قديم 01-13-2008, 07:07 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 2,063
معدل تقييم المستوى: 15
كبير is on a distinguished road
افتراضي هيفاء وهبي ترفض ميلودي وجديدها أخر الشهر !


تعقد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى حاليا جلسات عمل مكثفة مع المنتج محمد السبكى للاتفاق على كافة تفاصيل تجربتها السينمائية الأولى ، ومن المتوقع ان تبدأ تصويرها خلال الصيف الحالي بعد أن استقرت على سيناريو الفيلم الذي ستقوم بطولته وجارى الاتفاق على فريق العمل .



ومن ناحية أخرى قررت هيفاء وهبي طرح ألبومها الجديد "سر غريب" نهاية يناير الحالي بعد تأجيله أكثر من مرة، كما ستعرض أغنية "حاسة ما بينا حاجة" في التوقيت نفسه.



وقد صورت كليب الأغنية مع المخرج يحيا سعادة ,حيث ستطل هيفا بشكل جديد وقد تم إدراج الحادث الذي تعرضت له هيفا أثناء تصوير الكليب في العمل المصور الذي سيظهرها في شكل درامي في الستوري بورد أو قصة الكليب .



ويمكن القول ان كليب هيفا " حاسة ما بيننا حاجة " أكثر عمل حاز على اهتمام وسائل الإعلام واثار ضجة بعد الحادث الذي تعرضت له هيفا أثناء تصوير الكليب في البقاع اللبناني وبالتحديد في مطار رياق العسكري ونجاتها من الموت المحتم بعد ان تطلب مشهد نوعاً من المخاطرة، حيث من المفترض ان طائرة مروحية تطارد السيارة المكشوفة التي تقودها هيفاء، وتقترب محلقة منها على علو منخفض، لكن يبدو أن الطيار لم يقدر المسافة جيداً فارتطمت الطائرة بالسيارة، وأصيبت هيفا في مؤخرة الرأس، بالإضافة لتطاير زجاج الشباك الأمامي .



هذا ورفضت هيفاء الحديث عن تفاصيل الأغنية التي صورتها للأطفال ضمن ألبومها "بيبي هيفا" والذي من المقرر طرحه في الفترة المقبلة ـ ويجري الآن عملية المكساج لأغنياته في باريس.



وأكد مكتب المطربة اللبنانية بالقاهرة في تصريحه أن هيفاء لم تحسم حتى الآن موقفها من اختيار شركة لشراء الألبوم الذي أنتجته علي نفقتها بعد أن انفصلت عن "روتانا"، مشيرا إلى أنها تلقت مؤخراً عروضاً من شركتي "عالم الفن" و"ميلودي" لشرائه وتوزيعه، لكنها رفضت عرض "ميلودي" الذي تضمن إدارة أعمالها والتعاقد علي الحفلات وأن يقتصر العرض علي الإنتاج والتوزيع فقط.



وعلى الرغم من التكتم الشديد الذي يحيط بتجربة هيفاء الأولى في السينما إلا أن وسائل الإعلام علمت أنه تم الاستقرار بشكل شبه نهائي على سيناريو فيلم "أخر كلام" ، الفيلم قصة محمد حفظي، سيناريو وحوار محمود دسوقي و محمد إسماعيل أمين، ويقوم بدور البطولة أمامها الفنان أحمد الفيشاوي والإخراج لأحمد مكي .



وستجسد هيفاء دور فتاة تطمح للصعود الاجتماعي وتتجاوز عقبات وصعاب عدة قبل أن تحقق حلمها في النهاية ، وكل هذا في إطار كوميدي رومانسي، ولم يتحدد بعد عدد أغنيات هيفاء في الفيلم.



وكانت تجربة هيفاء السينمائية الأولى قد أثارت عدة مشكلات بين شركات الإنتاج المصرية التي تسابقت للحصول على توقيع المطربة اللبنانية حيث اتهم المنتج محمد السبكي شركة "جود نيوز" بمحاولة خطف هيفاء وهبي من الشركة بأساليب تخالف شرف المهنة على حد وصفه، وهدد باللجوء للقضاء في حالة عدم اتخاذ موقف حازم مع "جود نيوز" .



وقال السبكى أنه فوجئ بقيام الشركة المذكورة بتكثيف اتصالاتها بهيفاء وهبي ، لإقناعها بالمشاركة في بطولة فيلم "ليلة البيبي دول".



وأكد السبكي أن «جود نيوز» فعلت هذا رغم علمها بأن هناك تعاقداً يعرفه الجميع، بينه وبين هيفاء وهبى ، ويقضي باحتكاره لهيفاء وهبي في الفيلم الجديد الذي يستعد لبدء تصويره.



يذكر ان هيفا قررت الفنانة أن يكون أول ظهور فني لها خلال السنة الجديدة، أمام الجمهور المغربي في الدار البيضاء في سهرة فنية كبرى في 18 كانون الثاني (يناير) في مركب ميغاراما، تنظمها جمعية «الشريط الأحمر» لمكافحة الإيدز التي تعمل في مجال التواصل الوقائي في المغرب منذ سنوات.



وتشارك وهبي في هذه الحفلة المخصصة للتوعية بمخاطر الايدز والوقاية منها، على اعتبارها سفيرة في العالم العربي في هذا المجال منذ 2006 هكذا تنضم هيفا إلى نجوم عالمين آخرين في نشاطات جمعية «الشريط الأحمر»، من ضمنهم دوناليتا فيرساتشي المصممة الإيطالية المعروفة التي صممت قميصاً خاصاً يحمل شارة الجمعية وتوقيعات عدد من المشاهير، إضافة إلى مشاركة النجمين المصريين عمر الشريف ويوسف شاهين ومذيعة ال " ام بي سي " رزان المغربي وزميلتها في الفضائية كارولينا دي أوليفييرا، أن شاركتا في نشاط توعوي للجمعية أقيم في مدينة الرباط في نيسان (أبريل) 2004 ، والممثلة الأميركية جوليان أندرسون ولاعب كرة القدم ريفالدو والمغنيين إيروس رامازوتي وبوي جورج .


0 فصائل الدم والشخصية
0 الفياغرا تؤثر سلبا على الخصوبة
0 تامر حسني يُبكي جمهوره في دبي
0 الأمراض المزمنة.. وتأثيرها على حياة المرأة الجنسية!
0 الوصايا السبع للتخلص من التوتر لدى الشباب !
0 مرض الحصبه وكيفية الوقايه منه وعلاجاته وأعراضه
0 القدس عروس عروبتكم
0 نصائح لتفادي آلام البواسير
0 مي عز الدين ارفض المشاهد الجريئة
0 ثلاث انواع من الحلى البارد
0 طريقة عمل ستيك الدجاج المحشي
0 النوم أحسن دواء لتحسين نوعية الحياة
0 الابر الصينية لمعالجة الاكتئاب
0 اعشاب لعلاج البهاق
0 لحم الديك الرومي بالصلصة الحارة
كبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هيفاء وهبي تغني حتى السادسة صباحاً كبير منتدي الاخبار الفنية 1 04-03-2008 12:18 AM
صورة هيفاء وهبي ih_sun منتدى الصور و الغرائب 2 02-12-2008 01:56 AM
هيفاء وهبي ترفض ميلودي فيوتشر منتدي الاخبار الفنية 0 01-12-2008 05:52 PM


الساعة الآن 02:26 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.