قديم 04-20-2011, 08:06 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية Pato Egypt
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 2,194
معدل تقييم المستوى: 12
Pato Egypt is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى Pato Egypt إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Pato Egypt
افتراضي كلاسيكيات المصير والعرض مستمر


اضغط هنا لتكبير الصوره
تشتعل المنافسة حالياً بين قطبى أسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، بصورة غير مسبوقة، حيث يتنافس الفريقين على غير العادة، على ثلاثة ألقاب هذا الموسم، الليجا وكأس ملك أسبانيا ودورى أبطال أوروبا، بعدما شاءت الأقدار أن يصل كلاهما لنهائى الكأس المحلى، وأن يتقابلا فى نصف نهائى البطولة الأوروبية.

18 يوماً، يتعين على رجال المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو مواجهة منافسه وغريمه الكاتالونى أبناء المدرب جوزيب جوارديولا، فى "ماراثون" شرس مكون من أربع جولات، انتهت الأولى بالتعادل الإيجابى، بهدف دون رد، على ملعب الملكى "سانتياجو بيرنابيو"، فى الليجا، أما اللقاء الثانى سيكون، الليلة، على ملعب محايد "الميستايا" فى نهائى كأس الملك، لتكون المواجهة الثانية بين الفريقين فى أسبوع واحد.

أما الثالثة، ستكون الأسبوع المقبل، فى "البيرنابيو" ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى بدورى الأبطال، على أن تكون المواجهة الرابعة بينهما فى إياب الدور ذاته على ملعب برشلونة "كامب نو"، فى الأسبوع الذى يليه.

المنافسة بين الريال وبرشلونة، لا تشتمل فقط على منافسة بين فريقين فى بلد واحد، بل تتضمن أيضاً منافسات ثنائية، أهمها المبارزة القائمة بين مهاجم البارسا الأرجنتينى ليونيل ميسى، وصانع ألعاب الريال البرتغالى كريستيانو رونالدو، حيث يشهد العالم صراعا كرويا شرسا بينهما على صدارة لائحة هدافين الليجا، والتى يتصدرها البرغوث الأرجنتينى حالياً بـ30 هدفاً، متقدماً بفارق هدف واحد على رونالدو، صاحب المركز الثانى، برصيد 29.

وفى أعقاب المواجهات المصيرية بين الفريقين، اشتعلت الحرب الكلامية بين المدربين مورينيو وجوارديولا، وإن بدت هادئة إلى حد كبير، أظهر خلالها الأول ثقته المعتادة بنفسه، والتى تصل لحد الغرور، خاصة بعد التعادل فى "البيرنابيو" بعشرة لاعبين، والذى يراها رداً لاعتباره بعد الخسارة المذلة فى أولى مواجهاته بقميص الريال ضد برشلونة، والتى انتهت بخسارة كارثية للملكى، بخماسية نظيفة، فى الدور الأول بالليجا، رغم أن التعادل أبقى على فارق الـ8 نقاط بينهما.

أما الأسبانى، أظهر كعادته احترامه الكبير وتقديره للمنافس، وأعرب عن رضاه بالتعادل، ولكنه يتوخى الحذر من الاستثنائى مورينيو فى مواجهة الكأس، قائلاً "لا أعلم هل سيلعب مورينيو بنفس الطريقة أم سيغيرها، كل الاحتمالات واردة خاصة أن لديه اللاعبين القادرين على تنفيذ مهامه التكتيكية، وعلينا أن نتوخى حذرنا من خدع المدرب البرتغالى".

فيما اشتعلت الحرب الكلامية، بنيران صديقة، بين مورينيو وأسطورة الملكى الأرجنتينى دى ستيفانو، الذى شن هجوماً ضارياً على المدرب البرتغالى، قائلاً "برشلونة ظهر كأنه أسد تلاعب بفأر، ويجب الاعتماد على خطط مختلفة فى نهائى الكأس".

وجاء رد مورينيو كالآتى "أنا المدرب، وصاحب القرار، ماذا تريد أن تفعل؟ إنه أنا والقرار لى وحدى".

من المؤكد أن المنافسات بين الريال وبرشلونة، ستحدد إلى حد كبير معالم مستقبل مورينيو مع الريال، على اعتبار أن البارسا هو المنافس الوحيد له فى البطولات الثلاثة التى يتنافس عليها هذا الموسم، وبعد التكهنات الأخيرة باقتراب عودة المدرب البرتغالى إلى إيطاليا مجدداً لتدريب إنتر ميلان، وقد تتحول هذه التكهنات إلى حقيقة، مع استمرار خروج الريال خالى الوفاض للموسم الثالث على التوالى.


0 اللجنة المنظمة لأمم الشباب ترفض نقل المباريات لملاعب جديدة
0 صور الملكى
0 مارسيلو ينال الجنسة الاسبانية
0 وليد سليمان في الأهلي غدا بـ8 مليون ..والشيكات وصلت إنبي
0 قطر تشيد بحسن مصطفى
0 مباريات الدورى الانجليزى2010-2011
0 مواجهة تحديد المعالم لشباب مصر امام البرازيل في مونديال كولومبيا
0 نفحات ذات الصوارى
0 مورينيو فى انجلترا الموسم القادم
0 بن همام يلتزم الصمت أمام المحققين فى ادعاءات الرشاوى
0 المنتخب المصرى للملاكمة يستعد لبطولة العالم
0 انا...
0 باتو حياة ومسيرة لاعب
0 المنتخب العسكرى يصعد لنهائى المونديال
0 ابو تريكة معشوق الجماهير
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
Pato Egypt غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2011, 08:14 PM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية دويكات
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,808
معدل تقييم المستوى: 11
دويكات is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دويكات
افتراضي


التوفيق للملكي


دويكات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لمن أراد الكثير الكثير بل الملايين من الحسنات بإذن الله , مهم جدا وأرجو التثبيت alraia المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 9 04-29-2012 11:27 PM
موسوعة المصاحف القديمة اطياف المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 12 03-04-2011 08:00 PM
أسباب النور يوم القيامة ومجاورة الله والقرب من رسوله ونعمة ظل العرش والنجاة من الكرب alraia المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 0 04-16-2009 09:54 AM


الساعة الآن 02:21 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.