قديم 12-30-2007, 01:17 AM   #1
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,276
معدل تقييم المستوى: 0
الملاك البرئ is on a distinguished road
عندما يخزلون احساسك عندما يتلاعبون بمشاعرك ماذا تفعل


سامحنى يا قلبى يا ارق ما فيا
القلب ده خانك ومكنش بايديا
لكن قلبى هيعمل ايه
وهو دايما مشتاق اليك
الحب عندك زى الثوانى
لما تعدى مبترجعش تانى
يا قلبى يا حنين انساه خلاص
قلبه كان بايع الاخلاص

لكن يا قلبى هو الانانى
ضيعت انا وانت حتى الامانى
وياريت يا قلبى تحن ليا
بطل عتاب بطل اسيه
انا كنت زيك كنت الضحيه
غدر ودمع وكمان اسيه

عندما يخذلون احساسك الجميل..ويكسرون احلامك بقسوه..ويرحلون عنك كالايام..كالعمر..
وينبت في قلبك جرح باتساع الفراغ خلفهم
رفقا بقلبي الجريح ايـــــــــــها الجانـــــــــي
فلا تصد بعين حـــــــــــــــــــــــــــــين تلقاني
رضيت كل عذاب مــــــــــــــــــــــنك يا املي
الا ظنونــــــي بان انســــــــــــــــى وتنساني
باد هواك كضوء الشـــــــــــــمس في نظري
اني اراه وان اغمــــــــــــــضت اجــــــــــفاني
احيا وحزنك في صــــــــــــــــــدري يسامرني
وبات يطرب في شــــــــــــكواه اذانــــــــــــي
صبغا على شفتيك جــــــــــــــــــرح خاصرتي
اذوب عشقا بهــــــــذا الاحـــــــمر القانــــــي
وان رسمتك في يــــــــــــــــــــوم على ورقي
فكــــــــحل طرفـــــــك من ليلي واحــــــزاني
لا تعرف الرسم اشــــــــــعاري ويخجلــــــها
ضعفا بحرفي وفرشـــــــــــاتي والوانـــــــــي
اخفي وتعلم ما اخفـــــــيه ياقمــــــــــــــــــري
سيــــــــان عندك اســــــراري واعلانـــــــــي
رضـــــــــــــــيت كل عذاب مــــــــــنك يا املي
وما شــــــــــكوت لظى عشقي ونيرانــــــــــي
كحبة الرمل اوجــــــاعي ســـــــــــــــــترفعني
اغلى من اللؤلؤ المـــــــكنون اثمــــــــــــــاني
انت الحــــــــــــياة ومــــــوتي حين تتركــــــني
فلا حــــــــياة اذا ما رمــــــــت هـــــــــــجراني
يا ليت سكناك في قلــــــــــــــــــــــبي واوردتي
فقـــــــد شكـــــــوت النوى وانت جـــــــــيراني
تدنــــــــــــــــــــــــو وازداد شوقا حين تلمسني
كشمــــــــعة ذاب في الاعـــــــــــــياد وجدانـــي
وتصــــــــلب الروح في صمــــــــت على قلمي
وتصبح الورقة البيـــــــــــــــــضاء اكفانـــــــي
اهواك رغم جـــــــــــــــراح الحـــــــب انطقها
تشـــــــــفى جراحي اذا ما قـــــــــــلت تهواني
قد جـــــــــــف دمــــــــــعي ووجنتي تصارعني
عـــــــــطشى كأنه ما قد جـــــــــــــف شرياني
تبدي عجابا عيــــــــــــون الناس ان نظـــــرت
هــــــــــذا الشحوب فتخشاه وتخــــــــــــــشاني
فلا تجــــــــــــــــــور على قلـــــــــــبي وتطعنه
ما ذنب من فــــــــــــــيك بعد الله اوصــــــــاني
فهل جزاء جـــــــــــــــنوني بات مـــــــــــذبحتي
وهل جزاء وفائي بـــــــــــــات خــــــــــــــذلاني

فلماذا ؟؟ نخدع انفسنا ... و نعيش بعالم بعيد عن عالمنا ... ننسى كل الظروف ... و نتحدى كل الخوف

الا انه عــــــــالم جميل ... وجدنا فيه الصدق و الطيبه و ثقه اعطيت .. بعد ان حافظنا عليها سنين

فيااا من سكنت عالمى ... و اشعلت شموعا كانت من الصعب ان تضيئ

ان شئتى ان ترحلى ... فارحلى



عنـــدما تنام وأنت تتوسد الحزن وتستنشقه كالهواء... يحوطك ويأسرك ويسجنك وتتحطم أحلامك الواحد تلو الآخر، وتموت الأماني وتحتضر كالكهل المثقل بالأمراض المستعصية الذي يتمنى الموت على انتظار الشفاء.


عنـــدما تنام على أنشودة بكائك وتحتمي بالوسادة لتخفي بها ضعفك، وتصحو من فرط ذلك الصداع الذي خلفه بكاؤك طوال الليل، وتدعو ان تنقشع عنك الكآبة.. ولكنها أمنية عجزت ان تتحقق،اليوم متل الغد والهم تراه مثلما هو متشبث بك كطفل تائه ممسك بأول شخص يراه عند الضياع.


عنـــدما ترى وجهك في المرآة ولا تجد في ملامحك سوى ملامح مرهقة من البكاء وكثرة الهم وتتركها كما هي دون أي رتوش أو مساحيق لتغطية تعبك وحزنك وألمك.


عنـــدما تقرر الا تخفي حزنك ولا تكترث بما قد يقوله الناس،
فكم مللنا تصنع السعادة ونحن لا نشعر بها،

وكم مللنا رسم ابتسامة رغم رفضنا من الداخل لها.



اذا تشوهت مشاعرهم
الصادقة في أعماقك
و تشوهت بقاياهم المتبقية في خيالك ..
و تشوهت صورهم الجميلة في عينيك ..

اذا وضعت راسك
في المساء على الوسادة
و استحضرت وجوههم في الظلام ..
و هاج بك البكاء ..
اذا اشتقت لوجوههم
و لم ترها
و الى اصواتهم ولم تسمعها
و الى ايامهم ولم يعد الزمان الى الوراء

اذا صرخت
و عاد صوتك المجروح
أليك و مددت يدك اليهم
و صافحك الهواء..
اذا شعرت
بالغربة بينهم
و الوحده في حضورهم
و بالوحشة برغم وجودهم

اذا اكتشفت
أن كلماتهم مصطنعه
و همساتهم معلبة
و أشواقهم مثلجة ..
اذا ناديت
و لم يسمعك سواك
و تألمت و لم يشعر بك الا نفسك
و سقطت و لم يستقبلك سوى الارض..

ســأرحــل
تارك ورائي كل الذِّكريات...
تارك كل الأحلام والآمال والأمنيات...

ســأرحــل
مغلق الباب ورائي...
حامل الذِّّكرى دائي ودوائي...
أعرف أنَّه ليس من حقّي أن أنهي الحكايه...
لكنه من حقّي أن أتظاهر بأنَّ هذه النهايه...
هي من اختياري......
لأنَّني علمت أنَّ قدري قد غيَّر لي مساري...
عليََّ أن أحتفظ بلهفتي وناري...
عليََّ أن أكتم الألم في قلبي...
أن أحبس الدمع في جفني...
أن أجعل الصَّمت من طبعي...
أن أجعل للمشاعر قيداً لا يكسر...
أن أجعل للحلم طيفاً لا يرحل...
فالحب في قلبي جنين لا يولد...
والحنين والمشاعر والأشواق كالثَلج المجمََّد...
عليََّ أن أكون كالصََّخرة في قوََّتي وصلابتي...
كالوردة في جمال مظهري...
كالطِّفل في برائتي...
والكهل في خبرتي...
...أعرف أنَّكى ستلوميني على ما أقول...
...أعرف أنَّكى ستبدأى بالشَّك والظُّنون...
...فلم أعد من تعرفى...
...ولم أعد أعرف من أكون...
ولكن عليكى أن تعلمى أنَّ ما في قلبي من ألم وحزن وهموم...
هو نتاج دمار سبََّبه هذا الزَّمن المجنون...
عليكى أن تعلمى أنَّنا نعيش في زمنٍ...
الصِّدق فيه صار كان...
وكتاب حبٍ عنوانه الخيانه...
الوعد والوفاء فيه أمانه...
الطِّيب فيه ذلٌ ومهانه...
في زمنٍ بدِّلت في القيم...
لمثلنا لا مكان بين تلك الأمم...
فإما الرَّحيل......
أو التخلُّق بتلك الشِّيم...
علينا أن نطيع القدر...
وننهي حكايتنا بحكم البشر...
عليََّ الرَّحيل......
ويبقى الثَّمن......
بقائي وحيد بغربة زمن


سامحونى لكنى اتئالم من داخلى
اتئالم من قلبى
انا تحمت ما لا يتحمله بشر
لا اعلم هل المشاعر رخيصه فى وجهه نظر الناس
ام ان الاحساس ليس له قيمه
بين البشر
نعم انا ضحيه حب فاشل
تحملت وكنت ادعو الله عز وجل ان يكتمل حبى
ولكن الله اراد ان يكون القدر شئ
لا اتحمله
صدمه لم اعرفها من قبل
الا من خلال الافلام الرومانسيه
هل تعلمو انتم
كم كانت الصدمه قويه
او انتى ان كنتى هنا تقراى تلك الكلمات
مفكرتيش يوم من االيام
ان الانسان ده ممكن يكون من الصدمه دى
الانسان اللى مكنش ينام لو عرف اى سوء حصل ليكى انتى
انا بجد حبيتك اكتر من نفسى
اكتر من روحى نفسها
وساظل احبك
ولكن كما قلتى انتى
من طرف واحد
نعم ساعيش بحب
وليكن المثل القائل
لا تندم على لحظه حب عشتها
حتى وان كانت زكرى ستولمك
نعم اتالم
واتالم كل ساعه بل كل دقيقه
تمر كانى
انسان مدبوح
انسان مظلوم
تعرفى انتى الدمع اللى فى عينى الان
قد ايه طبعا انتى لا يهمك شئ
ولكنى تحملت وتحملت
لا اعلم
شئ غير انى اخلصت فى حبى
اخلاص لا يعرفه محب من قبل

نفسى اعرف شئ يا ناس
هوا الانسان اللى بيحب من كل قلبو
وبيعترف لمن يحب انو يحبو بيبقى ضعيف
ام ان الحب هوا من امتلكه من الداخل
وهل من يحب من كل قلبو
لازم يتخان
ويكون ملوش اى قيمه فى قلب من احب
مش عارف
بس اللى اعرفو انى حبيت من كل قلبى
وربنا عالم بكده
وان كان هوا خان الوعد
ساظل انا محافظ عليه لانهو ليس من طبعى الحيانه
وساظل احبكى واعشقكى من كل قلبى
عسى ان يكون قلبك هوا من يقرا تلك الحروف


0 دى الاء بنت الاردن تعالو شوفو حكايتى معاها !!! دلوعه المنتدى !!!
0 ر ح ي ل
0 الحلــــم الجميــــل
0 كيف نداوي قلوبنا ونحن اول من جرحها؟؟
0 انتظري فقد حان وقت العتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب
0 هل فى الامكان ان اعرف منك انت سيدى برق
0 حصـــــريا:- المطرب ( عمرو مصطفي ) واغنية ( بالعقل والاحساس )
0 $$^^^ أهداء الى من اعشقها وقلبى ملكأ لها ^^^$$
0 رسالتى الاخيره قبل الوداع
0 دى الاء بنت الاردن تعالو شوفو حكايتى معاها
0 حصريا ( حاتم فهمى 2007 ) 5 اغانى من البومه الجديد صدقينى Cd Quality
0 انفراد هنا فى منتديات برق شريط عمرو دياب هنا
0 وداع للملاك البرئ بكل دموعه
0 اوعو تصدقو انها انسانه والله متعرف معنى الانسانيه
0 هل حبى لكى يكفى ان تعرفى مدى اشتياقى لحضنك
الملاك البرئ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-30-2007, 03:00 AM   #2
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية بدون احساس
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 72
معدل تقييم المستوى: 7
بدون احساس is on a distinguished road
Angry عربي اصيل


والله كلامك مؤثر اخوي وباين انو من جوات قلبك وحاسس بيك بس بدي اقول كلام يارب تاخد بيه

الخيانة من طبعها بس علم قلبك كيف ينسيها
مايصير تحب قبل ما تتاكد من كل اشي فيها
والله جربت الحب الحمد لله ربي ستر والله كنت رايح اروح فيها
اعمل زي اخوك لا تترك قلبك يحب حتى تتاكد منهاومن اللى قلبك ساير ليها
يارب استر كل قلب صافي من ناس تحب تطعن
قلوب غيرها وهي فرحانة وعارفة شو رايح يصير فيها
ياخاين لاتفرح والله جرح قلوب الناس مو لعبة تلعب بيها
ياخاين يجي يوم وتجرب وتقول ياريت
ماعملت ولا حفرت حفرة ووقعت فيها

يارب يكون كلامي فهمتو النسيان نعمة من عند رب


بدون احساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا تفعل اذا فقدت من تحب ؟؟ وماهي ردة فعلك عندما تفقده ؟؟ )) قمر الكونـ منتدى النقاش الجاد 9 11-16-2011 08:53 AM
اسئله في الثقافه الاسلاميه بنت السعوديه المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 12 08-15-2011 07:39 PM
عندما يبتعد عنك اغلى انسان ماذا تفعل قمر الكونـ منتدى النقاش الجاد 11 04-17-2011 10:21 PM
ماذا تفعل إذا كان الصمت طبعك ؟؟؟ شهــــــــــــد منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 17 04-17-2011 06:57 PM


الساعة الآن 07:37 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.