قديم 11-21-2010, 05:20 PM   #1
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية м Ј ř м ħ ‹‹™
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: الخبر
المشاركات: 861
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 9
м Ј ř м ħ ‹‹™ is on a distinguished road
رواية بنات فله والشباب عله


أهليـــن
كيفكم يَ حلويين؟!اضغط هنا لتكبير الصوره
هذا اول موضوع لي في المنتدى
وانا امووت ع الروايات
وانا حبيت ذي الروايه
وان شاء الله تعجبكم
....................................
بنات فله وشباب عله
....................................
بسم الله الرحمن الرحيم


( بنات فله والشباب عله )


1الجزاء

هم 9 بنات وعشر شباب

(ملاحظه اهم كلهم ساكنين مع جدهم وجدتهم في الي يتيمه وفي الي توائم مهبلين وفي الي امه متزوجه ولي ابوه قاطه يعني بل عربي متربين في بيت واحد )

امينه:22 سنه
شوق:19 توئمهااشواق:19
ملاك :مهبله 18
مشاعل:18 صديقه وروح بروح ملاك خوات مو صديقات
فاطمه :الرمنسيه المنسيه عمره20
يااسمين:17
انفاال :15معقده من ابوها لنو من اهي عمره سنتين يطقها
رونق:19 هذي عااد كله تتهاوش اهي وشلتها ومن شلتها البناات الي معها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
خلاصنا من البنات الحين الشبااب

الشباب في الدوور الثالث


خالد :هذا لعب على البنات لعب 23
محمود25 :هذا الي ياهذون قراره بكل شي خاطبين له
بندر:هذا صديق خالد الروح بروح
محمد20 يحب شي اسمه دفاشه
مشااري 19 يحب يحرق اعصاب البنات
طارق:22
مشعل:18
عبد العزيز:19
جاسم19
سعد:17

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ادخلت عليهم جدتهم بل عصاء وتقعد البنات
الجده ام علي (علي متوفي الله يرحمه):/يـــــله قعدوو عااد امينه يمه قعدي
امينه :يمااا تو الناس الساعه 2 الظهر
الجده :مصمه يصمك الساعه ثنتين هاا
وضرب كل واحده يايمين:يمه ريحت حررريقه لحقي
الجده :يؤؤؤؤ يحسرتي الهريسه
ملاك:الله هريسه بعد اشوي يمه وترجع تنام
البنات افطسووو ضحك على جدتهم وهي ترركض
ارجعوو ينامون
انقزت ملاك :شبااااااااااب وين مشاااعل
البنات انقزو وين راحت
امينه:قومو دورو
كانو نااايمن في الصاله وكل واحده تقوم ادور في المغزن والحمام وتحت الكنبااات وبره في التهويه
شوق واشوق وملاك وامينه رقو عند الشباب

شوق ارفست الباب الاولد انقزززو
خالد:وجع وجعتين وثالث اشتبووون
ملاك:انت هــــــي وين مشاااعل
خالد:مشاعلوو مندري عنه بس انتو فله راقين بدون عبايه
بندار :ولا كلهم طقه واحده
كلهم نزلوو راسهم استحوو الا ملاك:اقوووول اسمع عاد احنا بكيفنا نلبس ولالا
مشعل:هـــــــي انتي منتي قاعده بفرنساء ولا الصين في الدمااام
شوق:واذا الدمام واذا كيفناااا وين مشااااعل اخلصووو علينااا
محمود:اوووووص شل هذره وش قرقرقر مافي يسكت
ملاك افصخت النعله(اكرمكم الله)وللحته ع محمود
محموود:ايييي
ملاك:وجعااااااي انكتم لتشوف ازيد

جاسم:يعني ويش بتسووووووون هاااا فهموووني
امينه شافت جيك مااي وخذته كبته على جاسم وخالد
البنات:هههههههههههههه
ملاك:ههع هههع هاا تبون انسوي يومكم اسوود نسويه
مشعل:ههههاي يوم اسود
عبد العزيز:اقوول شفتو الباب شفتو في شجره كل واحده تمسكه وطق راسه فيه ولا اقول انا ابيكم الحين تنظفوون البيت
ولا لي لكم عقاب
ملاك:اتحداااااااك
شوق:مس بوووزك هااا
امينه:ترا احنا ندخلك في الماي ونطلعك ناشف
كلهم الاولد قاامو يطالعوونهم اسمعووو صقعه احد يطق الباااب

البنات:وش هصوووت
بندر:ولا شي ولاشي اطلعوو
احد يطق البااب طق طخ طق طخ
البنات قامو يركضون افتحووو الباب شاافوو مشااعل
ملاك:يمه حبيبتي ميشووو
الاولد:انكشفنااااا
مشاعل :والله لخلي يمكم اسووود والله
البنات قامو يلحون الصحوون والكاساات عفسووو المكان وطلعوو
الشباب
طارق :بذمتكم ذلين بنات ولا شباب
سعد :لا اي شكلهم ذلين ماخذين الاحزام الاسوود
بندار:اي والله صدقت اما ملاك هاذي رهيبه اعجبتني
كلهم قامو يطالعونه
خالد:وش قلت ماسمععع وش قاااااااالت
طارق:خله ياخوك خله ترا اهو مستانــــــ كلهم اسكتو
رن جوال مشاري جاني حبيبي من بعد غيبت اسنين ويقول سامحني
مشاري:شباب هذا ابوي
محمد:رد عليه
مشاري:لا مابي الحين توه يدق علي
محمد:رد ردك جني وعقارب تهني
مشاري :طيب برد الووو
بو مشاري:هلا ولدي شخبارك
مشاري:بخخيرر
بومشاري :دوم ياولدي دوم
مشاري:دام عزك يبا
بو مشاري:يااولدي بقولك شي
مشاري:تفضل يبا
بومشاري:انا بتزوج
مشاري:تزوج يعني تجي تقولي كل مره تتزوج احد شادك تزوج
بومشاري:افااا الحين انا ابوك الي ربيتك
مشاري:يبا انت ماربيتني لو امي ماهي ميته كان تربيت عندها مو عند جدتي وجدي
بومشاري:بسسس خلاص انت تجيب النكد مالت عليك وعلى امك وسكر

طوط طوط طوط
محمد :ابوك شقالك
مشاري:يعني شيبي بيتزوج لعن امي الله يرحمه
بندار:طنش تعش تنتعش خله قطه ورراك
مشاري:انت ماعندك ابو ولا ام علشان تحس
بندار:كثر الله خيرك يمشاري وقام راح غرفته
طارق:الله يهديك يمشااري
مشاري:خــــلاص انا بقوم اعتذر

بندار قعد يقول بين نفسه انا وش اسوي يتم من وعيت على هدنيه انا يتم علشان احس محد حسسني بحنان الم الا جدتي
مشاري طق طق طق
بندار :تفضل
مشاري:دام فضلك بندور انا اسف على الي قلته
بندار لا ياخوي عادي
مشاري:لا موبي باس راسه
بندار قام :ليه ياخوي انت ماسويت شي
مشاري:مهما كان صحيح محنا طالعين من بطن واحده بس اخوان
اطلعو عند الشباب

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
عند البنات

ملاك فاطسه ضحك اهي ومشاعل على الي سواه حق الاولد
انفال:ها ليه تضحكوون
ياسمين:اقوول خلي النومه لهله شوفي وشلون ضحكتهم
امينه:مالت عليك وعلى الي تسمعينه وعلى الي جمبك
ياسمين:يهووو ضحكونه وياكم
ملاك قالت لهم كل شي وقامو يضحكون
اشووق :بناات جاتني فكره
رونق قاكت تطق طق بعيونه وتحكه :وي يحسر من متاء تفكرين
اشواق:شب انا قبل ماشوفك افكر
ملاك:خلاصي بسرعه وش هي الفكره
اشواق:شرايكم نقطع الماي على الشباب والكهرباء
امينه:خووووش فكر حدهااا انتي قدهااا
الجد:يبناااتتعالو الغداء كح كح
امينه :هذا ابوي ينادي يله قوومو
تجمعو البنات والشباب



الجزاء الثاااني


بندار:يمه ابي مااي
الجده ام علي:من عيوني يولدي
ملاك:يبااا اليوم نبي نطلع احنا البنات
الجد:وين كح كح النشالله
محمد:يبا لاتخليهم يروحون
امينه تلوح عليه التفاحه :انت وش عليك
ملاك:بنرووح التزلج اليوم خاص حق البنات
الجد:روحو يبنات بس مو تبطوون
بندار:الحين احنا مارضيت لنا نروح الراشد علشان ترضاء لهم
انفال:شب يله
بندار:اي ملعونه يبا شفته
الجد:اي شفته وش حلاتها
بندار :يبااا
ملاك:وحطبااا قولو اميين
البنات:اميييييين
ملاك: اي عفيه هذيل خواتي
مشعل:شباب قولو امييييين
كلهم الشباب :امييين
مشعل :جعل الطيح كل طوفه على كل واحده وتبلعه الارض ولا يعرفه احد
الشباب:امييين يارب
البنات:وجعععععععع
الشباب:هههههههههه علشان تدعون مرثانيه
الجد:انتووو ماتسكتون الشوي بنيتي حبيبتي امينه قومي جيبيبي الروادو
امينه بين نفسه رحت بداهيه هه:ليه تبيه يباا
الجد :يبيه اشوي ابي اسمع ام كلثووم
ملاك:اوووو فص الثوووم ماااات ههههه
مشاعل:يوبااا اسمع راشد الماجد ولا الجسمي
الجد:هااا ايش ماسمع من هذا جسسمو
مشاعل :يبا اسمع بنقول اغنيه منه ملوك يله بدينا >>اشتغلو الطقاقات
رحو جابو الجدووور والملاعق

ملاك :يله كللللوووش يله بدينه مشاااعل
مشاعل :اي اغنيه تبوون
فاطمه :نبي هنا مونتانا
ياسمين تطقه بل ملاس:هنا مونتانا مالت عليك وعليه
فاطمه:نجيييين وش قلت ااااييييي >>انقلبت هنديه الاخت
سعد:وش رايكم تشتغلون طقاقات
جاسم:تكسبوون واجد
انفال:حطيت يدها على خصره :وش رايكم تنجعموون انت وياه
مشااااعل:خــــــــــــــــــــــلاااااااص بسس بدت النغنيه ملاتك
ملاك:احم احم كح كح يله
وش جاه محبوبي مشى وخلاني ...
مـابين نيراني وبين أحزاني ...
واللي يسوي سواته ماهو عاقل ...
يحبني موت ويصاحب ثـاني ...
البنات يرددون وراها
ملاك:هلا عاشوو عاشووو هلا هلا يمن يسارر
الجده:شـــــــــــــــب انت وياها وش جاه هاا
قامو يضحكون
الجد :ولا فص الثوم احلا
ملاك:هههههه امون قومي جيبي الراديو لها

جابت الراديو قام يحووس يحووس فيه جات اغنيه

هــذي حـاله في ذمتك
الشباب والبنات:لا
لا ظروفي همتك
ولا جروحي هزتك هـــذي مو حــاله معـاك
الشباب:لا
خـابرك يانـور عـيني تقـلب الـدنيا وتجــيني
لـو تضـيق الـدنيا فيني تنـفرج لـحـظة لقـاك

الجد:غير غير وين الزر
محمد:يوباااا ليه طفيتنه مو تشفنه نرقص
الجد استحووو


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ خلصو غداء واقامو يتجهزون البنات والشباب يطررون جدهم علشان الراشد


انفال:بنات بكره رمضان
رونق:نجين شنسو
انفال:مالت علي الي يقولكم اتفووو عليكم
ملاك امسكته من شعره اهي ورونق: شفتو الباب هذا يله اطلعو برررر شاتتهم
انفال:وجع مالت عليك وعلى غرفتك
مشاعل :يابو الشباب هدي برره
ملاك:البس السكنى الصفر ووالتيشيرت السود
مشاعل:يختا الله يهديك اتحاديه
ملاك :طيب السكني الاحمر والقميص البيض وانعله الحمره (اكرمكم الله)
مشاعل:اي لبسي هذا وبعد حطيلك بروش في القميص احمر وانا بلبس زيك

نروح عند امينه وفاطمه
امينه:اوففففف مدري وش البس
فطوم:شرايك نلبس شورتات
امينه:لا موبي ولا اقول اي لا مادري أهي أهي
فطوم:اقووووووول شورتات وخلاص
امون:طيب

عند انفال ورونق لبسين وخلاصين
انفال:الميونيز بطنيي
رونق:تستاهلين
انفال:وع انا ارويك بس صبري

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ الجزاء الثالث
شوق واشواق ياسمين معهام
كل مره يتهاوشون علشان المقسات
شوق:حقي يمال الضربه
اشواق:الي يضربك وقروص يقرصك وتصارخين من اليوم لابكره محد يسمعك
شوق:هــــــــدييي حقي اهووو اخذيه لعت كبدي
اشواق :لزم تسمعين كلامي انا اكبر منك بخمس دقايق
شوق:اوففف تفووو
ياسمين:اهووو عن الزعااج خلونه نكشخ اشوي يمكن نصيد لنا ريل
شوق:هههههه اي والله ريل


عند الشباب

بندار:اياهوووووووو ليه منت راضي يبيبا
الجد:لا مافي روحه تفكروني ماعرفكم انتو تغازلون البنات
خالد بقق عيونه :يويااا انت من قالك
الجد:لولا بنتي ملوك كان ماعرفت
خالد:الله ياخذه ونفتك منه
الجد طقه بل عصاء
خالد:اي اح جدي بس علشان ملاك
الجد:اي ملاك الي ترد الروح القلب يبانديه ويهي بعيده
ملا:بووووووه اناااااااا يت ادري قلبك ناداني
خالد:لا ماندك في جلب بره يناديك
مشاعل جات من وراء:والله محد الجلب غيرك انا والربع
محمود:هو هو هو
امينه:اثبتو انكم جلابه
عبد العزيز:شفت شفت تتسبب لاتخليهم يرحون
الجد:يله بنات الله معاكم روحو
الجده:على فكره انتو تبون الشباب يجون معاكم التزلج
رونق:يماااا اول شي بنروح مرينا بدين التزلج
الجده:طيب يبنيتي اخذو رجل معاكم
خالد:ههها صدوكم يله اهييي دبرووو حالكم
ملاك:يمه بناخذ رفيجتنه ساميه وبيجي اخوه وخلاص هو رجال
محمد:اخس وعقب رجال غريب احنا بنجي
امينه:يله مع السلامه
الجد:مع السلامه يحفظكم ربي
خالد:يبااا يبا خلنه نروح معاهم
الجد:انثبرو اهني

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ البنات اطلعو بيركبون السوق اكو يجبه الميكر باص علشان يكفيهم
الجزاء الرابع

البنات وهم بيركبون الميرو باص الوق يقوول:اوو انت في واجد نفرااات
ملاك:انجعم بس يله
السواق:حاضر مدام
ملاك:مدام في عينه سمني ملاك
السواق:حاضر مد اوو مياك
ملاك:ياااربي افففف يله روح ودنا مارينا
امينه:اتصلوو في ساميه يجيبه اخوها خلينا نقز في اخوها اشوي
فاطمه:هي امين هذا لي
امينه:شب شب اخرسي خاااااالص
ياسمين:هي انتو وياها بسسسس
ملاك:الووووو
ساميه :هلا ملوك حسين لف على ساميه
ملاك:انتي وييييييييييين
ساميه:وجع وجعتين بطيتي اذوني يحماره انا في السياره مع حسوون
ملاك:اي ويا مييييين
ساميه حطت اسبيكرر
ملاك:اي مع خطيييييييبي حسوون هي انتي ولا دلعينه البنات هي لا انا قايله لي
اهو يسمع ونصدم ويضحك
ملاك:لحظه انتي حاطه سبيكر سكره الله راسك قولي اميين شغلك اذا جينا نتزلج
ساميه:اي معاك يله انا في الطريق
ملاك:يللللله باااااااايو

عند ساميه في السياره
حسين:هههههههههههههههههاي بذمتك هذيله بنات ولا شباب
ساميه:ههههههههه معليك خباله
حسين:وانتي ويااهم
ساميه قامت اتخازره وهي مبتسمه:انا وياهم ها ميه الريال راح اقول حق ابوي انه مايعطيك ايها
حسين:خلاص توبه ابوس راسك بس خليني اخذه وكمل وشتري جوال جديد
ساميه:يله ادعس بانزينك وروووووووووح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عند البنات في الميكروباص يطبلون والهندي رايح بمه منززعج وده ينزل بس من ملاك وامينه ماااايقدر

ملاك:هلا هلا هلا عاااااشو تناقز تناقز
امينه:يمين يسار تحت تحت انتبه ليجيلك عيييين
مشاعل :باااااااااااااااااااااس
كلهم اسكتو :مشاعل حااااادث

سياره داعمته تريله فيه شباب ثنين ماتو مكفونين واحد عايش طلع يصيح على ربعه

....:ساااامي قوووم ولي يعافيك قوم كافي اخوي الي مات
....:سامي للللليش مااترد نزين راكان قوووم قووم ولي يعافيك قوم
الشرطي:ياخ سعود خلاص ترخم لهم وقرالهم الفاتحه
سعود :لا انا عارفهم عااايشين ماماتو قول ماامتو ويطيح على اركابه ويبكي

البنات:اهي اهي اهي
مشاعل وهي تبكي:قطع قلبي اهي اهي اهيييييييي
ملاك:اهي اهي عفيه سكتووو اهيييي
امينه مابكت بس منصدمه:شساااالفه بناااات شصار يمااا قلبيراح فيه
ياسمين: بسسس نات خلاص يؤؤؤؤؤؤه السواق نزل

الهندي:بابا سعود في تذكر انا
سعود قام يطالعه :اي انت راني وش جابك من زمان وحنا ندورك
الهندي:انت مافي يدور انا انت في يطرد انا وانت سكران
سعود وهو يبكي:انا تبت تبت لله توبه نصووحه
شوق انزلت من السياره: راني تعال هنا بسررعه
سعود لف عليه وراني :حاضر انا في يجي الحين
سعود:راني منو هاذي
راني:هذي مدام شوق
شوق:رااااااني تعاااال
راني قام يركض ركب السياره وسعود حزززين على ربعه ويفكر في شوق
سعود:شووق بس في شله بنات كانو والركو يؤؤ الميكرو ياربي ودي اعرف اهي الحين وينه
بس ربعي ميتين

المــــــــــــهم نروح حق البنات في المجمع وحسين وراهم وامينه تلف وتغمزله
حسين فاطس ضحك عليهم

امينه:ويي اخوك يقهررر اقمزله مايعطي وجع مولت عليه اصلن مهو حلووو
ملاك:ولا يهمك لحظه استنوني
ساميه:وش بتسوي هذي خبله ترا

ملاك:حسينووو
حسين طبعن مابعد يحس بؤال الصدمه
ملاك:احسينوووو وطوب
حسين:هااا قصري صوتك احنا في مجمع مو في بيت
ملاك:عايدي واذا تبيني اصارخ تراو الله اصارخ
حسين:خبله انتي اصلن اتحدااك تصارخين
ملاك :اصارخ وقول حق اسكورتي خاطفني وقاعد يتغزل فيني وعندها شقه مشبوه
حسين منصدم:اوله كل هاااااذ عندي صدق حقوده
ملاك:ههههههههاي عبالك انت اوديك في ستين داهيه

البنات قاعد يطالعون ملاك وشلون تتكلم طاقه الميانه وترفع يده وتئشر وهو يض
كانو واحد من الربع

حسين:يله عاد ذلفي
ملاك:هاااا وش قلت ماسمعت اااا تر >> سد حلاجه وقام يقول:وقسم بالله اسف ومليون مره اسف بس لا تصارخين فضحتينه
ملاك:وع يدك طعمه خااايس وع
حسين :وجع روحي اهناك
ملاك:مصدق حالك تفكر نفسك ماجد المهندس على خفله ترا كلك حسينو
حسين قام يغازره تركض عند البنات

وساميه فاطسه ضحك والبنات كلهم وهو مسكين اول مره يشوف بنات كذا

البنات يدخلون السوق ويدررون ويحوسون وراحو التزلج ويتزلجوون وامينه وفاطه يمشون ويدعمون في البنات
ومشاعل ورونق ماسكين الحافه مايعرفون يتزلجون كثير

وياسمين واشواق وانفال مع بعض اما ملاك وشوق جالسين في الثلج والبنات يتزلجون

شوق:ملوكه عمري بقولك شي
ملاك:هو قولي شنهو
شوق مستحيه تقول شعوره لول مره اتجاه شخص:شفتي اولد الي اليوم
ملاك:اي والد عاد احنا غازلنا كثيرر
شوق :الي صار له حاث
ملاك ابتسم ابتسامه خبيثه شوق قامت تشوفه بققت اعيونه شوق جات بتهرب ملاك امسكته وجلسته
شوق:بس بذمتك تؤمي ماقلته بس بقول انتي
ملاك:قوولي قوولي خلينا نستانس
شوق: بصراحه احس كل مافكر فيه اني كاني واحده احبه
ملاك:كلللللوش اهوك وارسم لتعجب علامه وكل مابنورك عيني خطت كحله عاااشو>>الي في التزلج يطالعونه
شوق:وجععع قصري صوتك





(قامو تزلجو وشبعو وكلهم ارجعوو لبوتهم البنات افتحو الباب وبيدهم من باسكن والشباب يستنونهم اقبال الباب )




الجــــــــــــــزاء الخااامس

مشعل:كان تئخرتو
امينه:مالك خص
بندار:لا لنا خص الحين ابوي نايم ونقدر نتصرف على كيفنا
ملاك رافعه صدره بعربجيه:هــــي اقووول وراء ماتضف وجهك عنااا يكون علينا الخير اليوم
بندار:ووكسر في اياديك مرثانيه يحلوه مو تضربين
مشااعل:اقووول عاد اذا تبون تخلونه دماان ا حنا جاهزين
خالد:هههههاي دمااان احنا بنخليكم تصارخون لين مايطلع الي اكلتو كله

البنات جو بيمشون سدو طريقهم الشباب ملاك:يهوووووووو (وتكب السكريم فوق راس خالد)
البنات:هههههههههههههههاي
الشباب قامو يتهاوشن والبنات وقامو يتضاربون

امينه :بندار نزل ايدك مدامن النفس عليك طيبه
بندار:ماني منزل وش راح تسووين
امينه اقرب جيك عصير عندها وتكب فوق شعرها :ههههاي مقدر اسوي هاا
بندار شالفه وطلعه براء في البركه قطاها :ههههههاي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
ملاك عند خالد في المطبخ
ملاك ماسكه طبق بيض وتلوحه على خالد:ههههع
خالد عصير طمام حق امه يكبه عليه :هههعوهوع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
شوق واشوق عبد العزيز ومشعل يكبون صابوون يخلون الشباب يطيحوون
ويامسن وانفال الوصين يتفلون بوجه جاسم وسعد
رونق ويا طارق قاعد يسلفون ومتربعين ياكلون باسكن
فاطمه ومشاري بل ملاس على راس بعض

محمد وعصب :باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس انت وياها استحو

محمد:استحو على دمكم انتو عندكم دم مالت عليكم وراح فوق والشباب يلحقونه

والبنات منسدحين ضحك على هبالهم وامينه رفست الباب وهي كله ماي

اقعدت ملاك اليوم الثاني مفزوعه انزلت تحت كانت الساعه7حكم
في الصاله شافت خالد يلعب بلستيشن تكن
خالد:بسم الله اعوذ باالله انصرف انصرف بوو انصرف
ملاك وهي ماله خلق احد :خويلد
خالد:ها شتبين
ملاك:انا هيلقيه ودفشه وماعندي احساس
خالد:شوفي هلقيه اي دفشه اهي بس احساس معدووم
ملاك:اهيي انت صدق تحطم
خالد:انتي عبالك بنت
ملاك:هاااا عيل انا شنو
خالد:صبي كانك واحد من الربع واذا تحطين مكياج تتنكرين بنت
ملاك:طقع عليك الصبي انا بنت ماني والد
خالد بكل بروده:ها شفتي طقع هاا صبي
ملاك تلوح عليه المغده وتكبس وتقعد جمبه :هاات اليده العب
خالد:لحظه احط قيم ثاني
ملاك :يله حط


خالد(معجب في ملاك بتصرفاته واذا جاء يتضايق مايقول حق بندر صديق القلب لا يقول حق البنت )
ملاك(كل تتهاوش مع خلود وتحب تتحرش فيه واذا جات تسئل ينكده وتحط حرته فيه بس هذا مايعني تحبه )

امينه ترررررررركض تركض تركض وين بتروح؟ بتروح عند بندار تبي وش تبي

طق طق طق طققققق طق
بندر:هاااااااا من علباب بجي
امينه:انا اموون
بندر فتح الباب: ها وشتبين
امينه:بندر ابي جلكسي
بندار علمه تعجب:انتي من قالك انه عندي
امينه :اصلن انا ااا شفتك تروح البقاله ولا اسئذنت من ابوي واذا والله ماعطيني وقسم انه راح اقول
بندار راح الغرفه حقته جاب الكرتون : هاج انا كرتون وانت كرتون
امينه:اي عفيه عليك اصلن لو ماعطيتني بصكك راشدي كنت
بندر:عيل جيبي
امينه:هههه خلاص

محمد يكلم خطيبته
محمد:لا انتي حياتي الي اعيشه بلياك ومدري وشلون اعيش >>يعني على الرومنسيه
خلود:حمود متى نتزوج ونفتك من الهذره بل موبيل >>يعني مثقفه موبيل قول جوال
محمد:ههههه يقلبي نطري سنه هههه
هذهي الحال وياها يدلعون بعض المهم نروح حق مشاعل والبنات الي تحت


خالد:على فكره بنات انتو مجنن
ملاك:وق وقسم انكم فاضين تحطون مكياج
انفال:وي انتي حدك جرفليه
ملاك:هاااااا من الجرفليه جرفلوج قولي امين فنار جهنم
رونق:هي ترا انا مارضاء على نفنوفي
مشاعل:/اي مغير شاريته بخمس ريال
ملاك:ههههوي
خالد:كل يوم لك ضحكه انتي يم الصفر قومي ضفي ماحب اشوف تحطون مكياج
مشاعل:شرايك اقوم اكسر راسك
ملاك:اتحداااااااااج
خالد:مشي بوزج ههع
الجده تصااارخ في المطبخ الكل نقز من مكان
وقام يركض ويروح وشوفه وبل اخييييييير وش شافو كلهم انصدموووو



الجزاء السادس

هالشباب والبنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك تجي عند جدته:يمه ولي عافيك ترا كله صرصور انا فكرت ابوي مات
محمد:يممممه بذمتج والله العظيم خطيبتي خلود اخترعت
جدي:وانا وش اسوي من انا ياهله اخاف من الصرصور
ملاك:هههههه عاد يليته قررروص ههههههه
مشاعل:ههههههههههه مدري وش اقول صراحه لو ساميوه هنا انسدحت ضحك
مشاري:من ساميه يمكن اخذه مره لي
تجي تركض اشواق:شوف اذا بتاخذه انا اخذ حسون اخوها
مشاري:طيب منو تشبه
انفال:ههه الي يقول تجبه انجلينه جولي استتتتح ععيييب نقول اوصاف المراء
ملاك:هههههههههه والله يمه لو ابوي اهنيي كان فطس ضحك
خالد:هههههه والله لو راني ميت اماسةيتي جذي هههههه
الجده:تقعدوون تعايبوون انت وياه ترا انا ماخفت بس وشراايكم بل حركه
العيال ماتو ضحك ماقدرو

جاء الجد لهم:وش فيكم يبا
ملاك:ههههههههههاي يبااا مدررريت
الجد:لا وشووو
الجده وهي مستحيه:ههه لا ولا شي ماتعرف بنتك خبله
خالد:لالا فيه ههههههههااااي يقووولك
الجد:وش فيكم استغفرالله
بندار انا اقوله :امي قامت تناقز من صرصور
الجد فيه الضحكه بس عصب على العيال بس طلع برا المطبخ:ههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عقب ماضحكو وخلصو خالد وبندر اسئذنو من ابوهميرحون بنده فقال الجد اخذو ملاك ومشااعل
راحو ودخلوو البقاله

خالد:بندوور هذيلي يلحقونه من يوم طلعنا
بندر:اي شايفهم شف شف يطالعون ملاك
ملاك:ههههههاي ميشوو شرايك بهذا الهندي
مشاعل:هههه يصلحلي
ملاك:احس في حركه غريبه
مشاعل :مثل ايش يعني احد يلحقنا
ملاك:اي
قامو البناتن لفو وجيهم شافو اثنين يلحقونهم
مشاعل وملاك يسرعون اشوي وراحو عند خالد وبندر
ملاك:خلوود هذيله يلحقونه
خالد:ادري شرايكم كل واحد تروح بطريق ابروحه
ملاك:خبل انت
خالد:ييبقره نشوف وش راح يسوون

كل واحد فيم راح من طريق واهم من يبوون يبون ملاك اقفو اقبال ملاك
واحد منهم يقول:انتي ملاك صح
ملاك:لا من قال
ــــــ:لا انتي ملاك وطلع صوره وقال:هذا انتي ولا مو انتي بعد
ملاك منصدمه :اي هذي انا من وين لكم الصوره هذا الصوره
ـــــ:ههههه انتي ماتعفرفيني بس امك تعرفني تعالي معانا
ملاك:لا ماني جايه معاكم
ـــــ:بتجين غصب عنك
امسكو ايده ويسحبون فيه جاء الطرزان خالد وبندر يتهاوشون معاهم ملاك عند مشاعل حاضنته
خالد:منو انتووو علشان تقلون لها الكلام هذا
واحد فيهم فتح الثمه شااافو انه يشبه ملاك نسخه منه
انصدموو بندار:منو انت

اكمل ولآ لآ؟!


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

التعديل الأخير تم بواسطة لجل كل القلوب ; 06-09-2011 الساعة 11:59 PM
м Ј ř м ħ ‹‹™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-21-2010, 05:36 PM   #3
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية м Ј ř м ħ ‹‹™
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: الخبر
المشاركات: 861
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 9
м Ј ř м ħ ‹‹™ is on a distinguished road
افتراضي


الجزاء السادس


ــــ:انا اخو ملاك اسمي منصور وعمري25 سنه
ملاك وهي تبكي:لا يكذب عليكم
مشاعل:هدي يا ملاك
منصور:واذا تبون ادله انا جاهز واي شي حتى امي تطلقت الرابع ياملاك وحنه نبيك
خالد:ليمكن نصدق ملاك من اهي صغيره متربيه معانا
منصور:انتوووو ليش مانتو راضين تصدقوني
بندر:طيب وين الدله
منصور:انا اجي لبيت جدتي ام علي ووريكم الدله وهذي صور وهي معاي
ملاك:اشوف اي هذي انا من ويلك كل هذي عندي زيهم
خالد:اي هذي انتي طيب تعال وجيب الدله بس مسستحي وسابع المستحيلات تاخذه
منصور:طيب مارح اخذه بعيش معاكم
بندر:نشوووف ابوي
ملاك وهي تمسح ادموعه:من هذا المزيون الي معاك >>خوش تبكي وحزينه
كلهم قامو يطالعونه مشاعل: اهو استحى
منصور مبتسم: هذا سمير
سمير :منصور يله امي تبيني برحيته في المستشفى
منصور:يله عن اذنكم بروح وبجيكم اليوم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

راحو البيت والبنات والشباب اقعدو يطالعون تجي انفال تركذ

انفال:هي قصيت عليكم رمضان ماهو اليوووم
امينه:ندري بعد كم اسبوع يله ذفي انا عني ماصمت اليوم
رونق :يله حطووو الووونوو ياا جوووولي وين الكوفي
جولي:اهوووو انا في كل يشتغل يشتغل
رونق: انتي هــــــي انتي تشتغليين غصب عنك ولا اقوم الوح الكاس الي جمبي
ملاك:هههههههههه انتي سفرتي خدامتين بتسفرين هاذي بعد
رونق:بتبـط جبــدي وقسم انا مارحتي لفلك هذا براسك اسويك مطحنه
جولي ادخلت المطبخ لتقوم عليه وجابت لها الكوفي في ملح
رونق قااامت ترركض المطبخ مايسمعون الا صراخ جولي ويقمون يشفونه

يرن جرس البيت ملاك ترركض تفتح الباب
ملاك :هـــلا منصور ادخل
منصور :شف تلعبون مصارعه انتو
ملاك:ههههه لا معليك احنا كذا كل يوم
يجي مشعل وسررركض عند ملاك
مشعل:ملاكي لايفوتك جيبي فراش ابيض بندفن الشغاله
ملاك:هههههههاي هذي رونق ماوووتوب
منصور:ملاك انتي ماتلبسين عبايه جمبهم
مشعل:منوو هذاا
منصور:انا اخوها وين خالد
مشعل:شنوو اخوهااا وشتبي في خالد
ملاك:انتو هي شفيكم طرطور واقفه روح ناااد خالد
مشعل:اهوو طيب موتصارخين خووويلد خلووود تعال
خالد:ها شتبي شاف منصور واقف على الباب:هـــلا منصور


دخل منصور وجلسوو املاك راحت بتسوي الشاي والبنات يطلون من المطبخ
انفال:عادي اخذه رجل لي
مشاعل: من قالك لك انا حاجزته لي من البقاله
رونق:وجع من شغاله يلله سوي بوبكورن

قامو الشباب يضحكون ويسالفون ملاك دخلت ودت الشاي
منصور:انا ماشرب شاي
محمود:زي ملاك ماتشرب الا موكه وكوفي
منصور اي انا ماشرب الا كذا وبعدين انا راح اسكن هنا بدلعين مارح اقول لا
قامو يضحكون ملاك: من قال اجل قو سولك ادخل المطبخ صح يبا
الجد:اي صح كلامك يبنيتي هذا قانون حقنا
منصور عارف يبا انت تعرفني وانت الي مربيني


عده الوق ورقاء منصور يشوف غرفته وتجمعوو فوق السطح البنات ادخلو عليهم العله الشباب

قعدو يسالفون مشاعل:يهوو تتذكرون يوم ابوي يقعد بيروح العمل وانا وانتي ملاك نلعب بل ماي البارد كان
اول مدخل الغرفه كبيتي عليه ههههههه
ملاك:ههههههه هذي مستحيل انساها

شوق:لا تتذكرون لما نجنن الي جاين يخطبوني انا واشوق كل مره ندخل عليهم بحمر ههههههه جنناهم ماخليناهم ياخذونه




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
الجزاء السابع

امينه:لا سمعوووو ذي تتذكرون يوم اقص على ولد الجيران هههههه وخليه يعشقني ههههههه مسكين يوم يروح طبيب نفاساااني
ههههههه
خالد:انتي وملاك ام المصايب
منصور: لا اتذكر موقف صار حق ملاك يوم تخلي زوج امي يهرب من البيت
ملاك:هههههههههههههاااي يوم الصراصير الي في السرير

بندر: لا اتذكر يوم ابوي يفلحني بل غيزرانه وانا ميت ضحك انا وخال هههههههه

منصور: رونق تعالي الا انتي ليش تفلعين رراس الخدمات معنى شكلك ناعم

ملاك ومشاعل افطسووه ضحك:ههههههههههههههههه
منصور:اعووذ بالله
مشاعل:اسمع احنا هيلق بس الا فطووم
رونق:اسمع جات خذامه ميري تتميع انا ماحب الي كذا فقمت الوح عليه الكوره وجات الثاني الي كله شاقه الحلج وتضحك
فقمت عطيته شلوتي وهذي جولي اذا مقبرته ماكون رونق

محمد:منصور انت متزوج
منصور:هههه من وين يحسره شكلي بنقيلي من هذي
ملاك:هههههههه اي مغير احنا شغلات عندكم
منصور:لا محشوومين يل حلوين
امينه:شوف بتاخذهم بس لاتاخذني انا
منصور:اعناد لك باخذ هههههه لا الحين تخنقيني وانا نايم هههههه
امينه:هههههههه شوف بتاخذ حمره وعلوج وديرمه وحنه وام كشه او ام العبيد او كلش كلش اخذ ام شنطه او المنسيه
منصور :منو هذيل
فطوم :انا اقول حمره ملاك الي اهي اختك وعلوح مشاعل وديرمه انفال وحنه رونق او كشه ياسمين وام شنطه شوق واشواق والمنسيه انا
خالد:هههههههههههه والله انتو مصخره

منصور:وش رايكم نقول حق ابوي ونئجر مزرعه
محمود:والله خوش فكره منه نستانس ونخلي الهل يستانسون
محمد:اي والله بعدين نفتك كله مجابيلن البنات
البنات قامو يغازرونه قاموو عليه قوم ماقصرو بنات بو علي ههههه بس قومه كشخه

الي حطته حمره ولي ركبتله رمووش هههولي جابت الحنه وحطت براسه خلاص الشباب هستررونامو فوق لاالسطح
والبنات مايسكتون عن حقهم قفلو السطح وهم فيه


ونزلوو البنات استحلوو الصاله وقعدوو يطالعون شاروخاان وهيرتك روشان افلام هنادوه يمتون على شي اسمه كذا


ملاك:اي هيرتك فديتك عطه بوسه بس بوسه امينه تصطره كف عيب استحي بس انا اشوف
ياسمين:حمره كم مره لبستي ابلوزتي
ملاك:خمس مرت وعادي انزين شنو فيه
ياسمين:الا فيه انك متوصخينه عصييررر
ملاك قامت حبت راسه:يرحم امك اسكتي صجيتي راسي ام كشه

كملوو الفلم البنات نامو في الصاله جات الساعه 12 الظهر

عند الشباب فوق منصور طير سوه عليه وطار وهو يش ريحه خايسه :يللللللعن امك من طيررر ياااااااع اعوو

الشباب : وش فيك
منصور:الطير زق علي زقه جلعله يزق عليكم
خالد:عيب باب ا عيب لاتقول الكلام هذا
محمد:يله قم اسبح طيب
منصور قام:هههههه يااربع سوه فينا البنات وقفلو الباب
الشباب انقزوو:شتقوول نعم >>يطقون الشباب البنات ياااااحميرر افتحوو الباب

جولي:هههه بابا انت في عالق اكيد مدمات في سوي كذا ههههه
جاسم:افتحي الباب جعلك الموت
طارق:حرررر اقول مالكم الا تنطرون ابوي لما يجي
جأت ياسمين:شباب تبون افتحلكم
طارق:اي ولي يعافيك افتحي الباب
جاسم:انا اوريك يحمااره
ياسمين:انااا انا حماره وحمر مافتحلكم تنقعووو

وبسس القاكم بكرهـ بـآآيوو


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
м Ј ř м ħ ‹‹™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-21-2010, 07:50 PM   #4
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية aneta
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
العمر: 25
المشاركات: 134
معدل تقييم المستوى: 10
aneta is on a distinguished road
افتراضي


كتير حلوة والرواية وبنتظار التكملة حبيبتي جوجو


aneta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-21-2010, 07:52 PM   #5
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية aneta
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
العمر: 25
المشاركات: 134
معدل تقييم المستوى: 10
aneta is on a distinguished road
افتراضي


كتير حلوة الرواية وبنتظار التكملة حبيبتي جوجو


aneta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 42 03-27-2017 04:00 PM
أحاديث موضوعه وضعيفه وأخطاء شائعه منتشرة همس الحياه المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 21 02-08-2017 03:44 PM
هذا حظي من على الدنيا وعيت $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 60 11-18-2016 01:52 PM
رواية لمني بشوق واحضني بعادك عني بعثرني ( جنان ) جيتك بقايا حي قسم الروايات المكتملة 171 10-10-2013 06:28 PM
بدعات سجل حضورك المتنوعه والرد عليها........... زهرة الاوركيدا المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 16 05-05-2013 07:32 PM


الساعة الآن 04:48 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.