قديم 05-12-2011, 05:12 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية Pato Egypt
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 2,194
معدل تقييم المستوى: 12
Pato Egypt is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى Pato Egypt إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Pato Egypt
افتراضي الحرسvsالشرطة


يشهد إستاد كلية الشرطة بالعباسية فى تمام السادسة مساء اليوم، الخميس، مواجهة كروية ساخنة، حينما يحل حرس الحدود ضيفاً على اتحاد الشرطة ضمن منافسات الأسبوع الـ20 للدورى العام، وسط رغبة جامحة لكل فريق فى تحقيق الفوز على حساب الآخر.

يدخل اتحاد الشرطة - صاحب المركز الرابع برصيد 33 نقطة - المباراة باحثاً عن استمرار سلسلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، لإحكام قبضتهم على فرصة التواجد فى منطقة اللعب مع الكبار داخل المنافسة بالمربع الذهبى للبطولة، من أجل حجز تذكرة للمشاركة فى إحدى البطولات الإفريقية للموسم الجديد، وهو ما يحاول زرعه طلعت يوسف المدير الفنى للفريق فى نفوس لاعبيه، قائلاً لهم فى التدريبات الأخيرة: "لديكم فرصة ذهبية لاقتناص مركز متقدم هذا الموسم، ولكن التهاون فى إهدار الفرص السهلة سيفقد الفريق العديد من النقاط".

من المتوقع أن يخوض الشرطة لقاء اليوم بنفس التشكيلة التى خاض بها مباراة الإنتاج الحربى فى الجولة الماضية والتى انتهت لمصلحة أبناء طلعت يوسف 3/2، بينما يستمر غياب الثلاثى عصام عبد العاطى والغانى صامويل كيرا ومحمد حنفى للإصابة.

فى المقابل يتطلع حرس الحدود إلى استعادة نغمة الانتصارات بالفوز على الشرطة، لتعويض الاخفاق الإفريقى عقب الخروج من الكونفيدرالية على يد موتيما الكونغولى، وحرص طارق العشرى المدير الفنى للفريق على مطالبة لاعبيه بطى هذه الصفحة والتركيز فى تعديل وضع الفريق فى جدول مسابقة، إذ يحتل الحدود المركز الحادى عشر برصيد 23 نقطة، والسعى تدريجياً إلى دخول المربع الذهبى لضمان المشاركة فى أحد البطولات الخارجية للموسم المقبل.

يعزز الفريق العسكرى قواه خلال مباراة اليوم بعودة الثنائى محمد حليم ومحمد حامد "ميدو" بعد شفائهما من الإصابة، بينما يستمر غياب أحمد عيد عبد الملك وأحمد سلامة وإسلام رمضان للإصابة.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
Pato Egypt غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:48 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.