قديم 02-02-2011, 01:34 AM   #46
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية kazaz
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: ksa
العمر: 29
المشاركات: 1,164
معدل تقييم المستوى: 11
kazaz is on a distinguished road
افتراضي


الجـــــــــــــزء 21
الســـــــــــــــــاعه 10الليل
المزرعـــــــــــــــــــه
مساعد جالس مع عزام على الأرض..مساعد نايم ويطالع السما..
عزام:مساعد إيش رايك بالحب؟؟
مساعد:آآه ه من الحب...روووعه...والأحلى عذابه
عزام:تفكر بيوم تحب؟..مع إني ماظن غرورك يسمح لك
مساعد:ههههههه..عزوز الحب إذا دخل قلبك ماتقدر ترده..يصير كل شي بحياتك بأمره وبيده
عزام:والله طلعت أفلاطون موب مساعد
مساعد:هههههههههههه بس ليه تسال؟؟
عزام:لا بس كذا
مساعد:علينا عزوز....من هي؟؟
عزام سكت شوي:.................ماظنيت إني راح أحبها..ماظنيتها الشخص إلي بعذب قلبي بالحب
مساعد:ليــــــــــه؟؟!
عزام:الوالده كانت تكلمني عنها كثير ودايم تقولي هذي زوجتك وأنا كنت رافض هذا الشي تماماً ولما حبيتها..إنصدمت بعدها إنها هي إلي تكلم عنها الوالده
مساعد:يعني حبيتها وإنت ماتعرف من هي؟؟
عزام:أممممم على بالي وحده من صاحبات حلا
مساعد:طيب ليه الوالده إختارتها هي بالذات؟؟
عزام:مدري..يمكن لأنها بنت خالتي
مساعد:بنت خالتك؟؟!!!!!!...إلي راحت معنا دبي
عزام:أيوه هذي
مساعد:وقلت لها؟؟
عزام:ايوه.......اوكي كلمني إنت عن حبيبتك المستقبليه
مساعد:ليه كلكم واثقين إن ماعندي حبيبه
عزام:أحسك من النوع البعيد عن الحب
مساعد:وإذا قلت لك إني احب
عزام:ههههههههههههههه أكيد تمزح
مساعد:لا اتكلم بجد
عزام مستغرب:تحـــــــب؟؟؟!!!!!!!!
مساعد:أمممممم أحب
عزام:طيب من هي؟؟
مساعد:صاحبة بيان... من فتره طويله وحنا نحب بعض ونكلم بعض كمان
عزام:ومحد يعرف بهذا الشي؟؟
مساعد:لأ محد...بس فيصل
عزام:أهااااا طيب ليه ماقلت لأحد؟؟
مساعد:مدري حبينا تكون علاقتنا كذا
عزام:عشان كذا تعرف تكلم بالحب ودايم حاس بشعور راشد
مساعد:أممممممممم
عزام:من متى علاقتكم؟؟
مساعد:يمكن سنه..أنا تعذبت كثير لين قدرت اوصل حبي لها
عزام:ليه؟؟!
مساعد:لأني من حبيتها وعشقتها راحوا دبي سنه كامله مقدرت اشوفها ولا اكلمها...ومره الشوق والمشاعر إلي بقلبي دفعتني أكلمها وهي في دبي واقول لها
عزام:الله..الله


عبدالعزيز واقف مع الجازي يشوون اللحم...
الجازي:عزيز إنتبه لاتحرق يدك
عبدالعزيز يصارخ:آآآآآآآآآآآآآه ه ه
الجازي مخترعه:إيش فيك؟؟
عبدالعزيز:يدي آآآآآآآآآه ه ه
نايف طلع من مجلس الرجال وراح لعبدالعزيز والجازي..نايف راح يركض لعبدالعزيز....
نايف:إيش فيه عزوز؟؟
الجازي:مدري يده
عبدالعزيز يغمض عينه بقوه:آآآه ه
نايف:عزوز...(يصارخ)يالله يده محترقه
الجازي زاد خوفها كثير:عبدالعزيز رح غسلها
نايف:لا إيش يغسلها بعدين تزيد
الجازي خايفه:ياربي
عبدالعزيز:نايف جيب لي كلينيكس بسرعه يدي تعورني
نايف:طيب....(رجع يصارخ)لاااااااااااه هذي يبي لها مستشفى
الجازي شوي وتبكي:ليه خطيره الإصابه
نايف:خطيره كثير
عبدالعزيز يصارخ:آآآآآآآآآآآآآآه ه ه ه
نايف وعبدالعزيز يضحكون بصوت عالي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجازي مستغربه:إيش فيكم ليه تضحكون؟؟
عبدالعزيز:أمزح معك
الجازي تضربه:خرعتني عليك
نايف:ههههههههههههههههههههههههههههه
الجازي:وإنت يالدب حسابك بعدين
نايف:ماخلص العشا؟؟
عبدالعزيز:لا باقي شوي
جات بيان....
بيان:أحد يمشي معي
الجازي:ليه وينهم حلا واشواق؟؟
بيان:يشاهدون التلفزيون
نايف:وراشد؟؟
بيان ابتسمت..
نايف:والله كان بودي بس تعبان
بيان:وانت متى ماتعبت على طول تعبان ومالك خلق
الكل:هههههههههههههههههه
بيان:بروح اشوف الوالد
عبدالعزيز:بالمجلس
بيان:اوكي
راحت بيان لمجلس الرجال وقفت عند الباب...
بيان:يبه
بوعبدالعزيز:هلا بيان...دخلي مافي حد
دخلت بيان وكان بوعبدالعزيز جالس مع بوراشد ومشعل...


بيان:الســـــــــــلام
الكل:وعليكم الســــــــــــلام
بوراشد:كيفك بيان؟؟
بيان:تمام الحمدلله عمي.....يبه ممكن شوي؟؟
بوعبدالعزيز يوقف:طيب..عن إذنكم
طلع بوعبدالعزيز مع بيان...وهم يتمشون...
بيان:يبه قلت لطلال إني وافقت؟؟
بوعبدالعزيز:كنت بكلمك بهذا الموضوع..بيان أنا لسى ماعطيت طلال خبر...حسيتك ماخذت فرصه كافيه تفكرين..قلت يمكن بعدين تغيرين رايك
بيان:ايوه يبه...بصراحه...أنا غيرت رايي
بوعبدالعزيز:ليه؟!
بيان:مدري..حسيت طلال مايناسبني
بوعبدالعزيز:وليه لما وافقتي كنتي تحسينه يناسبك؟؟
بيان:لأ....مثل ماقلت ماخذت فرصه كافيه أفكر
بوعبدالعزيز:هذي حياتك وهذا قرارك أنا ماراح أتدخل فيك..بس فكري زين بمستقبلك بيان
بيان:إنشالله يبه
بوعبدالعزيز:أعطيه قرارك إنك موب موافقه خلاص
بيان:ايوه خلاص قراري النهائي
بوعبدالعزيز:طيب
عبدالعزيز ينادي:يبــــه..بيـــــــان..العشا جاهز
بوعبدالعزيز:طيب جايين
راحت بيان لعبدالعزيز وكان راشد واقف معاه..
بيان:وأخيراً خلص
عبدالعزيز:اممممممم
خذ عبدالعزيز قطعه من اللحم وحطها في فم راشد..
راشد:آآآآآآه ه حاره
عبدالعزيز:حلو؟
راشد:مابه شي
عبدالعزيز يكلم بيان:تبين قطعه؟؟
بيان:لالا
تعشوا وخلصوا..وفي مجلس الرجال..بوراشد يتكلم مع مشعل...
مشعل:بس اسهم هذي الشركه نازله
بوراشد:موب مشكله ترتفع بعد فتره
نايف:يبه
بوراشد ماسمع نايف وكمل كلامه مع مشعل..نادى نايف أبوه كذا مره ولا رد عليه...
نايف يرفع صوته:بوراااااااااااااشد
بوراشد:إيش فيك تصارخ؟؟
نايف:بقولك شي بس لاتعصب
بوراشد:خير
نايف:أبي سياره جديده
بوراشد:وليه وينها سيارتك؟؟
نايف:مليت منها أبي اغيرها
بوراشد:موب وقته الحين
نايف:متى يعني؟؟
بوراشد:بعدين
في مجلس الحريم...كانوا يتكلمون عن زواج الجازي وعبدالعزيز إلي تأجل للخميس الجاي لأن ماصار عندهم وقت كافي عشان يجهزون...
ام مشعل:عقبالكم يابنات
اشواق وبيان وحلا يرفعوا أياديهم:آميـــــــــــــــن
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الساعه 3:30 الفجر رجعوا كلن لبيته...


كانت الهنوف جالسه بغرفتها على سريرها..دق جوالها...
الهنوف:اووه هذا تركي........آلوو
تركي:هلا والله بهالصوت فديت صاحبته
الهنوف:تسلم
تركي:شخبار اميرتي؟؟
الهنوف:بخير بسماع صوتك
تركي:والله...طيب انا موب بخير
الهنوف:ليه؟؟!!
تركي:إنتي لاتسألين ولا تكلمين...حرام تعذبي قلبي معاك
الهنوف:الله يخليك..أعذبك في أيش؟؟
تركي:في جفاك لي..أنا إلي أسهر الليالي ويمل صبري مني من إنتظار إتصال منك
الهنوف:ومن قال لك أصبر؟؟
تركي:إنتي قاسيه
الهنوف:أنـــــا..الله يسامحك
تركي:طيب يابعدهم..ودي بشوفتك...أرحمي قلبي المشتاق
الهنوف:لااااااااااا
تركي:يعني إنتي ماتبين تشوفيني؟؟!!
الهنوف:ايوه ودي والله
تركي:طيب يالله تكفين
الهنوف:لالا
تركي:طيب ليه؟؟
الهنوف:بس كذا
تركي:مشاعل أنا احبــــــــك والله رحت فيها وحبيتك
الهنوف:جد والله
تركي:ابي اشوفك..في أي مكان عام
الهنوف:أمممممم لالالالا أخاف حد يشوفني
تركي:من بشوفك وإنتي متبرقعه؟؟
الهنوف:أمممممممم
تركي:مشاعل طلبتك...ماراح نطول
الهنوف:.....................................ط يب
تركي:ياعمري عليك.......وين ألاقيك؟؟
إتفقوا الهنوف وتركي على مكان لقائهم...
يوم الجمعه
العصـــــــــــر الساعه 4
كان تركي ينتظر الهنوف...كان مرتبك وخايف..مع إنه مايحس بأي أحساس تجاه الهنوف...وصلت الهنوف وكلمت تركي...
الهنوف:وينك إنت؟؟
تركي (يأشر بيده):هذاني
راحت له الهنوف وجلست على الطاوله....اندهش تركي من جمال عيون الهنوف كانت ساحره وتفرس من يناظرها عيون كحيله...انجذب تركي لعيونها...
تركي:حمستيني لشوفتك
الهنوف:ليه؟؟!!
تركي:عيونك ذباحه
الهنوف:من ذوقك
تركي:طيب أنا طماع
الهنوف:في ايش؟؟
تركي:أبي أشوف وجهك
الهنوف:هنا؟؟!!
تركي:لالالا...تعالي معي سيارتي
الهنوف:لالالالا إيش سيارتك
تركي:مشاعل يالله
الهنوف:اوكي بس مانطول.............وابتعد عن هذي المنطقه
تركي:إنشالله بس يالله
ركبوا السياره...وحرك تركي السياره...


تركي:خلاص هنا اوكي
الهنوف:ايوه
تركي بابتسامه عريضه:يالله.......كحلي عيني بشوفتك
الهنوف رفعت البرقع بشويش......تمت تطالع تركي...تركي في هاللحظه حالته لله..جمال الهنوف بعيونه موب طبيعي ملاك...ارتبك مهو بعارف شيسوي من جمال الهنوف تلعثم بالكلام..ماتخيلها بهالجمال...
تركي:هذي إنتي إلي كنت اكلمها؟؟!!
الهنوف:ههههههههههههههه ايش فيك
تركي:لا ...بس...
الهنوف:بس إيش؟؟
تركي:حلوه
الهنوف بدلع:موب جديده
تركي:الله عليك
الهنوف:ههههههههههههههههههههه
الهنوف:يالله تأخرت رجعني للمكان إلي كنا فيه
تركي:طيب ياعيوني
رجعت الهنوف مع تركي..وصلوا ونزلت الهنوف وكلمت السايق عشان يجيها ورجعت البيت...دخلت غرفتها وسكرت الباب ورمت نفسها على السرير...
الهنوف:آآآآآآآآآآه ه ه ياتركي........ خوفي بس أحبك
وفي ذا الوقت...
تركي جالس بغرفته...
تركي:أطيحك أطيحك...يا....مشاعل
بعد إسبوع من هذي الليلـــــــــه...
حبيبين بدت قصتهم بحب من طرف واحد..عاشق عطاه قلبه وكل شي غالي يملكه رخص عشانه..وعاشق تصنع له الحب وعيشه بحب وهم..بعدها بفتره جافاه وقسى عليه المشاعر إلي حاول يتجاهلها ويغيرها ودفنها بقلبه إنكشفت مقدر يدفنها أكثر..بيوم الفراق والضياع يوم تاه فيه عاشق بيوم ودع حبيب كذب عليه بيوم فارق حبيب أغلاه..تفارقوا..كملوا حياتهم ندمانين على لحظة فراقهم لين جى اليوم إلي جمعهم مع بعض مره ثانيه..وصاروا عاشقين بقلب واحد
عبـــــدالعزيز والجــــــازي العشاق إلي تعذبوا ومروا باصعب الظروف..جى اليوم إلي بريحهم من العذاب..
يوم الخميـــــــــس..هذا اليوم إلي الكل كان ينتظره بفارغ الصبر..زواج عبدالعزيز والجازي بأكبر صالتين حفلات بالرياض..في صالة الرجال..عبدالعزيز كان متوسط أبوه وعمه بوراشد...والشباب كانوا يرقصون على صوت الأغاني العالي...
مشعل يكلم عبدالعزيز:مبروك بومتعب
عبدالعزيز:الله يبارك فيك
في صالة الحريـــم..أم عبدالعزيز وأم راشد يسلمون على المعازيم والجازي وبيان وحلا بغرفة صغيره بالصاله جالسين ينتظرون الكوافير تحط اللمسات الأخيره على الجازي...
بيان:باقي كثير؟؟
الكوافير:لالا خلصت
بيان:وووااااااااااااااووو..الله يعين قلبك ياخوي على هالملاك
الجازي تبتسم وبصوت خفيف:ويعين قلبي على جماله
بيان:قممممممر ياقلبي
الجازي:تسلمين حبيبتي
حلا:مشالله عليك يالجازي كلمة قمر هاينه عليك
الجازي:عيونك الحلوه
دخلت هيا...وكانت معصبه شوي وجات بتصارخ شافت الجازي واسكتت تمت تطالعها باندهاش...
هيا:إيش هالجماااااال....تجننين..شبتوسين بعبدالعزيز إنتي؟؟
الكل:ههههههههههههههههههههه
هيا:طيب يالله ماخلصتي الساعه11
الجازي:إلا خلصت
هيا:طيب يالله
أطفؤا انوار الصاله وخلوا انورا خفيفه بس على الباب إلي بتدخل منه الجازي...الجازي كان توترها ماينوصف..
هيا:خلاص يالجازي..خففي من توترك شوي
الجازي:مقدر..... قلبي ينبض بسرعه
وقفت الجازي عند الباب وام عبدالعزيز وام راشد وراها...المعازيم كلهم يطالعون الجازي منبهرين من جمالها...مشت الجازي على موسيقى وهي متوتره حيل أخفت توترها بابتسامه...وصلت لعند الكرسي وجلست هدأ توترها شوي...قاموا صاحباتها يسلمون عليها ويباركون لها...بيان جالسه جنب وجدان على الطاوله...
وجدان:عقبالك إنتي وراشد
بيان:وين...... بدري..........إلا ماقلتي لي إيش رايك فيني؟؟
وجدان:قممممممر
بيان:تسلمين ياقلبي
بعد نص ساعه..عبدالعزيز وبوراشد وراشد ونايف..كانوا عند صاله الحريم بيدخلون... نبضات قلب الجازي تتسارع وكنها اول مره تشوف عبدالعزيز..كانت خايفه ومتوتره حيل...
عبدالعزيز واقف جنب بوراشد ونايف وراشد وراهم...قبل مايدخلون..
نايف يكلم راشد بصوت خفيف:طالع عبدالعزيز شوي ويغمى عليه تقول هو العروس
راشد:ههههههههههههههههه
التفت عبدالعزيز وطالع نايف بنظرة عصبيه...
نايف:أمزح ..أمزح
راشد يطالع يمين وشمال...
نايف:لا تحاول ماراح تشوف بيان
راشد:أووووووف
بيان وحلا لبسوا عبيهم وجلسوا جنب وجدان وأشواق...أول مادخلوا...
وجدان ترفع صوتها:من هذا؟؟!!!!
بيان:وين؟؟
وجدان:هذا إلي ورا عبدالعزيز
بيان:هذا..راشـــــــــــد

وجدان:وربك...قمممر..ويبين عليه ثقيل
بيان:إحــم..إحــم
وجدان:بس مساعد أحلى
بيان:إيش؟؟
وجدان:لا ولاشي
عبدالعزيز كان بغاية الروعه والوسامه..قرب عبدالعزيز من الجازي وحس لتوترها من حركت يدينها...باس عبدالعزيز جبين الجازي وهمس بإذنها...
عبدالعزيز:مبروك حبيبتي
الجازي بخجل:الله يبارك فيك
سلموا بوراشد وراشد ونايف على الجازي...على أغنية عبدالمجيد عبدالله(ثلاث أيام) رقصوا نايف وراشد...رقصهم كان حلووو...عيون البنات إلي بالصاله متعلقه بهم...كل وحده قلبها ذاب عليهم...بيان كان قلبها مشتعل نار من البنات كيف يناظرون راشد...وقفت بيان...
حلا:وين رايحه؟؟
بيان:لا بروح اشرب مويه
بعد شوي طلعوا بوراشد ونايف...راشد وقف يكلم عبدالعزيز والجازي...وبعدها طلع...
وهو طالع بخاطرها:ياربي أبي أشوفها....وينك ياقلبي؟؟!!
راحوا عبدالعزيز والجازي الغرفه عشان يصورون...وبعدها طلعوا الجازي ركبت مع نايف بالسياره ومعاها أم راشد وأم عبدالعزيز وبيان وحلا...نايف كان مرفع على صوت الاغاني ويسوق بسرعه...
ام راشد:يمه يانايف خفف السرعه
نايف:ليـــــــــه يمه؟؟!!
عبدالعزيز كان مع مساعد وراشد وعزام بسياره...ونفس الشي كانوا مرفعين على الاغاني ويضربون هرنات...راشد وعزام يصفقون...
عبدالعزيز:ههههههههههههههه بشويش يامساعد
مساعد:وراك بومتعب خلني اتونس وأخيراً برتاح منك
عبدالعزيز:نعم!!!...مدري من إلي بيرتاح من الثاني
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
وقف مساعدالسياره جنب سيارت نايف...
مساعد:قدها
نايف:وقدود
تسابقوا مساعد ونايف لين الهوتيل إلي بينامون فيه هذي الليله....
ام راشد:بلا جنون إنت وياه نايف خفف السرعه
نايف:يمه وراك خايفه كذا؟؟


ام راشد:كيف ماخاف...سرعتك خياليه
بالسياره الثانيه....
عزام:أسرع... مساعد
راشد:يالله..يالله بسرررعه
عبدالعزيز يطالعهم ويضحك عليهم..مشعل كان بالسياره معاه ام مشعل وهيا...
مشعل:هههههههههههههههههههههههههههه والله إنكم مجانين
وصلوا الهوتيل مساعد وعبدالعزيز وراشد وعزام قبل..بعدها بثواني وصل نايف...نزلت الجازي مع عبدالعزيز وراحوا لغرفتهم بعد ماودعوهم...
عبدالعزيز يناظر الجازي بكل لهفه وشوق والجازي مرتبكه...
عبدالعزيز حط يده على كتوف الجازي:والله طالعه قمر...يابختي فيك
الجازي بابتسامه كلها خجل:تسلم يابعدهم
عبدالعزيز:الله الله...عيدينها تكفين
الجازي:ههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز:أنا هايم في حبك...الجازي ملكتي قلبي ومشاعره...والله فيني شعور ماينوصف بالكلام..أنا آسف على وقت جفيتك فيه وعلى فكنا للــ...
قاطعته الجازي وحطت صبعها على فم عبدالعزيز...
الجازي:كفايه نعيد في الماضي خلاص ياعزيز أنا ملكك وإنت ملكي
عبدالعزيز:آآآآه ه ه ياويلي بموووت
الجازي:بعيد الشر عنك
عبدالعزيز:إرحمي حالي
الجازي:ليـــه؟؟!!
وقضوا ليله من أحلى مايكون يحلم فيها كل عاشق...
الســــــــــاعه 3 الفجــــــــــــــر
راشد كان جالس بغرفته على السرير...
راشد:امممممممممممم ادق عليها...بس يمكن نامت.........اوووف ابي اسمع صوتها مشتاق لها
بيان جالسه مع مساعد بالصاله ويتكلمون عن الزواج...
بيان:طيب هم متى رحلتهم؟؟
مساعد:يمكن الساعه 11الصباح........طيب أنا بروح انام
بيان:أوكي...تصبح على خير
مساعد:وإنتي من اهله
دخلت بيان غرفتها...وغيرت ملابسها..نامت على السرير بس ماجاها نوم فتحت الكمبيور وجلست على المسنجر...شوي ودخل راشد...راشد"مخـــاوي اللـــيل" بيان"قمرهــــم"....


مخـــــاوي اللــيل:هــــــــلا قلبي
قمرهــــــــم:هـــــــــلا حبيبي
قمرهـــــــــم:ليه مانمت؟؟
مخــــاوي اللــــيل:الشوق معذبني موب قادر أنام....أبي اسمع صوتك
بعد صمت من بيان...
قمرهــــــم:اوكي
مخـــــاوي اللــــيل:بجد والله
قمـــــــــــرهم:اممممممم
راح راشد على طول اخذ جواله وكلم بيان...
بيان:هــلا
راشد:آآه ه لو تعرفين إيش كثر صوتك معذب قلبي
بيان:ـــــــــــــــــــ
راشد:بيان ممكن اسألك سؤال؟؟
بيان:إيش؟؟
راشد:تحبيني؟؟!!
بيان سكتت شوي:أيوه
راشد:طيب قوليها
بيان:موب الحين
راشد:أجل متى؟؟
بيان:بعدين...لا تستعجل كثير.............راشد
راشد:ياعيــــــــون راشد
بيان:اوعدني ماراح تبتعد عني مره ثانيه
راشد:أوعــــــدك ياغلا روحي....مابي اموت مره ثانيه
بيان:اوكي..الوقت تاخر لازم تنام
راشد:مسويه فيها خايفه علي
بيان:إذا ماخفت عليك اخاف على من
راشد:بعد عمري والله...اوكي باي
بيان:باي
الصبــــــاح الساعه 10:30
صحى عبدالعزيز ولف للجهه الثانيه ومالقى الجازي...
عبدالعزيز:وينها هذي؟؟!!
جات الجازي لعبدالعزيز وجلست على السرير...
الجازي:إيش فيك إنت؟؟...كل هذا نوم..يالله قم قبل لايجي موعد الطياره..نبي نروح نودع الأاهل قبل مانروح
عبدالعزيز:على راسي..من عيوني بس ودي بشي قبل لاقوم
الجازي:آمـــــر
عبدالعزيز:أبي بوسه...(يأشر على خده)


الجازي احمر وجهه:بعدين....قم يالله خذ لك شاور
عبدالعزيز:طيب ياغلاي....بس ماراح أنساها
الجازي:ههههههههه لا تطول أنا راح البس ملابسي
عبدالعزيز:تحتاجين مساعده
الجازي:لأ....شكراً
عبدالعزيز:اوكي
الجازي ابتمست..اخذ عبدالعزيز شاور وغير ملابسه وراح مع الجازي لبيت بوعبدالعزيز...
ام عبدالعزيز:هلا والله بالغاليه هلا بعروستنا
الجازي:هلا خالتي..كيفك؟؟
ام عبدالعزيز:بخير يابنتي......شلونك عبدالعزيز؟؟
عبدالعزيز:زين تذكرتيني....تمام الحمدلله
سلموا على بوعبدالعزيز وبيان ومساعد وطلعوا...راحوا لبيت بوراشد وسلموا عليهم كمان...وركبوا مع راشد السياره عشان يوصلهم للمطار...
في المطــــــــــــار..
راشد:اوكي أنا رايح.......تروحون وترجعون بالسلامه
عبدالعزيز وهو يسلم عليه:الله يسلمك
سلم راشد على الجازي إلي كانت مجمعه دموعها بعينها...
راشد:ماوصيكم على بعض
عبدالعزيز والجازي:هههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز:لا تخاف تراها بعيوني
راشد ابتسم:اوكي..لاتنسون الهدايا مع السلامه
عبدالعزيز:هههههههههههههه الله يسلمك
الجازي:مع السلامه


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصورهتحيـــــــــــــــــــــــAnA kazaz ـــــــــــــــــــــــاتي
kazaz غير متواجد حالياً  
قديم 02-02-2011, 01:35 AM   #47
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية kazaz
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: ksa
العمر: 29
المشاركات: 1,164
معدل تقييم المستوى: 11
kazaz is on a distinguished road
افتراضي


الجــــــــــزء * 22 *

الهوتيل ...
الساعه: 7:00 بتوقيت لندن

كانت الجازي ترتب في اغراضهــا وعبدالعزيز ياخذ شاور وطلع عبدالعزيز وهو لابس منشفه حول خصره ...
عبدالعزيز: هاااا .. غلاي خلصتي .؟؟؟؟
التفتت الجازي ولقت عبدالعزيز عليه بس منشفه احمر وجهها وارتبكت خجل مع احساس غريب تحسه .. حس عبدالعزيز لخجل الجازي وحب يخجلها اكثر قرب عبدالعزيز للجازي وحرك اصبعه بكل نعوومه على خدها وقال...
عبدالعزيز: ليه الخجل ياقلبي.؟؟؟
ابتسمت الجازي
الجازي: ليه تتعمد تسوي حركات تخجلني .؟
عبدالعزيز: احب اشوف خدودك حمر .
الجـازي ابتسمت
عبدالعزيز بخبث: تراني مانسيتهااا
الجازي اخذت المخده وضربت عبدالعزيز بشويش وهي تضحك
الجازي: رح البس ملابسك تراني جوعااااااانه ..
عبدالعزيز: دقايق ياحياتي
لبس عبدالعزيز ملابسه وراح اخذ جواله واغراضه الشخصيه وهو ينادي ع الجازي
عبدالعزيز: يلا حياتي .. وينك.؟؟
الجازي كانت لابسه بالطو ابيض وبنطلون اسود وحجاب اسود
الجازي: انا جاهزه حبيبــــي
عبدالعزيز: طيب يلا .
وصلوا المطعم الأيطالـــــــي .
عبدالعزيز والجازي يناظرون بعض ....
الجازي: ههههههههههه ايش فيك.؟؟
عبدالعزيز: حرام اناظرك
الجازي : لا! بس بعدين تمل مني ...
عبدالعزيز: آآخر شي ممكن يصير بحياتي ...
الجازي: ياحبـــــــــي لك.

السعـــــــــــوديه .

بيت بوراشد .
راشد جالس مع نايف بالصاله يعدلون الفيديو
راشد: نايف حط الفيش بالكهربا
نايف يمسك الفيش: ويـــــــن .؟؟
راشد: هنـاك .
راح نايف يحط الفيش بالكهربا .. وهو يحطها .. قعد يصارخ وجسمه يرجف
راشد مخترع: نااااااااااااااااااااايف ايش فيك.؟؟
نايف: ههههههههههههههههههههههههههههه خرعتك ..
راشد: بايخ وربي بايخ.!
دق جوال نايف .. المتصل ماجد ...
نايف : هلا والله
ماجد: هلا نيوف كيفك.؟
نايف: الحمدلله طيب
ماجد: بتطلع الليل.؟؟
نايف: لا مالي خلق
ماجد: بعزمك على العشا
نايف: اوكي .. اوكي .. ايش ورانا .؟
ماجد: هههههههههه
نايف: متى تطلع ؟
ماجد: براحتك.
نايف: خلاص بمرك الساعه 8 .
ماجد: اوكي see u
نايف: see u
قام نايف بيروح غرفتـــه .
راشد: وين.؟
نايف: بروح غرفيت . ايش تبي ,.؟
راشد: تعال عدل هذا .؟
نايف:ماعرف له .
راشد: شسوي فيه.؟
نايف: صــور معاه .......... وديه المصلح .!

بيت بوعبدالعزيـــــز
جالس بالمسبح ومشغل الانوار الصفره مافيه الا صوت الهواوهو يضرب بموية البركه وهمس مساعد اللي كان يكلم بالجوال وهو جالس عند البركه ومنزل رجيله بالمويه
مساعد: ههههههههههههههههه
وجدان: اكلمك جد لاتضحك
مساعد: سوري حبيبتي .... اوكي شبتسوين .؟
وجدان: والله مدري
مساعد تنهد: آآآآآآآآآآآآآه ه ه
وجدان : سلامتك من الأه
مساعد بهمس: أحبــــــــــــــك .
وجدان: ............. وانا أكثر
مساعد: اوكي قلبي اكلمك بكره
وجدان: good nahit
مساعد: good nahit

كانت جالسه على سريرهـــا وتلعب بخصـــلات شعرها وهي تكلمه ..
الهنوف: امممممم حلوو والله ..
تركي: والله .. انا قايل بشيل السكسوكه .
الهنوف: لأ . خليك بالسكسوكه أحــلى
تركي : من عيوني ياعيوني
الهنوف: تسلم لي .
تركي: الله يسلمك ........ متى اشوفك مره ثانيه.؟؟
الهنوف : لالالا مو ذالحين .
تركي : اجل متى .
الهنوف: مره ثانيه
تركي: راح أصبر على بعادك

الصباح. الساعه 6:30
بيت بوعبدالعزيز
ام عبدالعزيز: يالله بيان لاتتأخرين على المدرســه
بيان وهي تشرب العصير بسرعه: اوكي يمه
مساعد: بشويش ....... يمه كلموا عبدالعزيز والجازي.؟
ام عبدالعزيز: ايوه كلموا البارح اول ماوصلوا يسلمون عليكم .
مساعد وبيان : الله يسلمك.
بيان تأشر لمساعد على الصحن .
مساعد: ايش تبين انتي ؟؟
بيان: عطني الصحن هذا .
مساعد: لاتغصين كافي اكلتي كثيــــر
بيان: وانت ايش دخلك.؟
مساعد: الباب.. وبعدين قومي بسرعه بتتأخرين على المدرسـه .
بيان: طيب .. يلا يمه مع السـلامه
ام عبدالعزيز: الله يسلمك بنتي ويحفظك .
في المدرســـــــــــه
في الفسحه .
وجدان وبيان يتمشون......
مسكت وجدان يد بيان وهي حاطه يدها على راسهــا
وجدان: بيان مسكيني .. حاسه حالي بطيح.
بيان: اسم الله عليك.. شفيك.؟
وجدان: ابد . بس دوووخه حسيت فيها
بيان: اسم الله عليك خوفتيني
وجدان: الله يسلمك حياتي .. بس خلنا ندخل داخل .
بيان: طيب يلا .
بيت بوعبدالعزيـــــــز .
مساعد يدوور بالمطبخ
مساعد: اوووف مافي غدا .. سوزن سوزن
جات الخدامه لمساعد
الخدامه: يس سير .؟
مساعد: وين الغدا.؟
الخدامه: مافي غدا خلص
مساعد: اهاااا . اوكي روحي
وصلت بيــان من المدرسه . ومساعد طالع من المطبخ
مساعد: جيتي .؟
بيان: لا رحــت
مساعد: هي هي . ياخف دمك
بيان: هههههه من زمـان
مساعد: طيب حبيبتي . ممكن طلب .؟
بيان: آمـــر يالغالي
مساعد: سوي لي غدا
بيان: اناااا .. انا تبيني اطبخ .؟
مساعد: اممممممم
بيان: ومن متى انا أطبخ .. اصلا معرف
مساعد: اوووف طيب شسوي جيعان .
بيان: اصبر للعشــا .
مساعد: واااااااااااو . باقي كثير .. تدرين بطلع اتغدى برى
بيان: صدق .. خذني معك
مساعد: ليــه.؟
بيان: بس كذا .. زهقانه وكمان انا ماتغديــــت ,
مساعد: اوكي غيري ملابسك بسرعه
بيان : دقايق
وصلوا مســاعد وبيان المطعــم .. بعد ماكلوا .
بيان: مساعد
مساعد: عيونه
بيان: بكره عيد ميلادي
مساعد: جد والله .. كل عام وانتي بخير مقدما
بيان: وانت بخير .. هالله هالله بالهديـــه
مساعد: ولايهمك كم دلووعه عندي
بيان : ههههههههه
مساعد: بيان.............. ايش صار على موضوع طـلال .؟
بيان: رفضته .
مساعد: أبوي قال انك وافقتي
بيان: بعد مارجعنا من دبي قلت للوالد اني غيرت رايي
مساعد: عشان راشــــــد
بيان: هـلا . راشد.؟؟
مساعد: انا متأكد ان صار شي بينك وبينه وخصوصا بدبي
بيان : لا ماصار شي ............. خلاص الموضوع انتهى خلنا نغيره
مساعد حس ان بيان مضايقه فغير الموضوع
مساعد: صح .. ايش تبين هديه.؟
بيان: كل شي منك حلوو .
دق جوال مساعد .. " وجــــــدان قلبـــــــــي " ..
مساعد: هـ... هلا
وجدان: هلا قلبي . وشلونك.؟
مساعد: تمام . وانت .؟
وجدان مستغربه: بخيـــــر
مساعد: وينك البارح ليه مادقيــــــت .؟
وجدان: ليه تكلمني كأني ولد
مساعد: لا بس طالع مع اختي
وجدان : آهاا معك بيان
مساعد: ايوه
وجدان: خلاص حبيبي اكلمك بعدين
مساعد: باي حبيبي
سكر مساعد الخط ... بيان تضحك
مساعد: ضحكيني معك.؟
بيان: من هذي.؟!
مساعد: هاااااا ... من هذا ...... صاحبي
بيان: صاحبــك .. ليه مرتبك كذا
مساعد: لامرتبك ولاشي . عادي... نمشي
بيان: طيب يالله


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصورهتحيـــــــــــــــــــــــAnA kazaz ـــــــــــــــــــــــاتي
kazaz غير متواجد حالياً  
قديم 02-02-2011, 01:39 AM   #48
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية kazaz
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: ksa
العمر: 29
المشاركات: 1,164
معدل تقييم المستوى: 11
kazaz is on a distinguished road
افتراضي


الجـــــــــــزء 23
الأحـــــــــد..الساعه 8 الليل
بيت بومشعل
بومشعل:مشعل..مشعل يالله تأخرنا
مشعل نازل على الدرج:يالله يبه جيت
بندر:بابا وين رايحين؟؟
مشعل:المسجد بابا بتروح معانا؟؟
بندر:ايوه ابي اروح معكم
مشعل:طيب
بومشعل:وين عزام؟؟
مشعل:والله مدري يمكن طلع
بومشعل:وهذا 24 ساعه برا البيت ماخذ لي البيت هوتيل بس ينام
مشعل:مدري عنه
بومشعل:لا حول ولا قوة إلا بالله
بيت بوراشــــــــــــد
راشد كان جالس بغرفته ويذاكر...شوي ودخل نايف...
نايف:هاي
راشد:هايات
نايف:بعدك تذاكر؟؟
راشد:أممم
نايف:باقي كثير؟؟
راشد:ايوه............أذن؟؟
نايف:ايوه لسى مأذن
راشد مسح وجهه بيدينه وتنهد...
راشد:أووووف تعبت من المذاكر
نايف يضحك بسخريه:هههههههه وليه تعب روحك وتذاكر؟؟!!
راشد:والله أنا ماقد شفت واحد في برودك..ياخي انت بثالث ثنوي مفروض الكتاب مايفارق يدك
نايف:أنا ماراح افتح الكتاب إلا فترة الإختبارات
راشد:هذا وجهي إذا جبت نسبه
نايف وهو طالع:اوكي..اوكي قم صلي
الساعه 9 الليل
بيت بوعبدالعزيز
بيان تكلم راشد بالجوال...
بيان:طيب نام شوي وبعدين كمل
راشد:مقدر لازم أخلصه الليله معندي وقت
بيان:اوكي مابي اشغلك
راشد:وين قلبي بدري
بيان:رح ذاكر وبكره اكلمك
راشد:وعــــــــــد؟؟
بيان:أمممممممممممممممم....وعــــــــــد
راشد:باي حبيبي
بيان:باي
لنـــــــــــــــدن
عبدالعزيز والجازي يتمشون..الجازي حاطه يدها بيد عبدالعزيز ونايمه على كتفه ويسولفون


عبدالعزيز:وليه من قالك بتكملين دراستك؟؟
الجازي مستغربه:هااا... إيش قصدك؟؟؟
عبدالعزيز:قصدي ماراح تكملين دراستك....أنا معندي حريم يدرسون
الجازي وقفت قدام عبدالعزيز...
الجازي:تكلم بجد انت؟؟؟
عبدالعزيز:ايوه
الجازي:بس انت ماقلتي لي هذا الشي من قبل
عبدالعزيز يمشي:هذاني قلت لك
الجازي:بس انا مستحيل اترك دراستي
عبدالعزيز:لا راح تتركينها
الجازي:عزيـــــــــــــــــــــــــــــز
عبدالعزيز:كلمه وحده مافي غيرها
الجازي:طيب ليه؟؟
عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
عرفت الجازي إنه مقلب من مقالب عبدالعزيز...مشت الجازي عن عبدالعزيز وهي زعلانه...
عبدالعزيز مشى بسرعه ووقف قدامها:زعلــــــــتي؟؟
الجازي ماهتمت وكملت...مسك يدها ووقفها..
عبدالعزيز:امزح معك وراك انتي....فديت هالحلو الزعلان.......خلاص اضحكي
ابتسمت الجازي.....
الجازي تغير الموضوع:خلنا نرجع الجو صار بارد
عبدالعزيز:اوكي
رجعوا الهوتيل وغيرت الجازي ملابسها وجلست تشاهد التلفزيون...جى عبدالعزيز ونام على رجلها...الجازي تمسح على شعر عبدالعزيز....
عبدالعزيز مغمض عينه:الجازي
الجازي:هلا
عبدالعزيز:تحبيني؟؟
الجازي:أكيد قلبي
عبدالعزيز:أبي اسمعها
قربت الجازي من اذن عبدالعزيز...
الجازي:أحبـــــــــــــــــك
عبدالعزيز ابتسم على جنب بخبث...
السعوديــــــــــــه
بيت بوعبدالعزيز
بيان جالسه بالصاله مع امها ومساعد...بيان تكلم مع ام عبدالعزيز...
بيان:والله مدري بس هذي الفتره دايم تحس بدوخه وتقول راسها يألمها كثير
أم عبدالعزيز:يمكن تعبانه شوي
بيان:الله يستر
ام عبدالعزيز:طيب وجدان ليه ماتروح المستشفى وتشوف؟؟
مساعد يشاهد التلفزيون من سمع كلام امه التفت لهم...
مساعد بخاطره:إيش فيها وجدان؟؟؟.......ليه المستشفى؟؟!!!
بيان:قلت لها بس تقول لاعادي آلام فتره وتروح
ام عبدالعزيز:لا إنشالله مافيها إلا الخير
وقفت ام عبدالعزيز:أنا بروح اشوف العشا
بيان:مساعد خلنا ندق على عزوز
مساعد مشغول تفكيره بوجدان ومانتبه لبيان..بيان راحت وجلست جنب مساعد...
بيان:مساعد....مساعدوووووه
مساعد:هـ...هلا

بيان:وين وصلت؟؟
مساعد:إيش تبين؟؟
بيان:اقولك خلنا نكلم عبدالعزيز
مساعد:صحيح انا ماكلمته من راحوا لندن
دق مساعد على جوال عبدالعزيز وبعد انتظار طويل رد عبدالعزيز...
عبدالعزيز بفرحه:ياهــــــلا والله بالغالـــــــــي
مساعد يصارخ:غالي بعينك...من شاف احبابه نسي اصحابه...رحت لندن ونسيتنا
عبدالعزيز:هههههههههههههههههههه لا والله مانسيتكم
اخذت بيان الجوال من مساعد...
بيان:مرحبا عزوز
عبدالعزيز:هلا قلبي.......كيفك؟؟
بيان:مشتاقه لك...كيفك انت والجازي؟؟
عبدالعزيز:طيبين الحمدللهبيان:خلاص ارجعوا كافي اسبوع
عبدالعزيز:هههههههههههههههههه والله
مساعد:إختصري...الفاتوره
بيان:اوكي سلم لي على على الجازي...مع الســــــلامه
عبدالعزيز:الله يسلمك
ام عبدالعزيز واقفه عند باب غرفة الطعام...
ام عبدالعزيز:مساعد..بيان يالله العشا جاهز
مساعد وهو قايم:الوالد جى؟؟
ام عبدالعزيز:بجي متأخر
الساعه 12 الليل
الهنوف جالسه تكلم تركي على الجوال...
الهنوف:تركي وبعدين قلت لك لأ
تركي:طيب ليه؟؟!!
الهنوف:قبل يومين طالعه معك
تركي:حنا ماطلعنا مع بعض إلا 3 مرات
الهنوف:3 مرات كافيه
تركي بخبث:بس ياقلبي حنا لازم نتقرب من بعض أكثر عشان نفهم بعض
الهنوف ساكته تفكر بكلام تركي..وتركي نتظر الرد منها...
الهنوف:.....................طيب
تركي:قولي كذا من البدايه لازم كل ماقولك ابي اشوفك اقعد اقنع فيك
الهنوف:متى؟؟
تركي:بكره بعد ماتطلعين من المدرسه انا بجيك
الهنوف:اوكي باي
تركي:باي
وقفت الهنوف عند الشباك وسندت راسها عليه..
الهنوف:انا ليه اطلع معه..ليه مقدر ارفض له طلب..معقوله احبه...أنا إذا كلمته احس قلبي ينبض بسرعه
جى مساعد على بالها...
الهنوف:آآآآآآآآه ه ه ه يامساعد محد غيرك ضيعني وخلاني اروح لهذا الطريق...
مشتاقـــــــــه لــــــــــــــك حيـــــــــــــــــل

يوم الإثنين..الساعه 12 الظهــــــــر
المدرســـــــــــهـ
بالفصل هند تكلم مع الهنوف بصوت خفيف...
الهنوف:أحسه فاهمني كثير..وإذا كلمته انسى همومي كلها
هند:يعني تحبينه؟؟
الهنوف:أممممممممم يمكن
المعلمه:هند والهنوف وبعدين مع هالسوالف


هند:سووووري استاذه
سكتوا شوي...
هند:الهنوف خلني اروح معك
الهنوف:وين تروحين؟؟
هند:لتركي
الهنوف:لا حبيبتي سوري
هند:أفا نسينا من إلي عرفك عليه
الهنوف:لا مانسيت.......بس خليها مره ثانيه
هند:بكره
الهنوف:بشوف
خلصت الحصه وطلعوا البنات من الفصل إلا الهنوف وهند كانوا يلبسون عبيهم..
هند:طيب اكلمك اليوم
الهنوف:الساعه 4 عشان تصحيني من النوم
هند:اوكي
طلعوا ولقت الهنوف تركي واقف عند المكلن إلي اتفقوا عليه...راحت له وركبت السياره...
الهنوف:مرحبــــــــا
تركي:هلا وغــــــــلا
حرك تركي السياره ووقفها بعيد شوي عن المدرسه...
تركي يطالع الهنوف:مشتاق لك
الهنوف:وأنا اكثر
تركي:قلبي
الهنوف رجف قلبها:هـ...هلا
تركي:أبي اكلمك بموضوع
الهنوف:قول بسرعه مابي اطول
تركي:لا مقدر كذا......اجل اشوفك الليل
الهنوف:الليل؟؟!!!!!!!؟؟
تركي:ايوه الليل.........الموضوع مهم كثير
الهنوف:طيب برد عليك الليل...يالله رجعني المدرسه
تركي:طيب خليني اوصلك البيت
الهنوف:لا بعدين السايق يقول لبوي مثل هذيك المره
تركي:عادي قولي له راجعه مع وحده من صاحباتك
الهنوف:راح يفتح تحقيق ماله داعي
تركي بخاطره:ياليت إلي تقولينه صدق...امك وابوك ميدرون عنك...مع من راجعه ومع من طالعه....................براحتك قلبي
لنـــــــــــــــدن
الجازي جالسه على السرير وتصحي عبدالعزيز...
الجازي:يالله حبيبي اصحى
عبدالعزيز:أمممممممممم سبيني انام شوي
الجازي:نمت كثير....قم خلنا نطلع مليت
فتح عبدالعزيز عينه:الصباح طلعنا والحين بنطلع والليل بنطلع كمان...ماتعبتي؟؟
الجازي:وحنا جايين نجلس بالهوتيل
جلس عبدالعزيز وقرب من الجازي...


عبدالعزيز:لأ..عشان نكون بروحنا
ابتسمت الجازي:اوكي ماراح نطلع الحين بس الليل نطلع
عبدالعزيز:من عيوني.... ممكن انام؟؟
الجازي:لأ طبعاً....وأنا اجلس بروحي
عبدالعزيز تنهد:طيب بقوم
الجازي:يابعد عمري والله
الساعه 4:30
الهنوف تكلم هند على الجوال...
هند:طيب متى بتطلعين معه؟؟
الهنوف:يمكن الساعه 8
هند:وين بتروحون؟؟
الهنوف:مدري قال يبي يكلمني في موضوع بس ماقال وين....بس شقول للوالده؟؟
هند:انا بجيك الساعه 8 وبقول إنك بتطلعين معي....هو بجيك عند بيتكم؟؟
الهنوف:أووووه ليه تحبين تسالين كثير ملقوفه
هند:طيب ماقلت شي...خلاص الساعه 8 بكون عندك
الهنوف:باي
سكرت من هند..شوي ودق جوالها مره ثانيه...
الهنوف:أوووووووووووووف وبعدين....(شافت الرقم)أوووه نسيت ماكلمته
الهنوف:هــــلا
تركي:هلا والله...وينك ليه مارديتي؟؟
الهنوف:سووري بس نمت ولسى صاحيه
تركي:أهاااااا...طيب بشوفك الليل؟؟!
الهنوف:أيوه....بس...فيه موضوع ولا عذر عشان نطلع
تركي:لا فيه ومهم كثير
الهنوف:وين بنروح؟؟
تركي:بعدين تعرفين
الهنوف:وليه متقول الحين؟؟
تركي:إيشدعوه مافيه ثقه؟؟!
الهنوف:إلا فيه بس موب كثير
تركي:لالاتخافين...أشوفك الليل
الهنوف:اوكي باي
تركي:بايات
بيت بوراشـــــــــــــــد
راشد جالس مع عزام بالمسبح...دق جوال راشد...عزام عرف من النغمه إنها بيان...
عزام:يالله رد بسرعه
وقف راشد...
عزام:وين؟؟!!
راشد:بكلم وبرجع لك
عزام سحب راشد وخلاه يجلس...
عزام:رد..رد عليها
راشد:أوووف طيب وخر هناك..............هلا حبيبي
بيان:هلا...كيفك؟؟
راشد بهمس عشان لايسمعه عزام:مشتاق لـــــــــك
بيان:هههههههههه وليه تقولها بهمس كذا؟؟
راشد:لابس فيه ناس غثه
ضرب عزام راشد على ظهره...


راشد:آآآآآآآووو
بيان:إيش فيك؟؟
راشد:سلامتك قلبي
بيان:ها كيف كان الإختبار؟؟
راشد:سهل كثير
بيان:اوكي بس كنت داقه اسإلك عنه يالله..
قطعها راشد..
راشد:لالالالالالالا وين رايحه؟؟
بيان:إيش؟؟
راشد:بتطلعين الليل؟؟
بيان:لا ماظن
راشد يكلم عزام:إنت إيش فيك..إيش رايك تجلس بحظني بعد
بيان:تكلم من؟؟
راشد:عزاموه.......أوكي يعني اليوم اقدر اشوفك
بيان:لا سوووري
راشد:لا راح اشوفك..تتحدين؟؟
بيان:لا تحاول ماراح تشوفني
راشد:اوكي بنشوف
بيان:اوكي باي
راشد:سي يو
بيان:هههههههههههههههههههههههههه
راشد يطالع عزام بنظرات...عزام يبتسم ابتسامه عريضه...
راشد:قم كلم حلا وقول لها بنطلع نتعشا بالمطعم
عزام:ليـــه؟؟
راشد:كذا بس
عزام:أوووه كذا بتشوف بيان
راشد يتمسخر:مشالله عليك ذكي
عزام:تتمسخر على وجهك
راشد:قم بس قم
دق راشد على جوال مساعد..مساعد كان نايم ورد على الجوال وهو معصب...
مساعد:نعـــــــم
راشد:بسم الله...وراك معصب؟
مساعد:رشود...إيش تبي؟؟
راشد:لا ضربني..ضربني....نايم؟؟
مساعد:إيش رايك يعني؟؟
راشد:اليوم بنتعشا بالمطعم
مساعد:اوكي بغسل وجهي واكلمك
راشد:اوكي
قام مساعد وغسل وجهه...وهو يدق على راشد دخلت بيان الغرفه...
بيان:هاي
مساعد:هايات............هلا رشود
راشد:هلا
مساعد:إيش المناسبه؟؟
راشد:نغير جو....وقول لبيان كمان
مساعد:وبيان إيش دخلها؟؟
التفتت بيان لمساعد...


راشد:لأن كلنا بنروح
مساعد:اوكي الساعه كم؟؟
راشد:8:30
مساعد:خلاص طيب...اشوفك
راشد:باي
مساعد:بنطلع نتعشا برا اليوم
بيان بخاطرها:................لأ أنا مالي خلق
مساعد:ليه كلنا بنروح...مايصير لازم تروحين
بيان:............................................. ..طيب
نرجع بيت بوراشـــــــــــــــــد
دخل نايف لعزام وراشد بالمسبح...
نايف:ســـــــــــــــلام
راشد وعزام:وعليـــــــــــكم
عزام:الطيب عند ذكره
نايف:ليه إيش حشيتوا بعد؟؟؟
راشد:لا بس اقوله ماشفتك اليوم........وين كنت؟؟
نايف:تغديت مع ماجد بالمطعم...شسويتوا بالإختبار؟؟
عزام وراشد:زززززززين
عزام:نايفوه راشد عازمنا على العشا
راشد:هاااااا أناااااا
نايف:جد والله
راشد:ماعليك منه
عزام يعاند راشد:توك تقول بنتعشا بالمطعم
راشد:أيوه....بس ماقلت بعزمكم على العشا
نايف:طيب خلاص الله لايروعك..............(يكلم عزام)وقفت قلبه
عزام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نايف:خساره مقدر اروح معكم
عزام:ليه؟؟!
نايف:عندي اختبار بكره بجلس اذاكر
راشد:أووووووووه تقدم
عزام:مشالله عليك....الله يهديك
راشد:توك البارح تقول ماراح تذاكر إلا فترة الإختبارات
نايف:لا هذا سبيشل هذا فيزياء
عزام:الله يعينك
نايف:أوكي انا بروح انام قبل ماتطلعون صحوني
راشد:اوكي
نايف:باي
عزام:بايات
الساعه 7
لنــــــــــدن
عبدالعزيز:ماخلصتي؟؟
الجازي:إلا خلصت...بس وين رايحين؟؟
عبدالعزيز:بالطريق تعرفين
ركبوا التاكسي...وصلوا عند السينما ووقف التاكسي...نزلوا من التاكسي بعد ماحاسبه عبدالعزيز...
الجازي:السينما؟؟!!!!
عبدالعزيز:أي فيلم ندخل؟؟
الجازي:أممممممم والله افلامهم كلها حلوه......إيش رايك بهذا؟؟
عبدالعزيز يطالعها بنص عين:رومانسي؟؟؟!!!........لالا هذا أحلى
الجازي:ماحب الرعب..اخاف
عبدالعزيز يضحك بخبث:هههههه اوكي ندخل الرومانسي
اخذ عبدالعزيز تذاكر للفيلم واشتروا فشار ودخلوا...بدأ الفيلم وكانت بدايته غموض ورعب..طالعت الجازي عبدالعزيز باستغراب...ابتسم ابتسامه عريضه....
الجازي:عزيز ابي اطلع
عبدالعزيز:إيش تطلعين...لا مافي
احداث الفيلم كله رعب والجازي تشاهد وهي خايفه وفجأه طلعت لقطه مخيفه كثير..غمضت الجازي بقوه وحطت راسها على كتف عبدالعزيز..وعبدالعزيز يضحك...
عبدالعزيز:ماله داعي كل هالخوف
الجازي:متى بينتهي؟؟
عبدالعزيز:مابقى كثير
انتهى الفيلم..قاموا تقدت عن عبدالعزيز..وهو قايم كانت بنت عابره عليه وبالغلط جى كتفها بصدر عبدالعزيز...
البنت ابتسمت:آسفه اخوي
عبدالعزيز:ماصار شي
الجازي تطالع عبدالعزيز كيف يناظر البنت وهي معصبه..وصل عبدالعزيز للجازي ومشت قدامه بدون ماتكلمه...ركبوا التاكسي وصلوا الغرفه وطول الوقت الجازي ساكته...
بالغرفه...
عبدالعزيز:إيش فيك؟؟


لجازي:سلامتك
عبدالعزيز:معقوله زعلتي عشان الفيلم؟؟
الجازي:مايستاهل الزعل
عبدالعزيز:طيب ليه ساكته ومعصبه؟؟
الجازي:من هذيك البنت؟؟
عبدالعزيز:أي بنت؟؟
الجازي:إلي تبادلت معها الإبتسامات
عبدالعزيز يضحك:ههههههههههههههههههههههه وهذا إلي مضايقك؟؟
الجازي:ــــــــــــــــــــــ
عبدالعزيز:ماعرفها..ضربت فيها بالغلط
الجازي:اوكي ماصار شي
دخلت الغرفه..دخل عبدالعزيز وراها وسكر الباب...
السعوديه..الساعه 8
راحت هند بيت الهنوف....مثل ماتفقت معاها...
ام الهنوف:ياهلا والله هند
هند:هلا فيك خالتي
ام الهنوف:الهنوف تلبس عبايتها الحين تنزل
نزلت الهنوف...
الهنوف:هلا هند
هند:هلا خلصتي؟؟
الهنوف:ايوه........يمه انا يمكن اطول شوي
ام الهنوف:طيب خذي معك مفتاح البيت...عشان انا بروح زواج بعدين وابوك ماراح يرجع إلا متأخر
الهنوف بصوت خفيف:موب جديده...........اوكي يمه باي
طلعوا هند والهنوف واول ماطلعوا جى تركي....
هند:كلميني قولي لي إيش صار؟؟
الهنوف:اوكي باي
ركبت الهنوف مع تركي السياره...وحرك السياره بسرعه...
الهنوف:تركي إيش فيك وراك مسرع كذا؟؟
تركي ابتسم...
الهنوف:وين رايحين؟؟
تركي:مكان مافيه إلا أنا وحبيبتي
الهنوف:إيش قصدك؟؟
تركي:بوريك شقتي
الهنوف ترفع صوتها:شـ..شقتك...تركي إيش تقول...صاحي...لالالا
قطعها تركي:بس بس..وراك ارتبكتي وخفتي كذا
الهنوف:مابي اروح
تركي:ليه ياقلبي....ليه معندك ثقه فيني؟؟؟
الهنوف:تركي بليز غير المكان
تركي:لأ...أنا أبي اجلس معك بروحنا
الهنوف بخوف وارتباك:تركي قلت لك ماراح اروح....رجعني البيت
تركي: بخبث:لاتخافين ياأميرتي....بكلمك بالموضوع بس
الهنوف بدت تهدي من توترها...
تركي:إيش قلتي؟؟
الهنوف بثقه:قلت رجعني البيت
تركي بعصبيه:مشاااااااااااااااعل ممكن تعطيني شويت ثقه
الهنوف:ـــــــــــــــــــــــــــ


اخذ تركي نفس طويل وهدأ:سوووري حبيبتي إنتي عارفه إني اخاف عليك كثير ومستحيل اسوي شي يضرك
راشد وعزام وحلا جالسين بالمطعم ينتظرون مساعد وبيان...وصلوا مساعد وبيان...
مساعد وبيان:الســــــــــــــلام عليكم
الكل:وعليكم الســــــــــلام
جلسوا..جلست بيام مقابل راشد..وهي تجلس...
راشد يغمز لها:ماقلت لك
ابتسمت بيان...
مساعد:وين نايف؟؟
راشد:عنده اختبار بكره وجلس يذاكر
عزام:اوكي إيش نطلب؟؟
مساعد يطالع بالمنيو:أممممممممممممممممممم هذا
عزام:ايوه شكله حلو....راشد...بيان؟؟
راشد وبيان بنفس الوقت:ستيك دجاج
راشد وبيان:ههههههههههههههههههههههههه
مساعد:وإنتي حلا؟؟
حلا:باستا
دق جوال مساعد"وجــــــدان قلبــــــــي"...
مساعد:هلا والله
وجدان:هلا قلبي
مساعد بخوف:إيش فيه صوتك؟؟
وجدان:مافيه شي
مساعد:شكلك تعبان
وجدان:لالا بس لسى صاحبه من النوم
مساعد:اهاااا
وجدان:مساعد جالس مع احد؟؟
مساعد:ايوه
وجدان:اوكي إذا صار عندك وقت كلمني
مساعد:وقتي كله لك
الكل يطالع مساعد مستغرب ومساعد ارتبك من نظراتهم...
وجدان:تسلم قلبي...اوكي باي
مساعد:باي حبيبي..........................إيش فيكم؟؟
راشد:يابخته إلي كان يكلمك
عزام يعاند مساعد:من الحلوه إلي وقتك كله ملكها؟؟
مساعد:لالا هذا......فيصل
وقف تركي السياره عند المبنى إلي فيه الشقه...
تركي:يالله وصلنا
الهنوف بارتباك:هاا...هنا
تركي:إيش قلنا؟؟
الهنوف:اوكي...اوكي
نزلوا من السياره وكل خطوه يمشونها الهنوف يزيد فيها نبض قلبها تحاول تهدأ بس موب قادره..وصلوا باب الشقه وفتحه تركي...
تركي:تفضلي
دخلت الهنوف تجرها خطوات الخوف والإرتباك....جلسوا بالصاله...


الهنوف:إيش هو الموضوع؟؟
تركي:اول ماقلتي لي...إيش رايك بالشقه؟؟
الهنوف تطالع يمين وشمال:حلوووه كثير
تركي:اوكي قبل مانتكلم...ابي عصير ممكن تجيبين لي
الهنوف بدت تنسى خوفها:أكيييد وين المطبخ؟؟
تركي يأشر:هناك
قامت الهنوف بتروح وتركي وقف بسرعه قدامها...
تركي:شيلي عباتك...قصدي خذي راحتك
الهنوف:لالا أنا مرتاحه كذا
راحت الهنوف المطبخ وراح تركي لغرفة النوم ياخذ جواله...بعد شوي...
الهنوف:تركي...تركي
تركي:أنا هنا
وقفت الهنوف عند باب الغرفه وبيدها العصير...
تركي:دخلي إيش فيك؟؟
الهنوف:ليه مانجلس بالصاله؟؟
تركي:الصاله جوها حار هنا احسن
دخلت الهنوف وجلست جنب تركي...
تركي:مشاعل إنتي عارفه قد إيش احبك وأنا قصدي من علاقتنا هذي إنا نتعرف على بعض اكثر قبل لا نرتبط....أنا حبيتك يامشاعل من كل قلبي وابيك زوجتي وحبيبتي
تركي يطالع الهنوف بخبث إلي بدت تصدق الكلام إلي يقوله..
تركي:أنا ماراح اكذب عليك واقولك ماكلمت غيرك...انا كلمت غيرك بس محد دخل قلبي وملا عيني غيرك...انتي الوحيده إلي تعلقت بك ومابي غيرك...ياريت نكون صريحين مع بعض يامشاعل لأني مابي إي شي يخرب علاقتنا
الهنوف:تركي انا ابي اقولك شي واتمنى انك ماتزعل ولا تضايق مني
تركي:وأنا اقدر ياروحي
الهنوف:أنا..بصراحه انا...اسمي...الهنوف موب مشاعل
تركي يطالعها باستغراب:إيش؟؟؟!!!......إسمك الهنوف....وليه ماقلتي لي من البدايه
الهنوف:ماظنيت علاقتنا بتوصل كذا...ظنيتك واحد مثل باقي الشباب
تركي:طول هالفتره على بالك العب معك...ليه كذبتي علي؟؟
الهنوف:أنا ماكذبت عليك بشي بس اسمي
تركي وقف...قامت الهنوف ووقفت قدامه...
الهنوف:حبيبي تكفى لاتزعل علي...انا لو موب واثقه فيك واحبك كان ماجيتك معاك لهنا....أنا كنت بقولك إذا تأكدت من صدق مشاعرك ناحيتي
تركي:والحين تأكدتي؟؟
الهنوف:اكيد


بالمطعم بعد ماتعشوا وجلسوا شوي...راحت بيان الحمام تغسل يدينها...
حلا:أبي اروح اشتري لي جوال جديد
عزام:إيش فيه جهازك؟؟
حلا:إنكسر
عزام:بزر ماتعرفين تحافظين على جوالك كل مره تكسرينه
حلا:هذا بندروه كسره
مساعد:فيه جوال جديد نازل حلو
حلا:إيش اسمه؟؟
مساعد:مدري والله لنا نروح نشوفه
حلا:اوكي يالله
عزام:بروح معاكم
راشد:بتخلوني بروحي
مساعد:إيشدعوه بتضيع يعني
عزام:رشود ماكملت 3 سنين
مساعد وحلا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد:اقلب وجهك بس
راحوا وبعد شوي رجعت بيان من الحمام..لقت راشد بورحه على الطاوله...
بيان:وين راحوا هذولي.......هذا راشد بس
راحت بيان لطاولتهم...
بيان:راشد ويــ.............تدخن؟؟!!!
راشد:إيش رايك يعني
بيان:من متى تدخن؟؟
راشد: من فتره
بيان:وليه تضر بصحتك كذا....بليز طفيها
راشد:لحظه
بيان:إيش تستفيد منها...مااحس لها طعم؟؟
راشد يمد الزيجاره لبيان...
راشد:تجربين؟؟
بيان ماتبيها من الله:ايوه..ايوه
جات بيان بتاخذ الزيجاره بس راشد سحب يده على طول..
راشد:يابنت صدقتي روحك
بيان تطالع راشد كيف يدخن كان شكله عذاب...
راشد:إيش فيك؟؟
بيان:ولاشي
دق جوال بيان...كانت وحده من صاحباتها ماتبي ترد عليها...راشد يطالعها بنظرات إستغراب...
بيان:مارجعت الثقه؟؟
راشد ابتسم.......تركي جالس يتكلم مع الهنوف...


الهنوف تطالع الساعه:تأخر الوقت
وقفت الهنوف...
تركي:الساعه 9:30 وين تأخر
الهنوف:لا خلاص برجع البيت
وقف تركي:طيب جلسي شوي
الهنوف وهي تمشي للباب:لازم اروح
راح تركي بسرعه وسكر الباب وتسند عليه...الهنوف تطالعه باستغراب...
تركي:بدري ياروحي
الهنوف:تركي بليز وخر...خلاص طولنا
تركي:ماظنيتك تملين مني بسرعه
الهنوف:لالا موب كذا...بس مابي أتاخر
تركي يطالعها بخبث:معقوله وصلنا لهنا وبتطلعين كذا بسرعه
الهنوف بارتباك:إيـ..إيش قصدك؟؟
تركي يطالعها بنظرات من فوقها لتحتها..الهنوف ارتبكت من نظراته...
تركي:قصدي...ماشبعت منك
الهنوف ترجع لوراها بخوف وتركي يقرب منها...
الهنوف ترفع صوتها:تركي..وخر..وخر عني
تركي:لا تخافين إيش فيك الهنوف
الهنوف:خلني اطلع
تركي بخاطره:لا..ماراح تطلعين بسهوله.........أنا بكره بصير زوجك يعني ماله داعي كل هالخوف
الهنوف سكتت فتره طويله...مضوا دقايق دام فيهم صمت الهنوف وكلام تركي المقنع...بدون تفكير من الهنوف استسلمت له ولنيته القذره...
في المطعم...
رجعوا مساعد وحلا وعزام...
راشد:نمشي؟؟
مساعد:ليه بدري
عزام:خلنا نتمشى بالمجمع شوي
الكل:يالله
الساعه 11
رجعوا لبيوتهم...رجع تركي الهنوف لبيتهم...قبل ماتنزل الهنوف...لاحظ عليها تركي الخوف والإرتباك..مسك يد الهنوف وبين لها حنانه وباسها..الهنوف هدأت و حست بأمان...
تركي:تصبحين على خير حياتي
الهنوف:وانت من اهله
تركي:لاتشغلين بالك
الهنوف:طيب
دخلت البيت..تطالع يمين وشمال بخوف..راحت غرفتها..اخذت شاور لبست الروب وجلست عند التسريحه وهي تمشط شعرها بهدوء...


الهنوف:ياربي أنا شسويت...ليه سمحت له يسوي فيني كذا..معقوله إلي صار
لبست الهنوف ملابس النوم..وجلست عند التلفزيون تحاول تبعد عنها الأفكار إلي براسها...بس مقدرت إلي صار موب قادره تبعدها عن بالها...سكرت التلفزيون ونامت على السرير ونزلت دموعها على خدها
تركي كان جالس مع صاحبها خالد في بيتهم...
خالد يصارخ:شسووووووويت...صااااااااااااااااااااااحي انت
تركي برود:ماصار شي..وراك معصب؟؟
خالد:كيف ماعصب وانت لعبت بشرف البنت
تركي:هذا إذا كان عندها شرف
خالد يحاول يستفز تركي:إنت قد إلي سويته؟؟
تركي بعصبيه:أكيييد
خالد:إنت ضامن نتيجة إلي صار؟؟
تركي:مشكلتها هي
رفع خالد يده بيعطي تركي كيف...تمالك اعصابه ومسك ثوب تركي...
خالد:انت حاس لكبرالغلط إلي سويته...وبكل هدوء تقول هذي مشكلتها...هذي مشكلتكم اثنينكم...وإيش دراك ماتكون نتيجه عكسيه لك
تركي:إيش قصدك؟؟
خالد:البنت ممكن تصير حامل ياتركي
سكت تركي شوي منصدم:لامستحييييييل
خالد:مافي شي مستحيل..وانت غلط لازم تتحمل عواقب غلطتك...هذي موب تربيت مجتمعنا
تركي رافع حاجبه:إنتبه لكلامك خلووود
خالد:اعذرني ياتركي بس إلي سويته موب هين
سكت تركي يفكر بكلام خالد..وخالد يطالعه بنظرات تأنيب وعتب
__________________


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصورهتحيـــــــــــــــــــــــAnA kazaz ـــــــــــــــــــــــاتي
kazaz غير متواجد حالياً  
قديم 02-02-2011, 01:45 AM   #49
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية kazaz
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: ksa
العمر: 29
المشاركات: 1,164
معدل تقييم المستوى: 11
kazaz is on a distinguished road
افتراضي


الجـــــــــزء 24
بعد شهـــــــــــر...
قضوا عبدالعزيز والجازي أحلى اللحظات نسوا قساوة الظروف إلي مروا فيها واستعدوا ليبنوا مستقبلهم ويكونوا عايلتهم...الهنوف تمر بحالة تعب وانهيار من بعد هذيك الليله خصوصاً إنها ماتعرف شي عن تركي وكل ما تدق على جواله مايرد عليها...
يوم الاربعـــاء- الساعه 8 الليل
قبل وصول عبدالعزيز والجازي الكل كان مجتمع في بيت بوعبدالعزيز...في مجلس الرجال...
مساعد:مشعل بتروح معي المطار؟؟
مشعل:اوكي يالله
بوعبدالعزيز:يالله لايوصلون وانتوا باقي ماوصلتوا المطار
نايف:ابي اروح معاكم
مشعل:اذلف انت وجهك مانبيك
نايف:لالا ابي اشوف اختي
مشعل:مابناكلها بنجيبها لك
نايف:ماوثق فيكم
مساعد:تكفى
راشد:خذوه معكم لا يبكي علينا
مساعد ومشعل:طيب يالله قــم
نايف:حيلكم علي
راحوا مساعد ومشعل ونايف للمطار وقفوا ينتظرون وصول عبدالعزيز والجازي...
مشعل:كنهم تأخروا
مساعد:لالا هذاهم وصلوا
الجازي تلتفت يمين وشمال تدورهم...
الجازي تأشر:هذاهم
التقوا مع بعض...ضم مساعد عبدالعزيز...
عبدالعزيز:وحشتنا يالمغرور
مساعد يضحك على جنب:وانت اكثر
مشعل يسلم على عبدالعزيز:الحمدلله على الســلامه تو مانورت الرياض
عبدالعزيز:الله يسلمك..منوره بأهلها
مساعد:نيوف وخر عن الجازي خلنا نسلم عليها
الجازي:هلا مساعد
مساعد:حمدلله على السلامه..إنشالله انبسطي
الجازي:الله يسلمك..اكييييييد
نايف:هــلا والله بومتعب
عبدالعزيز:هــلا فيك..شخبارك؟؟
نايف:بخير بشوفتك
عبدالعزيز:تسلم لي والله
نايف:الله يسلمك
ركبوا السياره...جلس نايف بوسط عبدالعزيز والجازي...يعاند عبدالعزيز وعبدالعزيز معصب...
نايف يكلم الجازي:وراه زوجك معصب؟؟
الكل ضحك على نايف إلا عبدالعزيز...
عبدالعزيز:موب معصب..عاااادي
نايف:باين
مسك نايف يد الجازي...
نايف:وحشتيني
عبدالعزيز شوي ويذبح نايف من العصبيه والغيره...
الجازي:انت اكثر والله
عبدالعزيز بخاطره:كمااان...بذبحك يانيوف
نايف يطالع عبدالعزيز بنص عين:وراك تطالعني كذا انت؟؟
عبدالعزيز:ومن طالعك انت وجهك
الجازي تضحك على نايف وعناده لعبدالعزيز وعبدالعزيز وعصبيته وغيرته الحلوه...فحبت تزيد غيرته..حطت يدها على شعر نايف...
الجازي:شخبار طيشك؟؟
نايف:اممممم ماتغير مثل ماهو
عبدالعزيز يصارخ:مساااااااااااااااااااااااااااااعد
مساعد مخترع:هااا
عبدالعزيز انتبه لنفسه وارتبك:هاا..شخبارك؟؟
مساعد:تمام الحمدلله
الجازي ونايف يضحكون بصوت خفيف...وصلوا لبيت بوعبدالعزيز..دخل عبدالعزيز على طول لمجلس الرجال بدون مايكلمهم...
عبدالعزيز:الســـــــــلام عليــــكم
الكل:وعليـــكم الســـــلام
عبدالعزيز يبوس راس ابوه...
بوعبدالعزيز:شخبارك ياولدي؟؟
عبدالعزيز:والله مشتاق لكم حييل
سلم على بوراشد وبومشعل وعزام وراشد...جلس شوي يسولف معاهم...وطول الوقت موب عاطي لنايف وجه...الجازي اول مادخلت صالة الحريم راحت على طول وضمت امها...سلمت على ام عبدالعزيز وام مشعل والبنات...جلست الجازي معاهم...شوي ودخل عبدالعزيز...
عبدالعزيز:الســــلام عليـــكم
الكل:وعليـــكم الســــلام
راحت ام عبدالعزيز وضمت ولدها...باس عبدالعزيز راس امه...
ام عبدالعزيز:وحشتني يالغالي
عبدالعزيز:وانا كمان وحشتوني حيييييل
راحت بيان تسلم على عبدالعزيز..ضمها عبدالعزيز لصدره..ضم عبدالعزيز بيان من شوقه لها وماكان في باله انه يعاند الجازي بس الجازي فهمتها انه يبي يعصبها...
سلم عبدالعزيز على حـــلا وهيا...
عبدالعزيز:عن اذنكم بغير ملابسي....الجازي ابيك شوي
الجازي بعصبيه شوي:طيب
راحوا لقسمهم...رمت الجازي عبايتها على السرير..
الجازي:وراك معصب كذا؟؟
عبدالعزيز:وليه أنتي ماتقولين لي؟؟
الجازي:إيش اقول؟؟
عبدالعزيز:مسويه فيها ماتعرفين
الجازي:زعلت عشان إلي صار مع نايف ترى والله موب قصدي امزح معك
عبدالعزيز:لا عادي..بروح اتحمم
راح عبدالعزيز الحمام بدون مايسمع من الجازي رد...جهزت الجازي له ثوبه وشماغه وهي غيرت ملابسها...طلع عبدالعزيز من الحمام ومالقى الجازي لقى ثوبه وشماغه على السرير...
عبدالعزيز:وين راحت هذي؟؟
الجازي دخلت الغرفه:هذاني
عبدالعزيز: أبي مويه
الجازي: من عيوني
تنهد عبدالعزيز ولبس ثوبه وهو يلبس شماغه جات الجازي وجابت المويه ...
الجازي: هذي المويه
عبدالعزيز: تسلمين
الجازي: الله يسلمك
شرب عبدالعزيز المويه...ونزل لمجلس الرجال...
الجازي وهي تنزل:إيش فيه هذا؟؟
بعد طول السوالف والضحك...الساعه 12رجعوا بيوتهم...الهنوف جالسه تكلم هند على الجوال...
الهنوف وصوتها رايح من البكي:تعبت...تعبت منه ياهند..مدري وينه
هند:دامه اخذ إلي يبيه منك اكيد بيتركك وبينساك
الهنوف زادت دموعها إلي تجري على خدها مثل النهر...
هند:الهنوف البكي ماراح يغير شي..خلاص صار إلي صار إنسيه
الهنوف:مقدر.....مقدر
هند:لا تقدرين خلاص اهدي
الهنوف هدت شوي:بكره لازم اشوفك
هند:الليل بجيك
الهنوف:طيب باي
هند:باي
بيت بوحمد
اشواق جالسه على الكمبيوتر...أضافها إميل جديدaLsafer""قبلت اشواق الإضافه بعد تردد خصوصاً إنه واضح من الإميل إنه ولد...
السفيـــــر:مســـاء الخير
الحايــــره:مساء الخيـراات
السفيـــــر:شخبــــارك؟؟
الحــــايره:طيبـــه..من معــي؟؟
السفيـــــر:أنــا..الهيمــــان في حبـــك
الحايــــره: نعـــــــــــم
السفيـــــر:أيوه..أنا..عاشق هواك وطيفك
الحايــــره:بتقول من انت ولا اسوي لك بلوك
السفيـــــر:لا تعصبيـــن يابعد قلـــبي..حلاتك رايقه
الحايــــره:وبعدين معك انت
السفيـــــر:طيب..طيب..أنا عــــزام..ولد خالتك
اشواق انصدمت...
الحايــــره:عزااااااااااام؟؟!!!؟؟؟!
السفيـــــر:ايوه عزام
الحايــــره:هــلا عزام..كيفك؟؟
السفيـــــر:مشتــــــــــــاق لك..ممكن اطلب منك طلب؟؟
الحايــــره:تفضــــل
السفيـــــر:أشـــواق..ابي اسمع صوتك ولهان عليك
الحايــــره:ــــــــــــــــــــــــــــ
السفيـــــر:بليز أشواق ماراح اطول معك بس ابي اسمع صوتك
الحايــــره:والله مدري شقولك
السفيـــــر:ماله داعي تكلمين يكفيني اسمع صوت انفاسك
اشواق كمان كانت ولهاااانه حييييييل لصوت عزام ومشتاقه تسمع كلامه الذوووق الجرئ...
الحايــــره:طيب..بس مانطول
السفيـــــر:طيــــب
دق عزام على جوال اشواق...
اشواق:الو
عزام بصوت هادئ:هـــلا قلبــــي
اشواق رجف قلبها من صوت عزام الروووووعه...
عزام:ليــه ساكته ابي اسمع صوتك؟؟
اشواق:إيش اقول؟؟
عزام يبي يحرجها:مااشتقتــي لي؟؟!!
اشواق:هااا..انا..
عزام:أممممممممم
اشواق:..................ايوه
عزام:ابي اسمعها
اشواق:هاا..لا
عزام:ليه مالي حق اسمعها من حبيبتي
اشواق باحراج:إلا.....................(بهمس)...مشتاقه لك
عزام:آآآآه ه ه قلبـــي...فديت صاحب هالهمسه
اشواق:تسلــم
عزام:الله يسلمك....اوكي مابي اطول عليك...تصبحين على خير حبيبتي
اشواق:وانت من اهله
رمى عزام نفسه على السرير وتنهد...
عزام:آآآه ه ه أحبــــــــــــهااا
اشواق جلست على طرف السرير...
اشواق:ياربي..شسوى عزام فيني مااسمع صوته إلا وقلبي يرجف ولهاااااااانه عليك يالغالي ولهاااااااانه عليك ياعذابي
الجازي جالسه بغرفة النوم تنتظر عبدالعزيز إلي كان جالس مع مساعد بغرفته...
مساعد:الساعه 12ونص مابتروح للحبايب
عبدالعزيز:إلا بروح...اوكي تصبح على خير
مساعد:وانت من اهله
راح عبدالعزيز لقسمهم...دخل غرفة النوم ولقى الجازي جالسه على الكرسي ومرجعه راسها ونايمه...عبدالعزيز وقف يناظر جمالها ووجهها الناعم...قرب منها...فتحت الجازي عينها بشويش...
عبدالعزيز:ليه نايمه هنا؟؟
الجازي:كنت انتظرك
عبدالعزيز وهو يفتح كلر ثوبه ورايح للحمام...
عبدالعزيز:وليه تنتظريني؟؟
الجازي بصوت خفيف:اووف بعده مضايق
عبدالعزيز:تكلميني؟؟
الجازي:لا بس..ابي اعرف إيش إلي مضايقك
عبدالعزيز:موب مضايق
الجازي:اجل ليه تكلمني بهذي الطريقه؟؟
عبدالعزيز:عادي
دخل عبدالعزيز الحمام وغير ملابسه..طلع إلا الجازي نامت على السرير...وراح ونام على السرير...التفت للجازي...
عبدالعزيز:الجازي نمتي؟؟
الجازي:لأ
عبدالعزيز:طيب
قام عبدالعزيز وطلع من الغرفه وجلس عند التلفزيون...
الجازي:شكله تضايق بجد...خلني اشوفه
راحت الجازي لعبدالعزيز وجلسة قربه...
عبدالعزيز:ليه مانمتي؟؟
الجازي:أبي أجلس معك
عبدالعزيز ابتسم:ياعمري والله
يوم الخميس – الساعه 10 الصبـــاح
بيت بوعبدالعزيز
صحت الجازي واتحممت وهي جالسه تمشط شعرها عند التسريحه صحى عبدالعزيز...الجازي تطالعه من مراية التسريحه...
الجازي مبتسمه:صباح الخير حبيبي
عبدالعزيز:صباح النور
الجازي:اجهز لك الحمام؟؟
عبدالعزيز:ايوه قلبي
راحت الجازي الحمام ودق باب الغرفه...
عبدالعزيز:من؟؟
بيان:أنــــا بيان
راح عبدالعزيز وفتح الباب...
بيان:صباح الخير
عبدالعزيز:صباح النور
بيان:بتفطرون معنا ولا بروحكم؟؟
عبدالعزيز:لالا معاكم
بيان:اوكي الفطور جاهز
عبدالعزيز:دقايق وننزل
تحمم عبدالعزيز ولبس ملابسه ونزل مع الجازي لغرفة الطعام الكل كان جالس يفطر إلا مساعد...
عبدالعزيز والجازي:صباح الخير
الكل:صباح النور
جلسوا على الطاوله...
عبدالعزيز:مساعدوه ماصحى؟؟
بيان:إلا بينزل الحين
وهم ياكلون...دخل مساعد...
مساعد:صباح الخير
الكل:صباح النور
ام عبدالعزيز:وإنت دايم آخر من ينزل؟؟
مساعد:شسوي لسه صاحي
بوعبدالعزيز:متى إختباراتكم النهائيه بيان؟؟
بيان:بعد اسبوعين يبه..........إيش بتعطيني هديه؟؟
عبدالعزيز:واثقه إنك بتنجحين يعني
بيان:إسم الله علي أنا دايم انجح...ليه تفاول علي
مساعد يغمز لها:لا بس يمكن هالسنه يشغلك شي عن المذاكر
الجازي وعبدالعزيز:ههههههههههههههههههههه
بيان افهمت إنه يقصد راشد انحرجت وابتسمت...
ام عبدالعزيز:شي... مثل ايش؟؟
مساعد:لا يمه سلامتك
بوعبدالعزيز:لالا إنشالله تركز على الإختبارات وتنجح بتفوق كمان
ام عبدالعزيز وبيان والجازي:يــــــــــارب
بوعبدالعزيز وهو قايم:يالله أنا رايح الشركه
عبدالعزيز:لحظه يبه بروح معك
بوعبدالعزيز:يالله...........مع الســـــــــلامه
الكل:الله يسلمك
خلصوا الفطور وجلست ام عبدالعزيز مع الجازي بالصاله...
ام عبدالعزيز:إنشالله إنبسطوا بشهر العسل؟؟
الجازي:أيوه..لندن حلوه كثير
ام عبدالعزيز:طيب وراح تكملين دراستك ولا بتطلعين؟؟
الجازي:لالا خالتي اكيد راح اكملها
ام عبدالعزيز:الله يوفقك
الجازي:دعواتك خالتي
دق التلفون..ورفعته الجازي...
الجازي:الو
ام راشد:هـــــلا يالجازي..كيفك؟؟
الجازي:هـــــلا يمه أنا بخير الحمدلله إنتي شخبارك؟؟
ام راشد:الحمدلله
الجازي:وشخبار راشد أنا البارح ماشفته؟؟
ام راشد:بخير...اجل اليوم غداكم عندنا
الجازي:إنشالله يمه
ام راشد:طيب سلمي على خالتك مع الســـــــلامه
الجازي:الله يسلمك....................هذي امي تسلم عليك خالتي
ام عبدالعزيز:الله يسلمك.......بتروحين اليوم بيت بوراشد؟؟
الجازي:ايوه بنروح نتغدا معاهم
ام عبدالعزيز:على خير إنشالله
الجازي:عن اذنك خالتي
راحت الجازي لقسمهم ودقت على عبدالعزيز...
عبدالعزيز:هـــلا قلبـــي
الجازي:هلا حبيبـــي...متى بترجع؟؟
عبدالعزيز:والله مدري..ليه؟؟
الجازي:لأن بنروح نتغدا عند اهلي
عبدالعزيز:خلاص اوكي ماراح اطول
الجازي:طيب قلبي باي
عبدالعزيز:باي حياتي
بيت بومشــــــــعل
حلا جالسه في غرفتها تكلم اشواق على التلفون وعزام يصارخ عليها...
عزام يصارخ:ياااااااااااااااااالله سكرررررررررررررريه
حلا ترفع صوتها:طيب اشبك في الخط الثاني
عزام:ماااااابي..ابي هذا الخط
حلا:عزووووووووز وووووووخر بعدين بسكره
اشواق في الطرف الثاني تضحك على اصواتهم...
اشواق بخاطرها:فديـــــــــــته
عزام رجع يصارخ:اقوووووووووووووووولك سكررررررررررررريه الحين
حلا:طيب يااشواق اكلمك بعدين
عزام استغرب ماكان على باله إنها اشواق...
عزام يتمسخر:ايوه خلك شاطره كذا
وهو طالع من غرفة حلا رايح لغرفته جى بندر..
بندر:عزام..عزام
عزام:عزام بعينك...إيش تبي؟؟
بندر:ابي اروح الألعاب
عزام:طيب روح لاطول
بندر:لالالا ابيك توديني
عزم:موب فاضي لك..قل لبوك
بندر:بابا عنده شغل
عزام:يعني انا إلي فاضي
بندر:إنت ماتشتغل مثل بابا؟؟
عزام عصب:اقلب وجهك بس
الساعه 12:30
رجع عبدالعزيز بيتهم ومالقى احد بالصاله...راح لقسمهم...دخل وكانت بيان جالسه مع الجازي...
عبدالعزيز:الســــــــــــلام
الجازي وبيان:وعليـــــكم الســــــلام
بيان:اوكي انا رايحه اشوف الوالده عن اذنكم
عبدالعزيز:طيب..........الله يعين إذا كل يوم ماراح اشوفك طول هالوقت
الجازي ابتسمت بخجل...
عبدالعزيز:بروح اغير ملابسي
الجازي:ومتى بنروح؟؟
عبدالعزيز:إنتي جاهزه؟؟
الجازي:ايوه
عبدالعزيز:طيب اغير ملابسي ونروح
غير ملابسه ولبست الجازي عباتها وراحوا بيت بوراشد...اول مادخلوا كان راشد نازل الدرج...
راشد بفرحه:هـــــلا يالجــــــازي
راح راشد وضم الجازي...
الجازي:شخبارك؟؟
راشد:بخير بشوفتك يالغاليه
عبدالعزيز يبي يلفت إنتباه راشد:إحـــــم..إحـــــــــم
راشد يطالعه:ههههههههههههه هــــــلا بومتعب
الجازي:وين امـــي؟؟


راشد:بالمطبخ
الجازي:اوكي انا بروح اشوفها
راشد:تفضل عزيز
جلس راشد مع عبدالعزيز بالصاله..شوي وجى بوراشد...
بوراشد:ياهــــلا والله
راح عبدالعزيز يسلم على عمه...
عبدالعزيز:هـــلا فيك عمــي...شخبارك؟؟
بوراشد:بخير الحمدلله.......إنت شخبارك؟؟
عبدالعزيز:تمام الحمدلله
بوراشد:أجل الجازي وينها؟؟
عبدالعزيز:بالمطبخ مع خالتي
طلعت الجازي من المطبخ...
الجازي:مرحبــــا يبه
بوراشد:هــلا هلا بنتي الغاليه
سلمت الجازي على ابوها...
الجازي:يالله الغدا جاهز
راحوا لغرفة الطعام يتغدون..تغـــــدوا وجلسوا بالصاله يشربون الشاهي...
عبدالعزيز:ونيوف متى يصحى؟؟
راشد:أووووه بدري مايصحى إلا المغرب
الجازي تطالع الساعه:انا بروح اصحيه
راحت الجازي لغرفة نايف دخلت وكانت الغرفه ظلااام والغرفه بارده كثيرر...
الجازي:ياربي هالولد مايعرف ينام إلا بهالبرد
راحت الجازي نزلت على التكييف شوي...جلست على طرف السرير...
الجازي:نايف..نايف
نايف رايح بسابع نومه ولاحس للجازي...
الجازي:نيوووووووف ووووووجع
نايف:أممممممممم
الجازي:اوووف الظاهر مافي امل تصحى
طلعت الجازي من الغرفه وراحت لغرفتها...دخلت وقعدت تبدل نظراتها بين السرير والمكتب والتسريحه واغراض الغرفه...
عبدالعزيز:الجاااااازي..الجااااازي
الجازي وهي تنزل على الدرج:هـــلا
عبدالعزيز:يالله نمشي
الجازي:يالله
وهم طالعين:مع الســــــــلامه
الكل:الله يسلمــــــكم
الساعــــــــــــه 4 العصـــــــــر
طلع مساعد مع فيصل... بالسيــــــاره...مساعد يدق على جوال وجدان...
وجدان:هـــلا قلبي
مساعد:هلا روحي....كيفك؟؟
وجدان:ولهااانه عليك
مساعد:وأنا أكثر ياقلبي......إيش فيه صوتك؟؟
وجدان:مافيه شي
مساعد بخوف:تعبانه؟؟
وجدان:لالا عادي..بس لسه صاحيه
مساعد موب مقتنع:أهااا
فيصل:لاتزعج البنت سكره
مساعد:مالك دخل..............اوكي قلبوو ماطول عليك باي
وجدان:باي
فيصل:إلا ماقلت لي رجع عبدالعزيز؟؟
مساعد:أيوه البارح
فيصل:الحمدلله على سلامته
مساعد:الله يسلمك
الســـــــــاعه 8 الليل
الهنوف جالسه مع هند بغرفتها...
هند:الهنوف وبعدين معاك قلت لك خلاص ماراح يرد عليك
الهنوف:يمكن إنه صاير عليه شي
هند تضحك بسخريه على كلام الهنوف:هههههههههههههه مشكلتك طيبه
طقت الباب ام الهنوف...
ام الهنوف:الســــلام
هند والهنوف:وعليكم
ام الهنوف:شخبارك هند؟؟
هند:طيبه الحمدلله خالتي
ام الهنوف:طيب انا طالعه
الهنوف:مطوله يمه؟؟
ام الهنوف:والله مدري
الهنوف:طيب مع الســـلامه
طلعت ام الهنوف...الهنوف حست بلوعه وعلى طول راحت الحمام...
هند بخوف:الهنوف إيش فيك؟؟
الهنوف:مافيني شي
هند:كيف مافيك شي وإنتي هالفتره دايم ترجعين
الهنوف:عااادي
مسكت الهنوف بطنها وهي تتألم...
هند:الهنوف خلنا نروح المستشفى
الهنوف:ماله داعي
هند:لا له داعي
طلعت هند عباية الهنوف...
هند:لبسي عباتك وخلنا نروح
قامت الهنوف بشويش ولبست عباتها..راحوا المستشفى والهنوف طول الوقت تحس بدوخه..وصلوا المستشفى وفحصت الدكتوره على الهنوف...
الدكتوره:الهنوف إنتي كم عمرك؟؟
الهنوف:17 سنه
الدكتوره:متزوجه؟؟
الهنوف وهند استغربوا من سؤال الدكتوره..الهنوف ارتبكت ماعرفت شتقول...انقذت الموقف هند...
هند:ايوه دكتوره متزوجه
الدكتوره تكلم الهنوف:وينه زوجك؟؟
الهنوف:هاا...عنده شغل....ليه تسألين؟؟
الدكتوره:لأنه غيربه بنت صغيره مثلك..متزوجه....و.....حامــــل
نزل كلام الدكتوره على الهنوف وهند مثل الصاعقه تجمدت الهنوف من الصدمه موب عارفه تتكلم تجمعت دموعها بعينها...الدكتوره تطالعها كيف منصدمه وخايف وهي مستغربه...
الهنوف:إيش...حا...حااامل؟؟؟!!!
الدكتوره:ايوه حامل وبالشهر الأول......ليه كل هالإستغراب؟؟
هند:لالا يمكن من الفرحه...صح الهنوف؟؟
الدكتوره بدت تشك إن فيه شي:طيب ممكن تكلمين زوجك يجي؟؟
الهنوف:ليه؟؟
الدكتوره:عشان...اعطيه تعليمات
هند:عطينا إياهم وحنا نوصلهم له
الدكتوره:طيب وليه مايجي هو؟؟
هند بدت تحس إن الدكتوره شكت:طيب....(تكلم الهنوف)...عطيني جوالك بكلمه؟؟
اخذت هند جوال الهنوف وكلمة تركي...كالعاده مارد..اخذت رقمه ودقت عليه من جوالها...
تركي:الو
هند:الســــــــلام
تركي:وعليـــكم..ياهـــلا
هند:انت تركي؟؟
تركي:ايوه من معي؟؟
هند:أنا...صاحبة الهنوف
تركي بدون نفس:خير
هند:وإلي يعرفك يشوف الخير
تركي:نعـــــــــم
هند:موب وقته هالكلام.....تعال المستشفى ضروري
تركي:المستشفى.....ليه؟؟
هند:تعال وبتعرف كل شي
تركي:سوووري أنا مشغول
هند بعصبيه:الموضوع مهم كثير تعال بسرعه
تركي حس ان فيه شي مهم من عصبية هند وجديتها...
تركي:أي مستشفى؟؟
هند:...........
تركي:طيب جاي الحين
هند:إيش هالبلوى إلي بليتي روحك بها يالهنوف
تركي وهو في السياره والأفكار تدور براسه...
تركي:إيش صاير....اسلوب صاحبتها كان جدي كثير....الله يستر
وصل تركي المستشفى وكلم هند عشان يعرف رقم الغرفه...وراح لهم...
تركي:الســـــلام عليكم
هند والدكتوره:وعليــــكم الســــــلام
الهنوف مافكرت ترفع عيونها وتطالع تركي عيونها كانت غارقه بالدموع...تركي يطالعها والحال إلي هي فيها وهو مستغرب...
الدكتوره:إنت زوج الهنوف؟؟
تركي باستغراب:زوجها؟؟!!!.....لا طبعاً موب زوجها
الدكتوره منصدمه تطالع هند والهنوف..هند هالمره مقدرت تكلم ولا تنقذ الموقف فتمت ساكته..
الدكتوره:يعني إنتي موب مزوجه؟؟
الهنوف:ـــــــــــــــــ
تركي:ممكن افهم شسالفه؟؟
الدكتوره:تقرب للهنوف؟؟
تركي بارتباك:ها...ايوه...ولد عمها
الدكتوره:الهنوف...حامل
تجمد تركي بمكانه انشل لسانه عن الكلام واطرافه عن الحركه مر على باله بسرعه إلي صار بينه وبين الهنوف قبل شهر...فجأه صار عاجز عن الكلام والحركه...تم يطالع الهنوف...
الدكتوره:الهنوف أنا لازم اكلم اهلك
الهنوف بترجي وهي تبكي:لالا دكتوره تكفين ماله داعي يعرفون
الدكتوره:كيف ماله داعي....لازم يعرفون
تركي:دكتوره....ممكن اكلمك شوي
الدكتوره:خير
طلع تركي مع الدكتوره برا الغرفه..قنع تركي الدكتوره بإنها تسكر الموضوع وعرض عليها
رشوه بمبلغ كبير مقابل سكوتها..وللأسف الدكتوره رضت بالرشوه وسكرت الموضوع..طلعت الهنوف مع هند وتركي معاهم وهم يمشون بالمستشفى للمصعد..هند حاطه يدها على كتوف الهنوف وتهدي فيها وتركي يمشي ولا فكر يهديها ولا يكلمها...
تركي:ماراح تنفعك دموعك الحين
هند:يعني تبيها تضحك بعد إلي سويته فيها
تركي:كل شي صار برضاها
الهنوف وصوتها رايح من البكي:حقير..حقير
تركي:إنتبهي لكلامك يابنت
الهنوف:أنا عارفه شقول...ماكذبت بشي
طلعوا من المستشفى...ركب سيارته وحركها وهو يفكر بالي صار وإيش يسوي حس بضيق في صدره وحمل ثقيل على ظهره...حس بتعب شديد حتى إنه موب قادر يصيطر على السياره..وقف السياره على جنب وحاول يسترجع قوته...دق عليه خالد...
تركي:الو
خالد:هلا..تركي وينك؟؟
تركي بتعب:مدري..بالسياره...في الطريق
خالد:إيش فيك؟؟
تركي:مصيبه ياخالد...الحق علي
خالد بخوف:إيش صاير؟؟
تركي قال لخالد إلي صار بإختصار...
خاد:طيب..طيب إنت وينك؟؟
تركي:اتركني بروحي ياخالد مابي اشوف حد
خالد حس إن تركي يحتاج لوقت يجلس بروحه ويراجع نفسه...
خالد:طيب يالغالي براحتك وإذا احتجت شي دق علي
تركي:تسلم...فمان الله
بيت بوعبـــــــــدالعزيز
نزلت بيان وهي لابسه عباتها وتنادي على امها...
الجازي:خالتي طلعت
بيان:وين راحت؟؟
الجازي:بيت عمي بومشعل
بيان:اها.. اوكي انا رايحه السوق مع وجدان
الجازي:ها..وانا اجلس بروحي
بيان:تروحين معانا؟؟
الجازي:لالا مالي خلق
بيان:خلاص انا ماراح اطول
الجازي:طيب...بس السايق مع خالتي
بيان:ياربي...والحين من يودينا
الجازي:وين سايقهم؟؟
بيان:ماخذ اجازه............بشوف مساعد
مساعد طلع من المسبح...
مساعد:إيش فيه مساعد بعد؟؟
بيان:هلا باخوي الغالي
مساعد:من الآخر...إيش تبين؟؟
بيان:ابيك توديني السوق
مساعد:أنا مدري من إلي قال لك اني سايق العايله
بيان:إيش فيها لو وصلتني دقايق
مساعد:من بروح معاك؟؟
بيان:صاحبتي وجدان
مساعد:طيب..يالله
ركبت بيان مع مساعد بالسياره...وصلوا للبيت...كلمت بيان وجدان عشان تطلع...طلعت وجدان...استغربت من شافت مساعد وفرحت بنفس الوقت... ركبت وجدان السياره...
وجدان:الســـــــلام
مساعد وبيان:وعليــــــــكم
بيان:كيفك؟؟
وجدان:تمام الحمدلله
وجدان كانت متلثمه وجالسه ورا كرسي مساعد وتطالع من النافذه ومساعد طول الوقت يطالعها من المرايا إلي قدامه...
بيان:مساعد وين رايح.....من هناك؟؟
مساعد انحرج:هاا....لا فيه طريق من هنا
وجدان ضحكت بصوت خفيف على مساعد


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصورهتحيـــــــــــــــــــــــAnA kazaz ـــــــــــــــــــــــاتي
kazaz غير متواجد حالياً  
قديم 02-02-2011, 01:45 AM   #50
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية kazaz
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: ksa
العمر: 29
المشاركات: 1,164
معدل تقييم المستوى: 11
kazaz is on a distinguished road
افتراضي


الجـــــزء 25
الساعـــــــه 9:30 الليـــــل
في الســـوق...
وجدان وبيان كانوا يحاسبون في محل...بيان تكلم مساعد على الجوال...
مساعد:دقايق إن ماطلعتوا بمشي
بيان:اوكي...يالله...........وجدان اطلعي قبلي لايعصب ويمشي
وجدان:هاا..لالا.....كيف أركب معه بروحي
بيان:أنا بجي وراك على طول
وجدان:..................................طيب لاتتأخرين
راحت وجدان لسياره...وقفت بعيد عنها شوي....
وجدان محتاره:اركب ولا أنتظر بيانوه................أووووف شكلها مطوله
فتحت وجدان الباب بهدوء ...مساعد كان مرجع راسه على الكرسي ومغمض عينه وسارح مع أغنيته المفضله "ياقلبي" لراشد الماجد...ركبت وجدان ولا حس عليها سكرت الباب...فتح عينه مساعد والتفت....
وجدان:سوري أزعجتك
مساعد:لا إيشدعوه....وينها بيان؟؟
وجدان:الحين بتجي...تحاسب
تموا يناظرون بعض بلهفه...وجدان قلبها ماهدا من نظرات مساعد الساحره...
مساعد:ابعدي اللثام
قبل ماترد وجدان جات بيان واقطعت الجو إلي كان بينهم...تعدل مساعد بجلسته قبل لاتنتبه بيان إنه كان ملتفت لوجدان....
مساعد:لاكان نمتي بالمحل
بيان:شسوي كان زحمه
تركي يمشي بالسياره في الشوارع مثل التايه...
تركي:ياربي انا شسويت..؟؟؟.....بليت روحي وبليت البنت معي...حامل معقوله الهنوف حامل مني..تحمل ولدي....مستحييييييييييييل.....لازم تجهض...أكيد مافي حل غير كذا...آآآآآه ه ه راسي يوجعني
خالد جالس يذكر كلامه مع تركي قبل فتره....
خالد:سرحان في من؟؟
تركي:هـ.....ولا احد
خالد:علينا....من إلي ماخذ عقلك؟؟!
تركي:لا.....بس......مشتاق لسوالف الهنوف
خالد مستغرب:الهنوف؟؟!!!!!......غريبه اول مره تقول انك مشتاق لسوالف بنت من إلي تكلمهم
تركي:لا هذي غير
خالد:غير؟؟....كيف يعني غير؟؟!!
تركي بارتباك:لالا...عشان.....عشان إلي صار بيني وبينها
خالد يضرب تركي على بطنه:بدينا نحب؟؟
تركي:لالالالا إيش حبه ولي يرحم والديك.....أصلاً ماأحس بأي شي اتجاها
خالد:إيش راح تسوي ياتركي...البنت حملت منك..ياخوفي من إلي راح تفكر فيه....الله يستر منك
الهنوف رجعت بيتهم رمت نفسها على السرير وانهارت بالبكي....
الهنوف:إيش هالمصيبه إلي طحت فيها....كيف سمحت لواحد نذل مثل تركي يلعب بشرفي...
حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياتركي
الساعـــه 10
بيت بوراشد
راشد جالس مع نايف في غرفته....
راشد:نيوف ماتفكر بتخصص الحين؟؟
نايف:خل اتخرج من الثنويه بعدين افكر
راشد:يعني مافكرت بشي لحد الحني؟؟
نايف:إلا..فكرت بالحاسب
راشد:حلووو...أنا اسمع الشباب يقولون دراسة الحاسب بجده مره حلوه
نايف:لا انا مابي اطلع من الرياض
راشد:إلي يسمعك يقول بتروح لندن كلها جده
نايف:مدري والله...ماجد قالي إنه يبي يدرس طب بجده
راشد:عندك وقت طويل فكر على راحتك...(بسخريه)بس لا تختار شي اعلى منك
نايف:إيش قصدك؟؟
راشد:اختار تخصص قدك..قصدي لا تفكر بطب...خله لأهله
نايف:كنك مستهين فيني
راشد:لا والله...بس خلك على الحاسب وزين تمشي فيه
نايف:أصلاً أنا اتوقع بجيب 98 أو 97% لا اقل
راشد:هههههههههههههههههههههههههههههههه قصدك 84%وأقل
نايف وقف:الشره علي إلي عطيتك وجه وجلست معاك..تصبح على خير
نايف وهو رايح...
راشد:تعال نيوف أمزح معك...تعااااااال من بخاويني ياخي
نايف وهو طالع:كلم الحبايب يخاوونك
راشد:صح.....أنا من زمان ماكلمت بيان
دق راشد على جوال بيان...أنتظر حتى ترد ولا ردت...وهو بسكره ردت بيان...
بيان:هلا راشد
راشد:هلا فيك....مشغوله؟؟
بيان:لا بس كنت أغسل وجهي....كيفك؟؟
راشد:تمام الحمدلله...أنتي شلونك؟؟
بيان:أنا والله بخير....أسال عنك
راشد:باين...اشوفك كل يوم تدقين


بيان:اتغلا...بشوفك تقدر على فراقي
راشد:وأيش لقيتي؟؟...أقدر ولا لأ؟؟
بيان بضحكه:لأ متقدر
راشد:محد يشتري عذابه بيده
عبدالعزيز جالس مع فيصل ومساعد بمجلس الرجال يسولفون...
عبدالعزيز:صار لي فتره طويله مارحت كافي
مساعد:وراك مسؤوليه وبيت وحرمه
فيصل وعبدالعزيز:هههههههههههههههههههههههه
فيصل:خلنا نروح الحين؟؟
عبدالعزيز يطالع الساعه:الوقت متأخر
مساعد:الساعه 10 إيش متأخر
فيصل:يمكن انهم مايرضون يسهر لذا الوقت
مساعد:اكيد..خايف على زعلهم
عبدالعزيز:لا بلعكس عادي
فيصل:لالا ماله داعي تزعلهم خلها لبكره
مساعد:بعدين انت كبرت على السهر
ضرب عبدالعزيز مساعد بالمخده:كبرت وجهك
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
عبدالعزيز:بنروح الكافي الحين وعلى حسابي كمان
فيصل ومساعد يصارخون:أحـــــــــــــــلاااااااااااااااااا
بعد يوميــــــــن من هذي الليــــــــه
يوم الأربعـــــــــاء- الساعــــــــــه 6 الصبــــاح
بيت بوعبـــــــد العزيــــــــز
صحت بيان واخذت شاور ولبست بدلتها للمدرسه...ونزلت الصاله كان بوعبدالعزيز وام عبدالعزيز جالسين يشربون قهوه...
بيان:صباح الخير
بوعبدالعزيز وام عبدالعزيز:صباح النور
بيان:الغالي هنا ماراح الشركه؟؟
بوعبدالعزيز:شسوي يابنتي...تعبت من هالشغل قلت ارتاح اليوم
بيان:الله يعطيك العافيه
بوعبدالعزيز:الله يعافيك
بيان:إلا اقول يبه...ايش رايك بكره نروح البحر؟؟
بوعبدالعزيز:البحر؟؟؟!!......بس المشوار لشرقيه طوويل
بيان:عادي يبه....بعدين صار لنا زمان مارحنا
بوعبدالعزيز:خير إنشالله أنا معندي مانع
راحت بيان وباست راس ابوها وجلست قربه...
بيان بفرحه:تسلم يالغالي
نزل مساعد...
مساعد:صباح الخير
الكل:صباح النور
مساعد:اوووه بوعبدالعزيز منور البيت اليوم
بوعبدالعزيز:بنورك
بيان:مساعدوه بكره بنروح الشرقيه
مساعد:ليــه؟؟
بيان:بنروح البحر
مساعد:جد والله
بيان:ايوه جد
ام عبدالعزيز:بسرعه يابيان روحي افطري لاتتأخرين على المدرسه وانت كمان يامساعد
مساعد:لا يمه انا بروح افطر بكفتيريا الجامعه
ام عبدالعزيز:ورا ماتفطر في البيت...أكلك صار كله بالجامعه
مساعد وهو رايح لأمه:شسوي مابي اتعب يدينك الحلوه
باس يد امه:مع الســـــــلامه
الكل:الله يسلمـــــــك
بوعبدالعزيز:انتبه على الطريق يا مساعد
مساعد:إنشالله يبه
طلع مساعد وركب مع فيصل بالسياره...
مساعد:صباح الخير
فيصل:صباح الخيرات
مساعد يطالع وجه فيصل باستغراب...
مساعد وهو يلمس جرح في جبين فيصل:إيش صار؟؟
فيصل:ولا شي
مساعد:الجرح طلع كذا بس
فيصل:اقولك بس ماراح تضحك
مساعد:اوكي قول
فيصل:وأنا نايم طحت من على السرير على الأرض
مساعد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
فيصل يطالعه بنص عين:وين إلي ماراح يضحك
مساعد:هههههههههههههههههههههههه سوري هههههههههههههههههههههه
فيصل:ايوه اضحك بلاك ماحسيت بلألم
مساعد:إيشدعوه تفحط وأنت نايم
من جهه ثانيه تركي كان نايم بعد معاناه وصراع مع النوم إلي مجافيه..يبي ينام يرتاح ويريح باله من التفكير بالصدمه إلي دخلت حياته..صار له ساعتين من نام....دق جواله وبعد انتظار طويل رد عليه بتعب...
تركي:الو
خالد:هلا..نايم؟؟
تركي:ايوه
خالد:آسف على الأزعاج..بس شغلت بالي عليك ياخي
تركي:لا عادي
خالد:إيش وصلت له؟؟
تركي:مافي غير هذا الحل
خالد:إلي هو؟؟
تركي:تجهض الجنين
خالد منصدم:إيش تقول؟؟
تركي:إلي سمعته
خالد:الكلام على التلفون ماينفع لازم اشوفك
تركي:أنا الحين تعبان ابي انام الليل تعالي
خالد:اوكي باي
تركي:بايات............كيف يجيني النوم وكلمت الدكتوره ترن بأذني مثل الصدى


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصورهتحيـــــــــــــــــــــــAnA kazaz ـــــــــــــــــــــــاتي
kazaz غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بشروه انى برحل دكتور نوكيا قسم الروايات المكتملة 94 05-06-2016 12:53 PM
اكثر من 10000 مسج مـــــالكـ منتدي مسجات الجوال - رسائل الجوال - mms & sms 50 06-19-2013 11:15 AM


الساعة الآن 02:33 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.