصير في المزرعه هل بيروحو ولا بيصير شي يوقف هالطلعه؟؟

وش بيصير في المزرعه من احداث؟؟



عربجية كول غير متواجد حالياً  
قديم 10-27-2010, 07:32 PM   #3
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية عربجية كول
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: الشرقية
المشاركات: 53
معدل تقييم المستوى: 10
عربجية كول is on a distinguished road
افتراضي




((البارت الثالث))

في الصباح جهزو كل العائلات وتجمعو في بيت ابومشاري
عند عائلة ام رائد....
ياسر:رغوده إسألي صديقتش وين هم عشان نروح لهم قبل لايمشون
رغد:طيب اللحين أسأل لك
اتصلت رغد الى ريم....
رغد:الوو
ريم:هلاوغلا وينكم؟؟
رغد:بسألك وين أنتو واقفين
ريم:أحنا عند بيتنا التجمع هنيه يلا تعالو بسررعه
رغد:أوكي مسافة الطريق واحنا عندكم يلا باي
...
رغد:ياسر يقولون انهم متجمعين عند بيتهم
ياسر:طيب انا في السياره يلا خلصوو بسررعه

وتجمعت كل العوائل عند بيت ابو مشاري وانطلقو الى المزرعه
في السياارات.....
في سيارة ابو مشاري....
مشاري:يبا انا ابي اروح مع الشباب مابقعد معكم
ريم:فكه مابغيت تحس على دمك
مشاري:انتي محد لقفش
ريم:انا بكيفي
ابو مشاري:وانتو كله هواش ماتعقلون وانت يامشاري اذا وقفنا في المحطه رح لهم
..........
في سيارة ابو نواف....
الجوري:يبا وين بنات عمي؟؟
ابونواف:وانا شدراني عنهم
الجوري:افف يبا اتصل لهم
ابونواف:افف طيب بس فكونا
رنا:الجوري وين بتروحين؟؟
الجوري:بروح لهم اذا وقفنا في المحطه
.........
في سيارة ابو خالد.....
العنود:يبا تقول ريم بنت عمي نروح لهم في سيارتهم
ام خالد:وليش بعد؟؟
العنود:هناك التجمع
ابوخالد:طيب بس نوقف في المحطه
............
في سيارة الشباب.......
وليد:تصدقوون البنات متفقين كلهم يروحون مع عمي ابو خالد
عبدالرحمن:الله يعين المسكين مشاري
وليد:ههههههههه اتخيل شكل مشاري وهو معصب
نواف:افف ازعجتونا خلاص انطمو
فيصل:افف ماتخلو الواحد ينام شوي
خالد:يلا انجبو نامو اريح لكم
وليد:اسمع جدي ونصائح عمي
عبدالرحمن:انطم لاينزلنا
وليد:يسويها قليل الخاتمه
عبدالرحمن:انا بنام على مانوصل
...............
في المحطه نزلو البنات كلهم وتجمعو في سيارة ابو خالد وراح مشاري
مع الشباب وبعد ساعتين وصلو المزرعه ونزل الكل من السيارات ودخلو الاغراض
اما الحريم دخلو المجلس.........

عند البنات......
العنود:الللله المكان روووعه
ريم:حلات المشي فيه عند الغروب
العنود:يقال رومنسيه
وعد:ياشينكم ماتخلو الواحد يتأمل بسكوون
العنود:خلف الله على اللي جابكم
ريم:انا ادخل احسن من مقابل وجيهكم
..............
عند الشباب الكل دخل اغراضه واللي دخل يسبح واللي نام<<مامنهم فايده

عند الشياب......
ابو خالد:يبي لنا ناخذ لنا غفوه الطريق كسر عافيتنا
الجد:وانت الصاج يلا قمنا
........
والكل قام ينام ماعدا الحريم قعدو يجهزون للغذا والبنات قامو يرتبون اغراضهم وبعدها ناموو

الظهر........
الجد:يلا قومو خلنا نقعد الشباب هذول بالموت يقعدوون

عند الشباب.....
الجد:يلا قوموو ووجع لين متى بعد يلا قومو صلوو الساعه وحده وعمى يشيلكم
عبدالرحمن:افف جدي روح وبعد نص ساعه تعال
الجد:وعمى يشيلكم والله ترى بجيب لكم جيك ماي بارد
فيصل:جدي انت من مسلطك علينا خوب محنا يهود
الجد:والله لو يهود قامو قومو قامت قيامتكم
نواف:افف جدي صااير اعظم من بلييس
الجد فاتح عينه على اخرهم:شقلت ياقليل الخاتمه صج ماعندك سنع ولا حشيمه
نواف:السموحه منك بس نبي ننام
الجد:طيب ناامو
راح الجد وجاب جيك مويه باارد وفيه ثلج وكبه عليهم واحد واحد
واللي قام مفزوع ويصرخوون واصواتهم توصل اخرر الدنيا
عبدالرحمن:حسبي الله عليك ياجدي
وليد:افف شهالعيشه اللي تقصر العمرر
والكل قاام يستعد ويصلي وبعدها راحوو يتغدوون
..........

عند الحريم....
ام خالد:حسبي الله على هالبنات مو راضيين يقعدوون شسوي لهم
امنواف:انا ارويش اللحين فيهم

عند البنات....
الهدوء عام المكان وجو الغرفه باارد فجأه....
ام نواف:يلا انتو خلصوني وقومو
العنود:افف خالتي الله يخليش اذا تدلي الباب اطلعي منه وسكريه وراش
ام نواف:لاياقليلة الادب قومو وخلصوني ولابجيب لكم الماي يقعدكم
البنات بصوت واحد:لاااااااااااا خلاص قمنا

وبالفعل الكل قام وصلوو وراحوو يتغدون ومرت فترة الظهرر على خيير جاء العصر...

عند الحريم....
يجهزون الشاي والقهوه والحلويات...
ام خالد؟:العنود العنود
العنود:نعم يمآآ
ام خالد:روحي ودي القهوه للرجال
العنود:افف والخدم شنوو شغلتهم
ام خالد:ووجع يشيلك وانتي لاسنع ولاحشيمه لاحد يلا خلصيني

راحت العنود اخذت الاغراض وهي تتحرطم الا يشوفها نواف...
نواف:الحمدلله والشكرر انتي مجنونه تكلمين نفسش
العنود:مالك خص فيني فاهم
نواف:وانتي لييش لسانش اطول منش
العنود:طالعه على ولد عمي الغبي
نواف:اجل انتي غبيه

مشت العنود عنه بقهرر ودخلت المجلس
العنود:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وحطت الصينيه وطلعت وهي طالعه نواف كان في وجهها وتعرقلت بالجزم وتطيح عليه ويتدحرجون
ويصير فوقها العنود من الصدمه والقهر والحيا الشعور صار متخالط عندها بس عشان ماتبين
قالت بعصبيه:انت عمي ماتشوف وخر عني
نواف:اظن انتي اللي تعرقلتي مو انا وهذا دليل واضح انه انا العمي
العنود:بلا كثرة حكي وفارق
وراحت عنه ودخلت الصاله من جهة المطبخ الخارجي ووجهها احمر من الفشيله الا شافتها ريم
ريم:اعترفي يابنت من مغازلنش
العنود:وش هالغباء يلا فارقي عن وجي
ريم:إنتبهي لاينط لش عرق
العنود:طاح حظش دلفي عن وجهي
ومشت عنها وهي منقهره من نواف

نروح من جهه ثانيه الى نواف...
نواف:الحمدلله والشكرر انسانه مريضه وناقصه عقل بس تجنن لكن مااطيقها هالملسونه
ومشى وراح للشباب في المخيم.....

نواف:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وليد:وينك ابو الشباب ماشفناك اليوم
نواف:وش اسوي مو مخليني هالشياب في حالي روح سوي وروح جيب
فيصل:هههههههه الله يساعدك مساكين منكرفين انت ونايف
نواف:وليش وين نايف؟؟
فيصل:طرشوه يجيب ماي واغراض من السوبر ماركت
نواف:اف كل هذا الله يساعده بس
مشاري:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
نواف:وينك انت بعدد؟؟
مشاري:رحت اجيب مستلزمات الحريم اذوني اففف
نواف:شفيهم هذولا اليوم احد مسلطنهم علينا
وليد:عندي لكم حل عشان ماتنكرفون
خالد:اطربنا بحلك
وليد:روحو اخرر المزرعه وقعدو هناك وكل ماحد قال لكم يبي شي قولو النسوان مطرشينا نجيب لهم اغراض واذا كلموكم الرجال
قاطعه نواف:بس بس عورة راسنا
وليد:ياخي ليش انت نذل قاعد لنا على كل شي قلناه عمى بعينك
عبدالرحمن:قومو بس بدل هالهدره نروح عند الاسطبل ونتسابق ونسوي لنا شي بدل هالملل
خالد:اول مرره تقول شي سنع
عبد الرحمن:الله يسامحك بس بافوتها لك لانك بس مو وجه نعمه
خالد:فكنا بس وخلنا نقووم

وبالفعل الكل قام وراحو الاسطبل في اخرر المزرعه وجلسوو يتسابقوو

عند البنات....
عهد:نفسي في شي من السوبر ماركت
شهد:وانا بعد
الجوري:شرايكم نتصل للشباب ونقول لهم
ريم:ههههههههه ضحكتيني
العنود:حلم بليس في الجنهيلبون لنا شي
عهد:والحل طيب
وعد:خلنا نجررب ونشوف
اتصلت العنود الى خالد.....
العنود:الووو
خالد:خيير شتبين؟؟
العنود:حبيبي اخووي نبي اغراض من السوبر ماركت
خالد:للاسف انا والشباب مطرشينا الشياب ناخذ لهم اغراض ومو فاضيين لكم
وسكر السماعه في وجهها
العنود:عمى يعميه سكر السماعه بوجهي
ارجوان جايه من براا:بناات الحقوو الشباب يلعبوو سباق في اخرر المزرعه عند الاسطبل
العنود:حلفي؟
ارجوان:والله روو شوفوهم بعد
العنود:هين ياخويلد تقول ليي مشغولين هاا انا لكم
ريم بتفكير:شرايكم نرد لهم الحركتهم ونسوي لهم مقلب
العنود:اول مره بنت عمي تطلعي بشي زين
ريم:قلت لكم طيعوني وماتخسرون
العنود:بس شنوو المقلب
رغد:انا عندي فكره
العنود:اتحفينا ياانسه رغد

نروح عند الشباب في اجواء السباق...
فيصل:من الاول؟؟
نواف:نبدأ بالكبار اول انا ورائد وبعدين ياسر ونايف وبعدين خالد ومشاري وبعدين محمد وفيصل وبعدين وليد وعبدالرحمن والكل اتفق
على كذا ونتائج السباق كالتالي:
نواف فاز على رائد
ياسر فاز على نايف
خالد ومشاري تعادل
محمد فاز على فيصل
عبدالرحمن فاز على وليد

عبدالرحمن:ويلييي لقط وجهك وليد فزت عليك
وليد:عادي مايهم اهم شي اني تونست
عبدالرحمن:ايه ماعليه الا محترق مو عادي خخخخ

وقعدوو يسولفوو ويخططون للمستقبل ووش بيسوون<<امحق عااد

نروح عند الرجال والحريم في المجلس...
ابو نواف:والله هالايام الجوو مره حلوو وروعه يصلح للطلعات
ابو نايف:بس وش الفايده ماجا هالجو الا على اخر الاجازه مايمديك تسوي شي ولا تطلع
ابو مشاري:وانت الصاج بداية السنه حر مايشتهي الواحد يطلع
ام نواف:اي والله يلا ان شاء الله الاجازه الثانيه نساافرر
ام رائد:وانتي الصاجه يبي لنا لو عطلت نص السنه لو نروح المدينه ونجي
الجد:دام الفكره جت عند النسوان اجل رحنا فيها
الجده:شقصدك اي بنسافر يعني بنسافر لو حتى بدونكم
ام نواف:وانتي الصاجه ياعمه

عند الشباب....
فيصل:والله مالي خلق للمدرسه
وليد:وعع وش جاب هالطاري تونا مفرفشين
نواف:اجل لاتفرفش وااجد لان الاسبوع الجاي دوامات
ياسر:ياربي شهالقرف لاتكمل مالي خلق للشغل وجو المدارس ممل
نايف:وانت الصاج قرف وممل

...................................
نهاية الباارت الثالث

توقعاتكم:
وش بيصير على البنات ومقلبهم؟؟

هل بيصير شي جديد على العنود ونواف ولا بيضلوو على هواشهم؟؟

وش بيصير على الحريم وفكرتهم للسفرر؟؟

وش بيصير الاسبوع الجاي والدوامات؟؟

وش اخرر التطورات؟؟


عربجية كول غير متواجد حالياً  
قديم 10-27-2010, 08:13 PM   #4
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية aneta
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
العمر: 26
المشاركات: 134
معدل تقييم المستوى: 11
aneta is on a distinguished road
افتراضي


ميرسي على الرواية الحلوة


انشاءالله تكملينها بسرعة


aneta غير متواجد حالياً  
قديم 10-28-2010, 04:04 PM   #5
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية عربجية كول
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: الشرقية
المشاركات: 53
معدل تقييم المستوى: 10
عربجية كول is on a distinguished road
افتراضي


يسلمك ربي
راح اكملها بأسرع وقت لانه الحين شوي انشغلت
في الدراسةبس ماعليك راح اكملها


عربجية كول غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعة الأحاديث الشريفة (الصحيحة )... *رحيق الجنة* منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 25 10-07-2018 04:38 PM
تفسيـر الاحـلام حسب الحـروف ....... ملــف كامــل .. عديل الروووووح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 53 11-15-2017 11:18 PM
هذا حظي من على الدنيا وعيت $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 60 11-18-2016 01:52 PM
عطني روحي سيدي أو خذها روحك>< قصه سعوديه رومانسيه 100% اهداء لمخمليه $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 34 10-10-2013 06:41 PM
< وردة العشاق > روووعه mr koko0973 منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 4 02-24-2012 03:28 PM


الساعة الآن 07:24 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.