العاب







العودة   منتديات برق > المنتديات الطبيه > منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 12-14-2007, 04:46 PM   #1
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 955
معدل تقييم المستوى: 0
رجل الرومنسية is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى رجل الرومنسية
((((((_______ إثااااره وإغرااااء وحركات مثيره للمتزوجين بالفواكه _______)))))


اخواني واخواتي الاعضاء



موضوع اليوم عن كيف تتمتع بجسد زوجتك بطريقه روعه
كثير منا يجهل المداعبه .... الرقيقه قبل الجماع او الادوات التي يحبب استعمالها
.
.
(الفواكه).
.
من الاشياء الرائعه ...... التي يمكن استخدامها قبل الجماع:
.
.
العنب .
.
يقوم بتدلية العنقود قريبا من شفاه الزوجه وهى تقوم بأكله بطريقه شهوانيه
كذلك يقوم الزوج بعصر ماء العنب على شفاه الزوجه او عنقها او ثديها . ... ثم يقوم بلعقه
او يضع حبة العنب على بطنها ويأكلها خاصة على السره ولكن بطريقه مثيره
.
.


الفراوله.
.
يقوم او تقوم الزوجه بتقطيع الفراوله لشرائح .. ...ثم يقوم الزوج او الزوجه بنثرها على جسد الزوجه او الزوج
ويتم التقاطها باللسان او الاسنان بطريقه تلامس الجسد ويمكن مناولتها من فم احدهما للاخر
واكلها اللعب عليها بلسانيهما :


.
.
.
.
ويوجد بعض الملابس النسائيه الداخليه تحتوي على مواد سكريه
وقابله للاكل وتؤكل بشراهه اثناء المداعبه
.
.
وكذلك للرجل ....ولكنها تباع في محلات الملابس الداخليه النسائيه


0 ((((((_______ إثااااره وإغرااااء وحركات مثيره للمتزوجين بالفواكه _______)))))
0 يوم عاشوراء
0 بعض العبارات المثيرة التي تثير المرأة عند المعاشرة
0 حركة مهمة لا بد للزوج أن يفعلها مع زوجته.
0 مساج لتدليك المهبل والبظر فن ( المتعة واللذة.)
0 >>انتصاب يحدث عند الانثى كما يحدث عند الرجل <<
0 كريم >>> يولع بالظلام <<<
0 الكلام الناعم أثناء الجماع يزيد من المتعة
0 ألـــ ـــ ـــذ أنــ ــ ــ ــواع ألجنــ ــ ــ ــــس
0 عزيزتي حواء تفضلي و دعي الخجل لدقائق ....
0 طرق التحرش بالزوج
0 الولاده الطبيعيه بالصــــور
0 العجز الجنسي عند المرأة واسبابه
0 عمركم سمعتوا بلعبة ( البيبي ) للمتزوجين فقط تفضلوا
0 7 أسرار لحياة جنسية رائعة
رجل الرومنسية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-17-2007, 11:09 AM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية لذة الحب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,027
معدل تقييم المستوى: 11
لذة الحب is on a distinguished road
افتراضي


صحيح المثل اللي يقول (اسرع وسيلة للوصول الى قلب الرجل معدتة )..!!!!!!

حتى في الجماع ....!!!!!!؟؟؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههههه

رومنسي فيه شغلات وملابس داخلية عند محلات نكتار نفس اللي ذكرتها .....

لمن تروح لهم قلهم ابي شغلات عرايس وشوف ايش يوريك .....راح تخرج من المحل ووجهك احمر من الخجل ..!!!


لذة الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-17-2007, 11:13 AM   #5
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 955
معدل تقييم المستوى: 0
رجل الرومنسية is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى رجل الرومنسية
افتراضي


لذة عيوني

ما المانع ان نجعل المتعة مضاعفة

متعة الاكل ومتعة الجمااع


هههههههههههههههههههههه

عيوني


شفت كثيرر من هذه الملابس

مو بس احمرررر الا طماااط

ههههههههههههههههههههههههههههههه

اسعدني تواجدك الرائع

لا حرمتك يارب


0 يوم عاشوراء
0 الآستمتاع بألمؤخرة بدون ايلاج>خاص للمتزوجين
0 القبلــه ][ انواعهـا .. اشكالها .. مناطقهـا.. طرق التقبيل ][للمتزوجين
0 طرق التحرش بالزوج
0 الولاده الطبيعيه بالصــــور
0 ايها الزوج \ كيف تكون مثالي بليلة عرسك !؟ .........
0 عمركم سمعتوا بلعبة ( البيبي ) للمتزوجين فقط تفضلوا
0 عزيزتي حواء تفضلي و دعي الخجل لدقائق ....
0 الجنس في الخطوبة
0 ألـــ ـــ ـــذ أنــ ــ ــ ــواع ألجنــ ــ ــ ــــس
0 الى حبيبين ..فنون في غرفة النوم .. حتي ينجح الحب
0 >>انتصاب يحدث عند الانثى كما يحدث عند الرجل <<
0 مايعيب الزوجه في الجنس...........
0 طريقة مثيرة للجماع لن تنساها الزوجة>للمتزوجين فقط
0 تحذير ,, تحذير ,, خطير جداً لمن تلبس الملابس الداخلية الجديدة قبل غسلها
رجل الرومنسية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:34 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.