قديم 05-26-2011, 02:00 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية زين الصبايا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
العمر: 29
المشاركات: 2,287
مقالات المدونة: 16
معدل تقييم المستوى: 11
زين الصبايا is on a distinguished road
افتراضي العنايه الالهيه تنقذ طفلا رضيعا


وحدها العناية الإلهية التي أنقذت طفلاً رضيعاً من الموت حين بقي ثلاثة أيام بلا طعام أو شراب بجانب جثة أمه في منزلها بمدينة أولاد صقر في مصر، بحسب ما ذكرت صحيفة الأهرام المصرية اليوم.
وفيما عثر على جثة الأم ملطخة بالدماء، كان الرضيع "أحمد عمره" يتشبث بـ"قطعة باذنجان" كانت ملقاة على الأرض ويعض بقوته عليها.


اضغط هنا لتكبير الصوره
ورغم أن قرار المفتش أكد عدم وجود شبهة جنائية، إلا أن أسرة الفقيدة تؤكد من جهتها وجود شبهة جنائية، وهو ما دفع النيابة إلى طلب استخراج الجثة وإعادة تشريحها لتحديد سبب الوفاة لا سيما وأن الزوج اختفى منذ وقوع الجريمة.
وقالت والدة الضحية "إن القلق ساورها وذهبت لتستطلع أمر ابنتها في منزلها الذي لا يبعد سوى شارع واحد عنها، ولكنها فوجئت بالباب مغلقا بالقفل من الخارج، وظنت أن الزوج ربما عاد لزوجته واصطحبها معه وغادرا أو أنها ذهبت لشراء أشياء مع طفلها وأغلقت المنزل، فعادت الأم خائفة وطلبت من أشقائها وشقيقاتها الاتصال بشقيقتهن للاطمئنان عليها، إلا أن هواتفها كانت مغلقة".
وأضافت "عاودنا الذهاب لمنزلها في كل مرة لا صوت في المنزل ولا وجود لأحد، وقلبي لا يهدأ أبداً، فمنذ يومين لا ندري عنها شيئا وزوجها لا يجيب على هاتفه، وفي اليوم التالي عدنا إلى منزلها ومع طرق الباب المستمر، شعرت بأصوات استغاثة ربما همهمة أو صوت مبحوح لا يقوى على الصراخ، انه الصغير أحمد سمع صوتي ويحاول أن يستصرخني ويستنجد بي لأفتح له، فاستعنت بابني الأكبر الذي سارع بطرق الباب ومن ثم خلعه، لنجد الصغير في حالة إعياء يترنح من البكاء ويمسك في يده ثمرة باذنجان يتشبث بها وصعقنا بوالدته ملقاة على السرير جثة هامدة وجهها مغطى بالدماء ونصفها تقريبا مدلى لأسفل ومغطاة".


التوقيع

اضغط هنا لتكبير الصوره

عدت هنا

لبدايه اجمل

أحيا بقلب يعرف الحب فقط
زين الصبايا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ناقة تنقذ طفلا صو ت الحب منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 9 09-17-2011 06:43 PM


الساعة الآن 12:53 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.