قديم 04-28-2011, 12:08 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ألحان العودة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 4,205
مقالات المدونة: 9
معدل تقييم المستوى: 16
ألحان العودة is on a distinguished road
عاجل الفرحة اليوم فرحتين


أولا المباركة علي إتفاقية إنهاء الإنقسام بعد معاناة طويلة علي طاولة المفاوضات
وجهد جبار بذلته الشقيقة مصر ... تم أخيرا توقيع إتفاقية مبدأية بين إخواني الفلسطينين
في حماس وفتح ليقولوا لنتنياهو وشاكلته (موتوا بغيظكم )
وتكتمل الفرحة ثانيا بالفوز الساحق لبرشلونة .. علي ريال مدريد أتنين صفر

اضغط هنا لتكبير الصوره الجميع يدخل يبارك وخصوصا ساري والشلة كلها ههه خلوا عندكوا روح رياضية
يا فرحة ما تمت يا ريال مدريد أخدها الغراب وطار ..
ما لحقتوا تفرحوا يا مساكين ......


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
إرفعوا أيديكم عن شعبنا
لا تطعموا النار حطب
كيف تحيون على ظهر سفينه
وتعادون محيطاًمن لهب .. ؟؟]
ألحان العودة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-28-2011, 12:27 AM   #2
*أديـب المــنتدى*
 
الصورة الرمزية حنــون
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 10,856
معدل تقييم المستوى: 20
حنــون is on a distinguished road
افتراضي


تهنئه من قلب مصرى لفلسطين الغاليه بكل شبر من اراضيها

ومن هنا اقول صبراً ما بقى األا القليل يا بلاد الأحرار

كل العرب قادمون قادمون قادمون

تحيه لما جئتى به وتحيه لك

كل التقدير وخالص الاحترام


حنــون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-28-2011, 12:28 AM   #3
-||[إمبــراطـــورة المنتــــدى]||-
 
الصورة الرمزية حـــلا برق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: محبسك الذي في يدي .. هو ما يربطني بالوجود .. فكن لي يا جنتي ..
العمر: 29
المشاركات: 7,687
معدل تقييم المستوى: 17
حـــلا برق will become famous soon enoughحـــلا برق will become famous soon enough
افتراضي


واووووووووووووووووووووووووووووووووو ربي يبارك فيك

قسسسسسم فرحتيني من قلبي يا وجه الخيررررررر

والمثل يقول
من طول الغيبات جاب الغنايم

لي فتره ما شفتك يا قمررر

واليوم جبتي خبرين احلى من بعض

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره


تقبلي ودي

والف مبرووووووووووووك

حــلا برق


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
ريم .. اتمنى تكوني بخير يا كل الغــلا
حـــلا برق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-28-2011, 12:40 AM   #4
-||[عضو النادي الملكي]||-
 
الصورة الرمزية Roraa
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: Egypt
المشاركات: 25,909
مقالات المدونة: 33
معدل تقييم المستوى: 36
Roraa will become famous soon enough
افتراضي


الحمد لله يارب العالمين
الحمد لله انه تم توقيع هذه الاتفاقيه
يلا بقى نتحد ونشد أزر بعضنا البعض
حتى نحقق لبلداننا الحريه التي ننشدها
والعروبه التي نرددها دائما على السنتنا
كنا خلاص فقدنا الامل
قلنا ان كل مفواضاتنا مائعه لن تأتي بأي امل لنا
ولكن والحمد لله تقدمنا خطوة للأمام
فمشوار الالف ميل يبدأ بخطوة
ويارب يموتوا بغيظهم يارب العالمين
يارب يدقوا المرار اللي دوقوه لشعب فلسطين ولبنان والجولان في سوريا
واللي احنا كمان المصريين ذقناه من العدوان الثلاثي على مصر سنه 1956 لسنه 1973 ولكننا عشنا المرارة الحقيقه سنه 1967 حتى 1973
صحيح انا لم اكن موجوده في هذه الفترة
ولكن كلنا قرانا وراينا مشاهد تسجيليه وافلام وثائقيه وصور مريعه
ولكننا ابدا لا نقارن بما يعانوه الآن اخواننا الفلسطنيين
اللهم يسر امورهم وارفع من شأنهم
ووحدنا جميعا في ظل العروبه الابيه

.........................

والف مليووووووووون مـــــــــــبروك للأخوة البرشلونيين واللي انا منهم بالطبع
واللي اكيد اخي ساري ما راح يدخل اليوم
ربنا يكون بعونه
فعلا يافرحه ما تمت خدها الغراب وطار
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تسلمي يأحلى قمر بالكون على هذه الاخبار الرائعه
في حفظ الله ورعايته


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

احلم واحلم واحلم اكتر واوعى حلمك يبقى كابوس
احلم قبل الحلم ما يغلى لو فاكر حلمك بفلوس
احلم واعمل واصبر واتقل مهما كان الحلم بعيد
راح يجى يوم واتحقق حلمك الاحلام مالهاش مواعيد
Roraa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-28-2011, 12:43 AM   #5
~الكـــــينج~
 
الصورة الرمزية ملك الاسماعيلية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: egypt
العمر: 31
المشاركات: 3,105
معدل تقييم المستوى: 13
ملك الاسماعيلية is on a distinguished road
افتراضي


الف مبروووك لوحده فلسطين

كثيرا مانادينا بهذا ان نتكاتف من اجل نواجه عدونا

والف مبروك لفلسطين والعرب جميعا

ورغم انى مدريدى حتى النخاع الا انى اهنئ برشلونه المذهل بقياده

نجمهم الذهبى ميسى على الفوز فهذا اللاعب افضل من لمس كره القدم على مر التاريخ

الف مبروك لبرشلونه وعشاقها

اخوكم احمد


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره



سأظل ماشيا...... ولن اتوقف

سأقع كثيرا .....وسأعانى

لكنى متاكد ....انى لن اسير وحدى


(اسف للى جرحته)
ملك الاسماعيلية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية غموض خالد }حزينه جداً ومبكيه للغايه الطفشــ24ــانهـ قسم الروايات المكتملة 96 10-10-2013 06:25 PM
اليوم أعود فلسطين.....>>أرجو الرد<< اشرف عفانه منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 22 04-07-2011 01:30 PM
الجامعه العربيه ونشاتها وسام اليمني المنتدى السياسي والاخباري 2 06-06-2010 12:08 AM
السبت 17\03 \1430 هـ.عرض الاخبار الرياضية لهذا اليوم نسايم البدر منتدى الرياضة 4 03-05-2009 12:49 AM


الساعة الآن 03:19 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.