قديم 02-17-2011, 03:16 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
العمر: 24
المشاركات: 66
معدل تقييم المستوى: 9
البراشدي فريدي is on a distinguished road
افتراضي جرح الصداقة


قال المثل خل الجمل بما حمل
صافح عدو وان ما يمينٍ قاوته
رجل ٍ ضلوعه للحمل ما تحتمل
يحرم على رجلي حشى ما خاوته










جرح الصدااااقه..

الصدااااقه شي مهم فحياتنا كل انسااان محتاج لصديق يوقف وياه يسانده ينصحه يدله لدرب الخير يفرح لفرحه ويزعل لزعله يشاركه كل اوقاته الحلوه والمره يشد ازره يشكيله همومه يصارحه بكل اللي فخاطره..


انواع الـــــــصداااقه:

صداقه مصلحه..
صداقه تسعدك..
صداقه تكسرك..
صداقه اخوه..
صداقه طيبه..
صداقه خبيثه..





[صداااقة المصلحه

الواحد يرابعك عسب خير انت فيه او منصب تشغله.. يرابعك عسب يوصل للي يباه وعقب يقولك مع السلامه..ولو دورت حولك بتلقى وايدين من هالنوع
ترى مصالح الدنيا وايد اما ياخذ منه اللي يباه ويخليك فحالك والا يطيحك فموقف انته فغنى عنه ويستغني عنك..





صدااقة تسعدك

تلقى الصديق فهالحال يسعى او يطمح انه يشوفك مستانس وفرحان يهمه امرك..وانت عمرك ماتلقى منه شر دوومه حنون عليك وطموح من اجلك يوم تشوفه تلقاه مبتسم فويهك كل الحنان فتعابير ويهه لو كنت زعلان او متضايق ومعصب تلين من تشوفه وتقول فنفسك الله يكثر من امثاله..





صداااقة تكسرك:[/mark]

ااااه يكسرك ويهدمك ولا كن شي صار يحطمك ولو كنت جبل عالي تحس عمرك غديت شرات حبة التراب من عقب ماكنت قوي وشامخ ولك هيبه ينزل من قيمتك يحطم طموحك يشعل لواهيب فجوفك يدمر كل احلامك اللي تبنيها وتسعى انك تحققها..وتقول في نفسك ياليتني ماشفته ولا عرفته ...بس ليت هذيك الساعه ماتبنيلك بيت ..





صدااقة اخوه

غير يوم يكون عندك صديق يكون فحياتك شرات اخوك يوقف وياك فكل شي تلقاه دوم معاك فحزنك وضيقك قبل الكل يسعدك ويخليك مستانس يفتخربك وتفتخربه دووم يشد الظهر فيك وتشد الظهر فيه يسعالك فالخير ويحميك من كل اعدائك وكنك اخوه من ام واب هب بس ربيعه..يرتاح من يشوفك تبتسم دومه واقف معاك يساعدك فكل طموحاتك ويرفع من معنوياتك ينصحك اذا غلطت ويصحح لك اغلاطك مايفكر يطعنك ولا يفكر يضرك..





صدااقة طيبه

ماا اجمل ان يكون لك صديق يثبت لك طيبته فكل شي واقف معاك فكل خير قبل الكل تلقاه واقف عند ويهك يعلمك السلوك الصح وماتكتسب من ورى صداقته الا الطيب والخير..مايفكر يغتابك ولو طراك مايطريك الا بالخير..وان طلبت منه شي يرحبك بكل فخر وملامح طيبته مبينه فويهه..




صدااقة خبيثه

اصعب شي انك تظن فناس ظن الخير وتسويلهم قدر وتحشمهم وهم مايستاهلون تسعى لكسب ارضاهم وانت ماتدري ان سهم الغدر بيظهر منهم والصداقه الخبيثه هي نفسها غدر وطعن من اقرب الناس لك..يعني ما اصعب ان يظهر سهم الخيانه والغدر من الصديق اللي عادنه كاتم لاسرارك اخوك فوقت تخلا الدنيا فيه من الاخوان كنت عادنه الصاحب الغالي فحايتك وفالنهايه يغدر فيك ويسوي فيك سواه ماكنت اتوقعها منه..
يرميك بسهام الخبث وانت ماتدري يطعنك فظهرك وانت خبر خير يرمس عنك ويغتابك وانت اتحراه يمدحك..تعطيه ويه ويتمادى ويطعنك فظهرك..الله لايبليكم خواني فهالنوع من الاصدقاء..





مهما يكون
حطوا فبالكم انها صداقة دنيا وصداقه عابره

والصداقه مثل ماقالوا ان صاحبها بو ويهين

حظك يجرك له والا هو يجرك لحظك

واللي ماعنده كرامه لايخاوينا

ان كان مابدل الخوه بنبدلها





مثل النعامه راسها تحت الرمل
ومن ظلها تشكي مدى ضراوته
جرح الصداقه فالظهر ما يندمل
عيت سنيني كلها ما داوته


البراشدي فريدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-18-2011, 03:09 AM   #2
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية الأمل المشرق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: وطني العربي وطني الأكبر
المشاركات: 752
معدل تقييم المستوى: 9
الأمل المشرق is on a distinguished road
افتراضي


الصداقة شئ جميل نادر في هذا الزمن
وقليل جدا أن تجد الصديق الوفي الأمين
وكثير من هم أصحاب طريق
أتمنى أن يجد كل شخص فينا صديقه الوفي الأمين
جزاك الله خيرا


التوقيع
مهما كثرت الصعاب وزاد الهم
فاعلم أن هناك بريق أمل مشرق
________يأخذ بيدك إلى الأمام ________

اضغط هنا لتكبير الصوره

The life is a life
which every one is die
and every one is live
الأمل المشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-18-2011, 11:32 AM   #3
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية alony
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: سأنتقل الى عالم جديد
المشاركات: 582
معدل تقييم المستوى: 9
alony is on a distinguished road
افتراضي


عندك حق يالامل المشرق الصديق اللى بجد صعب
تاقيه فى زمن زيى ده انا بجد دورت وتعبت اوى وبرضوا مالقيتش اللى
فعلا تقدر تفهممنى كويس من نظره لكن حسيت ان العيب فيا انا مش فى اصحاب الزمن ده
شكرا لحضرتك على موضوعك


التوقيع
[url=http://www.0zz0.com]اضغط هنا لتكبير الصوره[/url
قلنا مفيش خداع وخدعنا بعضنا
كنا بنكذب وباين فى عيونا كذبنا
اضغط هنا لتكبير الصوره
alony غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 42 03-27-2017 04:00 PM
الصداقة الناجحة كيف تبدا وكيف تستمر ؟؟؟؟ ملك بدون ملكه منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 6 10-25-2016 08:54 PM
أجمل ماقيل عن الصداقة الجدول منتدي الحكم و الامثال و الألغاز 16 04-28-2013 02:59 PM
اجمل معاني الصداقة يلا عبرو ا عن الصداقة والصديقة هياف المنتدي العام 2 10-22-2009 08:23 AM


الساعة الآن 04:36 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.