قديم 03-14-2011, 09:12 AM   #1
::مراقبة المنتديات الطبية::
 
الصورة الرمزية سيل الحب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 27
المشاركات: 14,614
معدل تقييم المستوى: 25
سيل الحب is on a distinguished road
Wink مع سيل الحب



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ربي اغفر لي و لوالدي و لجميع المسلمين


اخوتي في الله

أسعد الله أوقاتكم بالمسرات و الخيرات و مزيد من الرضا و الطاعات

اليوم ألتقي معكم مع موضوع نقاشي جديد

راودني منذ فترة و لكن اليوم شاء الله بالتنفيذ

محتوى طرحي .. أسأله و منكم ننتظر الإجابات

و في ما يلي الأسئلة المطروحة

ملاحظة : الإجابات على جميع المجموعات أو 4 فقط من أختيارك .... امتحان موفق ههههه

بسم الله نبدأ :

المجموعة الأولى /

السؤال الأول :
رحم الله امرئ عرف مقدار نفسه
كيف تتعامل/ ين مع الأشخاص الذين يرفعون أنفسهم لمستوى أعلى من المفترض ؟

السؤال الثاني /
هل خطك جميل ؟ و بأي اليدين تكتب/ ين ؟

السؤال الثالث :
أسوء شكل لعدم المساواة أن نحاول ان نساوي بين أشياء غير متساوية
ما هي أكثر الأشياء التي يحاول العالم المساواة بينهما ؟ و هل سينجحون باعتقادك ؟

السؤال الرابع /
متى تجد/ ي نفسك طفل في مشاعرك و تصرفاتك ؟

السؤال الخامس :
أيها الماضي لا تغيرنا كلما ابتعدنا عنك
هل لديك حنين إلى الماضي ؟

السؤال السادس :
المواد الأدبية أم العلمية الأكثر ميل لها ؟
و ما هي أحب مادة إليك ؟
و ما هي أكثر مادة تكرهينها ؟
و كيف تنظر/ ين لماذا الفيـزيــاء ؟

السؤال السابع :
أي القضايا تهمك أكثر : السياسية أم الرياضية أم الفنية ؟

السؤال الثامن :
يقول ابن خلدون اتباع التقاليد لا يعني أن الأموات أحياء بل الأحياء أموات
إلى أي مدى تفرض التقاليد نفسها في مجتمعاتنا ؟
و ما هو أكثر تقليد منتشر في بلدك تكرهه / ينه ؟

==========

المجموعة الثانية /

ما رأيك فيما يلي :

1/ المقولة القائلة : العرب قوم لا يقرؤون و أن قرؤا لا يفهمون ؟

2/ مقولة : لا تكثر من الصحاب

3/ مقولة ما الحب إلى للحبيب الأولي

4/ الدراسة القائلة بأن المرأة لا تستطيع كتم السر أكثر من 48 ساعة

5/ قول المثل ( بالعامية ): "الرجال من غير كرش زي البيت من غير عفش "اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره
و أستطرد قليلا لأسأل : ألذلك كان مفتاح الرجل معدته ؟ في انتظار أرائكم

=========

المجموعة الثالثة /

ماذا يعني لك :

النشيد الوطني
دبلة الخطوبة
العمل الجماعي
المشي تحت المطر

========

المجموعة الرابعة :

اختار/ي الإجابة الأصح :

أيهما أنسب في نظرك لوصف رجل ذا حسن :
كلمة جميل أم وسيم

أيهما توحي بالإنتمائية أكثر:
داري أم بيتي

أيهما أقوى في التعبير :
كلمة حبيبتي/ حبيبي أم حبي

=========

المجموعة الخامسة :

لمن تقول :

1/ أنا لست من خلط المزاح بالجد فالجد جد و المزاح مزاح

2 / اشتقت إليك فعلمني أن لا أشتاق

3 / السخرية من السمين لن تجعلك أكثر نحافة

4 / أغرك مني أن حبك قاتلي ... و أنك مهما تأمري القلب يفعل

5 / لا تبتسم في وجوههم رغما عنك ما دمت تدرك أن غابات البكاء في
اعماقك من غرس ايديهم

==========

المجموعة السادسة :

ضد أو مع :
التبرع بأعضاء المتوفين
حجب المواقع الإلكترونية لأغراض سياسية

هذه ما لدي ...
في انتظار المشاركة من الجميع

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


التوقيع

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف وفي كل خير,
احرص على ما ينفعك واستعن بالله ولا تعجز
وإن أصابك شيء فلا تقل لو أني فعلت كذا لكان كذا وكذا
ولكن قل: قدر الله وما شاء فعل فإن لو تفتح عمل الشيطان . رواه مسلم .


اضغط هنا لتكبير الصوره

وطني لحبك في العظام دبيب
و بك الأحبة و الزمان يطيب

اضغط هنا لتكبير الصوره





التعديل الأخير تم بواسطة سيل الحب ; 03-14-2011 الساعة 10:15 AM
سيل الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2011, 09:43 AM   #2
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية Delirium Female
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,519
معدل تقييم المستوى: 15
Delirium Female will become famous soon enough
افتراضي


بسعدني أني كون أول من يرد على موضوعك المميز

حبيبتي سيل دائمااا أنت مميزه ورائعة بكل ماا تحتويه من افكار

نيرة و راقية وجميلة..

رغم أني أكيد رح أنهلك بمجموعاتك

ست مجموعاات والله حسيت حالي أني بقدم التوجيهي


أخ منك يااا سيولة عنجد الموضوع أكتر من روعة

لي عودة للموضوع بأذن الله

لك وووودي وتقديري



التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يآآآآآ رب تشفي والدة دنيآآ المشاعر

اضغط هنا لتكبير الصوره
فراق أحبتيُ گمُ هز وجديٌ .
وحتيُ لقآءهمُ سأظلْ أبگيُ .اضغط هنا لتكبير الصوره
Delirium Female غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2011, 10:14 AM   #3
::مراقبة المنتديات الطبية::
 
الصورة الرمزية سيل الحب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 27
المشاركات: 14,614
معدل تقييم المستوى: 25
سيل الحب is on a distinguished road
افتراضي


أهلا بالغالية
أهلا بسارة
هن كثار بس أسئة حلوه و لا
و في بعضهن كلمه و رد غطاها
يا ستي هذا امتحان توجيهي خلاص
اختاري 4 مجموعات و ردي عليهن و الكلام للكل
و طبعا يا بخت الأخيرة ههههههههه
و إن شاء الله ألاقي كثار يردوا عليه كلهن
مشكورة على المرور و بانتظار عودتك

لا إله إلا الله محمد رسول الله


التوقيع

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف وفي كل خير,
احرص على ما ينفعك واستعن بالله ولا تعجز
وإن أصابك شيء فلا تقل لو أني فعلت كذا لكان كذا وكذا
ولكن قل: قدر الله وما شاء فعل فإن لو تفتح عمل الشيطان . رواه مسلم .


اضغط هنا لتكبير الصوره

وطني لحبك في العظام دبيب
و بك الأحبة و الزمان يطيب

اضغط هنا لتكبير الصوره




سيل الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2011, 10:46 AM   #5
::مشرفة سابقة::
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 2,368
معدل تقييم المستوى: 11
ام روني is on a distinguished road
افتراضي


المجموعة الأولى /

السؤال الأول :
رحم الله امرئ عرف مقدار نفسه
كيف تتعامل/ ين مع الأشخاص الذين يرفعون أنفسهم لمستوى أعلى من المفترض ؟
كيفيه التعامل معه فهي تعود لنفس الشخص وشخصيته فمنا من يستطيع تحمل المغرور ومنا من لا يستطيع النضر في وجهه
اما انا فاقول ان افضل شي هوه اخذ الطابع الرسمي معه حتى يعلم ان الناس جميعها سواسيه وبكل الاحوال سوف يكون التعامل صعب معه للغايه




السؤال الثاني /
هل خطك جميل ؟ و بأي اليدين تكتب/ ين ؟
زي مانتي شايفه هههههههههه """ بشهادة المقربين حلو يميل الى الخط الرجالي اكتر
اكتب باليد اليمنى بالرغم منذالك ابني يكتب باليسرى ((طفره))ههههههه

السؤال الثالث :
أسوء شكل لعدم المساواة أن نحاول ان نساوي بين أشياء غير متساوية
ما هي أكثر الأشياء التي يحاول العالم المساواة بينهما ؟ و هل سينجحون باعتقادك ؟
اسوء مساواة بين الرجل والمرءه ولن يفلحو لان القاعدة الربانيه صالحه لكل زمان ومكان

السؤال الرابع /
متى تجد/ ي نفسك طفل في مشاعرك و تصرفاتك ؟
اثناءاللعب خارج المنزل مع ابني وابنتي امارس جميع الهبل اللي تتخيليه واللي مايطري عليك """"
السؤال الخامس :
أيها الماضي لا تغيرنا كلما ابتعدنا عنك
هل لديك حنين إلى الماضي ؟
احيانا ولكن اتجاهل الحنين
السؤال السادس :
المواد الأدبية أم العلمية الأكثر ميل لها ؟
العلميه
و ما هي أحب مادة إليك ؟
((الرياضيات ))
و ما هي أكثر مادة تكرهينها ؟
االتربيه الفنيه ((الرسم )) ماطيقه بالرغم ان لدي ذوقي الخاص
و كيف تنظر/ ين لماذا الفيـزيــاء ؟
احبها وقريبه من مجال تخصصي ((ولكن معلمتي بالثانويه الله يسامحها اثقلت كاهلنا ))
السؤال السابع :
أي القضايا تهمك أكثر : السياسية أم الرياضية أم الفنية ؟
احب ان اتابع جميع القضايا لااخصص وقت لشي محدد
السؤال الثامن :
يقول ابن خلدون اتباع التقاليد لا يعني أن الأموات أحياء بل الأحياء أموات
إلى أي مدى تفرض التقاليد نفسها في مجتمعاتنا ؟
مانقدر ننكر ان التقاليد طاغيه بمجتمعات وتخف نسبيا بمجتمعات وانا مع المحافظه والتمسك
بل احياء الموروثات والتقاليد المنسيه مثلا معالزواج بوقت النهار وبقوة
و ما هو أكثر تقليد منتشر في بلدك تكرهه / ينه ؟
انا مع التمسك وببلدي خرجنا عن نطاق التقاليد ؟؟؟
==========

المجموعة الثانية /

ما رأيك فيما يلي :

1/ المقولة القائلة : العرب قوم لا يقرؤون و أن قرؤا لا يفهمون ؟
ليس كل العرب ؟
2/ مقولة : لا تكثر من الصحاب
بنظري الكيفيه اهم

3/ مقولة ما الحب إلى للحبيب الأولي
لست مع والدليل تعيش المراة قصه حب وتنتهي بالفراق او الانفصال وترجع مرة اخرى تحب وتنحب
فالحب لايتوقف لشخص ولالزمن


4/ الدراسة القائلة بأن المرأة لا تستطيع كتم السر أكثر من 48 ساعة
قد اكون اقرب الى ان اكون مع """

5/ قول المثل ( بالعامية ): "الرجال من غير كرش زي البيت من غير عفش "
و لأستطرد قليلا لأسأل : ألذلك كان مفتاح الرجل معدته ؟ في انتظار أرائكم
اعتقد فكر الرجل يتعدى معدته
ولكن اعتقد من قال المثل يقصد بحال الجوع لايستطيع التفكير """انزيمات الجوع تفصل القدرة
على التفكير
ولكن لاترتبط معدته دائما بهاذا المنطق واعتقد عزيزتي ليس الرجل فقط اي انسان كذالك
لان هذي طبيعه بشريه :::::::اتوافقيني ؟

=========

المجموعة الثالثة /

ماذا يعني لك :

النشيد الوطني؛؛؛ رمز
دبلة الخطوبة""" ارتباط
العمل الجماعي""" نجاح
المشي تحت المطر
قمه الطفوله
========

المجموعة الرابعة :

اختار/ي الإجابة الأصح :

أيهما أنسب في نظرك لوصف رجل ذا حسن :
كلمة جميل أم وسيم
وسيم
[/color]أيهما توحي بالإنتمائية أكثر:
داري أم بيتي
البيت المكان فقط ولادلاله اخرى
داري مشتقه من حسن التعامل وتدل على خلق فاضل وتحسسك بالسيادة

والمسؤليه

أيهما أقوى في التعبير :
كلمة حبيبتي/ حبيبي أم حبي
لكل خصوصيته الرجل حبيبي __والمراءة حبيبتي ((حبي لااجد فيها حميميه ))
=========


المجموعة الخامسة :

لمن تقول :

1/ أنا لست من خلط المزاح بالجد فالجد جد و المزاح مزاح
مسؤلي بالعمل

2 / اشتقت إليك فعلمني أن لا أشتاق
لشخص عزيز علي

3 / السخرية من السمين لن تجعلك أكثر نحافة
لااجالس من يسخر بالاخرين ولذالك لااقولها لاحد""""وانا مع حب لغيرك ماتحب لنفسك

4 / أغرك مني أن حبك قاتلي ... و أنك مهما تأمري القلب يفعل
__ اعذريني اول مرة اعمل باست بس مابي اكدب ؟ خليها بيني وبينك هههههههه
5 / لا تبتسم في وجوههم رغما عنك ما دمت تدرك أن غابات البكاء في
اعماقك من غرس ايديهم
اخوان الوالدة الله يرحمها

==========

المجموعة السادسة :

ضد أو مع :
التبرع بأعضاء المتوفين ""بصراحه كنت مع لكن سمعت قصه الامير حصل مع ولدة حادث
وقالو الاطباء افقد الامل ماحيعيش بغيبوبه واخدة ابوة لبرا وبعد فترة ثلاث شهور تقريبا اذا
ماخانتني الذاكرة واصبح يحرك اطرافه وبعدها غيرت راي
قدرة الله فوق الجميع

حجب المواقع الإلكترونية لأغراض سياسية
ضداكيد مش المواقع اللي تكتم الاصوات
ولكن ضد كتم الحريات



غاليتي سيل اشكر لك هالاسئله المميزة
واطلب من سيادتك ان تشرفينا وتجيبي على الاسئله
او سيتم استدعائك قريبا بالحوار المفتوح تحت اشراف ابن بطوطه
هاااااااااااااااااااااااااا شنو تختارين
اختك ليال



التعديل الأخير تم بواسطة ام روني ; 03-15-2011 الساعة 01:20 AM
ام روني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات أبي فرحان منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 6 09-17-2018 04:22 PM
روايه حققت امنيتي ولكن؟؟ كــآآيدتهم قسم الروايات المكتملة 40 10-12-2013 08:34 AM
رواية رجفة قلوب أسود الصحراء Lite hopp قسم الروايات المكتملة 33 10-10-2013 06:42 PM
الخالدون... مائة ... أعظمهم محمد رسول الله (ص) ليالى111 المنتدي العام 29 12-24-2012 10:13 PM


الساعة الآن 08:47 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.