قديم 07-03-2011, 07:18 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية نووسة كوول
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
العمر: 26
المشاركات: 62
معدل تقييم المستوى: 9
نووسة كوول is on a distinguished road
Unhappy الحياة لن تستمر!!!


الحياة لن تستمر......

كل يوم يموت انسان... كل يوم يولد انسان...كل يوم نشتري ملابس جديده للطفل القادم... وآخرون يعدون كفن لراحل...كل يوم نضحك ونحتفل... وآخرون يتقبلون التعازي في فقيدهم والحياة تستمر....

يولد الانسان باكيا والناس يضحكون من حوله تتلقفه الايدي ... تحنو عليه وتربيه ثم ينشأ وينمو...ثم يموت... يموت ونفس الاشخاص الذين ضحكو بالامس لقدومه هم نفسهم اليوم يبكون لرحيله والحياة تستمر!!!

يخوض معارك الحياة بقساوتها وضراوتها ... ويعيش لذات الايام بمختلف اشكالها وصورها...يتخاصم مع هذا ويهجر ذاك....

يودع صديقا... يفارق حبيبا...ويتعرف على آخرين وآخرين... والحياة تستمر

يكبر وينسى من رحلوا عنه وماتوا... ينسى أولئك الذين دفنهم

بيديه...ويمشي في زحمة الدنيا على دروب لا يعلم منتهاها...يشهد مآسي الاخرين..يشاركهم افراحهم ويختلط معهم...والحياة تستمر!!!

وفي خضم هذه الدائرة التي نسميها حياة...!!!ينسى الانسان انه جافا صديق مقرب الى قلبه... ينسى انه ترك اعز واحن مخلوق يتعذب بنسيانه ولم يعد يفكر به...يقف قليلا ... يتأمل حاله... يتذكر ماضيه...يسترجع ايامه ليكتشف انه نسي في زحمة ذلك الطريق شيئا من ممتلكاته....اضاع اكثر مخلوق يحبه...فقد صاحبا مخلصا...وودع في احدى المحطات اخا وفيا في لحظة حزن جارفه... تحاصره نفسه تسائله...:اكنت تمشي دون اناس يحبونك...؟؟؟؟ يأخذ نفسا طويلا...يراجع حساباته .... يرى انه مازال يفقد ويفقد... ثم يعترف:الحياة ستزول!!!... هذه المرة الحياة ستزول كما زال هؤلاء الاحبه وستنتهي تماما كما انتهى هؤلاء الاحبه!!!.... الاحبه أولئك الذين رحلوا .... وأولئك الذين فقدتهم...ترى كم من الاشياء المهمه فقدتها ايضا!؟؟...أسمع تثاؤبا بداخلي... ترى من هذا النائم الذي تذكر اليوم ان يصحو... هو ضميري اذا!!!...عمت صباحا ايها الضمير... ما أطول مانمت!!!... أكان يجب علي ان أخسر وافقد كل هذه الاشياء من اجل ان تصحو؟!...لم جعلتني اجرح من جرحت؟...ولم ظلمت من ظلمت؟..لم قسوت؟...لم تكبرت؟... لمخدعت وسرقت ودست على من حولي بدعوى أن الحياة تستمر؟!!...عذرا كنت انت نائما وقتها يا ضميري!! مرة أخرى اعتذر.. عذرا... عذرا... عذرا...اطلب السماح...انت كنت تغط في سبات عميق يا ضميري !!!... لكن ألم يكن هناك منبه؟...لا تغضب لأني اتكلم معك بهذه الطريقه لكن هذا هو المفروض...ألم يكن هناك منبه أو جرس أو يدا توقظك؟؟؟....نعم... كان يوجد ...كنت اسمع منبه يقول: " من السهل أن تضحي من اجل صديق... لكن من الصعب أن تجد صديق يستحق التضحيه" وكان (رنينه) لا ينقطع لكنك لم تستيقظ..!!...سهرت كثيرا يا ضميري من اجل حسابات الدنيا وتفاهات بشر... سهرت كثيرا ونمت أكثر!!!... كان هناك جرس وساعه مؤقته لتصحو ....ولكنك لم تفعل واليوم عرفت: ... الحياة لن تستمر....!!!


نووسة كوول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2011, 07:24 PM   #2
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية نووسة كوول
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
العمر: 26
المشاركات: 62
معدل تقييم المستوى: 9
نووسة كوول is on a distinguished road
Angry


هادي الخاطره من تأليفي كتبتها لما صارت معي ظروف اجتماعيه قاسيه مع صديقاتي


نووسة كوول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لجل الوعد لجل كل القلوب منتدي الروايات - روايات طويلة 61 10-23-2012 10:55 AM
رواية نظرة حب سيدة الغموض منتدي الروايات - روايات طويلة 37 07-18-2011 04:27 AM
الحياء أروى النعيري المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 9 06-16-2011 07:16 AM
just smile COLDNESS منتدى الصور و الغرائب 6 12-31-2010 03:43 PM
ملاك وعيوني هلاك ... الف الف الف مبروووك الاشراف الولد اللطيف منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 22 04-04-2010 05:23 PM


الساعة الآن 11:13 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.