قديم 12-24-2010, 05:06 PM   #11
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية hjo_or
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 26
معدل تقييم المستوى: 0
hjo_or is on a distinguished road
افتراضي


هاااااااااااااااااااااااااااااااااااالوهاااااااااا ااااااااااااااااااااااا

احم احم شكرا لكل من عجبته روايتي ورد عليها

راح اكمل لكم عشان امس ماكتبت باارات

_( تكملة البارت الثاني)


البنات استقبلوهم باحتضان ودمووع
امول /: بتقوليلي وش صار بالتفصيل
لجين : يع الله لا يذكرني بالي صااار
ام بسام : حبيبتي انتي بخير
لجين : اي ماما
ام بسام : سوزي حبيبي كيفك
سوزان: ماما بخبير بس للحين ارتجف
الجده عرفت بالموضوع وقالت : يارب ينتقم من الاولااد ويوريهم في اخوواتهم
ام عبدالله تظحك :: هههه آآمين
عند الاولااد
بساام اووف اليوم مررهق
نواف : اي والله خلونا ننام
البنات . لجين بعد ماحكت لهم لجين وشصار
امل معصبه: الله ياخذهم من عياال ياحياتي يا لجو وسوزي حسيتكم ميتين خووف
لجين : لو وازيدك سوزي مخوفتني زياادة
سوزان : والله انهم يخرعون لو تشوفين اشكالهم صحيح انهم مملوحين بالذات حمد ذا بس وربي عيوونهم فيها شر
ريما : وشلون شكل هذا حمد
شهد: حلو مملوح
ندين: ابيض ولا اسمر
أمل: هذا انتو الي هامكم
سوزان: هو ابيض وطويل شعره اشقر لابس جنز وبلوزه حفر بيضا شفايفه متوسطه
خشمه سلة سيف وعيونه وسط
لجين مفجووعه: أمداك يالتبن دققتي فيه لا وبعد حفضتي شكله انا من الخووف بغيت اطرش
وتتذكر يوم باسته
ورجعت (طرشت . استفرغت .)على الارض ..
البنات لجو ايش فييك
سوزان . سوري زعلتي
لجين لا بس تذككرت وسكتت
سوزان بخوف : يوم بستيه.
البنات يصفرون .. اوووه بستيه من قددك بستي واحد مملوح
أمل : وع وع حرام عليكم حطو نفسكم بموقفها
ندين : طيب بنات انا رااسي موجعني من كثر الكلام واليوم ندور خلونا ننام
البنااات أوكي
...........

في مدينة جده

يشتغل في مطار الملك عبد العزيز
....: انت كيف تسمع لنفسك تهرب مخدرات وحشيش وين فاكر نفسك
.....: انا انا ماهربت ولاادري عن شي
....: يا عسكر تعالو امسكوه وودوه للتحقيق
العكسر : ان شاء الله عمار
عمار: استغفر الله اللهم لاتعاقبنا بما فعل السفهاء بنا.
الي بعدو
جا دور رجال مسن عشان يفتشونه
نسا يفصخ ساعته ويوم مره رن الجرس
عمار: ياعم معك شي حديد
الرجل : يوم ياولدي سامحني مافصخت ساعتي رجع فصخها ودخل
عمار: صدق النااس غير منهم الطيب ومنهم القبيح ومنهم المتذمر
آآه يا لينا وينك الحين تشوفين الي قاعد يصير متى يخلص الدوام وارجع اشووفك انا لازم اخذ اجازه شهر اتفررغ لها وللبيبي .. الي في بطنهاا

نرجع للريااض في التحديد البر

البنات يلعبون آونو
شهد تصاارخ : هيي فزت فزت
ندين تعالي تعالي ياماما وين رايحه ماقلتي آونو
البنات: هههههههههه متحمسه
شهد: اووف وسحبت كرتين عقااب
لجين : ياااويلك ماراح اخليك تفوزي توجه الكلام لشهد
أمل : اقول العبي وحدك على اختي حقوودة ماتبغيها تفوز
شهد : 1 أونو
لجين تغمز لسوزان
سوزان: وااام اربعه وخسرتي
شهد كان معاها الحريقه( الكرت الي لونه ابيض)
:لاياحبيبي انا فزت وحطت الكرت
وقاامت ترقص وتنقز وتصاارخ
ندين وسوزان . الحمدلله والشكر

لجين تسكتهم بنات اسمعو مو هذا صوت نوواف
كان يغني

اذا ناوي تروح . ابفهم وين اروح تخليني معك بالم وجروح .
الخ...

البنات يصفرون ولجين سرحاانه بصووته وكان يزيد بنبره صوته عند المقطع.. واذا نويت تعشقك تحب ثااني امانه لاتنسااني اني احبكك مووت كانت عارفه انه يقصدها
البنات |: لجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
لجين |: ها وجع انا عندكم
سوزان: ههه صارلنا نص ساعه نناديك ولا سرحتي بصوت الحبيب
لجين : انقلعوو

عند العيال هم جالسين قريب من البناات

ريااان: اووه شوف لجين سرحت بصوتك
راكان غاير: وش درااك انت
ريان : البنات صار لهم ساعه ينادونها
راكان يمكن البنت تعباانه
سامي : راكان وشفيك انقلبت
راكان انتبه على نفسه وقال: هههه لا بس هو مأكد
نواف فهم وجاله نوبة حزن خااف يخسر لجين لانه يحبها من يوم وهي صغيره..
نواف : شباب امشو نقعد قريب منهم نسوولف ويااهم
هم عايلتهم فري يعني عاادي يقعدو مع بعض ولاننسى انى اهاليهم اصحاب شركات واصحاب ملاااين
بس انهم متواضعين ..

سوزان: شوفو الاولاد جااو
تحجبو البنات معدا لجين حطت الكاب حق الجكيت عليها
راكان: اهلللين كيفك لجين
لجين : بخير
أمل : احم احم نحنا هونا
راكان : ادري ادري يمه كلتوني بقشوري بس لازم اسلب على الحباايب قبل وشت عليها علشان نواف يسمعها
نواف : عن اذنكم وقاام
لجين بتلحقه نواف انتظرني...
راكان انقهر هنا
البنات بهمس شوفو شكل راكان
جلسو يسولفون ويظحكون وراكان كل شوي يشوف وين لجين


لجين : نواف
نواف: نعم ليه جيتي
لجين تجمع قوتها وتقول: انا ابغا اقولك شي
وقربت وجست حنمبه مايفصل بينهم شي ومسكت يده وقالت وهي تضغط على يده..
....: انا يانوااف احبك ومااحب راكان والله اني مااحبه بس هو الي يلزق ويبغا يقرهك لاني مااعطيه وجه انا ابادلك نفس شعوورك ابغا تفهم اني مستحيل اخوونك
نواف رفع وجهه وطالع بلجين الي التقت عيونهم ببعض
نواف: انتي من جدك هالكلام
لجين: نزلت راسها " يوو شلون جتني الشجااعه وقلت له الحين يقول يوو " اكييد
نواف حضنها بسرعه وقال وانا احبك
لجين : طيب قوم الحين قبل لا يهاوشونا
وقامو ورااحو للعيال

ندين تصفق جاو الحباايب
عبدالله : اووه اشوف الظحكه شاقه الوجه
راكان بنفسه " ليه يالوجين ليه ": ابوي يقول بكره بنرجع
البنااات : لاااااااااااااااااااااااااااا
نواف : هههه يمه ليه
ندين: الحين بنرجع كل وحده بيتها متى نتجمع
ريان :عااد ببيت عمامي او جدتي
بساام : هههه عاد الحين لجين تزهقني بالبيت بقعد طول الوقت ناشبتلي
لجين مدت بوزها: مالت عليك ياتومي وهذا انا احببك
بسام : انا مااحبك
أمل : حررام علليك بساام ماراح تلقى احسن من لجوو
سوزان : اي والله هي الي محليه البيت صح بسام
بسام : أكيييد

جاهم ابو عبدالله

يالله جهزو اغراظكم الفجر بنمشي

الكل قامو يتجهزو

انتهى البااارت


توقعاتكم وارائكم


hjo_or غير متواجد حالياً  
قديم 12-25-2010, 02:31 PM   #13
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية hjo_or
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 26
معدل تقييم المستوى: 0
hjo_or is on a distinguished road
افتراضي


ان شاء الله توقعك بمحلله

انتضرو باارت اليوم رهيب ومشووق واحلى من البارتات السابقه


hjo_or غير متواجد حالياً  
قديم 12-25-2010, 04:45 PM   #14
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية لجل كل القلوب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: فى قلب كل عاشق
المشاركات: 2,965
معدل تقييم المستوى: 11
لجل كل القلوب is on a distinguished road
افتراضي


بصراحة الرواية عجبتنى كتير

واعتبرينى من متابعينك

تسلم ايدك وننتظر البارت القادم


التوقيع
هُنا مسقطُ رأس قلمى ..،

كمـ أشتقتُ إلى ولعى بهذا المكان ،،

فهل رائحة عطرى ما زالت تعبقُ بالأرجاء ؟!

وهل أسمى ما زال منقوشّ فى ذاكرتهم ؟!

[ تذكرونى إن كُنت أستحق الذكرى ]
لجل كل القلوب غير متواجد حالياً  
قديم 12-26-2010, 06:09 PM   #15
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية hjo_or
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 26
معدل تقييم المستوى: 0
hjo_or is on a distinguished road
افتراضي


هاااااااااااااااالوهاااا

سوري تأخرت عليكم

أمل : حررام علليك بساام ماراح تلقى احسن من لجوو
سوزان : اي والله هي الي محليه البيت صح بسام
بسام : أكيييد

جاهم ابو عبدالله

يالله جهزو اغراظكم الفجر بنمشي

الكل قامو يتجهزو

الكل وصل لبيته وريحو اليوم الثااني..
ع التلفون
أمل: ندين والله ملل
ندين: من جد وشرايك نجي بيتك.
أمل : والله ونااسه انا الحين بدق ع البنات وانت جيبي معك ريمو اوك
ندين : ماشي يالله بااي الحق ادور لي لبس

........

في جده

رجع عمار شقته وفتح الباب شااف الصاله متغيره
رجع لباب الشقه وشاف رقمها 5 هذي شقته استغرب راح دخل الغرفه لقاها حمررا وفيها كيكه..
وشموع وورد منثورة وريحة الغرفه تجنن
شم ريحة عطر يحبها
...غطت عيونه: مين انااا
عمار سحبها وحطها بحضنه وجلس على طرف السرير وقال : اشتقتلك
لينا مستحيه : وانا بعدد
باس خدودها وقال وش فيه اليوم الغرفه حمرا
لينا: احم احم اليوم ياحبيبي
وغنت بصوتها الحلو

غنو الحبيبي ..مسيو عمار وقدمولا التهاني
في عيد ميلادا عساها مية سنه
عمار: ياحياتي مانسيتي حتى يوم ميلادي
لينا تتخصر نو وتحط اصباعها على جبهته : انا انسا عمري ولا انسا شي يخصك
قطعو الكيكه واستانسو
لينا: عمار بقولك شي
عمار : اطلبي عيوني لك
لينا: انا ودي أطلع بكره السوق
عمار : اوك اصلا انا ماخذ اجازة شهر
لينا تحضنه: الله يخليك لي
عمار: وقفي وقفي
لينا خافت ها
عمار: يجنن الفستان الاحمر
كانت لينا لابسه فستان احمر علاقي ضيف من الصدر ويبدأ يتوسع لتحت الركبه
عمار: لاتخليني اتهور
لينا استحت
اخذها عمار وباس خشمها الصعنون وبدا يبوس شفتها برقه ورقبتا وغااصو ^^..........


عند أمل

تفتح الباب للجين وسوزان
أمل: ارحبووووو هلا والله بالزين كله هلا
لجين تظحك على خبال بنت عمها.
لجين : هلا بيك وتبوسها وتقول وحشتيني آآه اخيرا شفتك
سوزان : وخري خليني اسلم على ماما
أمل عاقده حاوجبها: خليتيني اوم ومين بنتي انتي
سوزان تظحك : هههههه وش فيني
لجين بتضلي مخليتنا واقفين
أمل لا تفضلو
دخلتهم الصاله وكل البنات تجمعو

أمل بنات عندي لكم مفاجأه بس بعد مانطالع الفلم
البنات أوكي
دخلو الغرفه بعد ماجابو بطاطسات وبيبسي وفشار
لجين جالسه ومنسدحه على رجلها ندين سوزان حاضنه الخداديه
أمل تلعب بشعرها وشوي تاكله نفسيه هههه
شهد تاكل ولا هامها بس لمن تجي لقطه مرعبه تنخش ورى ريما
ريما متمسكة بالكنبه
اشكالهم تحفه كانو يطالعون فلم مرعب والانوار مسكره |~

جات لقطه انا البنت كل شوي تلفونها حق البيت يتصل ترد مافي احد اخر مره ردت كان واحد وراها.
المهم

شهد تحمس لريما
شهد: بسسس بنت
ريما : اوووش
شهد: اسمعي ابي اخرع البنات بدق ع البيت وماراح اتكلم .. بسوي زي الفلم
ريما وانا شوفي وش بسوي
ريما يييمه شكله الفلم حقيقي
لجين وهي مخترعه وثقه : لاياماما متسحيل اشباح معاهم خرابيط شوي يرن التلفون
لجين تظحك بخوف : هه يمكن احد من أمهاتنا ولا أمك يا أمل
أمل: لا ماما طالعه وهي نادر تدق ع البيت
ندين : بنات ردو
أمل: انا برد
الوووو الووو هه مين لا تستهبل تسكر الخط طووط طووط
البنات يتضرون الجواب أمل: هه عمي يقول كيف البنات قلتله بخير
لجين ومو مطمنه : اوكي
وجلسو يكملو كل مايدق قي التلفزيون الفلم يدق تلفون البيت ( شهد وريما الي يدقون )
لفو كلهم على أمل
ندين رافعه حواجبها : الحين هذا عمي
أمل مادري بنات انا خااايفه
لجين انا برد
الوو اللووو ياسخيف ياحمار طووط طووط نفس الشي سكر الخط في الفلم وسكر بوجه لجين
لجين: بنااااااااااات انا خاايفه كلهم قااعدين جنب بعض ومتلاصقين ..
دق الفلم وردت البنت ونفس الشي دق البيت البنات يصارخون لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ندين انا برد كلهم مانتبهو لشهد الي حطت الجوال عند التفزيون ردت ندين: آآــــ آلـــــــــ احم الووووو
تجمدت لمن سمعته يقول (I'm coming to you).. يعني انا قادم إأليك تركت السماعه وانكب الفشار والبنات خاايفين مالاحضو ريما انها طلعت البيت مافيه احد وسكون شوي الباب ينفتح بدفاشه وتدخل ريما : بوووووووووووووووالابسه عبايتتها القديمه الراس ومغطيه وجهها

البنات : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ, وقامو يصيحون لجين الله يخليك احنا لوحدنا بالبيت

شهد : ههههههههههههههههههههههههههههه آه بطني بطني
سوزان خزتها وعرفت انها هي ريما طاحت تظحك واقمو يلاحقونهم بالبيت شوي ينفتح الباب الى تصمنو وصارخوو آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
نواف متخرع: خير وش فيكم
طاحو عند رجله يظحكوون ودمعو من كثر الظحك
أمل: هه ككنا نن نن طالع هههههههههههه
نواف تكلمي زين
سوزان : كنا نطالع فيلم وقالتله وش صار هو ماات على اشكالهك لانهم كانو خايفين
لجين : يووو أمول تأخرنا امي الحين بتهاوشنا
أمل انتضرو هنا دقيقه
راح نواف لغرفته
أمل جاات وترمي هي لجين وسوزان بجايمهم وأمل بجاماتهاووريما بجامتها
كلهم ههيييييييييييةشهقو من ويلك اياها
أمل احم هذي هي المفاجأه بتنامون عندي اليوم
البنات صارخو وكملو سهرتهم جا نواف بيطلعو البنات واقفين متسميت جا بيطلع
الكل: نونو نوااااااااااااااااااافتنا
نواف متخرع : خير في شي
الكل يضحك : لا بس تدري معزتنا عندك
نواف عرف بس حب يستهبل: وشو
أمل : امم انا احبك وكلنا نحبك ممكن تطلعنا
لجين : نونو بلييز
نواف عيديها:
لجين انتبعت وسكتت وقالت : نونو
أمل معصبه وبتظحك : احم نحن هنااا تغازلو بعييد
نواف: اوك بطلعكم علشان علشانكم كلهم فهموه وطالعو لجين
نواف: اخلصو ولا رحت وخلييتكم

نتوقف هنااا

هذا البارت ع حسب الردوود يا سلاام وتوقعاتكم


hjo_or غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
.•:*¨`*:•. قامـوس في ♥ العشـــق ♥ بجميع الاحرف .•:*`¨*:•. اميره سندريلا منتدي الحكم و الامثال و الألغاز 10 01-16-2015 12:08 PM
كم هو جميل الحب اميره سندريلا منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 5 12-25-2010 11:12 PM
الحب الحقيقي ابن الايام منتدي الحكم و الامثال و الألغاز 22 07-19-2010 11:18 AM
أيها الحب أنهم لا يعرفون حقيقتك king of romance منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 8 07-15-2010 12:21 PM
المملكة المغربية Emad Alqadi منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 19 04-14-2009 12:48 PM


الساعة الآن 11:19 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.