قديم 05-21-2011, 07:08 AM   #1
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 666
معدل تقييم المستوى: 0
عاطف الجراح is on a distinguished road
افتراضي دعاة الاختلاط والتبرج والسفور


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله معز المؤمنين , وخاذل وفاضح المنافقين والمفسدين , الحمد لله القوي المتين, قاهر المعاندين , الحمد لله الذي يمهل ولا يهمل , كل شيء عنده بأجل مسمى, يملي للظالم فإذا أخذه لم يفلته , تكفل بنصر دينه وحزبه وأوليائه ولو كره المجرمون , والصلاة والسلام على خير خلقه وآله وصحبه وعلى من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين , وبعد ,

فيا دعاة الاختلاط المحرم
اعلموا -هداكم الله- أن الأمر بيد الله , وأن الحكم لله لا لكم , واعلموا أن الله مطَّلع على نواياكم وما في قلوبكم ونفوسكم , فإنه تعالى يعلم السر وأخفى , وأنه محصي كل أقوالكم وأعمالكم , واعلموا أنكم إن لم تتوبوا فإنكم غير معجزي الله , واعتبروا بمن سلفكم من المفسدين الظالمين في كل زمان .

يا دعاة الاختلاط ويا من تظنون أن التخلف سببه التدين والحجاب
لا تنسوا أنكم بذلك تسيئون الظن في رب العباد وأن عذاب الله شديد , وأن معافاة الله لكم في هذه الحياة مع عدوانكم لأوليائه وشرعه استدراج لكم لا محبة فيكم , وليس بتأييد لكم كما قال تعالى : (أَيَحْسَبُونَ أَنَّمَا نُمِدُّهُم بِهِ مِن مَّالٍ وَبَنِينَ (55) نُسَارِعُ لَهُمْ فِي الْخَيْرَاتِ بَل لاَّ يَشْعُرُونَ (56))[سورة المؤمنون].

يا دعاة الاختلاط بين البنين والبنات وفي المنتديات والأسواق
, لن يحصل لكم ما تريدون , وعما قريب ستعلمون , فإن النصر والعزة كما قال تعالى : (وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ) [سورة المنافقون:8] . واقرأوا قوله تعالى : (إِنَّا لَنَنصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الأَشْهَادُ . يَوْمَ لا يَنفَعُ الظَّالِمِينَ مَعْذِرَتُهُمْ وَلَهُمُ اللَّعْنَةُ وَلَهُمْ سُوءُ الدَّارِ)[سورة غافر:51-52] .

يا دعاة الرذيلة ونزع الحياء :
ليس من سنة الله ولا حكمته أن ينصركم على دعاة الفضيلة , ولا من سنة أعدل العادلين وأحكم الحاكمين أن ينصر دعاة الشر ودعاة ما يغضب الله على العلماء والصالحين ودعاة الخير والحق وما يرضي الله تعالى , ومن ظن منكم أنه سينتصر على أهل الخير فقد وصف الله بما يتنزه عنه .

يا دعاة الاختلاط ونزع جلباب الكرامة والفضيلة :
لا يغركم انتصار أهل الباطل في بعض البلاد بسبب ضعف أهل الإيمان , فتقيسوا تلك البلدان على هذه البلاد الكثير صالحوها , القوي علماؤها بحول الله , المتماسك ولاة أمرها مع علمائها المتفقه كلمتهم على رفع كلمة (لا إله إلا الله محمد رسول الله), فسنة الله في مثل هؤلاء النصر , وفي مخالفيهم وخاذليهم الخزي والهزيمة والفضيحة والعار , وهذه البلدان التي حصل فيها الاختلاط بدأت ترجع وتنيب ويستجيب أهلها لله وللرسول , وهذا النقاب بدأ يظهر حتى في بلاد النصارى فكيف بهذه البلاد .

يا دعاة التبرج والسفور ويا من رميتم الرجولة والغيرة خلف الظهور :
لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق , لن نطيعكم , ولن نسكت عنكم مهما كانت التضحيات وأوامر الله تنفذ على الكبير والصغير , وما بالكم لا تلقون لأقوال العلماء ولا لفتاواهم البال , أما علمتم أن الله رفع أهل العلم فوق العباد فقال : ( يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ) [سورة المجادلة:11] فاتركوا العجب بآرائكم , وتواضعوا لأهل العلم وتأدبوا معهم واعملوا بفتاويهم ؛ وكونوا معهم كما قيل:
أهين لهم نفسي لكي يكرمونها --- ولن يكرم النفس الذي لا يهينها

يا دعاة الفساد :
أين تذهبون من سهام الصالحين ودعائهم بالليل والنهار , وبين الإقامة والأذان , وفي السجود وحين الصيام , الذين هم بالملايين يدعون عليكم بكل البلايا والشرور :
اتهزأ بالدعاء وتزدريه --- وما تدري بما صنع الدعاء
سهام الليل لا تخطئ --- ولكن لها أمد وللأمد انقضاء .
يا دعاة الاختلاط وإلقاء الحجاب : لا تغركم مناصبكم , وقوة أجسادكم , وفصاحة ألسنتكم , وكثرة أموالكم , فما الدنيا إلا متاع قليل , ثم تزول عن قريب وإن يوماً عند ربك كألف سنة مما تعدون , وهذه سنة الله في المنافقين قال تعالى : (وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ وَإِن يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُّسَنَّدَةٌ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ (4) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْا يَسْتَغْفِرْ لَكُمْ رَسُولُ اللَّهِ لَوَّوْا رُؤُوسَهُمْ وَرَأَيْتَهُمْ يَصُدُّونَ وَهُم مُّسْتَكْبِرُونَ (5) سَوَاء عَلَيْهِمْ أَسْتَغْفَرْتَ لَهُمْ أَمْ لَمْ تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ لَن يَغْفِرَ اللَّهُ لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ (6))[سورة المنافقون] .

يا دعاة الفساد :
لا يغركم تواضع أهل الحق والدين , وقلة أموال بعضهم , وتواضع مركوباتهم وملابسهم ومنازلهم ووظائفهم , فالدنيا جنة الكافر وسجن المؤمن , وهكذا كان صهيب وبلال وسلمان (وَلَعَبْدٌ مُّؤْمِنٌ خَيْرٌ مِّن مُّشْرِكٍ وَلَوْ أَعْجَبَكُمْ) [سورة البقرة :221] .

يا دعاة الاختلاط والرذيلة
ويا من آذيتم الله وأولياءه من العلماء والصالحين اقرأوا قول الجبار : (إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُّهِينًا (57) وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا (58) يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا (59)) [سورة الأحزاب].

يا دعاة الاختلاط وما يغضب الجبار :
احذروا صاعقة تنزل عليكم , أو خسف وزلزال , أو دواب يسلطها الله عليكم وفقر وأمراض , واقرأوا سنة الله فيمن كان مثلكم, والسعيد منكم من وعظ بغيره : (لَئِن لَّمْ يَنتَهِ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ وَالْمُرْجِفُونَ فِي الْمَدِينَةِ لَنُغْرِيَنَّكَ بِهِمْ ثُمَّ لا يُجَاوِرُونَكَ فِيهَا إِلاَّ قَلِيلاً (60) مَلْعُونِينَ أَيْنَمَا ثُقِفُوا أُخِذُوا وَقُتِّلُوا تَقْتِيلاً (61) سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلاً (62)) [سورة الأحزاب] .

يا دعاة الاختلاط المحرم :
قد أنذرتكم وبلغتكم وقد أعذر من أنذر , وإن أريد إلا الإصلاح ما استطعت وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب , فاسمعوا وأنيبوا قبل فوات الأوان . (وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ) , وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه أجمعين , وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .


عاطف الجراح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2011, 12:28 AM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ؛؛ الــريــم ؛؛
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 4,438
معدل تقييم المستوى: 14
؛؛ الــريــم ؛؛ is on a distinguished road
افتراضي


اللهــم إنــي أعــوذ بــك مــن منكــرات الأخــلاق ، والأعمــال والأهــواء. اللهــم إنــي أعــوذ بــك من قلــب لا يخشــع ، ودعــاء لا يُسمــع ، ومــن نفــس لا تشبــــع ، ومــن علــم لا ينفــع . أعــوذ بــك مــن هــؤلاء الأربــع .اللهــم رحمتــك ارجــو فــلا تكلنــي إلى نفســي طرفــة عيــن ، وأصلــح لــي شأنــي كلــه ، لا إلــه إلا أنت . اللهــم طهرنــي مــن الذنــوب والخطايــا اللهــم نقنــي منهــا كمــا ينقــى الثــوب الأبيــــض مــن الدنــس .اللهــم طهرنــي بالثلــج والبــرد والمــاء البــــــارد. ،، جــزاك الله خيــر ،،و جعــلك مما تقــول لهم الجنــه هلمــواا فأنتــم من سكانــي ،، ، بــارك الله فيــك ،، وجعلــه بمواازيــن أعمــالك أعانــك الله فـــي مداومـــة العمــل الصالــح ،، ،، اللهــم صل على نبينا وحبيبنــا محمد وعلى ألــه وصحبه أجميعــن،،


0 رسالــة محبــه إلــى سمو الأميـره أطيــاف !
0 أرأيت حينما ترفع طفلا فتدوى ضحكته
0 إبتسامـه يتيمــه صفــراء ،،
0 ياليتنا نتوب قبل ان تبنى القبور
0 من حقي أن تأخذوا رأيي ‏
0 سأحتفظ بحروفك القاسيه !
0 رجــل السـيــجـارهـ المـغــرور
0 فسحقــآآ لـكـ يـا حــواء ،،
0 أعتــذر وأعتـذر وأعتــذر ،،
0 نــاعمة جـدة 2008 عــادت من جــديد
0 أكـرهـ كل الرجـال؟
0 يشــــرفنــــي أخـــــونــــــك
0 تفضـل بالدخـول للضـرورهـ !
0 الكاريزما بين السحر والخيال والغموض فهل انت كاريزمى
0 بسري سوف أبوح !
؛؛ الــريــم ؛؛ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-31-2011, 02:11 PM   #4
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 666
معدل تقييم المستوى: 0
عاطف الجراح is on a distinguished road
افتراضي



شكرا لمروركم على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
جزآآآآكم آلله خير آلجزآء ...
وجعله من مـيزآآن حسنآتكـم


اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك مااستطعت اعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت(3 مرات)




</b></i>


عاطف الجراح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-31-2011, 02:25 PM   #5
-||[قلم من الماس]||-
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 969
معدل تقييم المستوى: 9
ساكن الطريق is on a distinguished road
افتراضي


جزاك الله الجنة


التوقيع
من أعظم الغبن أن يخبرنا الله في كتابه بأن جنته التي أعد الله لعباده المتقين عرضها السموات والأرض....ثم لا يجد أحدنا فيها موضع قدم.
ساكن الطريق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:09 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.