قديم 01-14-2008, 06:24 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 2,063
معدل تقييم المستوى: 15
كبير is on a distinguished road
افتراضي بوسي سمير: القبلات والعري لتوعية الجمهور!


قليل من الفن.. كثير من الإثارة والعري".. عبارة لا تنكرها المغنية والراقصة بوسي سمير، صاحبة الكليبات المثيرة للجدل بدءا من "حط النقط على الحروف" إلى "بحبه هو" لكنها لا تكتفي بذلك، بل تقول "إن رسالتها الفنية لا يمكن أن تصل للجمهور بدون عري أو قبلات" كما لا تخجل من وجود ملف لها بمباحث الآداب.



واستضاف برنامج "صبايا" على قناة المحور الفضائية مؤخرا بوسي سمير، لكنه لم يناقش آخر أعمالها الفنية ولا الدرامية، التي أصبحت تقوم بها، إنما جاء الحوار حول "مهنة الرقص الشرقي".



وجاءت تصريحات بوسي سمير ساخنة على غرار أغانيها فقالت "الرقص مهنة شريفة مثل الطب.. أنا فنانة زي نيللي وشريهان.. الشباب يحبوني ويدفعوا 700 جنيه ( الدولار= 5.5 جنيهات مصرية) لحضور حفلتي"، لكن اللافت أن سخونة التصريحات لم تنعكس أبدا في ملابسها؛ حيث ارتدت بوسي خلال البرنامج ملابس غير مغرية.



وفي أولى مفاجآت البرنامج، كشفت المغنية والراقصة بوسي أن اسمها الحقيقي "سعدة" وقالت إنها امتهنت الرقص لحبها له، لا لأنها تحتاج المال، بل وزادت قائلة، إنها كانت في بداية مشوارها تقترض أموالا من أبيها وأمها كي تشتري بدلا للرقص "لأن بدلة الرقص الواحدة بحوالي 15 ألف جنيه، وهي تبدل ثلاث بدل في ساعة"!



وحول الضجة التي أثيرت حول كليبها الأخير"بحبه هو" واتهامها بالإيحاءات الجنسية، قالت سمير، إن هذا الكلام يتداول في الشارع طوال اليوم، وإنها تقصد المعنى الجيد وليس السيئ، لكنها استدركت قائلة "فاللي مش عاجبه ميتفرجش عليها".



لم تكتف "سعده" أو"بوسي" باتهام الجمهور، بل اتهمت الصحافة، أو كما أطلقت عليها الصحافة الصفراء أنها تشوه صورتها، في حين تصفق لأية لبنانية تتعرى وترقص، وبررت ما تفعله بأن " كل الفنانات تحتم عليهم أدوارهم القيام بذلك، واستشهدت بمشهد غادة عبد الرازق وسمية الخشاب في فيلم "حين ميسرة" والذي أثار جدلا لتجسيده علاقة سحاقية.



ولم تقف بوسي عند هذا الحد، بل أشارت إلى أنها تملك رسالة فنية لا تستطيع توصليها إلا خلال القبلات والعري، وقالت: "أنا عندي رسالة ولازم أوصلها لو موصلتهاش بالعري والبوس؛ هنوعي الناس إزاي؟.."!



أما عن طبيعة عمل الراقصة، وما تتعرض له من مضايقات، فقالت إنها رغم عدم دخولها قسم شرطة من قبل، إلا أن عمل الراقصة ليلا أمر متعب ومشبوه.



لكنها عادت واعترفت بأن لها ملف في مباحث الآداب، وقالت إنها ترى أن ملف الآداب أمر ضروري في أي مهنة ليلة، وبالتالي هي لا تجد فيه عيبا، فهو كـ"الفيش والتشبيه" في أقسام الشرطة المصرية.



وزادت قائلة، إن مهنتها مثل الطبيبة؛ كل منهما تعمل ليلا، وكل منهما لها رسالة. وأوضحت أنها لا تواجه مشكلات مع أهلها لأنهم يتفهمون طبيعة عملها وأنها لا تسهر مطلقا خارج البيت!



وحول خشيتها من عدم الزواج خوفا من أن تجلب العار لأبنائها قالت، إنها ليست متزوجة، وإذا أرادت؛ سيكون هناك مليون شخص في انتظارها، وأنها لا تتبرأ من مهنتها كراقصة، واستشهدت بالنجمة منة شلبي، وأنها لم تتبرأ من أمها الراقصة.



وقد استهجنت مداخلات عديدة في البرنامج تصريحات بوسي سمير، واعتبرت أنها بلا رسالة فنية.



في حين أنهت المذيعة الحلقة بالقول، إن مهنة الرقص الشرقي لا تتناسب مع الصبايا في الوطن العربي، وأنها تحمل مخاطرة كبيرة ومضايقات ونظرات وسوء سمعة، ليس من السهل محوه.


كبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-19-2008, 02:49 PM   #2
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 46
معدل تقييم المستوى: 0
امخيمرى is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى امخيمرى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى امخيمرى
افتراضي


تسلم علي الخبار


امخيمرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:32 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.