قديم 06-03-2011, 11:54 PM   #1
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية إِنْكِسَآرْ
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 7,496
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 16
إِنْكِسَآرْ is on a distinguished road
Wink متى يكون 1+1=1



متى يكون 1+1= 1
اجتماعيا

أتوقع يمكن تحقيق ذلك عندما
عندما يكون الإخوة على قلب واحد
يجتمعون مع والديهم على سفرة الطعام
يأكلوا المتوفر بطيب نفس و الأخ يعطي أخته و يؤفرها على نفسه
و يبش الاب و تبش الأم في وجه أبنائهم
يعطف بعضهم على بعض
يشتاق أحدهم للآخر
و يسأل بعضهم عن بعض
يشعر أحدهم بفرح و مرض الآخر
يحرص الابن و البنت بإدخال السرور الى قلوب والديهم
و كذلك يحرص الأب و تحرص الأم بإدخال السرور على أبنائهم


دلوني أين هذا البيت؟
سألني و الله سألني أحدهم هذا السؤال
و اكتفى بالدعاء لأبنائه بالصلاح


وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق
عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)


عندما نكف عن التناحر لأتفه الأسباب
وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين
عندما يكون المسلم أخا حقيقياً للمسلم يحب له ما يحب لنفسه
عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقاًً
عندما يكون كلا الزوجين حريصاً على الأخر
عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه
عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها
عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله


عندما
عندما
عندما
هل سنرى حل هذه المعادلة على أرض الواقع ؟

من أروع ما قرأت

نبضة
من الروائع
بقلم: د. أحمد عزيز عبدالرحيم حمدان
أعرْ سمعك من يحدث ،
أقبلْ عليه ،
وأنصت له إذا تكلم ،
لا تقاطعه ،
لا تتشاغل بشيء عنه ،
امنحه بصرك وسمعك حتى يقول ما عنده ،
فقط بإنصاتك له تأسر روحه وتنال تقديره ،
لك لسان واحد وأذنان ،
فاستمع ضِعْف ما تتكلم ،
واترك لصاحبك فرصة الحديث عن نفسه ،
دعه يفرغ طاقته وشحنات الكلام عن نفسه



0 لانريد الكمال ولكن نريد قلوبا تصحو عند الخطآ ‏
0 الكبريت النباتي وفوائده
0 الادارة ،، اشكرك على اعادتي مشرفاً
0 الابتسامة اجمل هدية مهداة الي Roraa
0 أُلــفــيــاتــنــا ~~>
0 بارك لفريقك ،،
0 كيف تكتب موضوع تعبير بالانجليزي
0 لاعب الرجاء البيضاوي الزروالي في ذمة الله
0 نبارك انضمام اخانا ابن بطوطة لقطار الاشراف
0 هنيئاً لمـــن يحمل هذا القـــلب..
0 حاولت 00000 ولكن
0 أشواق وحنين الى البيت العتيق
0 نقطة الضعف
0 العالِم العربي ((( أبو الفضل الحارثي )))
0 فروع دراسية ،،
إِنْكِسَآرْ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2011, 08:40 PM   #3
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية إِنْكِسَآرْ
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 7,496
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 16
إِنْكِسَآرْ is on a distinguished road
افتراضي


لو انني احلم لما قلن ان 1+1=1

واناا قلت لك اجتماعياً وليس حسابياً

لو انك قرأت المووضوع كاملاً لما قلت هذا الكلام
وهذا بيانٌ على انك لم تقرأ الموضوع ابداً


إِنْكِسَآرْ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه رومنسيه{{خيال}} حمود الزهراني منتدي الروايات - روايات طويلة 26 01-28-2019 03:29 PM
رواية أكشن ورومانسية وعذااااب:.. خمس دقائق قبل قدوم العاصفة مجنونة القلم منتدي الروايات - روايات طويلة 16 12-25-2018 09:58 PM
جـــرحهــا كـايــــــــد ؟؟؟ شاطئ الأمل قسم الروايات المكتملة 33 10-11-2013 05:53 PM
رواية غارقات بـ دوامة الحب انا غير ~ قسم الروايات المكتملة 42 10-10-2013 06:42 PM


الساعة الآن 06:42 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.