قديم 05-22-2011, 09:58 AM   #56
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية عشق الروووووح
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 78
معدل تقييم المستوى: 4
عشق الروووووح is on a distinguished road
افتراضي


يعطيك العافيه تسلم يدك على هذي الروايه انتظر تكملين البارت الي بعده


عشق الروووووح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2011, 11:14 PM   #58
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية عيون الجنة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 23
المشاركات: 773
معدل تقييم المستوى: 5
عيون الجنة is on a distinguished road
افتراضي


..........
لين:هلاقايد
قايد:هلافيك سمعني ابي صور جديدة لها او مقطع فيديو
لين:اممم من وين انا ذولي سرقتهم
قايد:حسني علاقتك معاهم وتقدري اتجيبي كل شي لي من مقاطع وغيرهم وابي منك تتكلمي معاهم في شي ابي اسوي شغل على صوتها
لين بغرور:انااجلس مع ذولي اسفة جدا
قايدبتحايل:طيب ياقلبي كيف تبي فهدلك لوحدك لازم تضحي موالحب تضحية عشان خاطرفهدولكمني مايخليها في البيت دقيقةوحدة والشك بيلعب فيه شنوقلتي
لين:طيب بس متىراح تشتغل عليهم
قايدابتسم:انتي جيب للي قلت لك ولايهمك
لين:من عيوني
قايد:يلاباي
لين:باي
.........
بيت ام تركي
ام تركي:هلافيك يا ام خالداخيرن حنيتي علينا ودقيتي
ام خالد:هههههه والله اتعرفين العيال والبيت الله يساعدنا عليهم
ام تركي:والله معذورة يااختي واخبارهم خالد وماجد
ام خالد:والله خالد بعدعمري مريحني وماجدالله يهديه مرات يجنني
ام تركي:الله يخليهم لك
ام خالد:المهم ياام تركي انا داقة وعندي طلب واتمنى ماترديني
ام تركي اتستغربت:امريني يا اختي
ام خالد:والله انا ابي اخطب لينا لخالد
ام تركي افرحت:والله خالد ونعم فيه يكفيني انتي امه وانشالله ارد لك خبرهالاسبوع
ام خالد:يمهني راي لينا يكون بفتناع بدون ضغط من قبلكم
ام تركي:لاانشالله موصاير الا كل خير
ام خالد:يلاانا استأذن منك الحين واكلمك وقت ثاني
ام تركي:الله معاك
ام خالد:مع السلامة
سكرت ام تركي ولفت على ماريا:هذي ام خالد داقة تخطب لينا لودها
ماريا افرحت:جدحركات لينوه طيب شنورايك ياخالتي
ام تركي:والله بدق على فهدالحين وسأله
ماريا:طيب دقي
ام تركي لفت على التليفون ودقت على فهد:الو
ام تركي:هلايمه فهداشلونك
فهد:هلاخالتي انابخيروانتويالخاله كيفكم
ام تركي:بخيرالمهم يمه فهدانابقولك موضوع وخله بيني وبينك وبلغ امك وقول لها لاتخبراحد لوقت مانخلص من الموضوع
فهد:امريني ياخالة
ام تركي:والله يمه اليوم دقت علي ام خالد صاحبك وتخطب لينا لخالد ولدها انا قلت ماحديعرفه مثلك انت شنواتشوف
فهد:والله ونعم فيه رجال يعتمدعليه ماعنده لف ولا دوران دايم في المسجدمش راعي خرابيط لكن لكم الحق تسالون عنه في مكان عمله اهو يشتغل مديربنك
ام تركي:مشكوريمه خلاص انا بكلم عمك واشوف
فهد:اوكي خالتي انا الحين برى عندرجال اكلمك وقت ثاني
ام تركي:الله يحفظك سكرت من فهد
ماريا:شنوقال؟
ام تركي:مدح فيه لكن قال لكم الحق تسالون عنه في مكان عمله
ماريا:وين يشتغل؟
ام تركي:مديربنك
ماريا:حلووالله
ام تركي:لاحديدري وانا امك لوقت مانخلص
ماريا:افااا عليك خالتي
.............
دخل فهد بيت اخته في وحلا في يده:السلام
في:هلافيك انشالله مازعجتك
فهديجلس:لامازعجتني خذا هذ صورها
في اخذت الظرف وشافت الصور:منوذي؟
فهد:بنت واحدمن اصدقائي
في:ياحياتي اتجنن
فهد:عموما انابروح الحين
في:اخذ صورلكم بيتنا ماعندهم صورجديدة لها
فهد اخذهم:خلاص اوكي طيب خذي هذا السي دي في نفس الصور
في اخذته:خلاص
فهد:يلامع السلامة
مشى فهد وصل لبيتهم وشاف فطوم وسمر وامه جالسين:السلام
الكل:وعليكم السلام
باس راسه امه:خذي يمه
ام فهد:شنوهذا
فهد جلس جنب فطوم:افتحيه
ام فهد افتحته وسمر كانت جنبها:حليوووووووووه اتجنن متى هالصور
فهد:اليوم انا صورتها
ام فهد:من للي معها؟
فهد:بنت واحدمن اصدقائي
سمرللي تشوفهم تعطيهم فطوم:يالبى قلبها اتهبل اناباخذهالصورة عندي
سمر:لاوالله وانا
ام فهد:خذي كلهم انا باخذ للي معها البنت
فهد:اسمها هلا البنت للي معها
ام فهد:الله يحفطهم
فهد:طيب يمه بقولك اتعرفين ام خالدصديق
ام فهد:ايوة
فهد:طيب اسمعيني اليوم ام خالد اخطبت لينا من خالتي وقالت لي اقولك بس لااحديعرف بالموضوع لوقت مانخلص من كل شي
ام فهد لفت على سمر:مواهي نفسه للي اجلست معاكم
سمر:ايوة
فهد:المهم انا عطيتك خبر
ام فهد:الله يوفقهم
فهد:جوعان
فطوم وقفت:دقايق والاكل عندك
ام فهد:مافي شي بطريق
فهدانحرج من امه:يمه تونابسم الله علينا
ام فهد:ابي اشوف عيالك
فهد:انشالله انتظري لوقت ماتخلص فطوم ثانوية
ام فهد شهقت:هيييييييييييي تبي انتظربعد3 سنوات
فهد:هههههههه يمه فطوم صغيرة مايتحمل جسمها انها تحمل
سمر:صادق يمه فهدبدري على الاطفال
فهد:صح زواجكم بعدشهرقالك راكان
سمر:ايوة قال لي
ام فهد بحزن:بشتاق لك
سمر:يؤؤؤ ماماالرياض مش بعيدة كل ماشتقتوا لي انطروا عندي
ام فهد:انشالله ياماما
جات فطوم شايله صينه فيها معكرونة وفيهاشوربةوقطع دجاج وعلبة ببسي مع كاس ثلج حطتها على طاولة:اتفضل
فهد:يعطيك العافية
فطوم:يعافيك
فهد بداء ياكل ام فهد:فوازعندها تطبيق هالفترة بيطبق في الشرقية
سمر:ليه الشرقية؟
ام فهد:اهوبكيفه يعني هذا
سمر:هذا حمودبيطبق هنا
فطوم:الكلية للي تختار مش اهم
فهد:متى بيروح
ام فهد:مشى من شوي
سمر:كم مدة التطبيق
ام فهد:6شهور
فهد:الله يوفقه
فطوم افتحت الببسي وصبت له في الكاس ابتسم لها رن جوال سمر:يمه قولي للخدامة تجهزاقهوة وحلا
ام فهد:لية؟
سمروقفت:راكان على الباب
ام فهد:طيب
اطلعت سمر برى ام فهد:انابصعداكلمك خالتك ام تركي
فهد:طيب
اصعدت ام فهد وباقي فهد وفطوم فهد:اكلتي ولا؟
فطوم اتقلب في القنوات من غير ماتلف له:مومشتهية شي
فهد:ولية؟
فطوم:بس كذا
فهد:فطوم انتي خلقه جسمك ضعيف وتحتاجي تغذية متكامله تعالي اشربي شوربة
فطوم:لامابي ماحب هالشوربة انا
فهد:ستي ستي
سيتي:نعم
فهد:جيب صحن فواكة وتعالي شيلي هذي
ستي شالت الصينية فهد غسل يده ورجع جلس جنبها بضبط سحب الريموت:فهدليه كذا جيب
فهد حط على العربية:نبي نسمع الاخبار
فطوم بقهر اسحبت الريموت:انا انتظرالمسلسل من ساعة
فهد:فطوم
فطوم اتحط على foxmoveوتشوف مسلسلcsi:شوف بداء والسبب انت
فهد:مش حلو
فطوم:فهداسكت وشوف وانت ساكت
جات سيتي وحطت حصن الفواكة فهد اخذ تفاحة وقشرها وقطعها صغار:خذي
فطوم:مااكل فواكة
فهدمسك فكها ودخل القطعة في ثمها فطوم بتطلع فهد:والله لوتطلع موحاصل خير
فطوم من الخوف اكلتها بسرعة فهد:كل التفاحة تاكلينها الحين
فطوم هزت راسها فهدحط الصحن قدامها وخلها تاكل غصب بعد ماخلصت:نفس الاطفال
فطوم ماردت عليه فهد صعد فوق بدل ملابسه ورجع لها انسدح على الكنب وحط راسه بحضنه فطوم بتوتر:فهد
فهد:نعم
فطوم:قوم لايجي احد ويشوفك كذا
فهد:فواز مش هنا وابوي في الدوانية عند الرجال وامي فوق وسمر مع زوجها منو يشوفون بالله
فطوم متوترة:طيب لاتتكلم
فهد:انا ساكت انتي للي كلمتيني
فطوم ماردت عليها كملت المسلسل جا علان وناظرت فهد للي منسدح على رجوله شافت شعره كيف كثيف وناعم ولونه اسوووووود حطت يدها على راسه وبدت تمسح عليه فهد سكرعيونه فطوم فرحانة على شعره مرة يجنن خلاص الاعلان فطوم ارجعت تناظر التلفزيون
.........
سمر وراكان
راكان:جهزتي ولابعد
سمر:بديت في الاشياء المهمة
راكان:حلو
اسكتت سمر راكان كان حاس انو فيها شي ينتظرها تتكلم:طيب؟
سمر:شنو
راكان:شنو فيك
سمر:ولاشي
راكان مسح على شعرها:سمورة ياقلبي
سمر واهي منزلها:بتوحشني ماما وبابا
راكان:اناقلت لك كل شهربنجي لهم ونجلس عندهم اسبوع صح ولا
سمر:صح
راكان:ليه مضايقة نفسك الحين
سمرحطت راسها على صدرراكان وسكتت راكان احترم سكوتها
.................
خالد:شنوقالت
ام خالد:بتردعلي نهاية الاسبوع
خالد:لييييييييييية وقت طووويل
ماجد:ياربي لازم يسالون عنك يمكن انت موكفوزواج بعدين يبتلشون فيك
خالد قام عليه وسدحه على الارض:بشوف شنوبتسوي
ماجد:هههههههه قوم عني وجع يادب انالمن اخطب بصيراعقل منك مطيورانت
خالد مسكه من شعره:منوبتقبل في واحدشعره كذا
ماجد رفع نفسه وصار العكس خالد للي على الارض مسكه من شعره:نفس للي بتقبل فيك مع شعرك اتقول فلبيني
ام خالد:ههههههههههههههه والله جبته ياماجد
ماجد قام من على خالد:اعجبك يمة
ام خالد:انشالله افرح فيكم يارب
الشباب:امييييين
خالد:يمه دقي عليهم
ام خالد احذفته بعلبة الفاين خالد:ههههههههه امزح يمه امزح
ماجد:تلعبون
خالد:شنو
ماجد:اونو
ام خالد اجلست على الارض:قوم جيبها بس بشرط تحدي للي يفوز يطلعنا يعشينا
الكل:موافقين
صعد ماجد وجابها:يلا
وزع الاوراق ام خالد:بدون غش انت معه
خالد:انا بريئ الدور والباقي على ولامابي اقول
بدوا يلعبون وفي الاخيرفاز ماجد
خالد:يلاقوم عشنا
ماجد:وين تبون
ام خالد:الصراحة ابي مطعم ايطالي
خالدوماجد يصفقون ويصفرون:حركاااات يايطالي انت
ام خالد يعني مستحيه:لاتحرجوني
خالد وماجد:هههههههههههههههههههه
ام خالد:بقوم ابدل ملابسي
خالد وماجد:واحنا بعد
(علاقة ام خالد بعيالها قوووية مرة وتمزح معاهم كنهم بنت ام 20 سنة واهي مش امهم صديقتهم واهم مرة يفرحون معاها بوصف لكم الشباب خالد جسمها نفس فهد عريض وله عضلات لانهم يلعبون في نادي خالدطووووويل وشعرها ناعم طايح كنه فلبيني عيونه كبار لونها عسلي حنوووووووون مرة ماجد الدلوع شعره مش ناعم مرة نفس خالد لكن طيوب مرة ويعتمد عليه ماجد طووويل وجسمه متوسط وعيونه مو كبار حيل لونهم اسوووود وكان يتمنى عندهم اخت صح امها مش مقصرها بس دايم اصدقائه يتكلمون عن خواتهم)
...............
ام تركي:لينا يمة
لينا:نعم ماما
ام تركي:لينا اكلمك
لينا تلعب سوني:اسمع ماما نعم
ام تركي:اتركي للي في يدك ولحقيني
لينا:مامابعدين جالسه العب اخلص واجيك
ام تركي :لييييييييينا
لينا رمت اليد:طيب نعم
ام تركي:سكري الباب
سكرت الباب:شنو ماما بتحلين قضية فلسطين
ام تركي:لينا ماما انتي كبرتي الحين
لنيا:احلفي ماما توني ادري
ام تركي:لينا تذكري ام خالد يوم ملكة ديمة
لينا:يالبى قلبها شخبارها وقسم اشتقت لها
ام تركي :اليوم دقت علي واتبيك لخالد ولدها
لينا انصدمت واسكتت ام تركي:فكري زين واستخيري وابي ردك نهاية هالاسبوع
لينا:انشالله طيران على غرفتها واتصلت في ندى:الو الحقي انخطبت
ندى:قولي قسم متى منو
لينا:ام خالد للي في ملكة ديمة للي جلست معنا
ندى بفرح:حركااااااااااااااااات وافقي
لينا:انطمي بستخيرقبل
ندى:طيب طفش نطلع
لينا:وين انروح
ندى:نتعشى برى
لينا:بس انا وانتي خبول
ندى:لحظة علقت لينا ودقت على جود وشبكت المكالمة:نبي نطلع
جود:وين
لينا:نتعشى ونرجع
ديم معاهم:انروح المطعم الايطالي بلييييييز بنات
ندى:اجهزوا بمركم مع سواقي
لينا:اوكي خذوا فلوس معاكم
جود:يلا باي
سكروا من بعض لينا ادخلت غرفة ابوها بدون ماتطق الباب:بابا ابي فلوس
ابوتركي:وتقولين خاطبينها ناس يمكن غلطانين مابيونها
لينا:بابا بسرعة
ام تركي:لية؟
لينا:بطلع مع ندى وجودوديم
ام تركي:وين بترحون
لينا:المطعم الايطالي
ام تركي:مع منو
لينا:يؤؤ ماما شنوفيك داخلة تحقيق انا مع سواق ندى
ابوتركي طلع الفين:خذي
لينا:ماتكفي؟
ابوتركي:خذيها دبري نفسك واذا نقصك احولك
لينا لفت على امها:ماما صايرة بخيلة هالفترة
ام تركي:انا يانصابة
لينا:يلا عطيني فلوس ماتكفي للي عندي
ام تركي طلعت لها خمس مية:هذا للي عندي
لينا:ثنكس
اطلعت من الغرفة
......
ديم:البس هذا ولا هذا
جود:انا بلبس الاحمر البسي مثلي
ديم بدلت وطلعت:طيب كيف على الفلوس
جود:امممم روحي لبابا
ديم طيران انزلت وشافت الخدامة:وين بابا
الخدامة:في مجلس
ديم على طول راحت المجلس بدون ماتسمع كلام الخدامة:في رجال داكل
ديم بدلع:بابا ابي فلوس بطلع مع جود وندو ولينو
ابووليد:اصعدي على فوق وخذي من المكتب لك ولختك
ديم لفت بتطلع وشافت للي جالسين في المجلس:هييييييييييييييي طلعت تركض
ابوهادي:هذي ديم صح
ابوليد:ايوة
كان في واحد شافها وانجن عليها وعلى دلعها بس ماتكلم(ياترى منو للي شاف ديم)
اخذت ديم فلوس لهم واجلسوا ينتظرون ندى دقايق واهي جايتهم
..........
في السيارة
ندى:يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ نسينا سهى
جود دقت عليها:لك خمس دقايق تجهزي وبنمرك
سهى:وين
جود:المطعم يلا خمس دقايق
ندى:ههههههههههه ماعندك تفاهم انتي
جود:بسرعة حار بحار
ندى:روح بيت بابا علي
السواق:جين
مرعليهم الشوق واجتمعوا البنات ادخلوا الطعم جود:اممم كل وحدة تدفع لنفسها
ندى:صادقه وربي
ديم:انتوا اطلبوا اول
دخلت ام خالد واهي تمشي وعليها عباه الكتف الواسع مع البرقع البدوي وجنبها خالد بثوب الاسود مع الشماغ الابيض والسبحة الكرستال والجزمة الاسود وجنبه ماجد بثوب الرصاصي وعليه شماغ ابيض والسبحة الابيض والجزمة البني والعطريفوح منهم جود:ادووووخ انا على الكشخة
ندى:يمة قلبي على العطر
لينا:اسكتوا وجع فضحتونا وربي مهبل
ديم:انتي الحين مافيك طاقة لانك جوعانة
لينا:لاانا عاقلة
سهى اشرقت في الموية:كح كح كح كح كح منو العاقلة لينا لا صاير في الدنيا شي
ندى:لا مادريتو انخطبت
البنات بصوت عالي:كذاااااااابة
لفت لهم ام خالد:خطيبتك معاهم
خالد لف يناظرهم:اي وحدة
ماجد:عينك هنا مش محارم لك
خالد ناظر امها:اي وحدة
ام خالد:للي جالسه في الاخير للي عليها عباية مطرزه بلون فوشي
خالد ناظره وشاف عيونها تذبح:اهااا
لينا اصفعتهم:وجع فشلتونا
ديم:ههههههههه اسفه بس من الصدمة
جود:منو
لينا:صديق فهد
سهى:يؤؤؤ لاتقولي ولد ام خالد
لينا:يب يب
جود:حركااااااات والله
ندى:جوعانة اطلبوا لا اكلكم الحين بدون مااسمي عليكم
البنات:ههههههههه بدوا يطلبون
دقايق وجاهم الطلب
جود:كيف ناكل كذا
لينا:اكشفوا ماحد حولنا
افتشوا البنات لينا اطلبت لها باستا خضار جود وديم في طلب واحد فوتشي سهى وندىباستا روبيان
خالد:يمه شنو تبي
ام خالد:اي شي اطلبو بروح اسلم على البنات
ماجد:طيب
قامت ام خالد وقربت من البنات:السلام
البنات ارفعوا راسهم ومسحوا ثمهم في المنديل ندى:هلا ياخاله امري
ام خالد اجلست:من جدك ماعرفتوني انا ام خالد
لينا اشرقت:كح كح كح كح
ام خالد عطتها موية:حلو يمه حلو
لينا اسكت جود:هلافيك اتفضلي
ام خالد:لاوالله انا جاية مع عيالي بس شفتكم قلت اسلم عليكم
البنات كلهم وحتى لينا لفو على ورى يشوف خالد ام خالد:ههههههههههه خالد للي لبس ثوب اسود
البنات انحرجوا لينا ماقدرت تشيل عينها من عليه جود:حلفت عليك ياخالتي تجلي معنا
ام خالد:ههههههه لاوالله ماجد ولدي عازمنا اليوم
خالد رفع راسه وجات عينه بعين لينا انصدم من جمالها هذا وعليها شيله(لينا عيونها ازرق فاتح على جدتها ام امها وبيضاوفيها شامة توت في شفايفها وعلى طول شفايفها حمرا انفها صفيرون لكن صاير حلو عليها حواجبها مرسومها وصايرة اتخقق)
خالد لاشعوريا قال:يالبى والله هذي حقي
ماجد:وجع انت ماصرت لك عينك هنا اشوف
خالد لسى عيونه بعيونها:انطم
لينا انحرجت منه واحمرت البنات لحضوا ندى اغمزت حق ام خالد ولفت شافت خالد يناظر لينا وهي بعد ام خالد:يلا سلمو على الاهل بقوم اشوف بعض الناس لاتطيح عيونهم
لينا انحرجت ونزلت راسها ام خالد اهمست لها:انشالله اتنوري البيت بجودك
لينا خلاص صار وجهها احمر البنات:ههههههههههههههههههههه
جود:ههههههههههههه اه يابطني ماني قادة لينا اشوف وجهك
لينا:انطمي انتي
ديم:هههههههههه تمسح دموع من عيونها من كثر الضحك:لينا موجاي تنحرجي
لينا راح الحياء وقفت وتخصرت:ليه بالله موعاجبتك قولي موعاجبتك ادفنك الحين في المطعم
البنات:هههههههههههههههه
سهى:ههههههههههه اجلسي والله يهون عنك الرجال الحين
لينا اجلست بسرعة:فالك ماقبلنه
البنات:حبيته
لينا:لا بس شكلة حلو يخقق
سهى:بتوافقي
لينا:اناموافقة من البداية بس مابقول لهم الا نهاية الاسبوع
...........
انروح لفهد وفطوم
انزلت ام فهد وشافت فهد نايم على رجول فطوم واهي تذاكر في كتاب القواعد
ام فهد:جلسيه واصعدوا فوق
فطوم:لاحرام بدري على ماننام اهو بيي يريح نفسه
ام فهد:براحتك المهم يمة انا بطلع بروح بيتكم
فطوم:جد سلمي على ماما كثير
ام فهد تلبس العباية:يلا وين سمر
فطوم:مع راكان
ام فهد:بروح اسلم على راكان
فطوم:طيب
راحت لهم المجلس وطقت الباب سمر:اتفضل
شافت امها ارفعت راسها من على راكان وقت:هلاعمتي
ام فهد:هلايمة اخباركم
راكان:بخيروانتو
ام فهد:نسال عنكم يلا يمه انا اخليكم الحين
سمر:وين ماما
ام فهد:بيت عمك ابواحمد
سمر:اهاا
ام فهد:مع السلامة
راكان وسمر:مع السلامة
سمر:جهزت لك اوراقي يقوم اجيبهم
راكان:طيب
اطلعت برى وشافت فطوم:ههههههههههه شنوفيه يسترجع طفولته
فطوم:انقعلي لراكانك اشوف
سمر:ههههههههه بروح بس رجاء روح غرفتك مش علني
فطوم بصراخ:سمرررررررر يحمارة اصبري علي
سمر اصعدت فوق ونزلت بوراقها قربت من فهد وخربت شعره وراحت تسرع على المجلس فطوم خافت فهد يصح ارجعت تمسح على شعره بهدوء لانو تعبان اليوم
.....................
مرت الايام لينا واقفت على خالد واهو طار من الفرح وشافها نظره شرعية والملكة بتصير اخر السنة عشان ماتلهي عن الاختبار
في بيت فهد فطوم حايسة في الواجب خافت اتروح لفهد المكتب ويعصب عليها في الاخير قررت اتروح وبطقاق راحت جنب المكتب واخذت نفس طويل وافتحت الباب فهد رفع راسه يشوف منوقطع عليه شغله فطوم بخوف واهي منزله راسها:فهدعندي واجب موعارفه احله ممكن تساعدني
فهديشوف كيف خايفة منه وهشي مضايقه كثير:تعالي اشوف
راحت فطوم وقفت جنبه حطت الكتاب فهد:اي واحد
فطوم:هذا
فهدجلس يشوف الدرس وقراه قبل:سهل
فطوم:ماعرفت احسه معقد
فهدسحبها وجلسها على رجوله:طيب وشوفي اضربي العددين في بعض ويطلع الناتج وبعدها الناتج قسميه على العدد للي فوق
فطوم:حاولت مايطلع عدل شوف بعد حلت للي اتعرفه شفت
فهدطلع دفترمن الدرج:شوفي بعلمك على طريقه اسهل من للي علموك في المدرسة شوفي سوا لها شبكة وبدا يشرح لها فطوم:مافهمت
فهد جلس يعد لها لين افهمت:يلاحلي اشوفي
حلت الواجب وطلع صح فهد:شاااطرة يلا بعطيك غيره وحلي كتب لها كذا مسائلة وحلتهم فهد صحح لها وكتب لها وفقك الله ياقلبي
فطوم فرحت:يلا بروح اكمل دروسي
فهد:تعاي هنا قدامي عشان للي ماتفهمي اعلمك
فطوم بفرح قامت من على رجوله:صدق
فهد:ايوة يلا بسرعة

فطوم جابت دروسهم والشنطة وانسدحت على الارض تحل وتذاكر وفهد يكمل شغله بين دقيقة وثانية يطلع فطوم خلصت العربي وطلعت الانجليزي واهي تتاف رن جواله:هاي
صبا:حليتي الانجليزي
فطوم:لا
صبا:لية؟
فطوم:توني خلصت الرياضيات والعربي وبشوف وانتي
صبا:والله حليت ولا ادري صح ولا غلط
فطوم تفتح الملزمة تيع الانجليزي:شوفي انا الدرس اساس مافهمته يوم قلت لها عيدي قالت لي انت مش مركزة معاي وخلتي اوقف طول الحصة
صبا بحقد:قاهررررررتي هالعجوزياربي رجل في الدنيا ورجل في القبروتدرس انجليزي بعد يؤؤؤؤ ليكون زوجها بس بريطاني واحنا ماندري
فطوم:ههههههههههههههههه صبا اعقلي وربي انتي مجنونة روحي حلي بس واستغفري ربك لاتموت علينا بعدين منو يدرسنا
صبا:ماتموت ذي جنيه صح بسالك كيف علاقتك مع فهد الحين
فطوم ارفعت راسها وشافته يكتب في الاوراق:الحمدالله تمام
صبا:وعماتك
فطوم:مالهم صوت هالفترة
صبا:اتوقع في راسهم موال صح
فطوم:اتوقع من الاساس مايجي من وراهم الا المشاكل بديت اكرهم من جد
صب:لالالا فطوم تكره احد مش معقولة
فطوم بنرة حزينة:ماتعودت لكن غصب علي ماصرت اتحمل شي منهم اهانات واسكت عشان خاطرباباوتجريح وغيرهم ولا عادللي خبرك ياربي والله احس نفسي بصير مجنونة والسبب اهم
صبا:عساهم الجنون قبلك ولا عليك منهم انا اقولك خليك مع فهد بس ولين ذي وربي مادري من ايش مخلوقة بس ربك مايتركها لبديجي يوم وتفنفضح
فطوم بعبرة:عمري مادعيت على احد صبا انتي اتعرفيني عادل انا اخاف من ضلالي كيف بسوي شي يضرهم والله تعبت منهم
صبا حستها بتبكي:لايحمارة لاتبكين يمكن تطلعين حامل ويتاثر البيبي
فطوم:هههههههه قليلة ادب يلا انقلي خليني اشوف الواجب واذ ماعرفت بشو فهد
صبا:ههههههه يلا باي
فطوم:باي
كملت فطوم اتحوس مع دروسها وحلت الواجب ورتب الجدول بعدها اذكرت:فهد
فهد كان يسمع المالكمة ويفكر في كلامها:هلا
فطوم:امممم المدرسة يبون الرسوم للترم الثاني
فهد:طيب ذكريني بكرة اعطيك
فطوم:تيب احملت شنطتها وشالت باقي الكتب:انا بروح الغرفة
فهدبحزم:حطي اغراضك وتعالي
فطوم:طيب
فهد:انتظرك
فطوم حطت اغراضه في الارض ورفعت شعرها وتعطروراحت:نعم
فهد:تعالي عندي
فطوم راحت له وجلسها على رجوله:فطوم شنوفيك
فطوم:مافيني شي
فهد:فطوم انا اسمع مواصمغ
فطوم:خايفة من عماتي مايغيبون كذا من باب الطاقة
فهدحوط خصرها وضمها:انتي معاي ولاعليك منهم صح
فطوم:هذا للي مخوفني عماتي يبون يبعدونك عني باي طريقه
فهد:ماعليك منها عماتي من متى يحبون لحد الخير عيالهم مو سالمين من شرهم
فطوم اسكت ماتكلمت فهد:فطوم حبيبتي انتي معاي وتخافي
فطوم تتكلم بهدوء:فهدانت تجلس معاي ساعة واتكون رايق اتعصب علي بدون سبب وتصارخ اذا في مشاكل عندك في الشغل انا شنو دخلني وغيرهذا كله انت عمرك ماحسستني بوجودك معاي صح تدافع عني اذا احد غلط علي لكن انا ابيك اتكون بكل مشاعرك اتجاهي اناعارفة انك مغصوب علي لكن على الاقل حسسني اني زوجتك فهمت قصدي
فهدضمها اكثر لها:انشالله من عيوني انا ابي منك طلب
فطوم:امرني
فهد:نظرة الخوف للي في عيونك ممكن مااشوفها ثانية
فطوم:انت اتخوفني غصب اتكلمني بسلوب يخوف انا ماني متعودة على كذا
فهد:طيب روحي الغرفة وبجيك
فطوم قامت بهدوء فهد فتح الدرج وطلع منه علبه وسكر الانوار وسكر المكتب وتاكد انوكل شي مقفل اخذكاس موية دخل الغرفه وشاف فطوم جالسه على السرير ومنزلها راسها قرب منها وحط الكاس على الطاول للي قريبه من السرير:فطوم
فطوم:نعم
فهد جلس قدامها على ركبته ورفع راسها:ناظريني
فطوم ناظرت فيه فهد حط العلبة في يدها فطوم:شنوهذا؟
فهد:افتحيها
فطوم فكت الشريط بهدوء وشافت علبه مخمليه بلون احمر افتحتها وشافت ساعة بلون اسود السرير فيها حبات صغيرة الالماس ونفسه الساعة عليها حبات الالماس فطوم:شكرا تجنن يعطيك العافية
فهد طلعها من العلبه:اشوفها على يدك
فطوك لبسته:شوف
فهد:اتجنن عليك
فطوم ناظرت فهد من دون سابق انذارضمت فهد بقوة:فهد انا احبك
فهدضمها بقوة ويمسح على شعرها:فديتك ياطفلتي
فطوم فكت فهد:هههههههه حلوة طفلتي
فهد رجع شعرها حلف اذنها:اعجبتك
فطوم:يب يب
فهد:طيب الحلوة ماتبي تنام بكرة مدرسة
فطوم افسخت الساعة:يصيربكرة مااروح
فهد يرفع لحاف:والسبب؟
فطوم:بس بدون سبب
فهد ينسدح:لامافي غياب
فطوم انسدحت:بس يوم مايضر
فهد:يضرلاتصيركسولة
فطوم:طيب
صمت بين الاثنين فهد:فطوم
فطوم:نعم
فهد:قربي بقولك شي
فطوم على نياتها قرب:هلا
فهدضمها لصدره بقوة فطوم استحت مو اول مرة يضمها لكنه هالمرة غيرحست بحنانه:احبك
فطوم استحت دفت وجهها بصدره فهد:ههههههههه نامي نامي
فطوم بتقوم فهد:لالالا ياحلوة هنا نامي
فطوم بدلع:تيب
فهدباس خدها فطوم توترت:فهد مافيك النوم
فهد ابتسم:لابنام
فطوم سكرت عيونهانامت وفهد جلس يناظرها ويمسح على خدها:يالبى طفلتي بس
نام اهو ثاني جلس فهد بنشاط وشاف كيف فطوم متعلقة في ذراعه ابتسم قرب منها وبهمس:فطوم حبيبي
فطوم:اهممممم
فهد باس خدها بنعومة فتحت عيونها:صباح الخير
فهد:صباح الحب
فطوم انحرجت فهد:يلاالمدرسة
فطوم:تيب
تروشت سريع ولبست وشافت فهد:لاتنسى الرسوم
فهد:دقايق واجيك
فطوم ترفع شعرها:تيب
دخل فهد المكتب وحط الفلوس في ظرف:خذي
فطوم:حطهم في الشطنة
فهد حطهم لها:خلصتي
فطوم اتحط الكحل:يب
فهد:يلاننزل
انزلت فطوم واهي ماسكة العباية في يدها:صباحو
الكل:صباحو
سمر:غريبة رافعه الكشة
فهديجلس:مافي غيرك كشة
سمر انصدمت:انا كشة يانصاب بسم الله علي وبعدين انا مسويه كذا لانو موضة(سمر عاملة شعرها كيرلي اليوم )
فهد:شوفي بس يازينها فطوم
فطوم:يسلموووو
ام فهد اتصب لها حليب بلهيل:خذي يمه اشربي
فطوم:لالاياخالتي انا مااحب الهيل
ام فهد:خذي يمة الهيل زين لك
فطوم ناظرت فهد ينقذها:يمه بتشربها عشانك وبعدها راح ترجع تكرمين
ام فهد:يؤؤ فطوم لتكوني حامل
فطوم احمرت سمر:هههههههههههههه اه يابطني
فهد:لايمه ماتوقع
ام فهد:اذا جيت من المدرسة انروح نفحص
فطوم خافت لفت على فهد:لايمة انا اخذها اليوم وانشوف شنو يقول الدكتور
ام فهد:لاهذي شغل حريم شنوعرفك انت
فطوم بتبكي من الحراج فهد:يمة لوستمرت على الترجيع لمدة يومين وديها
ام فهد:انشالله
فهد:يلافطوم مشينا
فطوم البست العباية وحملت الشنطة اركبوا السيارة فهد:فطوم لاتاخذي على كلام امي
فطوم بصوت خفيف:لاعادي
وصلوا المدرس وطبعنا انتقلوا بنات ابو هداية معاهم المدرسة ادخلت وشافت صبا:هاي
فطوم:هاي يلاالفصل
مشوا الفصل وتمر الايام وجات الاختبارات والبنات حدهم مجتهدين فطوم تجلس من الصباح تذاكروتنام بدري وفهدمشغول في الشركة لين صارت تتلصق في البنات واهم مستغربين منها يوم اختبار الانجليزي والفقه اخريوم لها فطوم مانمت عدل واهي جالسة تذاكر الساعة 3 الفجررايحة جاية وتذاكربصوت عالي دخل فهد البيت:السلام
فطوم:عليكم السلام كملت مذاكر واهي كل دقيقة تتثاوب فهد:خلاص نامي اشوي
فطوم على وشك تبكي:ماخلصته باقي لي سبع دروس
فهد:طيب نامي في وقت بكرة تذاكراهوالفترة الثانية
فطوم صارت تبكي:مايكفي الوقت بين الفترتين مرة قصير
فهدقرب منها وبحنان:فطوم حبيبي انت شاطرة صح وراح تسوي زين في الاختبار تعوذي من الشيطان وتعالي نامي وانا بنفسي بصحيك الساعة 5
فطوم تمسح دموعها:احلف
فهد ابتسم:والله يلا حبيبي
فطوم حطت الكتاب على طاولة ودخلت مع فهد على الغرفه جلس فهد على السرير:يلاتعالي
راحت فطوم جنب فهد سدحها على رجله:يلا نامي
فطوم مسكت يد فهد:راح تجلسني
فهد يمسح على شعرها:اكيدحبيبي يلا نامي
دقايق الا فطوم نايمة فهد ابتسم وباس راسها ومسك الملف وجلس يدرس الصفقة الجديدة ومر الوقت وجات الساعة 5 وفهدلسى صاحي ناظرالساعة وناظرفطوم كيف نايمة بهدوء مسح على خدها:فطومي يلاحبيبي
فطوم ماصحت فهد بحنان اكثر يكلمها:فطوم بابا يلاوراك امتحان
فطوم افتحت عيونها بتعب:طيب
فهد:يلابابا روحي غسلي وارجعي كملي
فطوم وقفت بتعب ومرت جنب فهد وجاتها دوخة وطاحت بحضنه فهد بخوف:فطوم
فطوم:راسي فهد
فهد:شنوفيك
فطوم:مادري
فهد مسكها ودخلها الحمام وانتوا بكرامة غسل وجهها ونفشه بالفوطة وجلسها على الكنب دخل المطبخ ووصب لها كاس عصيربرتقال:يلااشربي
فطوم بدون نقاش اخذته واشربت اشوي ورجعت تكمل لوقت ماجات الساعة 6 ونص ادخلت لفهد:يلا انا جاهزة
فهد وقف:يلا
انزلوا تحت وشافو ابوفهد وام فهد بس:صباح الخير
ابوفهد وام فهد:صباح النور
ام فهد:تعالي يمة فطوم افطري
فطوم بتعب:لاخالتي انا متاخرة
ابوفهد:وجهك اصفريلاكلي
فهد اخذ لها توست وحط فيها عسل:خذي
فطوم ابتسمت بتعب واكلت من التوست اشوي وقاموا على المدرسة بعدها بربع ساعة اطلعت سمر
في الجامعة الجوري:اتصدقون خايفة من الاختبار
ندى:فحطي ولاعليك
سمر:راح افقدكم اتصدقون
جود:عرسك بعد اسبوعين
سمر:انطمي انتي حدي خايفة
سهى:يلابس اسكتوا وذاكروا
مر الوقت وجا وقت طلوع فطوم من الاختبار واهم في المدرسة هداية:ليه وجهك اصفركذا
صبا:اهي حمارة مااكلت شي من يومين
فطوم ابتمست:لااليوم فهد عطاني عصيرمع توست عسل
هداية اتصفق لها:شاطرة كثير الصراحة
فطوم:شفتي كيف
صبا:اتعرفي ودي اذبحها الحين
فطوم وقفت بتشوف فهد جا ولا وجاتها دوخة من جديد هداية بخوف:فطوم
صبا جابت موية:خذي اشربي
فطوم اشربت بتعب:شكرا
هداية وصبا البسوا عبايتهم وطلعوا معها وماسكينها شافهم فهد:شنوفيها
هداية:داخت علينا
فطوم اتشوف فهدلكن بصور متكررة طاحت من بين ايدينهم صبا:فطوم قومي
فهد اخذها من عندهم:خلاص ادخلوا المدرسة انتوا
صبا وهداية:لابنروح معاك
فهد:اركبو
اركبوا البنات وطيران فهد على المستشفى دخلوها على الغرفه جا الدكتور:كم عمرها
فهد:15
الدكتور:شنوتقرب لك
فهد:زوجتي
الدكتور يفحص فطوم:سوء تغذيه
صبا:موماكلة من يومين
الدكتور:هذا خطرعلى صحتها كونها بعدها طفلة لازن تتهمون فيها راح تجلس عندنا يومين
فهد:لية؟
الدكتور:لازم تجلس عندنا مستوى الدم نازل واضح انو عندها فقردم
فهد:طيب
طلع الدكتوربعد ماركب لها المغذي فهد:خلاص رحوا الحين
هداية بصراخ:يؤؤؤؤؤ نسيت شطنتي في المدرسة كيف اروح البيت الحين
فهد:خذي جوالي واتلصي في السواق يجيك
صبا:وانا منوياخذني
هداية:تعالي معاي
فهد مد جواله لها:يلااتصلي
هداية دقت عليه وقا لها انو عندباب المستشفى لانو خاف عليها فهد:يلااطلعوا الحين
صبابخوف من فهد:ممكن بس تطمني عليها بعدين
فهد:اوكي
اطلعوا البنات فطوم بتعب:فهد
فهد:عيوني
فطوم:انا وين؟
فهد:في المستشفى
فطوم:لية؟
فهد:لانك ماتهتمي بنفسك شوفي الحين بتجلسين عندهم يومين
فطوم ارجعت نامت
ماجا العصر الا الكل عندها احمد:هلا في دلوعتنا
فطوم لسى اتحس بتعب:هلافيك
احمد:كيفك الحين
فطوم:احسن من اول وين حمود
مريم:شوي ويجي
فطوم:متى راح تولدين
مريم:هالشهر
دقايق دخلت لين ومعها بوكية ورد احمر:الحمدالله على السلامة قلبو
فطوم:الله يسلمك ليه تعبتي نفسك
لين:يؤؤؤ مابين هاكلام
اجلسوا عندها للمغرب مرت اليوم وطلعت فطوم ام فهد سوت عشاء على سلامة فطوم وجاوا البنات لين:فطوم ممكن اسالك سؤال ولا تزعلين
فطوم:اتفضلي
لين:ماجا يوم وندمتي على زواجك من فهد
فطوم:والله ندمت اني ماوفقت من البداية
لين:يعني انتي الحين اتحبيه
فطوم:امووووت فيه
لين:يالبى قلبك طيب لوصار في حمل وجبتي ولد شنو راح اتسمينه
فطوم بدلع:اكييييد بسميه خلدون اموووت فيه
لين ابتسمت ومر الوقت وطلعوا الناس ادخلوا الشباب فهد:ابي اقولك لكم حاجة انشالله نهاية العطلة هذي بسافر بريطانيا الشركة بتفتح فرع جديد هناك وباخذفطوم معاي تكمل دراستها
ام فهد:راح اشتاق لكم
لين:يؤؤؤ فطوم منويجلس معنا بعدين
فهد:يلا انا بصعد ارتاح حدددددي مصدع
صعد فهد بعد بربع ساعة فطوم اصعدت
........
لين:هلاقايد
قايد:هلافيك شنوصا
لين:برسل لك صوت والصور والفيديو على الاميل
قايد:كيف الفيديو
لين بخبث:للي يحبه قلبك
..........
بيت ام غسان
نايف:يمه انا ابي اتزوج
ام غسان:صدق من بنته؟وين شفتها؟
نايف:جود يمه
ام غسان افرحت:كلووووووووووش الف صلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمدكلوووووووووش
اريج وديمة:شنوفيكم
نايف:قررت اتزوج
اريج:منو
نايف:جود



انتهى




التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره
عيون الجنة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2011, 11:20 PM   #59
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية عيون الجنة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 23
المشاركات: 773
معدل تقييم المستوى: 5
عيون الجنة is on a distinguished road
افتراضي


بيت ام غسان
نايف:يمه انا ابي اتزوج
ام غسان:صدق من بنته؟وين شفتها؟
نايف:جود يمه
ام غسان افرحت:كلووووووووووش الف صلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمدكلوووووووووش
اريج وديمة:شنوفيكم
نايف:قررت اتزوج
اريج:منو
نايف:جود
ديمة:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلووووووووووووش
نايف:هههههههههه تسلمون مابعدكلمنا البنت واهلها
ام غسان:موافقين وجود مالها راي بعدامها
نايف بهدوء:يهمني رايها قبل الكل وابي اسمع الموافقة من جود نفسها
ام غسان سحبت الجوال ودقت على جود بعد كم رنه ردت:الو
ام غسان افتحت السكبير:هلاجود يمه اخبارك
جود سبعين الف علامة استفهام فوق راسها:هلاخالتي انا بخير وانتو اخباركم
ام غسان:بخيرنسال عنكم جود يمة عندي موضوع معاك وابي رايك الحين
جود:اتفضلي
ام غسان بدون مقدمات:نايف يبيك على سنة الله ورسولة شنورايك
جود اسكتت ولاكلمة اتحس احد صاب عليها موية باردة ام غسان:جود ابي رايك الحين
جود:ماعليش خالتي ابي مهلة افكرفيها
ام غسان عصبت:وليه بالله نايف ولدي فيه شي ولا ينعاب عشان تفكرين ابي رايك الحين
جود موعارفه كيف تتصرف نايف سحب الخط:خلاص جود فكري وردي لي خبر
جود:تيب باي
سكروا نايف:يمة كذا الناس يخطبون؟
ام غسان ارجعت تشرب العصير:والله بنت اختي موغريبة
نايف:ولويمه لازم تختري اسلوب احسن من كذا
الخدامة:بابا حمود في مجلس
ام غسان:يؤؤؤ ذا كل يوم وثاني ناقزعندناشنوهذا
ديمة بتقهرها امها:والله خطيبي يجي اي وقت يبي البيت بيته
ام غسان:نسب يفشل الولد ماخذ وحدة طرارة والبنت ماخذة ممرض
اريج في نفسها(استفغرالله):يالخالتي انا مدرسة شنو طرارة ذي
ام غسان:لاحديسمعك بس يصدق في روضة حالك حال الفراش للي عندعمك اثنينكم نفس الراتب
ديمة:ماما قبل بابا ياخذك شنوكانت وظيفة جدي اعتقدصبي عندجدي الله يرحمة صح يعني كلنا في مستوى واحد
ام غسان اضربت ديمة كف:قليلة الادب تعرفعين صوتك علي وتغلطين
ديمة انقهرت وصارت تبكي:انا اقولك مستواك المادي قبل يا هانم
ام غسان قربت بتضربها اكثر نايف:روحي لزوجك
ديمة راحت تركض للباب لخارجي عشان تدخل المجلس لمحمود نايف:خلاص يمة البنت كبرت وانتي بعدك تضربينها جاتها حالة نفسية من ضربك
ام غسان ماردت عليها نادت الخدامة وخذت العباية:اذا سال ابوك انا طالعة المطعم مع صديقاتي
نايف طلع من البيت
.......
عند ديمة وقفت جنب المراية ومسحت دموعها واخذت نفس ودخلت:السلام
حموديناظرشكلها:وعليكم السلام كيفك
ديمة:بخيروانت
حمود:بخير اجلسي
ديمة اجلست بعيد عنه حمود قرب منها ولف يده على كتفها:شنوفيك
ديمة بصوت مخنوق:مافيني شي
حمود مستغرب منها العادة شعرها مرفوع الحين مغطيه وجهها فيه حط يد بيرجع شعرها ديمة:شنواتسوي
حمودرجع شعرها لورى وشاف خدها:من شنو؟
ديمة تبكي حطت راسها على صدر حمود:حمودانا محتاجة لك
حمود ضمها بحب:شنوفيك ياقلب حمود
ديمة تبكي:ماما اضربتني عشان رفعت صوتي عليها
حمود وهويمسح على شعرها بحنان:ياقلبي هذا امك المفروض ماترفعين صوتك عليها صح ولا واجبك تحترمينها
ديمة تبكي:بس حمود
حمودبهدوء:ديمة اسمعيني كويس هذي امك مهم قالت لك او سوت فيك ماترفعين صوتك عليها او تسوي حاجة تضايقة عمتي عصبية حاولي ماتسوي حاجة اتعصبها شوفي اكثرشي اتحبها وسوي عشان اتصيرعلاقتكم قوية اشوي
ديمة تبكي:ماما ولاحاجة ترضيها زواجي منك موعاجبهم اتقول الولد ماخذ طرارة والبنت ماخذها ممرض نسب يفشل وابوها للي اهو جدي كان صبي عندجدي الله يرحمه ليه تقلل من شان الناس واهي نفسهم
حموديضمها اكثر:خلاص لاتبكين وعمتي مادري شنو اقولك الله يسامحها
ديمة لسى تبكي:حمودلاتخليني انا محتاجة لك
حمودباس راسها:مجنون انا اتركك
ديمة متسمكة في ثوبه بقوة حمود:قومي غسلي وجهك وتعالي
ديمة:ماتروح مكان
حمود:بنتظرك هنا
ديمة قامت بهدوء وغسلت وجهها ونشفتها وناظرته شكلهاونصدمة انها اطلعت لحمود كذا وعليها بجامه وشعرها انحاس والكف ماخذ كل خدها اليسار احتار اذا بتروح اتغير لازم تمر جنب حمود توكلت على الله وطلعت واجسلت جنب حمود من جديد حمود مد لها كيس:اتفضلي
ديمة:شنوهذا
حمود يشرب العصير:افتحي واتعرفين
ديمة افتحت الكيس وشافت دبدوب ماسك علبه بلون عنابي ومعها كرت مكتوب في وسط الكرت
محبوبتى
قمر واجمل من القمر جمالا
نجم وأعلى من النجم منالا
شمس وأسطع من الشمس نورا
محبوبتى
سكنت قلبي وملكتنى حبا
ملكت عقلي وشغلتنى فكرا
جميلا العين وزادتها جمالا
أحببتها وزادنى حبها إيمانا
سكنت نفسي وزادتنى ولاء
محبوبتى

ديمة دمعة عيونها من الكلام وافتحت العلبة وشافت في العلبة سلسلة ذهب مع تعليقة قلب وافتح القلب شافت صورتها والجهة الثانية صورة حمود طاحو دموعة ناظرت حمود:شكرا حمود
حمود يمسح دموعها:العفوبس بدون دموع طيب
ديمة قربت من حمود وباست خده تخدرحمود من رقتها ديمة:دقايق واجيك
حمود:طيب
طيران ديمة ادخلت داخل وصعدت غرفتها وطلع علبة كبير مرررة كانت حط فيها اغراض شاريتهم لحمود انزلت بلاصنصير وحملت العلبة الكبير ودخلت المجلس حمود قام على طوله واخذ العلبة منها:وين الخدامة ليه شايلته لحالك
ديمة ابتسمت:عاتي المهم افتح العلبة
حمود جلس:طيب فتحت العلبة وشاف اغراض كثير:كل هذا؟
ديمة:شوفهم طيب
حمود شاف-ساعة-عطور-كم بدله -ونظارة شمسية -بروازنظارة طبية مرة اعجبها واخذته لحمود-وردجوري-كابات منوعه_وصورة كبيرة لديمة عليها فستان قصير فوشي منفوش وشعرها مرفوع لفوق مع شريطة فوشة انجن حمود على الصورة
ديمة:اعجبك
حمود باس راسها:شكرليه كل هذاكثير
ديمة:حمودانا اسفة على
حمودحط صبعه على شفايفها:مابينا اسف انسي للي صار
ديمة انحرجت:طيب
حمود بعد العلبة عنهم حمود:ايوة
ديمة:شنو؟
حمود:يؤؤ ليكون ماخذ وحدة خرساء ماتتكلم
ديمة:هههههههههههههههه حلوة خرساء وترد
حمود انهبل من ضكحتة:اضحكي ثانية
ديمة اسكتت حمود:ديمة
ديمة:نعم
حمود بهمس في اذنها:اعشقك
ديمة سكرت عيونها من الخجل حمود باس رقبتها بهدوء ديمة اتخدرت من بوسة حمود:احم حمود
حمود ابتسم:قومي غيري ملابسك نطلع احسن من اتهور
ديمة بدلع:تيب من عنوني وقفت
حمود سحبها وطاحت في حضنه ديمة بدلع اكثر:حموفكني اغيرملابسي
حمود:تدلع واتقول حمودفكني
ديمة:حمودفكني
حمود:مافي عاجبتني الجلسة كذا
ديمة:طيب بس
حمود:بس شنو
ديمة:اول فكني واقولك
حمود:لاوالله مااشوفك الا في غرفتك
ديمة:ههههههه لاوالله
حمود:اذا هربتي ياويلك
ديمة:ههههههههه طيب
حمود فكها ووقفت جنب الباب:اممم نصعد غرفتي هنا اخواني دايم يمرون والزجاج عاكس (اللي برى يشوفون للي داخل بس للي داخل مايشوف للي برى)
حمود وقف جنبها:طيب
ديمة مسكت يد حمود بيده صغيرة:يلا
حمودابتسم ومشى معه ديمة صافدهم ابو غسان بكره لحمود لانو ضيع ابومعاذ:انت هنا
حمودبتس راسه:هلاعمي اخبارك
ابوغسان:ماني عمك شنو اتسوي هنا
حمود:ازور زوجتي
ابوغسان:من زينها زوجه عاد
حمود:عاجبتني
ابوغسان يناضر ديمة:على شنو عاجبتك الحمدالله ياربي على الخلقة
ديمة مسكت يد حمود بقوة حمود شد عليها:تامرعلى حاجة
ابوغسان:في للي مايحفظكم
دخلوا داخل ماشافوا احد حمود بيصعد بدرج ديمة بهدوء:تعال المصعد على طول جنب غرفتي يمكن تطلع اريج ولا شي
حمود:طيب
اضغطت ديمة ونزل المصعد اركبو ديمة ماسكه نفسها لاتبكي في المصعد دقايق وصلوا جنب غرفة ديمة ادخلو حمود:مشالله
ديمة:شكرا اتفضل اجيب لك شي تشربها
حمود:لامابي شي
ديمة فكت يدها من حمود وجابت له علبة عصير وكاس ثلج في صينة وحطتهم:اتفضل
حمود جالس على السرير:زاد فضلك بس مابي الحين تعالي
ديمة اجلست على السرير حمود:ديوم ماعليك من كلام ابوك والله انك ملكة البنات
ديمة:عارفة
حمود:طيب لية زعلانة كذا
ديمة ابتسمت:كذا اوكي
حمود:اكيد
ديمة:ايوة تكلم
حمود:شنو اقول
ديمة:عن نفسك والله مااعرف شي عنك
حمود:طيب انا حمود ادرس تمريض
ديمة:قل قسم
حمود:هههههههههههه قسم ماتبي تتعرفين علي
ديمة:ههههههههه الا بس قول اشياء جديدة
حمود:طيب انا هادي مرررة لكن اذاعصبت لاحديكلمني ماعرف امي من ابوي ولااحب صراخ ولااصدق اي شي اسمعه بسرعة ويهمني اكثر الاشياء للي تصير بينا ماتطلع لااحدواقرب صديق لي فواز ولدعمي بوفهدومش من النوع للي اطلع على طول يعني اجلس في البيت اكثر
ديمة:حلو
حمود:شكرا والله ادري اني حلو
ديمة:هههههه الكلام موانت صدق واثق من نفسك
حمود:طيب ياحلوة وانتي
ديمة:انا مالي خص في احددايم بغرفتي واحب اسمع للكل وهادئة مرة موتي وخوفي كلة الصراخ ونظرات ماما وبابا وماعندي صديقات لانو ماما كانت كل اتقول الناس يستغلوني من كذاماكونت صداقات وانا نفسك ماحب اطلع كثير واذا طلعت صدعت وبس
حمود:في تقارب في شخصيات
ديمة:يب
حمود:شنوناوية بعد ماتخلصي جامعة
ديمة:بجلس في البيت
حمود:ماتفكري في الشغل
ديمة ثتاوبت:لا
حمود ابتسم على عفويتها:طيب
ديمة صبت العصير في الكاس:اتفضل
حمود شرب اشوي:عندك لاب
ديمة:يب لية؟
حمود:وينه؟
ديمة جابت الاب وشغلته:هذا
حمود فسخ الجزمة(تكرمون):واستندعلى السرير:تعالي شوفي
ديمة قربت منه:شنو
حمود فتح لها موقع:هذا الموقع لي شنو رايك
ديمة اتشوف:وااااااااااو جنان عن الاطفال
حمود:يب شوفي هذاالقسم لاطفال التوحد
ديمة:وهذا؟
حمود:هذا استشارات بخصوص الاطفال
ديمة:وااااو والله فكرة رهيبة
حمود يحفظ الموقع في المفضله ويسكر الاجهاز:صح تعالي غسان وين
ديمة حطت راسها على كتف حمود ومسكت يده:نايم
حمود يناضر يد ديمه الصغيرونة بنسبه ليده رفعها وباسها:فديتك
ديمة:فداك الكون
حمود:انا الحين استاذن وامرك بعدثلاث ايام
ديمة:اجلس معاي بتروح بطفش لوحدي
حمود:قومي نطلع
ديمة:وين انروح؟
حمود:غيري ملابسك انابروح البيت اغيرواجيك
ديمة:لاانتظرانابغيرملابسي بعدهابطلع معاك على بيتكم من فترة ماشفت عمي
حمود:طيب
ديمة قامت من جنبه وادخلت غرفه الملابس واحتارت شنو تلبس في الاخيراستقرت على هذا
http://اضغط هنا لتكبير الصوره
حمود:اناانتظرك تحت
ديمة تربط الجزمة:لاحمودانتظرخلصت دقايق بس
حمود:طيب
اطلعت ديمة:حلو
حمود:يب ناعم
ديمة تاخذ عبايتها:يلا
اطلعوا من البيت واهم في السيارة ديمة:وين بنروح
حمود:نتمشى
ديمة:تيب
وصلوا بيت اهل حمود انزلوا حمود:ييييييييييييييييييييمة
انزلت ندى:خيييييرليه تصارخ ديووووووووووووومة
ديمة:ههههههههه هلا فيك
ندى ضمت ديمة بقوووة:وحشتيني ياحمارة
ديمة:وانتي بعد فكيني
ندى عناد في حمود باست ديمة في خدها بقوة:ياااالبى والله زوجة اخوي الحلوة
حمود سحبها:حدودك انقلعي نادي امي
ندى اجلست ومسكت الريموت:روح انت مالي خلق اقوم
وسام دخل:ندوووووو اختي حبيبتي والله
ندى راحت تركض وضمة وسام:حبيبي وحشتني همست له:ديمة هنا
وسام فهم مسك ندى من يدها:هلا والله في ابووسام
حمود يناظريسار ويمين:منو ابو وسام
وسام:انت في غيرك هنا
حمود:منوقالك بسمي وسام ليه قالوك متبري من ولدي
ندى:يحصل لك ولدمثل وسام بس لوتلف الدنياكله ماتلقى مثل وسام
حمودبغرور:ولدي اناتاج على روسكم انت معها مفهوم وانتي قومي نادي امي من فوق
ندى:مابي
وسام:لاديمة ليه ساكتة لاتقولين مستحية
ديمة بصوت خفيف:لاعادي
وسام:اتعرفين الصراحة اهلك ظلموك يوم زوجك حمود
ديمةتجرات:لاوالله حمودرجال ولافيه غيره سامع انت مع هالثورة للي جبنك
حمود انشق من الفرح :تسلمين ياقلبي
ندى:انت هي فرحانة في هالهندي للي جنبك
ام احمد:وانتوا ماتعقلون توم وجيري
حمود وقف وباس راسه امه وراى ديمة:هلاخالتي اخبارك
ام احمد:هلايمة انابخيرشخبارك امك وابوك
ديمة:بخير
اجلسوا ندى:اقولك جهزتي لعرس سمر
ديمة:لاماشفت
ام احمد:السوق مليان ولاشفتي
ديمة:اذا شفت حلو ماحصل مقاسي
حمود:اخذك السوق وندورلك
ديمة:خلاص وانتي ياخالتي خلاصتي
ام احمد:ايوة الحمدالله
ديمة:الحمدالله
...........
بيت فهد
فطوم:فهد تاخذني السوق
فهد:بكرة
فطوم:فهدمايكفي الوقت باقي على الزواج ثلاث ايام واناماشريت شي
فهد:انتي قلتي 3 ايام في وقت
فطوم:طيب ادق على احمد واروح السوق
فهد ابتسم:لا
فطوم:فهد لاتصيرنحيس
فهدانسدح على السرير:انابنام بعد ربع ساعة جلسيني
فطوم انقهرت منه اطلعت من جناحهم وراحت غرفة سمر:اخوك بيذبحني
سمر:بسم الله شنوفيك
فوم:ماشريت شي لزواج وفهديقول بكرة
سمرتحط اغراضها في الشنط:تمزحيني مافي وقت
فطوم:اسكتي بس والله اذا ماشريت ماراح اجي الزواج
سمر:كلي تراب بياخذك وينه الحين
فطوم:في الغرفة
سمر:طيب شوفي حطي البجامات وارواب النوم هنا والجينزات والفستاين والبديات هنا
فطوم وقفت :طيب
سمر:بنزل تحت وبجيك
فطوم:طيب
اطلعت سمر من الغرفة ودخلت جناح فهد راح جنب غرفة النوم وطقت الباب فهد:اتفضل
ادخلت سمر:السلام
فهد:عليكم السلام
سمر:فهدفطوم زعلانة
فهد ابتسم:ادري
سمر:وتبتسم بعدليه كذا
فهد:وينها؟
سمر:بغرفتي
فهد:روحي وانا بجي وراك بس لاتقولين لها
سمر:طيب
اطلعت سمر من هنا فهد بدل ولبس ثوب والجزمة
ادخلت سمر الغرفة وشافت فطوم لسى معصبة:اعصابك لاينط لك عرق
فطوم:سمرموفايقه لك كافي اخوك هالنحيس موراضي ياخذني السوق
سمر اتحط المناكيربشنطة الصغيرة:فطوم بكرة بكرة خلاص
فطوم تتكلم واشوي بتصيح:مايمدي سمرياسخيفة بتصل في احمد ياخذني
دخل فهد واشر للسمرتسكت لانو فطوم معطيته ضهرهاسمر:ماراح يرضى فهد اتروحي من غير ماتقولي
فطوم:مالي شغل شنويقولون الناس فطوم بنت ابواحمدمولبسه عدل
فهد ضمها من ورى:لابيقولون فطوم زوجه فهد
فطوم لاكلمه انخرست سمر:هههههههههههههههه
فهد:انتظرك تحت
فطوم:لية؟
فهد:موقلتي تبي السوق تشتري فستان
فطوم لفت له:قول قسم
فهد:قسم يالله
فطوم من الفرح باست خدفهدبقوووة:اموووت فيك
فهد:وانا احبك يلا انتظرك تحت
فطوم طيران على البست عباية وجات:جهزت
فهد:يلا
سمر:الله يحفظكم
اطلعو فهد فطوم للسوق
.........
ام خالد:قوم عن وجهي وربي جننتني
خالد:يمة الله يخليك اناولدك حبيبك تتركيني اتعذب مايصير
ام خالد ماردت عليه كملت شغلها خالد:يمة لاتحقريني
ام خالد:خالد انت من جدك تتكلم
خالد:ايوة يمة
ام خالد اخذت نفس:امري لله بكلمها لكن لومارضت لاتقولي اقنعيها
خالد:طيب
ام خالد اخذت التليفون ودقت بيت ام تركي بعد كم رنة:الو مرحبا فيكم
ام خالد:هههههههه هلا لينا اخبارك
لينا رمت السماعة على ماريا:منو لينا
لينا بهمس:ام خالد
ماريا:هلا خالتي السموحة اخبارك
ام خالد:بخيرلاعادي وانا امك جنبك خالتك
ماريا:دقايق بس
حطت ماريا السماعة على الطاولة وراحت تنادي ام تركي دخل تركي البيت:هلا
لينا:اهلين
تركي:وين امي
لينا:فوق
جلس تركي:شنوفيك
لينا:تركي حبيبي احبك قد الدنيا كله
تركي:من الاخر
لينا انقزت عنده:ابيك تاخذني عندندى
تركي:وليه؟
لينا:البنات كلهم بيرحون هناك يرضيك اختك وحيدتك ماتروح
تركي:ههههههههه كذابة وامل وين راحت
لينا:لاذيك قديمة في بيت زوجها
تركي:لينوه قومي عن وجهي وبعدين لسه السماعة كذا
لينا:يؤؤؤؤؤؤؤ خالتي ام خالد على التليفون والخبلة ماريا راحت تنادي ماما ولاجات
تركي:قومي فزي قولي لها اشوي وامي تدق
لينا:لااستحي انت قول لها
تركي عصب:لينا قومي بسرعة
لينا اتوكل على الله:الو
ام خالد:هلا لينا
لينا بخجل:اسفة خالتي بس شكلها ماما مشغولة وماريا اصعدت تناديها ولانزلت
ام خالد:لاعادي وانا امك بس ابوك هنا خالد بيه في موضوع
لينا:لا بس تركي هنا
ام خالد:وينه؟
لينا حطت المساعة راح الخجل:تريك قوم خالديبك على التليفون
تركي:والله اعتقدخالدعارف رقم جوالي يقدريدق
لينا:والله مومشكلتي قوم شوف شنويبي
تركي اخذ السماعة:الو
ام خالد:هلافيك تركي اخبارك
تركي انحرج مرررة:هلاخالتي
ام خالد:اعذرني على الاتصال هالوقت بس بغيت الوالدة ولينا اتقول مشغولة
تركي يشوف امها تنزل من الدرج:لاياخاله هذي امي جات مع السلامة
ام خالد:هههههههههه الله معاك
ام تركي:هلاام خالد
ام خالد:هلافيك
ام تركي:اخبارك واخبار المعرس
ام خالد:لاتقولين معرس يستجن زود
ام تركي:ههههههههه مسكين
ام خالد:بدون لف ولادوران خالدمكلمني في موضوع وابي رايك
ام تركي:شنوالموضوع
ام خالد:يبي يطلع مع لينا وعادي ياخذون اي احد معاهم
ام تركي:ههههههههه والله عادي مومشكلة لولحالهم بس اي وقت ؟
ام خالد تسال خالد:اي وقت تبي
خالد:الحين
ام خالد وام تركي:هههههههههههههه
ام تركي:بعد ساعة حلو
ام خالد تكلم خالد:بعدساعة حلو
خالد سحب التليفون من عند امها:افاا عمة ساعة كثير انا انسان مشتاق جددددددا جددددا ارحموني
ام تركي:هههههههه ياربي خلاص نص ساعة حلو
خالد:حلو حلو
ام تركي:يلا انقلع وعطني امك
خالد:مقبولة منك ياعمة يلا باي
ام تركي:باي
ام خالد:يلايااختي اترك الحين بروح اصلح الجلابية للزواج سمر
ام تركي:صدق خذي جلابيتي وصلحيها معاك
ام خالد:خلاص اذا جاكم خالدعطيه الجلابيه واصلح لك
ام تركي:خلاص صار
ام خالد:يلا مع السلامة
ام تركي:مع السلامة
ام تركي لفت وشافت لينا تلعب بلايستشن ومنسدحة على الارض:لينا قومي جهزي
لينا:وين؟اذا بترحوين تسيرين على احدمالي خلق اتحرك ولامالي خلق هذرة حريم على الفاضي
ام تركي:لاقومي خالد بيمرك تطلعون
لينا نفجعت:تمزحين ماما
ام تركي:مابي كلام زايد
لينا:ماما كيف طيب واذا بابا وشافني شنواقول
نزل تركي مع ماريا:شنوفيكم
ام تركي:هذا خالديبي يطلع معاها موراضيه
لينا:صعبة اطلعه معه انا استحي
تركي:منوللي يستحي لينا لالالالا صايرفي الدنيا شي
لينا:كل تبن
ماريا:لينا خذي حلا ولا بدرولدامل
لينا اجلست:لاباخذ سارونة بنت غسان
ام تركي:ولااحدبيروح معاكم ويلا قومي غيري ملابسك
لينا:ماما
ام تركي بحزم:انتهى
اصعدت لينا فوق واهي منقهرة حدها من خالد وفقت جنب دولاب تختار لها لبس واحتارت شنو تلبس اتصلت في ندى ولاردت اتصلت في سمر حصلت انتظار ودقت على ديمة تعطيها مشغول ومافي غيرجود وردت مابعد تتكلم جود واتقول شي لينا بندفاع
لينا:جود ساعديني خالد دق على ماما عشان اطلع معه وماما وافقت واقول لها اخذ سارونة بنت غسان ماوافقت قالت اطلعوا لحالكم شنو اسوي بذمتك وغيركذا موعارف شنو البس
جود انفجعت منها:هي انتي بسم الله علينا بالعة مسجلة
لينا:كلي تراب حدي مقهورة
جود:كلي تبن واطلعي معه وانت منكتمة سامعة والبسي جينزطويل وجزمة سبورت وسارونة من الاساس نايمة موراح نجلسها على حسابك واتركي حركات الخبال عنك
لينا:انتي انطمي موعارفه اتصرف
جود:لك خمس دقايق اذا ماقمتي جهزتي جيتك بيتكم وسحبتك من كشتك لخالد سامعة
لينا:اووووف طيب سكرت من جود وحاست الدولاب ولا عرفت شنو تلبس انزلت تحت:ماريا تعالي معاي موعارفه شنو البس
ماريا:مالي خلق اصعدفوق
لينا:انا بجيب لك وانتي اختاري
ماريا:طيب
لينا اصعدت فوق واخذت مايقارب سبع تبديلت ونزلت وحطتهم على الكنب:شنوالبس
تركي:الحمدالله وشكرصدق البنات خبول
لينا:تركي اسكت عني
ماريا:خذي ذا حلو(قميص بربري احمر نص كم مع حزام بني وجينز ازرق غامق)
http://اضغط هنا لتكبير الصوره
لينا:عندك شنطة بلون ازرق فاتح
ماريا:عندي
ام تركي:اصعدي يلا غيري
لينا اصعدت والت باقي ثايبها
نترك لينا ونرجع من جديد
..........
..........
في سوق
فهد:مومعقولة مااعجبك شي
فطوم بطفش:مافي بنفسك اتشوف
فهد:طيب امشي انكمل
فروا المجمع ولا شافت شي فطوم في السيارة:شفت وانت اتقول بكرة وين نلقى الحين
فهد:ماخلصنا كل المجمعات انتظري اذا ماشفنا لك شي انفصل وندفع لهم زيادة ويخلصونه خلال يوم
فطوم:اوووف
وصلوا مجمع ثاني:يلا انزلي
انزلوا وفروا الدور الاولى ولاشافت فطوم شي اصعدوا فوق:شوف هذا انشالله في مقاسي
فهد:لوسمحت اصغر مقاس كم
راعي المحل:1
فهد:اوكي جيب
راعي المحل:نفس لون مافي في لون ثاني
فهد:اشوف الوان
جا راعي المحل ومعه كم لون فطوم بهس:السماوي
فهد:جيب السماوي
راعي المحل:حاظر
فهد:هذا خلصتي
فطوم:لاباقي الاكسسورات والصندل
فهد:طيب موممشكلة
راحوا يحسبون فهد:كم
راعي المحل:الفين ومتين
حاسب فهد وطلعو فطوم:امش محل الاكسسورات
فهد:طيب
ادخلوا المحل فطوم:ياااي فهدشوف هذا ناعم مرة
فهد:عاجبك؟
فطوم:يب يب
فهد:لوسمحت جيب هذا الطقم
راعي المحل:حاظر
اخذوه وطلعوا اركبوا السيارةفهد:في محل لصديق باخذك تاخذ صندل من هناك
فطوم:طيب
..........
حمود وديمة
حمود:في امكانية تعديل
راعي المحل:اكيد
حمود:طيب اوكي
اخذوا الفستان ديمة:ابي اجرب الفستان
حمود:وين
ديمة:في هنا غرف تبديل
حمود:لااسف مافي ثقه انروح البيت وانشوف اذا عدل ولا واذا مواوكي نرجع هنا
ديمة:طيب
حمود:بيتنا اقرب
ديمة:مومشكلة
..........
بيت ام تركي دق الجرس
تركي:هلاوالله في المستعجل
خالد:هلافيك صدق قليل ادب مخليني على الباب
تركي:ياربي من هالخبل ادخل
ادخلو المجلس تركي:شنوتشرب
خالد:موية
تركي:موتقول بخيل انت للي قلت تبي موية بس
خالد:لاوالله بس موية ريقي ناشف
تركي يرفع السماعة وطلب موية من المطبخ:ماشفت شي وريقك نشف
خالد:وانابشوف بتكون متغطية عذاااب ياشيخ
تركي:انت للي جاب العذاب لنفسك انتظرلوقت الملكة
خالد:القلب متعذب وانا اخوك لازم يكفي الشوق للي فيني
تركي:ههههههههه والله انك حاله بقوم اشوف لينا
خالد:ياااااااالبى والله انت للي فاهمني احبك
تركي:انت هي انا تركي مولينا بدت اشك في اخلاقك
خالد:انقلع بس
تركي:ههههههههه عن اذنك
خالد:لاعادي روح انا راعي البيت
تركي:ههههههههه
طلع تركي وشاف لينا:جاهزة
لينا متوترة:ايوة
تركي:مايخوف مرة فرفوش توكلي بس
لينا:روح قوله اني جاهزة وخليه يطلع قبلي
دخل تركي:يلا قوم اطلع واهي وبتجيك
خالد:طيب وقف يعدل الشماغ عند المرايا:يلاباي
تركي:باي
لينا اتصلت في امل:هلاجهزي بدور بسرعة
امل:لية؟
لينا:مووقتك
امل:طيب
لينا:خمس دقايق واناعندكم
امل:طيب
لينا:باي
امل:بايات
اطلعت لينا وشافت خالد واقف جنب السيارة سمت بالرحمان ومشت خالد:هلاوالله فتحت الباب اتفضلي
لينا(يااارب ارحمني) ركب خالد:كيفك
لينا بصوت صغير:بخيروانت
خالد:يوم شفتك صرت بخير
لينا:ممكن تمربيت اختي
خالد:من عيوني
لينا:تسلم
صمت بين الطرفين خالدبهدوء:شريتي فستان لزواج سمر
لينا:ايوة
خالد:اكيدبيطلع جنان عليك
لينا(ياربي ساعدني مرررة جريئ):شكرا
خالد:بيت علي؟
لينا:ايوة
دقايق الا اهم واصلين لينا:دقايق وبرجع
خالد:اوكي
انتزلت لينا ودقت الباب طلع لهافارس:بسم الله خرعتني شنوجابك
فارس:مالت بس بدال لاتقولين حياك الله البيت بيتك
لينا انحرجت انها صايرة جريئة معه:طيب ممكن ادخل
فارس:امووووت يالادب انتي روحي
لينا ادخلت:مررررحبا
الكل:مرحبتين
لينا:وين بدور
علي:وين بتسرقين ولدي
لينا:مالت اناخالته
ام علي:ههههههههه ماعليك منه
انزلت امل وبدرفي يده وعليه(بدي اكام طويل ابيض مخطط في احمر وبربتوز جينز)
http://اضغط هنا لتكبير الصوره
ينا:ياااالبى الجينزادوووخ ياشيخ
علي:قولي مشالله بسرررعة لايصيري في ولدي شي
لينا تاخذه:مشالله مشالله
امل:وين؟
لينا بحراج:هذا خالد دق على ماما ولايطلع معاي قلت باخذ سارونة ودقيت قالوا نايمه مالي بدور
امل:انتبهي له
لينا:تيب وين باقي الاغراض
امل تعطيه الشنطة:خذي
لينا:يلابااي
اطلعت لينا وركبت السيارة خالد:حيااااتي منو الحلو
لينا:بدرولدعلي
خالد:جيبه
لينا عطته خالد وحطه في حضنه واهويسوق:كم عمره؟
لينا:امممم يمكن 6 شهور
خالد:ياقلبي يجنن
لينا:تسلم
وصلوا جنب المجمع انزلوا من السيارة وخالد حامل بدرولينا جنبه خالد شاف واحد من اصدقائه:دقايق حبيبتي
لينا بحراج:طيب
خالد:هلاوالله مشاري(ذكرتوه للي في المطار)
مشاري:هلافي القاطع للي مايسال ايش دعوة
خالد:لاتكفى جوالي من كثرماتدق انكسر
مشاري:هههههههههه ولدك
خالد:بسم الله توني خاطب على طول جبت ولد
مشاري:نسيت الله يرجك من ولده اجل؟
خالد ابتسم:ولداخت المدام اتعرف فهد
مشاري:ايوة
خالد:يصيرهالحلو ولد ولدعمه
مشاري:انت خاطب من اهل فهد
خالد:بنت عم فهد
مشاري:حركاااات اصدقاء ونسايب
خالد:شفت كيف وانت انشالله متى ناوي
مشاري:والله الفكرة في بالي بس انتظرالوالديرجع
خالد:طيب انا الحين لازم استاذن تاخرت على المدام
مشاري:حركات روح روح
خالد:باي
بدرسوا له باي خالد:رجال بعدي والله
مشاري:هههههههههه يلا باي
رجع خالد لينا:اسف تاخرت
لينا:لاعادي
خالد:لا انكمل
كملوا مشي وقربوا من قرية العاب للي في المجمع خالد:راح ندخل
لينا:ليه؟
خالد:نلعب بدر
لينا بحراج:لابيتعبك
خالد يعبي البطاقه:لاعادي
لينا:طيب
عبوا البطاقه وخالد فرحان في بدرللي بس يضحك مع خالد خالد:بنركب ذي (لعبه الاحصنه للي تدرور اكيد عرفتوه)
لينا:من جدك
خالد:اي والله بركب
لينا:طيب
ركب خالد مع بدر حط بدرعلى الحصان وقف جنبه ماسكه لينا(مشالله خالد مرة حنون الله يقدرني واسعده)
انزلوا من لعبه طلع خالد جواله:صورني معه
لينا:طيب
مر الوقت حلو عليهم واهم في السيارة خالد:نمربيت علي ولاكيف
لينا بدرنايم بحضنها:لابيتنا على طول عندي اغراضه
خالد:طيب مشوا وقف خالد جنب المطعم وخذا وجبات وركب السيارة
وصلوا بيت اهل لينا نزل خالد معه ودق الجرس طلع تركي خالد:حاطينك بواب
تركي:اتحمد ربك الف مرة وتصلي شكراني فاتح لكم الباب
خالد يعطيه الكيس:خذبس
تركي:شنوذا
خالد:وجبات لكم وياويلك لاتقول لا وربي احط مع الوجبات
تركي:بسم الله انا قلت شي بس صدق ليه مكلف على عمرك
خالد:عيب مابينا هاكلام يلا باي
لينا:الله معاك
خالد طلع كرته:هذا ارقامي انتظراتصالك
لينا ماعرفت كيف تاخذه تركي:جيب يالعاشق
خالد:امسك باي
الكل:باي
ادخلوا داخل ام تركي:منو جاب بدر
لينا:انا اخذته معاي
ام تركي:نعم؟
لينا:انعم الله عليك
ام تركي:يوم انك بتاخذي احد معاك اخذتي سارة موبدرهالمزعج
لينا تحط بدرفي حطن امها:لاياقلبي اليوم مروق بس يضحك مع خالد وبعدين موانت قلتي لاتاخذي احد عاد انا استحيت اخذت بدرلانوسارة نايمة
ام تركي:اتسوي للي في راسك
لينا تحب راسها:تزعلين مني انا وحيدتكم
تركي:يااااربي حاذفه امل من القائمة
لينا:وين الوجبات
ام تركي:ايش وجباته
تركي:خويلدذا جاء مع العشاء وحلف ناخذه ولابيزعل
ام تركي:الله يهده بس
...........
بيت اهل خالد
دخل خالد:حظرخدك بسرعة جاتك بوسه متلهفة هاي البوسه غدارة اتريد اتروح للشفه
ماجد:عاش خويلد الصايع
خالد:انطم بس ام خالد الحقيني حبيبي رايح معاي للقريه
ام خالد انزلت تضحك:هههههههههه ياربي هالولد ماراح يجي الزواج الا اهو مهبول رسمي
خالد يبوس امه:اخبارالحلوة
ام خالد:بخيرانت اخبار الطلعه
خالد بحمس جلس على الكنب:وناااسة ولا بدريهبل هالولدعلى طول يضحك ياااالبى قلبه بس ولالينا يمه هالبنت بتذبحني
ماجد:منوبدر؟
ام خالد:ولدعلي
ام خالد:الله يوفقكم
خالد:صح يمه خذي هذا من عمتي
ام خالد تاخذ الكيس:فكرتك نسيت
ماجد:وين العشى للي قلت لك
خالد:في المطبخ
ماجد:مييييييري ميييييييري
ميري:نعم
ماجد:ونعامة
ميري:يرفسك
ماجد:قليله الخاتمة روح جيب العشى
ميري:انت في مجنون ولا ايش انا الله يعطي بس اثنين يد
ماجد:لاامسكي النعال(تكرمون)وصفعني فيه عمتي ميري احسن لك
ميري:لاعيب انت رجال كبيرمايصيرمدام بس يضرب انت
خالد انسدح من الضحك:ههههههههههههههه اه يابطني بموت انت اعقل عنها
ام خالد تمسح دموعها:هههههههه روح يايمةميري حطي العشى
ماجد:ليه واقفه بعدك
ميري:يمكن ماما يجيب نعال يطق انت
ماجد يدورشي يرمي عليها واهي ركض المطبخ خالد:ههههههههههههه ماجد عقلك وعقل هالخبله
ماجد:وناسة ياشيخ اتوسع الصدر
ام خالد:ماجداعقل عنها لواهربت ماحديشتغل غيرك
خالد:ههههههه اتخيلي يمه ماجديغسل الصحون ولا يكنس غرفتي
ام خالد:هههههههههه يؤؤ ماجد من جد شكلك جاي اتصيرمشرف الخدم
ماجديعني زعل:اضحكوا علي انا مسكين ماحديحبني اضغط هنا لتكبير الصوره اهئ
ام خالد قامت جنبه:زعلت ماجد حبيبي انت الغالي الدلوع
ماجد ابتسم:لاامزح فديتك ادلع عليكم
خالد:قوم بس نتعشى




التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره
عيون الجنة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة منتدى بـــ[ر]ـــــق R.K.O منتدي العاب المنتديات - مرح و ترفيه 138 12-11-2012 05:54 PM
اكتشفو الحروف ملكة الحب منتدي العاب المنتديات - مرح و ترفيه 14 07-22-2011 11:51 PM
(ح) (ر) ( و) (ف)أصبحت قااااااسية حبيبة حمودي المنتدي العام 2 05-31-2009 06:39 PM
صلاه الموتي على رجل حي (قصه حقيقيه) سحابه امل منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 4 03-03-2009 08:50 PM


الساعة الآن 10:42 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.