قديم 03-11-2011, 01:46 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية The LeGend's ™
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: Jeddah
العمر: 33
المشاركات: 4,914
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 15
The LeGend's ™ is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى The LeGend's ™
حزب الامة الاسلامي ..


حزب الأمة الإسلامي

إلى شباب 11 مارس 6 ربيع الثاني
...

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى شباب 11 مارس رسالة شكر وتقدير على كل ما تقومون به من أجل وطنكم وشعبكم وأمتكم، ومن أجل مستقبل أفضل لكم ولأسركم وأبنائكم..

يا شباب الوطن لقد تأخرنا كثيرا في طريق الإصلاح، بينما تقدم الآخرون وقطعوا شوطا طويلا، وعسى الله أن ييسر على أيديكم تحقيق ذلك..

لقد تأخرنا في كل المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية الخ

فهل من المعقول أن نكون محرومين من حتى حق انتخاب مجلس الشورى في المملكة، بينما كانت مناطقنا قبل مائة عام تنتخب أعضاء البرلمان في الدولة العثمانية؟

وهل يصدق بأننا كنا ننتخب حتى أعضاء المجالس البلدية قبل مائة وأربعين سنة وكانت لهم صلاحيات واسعة وحقيقية، بينما نحن اليوم لا يوجد عندنا مجالس بلدية حقيقية، فقط انتخبناها مرة واحدة، وتم تجميدها ولم تتكرر التجربة، خوفا من ممارسة الشعب لحقوقه!

أخبروني أيها الشباب هل هناك شعب في العالم تمارس عليه وصاية من قبل حكومته كما هو الحال في وطننا؟

فالحكومة عندنا تفكر نيابة عنا، وتخطط نيابة عنا، وتنفذ نيابة عنا، وتصرف الأموال نيابة عنا، وتحاسب نفسها نيابة عنا، وتنتقد نفسها نيابة عنا!

والله شيء عجيب ما يمكن أن يحدث إلا عندنا!

مع العلم أن شعبنا من أكثر الشعوب وعي سياسي واطلاع وثقافة ومعرفة!

هل يصدق إنسان أن هناك دولة تعتقل الآلاف من السياسيين والكتاب والمحامين والمصلحين والمجاهدين بلا تهمة ولا محاكمة ولا حقوق!

أنا أتحدى إذا توجد في العالم كله دولة يجري فيها مثل ما يحصل عندنا!

نحن الدولة الوحيدة في العالم التي تسحب الحكومة جوازات من تريد وتمنعهم من السفر كما تريد دون قانون ولا حقوق!

وأخطر شيء في هذا الموضوع أنه يحصل باسم الإسلام والشرع حتى صار الناس يتمنون الحقوق التي يحصل عليها أي مواطن في العالم ولو باسم القانون الوضعي!

مع العلم أن الإسلام والشرع بريئان من هذه الممارسات الظالمة ونحن في حزب الأمة الإسلامي ذكرنا في رؤيتنا الإصلاحية كيف تكون الحكومة الإسلامية الراشدة حتى يثق كل مواطن بأن مشاكلنا سببها ليس الإسلام ولا الشرع المطهر بل الحكومة التي انحرفت عن تعاليم الإسلام!

يا شباب لا تصدقوا بأن الإسلام يقبل أن تتحكم أسرة أو فئة بالحكم وتتصرف في الثروة كما تشاء بلا حسيب ولا رقيب ليس هذا هو الإسلام أبدا فالله عز وجل يقول {وأمرهم شورى بينهم} ولهذا اختار الصحابة رضي الله عنهم الخلفاء الأربعة بالشورى وبالاختيار هذا هو الإسلام الصحيح وهذا معنى قول النبي صلى الله عليه وسلم (عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين من بعدي وإياكم ومحدثات الأمور) وهي هذه الأنظمة التي استبدت واستفردت بالسلطة والثروة من دون الشعب ...

نحن نريد (حكومة راشدة) الشعب هو الذي يختارها ويحاسبها ويعزلها ويراقب عملها كما قال أبو بكر (إذا أحسنت فأعينوني وإذا أسأت فقوموني) هذا هو الإسلام وهذه هي الشريعة المطهرة!

هل يعقل أن يتصرف الحاكم بأموال الأمة ويأخذ منها المليارات هو وأسرته وحاشيته بينما البطالة تصل بين أصحاب الشهادات إلى عشرين بالمئة؟

هل الإسلام يقبل ذلك والنبي صلى الله عليه وسلم يقول (والله لا أعطي ولا أمنع إنما أنا قاسم أضع حيث أمرت) تصوروا أشرف الخلق يقول ليس لي حق في التصرف في الأموال وإنما مهمتي أن أقسم بينكم بما أمر الله وكان يقول للناس (والله ما لي من هذا المال ولا هذه الوبرة) صلى الله عليه وسلم ورضي الله عن خلفائه الراشدين الذين أمرنا بالاقتداء بهم وقد كان أبو بكر هو أول حاكم في التاريخ تقدر له أمته راتبه وعندما مرض مرض الوفاة أمر أن يردوا ما بقي عنده من مال إلى بيت المال فقال عمر (رحمك الله يا أبا بكر لقد أتعبت من بعدك)

بينما يموت الملوك والأمراء والرؤساء في العالم العربي فيتركون أموال الأمة ورثا لأبنائهم والأخطر أن يقال هذا جائز لهم وليس محرما ولا ظلما!

تصوروا أحدهم توفي وترك لورثته مئة مليار دولار يعني مئة ألف مليون لو وزعت على الأسر السعودية لكان لكل أسرة مليون ريال سعودي تقريبا!

هذا رجل واحد استولى على ثروة شعب كامل فكيف بمئات ممن هم على شاكلته!

هل يعقل أن يقوم المتنفذون والأمراء عندنا بفتح شركات مساهمة وهمية ويبدأ بعض المشايخ بإصدار الفتوى بأن المساهمة فيها حلال ويبدأ الناس بالمساهمة وأكثرهم استدان من البنوك وفجأة تذهب أموال الجميع وتتبخر في الهواء أين ذهبت؟ من الذي سطا عليها؟ أين الحكومة عندنا؟ أين القضاء؟

لا يوجد شيء! شعب كامل ينهب وهو يعرف من نهبه ولا أحد يستطيع أن يتكلم؟

وقد جاء الشباب اليوم ليعبروا عن تطلعات الشعب وآماله

فيا شباب 11 مارس أنتم اليوم تصنعون التأريخ والمجد العظيم، لكم ولأبنائكم وأمتكم..

(حزب الأمة الإسلامي)

الثلاثاء في3/ربيع الثاني/1432هـ الموافق 8/مارس/2011م




منقوول ..


تقبلوا مني فائق إحترامي لسيادتكم..


0 السحالي يجتمعون ..اقالة زعيمة السحالي ..تقرير من وكالة البي بي سي ..مرفق بالصور ههههه
0 الف الف الف مبروووك اختي ذوق بهمستي ..
0 محشش يحكي قصته لما كان في بطن امه .. إهداء الى الولد اللطيف .. ههههههاي اخر حاجة ..
0 سبب ايقاف بث الجزيرة..سري للغاية
0 اعنف مناظره قريتها في حياتي بين رؤوس الشيعة الاثنى عشر ورجل من اهل السنة .انتصر الحق
0 الزوايا النفسية [7]~" الــهـــســتـــيــريــا " (طرق علاجها)..
0 مبروك الف مبروك أ / حسام الدين
0 الف مبروك الحساني
0 الحلقة الاولى {شعر الحكايات} .. شوقيات
0 هذيان شاعر محطم ويآئس { هكذا هيا القاعدة}..!
0 دورة المشرفين الاولى
0 رمضان كريم ولكن ما يحدث قد ضاق صدري منه
0 ارغمني حُبك سيدتي ..! {حصرياً بقلمي}
0 هل تعلم ان عقوبات تارك الصلاة 15 عقوبة في الدنيا والاخرة وفي القبر ..!!
0 الف مبرووك حلا برق المنصب الجديد
التوقيع
The LeGend's ™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2011, 03:22 PM   #2
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,782
مقالات المدونة: 7
معدل تقييم المستوى: 12
Mahmoud Surgeon is on a distinguished road
افتراضي


وأخطر شيء في هذا الموضوع أنه يحصل باسم الإسلام والشرع حتى صار الناس يتمنون الحقوق التي يحصل عليها أي مواطن في العالم ولو باسم القانون الوضعي!

هذه اخطر جمله فى هذا المقال
المصيبة الكبرى ان المملكة العربية السعوديه تتكلم باسم الدين والشرع وهذا واجب وطبيعي فى بلد الحرمين الشريفين والخطأ ليس فى تطبيقها للشرع ولكن الخطأ فى سوء فهمها للشرع وسوء تطبيقها له
الاسلام دين الشورى والديموقراطية السياسية فلا يصح ابدا باى حال من الاحوال ان يكون حكم الامم بالتوريث لان الامة ليست ملكا لاحد بل الملك لله وحده والشعب وحده لابد ان يكون سيد مصيره وهذا هو المفهوم الاسلامى فى الحكم
ان ينتخب الشعب من يريد ومن يجد فيه الصلاح للبلاد والعباد ومن سيحكم بشرع الله ووقتها سيكون طاعة ولى الامر واجبة
للاسف فيه كثير من الناس يفهمون مسألة الخروج على الحاكم بطريقة خاطئة فحتى عندما حرم الرسول عليه الصلاة والسلام فكرة الخروج على الحاكم كانت بضوابط وشروط ان يكون هذا الحاكم مختارا من قبل شعبه وان يطبق شرع الله فى حكمه فوقتها لن يكون الخروج على الحاكم جائزا
هذا بالاضافة الى ان مشكلة الشعوب العربية تنحصر فى عقبتين
العقبة الاولى : انشغال الشعوب بلقمة العيش والمستوى الاقتصادى لانفسهم دون النظر الى الاصلاح السياسي والاصلاح الاجتماعى للشعب باسره
فالعاقل الواعى الذى يحب وطنه ودينه ينظر من المنظورالعام للقضية والاصلاح السياسي اهم بكثير من الاصلاح الاقتصادى ومستوى معيشة الفرد لانه لو صلحت المنظومة السياسية للدولة سيصلح بها كل شيء.
اما العقبة الثانية فهى قضية الخوف من النظام وخشية الفتن فامتلئت قلوب الشعوب العربية بالخوف من قمع الانظمة الفاسده وتقييدهم للحريات فاصيبوا بسلبية وانعدمت الايجابية والمطالبة بالاصلاح فى قلوب الكثيرين ولا حول ولا قوة الا بالله
اعتقد ان الحال قد تغير كثيرا بعد ثورات الحرية والكرامة التى انتشرت فى الوطن العربي وبدأت الشعوب تعى وتفهم اهمية الاصلاح واخيرا استيقظوا من سباتهم الطويييل الذى استمر عقود طويلة تخلفنا فيها عن باقي الامم رغم اننا خير امة اخرجت للناس

اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يصلح احوال الامة الاسلامية والامم العربية وان يولى علينا من يتقى الله فينا ويرجع لنا امجادنا وسيادتنا على العالم باسره.

مشكووووووور اخى الفاضل بندر على طرحك المميز
جزاك الله خيرا

تقبل مرورى

امير الثلج


التوقيع





Mahmoud Surgeon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2011, 04:11 AM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية متابعة للبرق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 4,764
معدل تقييم المستوى: 14
متابعة للبرق is on a distinguished road
افتراضي


شكرا اخي الفاضل على الموضوع


للاسف اخي الفاضل .......................اختلطت علينا الامور فالكل صار فصيحا ويعرف طريقة توجيه الخطاب


وحزب الامة النكرة يوجه خطابه من الخارج ويعيش في بلاد غير اسلامية وتتمتع بالخير والعافية تحت حراسة الدول الحاقدة على المملكة العربية السعودية ..........................



كلامه صحيح وهو حق ولكن اريد به باطل .......................



اخي الفاضل ما اكثر العلماء الذين يعارضون الحكومة وهم في سجون المملكة العربية السعودية ولكنهم لم يطلبوا من الشعب للتظاهر من اجل اسقاط الحكم .......................




لماذا لم نسمع من الشيخ خالد الراشد فك الله اسره بالخروج على الحاكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



اخي الفاضل انظر الى الدكتور سعد الفقيه ..................خطابه اسلامي وباسلوب جميل ويستطيع اقناع الاخر ......................لكن ماذا يقول في لقاءاته ولننظر الى فكره .............


يقول الدكتور سعد (الحكومة السعودية تخاف من الشيعة في القطيف ..............واخرجت سجناء فورا من الاخوة الشيعة ......................زانظر الى موقف الحكومة مع حادثة نبش الشيعة لقبور الصحابة رضوان الله عليهم في المدينة كيف كان ردا باردا ......................والاخوة الشيعة لهم حقوق ومطالب مثلنا مثلهم فلماذا الحكومة تحرم الشيعة من حقوقهم ) .................................................ا خي الفاضل انظر الى الدكتور سعد وهو يعلم ان الشيعة نبشو قبر الصحابة رضي الله عنهم ومع ذلك يضع يده في ايديهم ........................................بئس الثورة اذا وضعت ايدينا في ايدي الشيعة ...............




مشهد اخر عملت قناة الحوار لقاء مع معارض قديم وهو خارج البلد منذ 17 سنة وكانه من اليمن وعنده الجنسية اليمنية ..................اسمه محمد المسعيري ..................هذا الرجل قال بالحرف الواحد (انه اعلم من مشايخ المملكة في العلم ) ............................وان العلماء مسيسون وان حكام المملكة يعيشون القرون القديمة ............................



هل تعلم ماذا قال (ثورة حنين اخذ اسمها من غزوة حنين لهروب الصحابة ورجوع عشرة صحابة وقاتلوا مع الرسول .والله عاتبهم بعد ذلك .....................وحصلوا على (غنائم كثيرة جدا ) ..............)!!!!!!!!!!!



ثم ساله المذيع لماذا غزوة حنين بالضبط .......................فاجاب (لا ادري انا لم اتفق معهم في التسمية ولم اجتمع معهم .....................ثم يناقض نفسه بقوله (طلبنا من الشيعة ان يتركوا الخلاف معنا والطائفية )


وهذا دليل على تحالفهم مع الشيعة .............................



وانا بنفسي رائيت احد المنتديات اللبرالية وفيها اعضاء شيعة ويتطاولون على الفتاة البحرينية السنية


ثم لماذا لا يتظاهرون بانفسهم في المقدمة بدل من تحريض الابرياء على الاشتباك والتظاهر


ثورة لم تجني الا الخسارة والفوضى في الدول العربية ........................فاعمال واشغال ومصالح عطلت بسبب الثورات .....................................ولم يحل مشكلة الفقر والبطالة والسكن والتعليم من الثورة الى الان ...................................وهناك خلافات على الترشيح .................على الدستور .............................على تقاسم الحكم ..........................وهذا هو الحال مع المعارضين

يتفقون ضد الدولة ثم يتقاتلون في الحكم ............................وستظهر النتائج في الايام القادمة


وانبه الجميع ان الموساد والباسيج والحرس الثوري واف بي اي والمخابرات البريطانية والمغررين والمعارضين قد اتحدوا ضد بلادنا والامر خطير والامن من الاولويات فلا نخاطر بالامن من اجل التغيير


ولا عجب هروب عناصر من الخلية الارهابية من السجون المصرية اثناء الثورة في مصر والذين كانوا محكوم عليهم باخلال بامن مصر ......................الاعضاء هربوا واستغلوا انشغال الجيش والشرطة بالشعب



فماذا سينفعنا المال والاقتصاد القوي والمسكن الفاخر وانا بلا امن واللصوص في كل مكان ....................


قال النبي صلى الله عليه وسلم (من اصبح منكم آمنا في سربه معافا في بدنه عنده قوت يومه فكانما حيزت له الدنيا بحذافيرها ) ................................


واذا عن البطالة والفقر حتى موجودان في بريطانيا ملجئ المعارضين فلماذا لا يعارضون بريطانيا اولا ...............



اسال الله العظيم ان يحفظ بلاد المسلمين كافة من شرور اهل الضلال والكفر اااااااااااااااااااامين


0 شاب سوري يصور قاتله في جمعة ارحل
0 عصابات النصيري تنبش القبور وتضرب الاموات في الرستن
0 بيان طالبان حول تحرش جنود بريطانيين باطفال افغانستان
0 قصف عنيف منذ الصباح ع بابا عمرو براجمات الصورايخ والطيران الحربي
0 باي ذنب قتلوا ؟؟؟
0 تفاصيل هروب اسماء الاخرس بعدما عمل ماهر على منعها وشدها من شعرها
0 تحطيم سيارة المراقبين العرب على ايدي الشبيحة في اللاذقية
0 الحريري :اتحمل مسؤولية دعم الثورة السورية ومنع الفتنه
0 الجيش المجاهد يساعد النساء والاطفال ف النزوح رغم القصف الجنوني على حي الخالدية
0 الاحتلال النصيري يستخدم الاهالي كدروع بشرية في الغوطة
0 بدء الانسحاب الامريكي
0 ملاحظات واقتراحات لاجل البرق
0 قصف عنيف ع حماه
0 التواجد العسكري الايراني قي البحر الاحمر
0 استمرار القصف وسقوط شهداء ف حمص وحماه ودرعا ودير الزور وحلب
متابعة للبرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
راعي التاكسي..* كركوره منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 10 12-18-2018 01:22 PM
رواية غارقات بـ دوامة الحب انا غير ~ قسم الروايات المكتملة 42 10-10-2013 07:42 PM
يارب تعجبكم عشقي لروحي منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 4 01-25-2010 09:03 AM


الساعة الآن 11:07 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.