قديم 11-25-2010, 06:45 PM   #36
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية м Ј ř м ħ ‹‹™
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: الخبر
المشاركات: 861
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 5
м Ј ř м ħ ‹‹™ is on a distinguished road
رواية بنات فله والشباب عله جنــآآن لآ تفوتكم


الرابع والثلاثون

في غرفه هاااديه يدخل فيه الهواء البارد وماتسنع فيه الا نبضات قلب عاديه وفي الهدوء هذا
ملاك افتحت عينه وكانت ماتقول الا كلمه وحده سمير >>لهدرجه حب

جاته النيرس ونادت الدكتور وكشف عليه وقال ترتاح ومنصور بشر الهل انه صحت وهي بخير بس لحد يجي

ملاك وبصوت تعبان:وين سمير
منصور:سمير بخير
ملاك:وينه
منصور:قتلك بخير
ملاك :ووييينه
منصور:رخصووه امس
ملاك:قول من الاول الا ابي امي
منصور:اااه يملاك لو تعرفين اشكثر فزعتي اقلوبنااا
ملاك:ليش ماضنتي دقيت لكم مصري
منصور قام يطالعه:يسخيفه خووش تعباانه وحاله غيبوبه
ملاك:ااااه رااسي يعورني وبعدين احمد ربك مانسيت الذاكره كان شريتولي ذاكره جوال
منصور:ههههه ذاكره وين لو ادعسك براسك ماتنسين الذاكر
ملاك:وجع انا تعبانه
الدكتور دخل :ممكن توخرج براا علشان بدي ايها ترتاح
منصور:طيب متى راح يرخصونه
الدكتور:بوكره انشاءالله
ملاك:نصور ابي اشوف سمير
منصور:انشاءالله


ــــــــــــــــــــــــ
في بيت الجده

انفال:وييييييييع البيت كئيييب حده حده
مشاعل:اي والله وين استهبال ملاك
خالد:بنات شفيكم فرفشوو اشوي
امينه:قسم قسمات فاضي
الجدخ:انتوو اشفيكم احنا تطمنه عليه وصحت من الغيبوبه وراح تترخص بكره
رونق كان طول اليوم ساكته وفجاء انقزت:هيييي جاتني فكره اشررريكم بكره انسوي له حفله خروجه
امينه:اي وبعدين نزين غرفه لهم اهي وسمير
مشاعل:هههههه لا طقووع وينه وين الرومنسيه
ـــــــــــ
عند ملاك سمير كان في الغرفه معهاا
سمير وهو ماسك يدهاا:يله ملووك شدي حيلك علشان تطلعين بكره
ملاك:حبيبي جوعانه
سمير:هههه خوش رومنسيه والله
ملاك:هههه شخبار خالتي
سمير:والله بخير بس تحاتيك
ملاك:لو نسيت الذاكره بتتاخذني ولا بتقطني
سمير تفاجء من السؤال:لا انا احبك وعشق الهوء الي تتنفسيه وحب التراب الي تمشين عليه مارح اتركك لو على طعن ارقبتي
ملاك:ياااااااااعمري والله
دخل عليهم منصور:خلص وقتكم يلله انت براا
سمير:كل تبن زين
منصور:بعد اكل تبن براا خلصت خمس دقايق
ملاك:بسس راسي يعورني بعدين جوعانه ومابي اكل المستشفى
منصور:بالله وش تبين يعني
ملاك:اي شي ولا اقولك ابي بيبسي وسفن داايز
منصور:شي
سمير:يجبك لاتقوله جب
منصور طلع سمير وملاك ضلت بل غرفه ابروحه وكان الساعه 10 ونص بل ليل

ــــــــــــــــــــــــ

في البيت كانو يرتبون ويحطون الزينه
انفال:خووووويلد امسك الكرسي عدل
خالد:هههههههه خليني اطيحك علشان ماتروحين عرس ناجي
انفال:شفت الصمغ هذا بعيونك والله ترا
خالد:ههههه انزين اما شكلك فلته يليتني صورتك ورسلته ابلوتوث

بندر:يل خايسه خليني ازين غرفته
امينه:ههههههه احمد ربك زينت سروالك
بندر:انتي قرده مايضل شي عدل علي الا تخربينه
امينه:اي انا قرده وانت الموزه الي العب فيه ههههع


مشاعل:مشعل شوف هذا السيدي
مشعل:جيبي (شغل السيدي مصورين ملاك وهي صغيره اشلون تستهبل على الشباب وشلون اذا جات تصيح تحضن جدتهاوتترك امه )
مشاعل وهي ادموعه على خدها :فديته قلبي
مشعل:انتي الحين ليه تبكين
مشاعل:تدري ليش لنه كانت تترك امه الي ماعنده احساس وتحضن امي ام علي وبنفس الوقت ادموع الفرح انه بخير
مشعل:اشوى احنا مو مثلكم على اي شي نبكي
مشاعل:حدك عاد لذبحك لتخليني اطلع الفديو حقك وانت لبس حفاضه وتصصيح
مشعل:على فكره انتي نذله بزياده
ـــــــــــــــــــــ
محمد:لالا هذا حزن شنو الغنيه اختاار سموره قولي
سميره:هذاني ادور الا تعال انت تدري انه سمير يقرب لنا
محمد:احلفي لا مادري
سميره:يله صرنه انا وملاك قرايب نشيش بعضناا
محمد:بععد تشيشون حصل خيرر عيل ههه
سميره:مالقيت اغنيه
محمد:لاتقولين
سميره:طيب شوف اهي اكثر اغنيه تحبه وشهي
محمد:امممم اغلى هديه وهديه وياصحبي
سميره:حط اول شي اغنيه هديه وبعدين دجوه
محمد:ندجه ها
سميره:اي دجوه علشان تطلع اجنانوه الي فيكم هههه
محمد:انا فديت الجنيه الي داخله فيني
سميره:شقصدك هاا
محمد:قصدي شريف
ــــــــــــــ
رونق:اسمعني انت جيب 23 لفينوو وبيبسي وجيب 3 فطيرات تفاح
ـ:انت في اكل قبيله
رونق:وجعتين قول مشاءالله جيب وانت ساكت
ــ:انشاءالله
رونق:لاتنسى جيبهم بكره
ـ:حاضر
رونق سكرت:وجع قليل ادب
اشوق:ههههههههه كان قلتي اي
رونق:بط جبدي قال اكله كله قال اشايفني برميل اوووف
ـــــــــــ

عند اهل سمير
ريحانه:الا سمير شخبار ملاك
سمير:بخير
ريحانه في نفسه:وجع تمنيت انه ميته
نجوى:والله حيل مشتاقه له
سمير:على فكره بكير يبوني ضروري
ام سمير:ليش يبونك
سمير:مادري يبوني في بيتهم

نجوى:اخذني معاك
سمير:انثبري مكانك
غاليه:هههههه احسن
سمير:وانتي صوتك لا يطلع
غاليه:شف اشتبي والله
سمير :وحده فيكم تسويلي كوفي
نجوى:انا متبريه منك لنك اخوو
غاليه:هههيع لا تطالعني
ريحانه:خلاص انا بقووم
ــــــــــــــــــــ
الجزاء الخامس والثلاثون

ريحانه وهي رايحه المطبخ وتفتح الكبت شافت احبوب منومه
ريحانه بين نفسه:احبوب منومه ريحانه وش اسوي فيه وش اسويه اي لقيته احطه في الكوفي وراح اسوي ............
(بتسوي شي كبيرر)
غاليه: ريحانه ترا سمير راح غرفته
ريحانه:ادري
غاليه :شمدريك
غاليه:عرفته اذا يبي كوفي يروح غرفته
غاليه:مشاءالله عليك يله اذا خلصتي احنا في الدور الثاني
ــــــــــــــ
سوت الكوفي طقت الباب ادخلت
سمير:يعطيك العافيه
ريحانه:الله يعافيك يله بروح عند البنات
مارحت عند البنات خلت الباب مردود وتستنى مفعول الحبوب
سمير:مدري وش فيني جاني النوم خلني انام(نام ولا حس بعمره ) ادخلت ريحانه وقفلت الباب .......

ـــــــــــــ
اليوم الثاني
ملاك تستني انه تطلع
منصور دخل عليه:تبين تطلعين
ملاك:اي اي بسرعه ابي اطلع
منصور:الساعه 6 بيطلعونه شوفي الحين الساعه 1 ونص
ملاك:لالا ابي الحين اطلع
منصوور:ترا والله اذا ماصبرتي اقولهم يوم كامل ازياده
ملاك:عودي الله يخلي الدريشه ولا ليش الدريشه من الباب خروج الكرام
منصور:مالت عليك مدري وشلون سمير حبك
ملاك:حبني علشان شخصيتي
منصور:ماقول الا مالت عليك وعليه
ـــــــــــــ
وفي البيت وهم يجهزون ويحون البجكتر وحطو كل شي وخلاص وجهزو السيدي
ــــــــ
نروح عند عند عايله بو ناجي
هند:اي حبيبي بكره عرسنا
ناجي:اي ياقلبي انتي جهزتي كل شي
هند:اي بس باقيلي الكسسورات
ناجي:ليش ياقلبي ماجهزتيهم هاا
هند:والله ناسيه اصلن موضوعه
ناجي :طيب حبي انا اشوي وكلمك بشوف العامل
هند:طيب يله باي
ــــــــــ

في بيت ابو علي
انفال:انااااا متحمسه حدي حدي
خالد:متحمسه الحمام اهناك لو سمحتي
انفال:انت من امس قاعد تتسبب فيني روح شوف كبتك
خالد نقز:ليه وش فيه كبتي
انفال:مااادري
خالد ركض راح شاف كبته شاف الملابس كله مكبوب عليه حبر(الموقت) وبيبسي ومرندا عصب حده
انفال:ههههههههههههه ها شخبار ملابسك
خالد بكل بروده:اهم شي طلعت بدلتي اليوم الي بلبسه
انفال انقهرت
امينه:جهال شوفيني انا وبندر شحليلتنا هادين
بندر:هادين هاا خربتي سروالي
امينه:يل مثقف شوورت
بندربميعه:شوورت
امينه:مارح اعطيك رد
ــــــــــــــــــ

في بيت عايله سميرر
سمير قام مفزوع من النوم شاف لبس سروال بجامه بس ولف وجه شاف ورقه صغيره
(حبيبي سمير مهما اخت غيري راح اوهقك بشي انت تعرف عايلتنا اذا انا حملت منك
تتزوجني غصبن عنك وتترك ملاك زوجتك غصبن عنك ريحانه)
سمير قام يصارخ:لااااااااااااا
امه جاته ول عايله
ام سمير :وش فيك
سمير قاعد يطالع ريحانه وهي مبتسمه خبيثثه :لالا مافيني شي ح حلمت حلم مزعج
نجوى:خرعتناا وجع
اطلعو كلهم وسمير متحطم ونفسيته زفت
ــــــــــــــ
ملاك قاعد توني:يله يله يله ليه متى نروح
(بصوت واطي ومنصور منزعج)
منصور:بااااااااااااس
ملاك:ويبس انشاءالله جات الساعه خمس يله
منصور:طيب يله قومي معنا باقي عشر دقايق

وهم نازلين وراكبين السياره
ملاك:شغل راديوو
منصور :وليش اشغله انتي راديو بكبرك
ملاك:ماسكته لك بعدين ارويك احسابك
منصور:لالا بطير مسكيه
ملاك :تتطنز حاضرتك سوق وانت ساكت
منصور:انشاءالله (سكتته )
ـــــــــــ


ــــــــــ

البنات وهم في البيت
امينه:لحظه خلوني ادق على منصور
منصور:الوو هلا
امينه:اسمع مابي ملاك تعرف انه انا اذا جمبك
منصور:طيب
امينه:مر مره وحده وخذ سمير
منصوةر:طيب يله باي
ـــــــــ اتصل على سمير وتجهز وركب السياره

ولمااا وصلوو افتحو الباب ودخلو

مشعل شغل البجكتر وملا قاعد تططالعه وملاك اعيونه كله ادموع وخلاص رلااحت فيه البنت
سمير:اثرك شيطونه وانتي صغيره
ملاك:ههههه اي (البنات شغلو اليتات وشغلو اغنيه هديه وستانسو وبنفس الوقت جابو دبل ولبسو بعض )

(لما كانو في الغرفه بروحم )
سمير:ملاك
ملاك:يعيون ملاك
سمير:لو سويت شي انتي يزعجك بتضلين تحبيني
ملاك:اي بس اذا موضوع جايد لا
سمير:هههههه
سمير وده يقوله المسكينه علشان ماتتورط معا
ـــــــــــــ خلص اليوم على خير وهم في الغرف دايخين ومانمو في غرفهم كلهم عند ملاك


ــــــــــــــــ
دخل سمير بيت الهل وريحانه كانت في الصاله
ريحانه:تو مانور البيت
سمير:انتي ماتستحين عندك كرامه يبنت الناس
ريحانه:وش اسوي وش ذنبي اذا انا احبك
سمير:طيب انا ماحبك وشلون راح نعيش ها قوليلي
ريحانه :انا احبك
رن جوال سمير
ملاك:حبيبي حبيت اقول تصبح على خير
سمير:وانتي بخيرر
ملاك:باي
سمير ماسكر الجوال ملاك اسمعته وهو يكلم ريحانه
سمير:ريحانه افهمي انا ماحبك
ريحانه بكل غرور :يله كله كم اسبوع وجيب منك بنت ولا ولد
سمير :ياااربي هذا الي قاهرني وهلك راح يذبحونك عليه
ريحانه:ههههه ضحكتي شوف اقولك وشلون خليتك تنام الله يخلي احبوب المنوم
سمير منصدم:هاا انتي لما سويتي لي الكوفي حطيتي
ريحانه:اي يعني خصبن عنك راح تتزوجني
ـــــ
ملاك:لاااااا
سمير :وش هصوت (شاف جواله ) الو ملاك الووو
ملاك سكرت بوجه وهو يدق عليه وسمير عصب على ريحانه وبدون تردد عطها كف

ريحانه:علشانه تعطيني كف
سمير:لعلمك اهي تسواك وتسوي طوايفك كلهم
ــــــــــ

مشاعل :ملاك وش فيك تصحين
ملاك:لالا ماني مصدقه خلووووني بروحي اطلعوو برااا خلوووني بررروحي
انفال:لا محنا مخليك
ملاك:قلت لكم خلووني بروحي
امينه مقدرت راحت مسكت راسه وقرت عليه ملاك نامت بعمق وهي مقهوره من داخل

البنات انزلو تحت الساعه 3 الفجر وقعد يتناقشون
انفال:والله اكسرت خاطري
امينه:التبن سمير مدري وش قايل لها
رونق:لالا اهي كانت بتسكر بس اسمعت صوت سمير حط السماعه بذونه
ياسمين:بنات اذن خلونا نصلي ونام


ــــــــــــــــــ
عند سمير وهو تعبان حداااااا ومه ادخلت عليه سوه نفسه نايم ونجوى ادخلت كانت تدور مسرحيه وشافت اورقه صغيره
وخذتها ورحت غرفته

نجوى :خليني اقر اشووف (حبيبي سمير مهما اخت غيري راح اوهقك بشي انت تعرف عايلتنا اذا انا حملت منك
تتزوجني غصبن عنك وتترك ملاك زوجتك غصبن عنك ريحانه)
نجوى اشهقت وراحت ركض عند ريحانه :انتي هي قومي
ريحانه: وش تبيين
نجوى كف :انتي شكل امك وبوك ماربوك عدل
ريحانه:حدك عاد
نجوى:انتي صدق ماتستحين تحملين من اخوووي
ريحانه:اهاااا مالك خص انتي بل موضوع
سسمير سمع اصراخم وراح لهم
سمير:معليك منه هذي نقصه عقل وانا احسابي معها بعدين
____________________________________
والله انا الحين مشغووله مرآآ وبكمل البارت الساعه 10 او 11 او 9 او 8
اعذرووووني


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
м Ј ř м ħ ‹‹™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2010, 11:11 PM   #37
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية м Ј ř м ħ ‹‹™
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: الخبر
المشاركات: 861
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 5
м Ј ř м ħ ‹‹™ is on a distinguished road
افتراضي



ــــــــــــــــ
في الجزاء السادس والثلاثون

كلن صحه المغرب وكشخو الا ملاك ماكن له خلق تروح
الجده:هوو ليش منتي ر ايحه
ملاك:يمه تعبانه ابي اقعد في البيت
مشاعل :يما ابوي يبيك (اطلعت الجده ومشاعل سكرت الباب )
مشاعل:يله قولي وش فيك امس
ملاك:مافيني شي
مشاعل:لا بتقولين
ملاك:طيب اسمعي السالفه (وقالت ومشاعل راحت قالت حق البنات )
والبنات امسكوه سب ولعن لين مارحو القاعه

ملاك وهي ابروحه بل بيت البست عباته واول مافتحت الباب شافت واحد واقف
ملاك:نعم اخوي
سعود:راني موجود
ملاك:ها اشتبي فيه
سعود:لحظه الصوت مار علي اممم اي مو انتي الي هزئتيني عن شوق
ملاك:هووو ليكون انت سعود
سعود:عليك نور
ملاك:اشتبي جاي لهنه
سعود :انا اقولك (وقال له عن مشعره اتجاه شوق وقال حق امه انهم جاين يخطبونه)
ماك:طيب كلم ابوي انت
سعود:طيب ومشكوره لنك سمعتيني
ملاك:العفوو

ملاك وهي طالع لف عليه اسعود:تبين اوصلك
ملاك فكرت :اي
وهم راكبين السياره سعود:وسن تبين اوديك
ملاك:هاا
سعود:وين تبين اوديك
ملاك:اسعود انا بقولك وش تسوي طيب
سعود:طيب
ملاك:بدليك بيت خطيبي وابي اروح له وانت استناني برا واذا صار اي شي ادق عليك
سعود:طيب
ملاك:بس مو عندي رقممك
سعود:ادري
ملاك:مدمنك تدري ليش ماتقول
عطها الرقم

ــــــــــــــــــــ
في العرس دي جيه
انفال:ماااااسمع شتقووولين
مشاعل: عطشاانه بروح اجيب لي ماي تجيييين معااااااااي
انفال/اييي يله
وهم رايحين ادخلو على هند وسلمو عليه
انفال:هند لالا لاتبكين لا يخترب مكياجك
هند:وش اسوي بعد ادخلو علي صديقاتي وقمت ابكي
مشاعل:يله نخليك
ــــــــــــ
سعود:هذا البيت
ملاك:اي وقف مثل ماقتلك
ازلت ملاك ورنت الجرس سلطان فتح الباب
ملاك:وين سمير
سلطان:موجود مو انتي ملاك
ملاك:اي نعم روح ناده
سلطان:تفضلي
ملاك ادخلت وسلطان راح ناده سمير جاي له ركض
سمير:ملاك حبيب
ملاك:طلقني
سمير مصدوم:لا ليش
ملاك :انت تعرف ليه وطلقني
ريحانه وهي نازله الدرج:طلقه وفتك منه
ملاك بكل غرور:محد كلمك وبعدين اذا كلمنك ردي

سمير:ملاك تعالي نتفاهم (مسك يدها)
ملاك:اترك يدي مالك حق تمسكه ترا
سمير:ملاك انا بصير زوجك ولي حق
ملاك:تخسى مدمنه هذي سواتك طلقني
نجوى وهي تركض:ملاك تعالي انا افهمك
ملاك:الي يبي يفهمني يجيني للبيت وانت امسح رقمي ويليت تطلقني لني ماني طايقه شي منك
وهي تمشي سمير ماصبر مسكه وسنده بل جدار وه علطول حطه صبعه على رقم سعود وتدق عليه

سلطان:منو الي جاي
سعود:بعد وانت بعد عن ملاك
سمير:منوو هذا
ملاك:هذا الي يدافع عني
سمير:يل اخو بعد انا بصير زوجه
سعود:واذا بنت اختى محد يغلط عليه
ملاك خلاص وده تضحك بنت اخته مره وحده
سمير:هااا طيب ممكن اتفاهم معها
سعود:الي يبي يتفاهم معها يجي لنا البيت
وطلعووو وركبو السياره
ملاك:هههه مره وحد صرت خالي
سعود:وش اسوي بعد يقول منو انت شقول صديقه
ملاك:ههههه
سعود:الا وش السالفه
ملاك:مالزم خالو تعرف
سعود:طيب وين تبيني اوديك
ملاك:بيتنا
سعود:لا انتي خبله راح يجيك وانا ماقدر ادخل معاك خليني اوديك بيتنا
ملاك:اي صح بس بيت امك وش راح تقول لها
سعد :لا تحاتين
ودها بيت امه وهي داخله فهم امه وخته وقعد اهناك وسمير لحقهم وجاهم
ولماا جاهم
_____________________________

تكمله الجزء

سمير:انا ابي اتفاهم معاك اذا انت خاله
سعود:تفضل
سمير قال كل شيسعود طبعن منصدم دخل عند ملاك وقاله وش يقول ملاك ماقدرت تتحمل
ملاك وهي تبكي :سعود انا ماقدر اتحمل خله يطلقني
سعود:اطلاق ماهو بسهل
ملاك:عرفه بس انا راح انبط ماني متحمله منه ولا شي
سمير سمع الكلام ودخل:ملاك انا احبك ولا عمري فكرت اذيك بكلمه
ملا وهي تشهق بصيحته:وانا اكثر بس ريحانه تحبك وانا ماحب ابعده عنك
سمير :افهميني انا ماحبه ولا اطيقه اهي ابلشتني انا وش ذنبي اخسرك
سعود:اخليكم

ملاك:سمير انا احبك بس اهي راح تحمل منك يعني بيكون من دمك
سمير :مودري ملاك بس انا احبك لزم ماتنكسرين قدامه وتاخذيني
ملاك:بالله طلعت حامل منك
سمير:ماعنده دليل واذا عندهاا اتزوجه كم يوم وطلقه
ملاك:لا احنا محنا نذلين لهدرجه اذا تبي تتزوجه اهي في بيت وانا في بيت معني ماتحمل اشوفك تروح له
سمير:من قالك راح اخذه بس اعرف انه حامل راح انزله
ملاك:حررام عليك
سمير:ملاك يعني وش اسوي
ملاك:تطلقني وتتزوجه
سمير:اول شي انا احبك واموت فيك وبعدين اخوك وش راح يقول هاا
ملاك خلاص قامت تبكي:مادري ا نا امووت فيك(حضنه وخذها معا بسياره ) اخدرت ملاك فتح شنطتها وفتح باب بيتهم وبطحه في الصاله
طلع سمير اهي قامت
ملاك:ههاي ماني ملاك الي ينلعب عليه وليش الدموع تنزل هاا لا تنزلين وجع

سمير وهو بسياره وقف بسرعه :لحظه منصور ماقلي انه عنده خال ولا احد من قرايبه بس امه يعني ملاك تكذ لالا اشلوون
ــــــــــ


في العرس والبنات يرقصون
ياسمين:شوفي شوفي هذيك الخاله الطاعنه
فاطمه:ههههه ناويه تزوجنه عياله ههههه
مشاعل:بقره المراء اذا زوجتكم اعياله
خلصو رقص وراحت وحده وتسئلهم
الخاله:انتي شسمك ياحلوه
رونق :انا حلوه(بصوت واطي) اسمي سبوره
الخاله :هااا وانتي
مشاعل:طبشوره
الخاله:ياويلي وانتي
امينه:مساحه
الخاله:قاعدين في مدرسه
البنات يضحكون بخفيف الخاله:وانتي وش اسمك
شوق:مسطره
والخاله:يحسرتي (بصوت واطي) وانتي
اشواق:مسطوره
الخاله:لالالا اسمائكم كذا لالا ماصدق
ياسمين:خاله باقي انا ماسئلتيني وش اسمي
الخاله:انشاءالله يطلع اسم زي الناس شنهوو اسمك
ياسمين:اسمي معلمه
خلاص البنات افقعو على الحرمه شككت بعمره مسكينه (على فكره انا ودي اقولكم انه هل مقطع صدق )

ــــــــــــــــــ
الحرمه الخاله:ام علي شفتي البنات هذيل وحده اسمه طبشوره ومعلمه ماااني مصدقه يحسرتي
ام علي فاقعه ضحك:ههههههههه انتي صدقتيهم
الخاله:وشلون ماصدقهم هاا قوليلي
ام علي :الحين اوريك فيهم (نادت البنات جاو له)
امينه:نعم يما
الخاله:هذي امكوووم
مشاعل:ههههه شخبارك خاله عرفتيني انا طبشوره
ام علي:عقلي اعرفك عليهم (وقامت تعرفهم عليهم والبنات فاقعين ضحك لنه ماهي مصدقه وهون ماتبيهم والجده تضحك عليهم )

ــــــــــــــــــــــ

ملاك في البيت
ملاك وهي تدق على منصور:الووو دب متى بتجون
منصور:ليش تبين شي
ملاك:اي اطلع من العرس وجيبلي من المطعم
منصور:هذا حزته الله يهديك بس
ملاك:اي اطلع ميته جووع
منصور:اهووو لما يخلص
ملاك:خلاص خلاص انا الغلطانه الي اطليك الحين مالت ماعندي اخوان سنعين مالت (سكرت)
منصور:الووو ملاك الووو اوفف
خالد:وش فيك
منصور:بروح حق الست ملاك اجيب له اكل
خالد:ماقول الا الله يعينك بس
منصور:يله باي

منصور طلع من العرس وعلطوول راح كادو لفينو وهو في المطعم ينتظر شاف سمير
منصور:بو عذاب
سمير:ها منصور وش جابك ماعندكم عرس
منصور:شسوي الخطيبتك ا لدعله مطلعتني تبي شي تطعنه
سمير:ههه خطيبه مبقالي خطيب اصلني
منصور استغرب :وش فيك
سمير:مادري
منصور:بو عذاااب قووول وش فيك اعصابي ماتتحمل
سمير عصب وطيح الكاس وطلع منصور برا المطعم :تدري وش فيني فيني الهم والغم ماكله ابروحي وختك تبي الطلاق مني
(سمير كان ماسك اكتاف منصور ومنصور ماهو راضي يستوعب )
منصور بدون تردد دزه على الرض:هدي وقولي من البدايه وش فيك اختى تبي الطلاق ليش

سمير :اختك الف واحد يتمنها انا بقولك تتذكر ريحانه الي تحبني وترسلي رسايل بنت خالتي
شكل اهله ماربوه من كثر ماتحبني حطتلي منووم ف بالكوفي وقفلت الباب وسوت اسواه

منصور مصدووم:هااااا شتقول انت يعني راح تاحمل منك
سمير:ماادي اتمنى اني اموت قبل لشوف ولدي منه

خلهم على جمب ويتفاهمون (منصور عرف صديقه حنون وقلبه طيب وماعمره ماخربط بشي)

ــــــــــ

الجزاء السابع العشر

عند ملاك
ملاك:اووووووووف مافي شي وين زي افلام هذهي الله شاهيد كابور
(جات لقطه انه بي بوسه ملاك :عيب عيب بابا عيب
(حبه حبه على قلبي حبه حبه
ملاك:اخووي الوووووو
منصور:افتحي الباب
ملاك:انجييييين (افتحت الباب ) وش فيك معصب
منصور:مافيني شي هذا طاعونك امسكيه
ملاك:ماقصررريت >>ملاك مستغربه من نظراته وبنفس الوقت خافت
منصور: ليش سوتي كذا
ملاك:وش قصدك
منصور:قصدي فاهمته انتي وبتقوووووولين كل شي
ملاك:منصور خوفتني عن ايش تتكلم
منصور:ماتدرين يعني عن سمير وليش رحتى لهم البيت وقصيتي وجهنا ومع منوو
ملاك:اهااااا فهمت الحين اول شي هذي حياتي وانا حره فيه
منصور:لا موبسهوله هاذي تقولين كذاا
ملاك:بس من الاحترام تخليني اكلم كلامي
منصور:كملي يست الحسن ودلال
ملاك:اول شي انا ماتحمل اعيش مع واحد ماسته وحده قبلي ولا راح ارضاء يتزوجني ويتزوجه
احط يدي على خدي يعني وبعدين الي قالك انه اهو خالي واحد راح يجي يخطب وحده من البيت يعني احناا نعرفه

منصور:خلصتي الحين
ملاك:اي
منصور:ملوكه حبيبتي انا مقدر اغصبك على شي انتي ماتبينه وبعدين سمير قال (سكت لنو ماهو قادر يقول الكلمه)
ملاك:وش قال
منصور:بتوصلك ورقه طلاقك
ملاك قامت اتصيح عادي :الله يوفقه
منصور:ماعمري شفت بنت صبوره زيك
ملاك:الحياء تعلمك ياحبيبي يله روح اذلف ابي اطالع فلمي
منصور:الله يوفقك بغيره
ملاك:منصور خلاص روح
منصور راح ملاك امسكته اصياح في البيت سوت عزا

ـــــــــــ
عند اهل سمير
دخل سمير عليهم والهل متجمعين وقف قدامهم وكلن متعجب :يماا انا طلقت ملاك
نجوى:لا ليشش
سمير:خلاص طلقته وبس
ام سمير:ليش تاخذ قرارك كذا بسرعه
سمير:يما مو انتو تبون راحتي
ام سمير:اي هذا شي تكيد بس ملاك اذهبه
سمير :خلاص يما انا في بالي وحده ثانيه وانا مارح اطلع عن العايله ابي (قام يطالع ريحانه)
ام سلطان:هاا يولدي منوو تبي
سمير:ريحانه
ام ريحانه:كلوووووش هذي الساع المباركه


سمير:الله يبارك فيك (مو من قلبه رقاء فوق غرفته ونسدح على السرير وقال :والله لذوقك الويل يبنت ماجد يعني ماخذه من حب )


ــــــــــــــــــــــــ

ارجعو البنات من العرس وقالت لهم ملاك كل شي وبعد مرور كم شهرر واسبيع

وفي ليله كله فرح وسرور للثنين محمد وسميره وسامر اخو سمير واشواق كلن استانس

ملاك:واااااااي ياني مستااانسه
مشاعل:انا اكثررررر منك عاد
امينه:هههههههههاي ياني نويه نيه على اشواق انه تطيح من المسرح
شوق :ينذذلللله شوفي حمصووو اشلون مستانس
ملاك:يله عقبال اعلوج
مشاعل:ااااه ياويحه قلبي

خالد سحب ملاك وقاعد يرقصوون ملاك ترقص بل عبايه على عزء (في وحده حاطه عينه على ملاك )
اسمه ام فؤاد ماعنده الا هل ولد وبوه ميت وكان متعلق في ابوه

ام فؤاد:ها شرايك ناخذه لولدي
غدير:اي خالتي والله حلووه
ام فؤاد:اهم شي صيفاته شوفي انزلت من المسرح روحي سئليه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ


غدير:لو سمحتى
ملاك:هلا
غدير ممكن اكلمك اشوي على انفراد
ملاك:اممم ماعندي مانع
قالت له غدير وسئلته كم عمرك وش اسم بس ملاك قالت لها اذا تبين عني المعلومات اسئلي امي
غدير:تشرفت معرفتك
ملاك:وانا اكثر
اطلعت غدير والبنات كانو حاطين اذنهم على الباب جاو البنات ركض
مشاعل:هااا شنوو
ملاك:تبي تخطبني (مشت عنهم ملا)
امينه:على فكره ملكوه نذله ماتعزم على لاخطبه

ـــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــ
غدير:خاااااالتي اذهبه اخذيه وتوكلي على الله
ام فؤاد:يعني اروح اقول حق امه
غدير:اي
وراحت ام فؤاد وسئلته وام على فرحانه وخذو يوم وعطته العنوان وكل شي ويوم مشو المعازيم عن العرس البنات فلوها
وقعدوو في القاعه

ملاك:مدامنا راحو اديجه اطقوع عليهم خلوني اشغلكم حنجرتي الذهبيه
البنات:شغلي
ملاك توه بتغني ادخلت نجوى وقامت اطالعه البنات اوقفوو
امينه:ولك عين تجين بعد
ملاك:امون بس روحو بعيد
مشاعل:لالا ماحنا رايحين بطت اجبودناا
ملاك صارخت:ذلفوووو
البنات انزييين

نجوى:ملاك
ملاك:نعم
نجوى:انا جايه ابارك لككم
ملاك:الله يباك بعمرك (ملاك قامت تطالع الجاهل الي بيدها استانست) انتي تزوجتي
نجوى:هههه اي
ملاك:الله هذا ولدك
نجوى راحت البسمه منه:لا
ملاك ارفعت اعيونه:اجل من ولده
نجوى:سمير
ملاك ابتسمت وتخيلته انه ولدهاا ومسكته وقامت اتبوسه :يشبه ابوه
نجوى:تدرين لو انا مكانك مقدرت اتحمل كان رميته
ملاك:لا حرام اهو ماله ذنب
نجوى:اصيله يملك يله عن اذنك راكان دق علي
ملاك:الا تعالي ليكون راكان اخو ريحانه
نجوى:اي
ملاك:يله الله يخليكم لبعض
________________________
وبكمل البارت الساعه 2:00 صح ان الوقت متأخر فـ أعذروني انا مرآآ مشغوله


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
м Ј ř м ħ ‹‹™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2010, 02:16 AM   #38
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية м Ј ř м ħ ‹‹™
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: الخبر
المشاركات: 861
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 5
м Ј ř м ħ ‹‹™ is on a distinguished road
رواية بنات فله والشباب عله جنــآآن لآ تفوتكم


ــــــــــــــــــــــ
تكمله

جاو له البنات امينه:هذا ولدها
ملاك وهي مبتسمه:لا
مشاعل:عيل منو ولده
ملاك:ولد سموور اسمه عذاب
ياسمين:اشوفك مستانسه
ملاك:اكييد لنو كانت امنيتي اشوف ولده انا ماعلي من ريحانه وهلها اهم شي راحتى صح بنات
فاطمه:اي
ملاك:يله ايوووووون
البنات:ايوووو ايووو
ــــــــــــــــــــــــ

عند سمير
ريحانه:تبي مني شي
سمير:لا ذلف
ريحانه:حرام عليك
سمير:انتي الي حرام عليك بعيد وزيد الف مره انتي الي بعدتيني عن ملاك
ريحانه:لعلمك اهي ناسيتك انساااها خلاص
سمير:لعلمك ماحبيتك الا علشان ولدي عذاب

ـــــــــــــــ

في بيت العود
خالد:الله راحت اشواق ومحمد
ملاك:خويلد ترا حتى انا بروح
خالد:وين بتروحين
ملاك:بيت ريلي (رجلي)
خالد:ابي اعرف منو الي امه داعيه عليه مسكين بيكون ورده وي وي فتح
ملاك:شب شب فكنا عاد من ذكائك الباهر اسمه فؤااد
شوق:مـــــلوووووووووك تعالي بسررعه
ملاك رحت المطبخ :شفيك
شوق :شوفي اسعود وش كتب
ملاك:اشوووف تقراء وتقراء كلوووووووش على البركه
الجد:شوق تعالي ابيك
ملاك تشاوره:سوي نفسك مستحيه وماتدرين اوكيه
شوق:من اعيوني نعم يبااااا
الجد:وحطبااا تعالي

راح غرفته وسكر الباب كل عاد البنات والشباب اذونهم عشره عشره الا ملاك لنه تعرف بسلافه

الجد:هاا شقلتي
شوق تسوي نفسه مستحيه:الي تشوفه
الجد:وش حلاتك مستحيه
شوق:ههههه من قالك اني مستحيه انا موافقه (اطلعت من الغرفه )
والجد بحلق اعيونه مو مستوعب وينه الي مستحيه:والله ابتلاشنا بل بنات هههههه خوش مستحيه

الشباب شنو قالك
شوق :اياك تلحقني مخطوبه مخطوبه
امينه:وجاااااااااااع كلن بيتزوج الا احنااا هااااا ه
فاطمه:هههههههههه مالنا الا البيت
مشاعل:احم احم بعدوو عنااا احنا راعيات زواج
ياسمين:ماقول الا مالت
الجده:ملك تعالي ابييك
امينه:ماتبيني اناا
الجده:لا شبي فيك
امينه:والله يحسسوني اني انا وطوفه مع بع ض مدري وش يقلون

ملاك:نعم يماا
الجده:جاتني وحده اليوم اخطبتك وعطيته موعد شرايك انتي
ملاك:شفته يماا وجاتني بنت اخته وكلمتني وقلت له تكلمك
الجده:يعني نتوكل على الله
ملاك:اي عن اذنك يماا جوالي يرن
ساميه:ملوك احبك موت
ملاك:هههه وش فيك
ساميه:اهلي بكره بيجون يخطبون امينه
ملاك ابتسمت:بقووول حق امي يله باي
قالت حق امه (وصدفه كلن جاي يخطب اليوم الثاني فكلن استانس)
اــــــــــــــــت


في الصاله اليوم الثاني الساعه 1 حكم الجده كانت مجمعه العيال والبنات
الجده:الحين احنا ربيناكم بعدين بتربون اعيالكم والحين ملاك راح تروح بيت زوجه انشاءالله ومشاعل راح تضل هنا معانا وامينه الي مستعجله على الزوج(ابتسمت امينه)
وشوق وعلى فكره خالد انا لقيتلك بنت الحلال
خالد:صدق يماا منهي
الجده:ساميه
خالد:موافق يماا علطوول
الجده:صبر استح اهي الي تقول موافقه ولالا
خالد:ملووك انتي هي قولي لها وافقي ولا ماخليك تكلمينه
ملاك:ههههه حامض على بوزك اقوله حياته وهي حوره
خالد:اوفففف
الجده:يله على البركه انشاءالله قومي جهزووووـــــــــــــــــــ

البنات قامو تجهزوو والي جاين يخطبوون جاو وحده ورا الثانيه اول وحده قالو يبون يشفون امينه

ساميه:اشوف مورده الخدود
امينه:جب خليني جمب خالتي هاديه
ساميه:هههههههه ضحكتيني
امينه:طبعن اخوك مالزم يشوفني
ساميه:جب لزم يشوفك
امينه:ترا انا فكرت بس خطبه ويله على الطاير ماهقيت بطني يعورني ترا بتطلع بوجه اخوك
محمود:امينه جيبي العصير (الرجال كلهم في المجلس طبعن امينه مارح تدخل عليهم ودهم في المجلس الصغير )
حسين:اااه يقلبي يحلوك
مشعل:بس يله اطلعي
امينه تفشلت وطلعت
حسين:انا اوريك شغلك بعدين
مشعل:يله قم بيجي الخطيب الثاني
حسين:طرده هاا اوريك يتبن
مشعل:ههههههه
ـــــــــــــــــــ
عند الحريم شوق
ام سعود:مشاااءالله تبارك الرحمن
سعديه:شحلاتك يشوق
شوق:كلك ذووق
محمود:شوق العصير وتعالي
مشى الوقت جاء الدور على ملاك

ـــــــــــــــ
عند فؤاد اهو ناطر ادخلت ملاك
فؤاد رفع عينه منصدم وفي قلبه:مو هاذي الي في المطعم كانت جالسه مع ناجي
فؤاد:سلام
ملاك:وعليكم السلام ورحمه
منصور:خلص وقتكم
فؤاد:برااا خلني اتكلم معها اشوي
منصور:بسرررعه عجلوو هاا
فؤاد:ملا ممكن اسئلك سؤال
ملاك:تفضل
فؤاد :دام فضلك مو انتي الي كنتي مع ناجي
ملاك ارفعت اعيونه:ناجي اي هذا يقربلنا
فؤاد:ادري بس كنتي قاعده معاا
ملاك:شقصدك اذا كنت قاعده معها فئهو مع زوجته
فؤاد:واثق فيك من اعيونك فديتك
محمود:عيب بابا عيب ملوك يله دخل
ملاك:هههههه لزم تتعود
فؤاد:بس خليهم يوطوطون بيته بحط شوك
ملاك:هههههههه

اطلعت ملاك
والجده قالت حق ام حسين وان فؤاد بتخطب بنتينهم قالو بيعطونه الرد انشاءالله الحريم راحو بس البنات استلمو
الشباب وخلهم يطلعونه الكورنيش مو بس ملاك وهذيله ساميه وغدير وسعديه
ملاك في السيار:يااااااااااارب ياسعديه تاخذين سعيد
سعديه:ههههههههههه
امينه:اغااااااااااني حطوووو خطاااااك
وشغلو ودجو البنات ولما اوصلوو ونزلوو البنات
يتمشون كان في شلت شباب تلحقهم
ساميه:بنات خلونا نعطيهم شغلهم

لفو عليهم البنااات وسوووو
ــــــــــــــــــــ
جزاء الثامن والثلاثون


ملاك:انت هي يبو لوست شخبار هافك تويتي هههههه
قام يطالعه:والله يسلم عليك ويقولك تعالي الشقهه
ملاك:صحيح
مشاعل:ماهو انهبا بس انت نهابني نهي شروواك الا اقول بنات شخبار الشرطي السعوود
امينه:تصدقين من زمان مدقيت عليه خليني ادق عليه وقول في كومه ازباله يغازلوونه (عفواء لاتفهموني غلط مجرد روايه)
ـــــ:والله تشرفت في معرفته الشرطي

ملاك قبل لاتدق ارسلت رساله وقالت في شباب يغزلون وحنا بنحاصرهم علنا انت الشرطين
فاطمه:هذيل مايتئدبوون دقوو بس
ملاك:الووو شرطه (حطت اسبيكر )
خالد:اي نعم معاك الشرطه
ملاك:اللللللحق يشرطي في واحد يتحرش اهيييي وغتصب اختي
الشباب اسمعوو الصراح والشرطي بيجي كانو بيهربون
قبل لا يهربون بشوي البنات سوو حلقه وحاصروهم
راعي السبايكي:مو كنه توهقنا كل من سبتك
لوست:شدخلني انا قلنا ناغزلهم زي البنات العدين
ــ:اهووو انتي ويهاا بعدوو تفكرون بهل حركه تخوفونه يعني
خالد من وراه:صحيح
الولد لف عليه:نعم من انت
ملاك:هذا الشرررطي سعود
خالد بصوت واااطي:اسمي خالد مو سعود احم انتو شكلكم ماتتئدبون الا جلد على ظهوركم
طارق:الحين انتو يلعن ابو داركم ماعندكم الا مغاازل
الولد:والله اشكالكم زبالين مو شرطين
مشعل:احنا صحيح مو شرطين بس راح نعلمكم شغلكم
ـــــــــــــــــــــــــ
الشباب قامو يتهاوشون وساميه وسعديه وغدير خايفين على اخوانهم بس غدير خايفه على ولد خالته والبنات الثانين مجطلين على الدنياء سلام

رونق:خلوود :بطنه ماجتله اصابه ههه
امينه:ههههاي

ملاك تربعت وجلست وتشجع وتخوف مشاعل:جعل منصور ينكسر
مشاعل:انتي هييي وجعتااا ماعندك احساس زوجي بيرووح يماا قلبي عليه
ملاك:عادي يروح يجي غيره
مشاعل:جعل فؤاد يرووح وطي قولي امين
ملاك وهي تبتسم:امين يروح وطي معاي ههههههههاي
امينه تربعت معها:ميشوو وش فيك عاادي انزين كله هوشه شوفي ملاك ترا الكلام مو من قلبه
ملاك:صح اختى عليج لمبه مفقوعه فوق راسك انا خايفه على زوجي تراا بس الكلام مو من قلبي

خلصت الهوشه والبنات في السياره ناطت رونق
رونق:جوعااانه
محمود:ها شوف بس يشفونه جواعه
امينه:هاا حمصوووو يعني انتو لما تشفونه ماتقولون جواعه
حسين رد عليه:امون صوتك لا يطلع فاتح الدريشه ترا
امينه اسكتت قامت اتطالع البنت طلعت السانه
حسين:شفتك طلعتي السانك دخليه
جاسم وطارق:هههههههههههههاي اشوف سكتوك يليت متكلم من زمان حسوون
حسين:وانتو انجعموو لني مارضاء عليه
امينه:ههههههههههههااااي هع اقوول من سكت الثاني
وقفو جمب ال يشاره منصور لف راسفه :سمير
فؤاد:منو سمير
منصور فتح دريشته:سميرووو
سمير لف راسه :هــلا منصور شخبارك
ملاك لفت راسه وقامت اطالعه اهو ماعرفه لنه لبسه لثمه
منصور:بخيرر انت شخبارك
سمير:بخير اقول اشوي وتفتح الاشاره اتصل علي
منصور:لالا ماني داق عليك الحقنا بنروح المجمع
سمير:طيب يله افتحت انا وراكم
ــــــــــــــــ
في سياره سمير
ريحانه:بتروح معاهم
سمير:اي تبين تروحين
ريحانه :على كيفك
سمير:لا تبين ولا لالا
ريحانه وهي تكلم نفسه:خليني اروح الحين يشوف ملاك ويرجع له
سمير:هااا بتروحين
ريحانه:اي قلبي
ــــــــــــــــ
عند البنات
ملاك:شغلو لنا شي
انفال:لا مانبي
ملاك:اهوو عاد يله نبي
انفال:بعدين نطرب مو الحين
ملاك:خلاص بسمع من جوالي واذا وصلتو قولولي
امينه :قولولي قولولي قولولي ياأهل الراي
شسوي شسوي شسوي في بلواي
ملاك:جب (حطت السمعات وقعدت تسمع وتطرب)
اوصلوو وكلن نزل البنات لحال والشباب لحال

امينه بدون نفس:هلا ريحانه
ريحانه:هلا فيك
ـــــــــــــ

تكمله

سلمو عليه البنات
ريحانه :الا وين ملاك ماجفته
امينه:اشوي وتجي
عند الشباب

منصور:تدرون خاطري اغازل ههه
محمود:ميشووو
منصور:جبب يحمار


منصور:تدرون خاطري اغازل ههه
محمود:ميشووو
منصور:جبب يحمار
مشعل:نغازل هناا احسن منغازل عند الغريب
منصور:على طاري توي اتذكر ترا توي من يومين حاجز مزرعه
طارق:اووو تصدق نسيت الموضوع انا

سمير:اهوو نسيت جوالي دقايق وانا جايكم
فؤاد:يله اذا محصلتنه دق علينا
سمير:انشاءالله (وراح سمير في طلعته جاب الجوال ويبي يدخل نسى انه مايدخلونه اذا مو معها بنت
ملاك على دخلته وقفت)

ملاك:هلا سمير
سمير لف ارسه مستغرب منو ذي :هلا اختى
السكورتي:هذي اختك
ملاك:اي انا اخته يله تعال ندخل وش فيك واقف
سمير دخل معها وهو مايدر منوو :منو انتي وشلون عرفتي اسمي
ملاك :احسنلك لا تعرفني
سمير :وقفي منو انتي
ملاك راحت عنه اهو مستغرب راح حق الشباب
حسين:وش فيك سمير
سمير:دخلتني وحده وهي عارفه اسمي
منصور:هههههاي من قدك بروح اطلع يمكن تعرفني هههههه وحده
ــــــــ
عند البنات
امينه:هذي ملاك جات
ملاك:هاا عنزات شريتو شي
مشاعل:عنزتي لا ماشرينا شي
ملاك:على فكره انتي دولي ههههه
مشاعل:يحماار ماشبهتيني الا دولي
رونق:اي هذي العنزاء الي انسخوه شقره هههههههاي
ريحانه:هلا ملاك
ملاك قامت تطالعه اسكتت اشويوردت:هلا ريحانه شخبارك
ريحانه:بخير
ملاك:اقوول بنات انا ابي حلا بروح من يجي معاي نشتري حلاوه


ساميه:انا بجي خاطري فيهم
انفال:اخذوني معاكم

امينه:خلاص خلونه كل وحده تروح مكان
رونق:انا شوق واشوق راح نروح باسكن نشتري لنا
امينه:اما انا وفطوم ورحانه خاطرلاي العب الجاهل يعني بنروح نلعبه
ياسمين :اجل انا وسعديه وغدير بنروح نتمشى

ملاك:خلا ص نروح اذا خلصتو دقو علينا
البنات اتفقووو
ـــــــــــ
عند الشباب
سمير:هههههههه لالا عاد مسكينه البنت صدقتك
خالد:تعال اعطيك كبسولات
منصور:يعني انا القريب عططني انا ينذل وبعدين انا اعطيك
فؤاد:ههههه استغفرالله خووش واحد متزوج وثاني قرب زواجه


مشعل:اقووول يعمي بس عيش حياتك
فؤاد:على فكر ترا بتزوج ملاك علطول الكويت
منصور:يعني
فؤاد:يعني في الشهر بتجيكم اسبووع بس
منصور:لالا يمكن اختى ماترضاء
فؤاد:لا انشاءالله تراضاء لنه بيتي في الكويت وهلي اهناك
ـــــــــ
عند ملاك وهي تنقي الحلاوه لفت اعيونه شافت الشباب
مشاعل:انا ابي هذي
ملاك:الشباب جاين طريقنه خلونه نتغزل فيهم
طارق:شف ذلين خلونا نلعب عليهم
ساميه:هذيلي جاين صوبنا بنات خلوهم مانبي يعرفونه
جاسم:اقول طرووق شف لون العيون انت صراحه خقيت عليهم
طارق:ههههه اعيوني انااا تسلم
جاسم:مصدق حالك شف الملاك ذا وجي لك مولت
محمود:اهااا يقلبي على المناكير يلتني مناكيرر
منصور:هههههههه مناكير صراحه انا اتمنى اني اكون في وسطهم

لفو البنات علهم
ملاك:اقوول سموووي شلون مناكيرك
الشباب:ها انتووو
مشاعل:هاا منصور هذا مابعد نتزوج وتغاازل
منصور:ها(توهق)من قالك اانا ماتكلم
مشاعل:دش بعيني (وراحت عنه )
ملاك:مووولت عليك وعليكم الا فؤاد
مشعل:اولهم فؤاد
فؤاد:انجعم انت

ـــــــــــــــــــــ

ملاك تلحق مشاعل
ملاك:ميشوو وقفي
مشاعل:اشتبين
ملاك:شفيك
مشاعل:هذي من اولته يغازل
ــــــــــ
سمير:لحظه لحظه هذي الي دخلتني
منصور:ملاك اختى
سمير بين نفسه:ااااه يقلبي ملاك تغيرت صوته تغير :منصور وش ريك ناخذ ولدي وندخله اللعاب
منصور:طيب يله باي
سمير دق على ريحانه وقالت انه تلعبه ودخل منصور وسمير
سمير:الا شسالفه فؤاد
منصور:هههه ضحكتني انت ماتدري
سمير:لا مادري
منصور:الحين ساعه نتكام عن فؤاد وانت مو معانا
سمير:ماكنت معاك كنت معا المسجات
منصور:سلمك الله فؤاد راح يصير زوج اختى
سمير وقف منصدم:اا ايش
منصور:سمير خبري نسيت ملاك
سمير:اي نسيته شف هذا ولد
منصور:الله حلوو يشبهني
سمير:ماعزوك مالت عليك ولدي احلا منك
منصور:هههه امش يله
عذاب الصغير كان يلعب ولماا خلصو البنات وقضو راحو اقعدو في طاولت وطلبو لهم كل وحده قالت تبي شي

في غفله عذاب ضاع
ريحانه:ههههههه حلوه النكته هاذي عذاب امس عذاااب وينك
ملاك:وش فيك
ريحانه:ولدي ماشوفه ولدي عذااب عذاب


حسين:اشفيهم البنات
منصور:مادري خلوني اشووف
راح منصور:شفيكم
ملاك:عذاب ضاع
منصور:هاااا شتقولين انتي لا يسمع سمير
سمير جاء عندهم:ريحانه وين عذاب
ريحانه اسكتت وهي ترجف
سمير:اشفيك ويينه
ريحانه وهي تبكي:ضاع
سمير انفجع:انتي ياكلبه شتقولين انتي ماعندك ادرك في مسؤاليه
ملاك عصبت:انت هي احنا قاعدين في مكان عام يعني الزم احدود ولا تغلط على المراء الولد يمكن كان يبي شي راح تلقاء فاهم
سمير:انتي مالك خص
ملاك:لي خص وبعدين متطول السانك علي ماني خبرك ملاك الي راح تسكت يفهيم
منصور:جب انتي ويها وخلونه ندور الولد

تفرعو وراحو كك واحد يدور في مكان وهم يدورنه ساعتين ملاك
ملاك:لو سمحت شفت ولد اصغير ححنطي البشره وشعره طويل ولبز تشيرت احمر
السكورتي:كأني شفته برا الشارع تبين ادوره معك
ملاك:ياليت
وراح ت ملاك دورته مع السكورتي وسكورتي راح عند المواقف شاف ولد نفس الموصفات وحمله كان يصيحوده
عند ملاك
ملاك قامت تبكي لا شعورين حست انه ولده وحضنت فيه ودخلت داخل
عذاب:بابا
سمير يعيون بابا وين رحت
عذاب:انا سفت بنت هلوه لهقته(انا شفت بنت حلوه ولحقته)
ملاك ماقدرت تمسك نفسه:هههههههههههههههاي طلع ولك مغازلجي
ـــــــــــــــــــ
عقب ماتعشو عقب صيحه ونيحه وضحك ارجعو كل واحد بيته
ــــــ
في بيت العود

دخلو الشباب والبنات
كلهم:يمااااااااا

تبون تعرفون وش صاير في امهم ولا ماتبون
هع بقول وش صار لها
_______________________________

تكمله الجزء

كلهم:يماااااااااا
الجده:ـــــــــــــ
خالد:يمااا ردي علي
مشعل:يمااا لالا عاد يمااا
كلهم قامو يبكون ملاك:يماا مالنا غيرك اصحي يماااااا
الجده:هاااااا وش فيكم صحيتوني من نومي مالت عليكم القها منك ولا من ابوكم
ملاك:فكرناك ميته
الجده:اسمله علي
مشاعل:هههه خوفتيناا طيب ليش منسدحه في الارض
الجده:احم كنت اطالع تيتناااك ونمت من الرومنسيه
البنات:ههههههههه مره وحده انتي اذا شفتينه اطالعه تقولين لناا
امينه:استحوو على وجيهكم مايصلح لكم هههههه
الجده:هااا انا ماقول اي صدق اهو مايصلح انا بروح انام
خالد:هههههاي شحليل امي
منصور:ميشوو حبيبتي اذا رقيتي جيبيلي مخده
مشاعل جطلته (وهو يناديه ساعه)
بكل برود لفت عليه:تناديني انا
منصور عصب:عيل من انادي الجدار
مشاعل:جدار رد عليه (رقت)
محمود:افاا جطلتك
منصور:شسوي بعد مابعد تصير زوجتي
خالد:استغفرالله
ملاك:خلو خالد خلوود قبل لا ترقاء جيبلي مخدتي
خالد:من وين
ملاك قامت تطالعه من فوق لتحت:روح بيت ام صالح وقولهم ملاك تبي مخده يعنييي من وين في غرفتي
خالد:صحيح
ملاك:فوق بسرعه
مشاعل انزلت:ملاك سويلي شاي
منصور:مشاعل
مشاعل:ــــــ
ملاك :شغلي بالي تعبلي حالي عزبلي القبي وحبي
منصور:افاا انا نصور
ملاك:مااااقوووول الا مولت عليكم ماتعرفووون الحب وصله
جاسم:عاد انا مابي احب ولا انحب
ملاك في المطبخ اسمعته:احسنلك
جاسم:وجع شل اذوون
ملاك:وجعتييييين اذوني راح ترووح بسبتك
جاسم:حاطه سمعات في صلاه انتي
ملاك:انجعم على قوله فؤااااد
طارق:اقول طف اليتات وشغل لنا التلفزيون
سعد قام طفاء اليتات : صراحه اذا تبي تاخذ اخلك وحده من برا
مشعل:خله خله خلنا نتمقل اشوي
ملاك في المطبخ
ملا ك:اوووف لاب توبي غبي درجه اني ودي احطه في ماي مغلي

بندر :اختك استخفت وقعدت تكلم نفسه
منصور:ههه عادي
بندر:بقوم اشوفه (قام)شقااعد يسووون
ملاك:قااعد يغااجلووون اهي ابي فلم سندريلا ستووري
بندر:انتي وايد قديمه على فكره يعني
ملاك:اقوول بعد وجهي بتدور معاي ولا اذلف ولا اقول وده الشاي حق مشاعل في الصاله
بندر:ههه مادري احب احرق اعصابك جيبي (قبل لايطلع بثواني)على فكره تشوفين في منتدار حنين قلبي
ملاك:وه قووول من الاول صدق خذيث
مشعل:ملاااك احبك انا انتي اختى
ملاك:اخلص كم تبن تبي تاكل
مشاعل:سلمك الله ابي سندويش وكوفي
ملاك:استغفرالله ربي لاتوخذني بس مشعل دعله شسوي استغفرالله معليش انا مجنونه ياربي
مشعل:هههههههه استغفرالله
ـــــــــــــــــــــ
منصور قام من كنبته راح عند مشاعل
منصور:احم احم
مشاعل ولا معطته خابر

جاسم:اقوول كنه في بعض الناس مجطلينهم
منصور:ميشو خليتيهم يطنزون علي
مشاعل:محد قالك والله تنط عينك وتغازب
منصور:انززين سحبيه علي
ملاك في المطبخ:بنااااااااات لحقووو
مشاعل:ملاك (قامو البنات عنده)
امينه:وش فيك
ملاك:ههههه لحقوو اصغيره تعرف ترقص عررررقي يببابا
البنات:اشوف وخري انتي
ملاك:هههههه خلص
امينه:لالا مستحيل مدربه
ملاك:قله اذووب اذووب وشرب احبوووب
رونق:يم شااامه
شوق:انتي شفتيه اشلون اخذت شقلبه اماميه انقزت فجاء قامت اتهز راسه
انفال:لالا هههههه ولا المراء الي منقهر منه وجات قدامه
امينه:ههههههههه حرام ولا الرجال الي يقط افلوس ويرقص مسكين كنه ينتبهون لك
ملاك:على فكره اخت اميل فؤااد
البنات:هااااااااااااااا
ملاك:يماا انا البقره بنت البطه السوده اللي اقولكم
ــــــــــــــ
مشاعلا:متى
ملاك:اليوم
امينه:وشلوون
ملاك:عن طريق غدير
انفال:وليييش
ملاك:علشان اهرج معاا
شوق:وشلحقه
ملاك:علشان افهم طبايعه
رونق:ما
ملاك:بسسسس تحفيف اهووووو بس كيفي اففف على فكره من الي مسبحت اليوم
امينه:كح سعد ينادين




ملاك امسكته من ابلوزته:تعاااالي يماال الظربه ريحتك فايحه امشي الحمام
امينه:هاا شبتسون عيب انا استحي
رونق:ههاي ارقي حطي ارجولك فوق يله
سعد:اشفيكم ماخذينه
انفال:شي خاااص شي خااص
منصور:شي خاص يعني ليكوووووون
ملاك:وجعاااا ليروح فكرك بعييييد
(هذهم الشباب كان بيروح فكرهم بعيد البنات رقو امينه ودخلوه الحمام وقفلووو الباب )
البنات
ملاك:هاج لبسي المايوه الله يغربلك
امينه:لا طالعوون
انفال:وييع مابغيتي الا احناا نطالعه
امينه:جب عاد لاتحطومني لبسته كئنه ضيق
ملاك:اكيييد ههع ضيق حقي
امينه:وجع سمني اشوي
(عبوو البانيووو وقعدو يفركوون فيه اهي اصلن تبي تكمل اربع اياام وصخه)
امينه:اصابع رجلي لوسمحتي
رونق:كحح وع جيبي مقراضه(قصاصة الاظافر)
_________________________________

ـــــــــــــــــــــ

امينه:هههه احسن

البنات تخدرووو وخلصو سبحو امينه وراحو ناموو والشباب نامو في الصاله
في اليوم الثاااااااني كانوو متجمعين

الجد:خالد
خالد:نعم
الجد:كم وحده غازلت
خالد مستغرب
الجد:لا ترد بندر
الجد:ه هلا يبا تقول انك تركت حنان
بندر قام يطالع امينه شنوو غضبانه امون عليه
الجد:وانت بعد لا ترد ملاك
ملا بستهبال:هاا يوباا
الجد:انتي تضهرين لنا المرح وسرور بس كم وحد تهاوشتي معا
ملاك:هوو(ابتسمت ونزلت راسه)
الجد:شوق سعد كان يرسلك رسايل قبل لاياخذك
شوق:شمدريك
الجد:رونق انفال
رونق انفال:امر
الجد:انتو من تحت لتحت بس الجوالت الجدد من ويين لاتردون لني اعرف من منوو
الجده:انتو ماتدرون اشلون عرفنا
ملاك:صرراحه ايون
الجد:مالزم تعرفون ليش بس تذكررووو انه هذي الايام مارح تدوم لكم ذكره ماتنسي ابد وبعدين اذا خلفتم اعيال لاتمرمروونهم

الجده:يعني كوونو زينا شوفو اشلون ربينكم بدال امهاتكم الي كل وحده ماحست بضناا الي رموكم وانتو زينه الحيااء
يله الحين كله وحده وكل واحد يقوم يكتب الي بخاطره ويجيبه لنا

البنات والشباب قاموو
الجده:وقفووو مو كلكم محمود شوق منصور سعد عبدالعزيز طارق بس
جاسم:ماتبيني انا
الجده:لا اذلف

كل وحده فيهم اكتبت الي تبيه وقرو الجدين وعلى مرور الايااام وحلوه ومره

كلن تزوج والجده والجد ماتووو وخلوو البيت ذكره ماتنسى حق البنات والشباب
وهم متجمعيين البنات والشباب في البيت العود الي رباهم

ملاك:لالا يوسف لاتوصخ نفسك حبيبي
فؤاد:ههههه خليه
ملاك:انت مارح تسبحه انا الي بسبحه (لفت وجه) اووو اشوف شوق شحلات دبتك ههههه
شوق:جب جب
سعد:ههههه ملاك عقلي ترا انا ماسك عليه هههههههههه
شوق:ترا والله سعد اتركك اربع اشهوو
سعد:لالا يمعوده مانقدر على فراقك
ملاك:روح سلم على خالد
يوسف مشى مشى
شوق:سلام
يوسف:اتفوووو
ملاك:ههههههاي
شوق:انتي معلمته يتفل ماخذ طبايعه وانتي صغيره
فؤاد:ههههه لا من قالك اصلن شاف بشارع وحده عجوز بل كويت واحد هندي العجوز ماهي كوتيه قام يهذر الهندي فتفلت عليه
ملاك:بس كانت تفله محترمه ههههههه
اشوق:هاااي بناات
ملاك:هلا وغلا هلا بنت المريكيه
جاو تجمعوو البنات
رانياا:لالا سعد حبيبي عااد
سعد:احم شفتو منوو زي رنووي قلبي
امينه:اذلف زييين زوجت راني شحلاته ههههههه
ولد امينه مصعب:اذلف نيييين دودت ناني حلاته هههه
البنات افطسو ضحك عليه لنه قام كل كلمه وثانيه يغلده

ميساء:ااااااااا بطني بوووولد
عبد العزيز :هااااا
كلن قام
ميسااء:صاادوه
كلن ضحك

(تسكر بيت الي انبنااا عليه كل فرحه وكل مره وكل شي صعب وسهل فيهم ونهياا كل بيت البيت له اسرار
يعني مهماا غصت في البيت هذا مارح تعرف اسراره كله اتمنى انه تعجبكم نهاايته
ونفال ورونق ويااسمين برا البلد وتمنى انه تعجبكم مهماا رحت ودررت على فكره مالك غير امك
كل القصه انهم في الي توفق في الي بكااء وفي الي يقط وراء ضهرر وفي الي شغل كل حياته علشان ينسى
الهموم ويييييليت يمكن كلامي تقلون وش دخله بس ترروح تبوس راس امك وبوك لنك مالك غيرهم في هذي الدنياا كله

طوووولت عليكم )

الكأتبه :ملاك (هذي انااا الي في الروايه طبعي كتبته لكم علشان محد يزعل مني انا كثير استهبال على فكره)

وتحياااااااتي
صارت الروايه كامله



ادرررررري الروايه قصيره بس اتمنى انه تنال اعجابكم
وعلى ذكره الجد:ذكره ماتنسي بتكون محفوره بين كل اجدااار
ويليت واتمنى انكم اتثبتونه
_____________________________
النهــآآآيـــه
ملآحظهــ::
ترآ الروآيه منقوله هع اضغط هنا لتكبير الصوره
c.u
بـآآي


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
м Ј ř м ħ ‹‹™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2010, 09:47 PM   #39
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية aneta
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
العمر: 20
المشاركات: 134
معدل تقييم المستوى: 5
aneta is on a distinguished road
افتراضي


تسلمين حبيبتي جوجو الرواية روعة ونتظر جديدك


aneta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2011, 03:40 PM   #40
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية COLDNESS
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 26
المشاركات: 2,703
معدل تقييم المستوى: 7
COLDNESS is on a distinguished road
افتراضي


الله يعطيك العافية على هذا النقل الرائع

نترقب المزيد من مواضيعك الشيقة

ولك مني ارق التحيات


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
COLDNESS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا حظي من على الدنيا وعيت $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 55 04-01-2014 12:03 AM
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 38 10-10-2013 06:43 PM
رواية لمني بشوق واحضني بعادك عني بعثرني ( جنان ) جيتك بقايا حي قسم الروايات المكتملة 171 10-10-2013 06:28 PM
بدعات سجل حضورك المتنوعه والرد عليها........... زهرة الاوركيدا المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 16 05-05-2013 07:32 PM
أحاديث موضوعه وضعيفه وأخطاء شائعه منتشرة همس الحياه المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 20 07-23-2012 01:44 AM


الساعة الآن 07:05 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.