قديم 12-24-2010, 01:19 AM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية غير النااس
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 67
معدل تقييم المستوى: 4
غير النااس is on a distinguished road
رواية لا تعاند عنادك في عنادك عنادي


رواية لا تعاند عنادك في عنادك عنادي
هااااي لكل قارئ للرواية ..
هذي رواية إمارتيه من تأليف غير الناس مب جنه هاي غير الناس انا ^،^ المهم
و اهيه من مزج خيالي .. فإذا صادف و تشابهت أحداث القصة مع أحداث بالواقع أو مع شخصيات واقعية فاهوه من باب الصدفة فقط لا غير ... و أتمنى تقرون رويتي اونه رويتي جني انا الي موجوده ويااهم ههه و تعجبكم ...و أتمنى ألقى تشجيع منكم
و أتمنى يكون في تفاعل مع الرواية ..

اكيد الحين بتقولون شو هاي اتمني واتمني ><
المهم ماعليكم من رمستي الزاايده
... نبدي ...
بسم الله الرحمن الرحيم

البارت الأول
وَ في هذه الأجواء الباردة .. الجميلة
ما أجملَ تَجمعْ الأهل حول الحطب المشتعل ..
و ما أدفئ ذلك
و يزيد متعتهمـ بـ شوي الدجاج والحم .. (
وفي هذا الجو الجميع وتجمع العائله بابيت الجده ينسمع اصوااط صيااح شديد جدا
شهد باستغرااب :: ماتسمعون صووت صياح
الكل تم ساكت بعد الحشره الي كانو فيها ويالسين يتئملون الصوت البريئ الي يالس يصيح
فاطمه :: الصوت مب من البيت .. من برع
الجده :: احمد ولدي روح شووف برع من يصيح
احمد :: انشالله يدي
فتح الباب شاف بنت صغيره ولا كبيره وتصييح وشكلها يعور القلم وملابسها مقطعه
احمد فاج عيوونه الثني ويقوول باينه وبين نفسه مين ذي وشو تسووي اهني وليش جي شكلها ياربي تكسر القلب ..
ورجع لي الواقع وتم يصاارخ يدي يبه امي خالي عمتي تعالو
كلهم اخترعو وطلعووو
اليد :: بنتي شو فيج وين اهلج
البنت :: لا حول انتو خير شو تبوون يالله ردو بيتكم مايخصكم فيني اضغط هنا لتكبير الصوره وهي تشااهق وتكح
الجد :: قومي دخلي داخل ^،^
البنت :: اف يااربي صبرني على ذوول .. خير خير شو تبوون فيني وخروو عني مالي دخله وقامت بتمشي بشت خطوتين وطاحت من طولها ><
قامو شلوها دااخل وكانت حرارتها عاليه ويابو لها الدكتور
خلوني اعرفكم عليهم شوي
الجد .. ابو راشد ^،^
راشد ( ابو بندر ) اكبر اعيااله وعنده بدر وسالم توئم عمارهم 16 وعندهم فطووم 14
وبعد راشد ..
جاسم ( ابو فهد ) .. عنده فهد عمره 16وعنده نوره و ملاك بارويه بتعرفون اعمرهم هع وقولكم ان ابو فهد مقاطع اهله لان كانو راافضين فكرت ان يزوج ام فهد بحجت انها مب امارتيه والحين مقاطعينه
شهد ( ام احمد ) ومزوجه سالم ( ابو احمد ) ويايبه منه احمد عمره (16 ) بالثانويه العامه وعندها عواش ( 15) سنه ..
الله يعزكم فيصل بس بعدهم مب مزوج وعمره 20 يالس يعيش مرهقته الحين ^،^
عائلة ( ابوو ناجم )
ابو ناجم .. عنده ناجم عمره 16 ودلع 14
يالله بعدين بتتعرفون على الشخصيات الباجيه خلوونا نرد لهم
( الساعه 1 بامتصف الليل )

تحاول تفتح عيوونها باصعوبه وتشوف ناس عولها بس ماهي مستوعبه هي وين وليش هيل يشوفونها >> انا ليش احس عمري اتخيل <<
ابو راشد :: بنتي شوفيها
شهد حطت ايدها على راس البنت :: فديتج شو اسمج
البنت بتون ماترمس أي كلمه خوزت ايد شهد وهي معصبه :: ايه انا وين
ابو راشد بحنيه :: حبيبتي انتي في بيتنا بس تعالي قولي لنا ليش انتي طالعه بالبرد وجي
مني يالسه تذكر >> وقلبها يتقطع <<
ابو راشد ::بنتي احن نفس ااهلج ولا تخافين مالنا مسوين لج شي بس احن راح نحميج
((( الساعه 1 ونص بامنتصف اليل ))
(بابييييت ابو فهود )
طاخ طييييخ طووخ طيييييييييييخ
ملاك :: والله يافهد لا اوريييييك
فهد :: ياختي العزيزه انتي مصخره اقوى شي
ام فهد :: بسم الله شو فيكم
ملاك :: اضغط هنا لتكبير الصوره اميه ولدج خلني اطييح وتعور بعد
فهد :: يمه جذاابه انا ماسويه شي غير ..
ام فهد :: غير شو
فهد يتحرك يمين يساار :: غير اني حيت ماي وصاابون قداام الحجره يخ يخ ( ضحكت الشر )
ام فهد :: انا اورييييك ياولد
فهد :: ياماما ياماما بدي اروح انام بكره تمي قرقري على رااسي اليوم مالي متفيق ( شرده هههه )
ام فهد :: ياقليل الادب جي ترمس امك .. معليه انا اوريييك
( الساعه 2 باليل )
( بيت ابو راشد )
ابو راشد حاط ايده على راس مني بحنيه :: ياحلوه شو اسمج ^،^
مني :: .........
ابو راشد :: خلاص يابنتي مالنا قصبينج يوم بترتاحين وتبين ترمسين قولي لنا
ام احمد :: يالله يمه احن بنرووح البيت وانشالله باجر بي يالله احمد روحد ازقر عواش
احمد :: ياربي ياربي .. خلاص بزقرها ( اف شو ها خاطري اتم يااربي شو هاي البنت تخبل تخبل )
.......................


انشالله عيبكم اول بداايه ^،^


0 هـوآك ماهي مـواويل بها أترنم TopIC
0 رواية لا تعاند عنادك في عنادك عنادي
0 شيًْء مزع‘ـًـًـج { مس‘ـــآحه ً ح‘ـرهـ ،، لـ ترمـًـًـًون بهآ آنزعـ‘ـٍـٍـٍـآجآتكم
0 شيء مزعج مساحه حره لترمون بها انزعاجاتكم
0 [ مَنَ عيُوِنَ آلنآِسَ وآللهً آغـآرَ
0 عَذابــْ الــفْراقـــــْ ..~
0 اف اف ابيييكم تسااعدوني
0 آلادمي لاسرق قلب آدمي ثآني
0 |--*--|[ اقولك شي؟ ] رووح وكمٌـل النومـه|--*--|
0 اجرح البنت تحبك زيادة
0 بلـآك بيري يـأإ عرب بلشـ‘ه ..}
0 نــآفورة دم
0 (تنبيَهَ هجومَ فيروَسَ عَ المنتدَى ـآ ! } ‏
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

التعديل الأخير تم بواسطة لجل كل القلوب ; 05-16-2011 الساعة 11:11 PM
غير النااس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-27-2010, 03:56 PM   #4
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية غير النااس
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 67
معدل تقييم المستوى: 4
غير النااس is on a distinguished road
افتراضي


]

:
اضغط هنا لتكبير الصوره

.. ما أجمل الصباح حين يتنفس بذكر الله ..

لا إله إلا الله ..

سبحان الله وبحمده ..

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..

سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ..
..........
وهوه نائم ويتحرك يمين ويساار من صوت الفون ><
فهد :: اف اف منو ها المزعز الي يدق والي ماعنده دم ..
ناجم :: اف اف فهود وينك انت من يوم مسااعه ادق عليك وماترد ولا الحين يعني تفيقة ورديت ><
فهود :: خير خير شو تبي .. ترااك مزعج ^^
ناجم باملل :: فهود انا حدي ملان قوم بنطلع مكان يالله على ححساابي
فهد :: الاخ مستوي كريم ^^ من عيني بي وياك
ناجم :: يالله بلبس وبتكشخ وبمر عليك ^^
فهد :: باي
ناجم :: باي
...........بيت ( ابو عواش )
عوا ش :: اف اف ملل شو ها اممم ( انا لزم اسوي شي لو بتم جي بستخف والله )
يت خطاا بمخها وقالت بتسويها
راحت شوي شوي حجرت احمد اخوها وشاافته نايم ^^ باسابع نومه وهي تعرف ان رقااد اخوها ثقيل مره يعني لو شو سويتي يالله يحس
عواش :: بابالها انا بوريك يخ يخ ( ضحكت الشر )
راحت ويابت المكياج مال امها وتمت تحط له وبشكل ملخبط يعني صوب لون وصوب لون
بعدين راحت ويابت ماي باارد وتمت شوي شوي تصبه تحت الفرشه اونه هوه سوها على عمره ههههههه
احمد ** يمين يساار ويحس بشي يفتح عيوونه يشووف عواش
احمد :: شو تسوين اهني ^^
عواش بتربك :: ماشي بس كنت ابي اشل شريط وجي
وشردت برع وهي ميته ضحك
احمد :: شو ها المااس >< اككيد هاي الدراام صبت الماي معليه برويها انا
طلع من الغرفه بدون لا يفرش اسنانه ولا يغسل ويه
يصاارخ عواش عواش يالدبه
ام احمد تشووف ولدها وفاجه عينهاا :: بسم الله عليك منو مسووي فيك جي
احمد مستغرب من كلام امه :: يمه يمه مالي ناقص مزح من صبااح الله خير
ام احمد ^^ :: روح غسل ويهك عفيه عليك
احمد :: اف اف مب متفيج .. امم خلاص بروح
راح الحمام شاف الجام فاتح عيونه الثنين عواش لا اوريج جي جي معليه جان ماعلمتج
غسل ويهه وطلع يتريق ^^
شاف عواش رااح ركض صووبها ومسك شعرها
احمد :: ياحوماره شو سويتي اليوم
عواش :: ^^ ياخوي العزيز كنت امزح ويااك شوي
وبحركه سريعه وخرت ايده عن شعرها القصير وباسته على خده
عواش :: ياخوي اعتبرني واحد من ربعك وتغمز له
احمد :: انا بهذا البيت محدب يخبل فيني غيرج اف اف شو اسوي احبج
عواش :: ياويل حالي على الي يحبني ^^
احمد :: انا يووعان اهئ ابي اكل
عواش :: قوم الفطوور على الطاوله
احمد :: عواش اقوولج
عواش :: قول تدلل
احمد :: تحيدين هيييج البنت الي شفتها هيج المره برع
عواش :: هيه شو فيها
احمد :: شو صار فيها
عواش :: اووه نسيت اقوولك الساالفه اسمع
احمد :: تيب قوولي شو السالفه
عواش :: شوف هاي من عايله غنيه وايد انزين وهي كانت تبي تشرد من اهله لان كانو يبون يزوجونها فالبست ملابس كحيانه وجي وقدرت تشرد ^^ انزين وبعدين يعني جي وثل تفريجنا وعاد تعرف وحده غنيه ماتندل شي ههه مب نفسنا انزين وجي وبعدين انت لقيتها وهي قالت لي يدي جي ويدي بدووره خبر اهلها ان عندنا انزين ويوو شلووها وقالو خلاص مابيزوجونها وردت وياهم البيت
احمد :: خطيره بعد تشرد
عواش :: بس صدق يعني حلام
( في سياارت ناجم )
في احد شواارع بوظبي الجميله والتي مليئا بالزهور والهوااء النسيم الذي يفتح الصدر والشمس الخفيفه التي تستعد الي ارحيل قليلن قليلن ^^ والغيووم الزرقاء مزجوجهه بالاون البيض
ناجم يتصل حق فهد
ناجم :: يالله اطلع انا قريب من بيتكم
فهد :: اوك يالله باي
ناجم :: باي
وصل لي بيت فهد
ناجم :: توا توا مانورت السيااره
فهد :: النور نورك ^^ حبووب
ناجم :: ها فهد وين نرووح
فهد بعد تفكير :: بنروح الكرنيس شو راايك
ناجم :: يب يب الجو خطير ^^ راجو روح الكرنيش
وفي الطريق ويا صوت اغنية
صدفه ومن بين كل الناس علقني

من يوم شفته وعيني جات في عينه

حسيت شي في عيونه حيل يجذبني

لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه


سلم عليي وجلس جمبي وكلمني

كل الحواجز تلاشت بيني وبينه

اخذ ايديني بايديه وقام يوصفني

ولا تمنيت ايدي تترك ايدينه


قالي كلام بصراحه حلو دوخني

ماقد سمعت بحلاته اه يازينه

معاه احس الأغاني عنه وعني
شوي طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
فهد بسم الله الرحمان الرحيم هذا الحيوان مايشووف جي يلف علينا زين انم ادعمنا
وقفت السيااره ونزل فهد معصب وبعينه كلها شراار

وصوب السيااره اهناك

فطوم :: يموه شووفي هذا نازل وكيف شكله اضغط هنا لتكبير الصوره انا خيفانه

عواش :: بلا بشكلج ليش خايفه


فهد :: ايه انت شو شو ماتشووف عمي جي تلف علينا لو الحين صاار شي ........

ناجم ماسكه يبي يهدي فهد :: فهود بس حصل خير ماصاار شي

السواق :: انا اسف مافي شووفي

فهود :: قال اسف قال شو اسووي فيها

عواش :: يالاخ شو فيك مستقو قال لك بالغلط خلاص فكنا

فهود :: انتي شو دخلج بالساالفه اقوول رووحي لاه

عواش عصبت :: محمد يالله روح روح خلي ههذا ولي

فهود عصب زيااده :: ولي اونه اقوول اصطلبي لا اصلبج

عواش :: رووح العب بعيد ^^

ناجم :: اسموحه اختي فهد قوم قوم يالله
وسحب فهود وركبه السيااره وكل واحد راح بحال طريقه ^^

فهد :: اف اف حماره هاي لساانها طويل شو هاي مب متربيه شفت شفت هاي شكلها بوويه

ناجم :: خلاص بنرد البيت شو راايك

فهد :: احسن لان صدق مالي خاطر

:::::::::
استب ....
تتوقعون فهد بيعرف ان عواش وفطوم يستون له وعواش بوويه ولا فهد يتخيل له

اضغط هنا لتكبير الصوره



0 رواية لا تعاند عنادك في عنادك عنادي
0 آلادمي لاسرق قلب آدمي ثآني
0 شيًْء مزع‘ـًـًـج { مس‘ـــآحه ً ح‘ـرهـ ،، لـ ترمـًـًـًون بهآ آنزعـ‘ـٍـٍـٍـآجآتكم
0 شيء مزعج مساحه حره لترمون بها انزعاجاتكم
0 نــآفورة دم
0 (تنبيَهَ هجومَ فيروَسَ عَ المنتدَى ـآ ! } ‏
0 اجرح البنت تحبك زيادة
0 اف اف ابيييكم تسااعدوني
0 |--*--|[ اقولك شي؟ ] رووح وكمٌـل النومـه|--*--|
0 [ مَنَ عيُوِنَ آلنآِسَ وآللهً آغـآرَ
0 هـوآك ماهي مـواويل بها أترنم TopIC
0 عَذابــْ الــفْراقـــــْ ..~
0 بلـآك بيري يـأإ عرب بلشـ‘ه ..}
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
غير النااس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية وجوه رمادية .. رواية سعودية رائعه كامله .. للكاتب : البدر الضاوي $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 20 10-11-2013 08:22 AM
تراجعات الإمام الألبانى فى حكمه على بعض الأحاديث alhaware منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 4 09-09-2013 10:41 AM
رواية (الفراشة ) نادرة و رائعة جدا و فقط لمحبي الادب الرفيع $$$ الحب الخالد $$$ منتدي الروايات - روايات طويلة 3 04-13-2011 09:03 AM
حديث الجمعة رواية تتبعها رواية Pato Egypt منتدي الشعر و القصائد - همس القوافي 0 07-21-2010 01:55 PM
معلومات عن اسم الوردة رواية بوليسية لأومبيرتو إكو الايطالي رقه في المشاعر منتدي الأدب العالمي و روائعه 2 11-01-2009 08:04 PM


الساعة الآن 08:23 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.