قديم 05-13-2011, 08:38 PM   #1
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,677
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
الرجاء يخطط لخطف اللقب المغربي من عقر دار الكوكب


اضغط هنا لتكبير الصوره
يطمح فريق الرجاء البيضاوي لتحقيق الفوز على مضيفه الكوكب المراكشي واحراز لقب الدوري الممتاز المغربي في جولة ال 28 والتي ستنطلق بعد غد الاثنين .

ويتصدر الرجاء البطولة برصيد 54 نقطة قبل ثلاث جولات على النهاية متقدما بسبع نقاط على أقرب منافسيه جاره الوداد البيضاوي المدافع عن اللقب الذي سيخوض غدا السبت مباراة بملعبه أمام حسنية اغادير.

ويكفي الرجاء الفوز بأي نتيجة لكي يتوج بلقب الدوري للمرة العاشرة في تاريخه لكن المهمة لن تكون سهلة فوق أرضية استاد الحارثي بوسط مراكش لأن الفريق المضيف سيقاتل للخروج بنتيجة ايجابية يحسن بها موقفه.

ويحتل الكوكب المراكشي المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 24 نقطة وانعش اماله في تفادي الهبوط بفوزه في الجولة السابقة 2-صفر على مضيفه شباب المسيرة.

واعترف محمد فاخر مدرب الرجاء المنتشي بتأهله لدور المجموعتين في دوري أبطال افريقيا والذي يعيش على ايقاع أربعة انتصارات متتالية بصعوبة المباراة في مراكش.

وقال فاخر لرويترز "حسابيا لم نفز بعد بالدوري رغم أننا نملك فرصا أوفر للتتويج دون انتظار نتائج باقي المنافسين وبطبيعة الحال الفوز في مباراة الكوكب يساوي التتويج باللقب وهو ما نسعى إليه رغم اعترافنا بأن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق ليس لديه ما يخسره."

وأضاف "نحن مطالبون بتأكيد مسارنا الموفق سواء محليا أو قاريا وقد هيأنا اللاعبين لتحمل ضغط ما يأتي من استحقاقات والحمد لله أننا راكمنا ما يكفي من الخبرة والتجربة التي ستساعدنا على تحقيق ما نطمح إليه."

وبوسع الرجاء أن يستفيد من جميع لاعبيه الذين شاركوا في الفوز الكبير على أولمبيك أسفي 4-1 بعد أن تماثل الهداف حسن الطير للشفاء كما استكمل سفيان العلودي جاهزيته بينما هناك شكوك حول مشاركة الحارس الأساسي طارق الجرموني.

واستعد الكوكب المراكشي - الذي عاش موسما صعبا جعله الأقرب لمرافقة شباب قصبة تادلة إلى الدرجة الثانية - بجدية لهذه المباراة بعد أن ارتفعت معنوياته بفوزه الثالث الذي تحقق بعد انتظار دام أربعة أشهر.

وقال هشام الدميعي المدرب المؤقت للكوكب "ما زلنا نحتفظ ببصيص الأمل للبقاء في الدوري الممتاز رغم أن مصيرنا ليس بأيدينا إذ علينا الفوز وانتظار تعثر أقرب منافسينا لذا فالمهمة صعبة لكنها ليست بالمستحيلة أمام الفريق المتصدر الذي لديه طموحات مختلفة."

وتنطلق الجولة غدا السبت باقامة خمس مباريات ابرزها حسنية اغادير مع الوداد الذي خرج من دوري ابطال افريقيا على يد مازيمبي الكونجولي حامل اللقب وسيسعى لتركيز جهوده على الحفاظ على المركز الثاني المؤهل للمسابقة الافريقية.

ونجح الوداد في تحقيق أربعة انتصارات متتالية جعلته ينفرد بالمركز الثاني برصيد 47 نقطة ويتقدم بفارق 13 نقطة على ضيفه حسنية أغادير صاحب المركز السابع.

ويحتضن استاد فاس الجديد قمة المدينة بين وداد فاس الذي لم يضمن بعد على مكانه بدوري الأضواء وجاره المغرب الفاسي الطامح لاستعادة مركزه الثاني بعد أن خاصمه الفوز في اخر ثلاث مباريات.

وفي باقي المباريات يلتقي اولمبيك اسفي مع الفتح الرباطي واولمبيك خريبكة مع شباب المسيرة والجيش الملكي مع الدفاع الحسني الجديدي.

ويوم الأحد يلعب شباب الريف الحسيمي مع النادي القنيطري ويلتقي المغرب التطواني مع شباب قصبة تادلة الذي عاد سريعا لدوري الدرجة الثانية.



0 تذكرتك توالي الليل..
0 بلباو يرفض الهزيمة أمام برشلونة رغم تألق "المنقذ" ميسي
0 "نيمار" سيواجه "ملك الرقم 10" ، لأول مرة منذ إرتدائه لألوان "البلوغرانا"
0 " فيرغسون " يقدم عرض بـ 20 m من أجل صانع ألعاب توتنهام , و " ريدناب " بدء يستسلم
0 البرازيلي إدميلسون ينضم لريال سرقسطة الأسباني حتى نهاية الموسم
0 النكهة الإسبانية تقود تشيلسي لحسم التأهل لدوري الأبطال على حساب ايفرتون .. وميلاد نجم
0 حضنك وطن
0 أسطورة رغم أنف الحاقدين : "ميسي" يدخل تاريخ هدافي النادي .. و "البيشيتشي" يبحث عنه
0 اوزيل افضل صانع العاب في تاريخ ريال مدريد , وهذا هوة لقبه الجديد
0 ياسيدي نفداك بغالي
0 "تشافي" : اريد مزيداً من المخدرات .. بكيت بسبب ابي واخوتي .. وانا معجب بـ"مورينيو" !!
0 "دييغو مارادونا" : لإيقاف البارسا نصحت ( ريال مدريد ) بهذا .. ولكنهم لم يأخذوا بها
0 "تشافـي هيرنانديز" : ( مدريد ) جائع للفوز .. و كلام ( إبرا ) فاجئني وخيب أملي
0 روما يهزم بال 3-2 ويبقي علـــى أمله بالتأهل بدوري الأبطال
0 لابورتا" : "لن أسقط
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:00 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.