قديم 05-21-2011, 02:00 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية shosho Al-7elwa
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الخبر
المشاركات: 1,674
معدل تقييم المستوى: 10
shosho Al-7elwa is on a distinguished road
افتراضي صفاآاآت شباب السعودية


صفااااااااااات شباب السعوديه


{ شباب مكة }

معروفين بالمشاكل والمضاربات ..ومن شروط المضاربه لديهم أنه يكون لديك ساطور أو

سكين .. وياويلك اذا دخلت حارة وعملت مشكله مع اي واحد منهم .. صدقني وقتها راح

ينزل لك منتخب كاااامل زي منتخب نيجيريا كذا وعاد مااحرق عليكم الباقي .

بس للأمانة فهم شبااااب دمهم خفيف مبسوطين دائما .. مايعترفو بكلمة مااقدر..

يعني لو قلت لاي واحد منهم هيا بنا نمرح .. يقولك اوف كوررس وفي رواية قداااام

ومفردهم مكاوي وجمع المذكر السالم مكاويين .. وعلى راي المثل تيتي تيتي .. زي

ماروحتي زي ما جيتي اكس فل كامل

وفيه مثل عندهم يقول اذا معاك ساندوتشه .. لاتروح المطعم انتبه بعدين

< يدحكوووو عليك .

ومن العبارات الشائعة لديهم مثل .. ودين صلاة امي .. ياواد سيب الهيامه ..

استنا شويه دحينا اهرجوووو مكة حقنااااا

وإذا أحد زعلان منهم يقولو له ( إشبكم كدا أنكتمتم كتمة الفووول المودمس )

ويا حبهم للفلسفه .. ويدعون أنهم في كل شي عارفين ..وما فيه احد تسآله ويقولك ما اعرف.

اهتمامات البعض منهم منصبه على كرة القدم مع انه ماادري فين يلعبوها

كل < الدنيا عندهم جبال.. الترفيع بدباب جي تي ..

نصحية مكاوية:

لاتترك سيارتك مفتوحه اذا نزلت عند السوبر ماركت.. هذه النصيحة برعاية اسواق بن داود



{ شباب الطائف }

عاد انتو سهل التعرف عليهم بدون الحاجه إلى معامل مخبرية او تشريح ..

راح تعرفهم من طريقة لبسهم للطاقيه ... من شروط اختيار الطاقية المناسبة أن يكون

إرتفاعها 150سنتيمتر وعرضها 5 سنتيمتر ولازم تكون اكثر من 10 ادوااار.. لما تمشي بينهم تحس انك ماشي بين

ناطحات سحاب مو بشر ويرتدون طواقي..

مشاء الله عليهم دائما تجد فيهم النشاااط والحيويه لدرجة انهم مايناموا في الليل

ويتصف شباب الطائف بأنه البعض منهم عدواني.. واذا مثلا صادف انه عينك جات في

عينه .. راح يتمدد صدره ويشمر عن ساعديه ويقولك : خير ايش فيك تطالع

وعليهم محشاااااات رهيبه لاتفوتكم.. وكل كوم والسواقه عندهم كوم .. تحس انهم

جالسين يلعبو درايفر ((بلاي ستيشن على قول ابو شنكت))

وبعدين تمسك معاهم على اهتمامات او احلام البعض منهم: .. الا لفلفه في الشوارع

.. او بلوووت سبحان الله يستفيدو منها في حاجه مفيدة.. التخرج من الثانوية العامة

بتقدير جيد ويشتري دباب اربع كفرات ويشتغل عليه ((سياااره صغيره حقه تحميل))< ما الؤمهم نظرا لتدني سعر

صرف الدولار مقابل (صرف عشرة ريال ياشباب)

وياحليلهم يبغون يقلدون شباب مكه وجده وماعرفو ياحسره ... من أولياتهم مطاردة البنات والترقيم

ومن عباراتهم اللي يرددونها ( مسوي لي فيهاااا هههههه ) ( إشبك كذا منشحط علينا ) يعني شايف نفسك علينا قال إيش ( منشحط )

او تشتري قراندي موديل 88 وتسدح خشمها بالارض وهاتك تلميع في الكفرات

والصدام ..بزيت فرامل <

ومن ثم التوجه الى منتزه الردف ويجب أن يكون بحوزتك شريط لمزعل فرحان او

فهد بن سعيد ويكون مسرررررع الأغاني وياليل ياعين وطالعين هاليومين بموضة ترفيع السيارات على الحجاره في الردف

نصيحة:

إذا كنت مدرس في الطائف فخليك أخلاق واعطي درجات ..اشبها من جيبك والا والله تنجلد في الطلعه





{ شباب جدة }

منتشر بين البعض منهم الكذب بصورة كبيرة ومخيفه .. مثلا:

امس رقمت خمسة بنااااات وراء بعض ((احسن ياريكي مارتن الغفله))


وينتشر بينهم الخدم في كل بقعه في كل شبر في كل حفرة في كل شارع في كل شاليه في كل علبه في كل شنطه... وبعدين معاكم انتو في كل محل

وعليهم تقليعاتهم غريبه .. زي اللي كاتب على سيارتهEminem او

< ليه انا اسم امي ماكتبته على سيارتي Nana

وبالقوة يبغو يقلدو تكارنه امريكا .. whathab man اوhi brother
دائماااااا على السنتهم حتى صارت بدلا من السلام عندهم

< وفيه بعض الشباب حاط على صدره 10 كيلو سلاسل[على باله مضاد للصواريخ]
وبعضهم يلبس اقمصه عليها شعارات واحرف غريبه وهوا والله مو داري ايش

معناها

اما اهتماماتهم :

الفشخره الكذابه – الطفش .. اي واحد تساااله يقولك :طفشااااان – تشجيع الاتحاد

– سرقة الايميلات

نصيحة :

لاتذهب هذا المساء من البيت اذا فاز الاتحاد ... صدقني راح تكره حياتك



{ شباب المدينة }

مدري ليه شايفين نفسهم .. يتكلم شويه وبعدين يقول اناااا من المدينة ...

على عيني وراسي من المدينة بس اعصابك

وعندهم قهوة مشهوره اسمها ابو .. والله نسيت .. المهم انها ابو حاجه لو ضربتك فيها لنسدحت صريعا ..

ولكن صدقني راح تحب المدينة بغض النظر عن شبابها لانها مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم ..

نصيحه

بطلووو غزل ..






{ شباب ينبع }

يوووه بصراحه تخاف منهم .. فعندهم ثقافة شباب الطائف ومكة وجدة بالاضافة الى

ثقافتهم الخاصة والتي تعتبر غريبه .. فإذا كنت ماشي على < ( رجلك في ينبع

تلفها في خمسة دقائق ) فراح تجد انه الكل يضرب لك بوري هاه مشواااااار وانا مطنش

واعمل نفسي اني ابكم ابغاهم يريحوني وينقلعوا ..
نصيحة : انته مهدد بالطفش والأنحرااااف .. واحسن حاجه اشتري بلاي ستيشن واجلس في

البيت .. ولاتفكر تطلع مره




شباب الرياض }

رأس مالهم الشماغ والعقال .. دائما لابسينها .. مشاء الله عليهم مشخصين في كل وقت

وفي كل مكان < صار نسكافيه .. تجدهم مشخصين عند الأكل .. عند النوم .. عند

الحلاق ..عند الاشارة تكون الساعة.....

وبعضهم اذا شال الشماغ عن راسه راح تشوف جزر اندونيسيا في راسه

واصحاب مصانع الاشمغة مستغلين مدى تعلق الشباب بالاشمغه وحبهم لها..

وكل شهر نازل شكل جديد .. مساكين الواحد ما يلحق يتهنى ويفرح بالشماغ اللي اشتراه ..

وعندهم قمة الترفيه والترويح عن النفس أنك تطلع القهوة مع اصحابك

بس انته قول السعوديه فازت .. وتعال شوف الجنااااان ..

اهتماماتهم .. مشاهدة افلاااام التفحيط ... دخول الشات ثم كتابة عبارات غريبه




التسجيل في المنتديات بأسماء معبره .. ( ضفدع مضيع نظارته,, ضب اطخم ,, دولاب المطبخ .... )

الترقيم وتطفيش البنات .. مطاردة الضبان وتعذيبها ..


نصيحه :

لاتلعب معهم إورقه (بلوت) ماعندهم تفاهم .. شويه ويضربوك عشان سرحت شويه عن اللعب ..هذا ظلم يا شباب [/


{ شباب القصيم }

مايحتاج تعريف

الله يحفظهم
بس بعضهم مرررره ماتقدر تاخذ وتعطي معاهم شايفين انفسهم .. ومره لاغين المنطقة الغربيه من قاموسهم




{ شباب الدمام }

رهيبيين وتحف في نفس الوقتاضغط هنا لتكبير الصورهبس كرهونا في مطعم الطازج وباباهباس كل مره وعازمينا فيه ..

ياشباب استحووو غيرو المطعم وماعندهم سيره الا سوق الراااشد ..

اهتماماتهم : يجيد البعض منهم التحدث باللغة الروسية والاوكرانية والاشتراكية < وجميع دول الاتحاد السوفيتي السابقة
{ شباب جيزان }

ما ام خبر قماعه يعني مدري كيف ابدا معاكم لكن دعوني احاول ...

عينات كثيره من شباب جيزان اسمع عنهم انهم اذا جو يطلعون يتعشون

بعد مايطلب وياكلو وويجي عند النقطة الحساسة الا وهي الحساب تعال شوف الاعذار .. والله

نسيت ام محفظه والله مابش صرف

في بعضهم اعوذ بالله فيه لؤم وخبث ويبيع صاحبه عشان فلوس او عشان مصالحه..

والكثير منهم يعتبرو محترفين في لعبة الكيرم

ولكن بيظل فيه هناك شباب من جيزان فيهم الكرم والصدق والطيبه .. ولكن العينات

السابقة بتغطي عليهم وتعطي صورة سيئه عن البقية..

من العبارات ( مسمه ومايقاله ) يعني هذا إسمه كذا ونوعه كذا


نصحية: الوصول إلى هذه النصيحة غير مسموح به .. الرجاء منك أنك تأخذ لفه وتحط ملفك عندنا .. وهذا وجهي لواتصلنا عليك


اتمنى ما أحد يااااااااخذ بخاااطره وترى كله مزح واللي يبي يزعل يعلمني من شان أقول له يشرب مويه.. وعشر بوسات أودي لهاضغط هنا لتكبير الصوره


0 هيآ عبدالسلام وشبيهتهآ يخلق من الشبه 40
0 تحذير من استخدام باديكير الأسماك
0 شباب يلاحقون بنت بالتحليه
0 فلم هندي حزين وبالصور
0 فتحت درج السيآره وشفت الظرف .. قصه رآئعه ..
0 آوباما يتابع زواره الخميس!!!!
0 سَسآمححيِنِے لَو خَطيييتْ وآعذريينٍے لَو جَفييتك
0 تــخـيـل نـفـسـك فـي هـالمـواقـف ..بالصور
0 أنيمي صدآآقة " اتمنى تعجبكم "
0 xx بدوي في المستشفى xx
0 فضيحه بنت ترقص \\ هــع
0 اطفأآال جوؤناآأن
0 الشخــٍٍٍٍٍـٍص جوهرةة و افهــم مأإ اقووله !
0 مـَع العجـإأيـز كَـل شيء ~> جـأإيـز <~
0 ابتسم فالله ربك
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


ليَت قَلبيَ طيَر لآمَن ضَضآقَ رفَرفَ بهَ [ جَجنآحَه] لآ تضَضآيقَ حَرك آلشًريَآن لَـ حَحدَود ... آلسَحآبَه
shosho Al-7elwa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2011, 02:09 PM   #2
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية عآزفة % آلحب
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
العمر: 26
المشاركات: 874
معدل تقييم المستوى: 9
عآزفة % آلحب is on a distinguished road
افتراضي


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسسسلمممممموووو

أحلى شي شبــــــــــآإآإآب " جــــــــدهـ " يـــآآعيني عليهم ... زي العسسسل بس مو كلهم زي كذا بإإستثناء ...

يعطيكي العافيه أختي شوشو ...... ْْْ


0 مين يبغى يعرف إسمه باليابانــي .؟؟
0 إأإخْتِصَــآٍرْآتْ إْنْجِليٌزِيَّـــہْ ....
0 كلمات تعطي البسمه رغم قساوتها
0 ألفرق بين جوآل البنآت وجوآل الشبآب }}
0 آآلبــيــض إأإلمُــشَــآكٍــس ..!!
0 أحـ..ــلـى تـٌوَبِــكٌ لٍأَحـلًىِ مًسٍـــنِ ..!!
0 شآب ترك ورقة الإمتحان فآآرغة .. ونجح .!!؟
0 خرووووووف خطيييييير ..!!!
0 (( الورقه اللي جننت البنات ))
0 أأنــوآآع بنـــآآآت أألمــدآرس,,لـوووووول..!
0 قصة شاب وبنت ممنوع دخول اقل 18 سنه ...
0 [usb لجعل حياتنا أسهل] ...
0 امثال مصرية مضحكة
0 بْـُـَـُـَـُـَـُـَآإكِـ .. بعْد غيبةُ طوييييلةهْ !! <3
0 قصة حيـآآة ".. تآمر حسني .." بالتفصيل ..!! لعشآقه ,,
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

ωнєη уσυ ηєє∂ ѕσмєσηє .. тσ тαℓк ωιтн ..
уσυ ωιℓℓ
Just
ƒιη∂ уσυяѕєℓƒ
αℓσηє ! αℓσηє ! αℓσηє !



اضغط هنا لتكبير الصوره

Follow Me
https://twitter.com/#!/Alprincessa1413


عَــآإزْفَةٍةٌ % آلْــحٌبْ
عآزفة % آلحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مهرجان الجنادرية حـــلا برق منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 13 05-31-2011 05:18 AM
معاني اسماء بعض مدن المملكة العربية السعودية مينوو منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 13 04-24-2011 09:16 PM
تغطية كأس آسيا 2011 عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العربيه 195 01-29-2011 09:19 PM
مباراة السعودية واليابان عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العربيه 1 01-16-2011 02:46 PM


الساعة الآن 03:12 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.