قديم 11-11-2010, 01:10 PM   #1
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,677
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
كيف تجعل المرأة سعيدة وكيف تجعلي الرجل سعيد


كيف تجعل المرأة سعيدة
وكيف تجعلي الرجل سعيد

كيف تجعل المرأة سعيدة
ليس من الصعب أبداً أن تجعل المرأة تشعر بالسعادة،
فقط عليك أن تكون:
1. صديق

2. رفيق

3. حبيب

4. أخ

5. أب

6. سيد

7. كهربائي

8. نجار

9. سباك

10. ميكانيكي

11. صاحب ذوق رفيع

12. مصمم أزياء

13. طبيب أمراض نساء

14. طبيب نفسي

15. معالج جيد

16. مستمع جيد

17. منظم

18. أب روحي

19. نظيف

20. رياضي

21. قوي

22. نشيط

23. رقيق

24. لطيف

25. مجامل

26. أنيق

27. شجاع

28. شهم

29. عبقري

30. مرح

31. مبدع

32. ملتزم بالدين

33. متفهم

34. متسامح

35. حكيم

36. هادئ

37. طموح

38. بارع

39. يعتمد عليه

40. نهر من العاطفة



وبدون أن تنسى أنه يجب عليك أن:
41. تمتدحها وتغازلها دائما وبانتظام

42. تحب التسوق

43. تكون صادق معها

44. تكون غني جدا

45. لا تضغط عليها

46. لا تنظر للأخريات


وفي نفس الوقت يجب عليك أن:


47. تعطيها الكثير من الاهتمام، بدون التقليل من نفسك

48. تعطيها كل وقتك، بدون أن تؤثر على وقت عملك

49. تعطيها مساحة من الحرية، ولا تسأل أبداً أين كانت


ومهم جدا جدا أن لا تنسى أبداً
-أعياد الميلاد
-الذكريات السنوية
-المناسبات العائلية


كيف تجعلين الرجل سعيد

حاجه واحده بس وهي :-



اتركيه يعيش في سلام


0 كازان يتطلع لمفاجأة أخرى علـى ملعب برشلونة فـي دوري ابطال اوروبا
0 [ بارس سآن جيرمان ] ينافس تشلسي وتوتنهام على ضم الاعب البرتغالي [ جواو موتينهو ] .
0 برشلونة و الميريا
0 قسم ( الكامب نو )
0 مـن هو ليونيل ميسي Lionel Messi
0 لأن قيمة كسر العقد في المتناول : البارسا يعيد النظر في عقد "تيّو" .. رغم طول المدة
0 القران كامل تورنت
0 الانتصار المزدوج للمنتخب الأسباني.. الفوز والإعجاب
0 برشلونة و لقب الدوري الأسباني
0 كريستيانو رونالدو" ثقة
0 المنتخب السعودي يلاقي نظيره البحريني غدا استعدادا لكأس آسيا
0 ديفيد لويز: منعت هدف بدرو لأنني "مشجع" له
0 وصايا الرسول
0 رونالدينيو ونيمار يقودان البرازيل لتحقيق الفوز الأول بعد عودة سكولاري
0 فهرس المحــاورة الغــزليـة
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010, 05:34 PM   #3
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية लंबे रियल
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: مدريد _ السانتياغو بيرنابيو
المشاركات: 15,139
مقالات المدونة: 192
معدل تقييم المستوى: 25
लंबे रियल is on a distinguished road
افتراضي


لاياعيوني في اشياء كثيره مو مهمه تجعل المراه سعيده ..,

والله الرجل عايز السلام ..

ههههههههههههههههههههههههه

منيح والله ..

كلامك كله اعكسه .. والعكس صحيح .. هههههههههه

يسلموا على طرحك المميز ,,



التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

أرفعهآ عآليه فهي غآلية
लंबे रियल غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2010, 12:12 AM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية دمــعة أنثـى
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: ليبيا
العمر: 27
المشاركات: 3,770
معدل تقييم المستوى: 14
دمــعة أنثـى is on a distinguished road
افتراضي


هههههههههههه
شي واحد بس المطلوب منا
وحياتك مانكم عايشين بسلام معانا
بس عجبتني كتير الطرق اللي تخلونا فيها
سعيدات بس مستحيل في رجل بيعمل كل
هالاشياء

يسلمووووووو كتييييييير ع الموضوع الجونااااان

تحيــــــــــاتي


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره



مَنْ آلآنْ سأرفع شعآر نْفسي ..
فقبل ڪَل شيء "أنْـــآ" ۈبعد ڪَل شيء "أنْــــآ" ..
فعذرآً لمَنْ لمَـ يعجبه ڪَلـٍآمَي ..
فهڪَذآ سأڪَۈنْ أنْــــــــــآ


اضغط هنا لتكبير الصوره
دمــعة أنثـى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2010, 02:50 AM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية متابعة للبرق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 4,764
معدل تقييم المستوى: 14
متابعة للبرق is on a distinguished road
افتراضي


شكرا اخي الفاضل عبد الرحمن على الدعوة للمشاركة في الموضوع


عددت افكارا لاسعاد المراءة لكن معظم الرجال لا يطبقونها الا في ايام الملكة (عقد القران )وبدايات الزواج ........ثم لا يلبث الرجل الا وقد مل من التمثيل اعتذر عن هذه الكلمة لكنه الواقع .......بل البعض لا يتحمل قبل الزواج يكشف عن القناع المزيف بسبب طلبات العروس واهلها ومصاريف الزواج ...........اللوم ليس على الرجل ولا على المراءة انما على الجشعين من اصحاب قاعات الافراح ومحلات الزينة والملابس والذهب وغيرهم الذين يلعبون في الاسعار فكدروا فرحة الزوجين من اول ايام الزواج .........



ثم الكلمات المعسولة والطيبة التي تحبها الزوجة والمكوث لفترة طويلة في البيت للرجل امر غاية في الصعوبة ..........نظرا لانشغال الرجل بلقمة العيش .........حتى لو كان عريسا نراه يفكر في الديون المتراكمة عليه ............




لاسعاد المراءة .........على الرجل المكافح والمشغول في العمل ليجلس مع زوجته ويفهمها انه يفكر بها حتى وهو في العمل ولو كذبا (لان المراءة طبيعتها غيورة وتفكيرها في حال تاخر الرجل عن البيت انه تزوج عليها )ويشرح لها عن ظروفه المالية وان عليه ديون يجب ان تسدد والسداد بمواصلة العمل ............ولياخذ برايها ويستشيرها وستتفهم الوضع .........مع الاتصال الدائم للاطمئنان عليها وعلى الاولاد .......




الرجل الذي يحب الجلوس مع اصدقائه ..........عليه ان يحاول جاهدا ان لا يصرفه جلسة اصدقائه عن بيته ..........لان المراءة تعتبر اصدقاء زوجها كضرة لها ...........ويحاول ان يخصص ساعتين على الاقل من وقته مع اصدقائه ولا يزيد على الوقت ...............ويشرح لزوجته انه بقوله انه يستأنس بصحبة اصدقائه كما هي تستأنس بصحبة صديقاتها ......وعلى المراءة ان تتفهم بشرط الا يحرم الرجل زوجته من الاهل والصديقات ..........لان المراءة جلوسها في البيت وحيدة مع اطفالها يشعرها بضيق ..........وعلى الرجل ان يفهم هذا الامر الخطير .........الطير في القفص يمل فما بالنا بالبشر ...........كما هو يحب الخروج لانه لا يتحمل بدون الناس ايضا هي تحتاج الى روح حتى لو كان لا ينقصها شيئ في البيت كما يقول المثل (الجنة بدون ناس ما تنداس ).........لذا اصطحاب الزوجة للتنزه والزيارات اهم من مجالسة الاصدقاء ......مع تخصيص وقت للاصدقاء



احترام المراءة وعدم التذمر منها ومن شكلها ومن تقصيرها ..........لان التذمر من الوضع في البيت سينعكس سلبا على نفسية المراءة وبالتالي ينقلب وضع البيت ............كثير من البيوت انقلب حالها بسبب تغير الزوج وكثرة شكواه والقاء اللوم على المراءة بالتقصير مما احبط الزوجة واهملت البيت وكرهت كل عمل منزلي والاهتمام بالاطفال والسبب يرجع سوء المعاملة ..........والحل المديح والثناء ورفع معنويات الزوجة ........عندها ستجتهد .......وان اخطات عليه بتوجيهها ........مثال اذا كان الملح كثيرا في الطعام يقول لها لو تخففين الملح في المرة القادمة .........وهكذا بكل هدوء ......



اما الرجل الغني فليس شرطا لاسعاد المراءة ........قد يكون غنيا وسليط اللسان طويل اليد وشاربا للخمر فما فائدة امواله وهو انسان مؤذي .........


المراءة تقدر الوضع المالي للزوج اذا كشف الزوج عن ظروفه المالية وعن راتبه ........فكثيرا ما نرى ان المراءة التي لا تعلم عن راتب زوجها ووضعه المالي تطالبه بزيادة النفقه ولا تابه به وتطالب بالمزيد ........بينما المراءة التي يخبرها زوجها عن وضعه المالي تقلل من النفقة ولا تضغط عليه .......بشرط ان يصدق في الكشف عن وصعه المالي ولا يكون كذابا حتى لا تنتقم من كذبه ............



اما الاحتفال بعيد ميلاد الزوجة لا اظن ان ابوها او امها احتفلا بعيد ميلادها ربما عندما كانت صغيرة فقط ........وبعض النساء يستغلن تاريخ الميلاد حيلة للحصول على الهدايا القيمة ومباهات الصديقات والاهل فقط لا غير .......



الخلاصة على الرجل ان يعامل زوجته كما يحب ان يعامل زوج ابنته ابنته في المستقبل ......وان اسعد الرجل زوجته ايام شبابه ستسعده وقت كبرهه وهرمه ووقت المصائب لان المراءة وفية بطبعها لا يكرمها الا الكريم ولا يهينها الا اللئيم



اما اسعاد الزوج ........هناك طرق قديمة ومتجددة الى الان وما عرفناه من الامهات والجدات معروفة لدى الكل من الاهتمام باكله ونظافة ثيابه وبيته وتربية عياله وغيره ......لكن الجديد هي مخاطبته على قدر عقله وتفكيره واهتمامه ..........وتجنب ما يغضبه ..........والبحث عن ما يحبه وما يكرهه ............ادارة البيت ليس بالامر الهين ادارة الزوج وادارة الاطفال وخدمتهم ........واسلوب التعامل مع كل فرد من افراد الاسرة ............ادارة حالات المرض والدراسة .............كلها على الزوجة ...........ثم يطلب منها ان تترك الزوج بسلام هذا صعب .......البيت يحتاج الى معاونة الرجل مع المراءة وليس المسؤولية على المراءة فقط





لاسعاد الرجل على الزوجة ان لا تقصر في خدمة الرجل المعروفة من طعام وغيره بالاضافة الى حسن الاستقبال له والهدوء والمحافظه على هدوء البيت .........والابتسامة .........والتقليل من الكلام الغير مجدي وعدم الاكثار من الشكوى والتذمر ........والمديح والثناء للزوج .........واختيار الوقت المناسب لعرض مشاكل الاولاد والبيت ......وعدم احتقار ما يجلبه من مستلزمات البيت .......وعدم الضغط عليه بالطلبات التي تفوق استطاعته .........وان تتعلم فن الاقناع وتوصيل افكارها .........وعموما المراءة مع العشرة تعرف ما يسعد زوجها وما يبغضه زوجها



كلا الطرفين يعرف اسعاد الطرف الاخر لكن المهم الفعل والتنفيذ .....وليس انتظار كلا الطرفين المبادرة من الطرف الاخر .......وخيرهم من بدا بالسلام اولا



اعتذر عن الاطالة اخي عبد الرحمن وعن الخروج عن مسار الموضوع الذي كتبته على حسب ما فهمته ...........

تقبلوا شكري ومروري


0 انشقاقات في الفرقه الرابعة في وادي العرب
0 عصابات بشار تجبر المارة على التصويت في الاستفتاء .....علامات الياس
0 الشهيد محمد علوة ينشد ويبكي فتنت روحي يا شهيد الى ان نالها
0 ايران تطلق اول معرض للكتاب ف تاريخ جزر القمر
0 المقاومة العراقية تكشف عن مخطط ايراني جديد وخطير
0 34 شهيدا ومجزرة مروعة في جبل الزاوية
0 نزوح المئات وقصف ايراني متواصل لشمال العراق
0 السلطات الاردنية تحبط محاولة سرية لبناء حسينية في عمان
0 االجيش الحر يصطاد ايرانية يعذبون المعتقلين ويحرسون الحوزات الشيعية
0 الهالك خميني يتمشى ف طهران ويحتفل بالثورة البائسة !!
0 جنود الاحتلال العلوي يتناوبون على اغتصاب فتاة في بابا عمرو
0 حلب تلحق بركب الثورة في مرجة .الله اكبر
0 حزب الشيطان يدخل على خط المعركة ويقصف الزبداني السورية بالكاتيوشا
0 في مصر الشعب يريد وزارة للزكاة
0 الشيعة يحتفلون بوفاة ام المؤمنين
متابعة للبرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 42 03-27-2017 05:00 PM
عجائب المرأه ملكة الفراعنة المنتدي العام 0 07-17-2010 05:20 AM
المرأة العربية ؟؟ لماذا ؟؟ ابو حسين منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 5 08-09-2008 09:05 PM


الساعة الآن 05:56 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.