قديم 11-23-2010, 02:52 PM   #21
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية м Ј ř м ħ ‹‹™
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: الخبر
المشاركات: 861
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 4
м Ј ř м ħ ‹‹™ is on a distinguished road
افتراضي


الجزاء السابع عشر

ملاك:دق دق امون دق
امينه:ردي قولي نعم وشتبي
ملاك:ههههههههه علشان يفررر
امينه:ردي
ملاك:احم احم الووو
ناجي:الووو ممكن نتعرف
ملاك:ها نفضل
ناجي:شسمك
ملاك:اسمي منيره
ناجي:اهااا من امسميك الاسم الحلوو
ملاك:ابوي
ناجي:اهاا انا خبري اسمك ملاك
ملاك:اهااا (دفاشه)ههع
ناجي متعجب:نعــــم دفشه ههه
ملاك:من زمان بتعلمني بنفسي
ناجي:على العموم انا اقول شخبار رجلك
ملاك:ريلي ااااي امنووو وجع تستعبطين
امينه:خخخخ
ناجي:ههههه انا تطمنت ا الحيم احلام سعيده
ملاك:وانت كوابيس تعيسه انشاءالله
ناجي:ولــ شنو ذي
ملاك:كيفي يله باي
ناجي:باي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند ناجي وربع
مرزوق: ناجي وش فيك
ناجي:ااه يقلبي
مرزوق:شفيه قلبك اوديك عند هند
ناجي عفس وجه:وع مالت عليك شفت الي صقعت فيه
مرزوق:اي وش فيه
ناجي:طلعت من العاااااااايله يبوك
مرزوق:احــلف تعطيني ايها مره
ناجي:رح انقلع بس انا ابييه
مرزوق:وشتبي فيه انت راح تتزوج
ناجي:اي اذا حجت البقر ع قرونه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

امينه وملاك شافو الفلم وفوق ونامو فوق بعض مو فوق بعض (رجل امينه على راس ملاك وويد ملاك على بطن امينه (وايد رونسيه البنت )

ادخلو البنات عليهم
مشاعل:هههههههههاي هذيلي شوفي وشلون نايمين في سرير واحد
فاطمه:ههههه حقتي امون
مشاعل:وش رايك انا وانتي ننام مع بعض
فاطمه:عاااااااايدي هلابك يله تعالي


انفال:يله تصبحون على خيرر
شوق:وانتي بخير يله فمان الله
اشواق:يله باي ايووو

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ


البنات قبله بيوم راحو البقاله قضوو اغراض رمضان مر كم اشبوع وهم صايمين

20 من رمضان


الشباب فوق يطالعون زوراه خميس والبنات تحت يشفون اميمه في دار الايتام

البنات فاطسين ضحك على البنات

ملاك:الله تخيلو كذا مدرستنه
امينه:ونااااسه ههههههه شوفي وشلون تاخذ منهم البيبي
شوق:هههههه صراحه انا الي عاجبني شجون كله تفكر بل اكل


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ

عند الشباب لما خلاص زواره خميس

محمد:متى يحس في مووزه
محمود:عز معدووم احساسه في المسلسل
جاسم:لا انا الي قاهرني محمد المنصورر الحين متزوج اخته تروح تحب لي ناديه
طارق:لوو شفت لما مسك يده في السينمه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

الجد عندهم فوق:والله وش حلاته الهام
خالد:يهووو استح يبااا متزوج هههههههه
الجد:ها انا ماقلت شي انا نازل يله
منصور:يباا قبل لاتنزل بقولك شي
الجد:نعم قول
منصور:احنا نبي نئجر مزرعه ونجتمع فيه احنا ونعزم الي في قلوبنا ها وش قلت
الجد:والله فكره حليووه بس متى
منصور:من بكره اروح ادور
الجد:خلاص روح دور واذا شفت قولي

نزل الجد
الجده:بنات قومو نادو اخوانكم وجيبو الحلا
ياسمين:من عيوني يمه ماطلبتي شي انا وفطوم بنروح نادي الخوانا والبقاي يجهزون
اشوق:طيب يله روحو


البنات يراكضون في الدرج واشفو ابهوهم
ياسمين باسته على راسه:هلا يبا ياحلا واحد
الجد:هلا ببنيتي هلا
فطوم:هلا يابو الشباااااااب كيف الحال
الجد:ههه اخاف امك غلطانه بدال لاتجيبك بنت تنست بولد هاا
فطوم:افااااا بعدين تشوف ازعل مو الحين هههههه
الجد:هههه يله انا نازل
فاطمه:انزل احد شادك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجده:ملاك ليش ماقمتي معاهم
ملاك:هااا يمه توهم فاتحين الجبس
الجد:يلعن ابو دارك قبل الرمضان فاتحينه
ملاك:هههههههه خلني ادلع
الجد:تدلعي
فاطمه:يماااا اشلون يشلون الحلا
امينه:يماااا وين الصحووون
ملاك:هاا هههههه شوفي بناتك
الجده تلوح المخده على ملاك:الحين انتي تدرين وين الصحون وتعرفين تشيلين الحلا
ملاك:اي الصحون بكبت الزباله والحيلا قلبي الصحن ويطلعلك مرتب هههه
الجده:هاااا انتي شنووو بقاااااره
ملاك:راح صيامك راااح ههه يمه
الجده :اااا منكم جننتوني الله يجننكم
امينه:هههههههه
الجده:طلعوو من المطبخ
خالد:اوو اوو وشفيه الوالده
شوق:هههههه رفعنااا ضغطه ههههههه مسكينه امي


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
м Ј ř м ħ ‹‹™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-23-2010, 02:56 PM   #22
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية м Ј ř м ħ ‹‹™
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: الخبر
المشاركات: 861
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 4
м Ј ř м ħ ‹‹™ is on a distinguished road
افتراضي


الجزاء الثامن عشر


ناجي في غرفته بين نفسه:اااه باقي كم اسبوع ورابع العيد يقلون زواجي طيب انا مبيه ماحبه ااااه دخلت قلبي وعقلي وتفكيري
طيب اهي اهي تحبني لالا شنو البقره الي فيني اكلم نفسي اوووف ادق عليه ولالا ها ادق بدق لالا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

عند البنات الجده معاقبتهم مخليتهم اهم يسون الفطوور في المطبخ

يوم الحادثه الاول

ملاك:وي شهريه الخايسه
امينه:وااااااي حريقه حريقه
شوق:لا يل خبله نقزتي كنك شايفه فار هذا بس بخار اسود

ــــــــــــــــــــــــــــ
عند الجده
الجد:قومي شوفيهم
الجده:لا خلهم يتعلمون
خالد:يماااااا تموتينه جوع يعني
الجده:منو قالك اني بموتكم جوع
بندر:هذا معنى كلامك
الجده: منصور يدري وش راح اسوي
طارق:شراح تسوي
منصور:اليوم امي قالت لي اطلبلكم من مطعم قصدي احجز طاوله فحجزت
محمد:اهااا يعني جو رومنسي
خالد:على قولت ملاك اطقوع جو رومنسي
بندر:اي يماا عقبيهم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات
ياسمين:بنات امي مسويه عجينه شنسوي فيه
ملاك:حطيه في بشرتك مع الطحين تصيررين زي انجولينا جولي هههه تهبلين
امينه:ههههههه
شوق:ههههههههههاي شوفووووو
مشاعل:هههههههههه شنووو مسويه بنفسك
اشواق:اهي شعري راح فيه من الزيت ههههه
خلاص البنات افطسو ضحك

امشاعل:بنات شنو الي في بالكم في العيد
امينه:انا اقول وش رايكم انطقم
انفال:لا سوينها ذاك العيد نسيتي
امينه:اي صح
ملاك:صراحه عن نفسي سكين وشوز وتشيرت
مشاعل:انا خاطري بشباح امريكي
امينه:انا عن نفسي بشتري زي ملاك
انفال:انا ابي تنوره
ملاك:امون سكين اصفر وتشيرت اخضر الي يجيك زي الفسفوري
شوق تقط على فاطمه الخسه
فاطمه:شنو هذااااا
شوق:ثوم يعني شنو هذا بذمتك خس
فاطمه:اشلون يقطعونه
ياسمين:هههع شرايكم في معجناتي هههع
ملاك:الله فله يااااااارب متى اشتري لي لاب يارب
ياسمين:اشدخل هذا بهذا
ملاك:اهي عقب ما سعد كسر حقي اهي اهي انا ذالته بحقه
ياسمين:احسن في وقت اختبارات منزله كان امي قالتلك لاتنزينه بس انتي ماتسمعي الكلام

اذن المغرب دخلت الجده
الجده:شنو فطورنا اليوم
شوق:ماكو فطووررر
خالد جاء:يله يما طلعت عباتك يله
ملاك:خوووويلد وين راح تروحون
سعد:المطعم عندكم مانع
امينه:اي عندنا مانع
سعد:يله ذلفوو
الجده:يله رحو غسلو وجهكم ولبسوو عباتكم وانتي غسلي شعرك


البنات ركض واحده ورا الثانيه غسلو ولبسوو وحطو لهم كحل
محمد:يماا رحو فطر انا معزوم عند ساره
الجده:عيل يله خلونا نروح
راحو المطعم اول ماوصلو قالو انتو عايلت كذا

ملاك:الله مشوي
الجده:صبري لاتصيرين ملهوفه
ملاك:كييييييفي
امينه:احنا مانعرفكم اصلن يله باي
راحو اجلسو وقاعدين وهم ياكلون شافو حنان مع واحد امينه قامت اتناظره وحنان لفت عليه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
м Ј ř м ħ ‹‹™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-23-2010, 03:02 PM   #23
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية м Ј ř м ħ ‹‹™
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: الخبر
المشاركات: 861
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 4
м Ј ř м ħ ‹‹™ is on a distinguished road
افتراضي


الجزاء التاسع عشرر

بندر:امين وش فيك اكلي
امينه:مالك خص فيني اكل ولا ماكل مالك خص
بندر:اسف (لف بندر على الشخص الي تطالعه اهو شهق) حنان
ملاك وهي فمه متروس :مو كنه الدعله المليغه حنان
امينه:اي
فاطمه:يمااا الله يهديك كان قلتي من اول انه راح نروح مطعم
الجده:اصلن لكم عقاب راح تنظفون المطبخ وراح كل واحده فيكم ترتب غرفت اخوها
البنات:لا
ملاك: هذي حاله بذمتك
البنات لا
سعد:والله اليوم انا معزوم مع الشباب راح ابدل بس مدري اي بلوزه البس
جاسم:لوح الكبت وختار بس الله يعين الي بتنظف غرفتنا كلها شرباات وريحته تجـــنن
امينه:ويييع الله يلوع اكبودكم انشاءالله

رونق:هذا عقاب بذمتك
الجده:ايه ولا اخليكم الحين تنظفون البيت كله مع الزراعه
البنات بصوت عالي :لا
ــــــــــــــــــــــــــــــ
حنان:زهراء شوفي هذي امينه
زهراء:تدرين نفسي عيوني تكون زي لون ملاك
حنان:انتي ويييين واناااا وين اقولك شرايك نروح نخرب على بندر
زهراء:والله فكره كذا نخليه يتوب
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

حنان راحت عند الطوله الي فيه بندر
حنان:اوو بندوري هلا والله
امينه:بندوووري ههع
حالجده:منو هذي يولدي
حنان:انا اقولك بندر عطاني رقمه وانا وياها نحب بعض نمووت في بعض
الجده:اهااااا بندر يمه شرايك في بنت خالتك سلمى (الجده اغمزت له)
بندر:حلوووه يمه
الجده:عيل على بركت الله راح اخطبه لك
حنان:هااا انا موجوده خطبيني له
البنات افطسوو ضحك
حنان قامت تصيح وراحت السياره
زهراء:ملاك انتي على مين طالعه لون اعيونك حلوه
ملاك اقرب شي اعنده لحته بوجه
ملاك :ااا

لقيتهـ .. لقيتهـ
وبسرعهـ هويتهـ

يآحلوووهـ فديتهـ
بس مآ أدل بيتهـ
بس مآ أدل بيتهـ ..!


حبـّـهـ قلبي .. وصعبهـ يآربـّي أخليهـ
أنـآ شلون أخليــّهـ ..!

(وهم يطبلون علي الطوله ولي ماسكه الشوك الشباب يناضرونهم ناجي كان داخل المطعم ويشوف ملاك على هباله وتطق ارقبه)
امينه:هااا عااشوو
ملاك:ه ه ه يمين
الجد:بس فضحتونا
البنات:ههههههههههه
ملاك ارفعت عينه شافات ناجي:يمااا لفي كنه ناجي ذاك
سعد:وين اي والله (اشر بيده وجاء ناجي له)
ناجي:اووو الهل هنا قاعد يفطرون
جاسم:هاا اعترف انت وش جااابك هناا


ناجي: والله جاي افطر مع الشباب
ملاك:ويلي ويلاه حبيبي جذاب انت جذاب تهوى لعبت الحباب
خالد:بس وجع ماشبعتي
ناجي:ههههه صح انا جذاب جاي افطر مع هند
ملاك:عادي اجي افطر معاكم
محمود:اشوفك قاطه الميانه
ملاك:كييفي مالك خص
ناجي:خله تجي انت وش عليك اقول جدي بوعلي اخذه
الجد:اخذه وفكنا من شرهاا
مشاعل وامينه:نجي عادي
ملاك:لا

(راحت ملاك مع ناجي وهند منقهرر حده لفت ملاك على البنات وغمزت لهم)
هند:ملاك وش جابك
ناجي:والله شفت الجد وقالت تبي تجي تسولف معك
ملاك تبي تخرب لنه تحس انه منقهره:لا كذا انا جايه اسولف معه
هند:نعم
ناجي:ههه لا تكذب تحب تمزح
ملاك:اي اي احب امزح
هاني جاء:اووو ملاك هناا
ملاك:هلا هنووي شخبارك
اقعدوو يالفون ملاك مندمجه مع هاني وهند تسولف مع ناجي وعقل ناجي مو معها مع ملاك يرن جوال ملاك
ملاك :الوو منص(اسكتت كان مشغله اغنيه بل اخص مو اهو مشغل لها سمير صديق اخوها )



بحط قلبـي بيـن إيدينـك هديـه
وأقول لك كل عام وأنت حبيبـي
الله لا يغيـر علـيـك و علـيّـه
ياجعل قلبك دوم حظي و نصيبي


قلبي خذيتـه لكـن إنـه شويـه
تستاهل أكثر يـا دواي و طبيبـي

أموت فيك و أدري تموت أنت فيّه
محال ظنك فـي هوانـا يخيبـي

يحفظك ربي طـول الأيـام ليّـه
تبقى حبيبي من عيونـي قريبـي
ليت السنين تكـون مثلـك وفيـه
ولا تأخذك مني و عنـي تغيبـي
ناجي:منووو
ملاك:الوو منصور
منصور:كل عاام وانتي بال بالف بالف خيررر بصراحه مو انا الي مختار لك سمير مختاره لك
ملاك:ــــ
منصور:يله لفي وشوفي
(كان جايب لها كيكه والبنات كانوو ناسين فا منصور الي ذكرهم وكان منصور حاجز طاوله في غرفه وقعدووو ملاك مامسكت نفسه قامت تبكي
علطول راحو وشتر ه هديه وناجي ماقدر راح اشتر له )

منصور:يله عقبال ماشوف خرفانك
ملاك:ها خرفاني هههههه انشوف بعارينك
امينه:حبي كــل عام وانتي بخيرر
ملاك و:انتي بخيرر
مشاعل:اقووول شوفي من الحين بعارين اخوك شوتيهم هههههه
منصور:افااا تشوتهم مك تكون امهم انتي
مشاعل انصدمت بس بسمتك شافاته مارحت لنه كانت مستانسه
خالد:جـــــــــــــــــــــب خلوني اسيمع الغنيه ملاك تعالي رفصي معاي
ملاك:انت مصخره
خالد :انتي جبانه
ملاك:ماني جبااانه
خالد:لا جبااانه ونص
ملاك:انا اوريك(البست عباته وهم في الغرفه المعزله في المطعم خاصه للحفلات ورقصت مع )
البنات:فـــــــــــــد يت رقص اعربجيه اناااااا
انفال:اكشخ بل عبايه



خلصت الغنيه
خالد:العن خيرك رقصك احسن من رقصي
ملاك:عيب بابا باب عيب استح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

راحو البت ملاك وتبي تفتح الهدايه وهم يصورنه فديوو

ملاك:هذي الهديه من خالد الدعل الله ساعه مشكوور خويلد دعل وهذي من منصور اخوي حبيبي اسوار مكتوب عليه ملاك بل انجليزي
طيب هذي من منوو مكتوب سمير منو هذا
منصور:خووويي
ملاك:شيبي ذا خلوني اشوف وش جايب اممم دبدووب احمر مكتوب عليه ملوك وناااسه حلوو احنا صيع على فكره نقبل اي هديه هههههه المهم هذي من مين
سعد شنو هذي ثقيله (اشهقت)لاب توب سوني من الوان الجديده اخضر مشكوووووور

سعد:العفووو يقلبووو
ملاك:عيب بابا عيب رمضااان
سعد:ههههههههه
ملاك:هذي من محمود:وناسه مكياج كامل وي يحسره بس مشكور
محود:العفووو


(افتحت الهايه بقاء هديه خبته مكتوب عليه اسف اني ماجبتلك هديه بس كل عام وانتي بخير وهذي ورده)

البنات كلهم ناموووو مفي حس في البيت اليوم الثاااااني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
м Ј ř м ħ ‹‹™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-23-2010, 03:05 PM   #24
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية м Ј ř м ħ ‹‹™
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: الخبر
المشاركات: 861
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 4
м Ј ř м ħ ‹‹™ is on a distinguished road
افتراضي


تكملة الجزاء التاسع عشرر


في بيت هند
هند:يماا امس تدرين انه ناجي جاب ملاك عندنا في الطاوله
ام هند:حلفي وليش
هند قالت حق امه وهاني طاير من الفرحه لنو سمع صوت صديقت هند
هند:هنوي وش فيك
هاني:صديقتك على التلفون
هند:رانياا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند ملاك وناجي
ناجي:يؤؤ صوتك تعباان
ملاك:نجووو جوعااانه
ناجي:شنو اكل امس ماكفاج
ملاك:تتطنز ترا والله الحين اخليك تروح فوقت الفطووور وتجيب لي الي في خاطري
ناجي:ول ولا حامل
ملاك:الا تعال متى عرسك انت وهند
ناجي:ليش تسئلين
ملاك:بزفك سؤال علشان اشوف وش راح يشتريلي
ناجي:اهاااا رابع العيد
ملاك:يعني يمدي اشتريلي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

منصور :انت اشفيك ماتفهم
سمير:يحمااار اقولك بجيب امي اليوم تشوف ملا
منصور:طيب سكر وانا بروح اكلم امي
سمير:يله باي
منصور:اذلف باي


طق طق طق طققق يمااا ادخل
الجده:اي ادخل يولدي
منصور :يماا بقولك شي
الجده:قول كلي اذان صاغيه
منصور:يمه مستحي اشوي بس بقول وانا مغمض
الجده:ههههه يحليك يامنصور
منصور بسرعه:يمه انا ابي مشاعل زوجه واصديقي سمير اليوم بجيب امه علشان تشوف ملاك اهووو
الجده:كللللللللللوش على البركه (الجده تفتح الباب وطيحون البنات منصور شاف مشاعل راحت اركضت علنا تتحي )

منصور:عن اذنك يماا بنات يحبوون يتقصوون

البنات:اذذذللللف زييين

عند ملاك ومشاعل ملاك ماسكرت السماعه فخلته مفتوحه بل غلط
مشاعل:ملوك سمعتى وش راح يصير اليووم
ملاك:لا وش راح يصير
مشاعل مستحيه :اخوك اليووم خطبني
ملاك وهي من ونسته اصطرت مشاعل كف:هيووووووووو وناااسه صرتي زوجت اخوي اجل بعرينك الي برفسهم ههههههه
ناجي قاعد يسمع
مشاعل:مو بس انا الي نخطبت اليوم
ملاك:مين
مشاعل:انتي
ناجي انصدم (ملاك:هههههع انااااا ماني مصدقه منو
مشاعل:سميررر ابو العيون العسليه
ملاك:واي واي فديته
مشاعل:اليوم راح تجي امه
ملاك:يله عيل تعالي جهزيني
مشاعل: يله قومي خليني اجهز البس يللله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

امنصور رايح حق سمير منصور قاعد يبخر ثوب سمير ويحلقله

مشاعل قاعده تقذل شعر ملاك وقاعد تعطر فستانه الي راح تلبسه

البنات يتجهزون والجده تعلمهم الطبخ وسحبت ملاك ضروري علشان الطبخ خلاص راح تنخطب

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملاك:وي امون لو شفتي اعيونه العسليه
امينه:لووو وانتي لون اعيون سمويه غامقه يعني وش راح تجيبون شواذي
ملاك:جب جب حماره شواذي غيرك ميشووو وش فيك ساكته
مشاعل:هاا مافيني شي
ياسمين:اوووه ميشو وش تحسين فيه
مشاعل:عيب بابا عيب رمضان بعد رمضان نغازل
الجده:مشااعل ملاك تعالو المطبخ
ملاك:هلا يووم
الجده:ملاك حبيبتي سوي حلا الجلي
ملاك:بذمتك يماا تفكريني اعرف اسوي
الجده:انتي غسيل ماتعرفين طباخ ماتعرفين مذاكره ماتعرفين شنو اتعرفين
مشاعل :الا تعالي انتي اغبه واحده في المذاكره وشلون جبتي العاشره هاااا
ملاك:حض احضووووض
انفال:ااااااااااااااااااا ماااااتت
ملاك:هاا مااااااتت منوووو اهيييي
رونق:وي عليه ماتت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجزاء العشررووون

ملاك:عادي تمثيل
رونق:انتي ماعندك احساس
ملاك:الا عندي اروح وشتري من البقاله
رونق:سخيفففه
ملاك:والله تستاهل امينه تجنن لما تتكلم عااد لاتجبين عز حلوو بس القهر متى متى يحس في موووزه بنانه
مشاعل:هذا ميثم مدري ثنيان يعني ليه رررايح حق الهااام هاا
خالد واهو نازل من الدرج:اهيو اهيوو ملاك راح تتزوج
ملاك:لييش طايحه من عينك بالله
خالد:ها بذمتكم هذي بتتزوج مالت
ملاك:عليك
خالد:ياااازين ويحلات مشاعل
نزل منصور من ادرج وهو يسمع الكلا:انت هي لاتدلع زوجتي بس ادلع انا
خالد:الي يقول انه موافقه
مشاعل حطت ايده بخصره:هااا ليكووون اي موافقه وجريئه وبقول



منصور:يااااافديت صوته ورمشه ونبضه وكل شي فيه
ملاك:ليش اهي دجاجه رمشه خبري بني ادم
منصور:يل عبيطه يل حماره اللهم اني صايم بنشوف سمير شلون بدلعك انا بقوله تنامين بطراق وتقعدين بطراق
ملاك:لوووو اللهم اني صايم هااا
بندر:يمووووووووو مو انتي قلتي البنات الربع يرتبون غرفنااا
الجده:اي والله يله كل وحده تروح ترتب غرفه وتاخذ مخمه
شوق:يمااا مخمه اقساط كله واحده
ملاك:ماالت على بندر وعلى زوجته وعلى الجمبه وسامع يقول امين
البنااات:امييييييييييين يارب
انفال:جعلي اشوت ولدك شوتت بعارين وجعلي امشع شعر بنت تمشع الخرفان
بندر:انتووو هي وجع بس استغفرالله دعواتكم مستجابه برمضان
_________________________________________

تكمله للجزء


راحوو ادخلو الغرف اول غرفه محمد ومحمود امينه وفاطمه ومزبله بس مو وايد ثاني غرفه منصور راحت مشاعل بريحاته رتبته خلاص بتصير زوجته

ثالث غرفه خالد وبندر ملاك واشواق مساكييين تورطو غرفتهم وععع ههع ياسمين وشوق في غرفه جاسم وطارق انفال ورونق في غرفه سعد وعبد العزيز

ــــــــــــــــــــــــــــــ
ملاك:وييع شراب شمي شمي
اشواق:ويع قطع هذيلي وسخين
ملاك:ههههههاي بسكر من ريحت شرباتهم ههههه
اشواق:الله هيرررتك
ملاك:مو هذا زوجي بل صوره
اشواق:عيب استحي انتي الحين راح تنخطبين
ملاك:اهوووو اقول بس الي يقول سطام ولا عبد العزيز ال سعود ولا فزاااع يحبي له الحين تشوفين غرفته كلها بنات

اشواق:ليش مادقين على سموي وتقولين لها تعالي
ملاك:والله فكره بس جوالي مو معاي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
امينه:واي غرفتهم كلها قراطيس
فاطمه:هههههه
امينه: تعالي خلينا انضيع الوقت بسئلك اسئله طيب
فاطمه:طيب
امينه:شنوو الحيوووان الي له ثلاث قلوب
فاطمه:هاا كم وحده يحب
امينه:هههههههههه هااا عرفتي
فاطمه:لا لحظه خليني افكرر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مشاعل:الله ياويلي غرفته اذا اهي مرتبه كذااا واي
منصور:ممكن ادخل
مشاعل:ها هذي غرفتك ادخل
منصور:هاا شرايك في غرفتي
مشاعل :ها حلوه انت مرتب كذا دايم بس ملابس الوسخه نطلهم
منصور:هاا شنو قلتي عاد تعودي علي انا ماحطهم في سله
مشاعل:لا عيوني انا راح اعودك
منصور:اااه انا عيونك
جاسم دش عليهم:بلا مغازل رمضااان كرريم تعال ابوي يبيك
منصور:طيـــب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند ياسمين وشوق قاعد يسمعون اغاني ونطلون الغراض في الكبيت
ــــــــــــ
انفال :صدق عزيز نذذذل
رونق:اهيييي شكهم اهم وسعد متفقين
انفال:اي والله كملي الغنيه شنو تقول
رونق:انا صااااااابر على بااالي انا صابر على مزبلتي اهي اهي
ــــــــــــــــــــــــــ


الجزاء الثاني والعشرون


البنات:ااااه وع وع
ملاك:وقسم اذا كانت غرفت سمير كذا بشوته شلوتي
خالد: اقول بندر شرايك في غرفتي مو ريحت عطر
اشواق:بذمتــــــــــــك اهي ريحت بقر وخرفان وثيران
مشاعل:الحب الحقيقي قيقي
ملاك:روحي الحماام
فاطمه:اااا ظهررري اااه يجعل الي في بالي يتكسر
الشباب:هههههههههه احسن

الجده: يله شباب السطح والحوش يستناكم ولا تنسون الطيور والي يسونه اكرمكم الله شيلووه
البنات:هههههههههههههاي تعيبووووون هااااااا
ملاك:من حفره حفرة لئخيه وقع فيه

خالد: يمه ابوس راسك كتممممه حرر تبينه نصير معجنات
امينه:شوف حياتي بتروح ورجلك فوق ارقبتك يعني بتروح برتو
خالد:ها الي يقول كنغر
الجده:يلللله روحووو لا تعالو بعد غسلو الحممات والمسبح الي براء


ــــــــ

منصور:يما تتكلمين من جد ههههه ولا تمزحين

الجده اضربت منصور بل عصاء :منصور:اااحووو يمه
مشاعل:يما حرام عليك
الجده:جب يله رحو قدامي


ــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند الشباب
في المسبح
ملاك:تعااال انت خويلد هناااا في ورق
مشاعل : منصور هنااا
منصور:هناا ها اوريك اذا اختك
مشاعل:هههههه
امينه تضرب محمد:هاااا خل سميره تنظف هاا والله لعلم ها فطوم عرفتي الاجابه
اشواق:انت هي يله شوف تبي كلوركس تبي
بندر:لالا
اشواق تكب الكرولكس :ههههههه

البنات يستهبلون على الشباب ماتوو تعب من الساعه 4 لين ست ادخلو وفطرو وراحو علطول تروشووو
خالد:بندر:يله اطلع من الحماااااام
بندر:لحظظه بلبس
ـــــــــــــــــــــ
افاطمه:امييييييين يله اطلعي
امينه:لحظه بغصسل الشامبو بيدخل بعيوني من جنتك
ـــــــــــــــــــــــــــــ
ملاك ومشاعل يخصلون اماعين ويسمعون اغاني


احبها وقلتلها ولا في شئ قلبي غيرها

اهيا العمر اللي اعيشه انا له عمر
ومافي بحياتي شئ يمرر
ولا شئ يمر من غيرها

احسك شئ فيني وماليني ويعنيني هواه
احسك شئ ثاني محى ااحزاني وفرحني معاه
مشاعل:خلاصناا يله نروح نبرد الاظافر
ملاك:بذمتك احنا وجيه ناس بتغطبنااا
مشاعل:هههههه حببيتي لا تنسين تعلمينه يرقص راب
ملاك:انتي هي انا استحي بعدين حتى لو طلب تفاله بوجه


راحو تجهزووووووووو ولبسو اطلعو ملاك قاعد ومقعد والشباب تكشخو البنات كنهم اول مره يشفونهم متكشخين ولحيه معلقه والشعلا


ترررررررررررن
ملاك:جو جو اروح افتح
الجده:لا يل خبله سوي نفسك ثقيله مثل ماقلتلك دشي بل عصيرر
ملاك:اخاف يطيح ههه

الجده :انا بروح افتح الباب



(شنو تتقعون رد عايله سمير في ملاك بتعجبهم بهباله )
ان شاء الله تعرفون في البارت الثاني
اذا كان في رد بنزل بارتين


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
м Ј ř м ħ ‹‹™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-23-2010, 04:52 PM   #25
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية м Ј ř м ħ ‹‹™
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: الخبر
المشاركات: 861
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 4
м Ј ř м ħ ‹‹™ is on a distinguished road
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــــــ

الجده:يهلا بلي جانه
ام سمير:يهلا فيك يم ايش
الجده:ام علي
ام سمير:هاا شخباركم وشخبار رمضان معاكم
الجده:تمام والله انتو شخباركم
ام سمير:تمام

قامو يدور بينهم حوار ويسلفون نروح حق سمير والشباب

ابو سميره:والله احنا جاين نطلب ايد بنتك ملاك
الجد:هذي الساعه المباركه يبو سمير

سمير يتشاور اهو ومنصور:اقدر اشوف ملاك
منصور:تخسى تشوفه لما تتزوجون تشفون بعض
سمير:نعـــم اقوول ترا بل ملكه غصبن عنك راح اشوفه
منصور:يمااا اكلتنا
سمير:طيب اخر سؤال
منصور:قول صجيت راسي
سمير:الحين اهي تلبس عبايه قدام هذيلي
منصور:لا اخواننه
سمير:اهااا يعني عادي
ـــــــــــــــــــــــــ

الجده تقول حق ملاك روحي دخلي العصير
اول مجات ملاك اخت سمير اعفست وجه وأمه مستانسه ملاك(كانت لبسه فستان قصير وردي وفاتحه شعره وبس)
ام سمير:الا ملاك انتي لحد الحين تدرسين
ملاك:خلصت الثنويه وبدخل الجامعه
نجوىتكلمه بحتقار:الا اي تخصص انتي تبين
ملاك قامت ارفعت رجل على رجل:شوفي عيوني انا اي تخصص ابيه بدخله بس شكلي دخل دبلوم حاسب وتعيم افلاش
نجوى:هذي الشغله مايبيله شي
ملاك:حتى ولو ماما راح تفتحلي استديو خاص فيني انا مدامنك تعرفين اخليك تشتغلين عندي
نجوى انقهرت من الكلام
ــــــــــــــــــــــــــ
ام سمير:يحلاتك يملاك
ملاك:تسلمين يخاله
نجوى:انتي عندك خوات هنا صح
ملاك:اي عندي لحظه اناديهم اموون رونق ميشووو ربع تعالو وجعتو قلبي وانا انديكم
ام سمير:ربع
ملاك:لانص ههه
امينه بدلع:يهلا بلي جانه
ملاك تضحك على هباله :امون ورا ماتجلسين
الجده :الا سمير يشتغل
ام سمير:اي يشتغل مدير شركه ابوه خلاص كبروو لرجالنا
نجوى:الا انتو وش تستخدمون في بشرتكم
مشاعل:ولا شي

طق طق طقطق
خالد يدق باب الصاله :يماااا شاي شاي خلص الشاي وخلي ملاك تسوي قهواء
ملاك:نعـــم
خالد:اي مثل ماسمعتي هااا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجزاء العشرون

ملاك:اهاا عيل غصبن عن الي جابوك تدخل انت وتحط الركوه على ماجي
خالد:ههها خدام ابوك الي جابك انتي قومي
ملاك:عيل شوف وش راح اسويلك واذا بسوي القهو بحطه على العدد منصور وبوي وبو سمير وسمير وانتو طز فيكم
خالد:الله الحين سمير ونا لا كل هذا حب العن خير
ملاك :عطيني نعله (وتلوح انعله اكرمكم الله)حسافه ماجت بجيبه في خرفانك
خالد:اقول لايكثر وقومي سوي
ام سمير:ههههههه انتو كذا تتهاوشون
ملاك:عادي اخوان شنو تتريم منه
امينه:لا مانتهوش بس نحرق اعصابهم ولي نقوله نخليهم يسونه وصير العكس علينا بعد
ام سمير :الله يخليكم لبعض


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ راحت ام سمير ولده طاير من الفرحه
ملاك كانت مسكره تلفونه 10 مكلامات من ناجي :ول العن خيره فاضي هذا بس يدق ادق عليه ولا اخليه يولي

مشاعل:منو تدقين عليه
ملاك:هاااا
مشاعل:منو تدقين عليه
ملاك:ميشوو حبيبتي بدق على ناجي
مشاعل:انتي هي متستحين راح يتزوج
ملاك :طيب اقعدي وانا اقول وش صار معناا (خرت الكو ول ماكو ومشاعل قالت لها انا الحين صدبقتك وختك الروح بروح ماقلتيلي) بس راضته

ـــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــ
في غرفة امينه تعبت اليوم وجاله بطنه وتطريش اكرمكم الله خافو عليه البنات وراحو نامو عندهاا
بس البنات لما نمو عندهاا كانو يزطون ولي يلعب كيرم ولي يسولف عن نجوى ويضحكون خلاص دخلت عليهم الجده الساعه 7 توهم نايمن

ـــــ

عند ابو سمير
سمير:يماا حلوه صح
نجوى:حلو بس مو احلى مني
سمير: مالت على خشتك
ام سمير:انا اوصفلك ايهاا (شعرها اسود وطويل لين ظهرها وعيونه سموايه غامقه وبيضه وضعيفه )
نجوى:يلعن ابو داره بس تقول الف تنفتح الغمازه خلف الله عليك ينجوى ولا خمزه حتى لو مزيفه راضيه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجده:ترا اليوم بتروحون السوق تقضون لكم
والبنات فيهم المنوم
امينه:يمااا بطنى
ملاك:قومي شربيلك ماي يل فاطره
امينه:اكلي تبن لتخليني افرش الحين لك اكل وخليكم تمتون قهرر وجووع
ـــــــــــــ
ـــــــــــــ
ملاك:يحماااره استغفرالله الهم اني صايمه لاتحسبني يارب يمه توه الساعه وحده ليش مقعدتناا
منصور كان نايم في الكنبه :باااااس ازعااا الواحد مايعرف ينام اقوم انام عند سمير ابركلي
ملاك:انثبر بس لاتروح تزعج زوجي عندك غرفه
منصور:شي شي يله اختر المكيف
ملاك:اجل روح زعجه اخذني معاك خلني انام
منصور:جب
ملاك:جب يجبك يحمار
ــــــــــ
مشاعل:هلا خالد
حالد:ههههههههههههاي شفيكم منسدحين كذا
ملاك:امك مقعدتنا لزم تتسبب ولا ماتكون ام علي
مشاعل: ماااااااااااااادريت
ملاك:اي في وحده عندنا فاطره
امينه:شب شب انتي ويها حميررر
خالد:هههها فاطر ليشش انشاءالله
امينه:بطني توي مطرشه بعد للحين اطرش بوجهك
خالد:الله يقرفك انشاءالله
ملاك تسولف بنفسه والبنات يطالعون:الا الحين منو الي امه داعيه عليه بتاخذ خالد وبندر هههع
خالد يرفسه:شفيييك اختى مجنونه غيك حاله نفسيه
ملاك:وجاااااع خلني ابي انام الا تعال وع وةش لبس كنك من الهنود الحمر روح بدل البسلك شورت ثوووب مو برتقالي مع اصفر وبنفسجي وععع



(اكمل ولا خلاص)


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
м Ј ř м ħ ‹‹™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا حظي من على الدنيا وعيت $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 55 04-01-2014 12:03 AM
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 38 10-10-2013 06:43 PM
رواية لمني بشوق واحضني بعادك عني بعثرني ( جنان ) جيتك بقايا حي قسم الروايات المكتملة 171 10-10-2013 06:28 PM
بدعات سجل حضورك المتنوعه والرد عليها........... زهرة الاوركيدا المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 16 05-05-2013 07:32 PM
أحاديث موضوعه وضعيفه وأخطاء شائعه منتشرة همس الحياه المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 20 07-23-2012 01:44 AM


الساعة الآن 04:24 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.