قديم 03-12-2011, 12:18 PM   #1
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,474
معدل تقييم المستوى: 0
هديل الشوق is on a distinguished road
افتراضي صور روبي تثير الجدل



اضغط هنا لتكبير الصوره

أثارت الصور العارية التي انتشرت للممثلة الشابة روبي وشقيقتها كوكي ضمن أحداث فيلمها

الجديد "الشوق"، جدلا واسعا حيث ردد البعض أن الفيلم يتناول قضية الشذوذ الجنسي. من جهته أوضح

خالد الحجر مخرج الفيلم في تصريح خاص لـ "الفن أونلاين"، أن الفيلم يتناول قضايا بعيدة تماما عن

الشذوذ الجنسي فضلا عن أن الفيلم لا يتضمن أية مشاهد ساخنة كما يعتقد البعض، مشيرا إلي انه

الفيلم يتضمن مشهد جرئ لروبي، ولكنه موظف ضمن أحداث الفيلم.

وأضاف أن الفيلم يتناول العديد من القضايا الهامة الموجودة في مصر والعالم العربي حيث يسلط الضوء

على الفقر الشديد الذي يدفع ببعض لبيع أنفسهم من أجل العيش، كما يناقش أيضا قضية الكبت

الجنسي الذي تتعرض له الفتيات في مصر والوطن العربي، من خلال فتاة من حي فقير في الإسكندرية

تعيش مع شقيقتها يحاولان الزواج والعيش حياة طبيعية، ولكن والدتهما تحاول حمايتهما وترتكب بعض

الأخطاء في تربيتهما، وتتصرف كالمثل القائل "الدب يقتل صاحبه"، فهي من كثرة سيطرتها عليهما وعلى

الحي، ، تصبحان كالقنبلة التي تنفجر فيها وفي نفسيهما، ومن هنا يحدث رد فعل عنيف ضمن أحداث

الفيلم .

وكان قد وقع اختيار إدارة مهرجان القاهرة السينمائي على فيلم "الشوق" ليشارك في فعاليات المسابقة

الرسمية لمهرجان القاهرة هذا العام الذي تنطلق دورته 34 في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر.

وكان مخرج الفيلم خالد الحجر قد صرح منذ بداية التصوير أنه لن يطرح الفيلم بدور العرض بل سيقوم

بتسويقه في عدة مهرجانات قبل طرحه تجاريا، وخاصة أن الفيلم يحمل خصوصية شديدة، تصنفه من

نوعية الأفلام الجادة.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب روبي وشقيقتها الفنانة سوسن بدر وأحمد عزمي والفيلم تأليف سيد

رجب وإخراج خالد الحجر .

ولكم ودي


هديل الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2011, 12:23 PM   #2
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
الصورة الرمزية عزوز المهندس
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
عزوز المهندس is on a distinguished road
افتراضي


مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
عزوز المهندس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2011, 08:21 PM   #4
-||[عضو النادي الملكي]||-
 
الصورة الرمزية Roraa
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: Egypt
المشاركات: 25,909
مقالات المدونة: 33
معدل تقييم المستوى: 36
Roraa will become famous soon enough
افتراضي


والله روبي مش غريب عليها اي شيء
يعطيكي العافيه ياقمر
وميرسي على الاخبار الجاااااااامده
في حفظ الله ورعايته


0 قبعات اطفال
0 تجميد "شربات لوز" ويسرا تنفي تعرضها للضرب
0 انا عايزة اتغطى... انا مش وسيلة لمتعتك
0 لبست فستانى و شافونـى قالولى انى برنسيسة زمانى
0 شريهان: إصلاح مصر أهم من الحديث عن زواجي بعلاء مبارك
0 لفات طرح ومكياج
0 خبز جوز الهند
0 هوريكى ازاى تعملى لوكات الميك اب الجديدة
0 مارلين مونرو طاهية ماهرة
0 إياك نعبد وإياك نستعين ( الحلقه 20 )
0 كوليهات رووووووووعه
0 سجن الاعضاء (( Bu Turki )) في السجن
0 كنافه بشرائح الخبز الافرنجي
0 إذا اردت أن تقوم بتعذيب المرأه
0 باركوا لــ Already Gone
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

احلم واحلم واحلم اكتر واوعى حلمك يبقى كابوس
احلم قبل الحلم ما يغلى لو فاكر حلمك بفلوس
احلم واعمل واصبر واتقل مهما كان الحلم بعيد
راح يجى يوم واتحقق حلمك الاحلام مالهاش مواعيد
Roraa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور قلعات صور طبيعة صور جمال صور رائعة بنت الاردن منتدى الصور و الغرائب 24 10-22-2011 11:17 PM
صور ماجد المهندس !!!ADO!!! منتدي صور فنانين - فنانات - مطربين - مطربات - مغنيات - مشاهير 7 05-26-2011 02:35 AM
تحميل صور - صور الوادى المقدس- صور اسلامية - صور دينيه - صور دين - صور الصور !!!ADO!!! منتدى الصور و الغرائب 0 04-11-2009 05:13 AM
البوم صور - صور خلفيات - صور جديدة -صور جميلة - صور منوعة !!!ADO!!! منتدى الصور و الغرائب 0 04-10-2009 04:25 PM


الساعة الآن 08:30 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.