قديم 01-06-2008, 09:20 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 2,063
معدل تقييم المستوى: 15
كبير is on a distinguished road
افتراضي هند صبري: منه شلبي بريئة من فسخ خطوبتي


نفت الفنانة الشابة التونسية هند صبري ما تردد موخراً في الوسط الفني حول ما قيل عن أن الفنانة منه شلبي وراء فسخ خطوبة هند من المؤلف محمد حفظي.



وصرحت هند بذلك خلال أستضافتها أمس برفقة الفنانة المصرية سمية الخشاب كضيوف في برنامج "العراب" الذي يقدمة المذيع اللبناني نيشان ديرهاروت يونيان على قناة "أم. بي. سي"، مشيرة إلي أنه تردد أن منه طلبت من هند أن يسافرا معاً لباريس بدون أن يعرف حفظي وعندما علم حفظي بسفرها قرر فسخ الخطوبة .



ولكن هند أكدت أن هذا الأمر لم يحدث لأنها لم تسافر مع منه لفرنسا من قبل ولكنها حالياً تتمنني السفر برفقة منه لأنها صديقتها المقربة لها في السفر والرحلات، مضيفة أن فشل العلاقة ليس له صلة بمنة فهو سبب عادي جداً يحدث بشكل مستمر مع عدد كبير من الفتيات أدى لفسخ الخطوبة .



كما أشارت هند أن لها تجربتين سابقتين في الخطوبة فالأولى كانت خطبتها من الفنان السوري باسل خياط التي بائت بالفشل، والثانية مع المؤلف المصري محمد حفظي التي فسخت أيضاً، حيث استشهدت هند بالمثل التونسي القائل " الطفلة يخطبوها مائة وتبات عند واحد".



وأعلنت هند أن انتهاء خطوبتها مع حفظي ليس معناها انتهاء العلاقة بينهما ولكن مازالت على اتصال به كأصدقاء ويجمعهم وسط فني واحد، وبرهنت على ذلك من خلال مشاركته كمذيعة في البرنامج التليفزيوني " الشقة " الذي يقوم حفظي بإعداده، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي .



تجدر الإشارة إلى أن علاقة انفصال هند وحفظي تعرضت لأكثر من شائعة منها ما أثير حول اعتراض عائلة حفظي المعروفة بثرائها من هذا الارتباط منذ بدايته؛ لأن هند صبري فتاة غير مصرية وطبيعة عملها كممثلة، وفشلت محاولات حفظي في إقناعهم لذلك اضطر لفسخ الخطوبة.


0 طلاق في ليلة الدخلة بسبب حفلة النجمة أليسا !
0 مرض الجدري – Smallpox
0 مرض الحصبه وكيفية الوقايه منه وعلاجاته وأعراضه
0 الامراض الجلدية الامراض الجلدية
0 بهذه الإرشادات .. تخلصي من الأرق الدائم
0 وصفات لاطعمة الرسول عليه الصلاة والسلام !!
0 منى زكي تعرضت لحادثة أفقدتها بصرها
0 ارفــع كـــرت احمـــر
0 حلا لبن الزبادي
0 غيبوبة السكر
0 البواسير الشرجية مرض مزعج للإنسان Hemorrhoids is an annoying disease
0 يحبك للأبد ولكنه لا يريد الارتباط بك؟
0 ما هو الطول الطبيعي للقضيب؟؟
0 نجوى كرم تفتح النار على "روتانا "
0 ...معلومات للبيت تخليكي لهلوبه...
كبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلمت القرصان المنتدي العام 12 01-17-2019 02:39 PM
خلق الارض في يومين (اعجاز علمي ) كون زون منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 17 12-23-2018 09:00 PM
تعلمت المكتشف المنتدي العام 7 12-23-2018 09:58 AM
بعض الامراض وعلاجها بالاعشاب منها النحافه والسمنه مـــــالكـ منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 36 01-30-2017 06:34 PM
رواية بشروه انى برحل دكتور نوكيا قسم الروايات المكتملة 94 05-06-2016 11:53 AM


الساعة الآن 04:15 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.