قديم 07-04-2011, 07:07 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
العمر: 25
المشاركات: 13
معدل تقييم المستوى: 0
alsuffiani is on a distinguished road
افتراضي لايفوتك^^



دعوة لاختبار للعبة الممالك الثلاث بالعربية

لاعبينا الأعزاء،
تفخر شركة Koramegame بالاستعداد لإطلاق الاصدار بيتا المغلق للعبتها الأفضل على الإطلاق، الممالك الثلاث أونلاين باللغة العربية! الممالك الثلاث أونلاين هي اللعبة الحائزة على جائزة أفضل لعبة متصفح على لعام 2009-2011! اختبروا القوة المطلقة لحقبة الامبراطوريات، وحدوا الصفوة و قودوا امبراطورياتكم الخاصة. ان قدر الإمبراطورية بين أيديكم، سابقوا الإبطال الجدد و ابسطوا هيمنتكم على العالم الأسطوري للمالك الثلاث اونلاين.

اضغط هنا لتكبير الصوره

تدور احداث الممالك الثلاث أونلاين في الحقبة المضطربة لنهاية أسرة هان الشرقية بالصين القديمة. عندما قاتل أمراء الحروب بعضهم بعضاً لضمان مكانة داخل البلاط. و بسبب قدراتهم الخاصة في جمع اصحاب المواهب من حولهم، استطاع ثلاثة منهم، كاو كاو، ليو باي و سون كوان بناء امبراطورياتهم الخاصة. و بالاستخدام الأمثل للحكمة و الدهاء، سيلتحق اللاعبون بهذه الحقبة للانحياز لأحد تلك الأطراف الثلاثة لتوحيد الممالك الثلاث حتى يتوّج امبراطوراً.

اضغط هنا لتكبير الصوره

متطلبات التشغيل

الممالك الثلاث أونلاين هي لعبة متصفح استراتيجية جماعية حيث يمكن أن تلعبها على المتصفح دون الحاجة إلى تنزيل أو تنصيب. لا تتطلب سوى القليل جدا من مكونات حاسوبكـ. كل ما تحتاجه هو:
- أحدث فلاش بلاير
- متصفح متوافق مع الكوكيز و تفعيل الجافا سكريبت (اختبرت على متصفح انترنت اكسبلورر، فايرفوكس، أوبرا، و سفاري). و متوافقة مع نظم التشغيل ويندوز، ماك، و لينوكس.

أو
إلعبها على الفيسبوك
تصدر في نسختها النهائية الإصدار بيتا المفتوح يوم السادس من يوليو الجاري في تمام الساعة 10:00 صباحاً (بتوقيت مكة المكرمة)

ولقد تم اطلاق اسم "هزيم الرعد" على أول سيرفر مفتوح للعبة الممالك الثلاث أونلاين العربية

مفأجئة!!
و قد أعددنا هدية ترحيب فوق العادة عبارة عن 300 ذهب كل يوم لمدة خمس ايام لكي تختبروا الممالك الثلاث حتى النهاية. شارك الآن لتحصل على هديتك لتبدأ مغامرة مثيرة جديدة!


الموقع الرسمي للمالك الثلاث أونلاين بالعربية: ط§ظ„ظ…ظ…ط§ظ„ظƒ ط§ظ„ط«ظ„ط§ط« ط£ظˆظ†ظ„ط§ظٹظ†. ط£ظپط¶ظ„ ظ„ط¹ط¨ط© ظ…طھطµظپط* ط§ط³طھط±ط§طھظٹط¬ظٹط© ط¬ظ…ط§ط¹ظٹط©
المنتدى: ط§ظ„ظ…ظ…ط§ظ„ظƒ ط§ظ„ط«ظ„ط§ط« ط£ظˆظ†ظ„ط§ظٹظ† • ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ط§ظ„ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ
الفيسبوك:â€ڈط§ظ„ظ…ظ…ط§ظ„ظƒ ط§ظ„ط«ظ„ط§ط« ط£ظˆظ†ظ„ط§ظٹظ† on Facebookâ€ڈ | Facebook



مقتطفات من اللعبه^^


اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره


alsuffiani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:01 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.