قديم 06-08-2011, 09:18 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ابوخال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 4,502
معدل تقييم المستوى: 16
ابوخال is on a distinguished road
افتراضي أخبار طازه منوعه


فتاة سعودية تشهر إسلامها في الدمام عبر الإنترنت
اضغط هنا لتكبير الصوره
أشهرت فتاة عمرها 18 عاماً من أب سعودي وأم امريكية إسلامها في الدمام، وتحديدا بمركز ركن الحوار للتعريف بالإسلام عبر الإنترنت والذي أنشئ منذ ثلاثة أشهر في جامع الوابل، ويقدم خدمة الحوار المباشر مع غير المسلمين عبر الموقع الإلكتروني " www.edialogue.org " وتعريفهم بسماحة الإسلام ومعانيه السامية ورافق انطلاقته تجاوباً كبيراً من زوار أكثر من 176 دولة حول العالم وهو ما اقنع 117 شخصاً بأن الإسلام هو دين الحق وقرروا اعتناقه برغبتهم الكاملة.ومنهم فتاة سعودية عمرها 18 عاماً تعيش مع والدتها الأمريكية الجنسية, وتزور والدها السعودي باستمرار ولهذا السبب نشأت على النصرانية بعد نقاش بينها وأحد منسوبي المركز أشهرت إسلامها رغبة منها فى العودة لدين آبائها وأهلها، وبحسب اليوم أوضح مدير المركز ماجد العصيمي أن فكرة إنشاء المركز جاءت اقتداءً بمبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لحوار الأديان، ونوه إلى ما يقع على عاتق الآباء من مسؤولية تجاه أبنائهم خصوصا من هم في مثل حالة الفتاة حين تنشأ في غربة بعيداً عن أهلها الأمر الذي قد يؤثر على نشأتها الدينية والأخلاقية، مشيدا بالدور الذي بذله منسوبو مركز الحوار خلال الأشهر الثلاثة الماضية والذي اثمر عن تحقيق هذا الرقم القياسي خلال وقت وجيز.

اضغط هنا لتكبير الصوره
فلبينية غاضبة تطارد بالسكين متحرشاً في شارع الضيافة
اضغط هنا لتكبير الصوره
حبس العابرون في محيط حي الضيافة في مدينة خميس مشيط أنفاسهم أمس، أمام مشهد مثير أشبه بأفلام العنف السينمائية عندما فوجئوا بفتاة فلبينية تحمل السكين وتركض خلف سيارة مسرعة. وتبينت الحقائق بعد لحظات قليلة حينما أوضحت الفتاة العاملة في مشغل نسوي أن صاحب السيارة حاول الاعتداء عليها في مقر سكنها، لكنها نجحت في الإفلات منه وهربت من باب خلفي، ولما شعر المعتدي بفشل محاولته قاد سيارته هاربا من الموقع مما دفع الفتاة إلى ملاحقته في الشارع. سيناريو الحدث الغريب بدأ أمس عندما اقتحم الجاني مسكن العاملة الملاصق للمشغل النسوي محاولا الاعتداء عليها، لكنها أفلحت في الهرب من أنياب المقتحم وتسللت عبر باب خلفي، ولما شعر المتهم بخطورة موقفه أطلق ساقيه للريح وصعد إلى سيارته هاربا، لكن عابرين نجحوا في التقاط رقم لوحة المركبة. وتصادف مع الحدث مرور سيارة تتبع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في ذات الموقع، وأجرى المحققون تحريات سريعة مع الفتاة الفلبينية التي شرحت ما تعرضت له، مبررة سر احتفاظها بأداة القتل في يدها وأنها كانت تدافع عن نفسها وتقاوم المعتدي. أعدت الهيئة محضرا بالواقعة مع تمرير المعلومات إلى الدوريات الأمنية واستدعاء مالك المشغل.إلى ذلك، أبلغ الناطق الإعلامي في شرطة منطقة عسير، الرائد عبدالله علي آل شعثان، أن بلاغا وصل الأمن عن اقتحام شاب لسكن عاملة مشغل نسائي محاولا الاعتداء عليها وتمكن المتهم من الفرار، وما زالت السلطات الأمنية تتعقبه.


اضغط هنا لتكبير الصوره
امرأة تشترط الطلاق مقابل تنازلها عن جلد زوجها
اضغط هنا لتكبير الصوره
اشترطت زوجة سعودية من جدة على زوجها الطلاق مقابل تنازلها عن الحكم الصادر ضده والمتمثل جلده 75 جلدة تعزيرا على خلفية اتهامه لها في شرفها بإدعائه أنه شاهد لها مقطع فيديو وهي متبرجة وفي وضع راقص مع أغراب حيث وافق الزوج على طلب زوجته ونطق بطلاقها . وتعود تفاصيل القضية إلى قيام الزوج بسبّ زوجته وادعائه انه شاهد لها مقاطع فيديو لها على الانترنت وصورا وهي ترقص متبرجة مع أغراب قبل زواجهما ، حيث تتطورت على إثرها الخلافات بين الزوجين بذهاب الزوجة لمنزل أسرتها بالرغم من ان الزوج تأكد لاحقا بأن هذه المقاطع والصور لاتخص زوجته بتاتا واتضح ان مقطع الصور الذي شاهده على الانترنت ركب على صورها الشخصية التي التقطت لها في احدى مناسبات الزفاف العائلية بطريقة فنية ما جعل الزوج يعتذر لزوجته والتي رفضت اعتذاره لترفع قضية ضده حصلت بموجبها على الطلاق وفق شرطها.

اضغط هنا لتكبير الصوره
سلاف: لن أتراجع عن تأييد بشار الأسد ولو بعد 100 سنة
اضغط هنا لتكبير الصوره
أعربت السورية سلاف فواخرجي عن دعمها وتأييدها الرئيس بشار الأسد، مشيرةً إلى أنها لن تغير موقفها هذا ولو بعد مئة عام.وفي الوقت الذي أقرَّت فيه سلاف بوجود فساد داخل النظام السوري، كشفت عن نيتها التصويت لصالح "الأسد" إذا ترشح لفترة رئاسية مقبلة.وقالت سلاف لمجلة "الكواكب" القاهرية الصادرة هذا الأسبوع: "أعترف بوجود فساد في النظام السوري يحتاج إلى إصلاح، لكن شخص الرئيس بشار الأسد لا يوجد خلاف عليه. وكلامي هذا عن الرئيس سأظل أقوله حاليًّا وبعد 100 سنة أيضًا؛ لأنه كلام حق؛ لذا فأنا أشفق عليه مما يتعرض له من حملات لتشويه صورته..الرئيس بشار يُعد مواطنًا بسيطًا؛ حيث من الممكن أن تجده سائرًا في الشارع في الصباح، وكذلك من الممكن أن تتصادف به في أحد المطاعم يجلس جانب زوجته ومعه أولاده. ويكفي الـ11 مليون سوري تقريبًا الذين خرجوا في تظاهرات حبًّا وتأييدًا له. وأنا أقول: إذا ترشح الرئيس بشار لفترة رئاسية مقبلة، فإنني سأنتخبه من فوري".وعن كواليس لقاء الفنانين بالرئيس بشار مؤخرًا، قالت سلاف:" كان لدى الفنانين الذين حضروا اللقاء شغف كبير لمعرفة آخر التطورات التي تشهدها البلاد، وهو ما أخبرنا به الرئيس بمنتهى الوضوح؛ حيث شعرت أثناء جلوسي معه بتفاؤل وأمل كبير، خاصةً بعدما لاحظت أنه يحمل على عاتقه هموم المواطن السوري..وتطرق الرئيس بشار إلى أوضاع الدراما السورية؛ حيث أبدى رغبته في أن تنقل هذه الدراما كافة المشكلات التي يعاني منها المجتمع السوري، وهو ما يثبت حب وعشق هذا الرجل لشعبه..
الرئيس بشار أعطى أوامره للضباط بعدم إطلاق رصاصة واحدة تجاه أي شخص حتى لو كان دفاعًا عن النفس، والدليل على ذلك أن معظم الشهداء حتى الآن سقطوا نتيجة أعمال بلطجة".



اضغط هنا لتكبير الصوره


قضت محكمة استئناف أبوظبي، أمس، بتأجيل نظر قضية قتل عمد اتهم فيها شخص من إحدى الجنسيات العربية إلى 19 يونيو الجاري للنطق بالحكم، وأقر المتهم خلال الجلسة بارتكابه الجريمة إلا أنه أكّد أنه لم يتعمد قتل زوجته.وقال المتهم إن زوجته خرجت يوم الحادثة من منزلها دون إذنه، وعند عودته جلس معها على الطاولة ليعاتبها بهدوء حتى لا تتطور الأمور إلى شجار، فعرف منها أنها خرجت مع إحدى صديقاتها على الرغم من أنه كان قد حذرها مرات عدة من استمرار علاقتها بهذه الفتاة التي تصغرها في العمر بسنوات كثيرة، مؤكداً أن العلاقة بينهما بدأت تثير ريبته بعد اكتشافه وجود رسائل غرامية بينهما على الهاتف المحمول.وأوضح أن الأمور تطورت أثناء نقاشهما، بعدما اعترفت له زوجته بأنها على علاقة بهذه الصديقة، وأنها تعرفت إلى رجال آخرين عن طريقها، فهددها باستدعاء الشرطة لصديقتها ومواجهتها بهذه التهم، وهنا ثارت زوجته ضده، ورفضت قطع علاقتها بصديقتها.وأشار المتهم إلى أن الأمور تطورت بسرعة رهيبة إلى شجار بالأيدي، بعد أن بادرت زوجته بتهديده بسكين كان موجوداً على الطاولة، ومن دون وعي منه طعنها مرات عدة. وبعد وصول أقارب لهم موجودين في الجوار، عاد إلى وعيه ليكتشف أن زوجته ملقاة على الأرض غارقة في دمائها.وعندما سأله القاضي حول توافر نية القتل قبل ارتكابه الجريمة، أكّد أنه لم ينو قتلها وأن الأمور تطورت إلى شجار عنيف بينهما. كما أكّد ندمه على اقترافه هذه الواقعة.






اضغط هنا لتكبير الصوره








باشرت مساء أمس شرطة محافظة عنيزة التحقيق في قضية تعرض مواطن لطلق ناري أصابه في منطقة الكتف والفخذ مما تسبب في غيبوبته وفقدانه الوعي. وتم نقل المصاب لقسم الطوارئ بمستشفى الملك سعود بالمحافظة وبعد إجراء الإسعافات الأولية للمصاب وعمل التحاليل والإشاعات الضرورية عاد المصاب لوعيه وتم تنويمه وتحت الملاحظة الطبية بقسم الجراحة. وبعد مباشرة رجال الأمن للحالة كشفت المصادر بان أبن المصاب كان يقوم بتنظيف سلاح والدة الخاص (مسدس ربع) وهم يسيرون بالمركبة بطريق المدينة فخرجت طلقة بالخطأ أصابت والده.

اضغط هنا لتكبير الصوره





اضغط هنا لتكبير الصوره





ظهرت من جديد طلاسم نارية في جسد شاب، بعد أن كانت النيران تلاحقه لسنوات في منزله حتى توقفت بعد تكثيف قراءة القرآن عليه.وعاود الشاب الاتصال بالرقاة الذين كانوا يترددون عليه وساهموا في زوال تلك الظواهر الغريبة، وأكدوا له أن السحر عاد مجددا للظهور، وأن ما يجري له حاليا يعد من تأثيراته. وتتمثل الطلاسم في حروق صغيرة بأشكال غريبة، بدأت تظهر في يديه، ولم تكن قد ظهرت عليه في المرة الأولى، وأبدى الشاب تخوفه بأن تسيطر تلك الحروق على كامل جسده. وكان 13 راقيا قد أجمعوا على أن النيران التي لاحقت ذلك الشاب «الذي نشرت قصته صحيفة السيف الإلكترونية امس» في مسكنه هي بفعل «السحر ومس الجن له ولزوجته»، ما أدى إلى هجره المسكن، إضافة إلى خسارته مركبته الجديدة بسببها. وأفاد الشاب بأن خسائره تجاوزت 400 ألف ريال. وكانت الحرائق التي تكررت سبع مرات في أوقات متفاوتة بدأت من عام 1428هـ (2008م) وطالت محتويات شقة الشاب بشكل خاص بعمارة سكنية يقطنها هو ومجموعة من أشقائه مع والدهم في منطقة تبعد عن الطائف شمالا 20 كم، وبعد أن بدأت بعض الأصوات الغريبة التي كان يسمعها بداخل شقته، خصوصا في فترات الليل، تطور الأمر إلى تساقط بعض أدوات المطبخ، ثم احتراق الستائر والذي يتخلله روائح دخانية وبشكل كثيف، حتى قضت النيران على الشقة بكاملها وهددت سلامته هو وزوجته، فيما لم يحدد محققو الدفاع المدني والذين كانوا يترددون على الشقة لسبع مرات خلال ما يزيد على ثلاث سنوات ونصف، أسباب تلك الحرائق، واكتفوا فقط بالسيطرة عليها من خلال إطفائها. وأفصح الشاب (أ. ع. ش)، عن آثار تشبه خطوات أقدام الإنسان كانت تظهر محترقة على الموكيت بالشقة المعنية، قائلا: أحضرت أحد الرقاة وأخبرته بالوقائع التي شهدتها شقتي في المنزل الذي أقطنه مع والدي وبعض أشقائي، وبدأ يقرأ وركز على إحدى الغرف، لتتأثر الإضاءة وقتها، حيث أخذت تطفأ ثم تضاء، حتى خروج الراقي. وأشار إلى أنه شاهد في إحدى المرات ومعه جيرانه، النيران تخرج من نوافذ شقته. ولاحقا، احترقت مركبته من طراز كامري موديل 2007 بعد أن كان يستقلها في أحد المشاوير، حيث شعر فجأة بسخونة في مقاعدها وتصاعد بعض الأدخنة منها، ليخرج منها ويراها تحترق أمام عينيه. وأضاف: كنت أتعرض لحالات إغماء شديدة وظهور تقرحات شديدة في اليدين والرجلين دون أن يكون لها سبب طبي على الإطلاق، لحين أن أسهمت قراءة بعض المشايخ في اختفائها تدريجيا إلا أنها ظلت باقية على شكل «طلاسم سحرية» غير مفهومة تحمل خطوطا وأشكالا غريبة.








اضغط هنا لتكبير الصوره





اضغط هنا لتكبير الصوره





لقد أثار سائق باص في الستين من عمره (في حالة غير طبيعية) الرعب في شوارع تبوك أمس جراء سرعته الجنونية، واصطدامه بالعديد من السيارات، والصبات الخرسانية.وفي التفاصيل أن عددًا من السيارات تعرضت لاصطدام من خلال باص نقل طالبات جامعيات يقوده شخص في حالة غير طبيعية اصطدم بعدد منها، رافضًا التوقف، قاطعًا عدد من الطرق حتى أوقفته إحدى الصبات الخرسانية الخاصة بأعمال الطرق، ممَّا أوجد ذعرًا في صفوف السائقين، والمارة من طريقة سياقته المتهورة، حيث اصطدم خلالها بأربع سيارات، رافضًا التوقف، وعندما أوقف إجباريًا من خلال اصطدامه بإحدى الأعمال الخرسانية رفض النزول من الباص، وحاول الاشتباك مع رجال الأمن الذين قاموا بإنزاله بالقوة، ليتفاجأوا أنه مصطحبٌ معه ستة أطفال من أبنائه، وأقاربه تراوحت أعمارهم ما بين 8 – 13 عامًا، و كانوا في وضع خوف ورعب شديدين نتيجة للحادثة.وأوضح العقيد محمد النَّجار مدير مرور منطقة تبوك أن الحادثة لم تُوقِع أي إصابات، مطالبًا قائدي المركبات بأخذ الحيطة والحذر عند القيادة، وعدم التهور، كما أشار إلى أنه تم مخاطبة شركات النقل لمراعاة اختيار السائقين، وضرورة توفر الشروط المناسبة فيهم، خصوصًا الشركات التي تقوم بتأمين الباصات التي تنقل الطالبات، أو الطلاب، أو المعلمين







اضغط هنا لتكبير الصوره





اضغط هنا لتكبير الصوره





كشف استطلاع للرأي أن الالمان هم اصحاب "الجنسية الاقل مرحا" في العالم وأن الامريكيين هم الاكثر مرحا بشكل عام في حين ان الاسبان هم الاكثر ظرفا بين الاوروبيين ليتقدموا على الايطاليين والفرنسيين.وطلب موقع التواصل الاجتماعي (بادو دوت كوم) Badoo.com من 30 ألف شخص في 15 دولة اختيار الجنسية "الاكثر مرحا" أو الافضل في ادخال البهجة على الناس والجنسية "الاقل مرحا."ونال الامريكيون جائزة الاكثر مرحا تلاهم الاسبان في المركز الثاني ثم الايطاليون في المركز الثالث.وأكد التصويت للجنسية "الاقل مرحا" وجهة نظر الروائي الامريكي مارك توين أن "المزحة الالمانية ليست مادة للضحك."ورغم هذا فان الالمان تقدموا بسهولة على الروس والاتراك.وأظهر الاستطلاع ان البريطانيين ليسوا ظرفاء كما يعتقدون. وحل البريطانيون في المركز السابع بين 15 دولة خلف البرازيليين والفرنسيين والمكسيكيين.لكنهم جاءوا في مرتبة أعلى عندما طرح موقع بادو السؤال المعاكس: أي الجنسيات تجدها اقل مرحا؟ وهنا جاء البريطانيون في المرتبة الرابعة بعد الاتراك مباشرة.وقال لويد برايس مدير التسويق بموقع بادو وهو بريطاني الجنسية "أخشى أننا لا نجد بعض النتائج مرحة جدا








اضغط هنا لتكبير الصوره





اضغط هنا لتكبير الصوره






قالت امرأة استرالية إنها بصدد مقاضاة حكومة بلادها بسبب ما تقول إنَّها "خدمة قنصلية سيئة" قُدِّمت لها من قبل السفارة الاسترالية في الإمارات، والتي أخفقت بإبلاغها باحتمال إدانتها بجريمة الزِّنا وسجنها بعد ادِّعائها بأن زملاءها في العمل كانوا قد اغتصبوها.وقالت المرأة المذكورة، والتي لم يتم الكشف عن هويتها، إنَّها تقدَّمت بشكوى رسميَّة بشأن القضية أمام المحكمة العليا في مدينة بريسبين، عاصمة ولاية كوينزلاند الاسترالية.من جانبها، أصدرت ميتشال جيمس، محامية الدفاع في القضية، بيانا قالت فيه: "لقد أدََّت الاستشارة الناقصة التي قدَّمتها السفارة لهذه المرأة إلى إمضائها ثمانية أشهر في السجن كانت بالنسبة لها جحيما".






وقالت المحامية إنَّ السفارة لم تبلغ موكِّلتها بأنها قد تُسجن جرَّاء الإبلاغ عن تعرُّضها للاعتداء الجنسي، مضيفة: "لو كانت قد علمت بذلك، لما أبلغت أصلا عن الاعتداء، ولكانت قد سعت لمغادرة البلاد على الفور".من جهتها، قالت وزارة الخارجية الاسترالية إنها ستسعى لدحض الادعاءات التي تضمَّنتها الشكوى، وذلك دون أن تدلي بالمزيد من التفاصيل عن الموضوع.يُذكر أن المرأة المذكورة كانت تعمل في عام 2008 كموظَّفة في أحد الفنادق في إمارة الفجيرة الواقعة شمال دولة الإمارات العربية المتحدة.وقالت إنها فُوجئت عندما أبلغت الجهات المختصة عن حادثة تخديرها واغتصابها من قبل زملائها في العمل بأنها تُعامل كمتَّهمة بدل التعامل معها كمدَّعية.



كحول وزنا

وأضافت قائلة إنها حُوكمت وأُدينت بتهمتي الزِّنا وشرب الكحول بدون ترخيص، لتمضي بعدها ثمانية أشهر من محكوميَّتها وراء القضبان في دولة الإمارات، حيث تُعتبر إقامة العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج غير شرعيَّة.وقالت المرأة، البالغة من العمر 29 عاما، إنها اتَّصلت فور استعادة وعيها بقنصليَّة بلادها طالبة المساعدة، لكنَّها لم تتلقَّ من الموظفين القنصليين أيَّ تحذير حول مخاطر التقدَّم بشكوى بشأن التعرُّض للاغتصاب.
وروت كيف أنها اعتُقلت وسُجنت في أعقاب إبلاغ الشرطة عمَّا كانت قد تعرَّضت له، ولم يُفرج عنها إلاَّ بعد إصدار عفوٍ عنها في شهر مارس/آذار من عام 2009.
يُشار إلى ان المرأة المذكورة قالت إنها ستقاضي أيضا أرباب العمل الذين كانت تعمل لديهم أثناء وقوع الحادث، قائلة: "لقد فشلوا بحمايتي".










اضغط هنا لتكبير الصوره

دنيا سمير غانم تعتذر عن "واحد صحيح"
اضغط هنا لتكبير الصوره
أكدت الفنانة دنيا سمير غانم، أنها اعتذرت مؤخرا عن دورها فى فيلم "واحد صحيح" أمام الفنان هانى سلامة وبسمة ورانيا يوسف.وأوضحت دنيا، أن سبب الاعتذار هو عدم إحساسها بالدور، قائلة: إنها تحترم السيناريست تامر حبيب، وتقدره، ولكنها لم تجد نفسها فى الدور المعروض عليها.وأضافت دنيا، أن انشغالها بتصوير دورها فى الجزء الثانى من مسلسل "الكبير أوى" مع الفنان أحمد مكى يمنعها من الدخول فى أعمال أخرى على الأقل فى الفترة الحالية.فيلم "واحد صحيح" بطولة هانى سلامة، وبسمة، وكندة علوش، ومن تأليف السيناريست تامر حبيب، ومن إنتاج أحمد السبكى، ومن إخراج هادى الباجورى.وهو اجتماعى رومانسى تدور قصته حول مهندس ديكور يبحث عن عروسة، فيتم ترشيح ثلاث فتيات ليختار واحدة منهن، ولكل منهن لها مميزات يتمناها فى شريكة حياته فيقع فى حيرة شديدة فيقرر الزواج من الثلاثة.يذكر أن آخر أعمال دنيا سمير غانم فيلم "365 يوم سعادة" بطولة أحمد عز، ومى كساب، وشادى خلف، وقصة ماجد مجدى، وسيناريو وحوار يوسف معاطى


اضغط هنا لتكبير الصوره


في حريق بشع أصيب مواطن سعودي بحروق بالغة الخطورة أتت على 70 % من جسده وذلك بعد اشتعال النيران في منزله الكائن في حائل قبل 5 أعوام , ومنذ ذلك الوقت يرقد في مستشفى مدينة سميراء العام الواقع جنوب شرقي مدينة حائل.وفقد الشاب "نايف الجازي " يديه في الحريق وأصيب بحروق بالغة الخطورة تسببت في تشويه جسده ولا يستطيع تناول الطعام منذ ذلك الوقت إلا بواسطة "ماصة" تضعها الممرضة في فمه فلا وسيله أخرى لإطعامه سوى تلك الطريقة .وطالب المواطن "الجازي" بتوفير العلاج اللازم لحالته في المراكز المتخصصة لعلاج الحروق داخل المملكة أو خارجها , كما وجه نداء للشؤون الصحية بمعالجته نفسياً حيث تدهورت صحته النفسية ويعاني من اكتئاب شديد نظرا لأن ذاكرته وإدراكه وقواه العقلية لم تتأثر بالحريق , الأمر الذي يجعله يشعر بالحزن والأسى البالغ جراء ما تعرض له من إصابات خطيرة .






اضغط هنا لتكبير الصوره



قال باحثون أمريكيون إن أكل التراب قد يسهم في الحماية من بعض أنواع الجراثيم والطفيليات .
وذكر موقع “هيلث دي نيوز” أن دراسة أجراها علماء من جامعة كورنيل في نيويورك أظهرت أن البشر أكلوا التراب منذ آلاف السنين، وهي ظاهرة موجودة في كل الحضارات .وشملت الدراسة 480 تقريراً عن ثقافات مختلفة تتناول أكل التراب . ووجد الباحثون أن البشر تناولوا التراب حتى بوجود أنواع أخرى من الطعام، وغالباً ما تناولوا الطين الذي لا يحتوي على الكثير من المعادن، إذ لم يأكلوه بسبب فوائده الغذائية .
وقال الباحثون إن التفسير الأفضل هو أن الناس أكلوا التراب لأنه يحمي من بعض أنواع الجراثيم والطفيليات، وهو أمر رائج بدرجة أكبر لدى النساء الحوامل والأطفال الذين يعتبرون أكثر عرضة للجراثيم .



قالت صحيفة Guardian في تحقيق لها حول القراصنة الالكترونيين في العالم ان ربع القراصنة الذين يعيشون في الولايات المتحدة الامريكية يعملون لصالح مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI .
واضافت الصحيفة في تقريرها :"ان العالم التحتي لقراصنة الكمبيوتر مخترق تماما في الولايات المتحدة من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI و الذي يعيش الان في حالة من جنون العظمة و الارتياب , التقديرات تشير الى ان واحد من اصل اربعة قراصنة يقومون باخبار السلطات عن زملائهم القراصنة".
"في بعض الحالات , بعض المنتديات المعروفة و الغير شرعية و التي يتم استخدامها من قبل المجرمين الالكترونيين كمتجر لبيع اسماء المستخدمين و كلمات مرورهم المسروقة و حسابات بطاقات الائتمان , هذه المنتديات تكون في بعض الاحيان مدارة من قبل قراصنة متعاملين مع وكالة FBI " اكدت الصحيفة .
ولم تدخل الصحيفة من خلال تحقيقها في عمق مجتمع القراصنة الالكترونيين و لم تقدم تعريفا لمصطلح القراصنة هل هم القراصنة المحترفين فقط ام القراصنة الهواة ايضا.



أظهرت دراسة جديدة نشرتها صحيفة "ديلي اكسبريس" الثلاثاء أن الناس من أصحاب الخلق الحسن والعادات الحميدة، هم أكثر من غيرهم بمعدل الضعف للتمتع بصحة جيدة.ووجدت الدراسة أن الأشخاص المرتبين والمنظمين يتمتعون بنظافة شخصية أفضل من الناس الفوضويين. وقالت إن الناس من ذوي العادات الحميدة والخلق الحسن يميلون إلى الالتزام بإجراءات النظافة في أماكن العمل والعناية بصحتهم ورفاههم أكثر من غيرهم، ما يجعلهم أقل عرضة للإصابة بنزلات البرد وحالات الإسهال.وأضافت الدراسة أن الأشخاص من ذوي الخلق الحسن هم أكثر مرتين ونصف المرة من ذوي الأخلاق السيئة للتمتع بصحة جيدة، في حين يُقدم المسنون على الاعتناء بصحتهم أكثر من الشباب كما أنهم يتمتعون بسلوك أفضل منهم. ووجدت الدراسة أيضاً أن ربات البيوت يملكن أعلى مستويات من النظافة الشخصية والمنزلية، في حين يملك موظفو المكاتب والطلاب أسوأ هذه المقاييس. وأشارت إلى أن النساء يحرصن على أن يكن أكثر نظافة من الرجال.


اضغط هنا لتكبير الصوره

القضاء البريطاني يثأر لقطة أجبرت على إدمان المخدرات
اضغط هنا لتكبير الصوره
ثأر القانون البريطاني لقطة تعرضت لانتهاك حقوقها بعد ان أجبرها شاب يدعى مايك كاين بعد ان حشرها في كيس مغلق على استنشاق مادة الحشيش، مما تسبب بإدمانها المخدرات بحسب وصف البعض.
وأفادت وكالة الأنباء الفرنسية ان محكمة ساوث شيلدز شمال شرقي بريطانيا أصدرت حكماً بسجن كاين البالغ من العمر 20 عاماً لمدة 3 أشهر مع وقف التنفيذ، بسبب ما وصفته بالتصرف الوحشي المثير للاشمئزاز.
وتم اكتشاف هذه الفعلة بعد ان عثر رجال الشرطة على تسجيل على جواله يظهر مايك وهو يضع القطة في الكيس وينفخ الحشيش فيه، وذلك أثناء احتجاز كاين على ذمة التحقيق في قضية أخرى.

اضغط هنا لتكبير الصوره
الشحرورة صباح تتزوج للمرة الثامنة وتدخل كتاب غينيس
اضغط هنا لتكبير الصوره
نشرت الصور والمجلات الصور الاولى لحفل زفاف الشحرورة صباح على عريسها جوزيف غريب والذي كان مسؤول العناية بجمالها وشعرها وعمل معها لمدة 17 عام.

ويعتبر هذا الزواج الثامن لصباح التي اصرت على أن ترتدي الفستان الابيض فيه، وقالت "انا عايزة كل ستات الارض يقلدوني وخصوصاً اللي عارفين معنى الحب والوفاء فأنا النهارده كتبت اسمي في موسوعة غينيس على أنني العروسة الأكبر سناً في العالم وده حيخلد اسمي للأبد، ويا ريت كمان يسمعوا الـ "اوف" اللي غنيتها وقتها حيعلنوا أنني صاحبة اطول "اوووف" وأطول نفس في العالم".

أما عن وعدها لابنها بعدم الزواج مرة أخرى فقالت "صحيح وعدت صباح لكنه حيفهم ايه اسباب رجوعي في وعدي وعلى فكرة الجواز اكتر من مرة موضة في مصر وامر مش غريب ولكن بالنسبة للمجتمع اللبناني انا عارفة اني زودتها شوية".





اضغط هنا لتكبير الصوره

شهدت إحدى مباريات دوري البيسبول للجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية حادثاً مأساوياً تمثل في إصابة اللاعبة الضاربة للكرة في عينها اليسرى بعد أن أخطأت في تقدير مكان الكرة وهو الأمر الذي أدى إلى ارتطام الكرة بعينها بكل قوة مما سبب لها نزيف حاد.



وجاء ذلك خلال بطولة الجامعات للسيدات في الولايات المتحدة عندما سددت الرامية الكرة في مكان مرتفع على اللاعبة التي تمسك المضرب مما أدى إلى ارتطامها في عينها اليسرى لتسبب نزيف حاد مما أجبر الفريق الطبي على الدخول فوراً لتقديم الاسعافات الأولية والذي أعلن في وقت لاحق أن اللاعبة قد فقدت عينها بشكل كامل



شاهد الفيديو من هنا



اضغط هنا لتكبير الصوره


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
الى روح أمــي الطاهره
رحمة الله عليها رحمةً واسعه واسكنها فسيح جناته في الفردوس الأعلى مع أبوي وكافة المسلمين برحمته الواسعه
اللهم آمين

التعديل الأخير تم بواسطة ابوخال ; 06-11-2011 الساعة 02:36 AM
ابوخال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 05:06 PM   #3
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية إِنْكِسَآرْ
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 7,496
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 16
إِنْكِسَآرْ is on a distinguished road
افتراضي


الله يعطيك الف الف عافية

اشكرك يا (ابو الخال)
دائما ابداعاتك تذهلنا

ننتظر مزيدك يا مبدع ..


0 كبت المشاعر يؤدى إلى فقدان الذاكرة
0 نار الجليد
0 المجلة الطيبة " العدد السابع "
0 الكبريت النباتي وفوائده
0 قامووس للمفردات والكلمات الديكورية
0 أمثال إنجليزية مرتبة أبجدياً
0 ضريسان - لويس سواريز : ‘‘ أريد الفوز بـكوبا أمريكا 2011 ‘‘
0 النبي يفاخر فيك ياللي ترحب ! ‏
0 إِنــكسار مرّ من هنــا !!
0 الادارة ،، اشكرك على اعادتي مشرفاً
0 مسابقة القسم العام ( العضو المثالي )
0 هل استمتعت يوما بفشلك
0 رابــطــة ( بـــرشـــلـــونــــة fcb ) فــخـــر أسـبـانـيـا والـعـالـم أجـمـــ ع
0 الهلال يقسو على الأهلي برباعية نظيفة
0 لانريد الكمال ولكن نريد قلوبا تصحو عند الخطآ ‏
التوقيع
لسَت احآوِل آلَإنتحإر !
... فقطِ ! فضُول أشغلنِي ؛
. حِين آنظَر للَاسفل وأرفَع قدمِي للفرَاغ
مَن سيقُول حينها وعيننننَاه تذرف بالدمُوع !
...... أرجُوك لاتفعَل فَ آنَا أحتاجك!

اضغط هنا لتكبير الصوره
إِنْكِسَآرْ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2011, 01:07 AM   #4
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية fano0o
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
العمر: 27
المشاركات: 7,871
مقالات المدونة: 21
معدل تقييم المستوى: 16
fano0o is on a distinguished road
افتراضي


يسلمووووووووووووو يالغااالي ...

يعطيييييك العااافيية ربي ..


اممممم ..
على ذمة هيلث دي نيوز ...أكل التراب يحمي من الجراثيم والطفليات !!

دا من جد ....


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


حبيبتي حلووشة

شووووكرا اضغط هنا لتكبير الصوره



اضغط هنا لتكبير الصوره
fano0o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2011, 01:36 AM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ايمان الجزائرية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: وتكبر فيَّ الطفولةُ يوماً على صدر يومِ أعشق عمري لأني إذا متُّ أخجل من دمع أمي !
المشاركات: 1,608
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
ايمان الجزائرية is on a distinguished road
افتراضي


مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
ايمان الجزائرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القانون العام لمنتديات بـــرق Emad Alqadi منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 27 06-06-2013 01:18 PM
القانون العام لمنتديات بـــرق Emad Alqadi منتدى التعارف و الترحيب 1 09-16-2009 03:39 AM


الساعة الآن 11:47 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.