قديم 01-21-2008, 07:27 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية مشعل الهاجري
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: ^^ الشرقيه ^^
المشاركات: 2,635
معدل تقييم المستوى: 15
مشعل الهاجري is on a distinguished road
70 ألفا يودعون الجابر أمام مانشستر اليوم


اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره


يلوح سامي الجابر النجم الأسطوري الكبير اليوم الاثنين بيده مودعا جماهير ناديه ومنتخب بلاده وجميع محبيه ليس على المستوى المحلي فقط بل متجاوزا الحدود الإقليمية والقارية ، من أرض درة الملاعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض في ليلة من ليالي الوفاء الهلالية أهل الوفاء (باكيا ومبكيا) عشاقه في آخر لحظة يداعب معشوقته أمام مرأى أكثر من خمسة وسبعين ألف متفرج يتوقع أن تمتلئ بهم مقاعد الاستاد والمتابعين خلف الشاشة في مباراة تسجل للتاريخ بين فريق الهلال السعودي زعيم الأندية الآسيوية ومانشستر يونايتد الانجليزي متصدر الدوري الحالي وبطل الموسم الرياضي السابق في انجلترا ، وأعرق الأندية الأوروبية ولن يقتصر هذا الحدث التاريخي في اللقاء الدولي الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه الامير نواف بن فيصل بن فهد وعدد من الشخصيات الرياضية من أصحاب السمو الأمراء والسعادة من ضيوف الحفل على المستوى الخليجي والعربي ورؤساء الاندية والسفير البريطاني في المملكة السيد وليم بيتي على المباراة التكريمية حيث سيقام مهرجان قبل المباراة بساعتين في مناسبة تليق بسمعة سامي الجابر الأسطورة الكروية التي طالما ما تغنت بها أجيال محبة لكرة القدم .
الحدث الكروي اليوم سيكون حدثا تاريخيا للكرة السعودية وهي تودع بطريقتها الخاصة أحد أساطير الكرة السعودية وواحد من أهم الذين شاركوا في الانجازات الكروية على مستوى بلاده أو ناديه أمام فريق عريق (مانشستر يونايتد) يحضر بكامل نجومه ليحتفل مع نادي الهلال بختام مسيرة بطل تغنى باسمه الجميع .
ستكون الجماهير الليلة على موعد مع سهرة كروية (من نوع خاص) تجمع الفريق الهلالي صاحب التاريخ والانجازات والعراقة والشهرة على المستوى الآسيوي أمام أعرق الأندية الأوروبية والشعبية الكبيرة على مستوى العالم ، وبغض النظر عن البرنامج المصاحب للمهرجان إلا أن مباراة كهذه تستحق المشاهدة والمتابعة وبحاجة لها ملاعبنا السعودية في كل مناسبة . سامي الجابر سيودع الملاعب ويهجرها بعد أن نثر إبداعاته وفنونه الكروية طوال عقدين من الزمان كان رمزا للعطاء والإخلاص والتضحية والتفاني حقق خلالها جميع أنواع البطولات سواء مع المنتخب أو منتخب بلاده دون اسمه في جميع المحافل وفي سجلات أعلى سلطة كروية الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بجانب بيليه ومارادونا وزيلر بعد أربعة مونديالات مع منتخب بلاده سجل في ثلاث مناسبات فيها .
الفريق الانجليزي الضيف الذي يحضر لمنطقة الشرق الأوسط لأول مرة والذي وصل اول أمس بكامل نجومه وعدته وعتاده منح هذه المباراة أهمية واسعة وأدرجها ضمن برنامجه الذي أعده السير اليكس فيرجسون مدرب الفريق الذي صرح بأنه سيلعب بطاقمه الأساسي الذي ركز عليه في الفترة الماضية ويعتمد عليهم في المناسبات الرسمية .
الأكيد في هذه المباراة التي تليق بسمعة نجم كبير بحجم سامي في يوم وداعه واختيار مانشستر يعد أمرا رائعا لكل الهلاليين ومفيدا للفريق الهلالي الذي سينازل النجوم الأوروبيين على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ، مفيد بالاحتكاك بالنجوم الكبار وشهرة نادي الهلال أوروبيا وفرصة للجماهير في السعودية لمشاهدة النجوم على الطبيعة والكثير من العوامل الأخرى التي سيكسبها الهلال من هذه الزيارة .
المهرجان وهدايا موبايلي
سيبدأ حفل الاعتزال عند الساعة الخامسة والنصف مساء يشمل عروضا بهلوانية مميزة بكرة القدم يقدمها محترفون مهاريون وعروض الدراجات الهوائية والألعاب الهوائية وفيلما وثائقيا عن سامي الجابر وإعلانات تجارية يقدمها المحتفى به وقصيدة شعرية في الجابر بالإضافة لـ 99 هدية من شركة موبايلي هدية للجمهور الحاضر حيث يستمر البرنامج لمدة ساعة ونصف الساعة .
المباراة فنيا وتكتيكيا
بالتأكيد أن كل من ينظر للقاء من الناحية الفنية سيرجح كفة المان يونايتد لما يضمه في صفوفه من أسماء شهيرة في عالم كرة القدم العالمية بدون تعقيد ففارق الإمكانيات والمواهب والمهارة تفرض نفسها للشياطين الحمر عندما نكون واقعيين فنجوم مثل كرستيانو رونالدو وروني وفان ديرسال واندرسون وغيرهم تفرض أن المان يونايتد الأفضل يبقى عنصر المفاجأة في كرة القدم والظروف الخارجية التي قد تصاحب اللقاء للفريق الهلالي المدعم بخمسة من أبرز نجوم الكرة السعودية في أنديتنا تتطلب جهدا مضاعفا منهم نحو تقديم كرة تعكس واقع الكرة السعودية وتليق بسمعتها التي وصلت العالمية أربع مرات متتالية ، يتميز المان يونايتد في مثل هذه المباريات باللعب من أجل الاستمتاع قبل أن يجهز على خصمه بهدف مبكر.
صحيح أن الجماهير الهلالية تمني نفسها بالفوز على مانشستر يونايتد والمحاولة قدر الإمكان تقديم صورة رائعة للكرة السعودية ، ويتشوقون لرؤية سامي الجابر (الذئب الهلالي ) يسرح ويمرح كما فعل بالمنتخب الانجليزي في عقر داره ، لكن تلك الأماني تحتاج لتكتيك خاص لوقف المد الهجومي الانجليزي المتوقع من فبل مدرب الفريق الروماني أولاريو كوزمين الذي سيواجه السير اليكس فيرجسون وسط ظروف الإصابات ومباريات الدوري التي لم تمنح الفريق راحة تامة قبل هذه المواجهة الكروية التاريخية ، لاشك أن فيرجسون سيقول اليوم للاعبين استمتعوا باللعب فقط ، لكن سامي وياسر ونور ورفاقهم سيقولون كلمتهم في اللقاء اليوم .
تشكيلة الفريقين
ينتظر أن يدخل مانشستر يونايتد المباراة بنفس الأسماء التي لعب بها في آخر مباراة في الدوري الانجليزي وكسبها بهدفين السبت الماضي أمام ريدينغ بأقدام كرستيانو رونالدو واين روني قبل مجيئه للعاصمة السعودية الرياض مواصلا صدارته للدوري بـ(54) نقطة مع الأرسنال يليهما شيلسي بـ(50) نقطة مع تغير خفيف في التشكيل الذي سيكون من :
الهولندي فان ديرسار في حراسة المرمى صاحب الخبرة العريضة دوليا وفي خط الدفاع من اليسار لليمين الفرنسي ايفرا والصريبي فيدتش والانجليزي فرديناند والايرلندي اوشى وفي الوسط الانجليزي جون كارك والبرازيلي اندرسون كمحوري ارتكاز والويلزي رايان جيجز والبرتغالي كرستيانو رونالدو على الطرف الأيسر والأيمن للوسط وأمامهما الارجنتيني تيفيز وفي الهجوم واين روني وحيدا .
ومن خلال المران الوحيد للفريق وضح عزم أفراده جميعا على تقديم المستوى الجيد والأداء الفني الرائع وعدم الاستهانة بالمباراة حتى ولو كانت بمثابة المهرجان التكريمي لعلمهم بوجود مشجعين لهم في السعودية .
أما الفريق الهلالي فقد واصل استعداداته بحضور جميع عناصره والتحق النجوم المحليون الذين تم اختيارهم بالفريق أمس الأحد وكانت الجدية في المران من السبت الماضي بعد مباراة الطائي في الدوري الممتاز السعودي الذي يحل الهلال وصيفا بـ 32 نقطة خلف الاتحاد.
وسيلعب مدربه الروماني كوزمين بالتشكيل الأساسي للفريق بعد إضافة عنصرين في الشوط الأول من المباراة من نجوم الأندية ليكون التشكيل كالآتي :
محمد الدعيع في حراسة المرمى عميد لاعبي العالم وفي خط الدفاع عبد العزيز الخثران وماجد المرشدي وتفاريس «برازيلي» وأحمد الدوخي من الاتحاد لاعب الهلال السابق وفي خط الوسط محمد نور من الاتحاد وخالد عزيز محوري ارتكاز وطارق التائب « ليبي « ومحمد الشلهوب وفي خط الهجوم سامي الجابر وياسر القحطاني .
الجابر يشارك ستين دقيقة
وسيمنح المدرب كوزمين النجم المحتفى به سامي الجابر المشاركة في اللعب لمدة ستين دقيقة قبل أن يودع جماهيره ليحل بدلا منه النجم الدولي مالك معاذ لاعب الأهلي وقد استعد الجابر لهذه المباراة ببرنامج لياقي وغذائي قبل المهرجان خصيصا للمباراة فيما سيلعب أسامة هوساوي الذي انتقل للهلال بدءا من الموسم الماضي بديلا لتفاريس واحمد عطيف نجم الشباب بدل التائب .
طاقم تحكيم سعودي
يقود المباراة طاقم تحكيم سعودي مكون من : سعد الكثيري حكم ساحة ويساعده محمد الغامدي وفايز الكابلي وظافر أبو زندة حكما رابعا وجميعهم دوليون .
عموما مهما تكلمنا وأسهبنا في الحديث لن نمنح هذا الحدث التاريخي الكروي ونجمه الأسطوري المحتفى به حقه كاملا... والأهم أن تكون الجماهير بمختلف ميولها حاضرة لأن حضورها سيمنح المهرجان والمباراة مزيدا من النجاح ويعكس التطور الرياضي الذي عليه مملكتنا الحبيبة.


0 العالم يترقب كلاسيكو خارج حدود التوقعات
0 70 ألفا يودعون الجابر أمام مانشستر اليوم
0 فضييحة كورن فليكس ((أرجوا من الجميع الدخول))
0 مركب الأهلي طبع .. بفن النواخذة يالربع
0 الهلال بدون التايب وياسر .. كسب الشباب وعلى النهائي ساير
0 اللي يوصل 6 يخلي اللي بعدو يقيمو هع
0 أدريانو من إنتر إلى ساو باولو
0 شاب فضح بنت والله عاقبه بشيء غريب
0 هوساوي ينتقل للهلال رسميا بـ 12 مليونا و 600 ألف ريال
0 الجابر ينضم لطاقم المحللين في شبكة راديو وتلفزيون العرب ART
0 هوساوي : سعيد بالانتقال للهلال وجماهير الوحدة تعي أننا في زمن الاحتراف
0 الهلال عاقب القادسية بنصف درزن.. والنصر كسب الاتحاد في عقر داره
0 التاريخ يرجح الموج الأزرق لالتهام الليث الأبيض
0 سجل الوحدة عن طريق المحياني فردها الهلال بفوز ثان
0 هل تحترم البنت التي تكلمك بالتلفون...جااوب وبصراحة...
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
مشعل الهاجري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-21-2008, 09:43 AM   #2
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
الوافي المجروح is on a distinguished road
افتراضي


اول شي السلام عليكم
ثاني شي انا اول مره ارد على شخص بالمنتدى لانو توني جديد مالي دقايق مسجل بالمنتدى واتشرف ارد عليك بالقسم الرياضي واقول فعلاً الرياضة خسرت لاعب فذاً كسامي الجابر .
واشكرك على الموضوع الرائع


الوافي المجروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-21-2008, 11:21 AM   #3
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
برااااق is on a distinguished road
افتراضي


نسمت الكوره بعد الثنيان وراح تختفي بعد الجابر
آه آه آه آه ياسامـــــــــــي


برااااق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-21-2008, 12:28 PM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية مشعل الهاجري
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: ^^ الشرقيه ^^
المشاركات: 2,635
معدل تقييم المستوى: 15
مشعل الهاجري is on a distinguished road
افتراضي


اخي الوافي


نورت صفحتي اخي العزيز

واسعدني مرورك الكريم

تحياتي...


0 70 ألفا يودعون الجابر أمام مانشستر اليوم
0 الاتفاق عينه على أكثر من هدف .. والجزيرة يلعب على المرتدات
0 الاهلي يوقف الحضري الى أجل غير مسمى
0 قلبك ابيض
0 النصر والهلال يبحثان عن التأهل على حساب الأهلي والحزم
0 بوساكا يقود مرحلة الذهاب بين الهلال والشباب
0 النصر والهلال يبحثان عن التأهل على حساب الأهلي والحزم
0 الهلال والنصر في مواجهة مبكرة في دور الـ 16
0 برتقال × برتقال
0 الاتحاد بالقحطاني وكيتا يفتت دفاع الحزم
0 اللي يوصل 6 يخلي اللي بعدو يقيمو هع
0 سجل الوحدة عن طريق المحياني فردها الهلال بفوز ثان
0 art تفـوز بحقوق نقـل اعتزال الكابتن سـامي الجـابر
0 الأندية القطرية تنصب شباكها للتايب
0 الأخضر يخطف التعادل أمام قطر في الوقت الضائع
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
مشعل الهاجري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-21-2008, 12:49 PM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية مشعل الهاجري
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: ^^ الشرقيه ^^
المشاركات: 2,635
معدل تقييم المستوى: 15
مشعل الهاجري is on a distinguished road
افتراضي


اخي برااااق


نورت صفحتي اخي العزيز

واسعدني مرورك الكريم

تحياتي...


0 التلفزيون الفرنسي يصوت عن أهم دين في العالم
0 الجابر ينضم لطاقم المحللين في شبكة راديو وتلفزيون العرب ART
0 الجزيرة الريـاضية تطلق برنـامج (مشروع معـلق)
0 الهلال عاقب القادسية بنصف درزن.. والنصر كسب الاتحاد في عقر داره
0 art تفـوز بحقوق نقـل اعتزال الكابتن سـامي الجـابر
0 قلبك ابيض
0 لا املك الا قلمي فهل تقبلوني بينكم؟!..
0 اللي يوصل 6 يخلي اللي بعدو يقيمو هع
0 آلهلآل وآلآ آلنصر
0 هل تحترم البنت التي تكلمك بالتلفون...جااوب وبصراحة...
0 شاب فضح بنت والله عاقبه بشيء غريب
0 قصائد حزينه للشاعر سالم سيار..
0 هوساوي ينتقل للهلال رسميا بـ 12 مليونا و 600 ألف ريال
0 فضييحة كورن فليكس ((أرجوا من الجميع الدخول))
0 صورة اضخم كف يد في العالم ووزنها 10 كيلوغرام !
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
مشعل الهاجري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعض الامراض وعلاجها بالاعشاب منها النحافه والسمنه مـــــالكـ منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 36 01-30-2017 06:34 PM
جداول اهم المباريات zamaleekmylove منتدى الرياضة 1 10-26-2007 09:15 PM
جدول مباريات الدوري الانجليزي2007_2008 !!!!!!ADO2!!!!! منتدى الرياضة 3 10-08-2007 03:44 AM


الساعة الآن 08:52 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.