قديم 06-08-2011, 10:46 AM   #1
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,677
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
ثلاثية إبراهيموفيتش تقود السويد لفوز ساحق وألمانيا تواصل الانتصارات فـي تصفيات 20


اضغط هنا لتكبير الصوره
سجل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ثلاثية قاد بها منتخب بلاده إلى فوز ساحق على ضيفه الفنلندي 5/صفر اليوم الثلاثاء ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2012) كما واصل المنتخب الألماني سلسلة انتصاراته وحقق فوزه السابع على التوالي حيث تغلب على مضيفه منتخب اذربيجان 3/1 .

وفي مباريات أخرى جرت اليوم تغلبت بيلاروسيا على لوكسمبرج 2/صفر والبوسنة والهرسك على ألبانيا 2/صفر والمجر على سان مارينو 3/صفر وجزر فاروه على إستونيا 2/صفر .

ورفع المنتخب السويدي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة بفارق ثلاث نقاط خلف نظيره الهولندي المتصدر بينما تجمد رصيد فنلندا عند ست نقاط في المركز الرابع.

وافتتح كيم كالستروم التسجيل للمنتخب السويدي في الدقيقة 11 ثم أضاف إبراهيموفيتش ثلاثة أهداف في الدقائق 31 و35 و53 قبل أن يختتم زميله أمير بايرامي التسجيل بالهدف الخامس للفريق في الدقيقة 83 .

وفي مباراة أخرى بالمجموعة الخامسة حقق المنتخب المجري فوزا ثمينا خارج أرضه وتغلب على مضيفه منتخب سان مارينو 3/صفر.

ورفع المنتخب المجري رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث بينما ظل منتخب سان مارينو بدون رصيد من النقاط في المركز السادس الأخير.

وتقدم المنتخب المجري بهدف في الشوط الأول سجله زولتان ليبتاك في الدقيقة 41 ثم أضاف أمري زابيكس وفلاديمير كومان الهدفين الثاني والثالث للفريق في الشوط الثاني.

وقطع المنتخب الألماني شوطا كبيرا على طريق التأهل إلى النهائيات التي تقام بأوكرانيا وبولندا إثر فوزه الثمين 3/1 على مضيفه منتخب أذربيجان ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وعزز المنتخب الألماني موقعه في صدارة المجموعة بعدما حقق الفوز السابع على التوالي رافعا رصيده إلى 21 نقطة بفارق عشر نقاط أمام نظيره البلجيكي الذي خاض سبع مباريات أيضا.

وتجمد رصيد منتخب أذربيجان عند ثلاث نقاط بعدما نال الهزيمة الثالثة على التوالي في التصفيات ليظل في المركز الخامس قبل الأخير بفارق الأهداف فقط أمام كازاخستان.

وحسم المنتخب الألماني منطقيا بطاقة التأهل المباشرة من هذه المجموعة إلى النهائيات ولكنه لم يحسمها رسميا نظرا لأن المنتخب التركي الذي يحتل المركز الثالث برصيد عشر نقاط من ست مباريات يمكنه القفز على القمة إذا فاز بجميع مبارياته الأربع الباقية في النهائيات وخسر منتخب ألمانيا مبارياته الثلاث المتبقية مما يجعله عرضة لخوض الملحق الأوروبي الفاصل لأصحاب المركز الثاني.

وتقدم مسعود أوزيل وماريو جوميز بهدفين للمنتخب الألماني في الدقيقتين 30 و41 وأحرز اللاعب البديل مراد حسينوف الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة قبل الأخيرة بينما أحرز أندري تشورل الهدف الثالث للمنتخب الألماني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ودفع المدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني في هذه المباراة بتشكيلة تعتمد على اللاعبين الشبان الذين يقل متوسط أعمارهم عن 24 عاما حيث كان أكبرهم سنا هو اللاعب فيليب لام قائد الفريق.

ونجح المنتخب الألماني في مواصلة انتصاراته بفوز رائع هو الثاني له على التوالي خارج بعد الفوز الصعب والمتأخر له على مضيفه النمساوي 2/1 يوم الجمعة الماضي.

وبدأ منتخب أذربيجان المباراة بشكل جيد وأداء قوي وكاد يسجل هدف التقدم مبكرا عبر تسدسدة قوية من فوجار نادروف في الدقيقة التاسعة ولكن حارس المرمى الألماني مانويل نيوير تصدى لها ببراعة.

وسنحت فرصة جيدة للمنتخب الألماني في الدقيقة 18 عندما سدد لاعبه توني كروس كرة صاروخية ولكنها أخطأت المرمى.

وجاء هدف التقدم للمنتخب الألماني في الدقيقة 30 اثر تمريرة رائعة من بينيديكت هافيديس فشل العديد من اللاعبين في التعامل معها حتى وصلت إلى أوزيل نجم خط وسط ريال مدريد الأسباني ليسددها من مسافة قريبة في اتجاه المرمى حيث ارتطمت بالقائم وتهادت إلى داخل المرمى.

وقبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول ، مرر أوزيل الكرة إلى زميله جوميز داخل منطقة الجزاء ليودعها الشياك ويصبح الهدف الثالث له مع الفريق في غضون خمسة أيام حيث سجل هدفي الفريق في المباراة السابقة أمام النمسا والتي انتهت بفوز ألمانيا 2/1 يوم الجمعة الماضي ضمن نفس التصفيات.

وتراجع أداء المنتخب الألماني قليلا خلال الشوط الثاني ويبدو أن السبب في ذلك هو حالة الإجهاد بعد الموسم الطويل للاعبيه مع أنديتهم.

وسمح ذلك لمنتخب أذربيجان بخلق بعض الفرص نجح حسينوف في استغلال إحداها لتسجيل الهدف الوحيد للفريق في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة نتيجة فشل المنتخب الألماني في تشتيت الكرة.

ولكن اللاعب الألماني البديل تشورل سجل الهدف الدولي الثاني له عندما أضاف الهدف الثالث للمنتخب الألماني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة من متابعة جيدة لتسديدة جوميز التي تصدى لها حارس مرمى أذربيجان.

وحقق منتخب جزر فاروه الفوز الأول له في التصفيات وتغلب على ضيفه الاستوني 2/صفر ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ورفع منتخب جزر فاروه رصيده إلى أربع نقاط في المركز السادس الأخير بينما تجمد رصيد استونيا عند سبع نقاط في المركز الرابع.

وسجل فوردي بنيامينسن واينار هانسن هدفي منتخب جزر فاروه في الدقيقتين 43 و47 .

وجدد منتخب البوسنة والهرسك أمله في التصفيات بعدما تغلب على ضيفه الألباني 2/صفر في المجموعة الرابعة.

ورفع منتخب البوسنة والهرسك رصيده إلى عشر نقاط ليصعد إلى المركز الثالث بينما تجمد رصيد ألبانيا عند ثماني نقاط في المركز الخامس قبل الأخير.

وافتتح هاريس ميدونيانين التسجيل للبوسنة في الدقيقة 67 ثم أضاف داركو ماليتيتش الهدف الثاني للفريق في الثواني الأخيرة من المباراة.

وفي وقت سابق اليوم حقق منتخب بيلاروسيا فوزا مقنعا على أرضه وتغلب على ضيفه منتخب لوكسمبورج 2/صفر في المجموعة الرابعة.

ورفع المنتخب البيلاروسي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف المنتخب الفرنسي المتصدر بينما تجمد رصيد لوكسمبورج عند نقطة واحدة في المركز السادس الأخير.

وافتتح سيرجي كورنيلنكو التسجيل لبيلاروسيا في الدقيقة 48 ثم أضاف أنتون بوتيلو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 73 .


0 جزر البليار
0 قصة اتنين حبوا بعض علـى النت واتجوزا و اتطلقوا
0 احصاءات عـن لقاء إنتر ميلان وبايرن ميونيخ فـي دوري ابطال اوروبا
0 تونس تهزم سيراليون وتحقق فوزها الثالث علـى التوالي فـي تصفيات كأس العالم
0 مدرسة الوهم والضياع
0 حينما تشتاق
0 زيدان يحمل علم مصر أثناء احتفالات دورتموند بالبوندزليجا
0 عام 2009 يبدد الشكوك في نجاح فيدرر ويعيد كليسترز لمنصة التتويج
0 بايرن وفيورنتينا
0 جاريث بيل نجم توتنهام : الفوز عـلى الانتر بثلاثية نتيجة مستحقة
0 فـينجر يتمسك بطريقته فـي معركة بين ملوك التمرير فـي دوري أبطال اوروبا
0 جوزيه مورينهو :" أتمنى أنضمام برانكا لنا فـي مدريد ، نتائج الانتر الاخيره غير جيدّه
0 كريستيانو أفضل لاعب برتغالي محترف للمرة الخامسة
0 خبير.. اولمبياد لندن سيشهد أكبر عدد مـن اختبارات الكشف عـن المنشطات
0 الكشف عـن هويه حكم قمه "برشلونه x إشبيليه"
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:33 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.