قديم 06-05-2011, 02:51 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية لجل كل القلوب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: فى قلب كل عاشق
المشاركات: 2,965
معدل تقييم المستوى: 11
لجل كل القلوب is on a distinguished road
افتراضي حبيبي ضمني لصدرك و علمني اللي ما عرفه قلبي


اطرح بين اياديكم أول رواياتي التي انشرها في النت
و التي بعنوان : حبيبي ضمني لصدرك وعلمني اللي ما عرفه قلبي
الرواية : رومانسية ، جريئة ، خيالية
أقبل آرائكم و انتقاداتكم " لاكن بذوق وأسلوب " ^^
انا بعدي ما كملت الرواية يعني عادي تقبل الرواية أي تعديل تبغون هاو أي شخصيات جديدة و آحداث للرواية أنا أهم شي عندي رايكم فلا تبخلو علي وعلى الرواية ..
بسم الله الرحمن الرحيم








البارت الأول

ان كرامتــك اهم بكثيـــــر من قلبك الجريــح
حتى و ان غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيـــــح
فلــن يفيد ان تنـــادي حبيبا لا يسمعــــــك
وا ن تسكــــن بيتا لم يعد يـــعرفك احد فيـــه
و ان تعيش على ذكرى انسان فرط فيــك بلا ســـبب
في الحب لا تفرط فيمن يشتريك... و لا تشتري من باعك
و لا تحزن عليه


بين جموع من البشر .. واقفة لتجمع شتات قلبها المحطم المليء بالجروح و الآلام .. اخذت من هذه الدنيا نصيبها من المآسي و الأحزان .. عينيها تحمل هموما لا تستطيع فتات مثها ان تحملها في قلبها الرقيق .
اسرعت في خطواتها لتحتمي من البرد القارس و الرجوع لشقتها العادية البسيطة لكنها تحمل في قلبها ذكريات وذكريات ..
فتحت الباب وعينيها مليئة بالدموع .. انتقلت عدستها السوداء بين ارجاء الشقة ورجعت ذكرياتها الحزينة الى قلبها ..
عادت ذاكرتها للوراء لتتذكر أحداث يوم أمس
...........
......: يمة .. يبة الله يخليكم قولوا لي الحقيقة ، شفيه اخوي؟ ووين اخواتي ؟
......: لا رد غير الدموع
......: يمة الله يخليج يمة .. أبوس راسج وين اخوي ووين خواتي .؟
.......: دموع × دموع
......: يبة تكفى تكفى قول لي وش قالكم الطبيب ؟
.......: خوانج يسالونك الحل
يسألونك الحل
يسألونك الحل
يسألونك الحل

يسألونك الحل

سكرت أذنها بيدينها الصغيرة ما تبي تسمع شي ابدا
.... وهي تبتسم وعيونها كلها دموع : يبة قول انك تمزح معي .. اهئ يمة قولي شي .. لا مستحيل يتركوني مستحيييييييييييييل لا اهئ
ركضت برى الشقة وابوها وامها وراها خايفين تتركهم مثل عيالهم البقية ، وصلت للشارع واتعدته لكن قبل ما توصل سمعت صوت اصطدام عنيف رجعت لورى وهي اتشوف جستين هامدتين في الشارع بلآ حراك ..
ركضت لهم وعينها تبي اتكذب اللي اتشوفه ابدا ما تبي اتصدقها ..
أمها وأبوها اللي عاشوا معها قسوة الزمان يتركونها بنفس اليوم اللي فقدت فيه خوانها ..
......: يبااااه .. يماااه .. ردوا لا تتركوني مثل اخواني اهئ آآآآآآه يمااااااه يبااااه لا تتركوني تكفوووون
نزل صاحب السيارة بسرعة وشاف الجثتين وقرب بهم وعرف انه معطوها عمرهم .. اتصل بالإسعاف ونقلوا الجثتين للمشفى و بنتهم المنهارة .. حطوها بغرفة بروحها وعطوها مهدئ ..
انفتح باب الغرفة بهدوء ودخلت بكل هدوء ووقفت قريب من السرير وابتسمت ابتسامة خبيثة : الحمدالله افتكينا من الكل وما بقى الا انتي .
فتحت عيونها الناعسة بهدوء وانصدمت برفيجتها أمامها وقالت : مها امي و ابوي تركوني .. واخواني بعد ... وراح صوتها من البكي
مها ببتسامة خبيثة لها : هههههههه فكة من أشكالهم و يارب انتي اتكوني وراهم
فتحت عيونها من الصدمة وقالت : مها انتي صاحية .. أنا رفيجتج وتدعين علي
مها : ههههههه ضحكتيني يا حلو .. أي رفيجة وأي خرابيط .. انا عمري ما كنت ولا بكون لأشكالج رفيجة ..
وعلى فكرة بضيف لمعلومات جاني انا اللي قتلت اخوج ماهر .
انا اللي قتلت اخوج ماهر
انا اللي قتلت اخوج ماهر
انا اللي قتلت اخوج ماهر


اتكررت هاي الكلمة لمسامعها كثيير : مها .. انتي .. لالا لالا انتي لا
مها : لا يا حبيبتي انا اللي قتلته تعرفين ليش لأني طلبت منه شي معين وما وفى بوعده لي بس لعبت بسيارته و بووو مات وللأسف بعد خواته كانوا معاه .. يا حرام ما كان ببالي اني اقتل 3 بنفس الوقت بس هذا اللي صار .. هههههه
.......: لالالالالالالالالا.. ما ابغي اشوفج هني اطلعي برى .. برى وانهارت من البكي
مها : باي وانشاء الله انتي التالية يا حلو .

تدري
ان الجرح للمجروح دين
وانت جارحني وحقك اجرحك
وين تبعد وانت في نفسك سجين
وين تنسى وانت ناسيني معك
كيف تفرح وانت تاركني حزين
جرحك مثل ظلك يتبعك


ومرت 3 أيام وهيه على هاي الحالة تصحى من النوم ويعطوها مهدئات بسبب انهيارها .

...........

نفضت راسها بعنف ما تبي تتذكر أكثر .. فقدت كل اهلها بيوم واحد و بعد اكتشفت خيانة رفيجتها لها .. قررت من اليوم انها تعتمد على نفسها و ما اتطيح أي دمعة لأي أحد .. واتكون قوية ..
دخلت واخذت لها دش سريع يمحي عنها الآلام و الذكريات لكن هيهات ..
اخذت لها ثياب اخوها ولبستهم قررت انها اتغير اسمها و طريقة حياتها ..

( وقفة للشخصية )
× عواش ×
بطلتي .. فتات رقيقة ونعومة .. شعرها أسود فحم وعيونها سوداء .. بشرتها بيضاء لأن امها بريطانية .. عيونها ناعسة .. وجسمها خيااااالي ومتناسق .. قصيرة شوي
عندها 3 خوان : ماهر ( 26 ) .. نهى ( 24) .. سعاد ( 18 ) وكلهم ماتوا بسبب تعطل السيارة اللي عطلتها مها وماتوا على اثر الحادث .
أبوها : سالم (47 ) تزوج من بريطانية و سافر لبريطانيا بسبب أبوه اللي ما اتقبل وجوده وبسبب رفضه لطلاقها .. وتوفى بسبب اصطدام سيارة ..
أمها : كريستي وغيرت اسمها عند دخولها الاسلام على يد سالم زوجها الى سلمى ( 40 ) بريطانية .. من عائلة فقيرة تعرف لها سالم بأحد المرات واعجب بها واتزوجها .. واتوفت معاه بنفس الحادث.



نهاية البارت الأول انتظر توقعاتكم وآرائكم بالرواية
لا يوجد أي موعد لتنزيل البارت الى الآن .. " على طلبكم وبشوف اللي يناسبني "
و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته


التوقيع
هُنا مسقطُ رأس قلمى ..،

كمـ أشتقتُ إلى ولعى بهذا المكان ،،

فهل رائحة عطرى ما زالت تعبقُ بالأرجاء ؟!

وهل أسمى ما زال منقوشّ فى ذاكرتهم ؟!

[ تذكرونى إن كُنت أستحق الذكرى ]

التعديل الأخير تم بواسطة لجل كل القلوب ; 06-11-2011 الساعة 06:11 AM
لجل كل القلوب غير متواجد حالياً  
قديم 06-05-2011, 02:51 PM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية لجل كل القلوب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: فى قلب كل عاشق
المشاركات: 2,965
معدل تقييم المستوى: 11
لجل كل القلوب is on a distinguished road
افتراضي


البارت الثاني


بسم الله الرحمن الرحيم


[ نسيت اقول لكم ان عواش عمرها 17 سنة ]

بعد مرور اسبوع

قررت انها ما تعتمد على احد .. اتعلمت من هالدنيا هذا الشي الوحيد ..
بعد ما لبست لبس اخوها ماهر و لمت شعرها الطويل فوق وخلته وكأنه بوي لبست فوقه كاب وسمت بالرحمن وطلعت برى الشقة .. الشي الوحيد اللي تبغيه الحين هو شغل اتمشي فيه حياتها من دون ان تعتمد على حد ..
حاولت بأكثر من مكان وكلهم ما وافقوا لها .. و أخيرا اعتمدت على نادلة أو جرسون مطعم في بريطانيا بعد ما لفت بريطانيا كلها ..

مر شهر كامل و عواش تشتغل بالمطعم وكانت أحسن وحدة منهم بس على شكل ولد ..
ملآحظة : عواش غيرت اسمها ل راشد
راشد ( عواش ) : يلآ يا سمية حركي و بطلي لعب بعد شوي بنرجع للبيت وبنسكر المطعم .
سمية : هههههه اوك يا عواش .. اوووبس ( وبهمس ) اقصد راشد هع .
راشد ( عواش ) بهمس : اكبر خطأ سويته أني علمتك اني بنت واسمي عواش .
سمية : آخر مرة و الله ههههه سامحني ههه
راشد ( عواش ) : لا اله الا الله .. اوووف اوكـ آخر مرة .
خلصوا العمل داخل المطعم وطلعت عواش و سمية برى المطعم حتى يرجعوا لبيتهم .. وصلت عواش سمية بحكم انها متنكرة بشكل ولد ومحد بيعتدي عليها ..
سمية : باي ( وبهمس ) عواش هههه
عواش : فمان الله (ببحة ونعومة ) هههههه سموووي ^^
سمية : اذوووووووب انا بالبحة و النعومة يا ناس ..
عواش : سمووي اذلفي من وجهي قبل ما اوريك شغلك ..
سمية : خلاص خلاص .. سامحينا بأه .. الله
عواش : اللهم طولك يا روح .. طسي لاه
سمية : ههههه فمان الله حياتي ، وارسلت لها بوسة بالهواء و ركضت داخل لأنها تعرف انها بتحصل لها كم بوكس على وجها ..
عواش وهي تضحك على هبال سمية : هههههههه و الله انك هبلة



( وقفة مع الشخصية )
سمية او سموووي
الوحيدة اللي كشفت سر عواش .. صارت توأم روحها لكن عواش واضعة بعض الحواجز ما بينهم بالبداية بسبب رفيجتها مها اللي خانتها لكن بعد ما اتعرفت عليها وعرفت طباعها كسرت الحواجز .. سمية بنت سعودية تعمل بالمطعم للحصول على المال مقابل علاج اخوها الوحيد محمد ( 10 سنوات ) .. سمراء سمار عربي اصيل عيونها وساع و كحيلة .. جسمها حلو مرررة و طويلة أطول من عواش بشوي .. عمرها ( 17 )



ظلت عواش واقفة شوي وبعدين رجعت لورى صوب الفندق اللي اتعيش فيه ..
وهي راجعة ووسط الظلمة الحالكة اتذكرت ذكرياتها الحلوة مع خواتها ..

............

عواش : ههههههه و الله انك تحفة يا سعاد ..
سعاد وهي مبوزة : ها ها سخيفة يا دوووبة ..
نهى : و الله انج اتخافين من ظلج .. ههههه واااي بطني
سعاد : يا ملقكم .. سخيييييفات ..
نهى + عواش : يحصلك أصلا احنا ما انخاف ابدا ابدا ..
بوووووووووووووووووووووووووووو
عواش + نهى + سعاد : وااااااااااااااااااااااااااي يماااااااااااااااااااااااه آآآآآآه
ماهر : طلعتوا كلكم خوافات .. ههههههههههههههه اشكاااالكم الصرآآحة خخخخخخ
نهى + عواش : يا سخييييييييييف ..
عواش : طيحت قلبي ..
نهى : طلعت روحي ..












وفجأة












سعاد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
عواش + نهى + ماهر : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماهر : شنو فيها .. ؟
نهى : شكلك خرعتها وبقوة بعد و اتحول ردها الى رد عكسي وبــ..
ماهر : سكتي و اللي يرحم امج .. صدعتي لي راسي .. اتكلمت فيلسوفة زمانها ومنو بيسكتها
سعاد : هههههههههههههههههههههه
عواش : يماااااه .. دخلها الجني الأزرق اللي يخوف ..
ماهر : اسكتي انتي الثانية .. سعادوووه شفيج ؟؟ آسف لأني خوفتج و الله آسف ما كنت اعرف انج خوافة لهاي الدرجة ..
سعاد : ههههههههه .. بطني .. يالخوافات .. انقلبت الآية ( وهي اتقلد صوتهم ) احنا ما انخاف ابدا ابدا ماهر + سعاد : هههههههههههههه
نهى + عواش : هاهاها سخيفين ( وهم مادين الوجه شبرين )

.................

رجعت للواقع وعيونها كلها دمووع من هاي الذكرى الحلوة
عواش بنفسها : انا ما اخاف ابدا ابدا ... لكن من دونكم انا ولا شي
رجعت عواش لشقتها وبدلت ثيابها ونامت ..

....

فتحت عيونها وانتقلت عدستها السودى بالمكان ما تدري ليش اليوم خاصة حاسة بملل فضيع ومالها خلق اتسوي شي ..
قامت بسرعة وتروشت عشان تمحي الكسل عنها واثناء ما كانت اتجفف شعرها بالفوطة وصلتها رسالة عالجوال ومن رقم غريب ..
وعلى اثرها طاحت دموعها من جديد




















نهاية البارت


توقعاتكم :

هل راح اتدوم صداقة عواش و سمووي او سموي مثل مها رفيجت عواش اللي خانتها ؟
تنكر عواش لـ (بوي ) و تغييرها لاسم (راشد ) بيظل للأبد او راح يكشها احد ؟
مها وينها لين الحين مر شهر وما ظهرت بحيات عواش ؟
من منو كانت الرسالة وشنو مضمونها ؟











و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


التوقيع
هُنا مسقطُ رأس قلمى ..،

كمـ أشتقتُ إلى ولعى بهذا المكان ،،

فهل رائحة عطرى ما زالت تعبقُ بالأرجاء ؟!

وهل أسمى ما زال منقوشّ فى ذاكرتهم ؟!

[ تذكرونى إن كُنت أستحق الذكرى ]
لجل كل القلوب غير متواجد حالياً  
قديم 06-05-2011, 02:52 PM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية لجل كل القلوب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: فى قلب كل عاشق
المشاركات: 2,965
معدل تقييم المستوى: 11
لجل كل القلوب is on a distinguished road
افتراضي


البارت الثالث

اعاهدك باللي خلقني وسواك!
ويعاهدك قلب اذا غبت صانك!
والله ما ارخصك ولا افكر انساك!
ومفقود قلبي لو انه بيوم هانك!
لاضاق صدرك..وازعجك جور دنياك!
ارجووووووك اعتبرني..
~اعز~واغلى~واوفى~
من عرفت بزمانك

....

سكرت الرسالة بقهر و ألم وفرت الموبايل على الجدار بقوة .. كل ما اتحاول تنسى واتقوي نفسها توصلها رسالة تفتح جروحها وفي كل مرة رقم جديد ..


[ الرسالة كانت عبارة عن صورة اخوها ماهر وهو مشوه اثر الحادث اللي دبرته له مها ]


عواش : ما عدت اقدر اتحمل .. اضغط هنا لتكبير الصوره .. ارحمووني تراني انسانة مثلكم ارحموووني ..
وكبت وجهها فوق السرير وبكت من الألم و الكبت و الجروح اللي في قلبها ..
و بعد مدة عواش وهي تمسح دموعها (وبنفسها ) : آآآه .. يا رب ارحمني برحمتك ، انا لازم اعرف منو صاحب الرقم بس عندي احساس ان مها اللي ترسل لي الصور و الرسايل ..
كملت عواش تجفيف شعرها وبسرعة لبست لها ثياب من الثياب الجديدة اللي اشترتهم و اكيد بوي وطلعت ..


.......


بعيد عن فندق عواش و بالتحديد عند بيت سمية
......: قلت لك بتشربه يعني بتشربه ..
.....: مابي .. مابي .. سمووي واخليه عني مابي ..
سمية : حمود انا لما اقول بتشربه يعني بتشربه بسرعة عندي شغل ..
محمد ( بدموع ) : انتي ما اتحبيني .. انا احب ماما بس
هدئت عصبية سمية وهي اتشوف دموع اخوها الوحيد نزلت وهي سبب الدموع ، حطت الدواء قريب منها و حضنت اخوها محمد بكل حنان تملكه .. ما تقدر اتعصب عليه كفاية انه صغير وما يعرف مصلحة نفسه ..
سموي : حبيبي حمودي .. انا أحبك كثير واكثر من أي شي .. بس لازم تشرب الدواء عشان تكبر وتصير رجال كبير ..
محمد ( ببراءة ) : كبير واااااايد ( وهو فارد يده دلالة للكبر ) حتى اكبر منك !!؟
سموي ببتسامة : اي حبيبي وتغلب كل الناس وتحميني .. صح ؟
محمد : أي أي ما بخلي احد يمسكك وبصير انا البطل مثل باتمان
سكتت سموي وهي اتشوف البراءة و السعادة في عين اخوها ، اتمنت انها اتكون مثله ما تعرف معاني وقسوة الحياة .. اتكون بين يدين اسرة يملئها الحب و الحنان ..


قطع تفكير سموي طرق قوي على الباب ، امتلئ قلبها الخوف لأن الساعة بعدها مبكرة عن جية صديقتها عواش ..
اقتربت من الباب و اخذت القليل من الهواء وهدئت من روعها و اطلقت صوتها المرتجف ..
سموي : منو عند الباب ؟؟
ما سمعت اجابة .. اتوقعت ان الطارق مب عربي فنادت مرة ثانية
سموي :
Who is there ??
.......:
It's Me Jack

اتجمع الدم بعروق سمية وما عرفت اترد عليه من الارتجاف و الصدمة ..
اتوقع جاك رد فعلها فقال
جاك ببتسامة خبث :
Open the door and come with me
سموي بارتباك :
Hah .. Ammm .. Wait a bit I'll get my bag
جاك ببتسامة واسعة وخبيثة :
Well take your time .. But can I waiting you inside
سموي بارتباك :
I am sorry jack but there is something I do not want anyone to see it
جاك باحباط :
Well .. Well try to finish quickly

سموي :
Ok

رجعت لورى بسرعة وبكل خوف مسيطر لها اتصلت على عواش عشان اتساعدها .. ضربت رقم عواش بكل خفة وانتظرت منها الرد ..



.........



كانت عواش تتمشى بالحديقة واتشوف الخضرة اللي مالية المكان .. هاذي الحديقة اتروح لها كلما اتضايقت .. تعتبرها صندوق اسرارها لأنها كانت معها وحضرت جميع مراحل نموها في هاذي الحياه ..
قطع عليها تأملها رنين موبايلها ، طلعته من جيبها و عرفت ان المتصل سموي .. ما ان وضعت الموبايل على اذنها ، وصلها صوت سموي المرعوب و الهامس ..
سمووي ( بخوف و بهمس ) : عواش .. الحقيني بسرعة ..
خافت عواش على صديقتها وردت بكل خوف الدنيا : شفيج ؟؟ اشصاير ؟؟ .. محمد اخوج فيه شي ؟؟
سموي : لالالا .. أعظم منه .. جاك عرف مكان بيتي وجاي لي .. اضغط هنا لتكبير الصوره ما اعرف شنو اسوي الحقيني عواش ..
عواش : وهذا الــ****** الـ***** ما اتعلم من آخر درس .. اوكـ اسمعي سموي لا تفتحي له الباب وانا مسافة الطريق وجاية لك واتفاهم معاه .. إن ما خليته ينسى حليب امه ما اكون عواش ..
ارتاحت سموي من كلام عواش وردت ..
سموي : اوكـ انتظرك



اتحركت عواش بأسرع سرعة معها .. ووصلت لبيت سموي اللي كان قريب منها حيل ..
لمحت جاك من بعيد واقتربت له بعد ما نزلت الكاب عدل وغطت جزء من وجهها ..



عواش : احــــــــم
التفت وراه جاك وشاف عواش وراه .. حاول يمحي ارتباكه بكلماته ..
جاك :
Oh .. Rashid .. Why you are here ??
عواش ببتسامة ثقة :
I think that this question I am should saying to you ….
( وبصراخ وعصبية )
WHY YOU ARE HERE ??
جاك بارتباك :
Ammmm .. Yes .. My grandmother .. I mean my sister .. Yes, it is my sister .. They live here and I came to visiting h….

عواش بعصبية :
Jack ..!!
Shut up and listen to me carefully ..

جاك :
O..O..OK Rashid I well lis…..

عواش ( وبعصبية ) :
When I sey shut up I mean shut up

سكتت عواش شوي ولاحظت ارتباك وخوف جاك فقررت اتكمل كلامها عشان اتكمل تمثيلها وكأنها ولد ..

عواش :
If I heard or saw you haunt my friend .. will be your last day in life

DO YOU UNDERSTAND ..!!!!
جاك ( وبخوف ) :
I understand .. I understand
عواش :
GO ..
لا باركـ الله في ام جابتك يا الخايس ..
بعد ما اتاكدت من ابتعاده من المكان اتجهت لاتجاه الباب وطرقته ، فتحت لها سمية الباب وطلبت منها عواش ان تجهز نفسها للرحيل للمطعم فلم يبقى الكثير ..
وقفت عواش برى وهي تنتظر سمية تجهز نفسها ...، سمعت صوت وصول رسالة وكالعادة من رقم غريب .. فتحتها وكان مضمونها ..
"We got to the end "

استغربت عواش الرسالة وما امداها اتفكر لأن سمية اتوجهت لها فسكرت الموبايل وقررت اتشوف امرها بعدين ..


.....


سموي : عواش ..
عواش : هممممم
سموي : شنو تعتقدي ان جاك ناوي عليه ؟؟
عواش : امم .. حاليا ما اقدر اقرر على شنو ناوي عليه .. اعتقد ان لازم نترك هذا السؤال للأيام الجاية هي بتكشف لنا الجواب ..
سموي ( وبخوف ) : يمااااه .. يمكن يبغي يخطفني .. او يبيعني .. او يـــ
عواش : سكتي .. سكتي .. قال يبيعج قال .. وين جالسين احنا ..
سموي : صدق لازم احطي توقعات علشان ما انصدم بعدين ..
عواش : انطمي انتي وتوقعاتج .. و بعدين انا وياج .. وين يعني بسير ..
سموي : بس يا عواش ..، انتي بنت .. مثلك مثلي يعني ما نقدر انسوي شي لو استخدم جاك القوة ..
عواش ( بعصبية ) : قلت لك انطمي يعني انطمي .. اووووف ..



سكتت سمية لما لاحظت عصبية عواش وتحسسها من هذا الموضوع ..، اما عواش ظلت اتفكر بهالأمر بعد .. كيف ما لاحظته ان جاك اذا استخدم قوته بغلبها وبغلب ام جابتها ..
وهي لمتى بتظل متنكرة على هيئة ولد ..



نفضت كل الأفكار من راسها وقررت تترك الأيام لتكشف تساؤلاتها .. وماهي إلا ثواني ووصلوا للمطعم اللي هو عبارة عن فندق بالأصل ..


...


عواش : اتذكري انا راشد الحين .. رااااشد مب عواش .. اوكـ
سموي : اوكـ .. اوكـ اعتمد يا راشد حط يدينك ورجليك بماي باردة .. هههههه
عواش : اتمنى الصرآآحة ..


...


دخلت سموي الباب اول شي وبعدين وراها عواش وأول ما دخلت عواش التقت عيونها بعيون ما اتوقعت اتشوفها ابدا ..

وقفت من الصدمة اللي اتشوفها بعينها الحين ..















نهاية البارت الثالث ..

توقعاتكم :
الرسائل اللي توصل عواش وكل مرة من رقم غريب شو نهايتها ومن منو ؟
جاك وضهوره المفاجئ للرواية شنو وراه ..؟؟
وهل ظهوره ايجابي ام سلبي لمجرى الرواية ..؟؟
آخر رسالة وصلت لعواش شنو المقصد منها ؟؟
واكرر .. هل بيظل تنكر عواش للأبد او لا ؟؟


التوقيع
هُنا مسقطُ رأس قلمى ..،

كمـ أشتقتُ إلى ولعى بهذا المكان ،،

فهل رائحة عطرى ما زالت تعبقُ بالأرجاء ؟!

وهل أسمى ما زال منقوشّ فى ذاكرتهم ؟!

[ تذكرونى إن كُنت أستحق الذكرى ]
لجل كل القلوب غير متواجد حالياً  
قديم 06-05-2011, 09:14 PM   #4
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 30
معدل تقييم المستوى: 0
زهوري فاتنه is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم اتمنى ان مروري يكون لطيف عليك
بس مشكوره مررررررررره الباريت جناااااااااااااااااااان تسلم ايدك
كملي وانا معاك....................


زهوري فاتنه غير متواجد حالياً  
قديم 06-06-2011, 06:56 PM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية لجل كل القلوب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: فى قلب كل عاشق
المشاركات: 2,965
معدل تقييم المستوى: 11
لجل كل القلوب is on a distinguished road
افتراضي


اكيد حبيبتى
مشكووووووووورة
ومن عيونى
وبس تنزل الكاتبه بجيبه لكم
ودى وورودى


التوقيع
هُنا مسقطُ رأس قلمى ..،

كمـ أشتقتُ إلى ولعى بهذا المكان ،،

فهل رائحة عطرى ما زالت تعبقُ بالأرجاء ؟!

وهل أسمى ما زال منقوشّ فى ذاكرتهم ؟!

[ تذكرونى إن كُنت أستحق الذكرى ]
لجل كل القلوب غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خنقت الورد يا يمه و بيدي إنكسر ذبلان ! لجل كل القلوب قسم الروايات المكتملة 186 10-16-2016 11:58 AM
نصائح لشباب اليوم أمورة بابا منتدى شباب ادم 5 11-06-2011 01:08 AM
عمري ما فكرت فيك أروى النعيري منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 15 08-16-2011 08:32 AM
بكل هدوء بكل محبه إسمع الكلمة الأخيرة .. ما أبيك ! لجل كل القلوب منتدي الروايات - روايات طويلة 83 08-09-2011 02:52 AM


الساعة الآن 04:54 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.