قديم 07-04-2011, 12:05 AM   #1
-||[إمبــراطـــورة المنتــــدى]||-
 
الصورة الرمزية حـــلا برق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: محبسك الذي في يدي .. هو ما يربطني بالوجود .. فكن لي يا جنتي ..
العمر: 29
المشاركات: 7,687
معدل تقييم المستوى: 17
حـــلا برق will become famous soon enoughحـــلا برق will become famous soon enough
عاجل تبرعوا تبرعوا



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تبرعووووووووووووووا

هذا هو عنواني

نعم تبرعوووووووووووووا

قـد دخلتـ/ـي الموضوع مسرعين هارعين الى عمل الخير

تتسابقون للتبرع في سبيل ان تنالوا الاجرر

اعرف ان القلوب التقيه كثرر

واعرف ان النوايا الطيبه كثررر

وواثقة ان امة محمد بخير الى ان تقوم الساعه ان شاء الله

اخوتي الغاليات / اخواني

تبرعك اليوم لن يكون بالمال

ولن يكون بالذهب

ولن يكون بالطعام

ولن يكون بالشراب

مممممممممم

ما هو التبرع اذن ؟؟

ستقوم بالتبرع لحملتنا وبكل جرأه ومصداقيه

" حملة برق "

وذلك اولا بأن

تغيرين او تغير الصورة الرمزيه ان كنت ترى/يــن فيها العري

وهذا ليس الا كرما منك وفضلا واعترافا منك بحبك لرسول الله ولدينك

وايمانا منكم بأن امر بسيط كهذا ممكن ان يوحي بخير كثير في داخلكم

او ان تتخلى عن توقيعك الذي يحمل الموسيقى في محتواه

ايمانا منك بقول رسولنا الكريم

عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان..)


وارجو ان تسجلـ/ـي بمشاركتك انك قمت بالتبرع

هذا التبرع الاول


اما التبرع الثاني

هو ان تقوم بوضع توقيع حملتنا ايمانا منك بقيمة الحمله في موازين اعمالك

اضغط هنا لتكبير الصوره

بارك الله فيكم وجزاكم خيرا

ومثل ما يقول المثل

الطمع بالاجاويد ,, وكلكم اجاويد ان شاء الله

تقبلوا ودي ووردي

وكل الاحترام والعرفان



التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
ريم .. اتمنى تكوني بخير يا كل الغــلا
حـــلا برق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2011, 01:10 AM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية محمد علي قاسم
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
العمر: 35
المشاركات: 2,321
معدل تقييم المستوى: 13
محمد علي قاسم is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى محمد علي قاسم إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محمد علي قاسم إرسال رسالة عبر Skype إلى محمد علي قاسم
افتراضي


روى أبو هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: ((من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لا ينقص ذلك من آثامهم شيئا))


أختي الكريمة حلاا
حمله باذن الله مباركة
حعلها الله في موازي الحسناات
و شرف لي ان اكون في مقدمة الحمله
سائلا المولى عز و جل أن يهدينا الى ما يحبه و يرضااه
و يغفر لنا زلاتنا
و أن تجد هذه الحمله القبول بصدور رحبة
بعيداااا عن التعصب و الصدامات
نحن هناا لا نجبر
بل ندعواا
رافعين شعاار
اللهم قد بلغت اللهم اشهد




التوقيع
عذرا
التوقيع طور التصليح
.......................
محمد علي قاسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2011, 01:15 AM   #3
-||[إمبــراطـــورة المنتــــدى]||-
 
الصورة الرمزية حـــلا برق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: محبسك الذي في يدي .. هو ما يربطني بالوجود .. فكن لي يا جنتي ..
العمر: 29
المشاركات: 7,687
معدل تقييم المستوى: 17
حـــلا برق will become famous soon enoughحـــلا برق will become famous soon enough
افتراضي


بارك الله فيك يا اخي الكريم

وجزاك الجنه وجعلك قدوة بالخير لكل مقتد

تقبل احترامي


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
ريم .. اتمنى تكوني بخير يا كل الغــلا
حـــلا برق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2011, 01:32 AM   #4
~الكـــــينج~
 
الصورة الرمزية ملك الاسماعيلية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: egypt
العمر: 31
المشاركات: 3,105
معدل تقييم المستوى: 13
ملك الاسماعيلية is on a distinguished road
افتراضي


جزالك الله كل خير اختى العزيزه

الحلال بين والحرام ايضا

جعله الله فى ميزان حسناتك


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره



سأظل ماشيا...... ولن اتوقف

سأقع كثيرا .....وسأعانى

لكنى متاكد ....انى لن اسير وحدى


(اسف للى جرحته)
ملك الاسماعيلية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2011, 02:29 AM   #5
-||[إمبــراطـــورة المنتــــدى]||-
 
الصورة الرمزية حـــلا برق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: محبسك الذي في يدي .. هو ما يربطني بالوجود .. فكن لي يا جنتي ..
العمر: 29
المشاركات: 7,687
معدل تقييم المستوى: 17
حـــلا برق will become famous soon enoughحـــلا برق will become famous soon enough
افتراضي


مشكور عالمرور اخوي

اهلا فيك


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
ريم .. اتمنى تكوني بخير يا كل الغــلا
حـــلا برق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:08 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.