قديم 11-23-2010, 05:24 PM   #26
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية м Ј ř м ħ ‹‹™
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: الخبر
المشاركات: 861
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 5
м Ј ř м ħ ‹‹™ is on a distinguished road

معلييش الكاتبه غلطت بالأجزاء وهو نفس بس الأجزاء اللي غلطت فيها
_______________________________
الجزء الثالث والعشرون

ملاك:اهاا عيل غصبن عن الي جابوك تدخل انت وتحط الركوه على ماجي
خالد:ههها خدام ابوك الي جابك انتي قومي
ملاك:عيل شوف وش راح اسويلك واذا بسوي القهو بحطه على العدد منصور وبوي وبو سمير وسمير وانتو طز فيكم
خالد:الله الحين سمير ونا لا كل هذا حب العن خير
ملاك :عطيني نعله (وتلوح انعله اكرمكم الله)حسافه ماجت بجيبه في خرفانك
خالد:اقول لايكثر وقومي سوي
ام سمير:ههههههه انتو كذا تتهاوشون
ملاك:عادي اخوان شنو تتريم منه
امينه:لا مانتهوش بس نحرق اعصابهم ولي نقوله نخليهم يسونه وصير العكس علينا بعد
ام سمير :الله يخليكم لبعض


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ راحت ام سمير ولده طاير من الفرحه
ملاك كانت مسكره تلفونه 10 مكلامات من ناجي :ول العن خيره فاضي هذا بس يدق ادق عليه ولا اخليه يولي

مشاعل:منو تدقين عليه
ملاك:هاااا
مشاعل:منو تدقين عليه
ملاك:ميشوو حبيبتي بدق على ناجي
مشاعل:انتي هي متستحين راح يتزوج
ملاك :طيب اقعدي وانا اقول وش صار معناا (خرت الكو ول ماكو ومشاعل قالت لها انا الحين صدبقتك وختك الروح بروح ماقلتيلي) بس راضته

ـــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــ
في غرفة امينه تعبت اليوم وجاله بطنه وتطريش اكرمكم الله خافو عليه البنات وراحو نامو عندهاا
بس البنات لما نمو عندهاا كانو يزطون ولي يلعب كيرم ولي يسولف عن نجوى ويضحكون خلاص دخلت عليهم الجده الساعه 7 توهم نايمن

ـــــ

عند ابو سمير
سمير:يماا حلوه صح
نجوى:حلو بس مو احلى مني
سمير: مالت على خشتك
ام سمير:انا اوصفلك ايهاا (شعرها اسود وطويل لين ظهرها وعيونه سموايه غامقه وبيضه وضعيفه )
نجوى:يلعن ابو داره بس تقول الف تنفتح الغمازه خلف الله عليك ينجوى ولا خمزه حتى لو مزيفه راضيه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجده:ترا اليوم بتروحون السوق تقضون لكم
والبنات فيهم المنوم
امينه:يمااا بطنى
ملاك:قومي شربيلك ماي يل فاطره
امينه:اكلي تبن لتخليني افرش الحين لك اكل وخليكم تمتون قهرر وجووع
ـــــــــــــ
ـــــــــــــ
ملاك:يحماااره استغفرالله الهم اني صايمه لاتحسبني يارب يمه توه الساعه وحده ليش مقعدتناا
منصور كان نايم في الكنبه :باااااس ازعااا الواحد مايعرف ينام اقوم انام عند سمير ابركلي
ملاك:انثبر بس لاتروح تزعج زوجي عندك غرفه
منصور:شي شي يله اختر المكيف
ملاك:اجل روح زعجه اخذني معاك خلني انام
منصور:جب
ملاك:جب يجبك يحمار
ــــــــــ
مشاعل:هلا خالد
حالد:ههههههههههههاي شفيكم منسدحين كذا
ملاك:امك مقعدتنا لزم تتسبب ولا ماتكون ام علي
مشاعل: ماااااااااااااادريت
ملاك:اي في وحده عندنا فاطره
امينه:شب شب انتي ويها حميررر
خالد:هههها فاطر ليشش انشاءالله
امينه:بطني توي مطرشه بعد للحين اطرش بوجهك
خالد:الله يقرفك انشاءالله
ملاك تسولف بنفسه والبنات يطالعون:الا الحين منو الي امه داعيه عليه بتاخذ خالد وبندر هههع
خالد يرفسه:شفيييك اختى مجنونه غيك حاله نفسيه
ملاك:وجاااااع خلني ابي انام الا تعال وع وةش لبس كنك من الهنود الحمر روح بدل البسلك شورت ثوووب مو برتقالي مع اصفر وبنفسجي وععع



الرابع والعشرون

خالد:ترا اذا ماسكته بتسبب في مشاعل
منصور:نعم تتسبب في منوو تخسى بس اقص السانك
ملاك:وجاااع لو انا الحيين زوجتك والله لدلع عليك مشاعل كله خسريه ولا فلس تخلين عنده
مشاعل:افااا عليك ملابس العيد من افلوسه
منصور:افااا الحين ادفع عنك تجين تقلون ملابس العيد
مشاعل:تحمل
ـــــــــــــــــــــــ
عند حسين اخو ساميه
ساميه:تخيييييل
حسين:اتخيل شنوو
ساميه:ملاك نخطبت امس
حسين:هههههههههااااي منو الي امه داعيه له او عليه ههههه
ساميه:هههههه حسوون قول اميين
حسين:اميين
ساميه:انشاء الله اخذ واحد يحبني وتزوووووووج
حسين:قومي بس ماتستحين قدامي بعد قليله ادب
ـــــــــــــــــــ
ملاك:يمااا جوعاااااانه
امينه:هههههه الله خوش جلي
ملاك:يحمااره قومي عن وجهي
مشاعل:مين الي مايصوم
البنات:امينه امينه
مشاعل:بس عليه يوووم
البنات:امينه امينه
ملاك:جوعان بطني جوعان ويقول وص وص
البنات:وصو وصو
الجد:هااا وش فيكم هاا امون فاطر ليش
امينه:اقلبت علي معدتي وقمت اسوي عووووع
الجد:ماتشوفين شر
امينه:اشر مايجيك يجي الي في بالي
ملاك:ليكووون انا
امينه:لا حشى اسمله علييك

مرت كم سااعه وصار الفاطار لماء خلصو الفطار الساعه 9 راحو السوق شوفو وش صاار

خالد:ملاك مو انتي خاطرك بسكين اصفرر
ملاك:اي بس غيرت راي لنك راح تاخذه يل ابيض
خالد:اسمله عليك يسمره قال ابيض قال
ملاك:مو قصدي اكزح
خالد:تكزحين ولا تمزحين
ملاك:يؤؤؤؤ خويلد تعال شوف هذا السكني حلو
خالد:بس مو اصفرر
ملاك:عادي اهم شي اسكينن
خالد:ليش ماتصيرين بنت وتلبسين تنوره
ملاك:يعني انا وشو ولد
خالد:لا موقصدي انك ولد
ملاك:قصدك موقصدك انت بطيت جبدي مو اول مره تقوله لي ولا تكلمني ورح مع امينه
خالد:ملو ترا قاعد امزح
ملاك:لا ماتمزح كل مره تقولي امزح وامزح ومسحه وبعدين ترجع تقوله روح خلاص(راحت عنه )

ــــــــــــــــــــــــــــــ
منصور ومشاعل
منصور:لا شوفي هذا الفستان حلو
مشاعل:حلو بس مو خاطري في فستان
منصور:وش خاطرك يبعد عمري
مشاعل:ابي شباح شورت
منصور:اندوور ومعه استرج
مشاعل:شي اكيد
ــــــــــــــــ
شوق ومحمد واشواق ومحمود

شوق:الله اشواق شرايك بهذي البلوزه
محمد:لالا اخذي سبونج بوب شبيهك
اشواق:يدعل انت راح اشتر حق سميره
محمد:اي ذكرتيني اشواق تعالي معاي
محمود:شرايك بهذي الكاب
شوق:انت اشترك ابلوزه وبنلون بعدين تعال طقم الكاب
محمود:اي انا فصلتلي ثوب
شوق:اهااا لني اعرف ابوي مستحيل يخليكم اول يوم في العيد يخليكم تلبسون بدله
ــــــــــــــــــــ
ياسمين جاسم
جاسم:سوسو قلبي تعالي شوفي (واحد كان يطالع ياسمين ولما سمع جاسم قال قلبي شك انه زوجه فقام يتحرش)
ياسمين:هلا جويسم
جاسم:انا بخذلك هذاا
ياسمين:الله جويسم انت عندك ذووق
جاسم:صحيح
ياسمين:سخييف يله امش ابي كرفته
جاسم يله (لحظ في حركه غريبه لف وجه شاف واحد قاعد يطالع سوسو جاسم قام يتطنز وقام يقول)
جاسم:صديق بكم هذاا
ــــ:نعم
جاسم:انت هندي ولا عربي
ــــ:تستعبط حضرتك
جاسم:يؤؤؤ انت اعربي
ــــ:اي انا عربي
جاسم:صحيح
ــــ:يعني شنو
جاسم:يعني بشر امك وراح اذلف ولا طالع بنات الناس
ـــ:انت هي احترم حااالك
جاسم:وانت ليش ماتحترم حالك
ــــ:انا محترم نفسي قبل لا اشوف (ستوب بوقف علشان مو بس هذا الحدث)
ـــــــــــــــــ
محمد واشواقواحد يغز اشواق
ـــيقمر عطينه وجه
اشواق:ترا قسم اذا ماذلفت اناديلك اخواني
ـــ:هذي الساعه المباركه لما تنادينهم علشان اجي اخطبج
محمد:انت هي ماتستحي تغازل
ــــ:نعم منو انت
محمد:تبي تعرف منو اناا
ـــ:لا مايشرفني ابيك تعطيني مقفاك
ــــــــــــــ
الجزاء الخامس عشرر

عند البنات كل واحد قام يغازله واحد وطلعو كلهم الشباب يعرفون بعض ويدقون على بعض بسون هوشه

خاالد:انت صدق امك ماربتك
ــــ:انا امي ربتني احسن منك ولا تجيب طاري امي
محمد:انت تاكل تبن انت ويااااه
ـــ:انت صدق ماتستحي
وقامو يتهاوشون السباب البنات سو نفسهم اقوي وراحو اوقفو قدام الشباب الي يغزلونهم
اول وحده
ملاك:شرايك اعطيك رقمي
ـــ:يلييت
ملاك تلف شنطته بيدها وفيه العطر ولا جوال ولا ايبود وطرررررراخ على وجه :ههههاااي شرايك بل رقم اعجبك صح
ــــ:والله لو انتي مو بنت كان وريتك شغلك
ملاك:على زق لايكثر بس
شوق قامت تمسك قميص ذاك:شرايك تئجر لناش قه الحييين
ــــ:ماعندي مانع
شوق افتحت شنطته ورشت العر على وجه:حلو ريحته صح
ــــ:اي اعيوني
ياسمين:تبي علكه
ــــ:انا اموت على العلكه
ياسمين تطلع علق وتلشطه فيه:مايعوور صح
ـــ:للعن جدك
ــــــــــــــــــــ
بس هذهم الي غزلوو والبنات مايدرون وش السالفه والبنات مصخررررررو الشباب

الشباب قالو بينزلون اهايبر بلازه طبعن مايعرفون عنه شي


ملاك:هذي بقاله
محمد:بعينك انتو نزلو اشتر لكم

اول مانلو الشباب والبنات ادخلو اسمعو وحده تصار وتصيح
انفال:شنو صاير
ملاك:يمكن مضيعه ولده
محمد:لا متوقع

طارق راح سئل السكورتي :انا اعرف ليش
امينه:ليشش
طارق:اسرقو شنطته وفيه الجواز والضمان اهي مو من البلد
ملاك:وعليييييييه كسرت بخاطرري شوفي ولده شحلاته
خالد:استحي عيب
ملاك لفت عليك وكلمته بستحقار:انت مالك خص فاهم
خالد:انا اول مره بحياااتي اشوفك تكلميني كذا
ملاك:اذا زاد اسلوبك وتعاملني كني اصبي عندك فأنت خلطااان وستين خلطاان
خالد:طيب اسف مارح اعيده
ملاك بدلع:افكررر
ــــــــــــــــ
بندر:اموون
امينه ماترد عليه
بندر:اموون ترا صارلك اكثر من اسبوع وانتي ماكلمتيني
امينه:هذا اريحلي وريحلك
بندر:شفتي السيدي
امينه:لا
بندر:يليت تشوفينه كذا راح ارتاح اذا سامحتيني
امينه:يصير خيرر
ــــــــ
انفال:مدري اروح ادور معاا
سعد:ترا انتي ابقر شي اقوى شي
انفال:ههههه لاحد يشوفك وانت ماسك السير الي يقول راح تشتريه حطه بس انا اختارلك
ــــــــــــــــــ
محمود:شبااب توي مكلم امي تقول ماهي في البيت يعني دبرو عمركم لنو ولا واحد فينه جاب المفتاح وين بنروح
محمد:انا اقولك بيت ابو سميره وخلاص
ملاك:اي علشان ملره وحده نوريه الي شريته له
محمد:انتي وش تبين انا بقطكم اهناك وبروح اشربه عصيرر
انفال:صدق نذل طيب انا صغيره ليش ماتخذني مافهم شي
محمد:هههههههاي قصي على غيرر هاا نفول اقولك شي
انفال منصدمه:لا مابي اسمع شي ابي اروح السياه بسرررعه
محمد: وش فيك
انفال:ابوي شف ابوي
محمد:لا تخافين معاك ارجال وذا شفتيه جطليه
انفال:لالا اخاف يسوي شي
(مر ابو انفال جمبه وقام يطالعه انفال سوت نفسه ماتشوفه )
ابو انفال:انتي جايه اسوق مع هل خمه
انفال:يبه عن اذنك انا ماسمع تقول عنهم خمه
ابو انفال:تراددين يلي ماتستحين انا اعلمك
محمد مسك يد ابو انفال:اسمع انت ماتعرف بنتك وهي ماتعرفك ولا تبيك واذا شفتك ماد ايد مرثانيه انا اعلمك البوه اشلوون
ولعلمك الحيم في قانون جديد اذا ضربت احد من اعيالك وشكه بشرطه يسجنك يعني اببببعد واذا شفتك ياويلك سمعت

ابو انفال خاف من الشرطه والقانون :ها هذا جزاتي ياولدي انا ادبه علشان ماطول السانه عليك
محمد:اهي متئدبه قبل لاتشوفك يله اذبف



راحو بيت بو سميره وفهمهم الوضع وقعدو وقالو البنات راح يزرون عند سميره وخواته وبينامون عندهم
ــــــــــــــ
تكمله الجزاء الخامس والعشرون

اقعدوو البنات هيصووو والشباب راحو يتمشون في وقت السحور
اقعو البنات يتشاورن على كل الي اخذوه ويخذون راي بعض
مشاعل عصبت من ملاك:انتي حقوووده بمعنى الكلمه
ملاك:انتي هييييي شنو سويل علشان تقولين هل كلمه
مشاعل:كل شي ماهو عاجبك
ملاك:كلمت الحق ماينزعل منه
مشاعل:اصلن انتي منقهره انه ماقلنا لك وخمستنه مطقمين
ملاك:تفوو عليك انتي راس ابلاه
سميره:هدوووو وش فيكم
مشاعل:ماتشوفينه منقهره من كل شيي حقوده مدري ليش انا الغلطانه الي عرفتك فيه بنت بلا احساس ولاماعني
ملاك تئثرت في الكلمات وقامت عنهم:مدامنك انتي الغلطانه الله يسامحك يوم عديتك اخت وصديقه واكثرر من اخت

امينه:ملوك بجي معاك
ملاك:لا ماله داعي صرت ماسؤى وقمتوو تقلون كل شي لبعض وانا ماتقولون لي
ـــــــــــــــــ
راحت ملاك عقب مزعلت مشاعل حست بذنب لنو اهي الوحيده الي تفض فض له ماعنده غيرها

ملاك بروحه وهي تمشي في الحوش :لقى غيري ولا همه من وراء شراح يصير فيني ماني قادر انا القى حبه غيره يكفيني
شل فيني عشاان يبعد انا حالي من حاله لقى غيرر ولا همه

سميره:ههههه تدرين مو اول مره اسمع صوتك وااايد حلو
ملاك:تسلمين بس منو الي سمعك

سميره:ماعلينا معليك منهم تدرين انا اول كله كذا عندي احسااس انه اخواتي مايحبوني معني انا اصغر وحده
ملاك:هههه من قدك
سميره:يله ابيك تقولي لي اغنيه
ملاك:هههاس من صدقك ترا صوتي ماهو حلوو
سميره:يل بايخه علي انا محمد مسجل صوتك وانتي اتغنين والله تهبلين
ملاك:بععععد انا ذابحته الصبي ذابحته
سميره:علشان انتف يدك وقطعه قطعه قطعه وحطه حق الجلابه
ملاك:وجعتييين كل هذا حق محمد
سميره:اي ازيد
ملاك:ههههه يليت الي خطبني يحبني زي مايحبك الله ليغير عليكم انشاءالله
سميره:انشاءالله يله غني
ملاك:شنووو اغني طيب
سميرره:لحظه شرايك اجيب لك عدت اخوي دربكه
ملاك:ههههههه الله يرحمه راح امريكاا
سميره:وكذا تهدينه حق مشاعل
ملاك:طيب اس اغنيه
سميره:اممممممممم مخاصمني
ملاك:لالالا انا ماعرف اغنيه نشغله احسن
سميره:بس بشرط ترقصين رقصتك الهبله
ملاك:من اعيوني يله جيبي لاب

ـــــــــــــــــــــــ
الجزاء السادس والعشرون
هدووووء قبل العاصفه والبنات يسمعون اغنيه ويركضون يفكرون سياره الشباب

ملاك:هذي اهداء مني لعز اخت (مشاعل وده تبكي انه يوم اتفلت او طولت صوته بس صبرت نفسه بس اسمعت الغنيه
صار انياح)
اسمعو الغنيه البنات وقامو طقوه اليوم اغاني مدري وشلون صيام سمير صديق منصور يصير ولد عمته
فتح سور البيت شاف البنات قام طف الغنيه
سميروهو لف ظهره :انتووو وين قاعدين
سميره:انت اشلون تدخل علينه كذا وحنا بدون عبيات
سمير:زعجتوووني مخليتوني انااااااااام
ملاك ومشاعل:الصزت مو غريب علينا
مشاعل:لحظه عطيني باشيه اشهقت:سميرررر
سمير:نعم منو انتي
ملاك اضحكت ضحكه البنات اضحكو عليه :هههههههههههههههههايو هاااا شخبار الخطييييب
سمير:نعم خطيب منو انتي
ملاك بدلع:انااا ملوكه
سمير لف :وش جابك هنااا
سميره:استح انا مخطووبه
سمير:اسف اسف بس خطيبتي هناا
سميره:واذا هنا انا توي انك مخذه سمير
ملاك:اووو خطبنا بس لبسنا الخاتم امه مو اهو
سمير:طيب تصبحون على خير يليت تقصرون عليه


بس طلع شغلو رجع لهم
سمير:مو انا قلت قصررررروو عليه
البنات :هذي ملاك
سمير:اذا ملاك تمون انتو لا
مشاعل:تخسى عاد للحين اخلي منصور يدفنك
ملاك:انتي هيي خطيبي(تغمزله انه مزحه) مارضاء
مشاعل:اسفه اختى معليه بس احناا لا شنوو انتي على راسك ريشه
امينه:حددي بظبط ريشه دجاجه ولا طيرر
انفال:سمير يانك رحت بداهيه
سمير:ليشش
شوق:يعني اذا كان لك علقات من سبق مغازل ولا مو مغازل ملاك تجيبه من تحت الارض
سميره:هههههههههاي اكشفوك بل جرم المتهوووم
سمير:ههههه يله عن اذنكم قصرو عليه والله خوش صيام
ملاك:كيفنا نبطل اصيامنه نشرب بطل وسكي عاادي ترا احنا صايعنه
سمير:اعرفكم قالي نويصر
مشاعل:احترم نفسك منصور اسمه
سمير:يتربي اي حجوه اقوله تدافعين عليه يليت ملوك كذا
ملاك:نـــعم اشوف مو عاجبتك انااا
سمير:لا عاجبتني ينظر عيني
امينه:عيب بابا عيب رمضان
ــــــــــــــــــ

ملاك:ااااه يمه يبي له الا سميره شخبار سامر
سمير:ليش تسئلين عنه ها
ملاك:هذا خطيبي
امينه:حشى كم واحد
ملاك:بصيلر زي زهره وزاجه الخمسه هههههه
سميره:اجل رحتي وطي بخييرر اهوو
سمير:ملوك ترا اغار ها
ملاك:ااااه يقلبي اطلع لنفجر الحين من اقول يحبيلك والله
سمير:عن اذنكم


الجزاء تكملت السادس والعشرون

راحو البنات تسحرو وخمدوو علطول وقعدو يشفون مسلسل زواره خميس يسبون ويلعنون من قهررررررين حيل انه طلق موزه

ملاك:اهي اهي والله ببجي والله
سميره:ليييش طلقه ليششش فديت الهام بس ناديه كم واحد لها
انفال:اكشفـــــــــــت اخته وعلييييه
شوق:هذا لحد الحين واقف
وهم يتحلطمو امسكتهم ام سامر ودخلتهم المطبخ منو ملاك ومشاعل وسميره خلاص على وجه زواج
والبنات ماسكينه تتطنز

امينه:وااااحد لو سمحتو شورامااا هههههاي
ملاك تلوح الملعقه::جب جب عااد
سميره:خليه احسابه عندي
انفال:سحبس الف رال ههاي
مشاعل:سخيفه شلوون يفتحون طمام الصلصه

امينه:بخشمك ولا اقولك روحي نادي الخطيب طرزان خلي يفتحه
ملاك:وااااااااااااع ريحي خااايسه الي يقول شهر مو متسبحه
شوق:صدق صدق كم مره تسبحتي
ملاك:هذا السبوع انا وصخه عاد يومين وبسسس
اشواق:اشههد انه سمير بفرر راسه من ريحتك ههههههههاي


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
м Ј ř м ħ ‹‹™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-23-2010, 05:29 PM   #27
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية м Ј ř м ħ ‹‹™
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: الخبر
المشاركات: 861
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 5
м Ј ř м ħ ‹‹™ is on a distinguished road
افتراضي


ملاك:هههههههههاي يخسي اعااد هههه
سميره:والله قذره
ملاك:من زمان
ام سامر:طبخوو لا تسلفون
سميره:الوو محمد
محمد:هلا حبي
سميره:لو سمحت ابيك تجيب ملابس حق ملاك لنه وصخه ماسبحت هههه
ملاك:انا اوريك يدعله
محمد:من زمان توك تدرين الحين طيرااااان وانا بجي
ـــــــــــــــــــ
راح غرفت ملاك كل عاده عفسه يفتح الكبتات وينطل واخيرررررن شاف بجامه
ولماء شاف البجامه شاف باقه ورد وهو يشيله طاح منه قلاده مكتوب عليه(ملاك الروح) وفي اورقاء صغيره مكتوب عليه
كل عام وانتي بخير المخلص ناجي محمد انصدم ناجي وش دخله وليش يعطيه الهديه
راح بيت ام سامر
محمد:هلا خالي
ابو سامر:هلا والله بلنسيب حيالله محمد
محمد:الله يحيك ويبقيك يارب
ابو سامر:لحظه انديلك سميره
راح ابو سميره وناده وعطها البجامه وقال لها نادي ملاك
ملاك:هلا حمصوووو
محمد مكشر وجه :شبنك وبين ناجي
ملاك منصدمه:هاا ه انت وش تقول ناجي
محمد مسكه من ابلوزته:لاتسوين نفسك ماتعرفينه قوولي وش بينكم
ملاك:مابيناا شي
محمد:وقسم ان ماقلتي ترا ابهدلك الحين
البنات اسمعو اصراخ محمد راحو شافو
ملاك:انت هي انت منو علشان تصارخ علي بعدين كيفي اكلم الي ابي ولالا
محمد:اهاا يعني تكلمينه تلفونات يبنيه انتي منخطبه
ملاك:ادري اني منخطبه بتعلمني شغلي يعني انت مو كفو اصلن تعلني شسوي
ملاك جاله كف من محمد كلن انصد لنو محمد الوحيد الي مايمد يده على احد:احسبك في البيت وهاتي تلفونك
قامت اتصيح سميره اطلعت حق محمد برا
سميره:محمد محمد لحظه
محمد:سميره شتبين
سميره:محمد ليش سويت لها كذا
محمد:سميره مالي خلق اتكلم وبعدين اكلمك يله باي
سميره:باي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجزاء السابع عشرون

ملاك في الغرفه جاء وقت الفطار
سميره:ملووووكه يله الفطور
ملاك:سمور مالي خلق
امينه:اذا ماللك خلق انا جايبه الفطور لهناا خدامتك اليوم انا
مشاعل:اهووو طنش تعش تنتعش
انفال:وخر الباب دعل مو راضي يفتحلي فتحووو الباااب
ملاك:ههههه دايمن تتوهق بل حمام هههه
رونق:يحلووو ضحكتك والله انشاءالله دووم
امينه:الا تعالي اهو اشلون عرف
ملاك:مادري ليكوون
مشاعل:ليكون شنوو
ملاك:لالالا انشاءالله ماشه
سميره:ماشف شنوو
ملاك:ناجي جايبلي هديه مو هديه باغه ورد وفيه قلاده مكتوب عليه
البنات:شنوووو مكتووب
ملاك:ملاك الرووح ومكتوب في ورقه فياهيهااا
سميره لحت المخده:شنوووووو
ملاك:كل عام وانتي بخير المخلص ناجي بسس
البنات:ماااااااالت
مشاعل:فكرت احبك امووووت في عيون اناااااعسه
ملاك:وي يحسره كان اتصرقع وقوله تعال تقدملي وترك هند هههههه
مشاعل:هههههههههااااي علشان تدفنك بل قبر اهي وامه
امينه:هههههههاي اتخيل شعره كشه ومكياج احمر ازرق برتغالي بوني ههههههههههههاي ودفنك
ملاك:ههههههههه لا انتي مو صج اقوى شي
عقب البنات ماضحكو وستانسوو راحو بيت ابوهم الجد اصلي قبله بكم ساعه محمد كان عند ناجي
ـــــــــــــــــ
ناجي:هــــــــــلا بل شباب
محمد:لا هلاا ولا شي
ناجي مستغرب :ليش
محمد :امسك هديتك الي عطيته ملاك واذا تكلمه امسح رقمه من عندك لنه مخطوبه
ناجي منصدم:لالا متى انخطبت صارلي كماسبوع ماني مكلمه وهذي الهديه حق عيد ميلاده
محمد:يولد العم افهمني خـــلاص زواجك قرب وبعد عنه وخلنا اخوان احسن
ناجي:انشاءالله ببعد معنى مافي بينا شي بس الووو
محمد:واذا اسمع الكلام الي قلته
ــــــــــــــــــــ

منصور:هلا بلي لفوناا يهلاب عشت دقات قلبي في غيبااا هلا بطش ورش ورهش والعطر الي رش
ملاك:مشكوررر اخوي اكيد لي
منصور كم عليه:مالت لا حق ميشووو
مشاعل:يمه فديته يله تصبحون على خيرر
منصور:وين مابعد اتمقل
ملاك تحط يده بوجه:بسسسس عيب انا سمير ماتخليني اشوفه هااااا ولا على ناس وناس
منصور:والله اخليك بسجن انتي وياا بس خليني اشوف مشاعل
ملاك:ميشووو ارقي فوق بسرعه
مشاعل:انشاءالله
ـــــــــــــ
امينه:ســــــــلأم
الشباب :وعليكم السلام
خالد:تدرون افتكينا منكم صار البيت حلوو والله
محمود:اي والله حتى اكلنا الجلكسيااا وليز ودريتووس ول وروج كل شي
ملاك:امبييييييييييه اسكرريمي يجعل زغوووط بلي اكله هاااااااا
محود:ااااااااي بطني بطني ااااااااااي وجع
ملاك:جعل رصاصه تدخل مو اسكريم
سعد:تدرررررين توي ادري انك نذله حررام اخوي ليروح من ايديناا في واحد روحي اكليه
ملاك:الا وين محمد
دخل محمد البيت ورقاء علطول
خالد:اقوول ملوك لو طالبه مليون اريال كان جاء
ملاك:اي والله يله فمان الله
ــــــــــــــــ
كلن رقاء ينام البيت صار هدوووء وحده من البنات شغلت لمبات الصاله فشافت واحد قاعد على الكنبه

ملاك:محمد
محمد:نعم وش تبين
ملاك خرت ادموع:انا اسفه
محمد:يااقلبي يختي(حضنه) الحين انا الي اصنك كف تقومين تتئسفين لا والله انا اسف د
ملاك:اقسم كل الهدايه الي جابه مهتميت لهم واذا نسولف يعن ملاك او اشياءا عاديه
محممد:ادري وثق فيك المشكله احبك وحب جنونك يل خبله
ملاك اوقفت امسحت ادموعه:مدمنك تحبين تروح الحين اسبر ماركت وتشتريلي علبت كاكو وبطاطس والحلاوه الحامضه
محمد:ههههههههاي انتي هييي بسس تدلعين توك ماكله
ملاك:لالا مالي خص اذا تبيني ارضاء
محمد:طيب خليني انام وبكره اشتريلك
ملاك:عيب بابا عيب بكوون صايمه يلللللله
محمد:نزييييين
قموته وراحه ملاك تضحك لنو تبي هل اشياء من زمان حتى الهندي انفجع هههه مسكين دخلت عند البنات بل كيس
امينه:ملووك انا اختك صح
ملاك:لا من قال
امينه:اوريك بروح المطبخ تبون شي
ملاك:حبيبتي ابي كلااس في ثلج
امينه:ليش تعرفيني
ملاك:لا بس اتشرط هههه
ــــــــــ

ــــ
الجزاء الثامن عشرون

وهي تاكل
ملاك:تبون ادري لا
مشاعل:ينذللله
ملاك:هههههه يله خذووو
قعدو اكل
انفال:بكره اشلون اقص شعري اي قصه
امينه:كريه فرنسي
انفال:لالا
ملاك:بنااااااات خبر جديد راح اقص شعري
ماعل:لا حرام عليك شعرك طوويل وبعدين سمير مارح يرضاء
ملاك:شدخل امن جابته اذا ملكناا يصير في امه خير يقولي كذاا
امينه:وايي اجل خلاص بنطقم في القصه
ملاك:اي راح انطقم بس انتي تدرين انا وشلون بقصه
امينه:اشلون
ملاك:تكذرين قصت شجون في رمضان الي فات اي شسمه كريزي
امينه:اي هذي وايد حلوه قصيه راح نقصه شرايكم نطقم بل قصه
كلهم قرروانهم يصونه بس منصور مارضا حق مشاعل فراح تقصه قصير بس مو كريزي
كان باقي يومين حق اعيد قبله

ــــــــــــــ
عبدالعزيز:يمااااا يمااا تعالي
الجده:هلا عزوز وش تبي
عبدالعزيز:اقنعي ابوي اني ماقص شعري يماا تكفييين طلبتك
الجده:لالا خله يقصه
عبد العزيز بس بشرط الحلاقه علي
الجد:طيب بس قم يله
فقامو راحو الحلاق بيحلقون ويقصوون في الحلاق

يوم الحادثه
خالد كان يقص وهو يقص شعره داااايم يحوس بل اغراض ولقه موس كان يحوس فيه وهو يكلم بندر

بندر:ههههاي لا انا شكلي بتوي بيد امون
خالد:اي (وهو يلعب فيه ومندمج ومتحمس يجرح ايده فيه )ااااااااااااي ايدي راحت بمهااااا
محمد:عسى ماتعورت
خالد:لا قاعد اشوت كوره اناا اااااااااي اكيد يعور اااا
رحو المستشفى خالد كانو يخيطون يده في سياره وهم راجعين


بندر:اقوول كم غرزه
خالد:خيطو يدي يفكرون يدي فستان علشان يخطونه


عند البنات
امينه:بنات في شريط عطاني ايها بندر خلونه نشوفه
ملاك:عادي انا ماعندي شي يله شغلي
بس حطت الشريط البنات امبققين اعيونهم عشره عشره ولما خلص

مشاعل:انا جاني قشعريره شنو هذي من ادميه
امون:يعع بطرش وع لحظه اشلون صوروه
ملاك:هههههههههههاي انا ماخذه المر ايزي لنمي شيفتهم وهم يصورنه
رونق:اي تتذكرين المغامره
ملاك:ولا عمري راح انساااهاا حتى لما نخبي عبياتنه بل كيس ازباله هههههههاي
رونق:هههههههاي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ويلآ ابي ردوود وان شاء الله بنزل بارت بسس اذا لقيت رد واذا نزلت لارت بكمل بكره


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
м Ј ř м ħ ‹‹™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-23-2010, 08:43 PM   #28
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية м Ј ř м ħ ‹‹™
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: الخبر
المشاركات: 861
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 5
м Ј ř м ħ ‹‹™ is on a distinguished road
رواية بنات فله والشباب عله جنــآآن لآ تفوتكم


تكمله للجزء

ساميه تدق على ملاك محمد كان ماخذ جواله
محمد:يااااااربي الووووووو
ساميه:يمه الوووو
محمد فز:منو معاي
ساميه:لوسمحت هذا جوال ملاك
محمد:اي جواله لحظه (وهو يناديه) مــــــلاك يماااااااااال الضربه
ملاك:وجعتييييين استغفرالله يحمار صايمه
محمد:وحده تبيك جوالك
ملاك:منوووو الووووووو
ساميه:هااا يزقه نسيتنااا انخطبتي ونسيتناااا
ملاك:اهووو مالت على الخطبه الا انتي انا زعلانه عليك
ساميه:ليشش
ملاك:لنك ماجيتي شفتي اخته نجوى احسه حلوه وبنفس الوقت مليييييغه ههههههههه
ساميه:هههههه هذي بتصير عمت عيااالك
ملاك:من خرفاني لا عيوني انا راح اقوله بنت ولد بسس
ساميه:على العمووم مو بس انتي راح تنخطبين في وحده بعد
ملاك:منوووو ليكون انتي
ساميه:لا
خالد جاء وراء ملاتك يبي يخرعه:بووووووووو
ملاك:وجعتيييييين الحين لو ميته لو منشرقه
خالد:ههههههههههاي الي يقول راح تاكلين منو تكلمين
ملاك:ساميه منو اكلم
خالد:اااااااه يقلبي يحلووه انثى مو هلقيه
ملاك قامت تغازره:يله هناك اي كملي من الي راح ينخطب
ساميه:اسمعي عااد اخوي حب امينه والله اذا موافقت اشق في الارض
ملاك اضحكت من قلبه:ههههههههههههههههههههههه امينه من متى
ساميه:مووووودري بس قال يبيه زوجه على سنت الله ورسوله وامي راح تجي بس مو اتلحين
ملاك:ههههاي امه عاد انا الي اجننه وهي تاخذه ريل (رجل)
ساميه:شفتي راح نصيررر نسايب
ملاك:اصلن لو انا منخطبت ماقل يبيه ههههه
ساميه:الا اقول شخبار خالد
ملاك مستغربه:ههه سموووي شلي طاري
ساميه استحت:هاا لا بس اسئل
ملاك:خرري خررررري بسررعه
ساميه:ملوووك اهي عاد يعني شنوو
ملاك:اجل خاطبتك خاطبتك
ساميه:جهزي خلي يحفرون لك حفره بل قبر علشان اذبحك
ملاك:هههههههههه خلاص عيل بااااي
ساميه:باااي
ــــــــــ
عقب ماسكرت خالد كان يفكر فيه
خالد:ملوك تعالي
ملاك:شتبي بروح اساعد امي
خالد:اووو تطورتي
ملاك:هاا لييييش طايحه من عينك انااااااا
خالد:لالا محشومه اختي بس بسئلك ساميه هذي ضعيفه ولا سمينه اشوي بيضه ولا حنطيه عيونه عسليه صغيره ولا كبي
ملاك:باااااااس شتبي فيه شنو السئله هااااااذي هاااااا
خالد:لا بس سلامتك
ملاك :لاتعيده فاهم لنك ان عدته اجيب ملااس وكفخك فيه
خالد:ادري اعرفك اتسوينه
ملاك:اشقلت
خالد:لا
ملاك:تدري انا راحمتك علشان ايدك بس
خالد:اوو لهدرجه كاسر خاطرك
ملاك :صراحه لا عادي حس فيني لما انكسرت رجلي يله اذلللف يله بروح اساعد امي
ــــــــــــــــــــ
في المطبخ الجده تطبخ تنفخ والبنات قاعدين يتشرطون
انفال:يماا انا ابي فستان قصير حق عرس ناجي
ملاك:اما انا بخيطلي خيشه خوش مديل جديد علشان محد يقلد
رونق:ولا بعد اليوم موعدنا نقص شعورنا
الجده:بس انتي وياها ماتحسون انا اطبخ وانتو تتشرطون بتساعدون حياكم الله ماتبون اطلعو برا
ملاك قامت باست راس امه:محشومه يما هاتي انا اساعدك اعرفهم مايحسوون اعرفهم
رونق:لووووووو صدقتك الحيين مكنك تتشرطين معااااناااااا
ملاك:استغفرالله اختى اتقي الله انا ماتشرطت
الجده:محد يحس فيني غيرر ملوكه يله قصي الخسه
انفال:يماا انا ابي سلطت تونه

ملاك:اي يمه وانا مشتهيته حييل حيل
الجده:من اعيوني
ملاك:تسسسلم اعيونك يل غاله انا من دونك مدري وش اسوي يمه فددددديتك
ــــــــــــــــــ

الجزاء التاسع والعشرون
محمد:منصور قم افتح الباب
منصور:ليش ماتفتح ماتشوفني العب قيمزر
محمد:لا يله يقم عاد
منصور:طييييب (وهو يفتح منووو لقى في الباب منصدم شاف امه)امي
ام منصور:هلا ولدي شخبارك
منصور:اوو تسئلين عني بعد انا زين وبخير مدامني في بيت ابوي
ام منصور:ماشتقتلي تبين الصراحه لا(وهو مشتاااق له حيل)
ام منصور:ابي اشوف ملاك وينهي
منصور:لحظه ملوووووووك امي تبيك
ملاك في المطبخ:لايحوشك امي تبيني وينهي
ام منصور:هلا وغلا بنتي
ملا:هلافيك
ام منصور:اشتقتلك حيل
ملاك:لا يماا انتي ماشتقتيلي انتي تطلقتي من زوجك وجيتنا تبينا نرجع البيت اسمحلي لا من الحيم
ام منصور لفت على منصور:وانت
منصور:اسمحيلي لا
ام منصور:لييييش
منصور:تتذكرين يوم طقناا وانتي وقفه تتطمشين
ملاك:الله خوش ام تصدق
ام منصور:على فكره انتو الخسرانين
ملاك:اووو ياما وياما خسرنه وعادي ولا على فكره انا انخطبت وهو راح يتزوج
ام منصور:متى هااااذ كله
منصور:اي لنك ماتدرين فينه من زمان
ام منصور:عن اذنكم مع السلامه (على فكره اهي ماتطلقت بس تبي يروحون معها لنو زوجه قايل لها يعطونه حلال ابوهم يعني صدق نذل)
ــــــــــــــــــــــ
زوجه:هاا بيجون
ام منصور:مااااا نفع
زوجه:اعيالك نذلين
ام منصور:اي طالعين على ابوهم
زوجه:لا تكدرين خاطرك انا اليوم عازك على الغداء
ام منصور:فديت روحك انا
ـــــــــــــــــــــ

منصور:امي تهقين وش تبي
ملاك:كل عاده ماجرت تبي ترجعنه البيت
منصور:لا زوجه ماطلقه
ملاك:صدق
منصور:اي لنو توه كان بره يستنااهاا
ملاك:حماار قاهرني مدري وشو الي عجبه في كرشته ولا قرعته ولا شامته وع وع وع سموووري احلا
خالد:ها شف قامت تتغلى
ملاك:حدك عاد على سمير

الجرس يررررن
منصور:اكميد امي شتبي مين سميرر
سمير:اي سمير وين ملاك
منصور:وش تبي فيه هاا
سمير :جايب له ورق عنب انت شتبي
منصور:اي انا اخوك صح جايبه لي
سمير:تخسى عاد وينهي
منصور:افااااااا طيب ملاك تعالي لو طاري لنه سياره دوج ماجات
ملاك:هلا سموري
سمير:شنو اسمي ابو عذاب
ملاك:نعم بوعذااااب لا عيوني انا بسمي ولدي خالد
سمير:وشمعنااا
خالد نقز:علشاني
سمير:لا تخسى عذااااااب وبس
ملاك:سمووو عااد خلاص خلاص بوعذاب علشان يطلع مغازلجي
سمير:لا نشاءالله اذا نطت عينه على احد انقع الخيزرانه ماي وملح
ملاك:يماا سمله على ولدي طيب الحين
سمير:جايبلك هذاا
ملاك:االله يسلم ايد خالتي ورق عنب محد يكل معاي
سمير:اي صيري نذله اليوم هههههه يله فمان الله
ـــــــــــــــ

امينه:منو كان على الباب
ملاك:خطيبي بوعذااب امه جايبتلي ورق عنب
مشاعل:الله عاد انا من زماان مشتهيته
ملاك:يله اهو قالي اليوم اصير نذله
مشاعل:اوريك
منصور :يما تبين مني شي انا طالع
الجده:لا بس وين بتروح
منصور:عندي شغله بسويه وبجي
الجده:اي ابي زيت وخميره وجيب فواكه
منصور:ميشو تبين شي
مشاعل:لا ابي سلامتك
ملاك تضربه:يل خبله قولي اي بعدين يطلع ولا يسئلك
منصور:جي جي انتي الوحيده الي مارح ادخلك بيتي
ملاك:ههههههههاي اتحداااااك
منصور:هاذي المشكه انك مردك اختى ودخلين يله باي
رونق:يبطون جبدي لما يقلون عندي شلغ كذاااااابين ترا ماعندهم شي


شوق:توك تدرين لعلمك انا انقالي زوجي شغله ابط اعيونه
ملاك:اي تذكرت
اشواق:شنووو
ملاك:في ناااااااس اليوم جاااين يخطبون وحده
امينه:منوووو بسرعه خليني اطمش عليه
ملاك:هههههه انتي
امينه:كذاااا به اكبر كذابه
ملاك:وقسم وانا صايمه حسين بعد
امينه:هههههههاي لهدرجه انا حلو جذبته
انفال:هههههاي قال حلوه قال الا امه داعيه عليه
امينه:جب يل خايسه الا متى راح يجون
ملاك:مادري بس اهم شي انه راح تنخطبين هههاي والله لقعد اتشررط
امينه:حمررره شتبين انتي هي ريلي ليش تتشرطين
ملاك:كييييييفي
رونق:لالا عيوني نقعد على بطنك مو قلبك بطنك
امينه:وجع يعني مافتك منكم
ملاك:الا البد الاااااف السنييييين
ياسمين:اشفيك اطقيتي على راسك
ملاك:جوعانه
ــــــــــــــــــ
عند سعود (تتذكرونه الي ماتو ربعه)
راني:انت في هب شوق
سعود:رانيوو بذبحك انت وصل له هذا وبس
راني:انشاءالله
سعود:يله هاك ميئه ريال يله روووح

ــــــــــــــــــــــ

شوق كانت في المجلس تلعب معه السمك تحوس فيهم
راني:سلام عليكم ماما
شوق:تعال تعال ماما في عينك الي يقول جايبه ستين الف واحد اسمي شوق
راني :اسف شوق
شوق:لالا عادي بعدين لا تهز راسك تخليني اهز معاك
راني :تفضل هذا رساله
شوق:من منووهذي
راني:مكتوب اسم ماله
شوق:خلاص روح(اول مافتحته طاح منه خاتم وتذكرت الخاتم علي يد واحد )
شوق:منوو هل واحد ياربي اي اي تذكرت هذا سعود
(سعود:انتي اول وحده له فز قلبي
وانتي الي ريحتي عقلي
لو اقولك من اليوم لبكره مارح اخلص انا سعود الي صارلي حادث يمكن تتذكريني وهذا رقمي
صراحه انا مادري وش اقول مستحي منك بس انشاءالله مايروح عقلك مني ور مناك بعدين انا حطيت ارقم بس حبيتي تدقيني علي او زهقانه او اي شي لسمح الله صارلك

ــــــــ
شوق:ههههاي معصي ماني شوق الي يلعب عليه

ــــــــــــ قامت شوق راحت حق البنات وهم قاعدين برا في الحوش كل وحده تقول شي يفشل لها

ملاك:ههههه بنات تتذكرون لما يطلعلي الكلب
مشاعل:هههههههههاي اي لما طحتى على بطنك ونكسرت ايدك
امينه:لالا تتذكرون يوم اعجب الهندي
فاطمه:عاد ولا هذي تتكلم هندي مدري وشلون وتقوله ماما في موت وبابا ههههههه مدري وشلون صدقك
ياسمين:لا مو كذا تذكرون ابوي اول
ملاك:اووووو ابوك اهو وعطراات تمنيته زوجي ترا ههههههههه
ياسمين:الله يرحمه ملوكه لما نخلص علبت تاديد اول ماطلع وحط رجله طاح ظهره هههههههههههه
ملاك:ههههههه مسكين عمي حتى ربطنا انا وانتي
ــــــ
رونق:لا تتذكرون امي الي سافرت تيلاندا وقوم اروح ويهاا يوم اقص على واحد سعودي
وخليه يتقدملي وملح على عينه ههههههه اتذكر بعده من يشوفني يبطل يطالع فيني هههه
ملاك:هههههه لالا تتذكرون يوم امعلمه تطلع ونكتب على ظهره حماار للبيع هههههههه
امينه:اي حتى كتبونه تعهدااات ههههههههاي ولا ابله ام شجره عاد هذي تعقدني احسه اهي وصبعه الصغيررر
ـــــــــــ
ملاك:شرررايكم نهدي عبد العزيز الغنيه الي يحبه
امينه:اي ذنبك على جنبك مدري على مخده
ملاك:يله اتصلو عليه
انفال:من قدك يحب صوتك
ملاك:علشان تعرفون انه انا ملاك بنت عبد العزيز
وعبد العزيز كان ويه ربعه
ودق عليه ملاك وتغني اهو سكت ربعه كلهم انصدموو اشفيه ليه سكت


قلت والخطى وما قلت الأفكار تلعبك هذا العتب واللوم
ذنبك على جنبك
حبيبي
ملاك:عااااااااشوو هلا هلا
عبد العزيز يضحك عليه
خاصمتني بلا شيء وعني بعد تنحاش مني وتحملها
ذنبك على جنبك
ملاك:يمه فديت ضحكتك
واحد من ربع عبد العزيز:منووو
عبد العزيز:اووش
ــ:شغل اسبيكر
دور على ألي هواك وأستر على بلواك مابي حلو للبيع
ذنبك على جنبك
يا خي أختار لك محبوب يشتاق لك ويذوب قلب ن نساك أنساه
ذنبك على جنبك
شغله اسبكير وسمعوو وملاك قبل لا يسكر
ملاك:عزوووز يمه فديتك حبي انت لا تنسى الاسكريم
عبدالعزيز:بس هذا الي شادك هاااا
ملاك:اي يله اذلف
سكروو والشاب يفكرونه خويته وهم ييقول لا هذي اختى

وهم في وقت الفطور اتعبو البنات وقعدوو يلعبون قيمزر مع واحد

امينه:لييش تسئل يهمك
ــــالولد الي في القيمزر:لا مايهمني
امينه:عيل انجعم احسنلك
ــ:نعم منو انتي علشان تقولين لي كذا هاا
امينه:انت هيييي تغلط علي لوريك شغلك
ـــ:خلاص خلاص بس انجعمي
امينه:انت هي طوط ترا مو علي اناااا تقعد تغااازل تفو عليك وعلي اختك
طبعن الولد ماقدر يتحمل طلع علطول وهي ماسكته ضحك

سعد:نفووو تعالي دلكي راسي
انافل:من اعيووني (وراحت تدلك راسه ملاك كانت جايه عندهم كانت اتناقز وتنطط وفجاااء )

ـــــــــــــــ
اغمى عليه ودوه المستشفى
خالد:مـــــــلاك بندر روح امفتيح اهناك
امينه:بجي معاكم
مشاعل:اي اي بنجي
منصور صرخ عليهم:اقعدووو هنا يله كل وحده تقضب ارضهااا بسرعه

وهم في المستشفى كان مغملى عليه ليش تتوقعون
ملاك كانت منجرحه برجوله من كثر الدم الي نزف اهي ماحست مسحته عادي بس متوقعت انه راح يحصل معها كذا


الدكتور:اهي نازف دم من رجله وهم شكله مكان كسر او زي كذا يعني
منصور:دم من وين
الدكتور:في شي جارحه بعدين اهي ويها جرثومت دم
منصور:طيب الحين شنو المطلوب
الدكتور:بنسوي لها خياطه وبعدين تقعد عندنا اشوي وتترخص بكره
خالد:هههه من كثر الشماته الي تشمتت علي
الدكتور:نعم
خالد:لا ولا شي

الشباب بلغو البنات والبنات بلغو سميره بلغت سمير وررركض على المستشفى
سمير:منور وش فيه
منصور:بسمالله انت وش جابك
سمير:سميره قالت لي
منصور:سميره خطيبت محمد
سمير:اي شفيه ملاك
خالد/انا اقولك من الشماته الي تشمتت فيني قالو بخيطون رجله هههه
سمير:جب جب مرضاء عليه
طلعت ملاك وهي وجه اصفررررررر كنه ليمونه خايسه
ــــــــ
ــــــــ
اول مطلعت من الغرفه راحو زاروه البنات كلهم وساميه كانت معاهم وحسين يناظر امينه وسمير جاب بغه ورد حق ملاك
والهل تطمنو عليه ولماا رخصوهااا البنات سوو استهبالوبعد الستهبال علطول اطلعو قصوو شعورهم ورجعوو
ـــــــــــــــــ
ويلآ ابي ردوود وان شاء الله بكره اكممل
بــآي اضغط هنا لتكبير الصوره
تحياتي:
I LOVE JoOoJoOo


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
м Ј ř м ħ ‹‹™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-24-2010, 05:30 PM   #29
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية м Ј ř м ħ ‹‹™
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: الخبر
المشاركات: 861
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 5
м Ј ř м ħ ‹‹™ is on a distinguished road

ـــــــــــ
ملاك:في السرير وتنادي :خااااااااااااالد
خالد:شتببببين انا تحت
ملاك:تكفى ولي عافيك تعال (وهي تبكي)
خالد رقه وهو مسرع:اشفييك فكي شي
ملاك:لا بس ابي اطلع ملانه بروحي
خالد:خبصتي قلبي لا
ملاك:تكفــــــــــآ
خالد:لا ملوك (وجلس على السرير وحضنه)انتي شوفي رجلك خياطه وحوسه
ملاك:بقولك على شي
خالد:ها قولي
ملاك:الحين انا لو تزوجت مارح اشوفكم
خالدا يل مخده راح تشوفينه اكيد
ملاك:اجل انا بشرط شرط ومدامني مفكره في غرفهتين وحده لي وحده حق ميشو ونقعد هنا
خالد:مادري ماحسه يوافق
ملاك نقزت:خصبن عن امن جابته يوافق ياكل تبين
خالد:انتي هي تسبينه زوجك خـلأأص راح يصير زوجك
ملاك :موبي اعيوني تعورني من الصياح
خالد:طيب الحين راح تتزوجين وتروحين بيت ثاني ولزم يكون فلفل حياها
ملاك:بسس فلفل قال الي يقول احنا مندي وانا مادري
ـــــــــ
بندر يدور خالد:لقيتك انت هنا وانا ادورك
خالد:وش تبي
بندر:مافيني شي بس فييني النوووووم
ملاك:على طاري النوم انا بنات وبيكم تقعدوني وقت الفطار علشان اتكشخ
خالد:نعم شقلتي تتكشخين ليش
ملاك:بروح بيت ساميه اليوم السحور في بيتهم
بندر:تخسسسين تطلعين وانتي بهل حاله
ملاك:تكفأأأأأ
خالد:لا تقولين تكفا تهز رجال
دخلت مشاعل برقصعته الغرفه:هههاو قال رجال ليش انتو رجال
بندر:ليش احنا وشوو
ملاك:بقر بس انثى
خالد:في عينك اليوووم انا ناطر نطره مافي طلعه يعني مافي
ملاك:هههاو معصى اطلع لو اطب من ادريشه
بندر:ملوووووك على طاري الدريشه الحين غرفتك حقت ارسم ليش ماتفتحينه
ملاك منصدمه اشلون تذكر وليش سئل هل سؤال
خالد:اقوول مارديتي علييه الووو
ملاك:ليش تسئل
بندر:ها لا بس سؤال تذكرت الغرفه
ملاك:اتمى انك ماتسئلني طيب
خالد:وين المفتاح
ملاك:مااادري اطلعوو مااادري
خاد وبندر:طيب بنطلع
ولما اطلعوو يقلون ويحورن ليش ماهي راضيه تقول لناا

مشاعل:الله يهديك وش فيك طرتيهم
ملاك:مافيني شي بس مابيهم يذكروني بل ماضي
مشاعل:طيب ليش ماتفتحينه وترسميني
ملاك:لالا ماعرف
مشاعل:لا تعرفييين والحين راح ترسميني
ملاك:متئكده اني لحد الحين اعرف
امينه دخلت:ميئه بل ميئه
ملاك:شتبين مجتهده وداخله علينه وتقولين ميئه بل ميه
امينه:رسميه ورسميني
ملاك:وش فييييييكم يله شنو ناطرين بس قموني ااح
(وقموه وخذت المفتاح والبناات كللللهم راحو معهااا ونظفوو الغرفه )

انفال:الله منو هذا الصغيرر
ملاك:ابوي
رونق:بذمتك اشوف والله احلا مني ههههه
ــــــــــــــــــ
امينه:بس ليييييه حزن
ملاك:مااادري كل مايصيرلي شي اقوم ارسمه في خيالي ورسمه على ورق
مشاعل:هههههههاي هذا خالد وهو قاعد من النووم
البنات قامو ينظفون ويرتبون ويمسحون الاخبار صار له الغرفه من تسكرت 4 سنوات والشباب قاعد يراغبونهم

اجلست كل وحده وملاك ترسمه بس قررت انهم ترسمهم رسمه جماعيه فقعدت ترسم فيهم لساعه4:30ولما خلصت البنات انقزوز يبون يشفون دخلوو الشباب يتسببون

خالد:لووو لماا قلنا لك خلينه نشوف قلتي لا
ملاك:اطلع برا
خالد:ماني بطالع
ملاك:اصلن انت ماتدري ليش خبيت عنكم
بندر:ماله داعي تقولين
ملاك وهي فيه الصيحه:انا خبيته علشان انسه الماضي ولا كل مايصيرلي شي اقول انا اقوى من كذا وبل فعل وصلت انه انا اقوى من كذا بس لعلمكم انتي ويه
الي رجله توطوط داخل هذي الغررفه ابي احش اروجله حش
منصةر:محاشي رجولنه اهي
ملاك:برااااااااااا
اطلعو بره كللهم ماضل احد بل غرفه الا ملاك ابنطحت على مخدته الي من ابوه
ــــــــــــــــــــــــــ





ولما صار الفطار وكان اخرر يوووم واحد رن الجرس وقام محمد فتح الباب وقام يسئل تتوقعون منوو
محمد:نعم اخوي انت تقول تبي رونق
محمد:لحظه اناديلك ابوي
ـــ:ياليت
جاء الجد ـــ:بسام
بسام:هــلأأ شخبارك
الجد:انا بخيرر ليششششش غايب
بسام:اوووو صارتلي مشاكل شركه وعيال ماقدرت اتحمل
الجد:ليش واقف ادخل
اول مادخل فز قلب رونق وقامت اركض وحضنت الشخص الي واق على الباب
رونق:يبااا اشتقتلك حيييل حيل
بسام:بنتي سامحيني على ل شي سويته معاك وني قطيتك وخليتك سامحيني
رونق:مسامحتك مسامحتك والله بس انا اشتقتللك حييييييل
بسام:انا جااااايلك كل شي
ملاك:الله ابوكي حركاااات
بسام:هههههه انتي اكيد ملاك
ملاك:اعوذ بالله اي وش دراك
بسام:الله يرحم ابوك كان يستهبل زيك ههههه
ملاك:عااد انا شنو صيعت بنتك ههههه
رونق:ههههههههههههاي اطقوع يله تغازلين ابوي عيب بابا عيب رمضاان
البنات قامو ينظفون ويرتبون ويمسحون الاخبار صار له الغرفه من تسكرت 4 سنوات والشباب قاعد يراغبونهم

اجلست كل وحده وملاك ترسمه بس قررت انهم ترسمهم رسمه جماعيه فقعدت ترسم فيهم لساعه4:30ولما خلصت البنات انقزوز يبون يشفون دخلوو الشباب يتسببون

خالد:لووو لماا قلنا لك خلينه نشوف قلتي لا
ملاك:اطلع برا
خالد:ماني بطالع
ملاك:اصلن انت ماتدري ليش خبيت عنكم
بندر:ماله داعي تقولين
ملاك وهي فيه الصيحه:انا خبيته علشان انسه الماضي ولا كل مايصيرلي شي اقول انا اقوى من كذا وبل فعل وصلت انه انا اقوى من كذا بس لعلمكم انتي ويه
الي رجله توطوط داخل هذي الغررفه ابي احش اروجله حش
منصةر:محاشي رجولنه اهي
ملاك:برااااااااااا
اطلعو بره كللهم ماضل احد بل غرفه الا ملاك ابنطحت على مخدته الي من ابوه
ــــــــــــــــــــــــــ





ولما صار الفطار وكان اخرر يوووم واحد رن الجرس وقام محمد فتح الباب وقام يسئل تتوقعون منوو
محمد:نعم اخوي انت تقول تبي رونق
محمد:لحظه اناديلك ابوي
ـــ:ياليت
جاء الجد ـــ:بسام
بسام:هــلأأ شخبارك
الجد:انا بخيرر ليششششش غايب
بسام:اوووو صارتلي مشاكل شركه وعيال ماقدرت اتحمل
الجد:ليش واقف ادخل
اول مادخل فز قلب رونق وقامت اركض وحضنت الشخص الي واق على الباب
رونق:يبااا اشتقتلك حيييل حيل
بسام:بنتي سامحيني على ل شي سويته معاك وني قطيتك وخليتك سامحيني
رونق:مسامحتك مسامحتك والله بس انا اشتقتللك حييييييل
بسام:انا جااااايلك كل شي
ملاك:الله ابوكي حركاااات
بسام:هههههه انتي اكيد ملاك
ملاك:اعوذ بالله اي وش دراك
بسام:الله يرحم ابوك كان يستهبل زيك ههههه
ملاك:عااد انا شنو صيعت بنتك ههههه
رونق:ههههههههههههاي اطقوع يله تغازلين ابوي عيب بابا عيب رمضاان
انفال:اصلن لو انا منك اقوله ادفعلي الفلوس الي صرفتهم على ابوي بوعلي
بسام:بنتي الي تبيه انا حاضر من اعيوني بس لزم تجهزين اغراضك
رونق:ليش يباا
بسام:علشان نروحامريكا عند زوجتي وعيالي
رونق:نععععم لالا عيوني اذا تبي تروح روح بروحك لا تناديني وتقولي اعيالي معايلي
بسام:افاا انا ابوك
رونق:بوك ولا ساعه مايهمني اثاري كل هل مده عند عيالك ررررروح كمل عندهم رروح
ـــــــــــ
عشرون (عقب ماطردت ابوهاا نسى انه عندها بنت )ماكان يبي منه الا ترجع وتسكن في امريكاء وتكمل جامعته
بس اهي مااقدرت تترك البنات والعيشه الي عاشت معاهم

ـــــــ

عند سعد وراني

راني راح الحمام وترك جواله وسعد قام يحوس بل جوال وشاف مدام شوق وخذ الرقم
*******

سجله عنده
\راني:انت في يبي انا شي
سعود:لا روح مابي منك شي
راح راني ولما جات الساعه 7دق عليه
شوق منو رقمه هذا خلني ارد شوق ساكته سعود:الووو
شوق:منو معاي
سعود:انا الي ارسلك ارسايل
شوق:منو معطيك رقمي
سعود :انا ةدورته وحصلته شوق انا ودي اقولك كلمه وحده بس
شوق:ماني فاضيتلك وبعدين انا ماني من البنات الي في بالك
سعود:لالا انتي اشرف من كذا ومحشومه بس انا (متوتر) انا
شوق:اخلص انت شنووو
سعود:احبك (سكر السماعه )
شوق :شيبي ذا(دخلت اشواق:شفيك
شوق:مافيني شي وين ملاك
اشواق:قاعد تطنز على رونق وهي تضحك توخر عنه الضيقه
شوق:عيل انا بروح لهم يله تبين مني شي
اشواق:لا بس سكري الباب ابي انااااااام
شوق:من اعيوني
ــــــــــــــ
راحت عندهم شوق:ملاك تعالي ابيك
ملاك:ها اشواق
شوق:وجع انا شوق
ملاك:اشوف فيكي شامه اي هذا انتي شتبين
شوق :تعالي ننزل تحت
ملاك:في شباب مابي انزل
شوق:طيب وين نروحح تعالي المخزين
ملاك:ليش ساكنه جني
شوق:بلا طناز يله
راحو ادخلوو المخزن وشوق تقول حق ملاك انه هذا يرسله رسايل وراني يجيب له
ملاك:بذمتك
شوق:والله توه داق وقالي احبك
ملاك:هههههع قال احبك قال جيبي اكلمه
شوق:لا احسه صدق يحبني حتى شوفي حطاني خاتمه

ملاك:بعد انتي هي فيه قباااااااايل هااذي جيبي اكلمه جيبي
شوق:لالالا انا بعد احس اني احبه
ملاك:بلعنه تلعنك انتي ويها مالي خص فيكم وخري رجلي
شوق:لا خلاص امسكي كلميه
ملاك:اي جيبي (دقت عليه اهو استانس)
سعود:هلا شوق
ملاك:ماني شوق اسمع يولد الناس احنا خربيط احبك ماحبك ماعندنا الي يحب يجي يخطب سمعت ولا تدق على الرقم هذا سمممممعت

سعود:ها
ملاك سكرت بوجه :انتي بعد ان شفتك دقيتي عليه يوووويلك ياسواد ليلك
الشغاله ادخلت عليهم مسكينه خاف تصرقعت شافتهم منخشين


الشغاله:حررررامي ماماااا حرامي
الجده:حرامي وين يخااالد تعال حرامي
خالد:وين
الشغاله:فوق في مخزن
رقاء خالد وملاك وشوق فااطسين ضحك ميتيييين ضحك
ملاك:ههههههههههههه الحين انااا حرررامي ههه والله تضحكين
شوق:يله ذلفي قالت حرامي
خالد:الحين الشاغله المسكينه خرعتووه وين كنتو في المخزن وش تسوون
شوق:كنته نسوولف
بندر وهو في الممر:هذيلي خباله اتركهم وتعال ياني صدت بنيييه في القيمزر ملعون خامسه تعال
خالد:جد اخذ رقمه
بندر:عطني ايهاا خلنا نسمع صوته
ملاك:خبله الي عطتكم الرقم يله تعالي خلينه نروح عند البنات

أــــــــــــــــ
مادري اي جزاء وصلت المهم
الساعه 9
ملاك في الحمام :ولي ولي عاشوووو
منصور:مشاعل وين ملاك
مشاعل:في الحمام
ملاك:اااااااااي عيوني اااح
منصور:ملاك افتحي الباب
ملاك:ههههههههههههههههه انتو يل مخبل يله منصور اطلع من الغرفه ببدل
منصور:وجع خرعتيني عليك
ملاك:صحيح
منصور:اي والله
ملاك:عيل بشر امك
ــــــــــــــــــــــ

عند خالد وبندر كان بندر يكلم البنت وهو كذااااااب
بندر:لالا انا عمري 22 وزوجتي ماشتهيه
ـــ:لا عااد حرام عليك
بندر:ليش حرام علي لقيت الزين تبيني اتركه
ـــ:استحي مصعب
بندر:لاتستحينولا شي عادي انا صديقك
ـــ:انت اكثر من صديق
هذهوو قاعد يكذذب بس الله يعين الي بياخذه
ــــــــــــ
محمد وسميره
سميره:لا انا ابي هذا الفستان
محمد:ليشش كله يبين ظهر
سميره:اي حلووو
محمد:لا شوفي هذا حلوو
سميره:ووووووع ماعندك ذووق حمص عااد
محمد:نعم قلتي حمص بعد
سميره:سوري حبيبي بس خاطري بهذا
محمد سوه نفسه معصب :اخذيه شسويلك
سميره:لا خلاص مابيه
محمد:مافهمتلك والله لما اقولك اخذيه تقولين لا ولما اقولك لاتاخذينه تقول لا باخذه
سميره:حمودي انت زعلان
محمد ابتسم :لا حبيبتي ماني زعلان يله خلينا ناخذه
ـــــــــــــــــــ
امينه وافاطمه يقسون وزنهم
امينه:لالا عاد مابي لزم انزل
فاطمه:حتى انا مالت على ملاك جسمه عارضه ازيا اهي وشق يحاافظون مشاءالله عليهم
امينه:مافي فرق اصلن انا 60 وهي 47عادي
فاطمه:وجه الي يقول وزنه الحيم 100 والله ماسوي رجيم حالفه خلي وزني 62 ابركلي
امينه:ههههههههاي يعني انا اضعف منك
ـــــــــــــــ

الجد والجده
الجد:يساني بشتاق حق ملاك الخبله
الجده:وانا بعد والله قلبي بيروح معها اهي الوحيده الي مسويه دوشه
الجد:الا شرايك انطلع اشرطتهم وهم صغار وكبار
الجده:يله معليه خلهم يفرفشون اشوي

ــــــــــــــــ

ــــــــــــــــ
عند ام سمير
ام سمير:يله انا جاهزه
سمير:يله جاهزين
نجوى:والله اخاف تلعب بعقلك هاذي
ام سمير :لا بعدين انا رتاح له قلبي بس فيه استهبال
نجوى:اي يمه متى راح اتزوج
ام سمير:مادري الي كاتبه الله بصير
نجوي:عمري صار 23 وللحين ماتزوجت جارتنه بنتهم تزوجت وهي في ثاني ثنوي
سمير:اهااا يقلبي يماا خليا نروح غسان ونشتري ادبل اهناك
نجوى:ذهب راح تشتريله
سمير :اي شفيك ببقتي اعيونك كانك بقره شايفه حريقه
ام سمير:خليه يشتري له ههههه الله يخليكم لبعض
نجوى:امييين
ام سمير:الا اقول ليش ماتدق عليه تجي معنا وتنقس
سمير:اي والله منه تختار ومنه اشوفه
نجوى :في امك خير تناظره بتكون معي
سمير دق على منصور وقاله ومنصور وافق بس بشرط انه ماتتئخر ترجع 11

ـــــــــــــــ
منصور:ملوووووك تعااااااااااااااالي
ملاك:هيييييييي وجع انا تحت ماني فوق شتبي
منصور:يله روحي لبسي سمير بيجيك تروحين تنقين دبلتك
ملاك:لالا اناا اخاف اروح
منصور:يله روحي حتى انا بروح مع مشاعل
ملاك:ليش متروح معنا
منصور:لا بعدين اخته وامه معه يله روحي جهزي
ملاك:اخاف
منصور صارخ عليه:يله روحي جهزي
ملاك:انزين ياهيس الربد
منصور:شقلتي
ملاك:ولا شي سلامتك يبعد طوفتي ههههه
منصور:طوفتك بعينك
ــــــــــــــــ
راحت اجهز وصل بيتهم ونزلت ملاك وهي في السياره
ملاك:سلام عليكم
كلهم:وعليكم السلام ورحمه
نجوى:تو مانورت السياره
ملاك ترجف:منوره بوجودكم
سميره:يله مشيناا
وقعدو يسالفون عن المسلاسلات
ملاك:انتي هي مادري اصلن يقلون انه زواره خميس كله بيطلع حلم لما يطلقون على موزه المسدس يطلع تخيل
نجوى:امااا عاااد تخيلي
سمير:منو الي قالك
ملاك : صديقاتي
منجو:انتي عندك صديقات
ملاك:وحده وبس
نجوى:اهاااا
ــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــ
الجد نادهم كلهم وقعدوو استانسو حييييييييل
امينه:ههههههههه شوفي ملاك من اهي صغيرر تطق مشاعل ههه
مشاعل:مسكينه انا كله مطقوقه
انفال:ههههههههاي شوفو شربتي اصفر وبرتقالي وبوني هههههاي
الجد:هههههههه يحلوكم والله
ــــــــــــــ
رونق:مفتقده ملاك مدري وشلون اذا تزوجت
البنات:اي كلنااا

خالد:ههههههه هذا انا لما احط السمكه وهي حيه وعععع
امينه:من انت صغيرر وصخ
بندر:من الوصخ شوفي ملاك عنيده وهي صغيرر تاخذ معجون ابوي وتعطه في شعره ههههههههه
كلهم افتقدو ملاك لنو اهي الي مسويه الدوشه وحركاته كانت كله تقضي وقته في غرفه صغيره وهي
غرفت رسمه بس انقطعت عنه لما ابوه مات
ــــــــــ

ملاك وفي السوق
سمير :ملاك تعالي شوفي هذا
ملاك :اشوف(اهو مسك ايدها وطاح منه الخاتم)
سمير:اسف
ملاك انحرجت :اي هذا حلوو بس تعالي انا اوريك الي في بالي
ورتخه وشرت وبعدين اقعدو بيتعشون في المطعم كانت ملاك قاعده اقبال سمير واحد كان يطالعه من بعيد واحد كبير
بسن

سمير:ملاك وش فيك
ملاك سرحنه:.....
سمير:ملاك
ملاك:هاا
سمير:اشفيك
ملاك اقوله انه ذاك يطالعني ولا لالا اخاف يسوي له شي بعدين مسكينكبير بسن:مافيني شي بوعذاب الا خاطري لفينوو
سمير:من اعيوني يله قومي
(قامو بروحم ولي اول مره ونجوى كانت تحلم بشخص الي راح ييه انه يكون زي اخوه )




ـــــــــ
سمير:ملاك انتي في يوم حبيتي
ملاك:لا ولا كنت بجرب الحب
سمير:ليش انتي تحبني
ملاك علنه استحت:اكييد احبك (حيه بورقعه هههه)
سمير:ههههههه اتذكر يوم شفتك في سوبر ماركت
ملاك:هههه خلاص عاد شكلي كان يضحك
سمير:انتي ماتتحجبين من خالد ومشل وهذيلي
ملاك:لا اصلن تربينا مع بعض وحلمنا مع بعض ويااما كفخنا بعض
سمير:طيب اي وحد تكفخينه اكثر ههه
ملاك:ههههههه خالد طبعن
سمير بدت الغيره عليه:اهاا ملوك بقولك شي يارت ماتلمسينه كثير لني اغار عليك
ملاك ابتسمت:تغاار هاا ههههه يبعد عمري والله



سمير:لا عيدي الكلمه يبعد ايش
ملاك:طوطوط الخدمه مشغووله ههههه
سمير :اااه منك تذوبيني بحبك
ــــــــــــــ
ذاك الرجال كان يلحقهم ولما اطلبو عشاء وخلصو ملاك قالت بروح الحمام وقام هذاك لحقه

ــــــــ:لوسمحتي
ملاك:نعم
ـ:انتي ملاك بنت عبد العزيز
ملاك منصدمه:اي انا وشلون عرفتني
ـــــ طلع صوره له :قال هذاانتي مع خالد
ملاك:انا كل الي يجوني بصور والله صرت مشهوره منو انت
ــــــ:انا خال بوخالد صارلي غيبوبه (وهو يسولف نجوى كانت علة طريق بلحمام وشافت ملاك ونصدمت )
ملاك:اههاااا بس خالد مارح ياخذ الفلوس
ـــ:انا اصلن صديق بوعلي وماعندي مكان اروحه الا البنان لني مارح يقدر يشوقني كل يوم
نجولا:ملاك انتي ماتستحين تكلمين رجال والله لعلم اخوي
ملاك:نجوى لحظه استني افهمك (راحت ملاك)
ـــ:اسف اذا سويتلك ازعاج وصليله هل رساله
ملاك:يولي راااح زوجي راااح انشاءالله
جاء سمير شافه معه وهو معصب :منو هذا
ملاك:والله العظيم هذا خال بو خالد
سمير:نجوى اخذي ملاك السياره
ملاك:لا ماني رايحه واذا مو مصدقني اسئله وخذ هويته وشوف
سمير:عطني هويتك خلني اشوف (لما شاف لهويه عرف انه خالد عايلته كذا )
ــــ:يولدي ملاك طيبه وحبوبه ويلت تحافظ عليه ذهبه لا تضيعه
سمير:انشاء الله يعمي الله معاك
ملاك قامت تطالعه وعيونه فيه دموع راحت ركض في السياره وماكلمته ولا شي وهو يتئسف


ولما ارجعت البيت شافت كلن نايم وراحت ازلق نفسه عند خالد
ملاك:خالد افتح الباب
خالد:انزين لحظه اشفيك

(تبووون التكمله؟؟!!)


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
м Ј ř м ħ ‹‹™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-24-2010, 07:18 PM   #30
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية м Ј ř м ħ ‹‹™
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: الخبر
المشاركات: 861
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 5
м Ј ř м ħ ‹‹™ is on a distinguished road
رواية بنات فله والشباب عله جنــآآن لآ تفوتكم



ـــــــــــــــــــــ
ملاك ادخلت:بندر لو سمحت ابي خالد اشوي
بندر:طيب يعني اطلع
ملاك:يملغك اي
خالد:غررررريبه شلي طاري
ملاك:انت وين تروح كل يوم
خالد استغرب من السؤال:ليش تسئلين
ملاك:وين تروح
خالد:ماروح مكان
ملاك:كذاب
خالد:ها وش فيك قلتلك ماروح مكان
ملاك:لا تقول انا اقولك انت كل تساحل في اليل وتروح حق خالك امسك هذا عطاني ايه لك
خالد منصدم وهو يقراء الورقاء :لا مستحيل ليش راح لالا
ملاك:عطاني فلوس وعطاني صوره لي انا وانت
خالد :ملاك ممكن تطلعين برا مالي خلق اتكلم
ملاك:لا ماني طالعه حتى شوف(افصخت العبايه ونسدحت في سرير بندر
خالد:انتي اابرد ماعندك وانا احر معندي
ملاك:لما تقولي انت اشتبي من خالك
خالد:الي ابيه جابه لي
ملاك:قصدك الفلووس
خالد:اي كنت ابي هذا وكنت احتيه لنو كان في غيبوبه
ملاك:ادرري قالي
خالد:ملوك انا اكذب عليه (ملاك انصدمت) كنت ابي بنته
ملاك:هااااااااا شنوو
خالد:اي كل يوم اروحله وترجيه اني ابيه بنته بس تزوجت
ملاك تبي تنسيه:طيب الي يقولك في وحده تحبك
خالد:منو انشاءالله
ملاك:لا مارح اقول
خالد:قولي لاتحرقين اعصابي وبعدين انا لزم احبه
ملاك:هههههههه مستحيل اقووولك
(اطلعت سكرت الباب )
بندر:شتبي منك ذي
خالد:ها لا كانت تقولي عن الدبله
بندر:ماعنده سالفه
ـــــــــــ

ملاك ادخلت عند مشاعل فكرته نايمه
مشاعل:واخير جيتي
ملاك:يماا اشتقتلك تدرين
البنات كل وحده اطلعت من مكان الي تحت السرير ولي فل كبت ولي تحت الشرشف :احننااااا اكثرر
ملاك:ههههههههه شوفو وش جابلي سمير
امينه:اشوف وش جابلك
ملاك:هههههه مهي عندي عنده شرالي دبله
مشاعل:يؤؤ يملاك مدري اشلون راح اعيش بدون استهبالك
ملاك:حتى انااا اموون بقولك منو الي راح يخطبك
امينه:هههه شوفي عملري انااا بل اول
ملاك:اهوو عاد انتي احلا وحده فينه
امينه:أوكي منوو
ملاك:حسيين
امينه:ها ههههههه ماني مصدقه انتي الي تتحرشين فيه وانا الي اخذه هههه لالا ماني مصدقه
مشاعل:بطني جواعنه
ملاك:هو ليه متعشيتوو
رونق:لا معرفنا ناكل وانتي مو موجدوه
ملاك:اماا انا عاد اشتهين افينوو وتعشيت ههههه
انفال:مالت عليك>>اتلوح المخده عليه <<الحين احنا الي ماقدرنا ناكل وانتي قدرتي
ملاك: وش اسوي يعني اشتهيته
مشاعل:اشرايكم نطلب لنا
ملاك:اي
انفال:انتي اشتبين
ملاك:اختكم انااا
ياسمين:لا من قال مانعرفك صح
ملاك:نذاااله الحين اخلي سمير يجيبلي من باسكن
البنات:ههههههههههه
انفال:اتحداااااااااج
ملاك:وانا قد التحدي
امينه:يله مدامنك قد التحدي ليش ماتخذين الرقم من منصور ودقين عليه
ملاك:مالزم اخذه عندي
شوق بدفشه:يلعن خيرك مامده
ملاك:لحظه ثاووووني وجي ولا على قولت بابا الحاره تكه
قامت عنهم كان اهو ماسك التليفون ويستنه تدق )
سمير:الووو
ملاك:هلا كيف الحال
سمير:انا بخيرر وانتي
ملاك:دومز انا تمام سمير بطلب منك طلب
سمير:قبل لاتطلبين انا اسف مر ثانيه
ملاك:يفديتك ممكن اطلب بس لثقل عليك اشوي
سمير:اعيوني المركبه اعطيك ايها امري تتدليلي
ملاك:لوسمحت ابي من باسكن روبنز
سمير:بس هذا الي تبينه حاااااضر الحين اجيب لك ثواني
ملاك:تسلملي يله باي
سمير:مع السلامه
ــــــــــــ
ــــــــــ
راح لاعرف امه ولا ابوه ولا اخته ودق عليه وهو في باسكن
سمير:حياتي اي نوع
ملاك جمب البنات :ابي الئوريو
سمير:لوسمحت واحد ارويوو
ملاك:سمير احس اني ازعجتك
سمير:ازعاجك راحه اسمعي تاكلين هذا وعلطوول تروحين تنامين علشان العيد
ملاك:موبي مافيني النوم
سمير:يبنيه اسمعي الكلام
ملاك:سميررر
سمير:شقلت>>اخس مسوي فيه شديد
ملاك:انشاءالله
(وهو في الريق لبيتهم كان منصور برا اهو ومحمد وصل البيت )
منصور :مو كنه هذي سياره سميرو
محمد:الا اهي
مسمير :هلا شباب شخباركم
منصور:هلا فييك احنا بخير
محمد:هاا شخبار اللعه مع الحبيبه
سمير:والله تونس مو منصور
منصور:وش فيني ترا الحين اخليك تلق اختى
سمير:لالا انت البركه فيك
منصور:هاا قول وش جايبك
سير :اختك
منصور:شنوو
سمير:قصدي اختك اشتهت باسكن فرحت جبت له
منصور:عطني ايها ادخله له
عطه سمير السكريم وهو راح وفي الطريق كان يكلمه ليين البيت وحط راسه وناام والبنات منقهررين لنو ماعندهم باسكن



ويم اصبح الصبح الكل قعد وراحو بيت الهل الاالبنات كانو يتكشخوون

وهم في البيت بروحم طب عليهم حرامي تمينه وهي نازله من الدرج
امينه:بنات بنات في حرامي في البيت
ملاك:هههههه وينه
امينه:والله ماكذب تحت في الصاله
مشاعل:لا غرفت ابوي مفتوحه خلونا ننزل

غامرو ابنفسهم كل وحده اخذتله شي
شوق:اخذت الحبلالي فسطح
ملاك :كتاب>>طالت علم مشاءالله
امينه:عطر >>بتكشخه البنيه
مشاعل:مشط
اشواق :صابو فيري حق الحمام وتايد
انفال:عبت بلونات ماي
اما رونق ياسمين وفاطمه ضلو ابرحوم فوق
(يتكلمون بصوت خفيف مايسمعه الا اهم )

ملاك بصوت خفيف:انتي ليش ماخذه عطر
امينه:مادري يمكن ريحته خايسه
ملاك:صحيح
امينه:وانتي ليش ماخذه كتاب
ملاك: يمكن يطلع غبي او مادرس
انفال:اشهد انكم اغبيه صراحه ههه
شوق:اوووو شفته شقته يمااا
مشاعل:ملك انتي تنزلين تضربينه بل كتاب بعدين شوق تربطه وبعدين انا اجي اضربه وبعدين كلنا نهب عليه اوكي
البنات :اوكي
انزل ملاك وضربته على راسه مل كل شي بس شغلو النورر شافوو انه

انه راني
راني : انااا مافي يسوي شي
ملاك:فزعت اقلوبنااا
مشاعل :اشتبي جاي
راني:انا ماما ام علي قالت في يجي يخذ انتا
امينه:ماقتلكم انا ذكيه لزم اخذ معاي عطررر علشان اعطره
ملاك:هههههاي يله (قامت اتصارخ) يبناااااااات يله جهزتوو
رونق وهي بدرج والبنات ورها :مسكتووو
شوق :ههههههههه طلع راني
البنات انزلو
فاطمه:اشوي والله كل اشوي اروح الحمام خفت
راني:يله فكي انا علشان يطلع يسوق
فكوه البنات راحو بيت الهل العوود


سلمو على الكل وجلسوو والخوال ادخلو ويسلمون (البنات حزته منهم استانسو وكلهم احزنوو)
ملاك:اه ياقلبي لو نفرض انه انمنا هنا كل وحده فينه
امينه:مالت علي امي بس تمشي وراء الفلوس
فاطمه:ولا انا يحسره ابوي طردني علشان بنته من زوجته الانيه هم مالت علي
رونق: الله يرحمك يماا
وكل وحده تتذمر فقالو البنات اليوم بيروحن الراشد فقامو قالوحق البنات بس سمير ومنصور
مارضوو

سمير قال حق منصور يبي يعرف ملاك على الهل ومنصور قال بيمشي اهو مشاعل بورحم

(ملاك ولياول مره في السياره معا سمير بروحه)
سمير:كل عام وانتي بخير مقدمن
ملاك:وانت بخير وصحه وسلامه
سمير:امسكي
ملاك:ششنو هذا
سمير:الله يطول بعمرك يل غاليه غلاده
ملاك:واايييييد ذوقك حلوو مشكور
سمير:العفوو يل غاليه
ملاك حتى اهي جابتله هديه :سمير
سمير:هلا
ملاك:تفضل
سمير قام يطالع اعيونه:شنو هذا
ملاك:افتح وشوف
سمير:لحه هذي الساعه الي كان خاطري فيه
ملاك:اي
سمير:ويلموني ليه احبك
ملاك:وانا بعد احبك تخيل اهلك مايحبوني
سمير:يخسووون ماعش الي مايحبك
ــــــــــــ وقامو يسلفون ولما اوصلوو دخلت عند الهل

فكانو البنات منصدمين فيه ويسئلون نجوى هذي يتميه
ملاك:اتسووو
ريحانه:يرحمك الله
ملاك:يهديني ويهد يارب
ريحانه:الا ماعفتينه وش اسمك
ملاك:اسمي ملا
ريحانه:والله اسم على مسمه
ملاك:هذ من ذوقك وانتي وش اسمك
ريحانه:انا ريحانه الا تعالي انتي من هل عايله
ملاك:لا انا خطيبي سميرر
ريحانه قامت اطالعه منصدمه قولكم من ريحانه(هذي الي تحب سمير وتموت فيه )
ريحانه:وعع سمير اخذاك انتي
ملاك:نعم وليشش وع اعيووني احترمي نفسك ولفاضك لو سمحتي
نجولى جات عندهم:وش فيكم الله يهديكم
ملاك:مادري عنه بس قلت له انا طيبت سمير قامت توعوع
نجوى:ريحانه ماسمحلك هذي زوجت اخوي راح تكون
ريحانه:اووووووف
نجوى:سووري ملاك بس تعالي اعرف على الهل
دخلت عند الحريم والحريم يمحدون فيه
ام سلطان:يحلووك والله عاشت اختى لما اخترتك
ملاك:تسلمين يخاله
ام سلطان:ياني حبيته اول مادخلت قلبي
ام ريحانه :اووو والله مدري عنكم يل بنات هبين لي هبه بل عدساات
غاليه:خااااااالتي عاادي هذي الموضه
ام ريحانه:موضه انتي لبسه خشر وريحانه بنتي زرق وملاتك سماويه
ملاك:ههههه لا يخاله هذي لون اعيوني
غاليه:من جدك
ملاك:اي من جدي
غاليه :هههههه تدري ولا احد اعيونه ملونه
ملاك:الا سمير اعيونه عسليه فااتح
غاليه:ها انتي تعرفين سمير
ام سمير:هذي خطيبته
غاليه:وناااااسه مبروك
ملاك:الله يبارك فيك
ريحانه:بس ياعمتي ماهي حلووو زينا بنات العيله
نجوى:لا حلوه غصبن عنك
ملاك:بس انتي ويها اذا بتتهوشون علشان راح اطلع
ام سلطان:لا ماعش من يطلعك
ملاك:تسلمين يخاله
ــــــــــــ
منصور ويه مشاعل
مشاعل:تدري مدري وشلون راح اعيش بدون ملاك
منصور:اي الخبله ههههه اسمعي مره لما كان ابوي عايش كانت تكلم ربع ابوي تحررق اعصابهم
مشاعل:هههههههههاي
منصور:نونو هههاي انا مابيه ابي ضحكه دلع
مشاعل:هههههه
ــــــــــ
عند البنات وهم يتغدوون
رونق:يحظهم اتمناى اني انخطب وطلع معااهم
امينه:ههههه ام اانا بنخطب قبلك
(واحد من العايله دخل بل غلط)
فيصل:اسف اسف ياله ياااله
رونق:تووو الناااس لا كاان دخلن وبوستنه وحده وحده
فيصل:نعم اشتبين انتي
رونق:في امك خيرر ادخل
فيصل:يبنت البسي عبايتك خلي ادخل اخذ الشااي
رونق:تبي شااي اناااا اعطيك شاي (وتروح المطبخ وتاخذ ماي بارد وتكبه عليه 9
والبنات فااطسين ضحك
امينه:جزاتك
فرح:وش فييكم
فيصل:فروحه تعالي في وحده خبله ماعنده عقل كبت علي ماي
رونق:اناااااااا خبله يل خبل وخررر عن الباب لرفسك ولزق وجهك جمب الباب
فرح:هههههههههههههههههههههه هذا اخوي وش فيكي عليه
رونق:واذا يدخل يتمقل وبعدين يقووول اسف لا اعيووووووووني لالا

فيصل:فرح جيبيلي ووب ثاني
فرح هه بنات وراء ماتخلون تخلونه يدخل
البنات ادخلوو وهو قاعد يدور له ثوب جديد
رونق:ويي شعري اخترب بروح استشوره و
راحت غرفه ودخلت لنوو الغرفه بااارد وهي تستشور واحد يطلع له من الحمام وهو متسبح ولبس وب جديد
رونق اشهقت:بسم الله
فيصل:هااا (اهوو ا نعجب فيه )
رونق اطلع علطوول :سوري
فيصل:لحظه مو انتي الي تزنقعين مساعه علي
رونق وقفت جمب الباب متفشله :هااااا لالالا
فيصل الا اهي تراا بين نمفسه يخرب بيته عنده هل جمال وصوته وزنقاعه قوي
__________________________________________________ ______
يلآ باي القاكم بكرهـ والله يخليكم ابي ردود تشجعني


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
м Ј ř м ħ ‹‹™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا حظي من على الدنيا وعيت $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 55 04-01-2014 12:03 AM
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 38 10-10-2013 06:43 PM
رواية لمني بشوق واحضني بعادك عني بعثرني ( جنان ) جيتك بقايا حي قسم الروايات المكتملة 171 10-10-2013 06:28 PM
بدعات سجل حضورك المتنوعه والرد عليها........... زهرة الاوركيدا المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 16 05-05-2013 07:32 PM
أحاديث موضوعه وضعيفه وأخطاء شائعه منتشرة همس الحياه المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 20 07-23-2012 01:44 AM


الساعة الآن 06:55 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.