قديم 05-30-2011, 01:38 PM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية zooldic
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 479
مقالات المدونة: 4
معدل تقييم المستوى: 9
zooldic is on a distinguished road
Talking شباب يلاحقون بنت بالتحليه


الـسلااأإآم عليگم ورحمة الله وبرگاته


اشلونگم ؟؟
شخبارگم ؟؟
انشالله بخير



اخليكم مع احداااااث القصه وهي تقول :


في مره من المراريت
كنت قاعده بغرفتي ومشغله المسجل بصوت عالي شوي
حسيت فجأه كأن في الحان غريبه اول مره اسمعها في الأغنيه
كانت على شكل أأأأأأأأأ بشكل متقطع<---------بصراحه خفت شوي احسب جني دخل جوى المسجل
نقزت من مكاني وقعدت اتامل في المسجل والسماعات ووقفت الشريط
ايه الحمد الله الصوت مهوب من المسجل الصوت من البيت في احد يصارخ
مدري وش السالفه نزلت تحت وانا مرتاعه ...الصوت من المجلس
دخلت ولقيت اختي وصديقتها...صديقتها تصارخ وتصيح منفعله ..
اسمعوا وش صار معها مسيكينه
البنت طلعت من بيتهم الساعه 6 المغرب جايه لبيتنا
وهي بالطريق وقفت عند قهوه
المهم وقف جمبها جمس شباب مليااااااااااان فوق بعض زحمه وكلهم متلثمين <--------- يمه الله لا يلومهااااا
ومشغلين اغاني بصوت عالي ويرقصون <------- اللهم سكنهم في مساكنهمم
ملاحظه :السالفه قبل ما يسمحون بتضليل السيارات ....يعني التضليل نعمه الحين نروح ونرجع ما يدرون السياره فيها احد والا لا ..
نرجع لموضوعنا
البنت مره ارتاعت هي وشغالتهم وقامت تتشهد
صارت الدقايق عندها ساعات
عقب شوي جاء السواق ركب السياره يسئلها ايش تبين
وقالت له بسررررررعه رح لبيت ( نوره) بلا قهوه بلا هم ورانا شباب ضيعهم
السواق شخط ذيك الشخطه ما تشوف الا غباره والجمس حق الشباب اللي شخطوا وراه
البنت مخلصه بضمير مسيكينه مارضت تجي لبيتنا وهم وراها ..الا غصب تضيعهم
قامت مسيكينه تدور بالشوارع والمهبل اللي وراها ياما ارتزوا يمينها ويسارها يرقصون ويرفعون حواجبهم
جت الساعه 7 وربع والبنت ما جتنا دقت عليها اختي قالت وينك تأخرتي كل هذا طريق
قالت لها انها بالطريق يلحقونها شباب ولا تدري وش تسوي <--------تبكي
البنت مع الروعه تعطل التفكير عندها قالت لها اختي دقي على اخوانك احد فيهم يفزع لك
المهم البنت ماعندها وقت سكرت السماعه بوجه اختي ودقت على اخوانها البنت تدق تدق ولا لمك احد مافيه امل
كلمت اختي قالت مايردووووووون
قالت اختي قلعتهم بس تعالي بيتنا لا يصير شي ...الشباب مهبل هاليومين
البنت توكلت وقالت مافيها الا اروح بيتهم .. وجت لنا
اللي محيرها انهم حريفين بضمير ما يتضيعون وش ما سوت لقتهم في وجهها جمبها وراها فوقها..
المهم وهي عند الاشاره اللي عند بيتنا
حدوها الشباب ونزلوا وقاموا يرقصون ويستهبلون ويستعرضون... وجاء واحد فيهم
وقرب من السياره يطق الشباك ويأشر افتحي الباب
السواق عصب ونزل عليه جروه الشباب ورى السياره واخذوا المفتاح
البنت قامت نزلت محل الرجول وقامت تصيح هي والشغاله ويتلامون ويتشهدون
فتح الولد الباب اللي ورى يوم شاف البنت مات ضحك
ركب السياره وقعد جمبها ومسك راسها وفك لثامه :033102fight_1_prv:
البنت طالعت فيه وتترجاه وتصيييييح وتذكره انه حرام عليه وتحاول من هنا من هناك ترده
بس الولد بعالم ثاني بس يضحك









































واخرى









لوووووووول لا تعصبوووووووون
البنت يوم تأملت فيه زين ..قالت مهيب غريبه علي هالخشه
















طلع اخواها وعيال عمانها يستهبلون عليها
البنت عـقب ما كانت خايفه
صارت تطارد ورى اخوها عند الاشاره وتسب وتهاوش
وهو يضحك ويقولها خفتي ياحليلس
وليومك هذا وهو يذكرها بالسالفه
ويلقبها بالذروق (الخوّافه يعني للي ثقافتهم يونانيه )
مسكينه من جد اخوها ماله داعي يقهر
يقول المثل اهل العقول براحه تامه والله
بس تصدقون عاد اخوها دمه خفيف مره مثل عَقله بالضبط


منقوول لعيونكم

انتظر الردود
اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره


zooldic غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2011, 04:21 PM   #2
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية لولو_
 
تاريخ التسجيل: May 2011
العمر: 33
المشاركات: 87
معدل تقييم المستوى: 9
لولو_ is on a distinguished road
افتراضي


القصه حلوه عاشت ايدج وظحك هم مشكوره على الدم الخفيف


التوقيع
:
لولو_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-31-2011, 08:13 AM   #4
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية Delirium Female
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,519
معدل تقييم المستوى: 15
Delirium Female will become famous soon enough
افتراضي


ههههههههههههههههههههههه


قصة طريفة جداا


مشكووووور ويعطيك العافية



وووووودي000وتقديري


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يآآآآآ رب تشفي والدة دنيآآ المشاعر

اضغط هنا لتكبير الصوره
فراق أحبتيُ گمُ هز وجديٌ .
وحتيُ لقآءهمُ سأظلْ أبگيُ .اضغط هنا لتكبير الصوره
Delirium Female غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-31-2011, 03:42 PM   #5
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية قلبي مسروق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: السعوديـة [ الريـآض ]
المشاركات: 5,549
معدل تقييم المستوى: 15
قلبي مسروق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Skype إلى قلبي مسروق
افتراضي


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خطييييييييييييييرة
والله لو يقراها واحد من اخواني ليسوونها فيني
مششششكووور


0 الحجب العشرة بين العبد وربه
0 تكريم الفـآئزين في مسـآبقــة //~ أفضـل قصـة قصيرة...!
0 إبدآع في العلك !!!!!!
0 الطاؤوس الابيض
0 الـــ فــلــــتـــــه ,, و أأبــدو ,, و أشياء أخرى !!
0 تقرير عن مدينـة [ ملقـآ ] الإسبـآنيـة .. تتحول إلى مدينة السنـآفر ! { الدويتو الأزرق.
0 لما يدرس الشاب ويكون بجنبة بنت |~>تووووحفة
0 خـــاص للأعضــاء الحلـــوين !!
0 [ شموع ] شديدهـ الغرآبـة ..!
0 مسـآبقة [ قصـة عضو ] ...~
0 إلتمــآس في مدرستـي أنــآ ..!
0 تآبع تقرير : الدرآمـآ الكورية king 2 heatrs
0 طآئر جدآ أنيق ...بط الماندرين..!
0 معنى اسمك باللغة الانجليزية <<حلووو
0 أمس كنــآ نقول [ عيب ]... واليووووم [ عــآأإآأإدي]
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


i just wanna go back
in time when
everything was okay
and beautiful : ) $$.
قلبي مسروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عذبتني ذليتني دست بكرامتي و أخرتها تقول لي أحبك انا غير ~ قسم الروايات المكتملة 64 10-11-2013 09:16 AM
كلمات اغنية (one time) احلا شهود منتدي الاخبار الفنية 17 01-29-2013 09:34 PM
ماهي حقيقة سبونج بوب..!! ياسمين. المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 14 11-22-2011 07:11 PM
ازاى تخلى البنات تولع ؟؟؟-ممنوع دخول اى بنت amr_diaaab منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 15 12-23-2010 04:58 AM
اعرف كيف ترد على من يحارب الإسلام (شبهات وردود) مون3 المنتدي العام 8 05-01-2009 01:36 AM


الساعة الآن 11:10 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.