قديم 01-22-2011, 04:21 AM   #1
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية king sense
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 517
معدل تقييم المستوى: 9
king sense is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى king sense إرسال رسالة عبر Skype إلى king sense
افتراضي قصة حبي المؤلمة .أرجو المساعدة


السلام عليكم ورحمة الله


أخواني إخواتي الأعزاء

أريد أن أفتح قلبي لكم وأقص لكم قصت حبي السابقة المؤلمة وأرجو منكم تساعدوني لأني تعبان جدا جدا
أنا شاب عمري 18 عام أعمل مع والدي بشركة إستثمارت
أنا أعجبت بفتاة حسناء جميلة المظهر ولكن كانت أكبر مني بالعمر بي خمسة سنوات ولكن أحببتها وتعلقت بها جدا وهيا أحببتني بصدق وكانت تغار علي جدا جدا مع ذالك قطعت كل صداقتي مع البنات وحتا بنات أقربائي وهيا كان لديها أصدقاء كانو معها بالفترة الدراسية ولكن عاهدتني بأن سوف تتركهم ولا تتكلم معهم وأنا هنا صدقتها ووثقت بها لأبعد الحدود ومرت أيام وإجت إيام حسيتها عم تحط جوالها صامت لما تكون معي وماترد على تيلفونها أنا شكيت بالموضوع وفتشت بي جوالهاوإذا لقيت فيه أسماء ثلاث شباب أخذت أرقامهم بدون ماتحس وسألتها مين هدول قالت هدول أصدقائي بأيام الدراسة وأسفة لأني مامسحتهم بس بكرا بوعدك راح أعتذر منهم وأمسح رقمهم قلتلها ماشي بس بكرا أكيد قالت أكيد إجا بكرا وسألتها شو حكيتي معاهم وتعذرتي منهم مايتصلو فيكي قالت أي طبعا ومسحت أرقامهم إذا بدك حتا خود جوالي دور فيه إذا بدك وبالفعل دورت بي جوالها مالقيت ولا أسم شب المهم إجت إيام وراحت إيام بيوم كنا سوا ومابعرف كيف خطر ببالي ومسكت جوالها فتحتت الرسائل وإلا صديقا من صديقاتها باعثتلها رسالة بس مبين من الرسالة أنو مرسلها ذكر وليس إنثا أنا أنا إستغربت بس تذكرت أنو أنا أخذت أرقام أصدقائها طلعت أرقامهم طلعت لساتها تحكي مع أصدقائها لكن مسجلا أسمائهم بأسماء بنات أنا هون وقف راسي عن التفكير سألتها يابنت الناس ليش عملتي هيك قالت أصدقائي ومثل أخواني ومابقدر إستغنا عنهوم قلتلها ماشي مو مشكلة أحكي مع أصدقائك و ولاتزعلي أو تزعلي نفسك وفوق كل هل شي راحت زعلانة وضلت أسبوع زعلانة وانا عم أراضيها المهم بعد فترت شهر قالتلي أنا راح أنخطب لي إبن خالي وأهلي موافقين
أنا بوقتها إنصدمت صدمة دمعة عيني وبكيت جدا جدا قلتلها طيب حبيبتي خليني أجيب أهلي وأجي أخطبك قالت أهلي ماراح يرضو فيك لأني أكبر منك قلتلها طيب حبيبتي بحاول قالت مستحيل أهلي يرضو فيك أنا من كثر الصدمة كان بدي أي حدا أحكيلو أو أشكيلو همي فقررت أنو أحكي لو أبي قلتلو ألقصة كلها وقالي راح أشوف أهلها وبوعدك أقنعهم قلتلو ياريت بتمنى راح والدي لعند إمها وقاللها كل شي قالتلو أنا بتشرف فيك وبي إبنك واللي بدكياه بيصير رجع أبي عل بيت وقالي أنو أهلها موافقين أنا من فرحتي كنت رح طير وفورا رحت إتصلت فيها وقلتلها بدي شوفك ضروروي هلأ شفتها وقلتلها حبيبتي أخير نحنا رح نكون لبعض وأهلك موافقين
ردت علي بروس مناخيرها وقالت : إذا بتضل أخر شب بل دنيا ماراح أرضا فيك قلتلها شلون تحكي هيك مو أنا حبيبك فجأه رن تيليفونها ولا ماردت ورن كمان وماردت أخدتو من إيدها وإلا واحد من أصدقائها أنا إستغربت وشكيت إنها ماردت قلتلها طيب حبيبتي مو نحنا بنحب بعض ومولازم اللي يحبو بعض يتجوزو قالت أكيد واحد مثلك لأ انا رحت رجعت عل بيت فكرت أنا بصديقها اللي إتصل فيها وماردت عليه شكيت بل موضوع وإتصلت بصدقيها وقلتلو أنا خطيب فلانة أنتا حضرتك مين وليش عم تتصل فيها قالي أنتا خطيبها قلتلو أي أنا خطيبها ليش إستغربت وسكر التيلفون بوجهي إتصلت فيه وإلا الخط مشغول وإتصلت فيها كمان مشغول وبعد فترة نص ساعة أتصلت فيي وقالتلي أنتا حكيت مع صديقي
أي طبعا أنا
قالت وليش تحكي معو أنتا مين ياحقير ياكلب أنتا واحد علاقتي إنتهت فيك أتفوووو عليك
إرجعت إتصلت بصديقها قلتلو أنتا مين وشو بدك فينا قالي بشوفك ونحكي رحت وشفتو
وقالي راح أحكيلك بس توعدني إنك تسكت وماتجيب سيرة لحدا
قلتلو ماشي
قالي أنتا بتحب فلانة قلتلو بموت فيها ومستحيل عيش بدونها
قالي يا إستاذ
أنا بكون
زوجها
بالسر
أنا هون أغما عليي ووقعت بل أرض وماعاد أعرف شو بساوي أو شو بحكي لأني حبيتها بجنون الجنون ولحد الأن بحبها وماعم أتخيلها عايشة معو وأنا صراحتا ماني عرفان أتصرف ما أقدر أفسد عليهم لأني لساتني بحبها بجد أتمنا تساعدوني بي حل مشكلتي لأني تعبان جدا وماعم أقدر أنام الليل أو أصدق اللي صار
بجد ساعدوني


0 رسالة طفل ابكت معلمة..
0 خاطرة حب رائعة حقاً
0 لماذا نشعر بالملل؟
0 قصة واقعية نهاية يتيم
0 شاب يضرب أبيه بالمصحف
0 دعاء عجيب بل إستغاثة
0 المشروبات الأربعة المضادة للسرطان بمشيئة الله
0 ساعدووووني بسرعا بليز ضوروري كثير أدخل بليز
0 استهزأ بالاذان فماذا جرى له (( قصة واقعية ))
0 كلمات اغنيه تيتانك=عربي
0 مسجات ررروعة للعشاق رائعة
0 فصة حب أكيد راح تنال اعجاااب الجميع
0 فتاة تعشق اخيها الاكبر
0 سارع بتقبيل حبيبتك قبل فوات الأوان
0 برنامج لصناعة اللوجو الخاص بك روووعة
king sense غير متواجد حالياً  
قديم 01-23-2011, 05:38 AM   #2
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 26
معدل تقييم المستوى: 0
السوري بيك is on a distinguished road
افتراضي


معليش غلط منك تتعرف على هيك شكيلات خلى الاهل يشوفو شغلن
بعدين روح لاهلها وقولهم لانو بترضى انو تكون اختك متزوجه بالسر وانتو واهلك ماتعرفو


السوري بيك غير متواجد حالياً  
قديم 02-06-2011, 12:23 AM   #4
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
lozty is on a distinguished road
Wink اتمنى تتقبل كلامى


اولا انت فى الفتره دى من السن هتقابل كتير ممكن تعجب بيهم بسهوله لانها فتره البساطه اللى بتميز سن المراهقه ثانيا انا بشوف اللى يبيعنى مشهبيعه ولكن على الاقل ماابكى عليه وارميه ورايا فى صندوق الذكريات ثالثا انت تزعل وتندم لو قصرت لكنك كنت برئ من اى غلطه فى علاقتك بيها رابعا وهو الاهم اجعل تكالك على الله وبكره تقابل بنت الحلال المخلصه لك ان شاء الله


lozty غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صفة حجة النبي - صلى الله عليه وسلم رقه في المشاعر منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 11 05-21-2012 11:19 PM
موسوعة الطبخ الايطالي عديل الروووووح منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 14 03-25-2012 03:09 AM
أطباق الشيف/ اسامه السيد الجزائرية الابدية منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 3 05-18-2010 07:10 PM
حلويات اسامة السيد ميرفو منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 1 08-04-2009 09:59 AM


الساعة الآن 09:14 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.