قديم 02-27-2011, 01:48 AM   #1
::مشرفة سابقة::
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 2,368
معدل تقييم المستوى: 11
ام روني is on a distinguished road
افتراضي مطلوب جنائي يقضم رجل امن



أقدم أحد المطلوبين الجنائيين بالطائف على تصرُّف غريب، حيث قام بقضم جزء من إصبع أحد رجال دوريات الأمن بمحافظة الطائف أثناء محاولة الأخير الإمساك به، وتم نقل رجل الأمن للمُستشفى، وسيخضع لعدة عمليات جراحية؛ لتجميل ما تبقَّى من أصبعه، فيما تم تحديد منزل “المطلوب” الذي تحصَّن فيه بعد الاعتداء على رجل الأمن، وسُلِّمت القضية برُمَّتها للشُرطة.

وكان اثنان من مُثيري الفوضى بحي بن سويلم بالطائف، أحدهما مُلقب بـ”الجيب”، وهما من أرباب السوابق ومعروفان لدى الجهات الأمنية؛ لكثرة قضاياهما الجنائية كانا يختبئان خلف إحدى السيارات أثناء دخول دورية أمنية بها اثنان من الجنود في ساعة مُتأخِّرة من ليلة البارحة؛ للقبض عليهما, فقاما بقذف الدورية بالحجارة, وعند القبض عليهما قام أحدهما، وهو المطلوب “م م س” في العقد الثالث من عمره بقضم أصبع الإبهام الأيسر لرجل الأمن، وفصل مُقدِّمته بالإظفر عن الإصبع كاملاً، وابتلعه، وتمكَّن من الهرب .

وطاردت الدوريات الأمنية المتهم الذي تحصَّن بمنزله، وبداخله عائلته، فتعذَّر دهمه, واستطاع مركز شرطة الفيصلية تحديد شخصية المُعتدي على رجل الأمن، والمنزل الذي يتحصَّن بداخله للقبض عليه، وحضر “شاهد عِيان”، وكشَف عن هوية المُتهم الهارب ورفيقه، وهما من المطلوبين في عدة قضايا جنائية .

ولا زال رجل الأمن المُصاب، والذي فقد جزءً من أصبعه منوماً بالمستشفى، بعد نقله لمُستشفى الملك عبد العزيز التخصُّصي بالطائف، حيث سيخضع لعمليات جراحية تجميلية بعد أن تعذَّر الحصول على الجزء المقطوع من إصبعه، والذي تُؤكِّد المصادر بأن المطلوب كان قد ابتلعه أثناء “قضمه”، فيما ذكر مصدر بأن جزءً من العظم بالأصبع كان قد قُضم أيضاً، وبقي الجزء الآخر من العظم مُتدلِّياً بعد أن كان التقرير الطبي قد صدَر مُؤكِّداً أن رجل الأمن تعرَّض لكسر في مؤخِّرة عظم أصبعه المقضوم .

يُذكَر أن أحد رجال الأمن، وتحديداً من دوريات الأمن السرية بالطائف كان قد تعرَّض قبل ثلاثة أيام للعض من أحد اللصوص أثناء دخوله عليه وهو يحاول سرقة محل لبيع الخضار والفاكهة، وعلى الرغم من الإصابة التي لحقت به تم القبض عليه، وسُلِّم للشرطة؛ للتحقيق


ام روني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسيـر الاحـلام حسب الحـروف ....... ملــف كامــل .. عديل الروووووح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 53 11-15-2017 11:18 PM
عندما عبرو حدود الظلام قلبي مسروق قسم الروايات المكتملة 207 03-27-2017 04:02 PM
هذا حظي من على الدنيا وعيت $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 60 11-18-2016 01:52 PM
عطني روحي سيدي أو خذها روحك>< قصه سعوديه رومانسيه 100% اهداء لمخمليه $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 34 10-10-2013 06:41 PM
< وردة العشاق > روووعه mr koko0973 منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 4 02-24-2012 03:28 PM


الساعة الآن 10:55 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.