قديم 03-21-2011, 10:39 PM   #1
-||[إمبــراطـــورة المنتــــدى]||-
 
الصورة الرمزية حـــلا برق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: محبسك الذي في يدي .. هو ما يربطني بالوجود .. فكن لي يا جنتي ..
العمر: 29
المشاركات: 7,687
معدل تقييم المستوى: 17
حـــلا برق will become famous soon enoughحـــلا برق will become famous soon enough
واحكاماه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واحكاماااااااااااااااااه
..........
كانوا يعدون العتاد
ويطلبون مساندة من اقصى البلاد
وينددون ويشجبون ويرفعون ايديهم
موافقين او رافضين في الاجتماعات
الطارئةَ منها والمنظمه

ويكتبون في الجرائد
ويوزعون النشرات
رؤوسا كبارا
لهم في الحياة خبرات سياسيه
يحاولون وهم متخفين خوفا من انقطاع
مصدر رزقٍ
او انسحاب كرسي من تحتهم
او حتى لقب
الفوا كتبا بالاصلاح السياسي
منمقةً كلماته
مترجمة حروفه بلغة الساده الكبار
لا نفهمه نحن الشباب

ولم يصنعوا شيئا
كانوا وكانوا

ولكننا اصبحنا
نحن جيل التغيير
لم نلق الخطابات
ولم نعلن الشجب من وراء حجاب
وقفنا تحت المطر
حرقنا انفسنا في سبيل النصر

جعنا عرينا وبردنا
ولم ننكسر

يا ايها الشاب التونسي
اقف امامك رافعة يدي بالتحيه
ملوحة لك كالعظماء
كمن حسبوا على التاريخ عظماء
لانكم انتم عظمائنا
وما اولئك الا حسابات خاطئه تسجل في تاريخ العرب

يا شباب مصر
يا شباب النهضه
يا رجال
يامن ترجمتم الرجوله
في ميدان التحرير
فاعدتم اليه شرف الاسم
ومنه صار التحرير

يامن سحقتم مفاهيم الصمت والتراجع
يا من قهرتم كل القرارات الدوليه
والسياسيه
فكنتم الاقوى
بارادة وقف العالم امامها
مشدوها
مصدوما
نعم
فنحن امة الاسلام
سنبقى الاقوى
وسيبقى الحق مهما طال زمن السكوت
يا شباب فلسطين الابيه
يامن بالحجر الطاهر
قهرتم اسلحةَ ناريه
يامن واجهتم الموت بشرف
وقلبتم كل موازين الخوف
فاصبح ذو السلاح اجبن من ان
يقف في وجه حجر
فلسطيني

يا سادتي وانتم سادتي بالفعل

يامن تحمون مقدساتنا بدمائكم
ونحن نتوارى خلف الجدران
وتحت المكيفات
نصدر القرارات
وبيد نوقع قرار المقاطعه
وباليد الاخرى
نصافح العدو

واحكامااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
انتم حكامنا
يا شباب اليوم
يا نبراس الحريه
يا شرف الكلمة حين تقال
وتترجم
لا حين تحبس وراء مصالح شخصيه
!!!!
اليوم يا اخوتي
دخلنا تاريخا جديدا
فالكلمة مسموحه
ومسموعه
والشعب اذا اراد
يفعل
فالشعب يريد كذا
فيكون وبعون الله يكون

ولكن...
هناك فرق
بين ان نقف وقفة حق نبحث من ورائها عن حق
وبين وقفة استغلال للموقف
وبين شراسة ضد شعب ودوله اوتنا
وحمتنا
ودللتنا!!
نعم دللتهم
ولكن للاسف
....
لن اطيل
فلكم عندي مفاجأه

كل تلك الثورات وحريات التعبير
التي شملت كل انحاء العالم العربي
والنهضة الفكريه والثوريه

التي امتدت في كل بقع الظلم
الان الان
ستكون هنا
في
بـــــــــــرق

سيكون لكم نافذه

فيها حرية التعبير
وحرية القلم
فـلن نسمح لاي مكان ان يسبق برق في هذه النهضه
اليوم يا اخوتي
ومن بعد التشاور مع ادارة برق
الاستاذ عماد القاضي
وغيره من المشرفين مشكورين
لابداء رأيهم
ونصحي بالعودة للاداره

سيكون لكم الحريه من خلال نافذتي هذه
ان تقولوا اي شئ لحكامكم
وان تعبروا عن افكاركم ومشاعركم
سلبا كانت ام ايجابا
ستكتبون افكاركم
وبدون قيود

ولكن
واحتراما وخوفا على الموقع والقسم من تراشق الاتهامات
والخوض فيما لا فائدة منه
فقد قررنا ان تكون المناجاه الى حكامكم
بدون اسماء
فلن نذكر اسم الدوله
ولا اسم الرئيس
ولكننا ستعبر بصدق وحريه عن ما بداخلنا
وكما قال المثل الشعبي
اللي على راسه بطحه..

فسيعرفون انفسهم بدون اسماء
لان البعض منهم افعاله تسبق اسمه
هههههههههههه
فارجوكم
ان نبتعد عن التسميه
ونعبر عن كل ما يدور في خلجاتنا

اللهم انصر الاسلام والمسلمين
اللهم انصر الاسلام والمسلمين


تقبلوا ودي

حــلا بــرق
ملاحظه:
المواضيع المخالفه ستحذف فورا
والمعذره مسبقا لكل من يتسبب في حذف موضوعه
فهذا خياركم انتم
من خلال مراعاة الشروط
.............


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
ريم .. اتمنى تكوني بخير يا كل الغــلا
حـــلا برق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-21-2011, 11:23 PM   #2
-||[إمبــراطـــورة المنتــــدى]||-
 
الصورة الرمزية حـــلا برق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: محبسك الذي في يدي .. هو ما يربطني بالوجود .. فكن لي يا جنتي ..
العمر: 29
المشاركات: 7,687
معدل تقييم المستوى: 17
حـــلا برق will become famous soon enoughحـــلا برق will become famous soon enough
افتراضي


سأبدا انا

سيدي ومليكي
وابي
يا من كنت ابا قبل ان تكون ملكا
يا من حملت همومنا
فكنا من اكثر الدول رخاءا
دللتنا كالوالد لابنه
وحميتنا
وحميت الوطن
ولم تتوانى يوما عن نصرة الامه العربيه

لي يا سيدي رجاااااااااااااء

ربما تعرف او لا تعرف
ان تلك البطانه القابعة خلفك تلوث بالارض فسادا
وتتصرف وكان ملك الله هو ملكهم
وكان هذا الشعب هو تحصيل حاصل
وهو منقاد بدون اراده
ولم يعرفوا ان الولاء للوطن ولكم والاقرار بالمعروف هو من يحملنا مسؤوليه الولاد لا الانقياد كما يتوقعون

يا سيدي
قضاة يحكمون بغير حق
وامراء يسلبون الاراضي
والاموال
وهناك اسر معدومه في بلد الخير
هناك بيوت فتحها اهل الخير
ولكنكم لا تلامون
لانني اثق لو انكم عرفتم عنها لما توانيتم
ولكن؟؟

هناك من يقفون للاسف عائقا بيننا وبينك
وهناك من يستغل موقعه او قرابته او مكانته اسوا استغلال

فيا سيدي

نمد لك ايدينا
ونعترف لك بالجميل

ولكننا
نخاف عليك منهم قبل ان نخاف على انفسناااااااااااااااااااااااااااا

نحبك ويعلم الله كم نحبك

ولكننا
ومن حبنا لك
نقول

ننتظر يداك لتمتد بالبطش على اولئك المتطاولون

كما امتدت لنا بالخير دوماااااااااااااا
ومن اجل الوطن
يا مليك الوطن

همنا سوااااااااااااااااااااااااااااااء


ابنتكم
حلا


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
ريم .. اتمنى تكوني بخير يا كل الغــلا
حـــلا برق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-21-2011, 11:41 PM   #3
-||[قلم من الماس]||-
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 969
معدل تقييم المستوى: 9
ساكن الطريق is on a distinguished road
افتراضي


أنا أول من سيبوح بخلجات قلبه ,,ويفصح عن مشاعره دون خوف من النقد أو التجاهل من أحد,,,,أنا من سأشكوكم إلى المسؤولين بل إلى العالم كله,,لقد دخلتم إلى قلبى دون استئدان وقبضتم على تراكمات الأسى وكبلتموها في زاوية ضيقة وحوطتموها بلمسات ساحرة ثم انطلقتم إلى العقل الباطن وأقفلتم جميع نوافذ جلد النفس وحاصرتموها بصلابة الصمود ثم تخللتم أعماق روحي وسكبتم فيها روح الحياة,,,,,,,,,,فأريد محاكمة عادلة لكم في هذا المنتدىتسمع بها كل المنتديات......أعذري قصور قلمي


التوقيع
من أعظم الغبن أن يخبرنا الله في كتابه بأن جنته التي أعد الله لعباده المتقين عرضها السموات والأرض....ثم لا يجد أحدنا فيها موضع قدم.
ساكن الطريق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-22-2011, 12:01 AM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية The LeGend's ™
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: Jeddah
العمر: 33
المشاركات: 4,914
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 15
The LeGend's ™ is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى The LeGend's ™
افتراضي


فكرة جميلة في مضمونها..

وليكون لي مدخل ها هُنا فلي كثيرا من الزمن كتمت العبرات لاجل من اقرب لهم دماً..

ابي وسيدي وولي امري ملك باسطتي وترحالي..

اليس لي حق في ان اقدم معروضي المطول واتدلل عليك في توجيهات لما هو صالح لوطني اولا ولك..


سيدي لربما قد اصبت في جمعة العطاء ولكن بني ادم بطبعه طماع ويطمح في المزيد..

سيدي انظر حولك وركز اهتمامك لما وراء ذلك السور الذي اعماك قصراً..

سيدي ارضي من هم بعيدين عنك فهم الاولى وساوي بينهم وبين من هم قريبين فهذا الاجدر..

سيدي لتعلم باننا سنتصدى لاي مخلوق يمس ظلك..

سيدي لتعلم ان حبنا لك دائم وهذا محال فلك سيئات لا تحمل منها الا اختامك
ولك ايجابيات لا تحمل منها الا صدقك ووفائك..

سيدي لعل الدائن قد نال حقه وزيادة ...

فما بال المديون لا يهتم بامره..

يا سيدي لن اتكلم عن نفسي ولانني ولله الحمد لماخوض ديون البنوك وباذن الله لا اقربها ولكن يا سيدي نظرة اليهم فهم اغلب خلق الله

نظره اليهم يا سيدي فهم بحاجة الى عطاء..


سيدي نظرة الى من هم بحبك دائمين ..

سيدي لتعلم ان الملك زائل وانا على يقين بانك تعلم وصفاء قلبك يؤمن بذلك..


نظرة الى ذلك الشاب الذي اقصى امانيه اكمال نصف دينه وانشاء جيل يشرف امته..

سيدي نظرة الى اؤلئك المتثبتين على كراسي العاج ولا يقدمون..

سيدي نظرة الى اولائك المنافقين على صفحات الجرائد فوالله انهم قد اثقلوا الحبر وقد عذب الورق من نفاقهم..

سيدي كن قريب وكن معين واجعل مثلك في خليفة الامة عمر بن الخطاب ..

اقرئ سيرته يا سيدي وان قراتها ارجع اقرئها وتمعن فيها..


سيدي لا تكلف نفسك بالاستماع الى المستشارين فوالله اننا نعلم بانه اسباب الغم..

سيدي كن مع قلبك ودع عقلك قبل الممات فصدقني القلب هو الاصدق لان العقول دائما متقلبه ..



اطال الله حكمتك ..



يعطيكي الف عافية..

بالتوفيق..

تقبلي مني فائق إحترامي لسيادتك..


0 الى الاستاذ عماد القاضي
0 سارة شما
0 الحلقة السابعة والعشرون من روائع نزار قباني ..[ حبيبتي هي القانون ]..!
0 رسالة ليس لها صاحب..{..بقلمي حصرياً..}
0 الف الف مبروك اجرام بإحترام
0 مجرد قناع..!!
0 الحلقة الرابعة والعشرون من روائع نزار قباني ..{ حوار مع يدين أرستقراطيتين }..!
0 الحلقة الثالثة والثلاثون من روائع نزار قباني {اسألك الرحيلا}..
0 إذهبي إليه..فلست أنا من يغفر يا خائنة ..."بأحباري"
0 النجوم اقربلي منك..!
0 الحلقة الخامسة من روائع نزار قباني "من علمني حباً كنت له عبداً"
0 ماذا فعل السجين المحكوم عليه بالإعدام..؟
0 الى الاستاذ نزار المصري .. اتمنى ان تعجبك .."استاذ عشق"
0 الف مبروك*smart girl* التميز..
0 سأنفس عن قلمي ..!
التوقيع
The LeGend's ™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-22-2011, 12:11 AM   #5
::مشرفة سابقة::
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 2,368
معدل تقييم المستوى: 11
ام روني is on a distinguished road
افتراضي


قد يقول قائل ان بلادنا

ليس بها فقراء واننا لانعاني

كما تعاني شعوب العالم

الثالث لا لا لا

تكذبوب الكذبه وتصدقوها

نحن نعاني ونقول من يستمع

لبرنامج الحوار على الاذاعه

يتاكد من المعاناه سوف ترون بانفسك

مايحصل بالبلد """""""""""""""""""

سيدي |||| اطال الله بعمرك وجعلك ذخرا للاسلاااااااااااااااااااام والمسلمين
لم تقصر بالعطاء والسخاء
ولكن هناك الحيتان التي
تتمتع بالمليارات ونسيت ان
تهتم بمصلحه الشعب
اتمنى ان تلتفت للعجوز التي
اصبحت تخاف من نقطه المطر
نعم نقطه المطر التي يفرح بها المؤمن

اصبحت العجوز تخاف وبها ايام
تتوقف الدراسه بسبب معروف
ولكن اين الحل نسمع الكلام الكثير
والوعود ولكن مازلنا تحت التدقيق والاشراف
كحاله الرسائل للاعضاء .... (( اش جاب طاري البرق هنااااااااااااا ههههههههههه))

اتمنى الالتفات والاهتمام بحال العجوز حتى ترجع عروووووووووووووس كما كااااااااااااانت

وكل اموال الدنيا لاتعوض عن ابن فقد او اسرة او ام
ولكن مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل


ام روني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:11 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.