قديم 12-21-2010, 08:40 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية hjo_or
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 26
معدل تقييم المستوى: 0
hjo_or is on a distinguished road
افتراضي الحب مونهاية الحياه رواية رائعة لابعد درجه رومانسيه


هاااااااااااااااااااااااااالو هاااااااااااااااااااااااا

اليوم نزلت لكم وايتي الاوله .. لاتخافون ماراح اخلكم لاني راح اوعدكم بأنكم تقرؤنها كامله

الروايه . رمناسيه فيها قليل من الجرآئه سعوديه رائعه بقوووه ..

البارت الاول ...

بناااااااات اصحو اصحو..
ندين قومي يلا بيمشون عنااا

ندين وهي نايمه هممم خليني اناااك
لجين : لالالا قومي بنروح البر يلااا
سوزان : الحين لآآ انتي انجنيتي
لجين: والله عماني كلهم تحت يقولو يالله وشناطنا انا جهزتها
يلا قومو وانا بروح غرفته ريما وأجي القاكم صاحين

طبعا هذور بنات عم ناايمين ببيت جدهم وجدتهم لانا عمامهم واعدينهم بمفاجأه وهي البر

لجين بنااااااااات قومو بسرعه

ريما مخترعة نطت للجين جدي فيه شي مات
شهد : قولي والله مات
لجين تظحك لالا يالله بنطلع البر عمامي تحت يقول الي بيتخر بيمشوون عنه
ونزلت

اعرفكم على بنات العم

لجين : صف 2 ثنوي حبوووبه وسيمه تهبل شعرها كستنآئي طالعه على جدها عيونها بحيره وواسعه
اجمل بنت في العيله..

شهد: صف 2 ثنوي برضو حبوبه هبله ورجه بيضا وشعرها اسوود وعيونها وسط بس وسيمه
ندين : صف 1 ثنوي مرحه لابعد درجه جممميله خقاقيه تحليها روحها المرحه
ريما : 3 متوسط تستغبي مرحه جميله
أمل : دوبه نوووم صف 3 ثنوي بتعرفونها اكثر بعدين

ركبو السيارات

ندين : عمي نايف كان مشينا الظهر فيني نووووم
العم نايف : اقوول الجو احلى وبررد نامي حبيبي ولمن نوصل اصحيك.
لجين : بابا كم باقي لنا ونوصل
ابو بسام نفسه العم نايف: ماما باقي 2 ساعتين
الباقي نايمين

(( عائلة العم نايف))
ابو بسام : ناايف وهو حنووون عمره 36 .اصغر واحد في اخوانه
ام بسام : هند عمرها 33 حنونه بس شوي عصبيه تحب الانااقه وماتحب الدفااشه
بسام + لجين تؤم 2 ثنوي نفس وصف لجين بس هو اطول شوي


وصلو السيارات

العيال راحو ونامو والبنات بععدد


هذي المقدمه ابغا رد واحد على الاقل اكمل الباارت

تحياااتي



التعديل الأخير تم بواسطة ابتسم رغم دموعي ; 04-27-2012 الساعة 09:06 AM
hjo_or غير متواجد حالياً  
قديم 12-22-2010, 10:30 AM   #2
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية hjo_or
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 26
معدل تقييم المستوى: 0
hjo_or is on a distinguished road
افتراضي


تكملة البارت الاول
ركبو السيارات

ندين : عمي نايف كان مشينا الظهر فيني نووووم
العم نايف : اقوول الجو احلى وبررد نامي حبيبي ولمن نوصل اصحيك.
لجين : بابا كم باقي لنا ونوصل
ابو بسام نفسه العم نايف: ماما باقي 2 ساعتين
ناامي

وصلو السيارات الكل راح ينام ..

سوزان تصير بنت خالتهم بس تعيش مع خالتها لانا اهلها متوفين


البنات صحيو ع الساعه 8

سوزان : بنات قومو الجو يهبل وبرد وعمي عبدالله يقول الساعه 11 بنلعب دبابات
لجين : ياااي حمااس يالله انا قاايمه
ندين دخلت عليهم : ياحليلكم توكم قايمين انا عايمه من 9 و59 دقيقه هع
ريما : هي هي يعني قبل شووي ناايمه
أمل تتكلم وهي نايمه بررد مطر وااااو

البنات : ههههههههههههههههههه
لجين طلعت كانت لابسه جنز سكيني اسود مع بلوزه اكمام طوويل حمرا ولابسه كاب وبوت.

لجين : وش فيكم تظحكون
الكل: أمل تتكلم وهي نايمه ههههههه

لجين لا حرام عليكم

امول حبيبي اصحي
أمل : هممم
لجين : امااااااااااااااااااااااال قوم قومي قومي

امل : هااا وش فيكم
ريما : وش كنتي تحلمين
أمل : مالك شغل
ريما : ترى سمعنا كل شي تقلد صوتها مطرر بررد واااو
أمل : استحت وقامت ر
شهد : اصبحنا واصبح الملك لله وش هالزعااج
البنات يمه مين
لانا شهد كانت طايحه تحت السرير واللحاف فوقها
شهد بووووووووو
ههه انا شهيد محد مايعرفني
لجين : يلا غيري بنطلع


كلهم لبسو وطلعو

ندين +ريما .. عائلة ابو عبدالله
أمل + شهد اخوات ومن عائله ابو سامي
لجين من عائلة ابو بسام العم نايف وتعيش ماهم سوزان..

...

البنات السلام عليكم..
الجده: صح النوم وينكم توكم صااحين بنات هالزمن كلى نوم مايسحون لاتصيرون مثلهم
ابو عبدالله: هه يمه الله يهداك توهم صااحين خليهم سويتلهم محااضره
ام عبدالله : حبايبي اطلعو بره في الخيمه رقم 3 في الفطور هنااك البسو جاكيتات واطلعو برد
الكل : انشاء الله..

عند الاولاد

بسام يصارخ قووول قول ياغبي انا العب احسن منك
عبدالله اقول انثبر انا معطيك مجال

يلعبون سووني

راكان وسامي نواف ريان

راكان وريان وعبدالله اخون من عائله ابو عبدالله
راكان وريان توم صف 2 ثنوي مرحين ومره حلووين

سامي ونواف من عائله ابو سامي

بسام من عائله ابو بسام


العم ناايف ياحليكم ياعيال اخواني الحين الجو بره يهبل وانتو تلعبون سووني يلا قومو

بسام شنسوي محد صاحي واحنا صاحين من 7


عبدالله عمي نبي نلعب دبابات
ريان وركان . ايوه حمااي
العم ناايف: بس اطلعو برى الحين وشوي وتوصل الدبابات

الكل/ طيب

دخلو العيال الخيمه رقم 3 هذي خيمتهم المفضله
نواف : اووه بنات عمي هنا
لجين : اجل هنااك
عبدالله : ماتعرفين تنكتين
ندين : اهين عبدالله شخبارك
عبدالله: بخير دامك بخير
بسام وهو يصبه له حليب: هذا ليكون حليب بالزنجبيل
أمل /: لالا وع مين يحبه
بسام : مدري خفت لاني مادانيه

وجلسو يسولفون سوالف عاديه

عن الحريم

ام بسام : ونهم العيال اختفو
ام عبدالله: بالخيمه 3 لان عمهم بجيب لهم دبابات
ام سامي : ياحلو البر متعه الصراحه
الجده : الله يذكره بالخير ابو صالح الي هو زوجها
كان كل جمعه يطلعني البر مع ازواجكم

الكل: الله يرحمه

دخلت ندين تركض ههههههههههه وراحت الغرفه
ودخلت وراها ريما وراحت الغرفه
لجين جاايه تركض بالنعله الى مسكتها امها

وشفيكم
لجين : خليني اروح اذبح الحمااره

وراحت

في الغرفه ماشفتو وجه لجين
هههههههههه خلاص بطني

ريما اهم شي راكان تقلد صوته يالبى هي

لجين دخلت ياحمير وش سويتو احرجتنووي

دخلت أمل يالله عمي يقول وصلت الدبابات

عن الرجال والاولاد جو البنات

يالله وين دباباتنا

ابو سامي انتبهو متو تسرعون
لجين : عمو احنا مو اول مره نلعب

العم نايف يعلن الانطلااق 1 2 3 قووو

راحو لجين وراها سوزان لانها تخااف

وجنبهم امل وندين

والبقيه يلاحقون الاولاد سوزان تصاارخ ونااااااسه واااو اخقق شي

شوي شهقووو ووقفو


نهاية البارت

تتوقعون ليش شهقو

ولجين ليه استحت

يالله توقعاتكم


hjo_or غير متواجد حالياً  
قديم 12-22-2010, 01:08 PM   #3
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية غير النااس
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 67
معدل تقييم المستوى: 9
غير النااس is on a distinguished road
افتراضي


ارويه سو سو نايس ...
اتوقع .. اان لجين تحب واحد من عيال اعممها وجي ..
وشهقوو يمكن حد تعور يمكن حد ضااع يعني ...
............
اخوي اروويه عجييبه وياالله كملها ^،^ وانا بتبع يالله اترقم اتكمله
ومن الحين اقوولك ياويلك لو قطعت وماكملتها ><


0 شيًْء مزع‘ـًـًـج { مس‘ـــآحه ً ح‘ـرهـ ،، لـ ترمـًـًـًون بهآ آنزعـ‘ـٍـٍـٍـآجآتكم
0 [ مَنَ عيُوِنَ آلنآِسَ وآللهً آغـآرَ
0 |--*--|[ اقولك شي؟ ] رووح وكمٌـل النومـه|--*--|
0 هـوآك ماهي مـواويل بها أترنم TopIC
0 اجرح البنت تحبك زيادة
0 اف اف ابيييكم تسااعدوني
0 عَذابــْ الــفْراقـــــْ ..~
0 آلادمي لاسرق قلب آدمي ثآني
0 (تنبيَهَ هجومَ فيروَسَ عَ المنتدَى ـآ ! } ‏
0 رواية لا تعاند عنادك في عنادك عنادي
0 نــآفورة دم
0 بلـآك بيري يـأإ عرب بلشـ‘ه ..}
0 شيء مزعج مساحه حره لترمون بها انزعاجاتكم
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
غير النااس غير متواجد حالياً  
قديم 12-22-2010, 03:54 PM   #4
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية hjo_or
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 26
معدل تقييم المستوى: 0
hjo_or is on a distinguished road
افتراضي


هااااااااااااااااااااااااااالوهاااااااااا


اولا انا بنت

وثانيا شكرا على ردك ورااح اكملها عشااانك

ولاتخاافين ماراح اقطعها ..


البارت الثاااني ...

ابو سامي انتبهو متو تسرعون
لجين : عمو احنا مو اول مره نلعب

العم نايف يعلن الانطلااق 1 2 3 قووو

راحو لجين وراها سوزان لانها تخااف

وجنبهم امل وندين

والبقيه يلاحقون الاولاد سوزان تصاارخ ونااااااسه واااو اخقق شي

شوي شهقت لجين ووقفو


لجين تقول : سوزان ييمه وين رحنا احنا ضيعنا
سوزان ببكيه : لا تقولين لاتقولين
لجين : والله مادري وين

راحو يمشون يمشون وبعدو أكثر..

مرت ساعه ورجعو البنات والعيال

ساامي : وووه وناااسه ام التفحيط
ندين : ووووووين لجوو ماجات وجوالها خلتا معي.
بسام: يالله وش هالمصيبه
أمل بتبكي : ليكون احد خطفها لايكون انقلب الدبااب فيهم
شهد راحت تعلم عمامها

شهد دخلت ترركض عمي نايف تعال لجين وسوزان مارجعو وبكت وقالت يمكن انقلبو وماتو
ابو عبدالله: لاحول ولاقوة الله بالله لاتفااولين يمكن مانقلب
ابو ناايف خلاااص انا باخذ 2 من العيال وبنروح ندورهم..

عند الحريم

ام بسام : بنتي راحت مني ياويلي ماعندي الى هالبنت
الجده وام عبدالله وسامي يهدوونها
الجده : مايضير جذي وانا امج ادعيلهم يمكن ماضاعوو

عند لجين

سوزان قطعت نفسها من البكاا

لجين: تكفين خلاااص لا تبكين
سوزان : يمكن الحين بيخلص البانزين ونتورط يجينا ذيب وياكلنا يمااااااااه
لجين سوزي شووفي خييمه
سوزان : لالالالا لاتروحين اخااف
لجين : مافي الى هالحل

مشو مشو ووقف الدبااب وراحو للخيمه...

دخلو لقوها فاااضيه بيطلعون الى بشباب قدامهم

....: اوووه الحلو جاا لين عندنا
لجين بتبكي: تكفى خلينا نروح احنا ضيعنا
....: لاوالله تبغون تروحون بسررعه كذا ..
سوزان : الله يخلليك خلينا نروووح
ابراهيم : حمد وش نسوي فيهم
حمد: ممممم لحضه قرب عند سوزان
سوزان لصقت بلجين
حمد : بطلعكم بس بشررط
لجين : وشو\
حمد : الحلوه ذي يأشر على سوزان تعطيني بوستين
سوزان : بقرف لالالا لو تموت
حمد : اجل انتي ياشر ع لجين
لجين: لا
حمد : اجل حلوو تسهرون معنا شرايكم
لجين بتصيح خلاص خلاص ببوسك بس تطلعنا
حمد : اوكي وقرب عندها واعطاها فمه
لجين بتصرخ : لالا مو بشفتك بخدك
حمد : لا لا يعني لا بتفهمين
لجين :الله يخليك مااقدر
ابراهيم انا بروح اقول لخالد وجااسم يجهزون الخيمه
سوزان بانهياار : لالالالالا تكفوووون اهئ ابي اموووت
حمد : ياتبوسيني يا تنامين معي
لجين : اوكي ببوسك وباسته بخفيف
حمد : ماشبعتني ..
لجين: خلااص ببستك عاد عطيتك وجه
لجين سحبت سوزان برى الخيمه وراحو يركضوون للدبااب

ركبت لجين الدباب بسرعه وسوزان وراها وانطلقو الى الاولد وراهم بالسيااره

كان اللليل

سوزان: لجين انا ابي امي ابي ابووي
لجين: وين اروح الحين الى بالشباب تعدوهم ووقفو قبالهم رجعت لجين بحركه رهيبه

ومشت لقيت خيمة عووايل وراحت عندهمم.

سوزان: انتي بتذبحينا الحين مامدانا طلعنا من الخيمه نروح لخيمه ثااانيه
لجين : ذي عوووايل
ووقفو الدباب ودخلو الخيمه

شافو عيله رجال مطوعين والحريم بالخيمه الثاانيه
عم دخلو ع الرجال

الرجال وقفو
لجين : ياعم احنا ضعنا وقالتلهم قصة الشباب بسرعه وهم ورانا
الرجال: يابنتي انتي اصلا ليه سمحتي لنفسك تركبي دبااب
لجين: انا مو أول مره اركب بس مدري شلون ضعت
الرجال: حصل خير
الى الاولاد الي يلحقونهم دخلو
البنات انخشو ورى ولد مايدرون من هوو بس من الخووف
الرجال: نعم في شي ليه داخلين
حمد: انا جاي اخذ خوااتي هم من حاشين
الرجال/المطوع بذكاء : عندك بطاقة الهويه
حمد وابراهيم : اي ياشيخ ليه
الرجال: ممكن تعطيني اياها
حمد: تفضل
الرجال : يا بناتي عندكم بطاقه هويه
لجين : انا ماجبتها
سوزان : انا جبتها وطلعتها وعطتها الشيخ
الرجال: انت حمد محمد الباقي
وانتي ياختي عايلتك مو مثل الرجال يعني انت تكذب
وطلعوهم برى الخيمه
الرجال: الوو هند تعالي بكلمك
وقالها قصتهم وقال خذيهم عندك وانا اخذ ارقام اهلهم بدق عليهم
هند : ان شاء الله خالي

عند خيمه اخل هند
لجين حكتلهم الي صار
ام هند متعااطفه معاهم: اه يالخسيس يالشبااب كانو يبغون يضيعون شرفكم
سوزان نامت على كتف لجين
هند : ممكن تعرفينا على اسمك
لجين : انا لوجين وتأشر على سوززان شافتها نايمه وقالت سوزان
نزلت راسها لحضنها

شوي الرجال

هند هند
هند: سم عمي
الرجال: اهل البنات برى خليهم يطلعو
لجين تصحي سوزان : سوزي سوزي اصحي بابا جاا
لجين وسوزان طلعو يركضو
لجين حضنت ابوها وسوزان حضنت عمها
ابو بسام : بناتي خوفتوني علييييكم
ابو بسام مايتغطى على سوزان لانها راضعه من ام لجين
نواف يسلم على لجين
نواف : الحمدلله على السلامه لجو
سوزان : واحنا مالنا الحمدلله على السلامه
نواف يظحك : الحمدلله ع السلامه ياهبله
بسام يحضن اخته
بسام : توومي خوفتيني عليك والله اني كنت شوي وببكي
راكان : والله شكله كان يظحك
ابو بساام شكرا ياشيخ وجزااك الله الف خير والله اني محرج وماني عاارف وش
ارد لك

الشيخ: ماسويت الى الواجب
ابو بسام : في اماان الله
لجين : بابا الدباب في خيمه الشيخ دخلتها
ريان: انا بجيبه دخل واخذه وركبه بالسياره

ركبو السياره ...

في السياره
لجين بابا انت زعلان
ابو بسام : ليه حبيبتي ازعل هذا قضاء وقدر
سوزان : عمي تدري احبك
ابو بسام : وانا اكثر الله يخليكم لي..

وصلو الخيام ونزلوو

..

البنات استقبلوهم باحتضان ودمووع
امول /: بتقوليلي وش صار بالتفصيل
لجين : يع الله لا يذكرني بالي صااار
ام بسام : حبيبتي انتي بخير
لجين : اي ماما
ام بسام : سوزي حبيبي كيفك
سوزان: ماما بخبير بس للحين ارتجف
الجده عرفت بالموضوع وقالت : يارب ينتقم من الاولااد ويوريهم في اخوواتهم
ام عبدالله تظحك :: هههه آآمين
عند الاولااد
بساام اووف اليوم مررهق
نواف : اي والله خلونا ننام
البنات بعد ماحكت لهم لجين وشصار
امل معصبه
..... نوقف هنااا

وش تتوقعون تقول امل...
ووش تتوقعون يصير في التكمله الجاايه
واعطوني اراكم

.......زز


hjo_or غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
.•:*¨`*:•. قامـوس في ♥ العشـــق ♥ بجميع الاحرف .•:*`¨*:•. اميره سندريلا منتدي الحكم و الامثال و الألغاز 10 01-16-2015 11:08 AM
كم هو جميل الحب اميره سندريلا منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 5 12-25-2010 10:12 PM
الحب الحقيقي ابن الايام منتدي الحكم و الامثال و الألغاز 22 07-19-2010 10:18 AM
أيها الحب أنهم لا يعرفون حقيقتك king of romance منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 8 07-15-2010 11:21 AM
المملكة المغربية Emad Alqadi منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 19 04-14-2009 11:48 AM


الساعة الآن 07:18 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.