قديم 07-06-2011, 10:50 PM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية عشقتك بجنون
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
العمر: 23
المشاركات: 162
معدل تقييم المستوى: 10
عشقتك بجنون is on a distinguished road
روايتي/تذكر:خقيت عليك وبعدين قلت احبك


آلسسَلآآممَ ععَليككَممَ :@
رو وَ وَ يآآآتتَي /
تذكر : خقيت عليك وبعدين قلت احبك
ننَووععَ آلرووآيةةَ:
روؤمنسسَيةةَ , !
ححَزيننَةةَ , !
مثثَيررةةَ , !
تذكر : خقيت عليك وبعدين قلت احبك
هذه آلروآآيةةةَ للحَيننَ آكتبههَآ وحبيتههَآ آكثر من روآآيتي آلآولى ^^"
وآننَآ آكتبههَآ آندمججَت معههَآ آ آ /×
آنتظظَرووآ تككَمييَل آلببَآرتتَ آلآآوللَ للققَرآآءءههَ :@


عشقتك بجنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 01:19 AM   #4
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية عشقتك بجنون
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
العمر: 23
المشاركات: 162
معدل تقييم المستوى: 10
عشقتك بجنون is on a distinguished road
افتراضي


تذكر: خقيت عليك وبعدين قلت احبك
البارت الاول
غلاي
لا أستطيع العيش من دونك
غلاي
لا أستيطع ان لا افكر بغيرك
غلاي
اين ذهبت؟ هل انت مازلت حي؟ اين تعيش؟
غلاي
اريد ان اخبرك باني احبك
غلاي
هل تعلم مامعنى كلمة احبك مني
غلاي
هل تبادلني نفس الشعور ياترى؟
غلاي
أحـــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــك
|-| بقلم الانسه : - عشقتك بجنون
|-| المكان : - منتديات برق

تعريف بعائلات روايتنا
عائلة ابو سديم
ابو سديم>احمد<:49 سنه رجل اعمال شهير وغني ويحب بنته سديم وحيدته كثير ويحب الخير لبنتها
ام سديم>سميه<:45 سنه ربت منزل بتحب بنتها سديم كثير وتسميها دلوعة امها وابوها وتحب زوجها وتتمنى الخير لبنتها
سديم:19 سنه حلوة ألا ملكة جمال كان شعرها لين ركبتها ولونه ذهبي وعيونها عسليه وكبار وخدودها دايم تحمر وهذه الي مجنن امها وابوها عليها يموتون عليها وجسمها لا أله ألا الله جسمها جسم عارضات الازياء وطولها عادي وحلو مثل كل البنات ماتحب الموضة كثير وهي عنيدة بس تخجل بسرعه
انتهينا من عائلة ابو سديم
نجي لعائلة ابو ريان
ابو ريان اخو ابو سديم>رائد<:51 سنه يشتغل مع ابو سديم واكيد غني لو هو معه ويحب بنت اخوه كثير ويحب عياله ولا يفرقهم بعيال اخوانه
ام ريان>ريم<:48 سنه ربت منزل بتغار على بنت اخو زوجها لانها ماخذه الدلال وبتحب ابنها ريان وبتفضله على اخته والكل يدري انها مغرورة وشايفه نفسها
ريان:23 سنه مملوح واسمر وعيونه خضر وشعره بني ناعم ويغار مثل امه على سديم الي ماخذه الدلال
وبيحب امه على ابوه لانه بتفهمه اكثر من أي احد
روان:20 سنه سمراء وشعرها لين ظهرها ولونه اسود وخشن شوي وقصيره ماعليها بس جذابه ومملوحه وبتحب سديم كثير وتحسها مثل اختها تفهم كل شي عليها
انتهينا من عائلة ابو ريان
نجي لعائلة ابو جلال
ابو جلال>جمال<:48 سنه يشتغل مع ابو سديم بيحب بنته جميله كثير لانها دلوعته وكل يوم يوديها السوق حتى تشتري الي تبغاه بس حبه من بنته مايمنعه يحب زوجته كان يحبها لحد الجنون
ام جلال>ملاك<:43 سنه ربت منزل كانت بالفعل اسم على مسمى وهذه الي محببب ابو جلال بها كانت بتحب بنتها وبنت عم بنتها كانو بالفعل مثل الخوات وهي بتحبهم لان دايم يجلسون معاها ويسولفون ويلعبون
جلال:26 سنه كان دارس برا ورجع وجاب مع شهادة ترفع الراس بشرته بيضا مملوح مغزلجي بس هذه مابيمنعه من حبه لسديم وكان يتمنى تحبه مثل مايحبها بس لاحياة لمن تنادي مابتحبه وهو عنده امل انها تحبه
جميله:19 سنه حلوة وتشبه بنت عمها عندها شبه فيها الا يشوفهم يقول هذولا توأم مو بنات عم كانوا يقضوا كل الاوقات مع بعض
وخلصنا عوائل الرواية
|-|ملاحظة:- في عوائل ثانية بس مابتظهر هذه الفتره مشان هيك ماحطيتهم ~
بداية البارت
جميله: اخلصينا ياسديم اخوي ينتظر تنزلي حتى يودينا السوق
سديم ابتسمت:لحظة بس بالبس عباتي قلبو
جميله:فديت قلبي انا
لبست سديم عباتها ونزلوا تحت وركبوا سيارة جلال
سديم:السلام عليكم
جلال مبتسم : وعليكم السلامة ورحمة الله وبركاته
سديم بأبتسامه:كيفك جلال؟
جلال مستانس لانه عطته وجه:الحمدلله وانتي؟
سديم مازالت بابتسامتها:منيحا
وبقوا ساكتين لحتى وصلوا السوق
ونزلوا من السيارة بعد ماقالت له سديم مشكور
واول مادخلوا بسرعه راحوا يرجعوا البلايز الي مو حلوة للمحلات
جميله باستغراب: سديم تعالي معي هذاك المحل كانه جديد
سديم استغربت: ايه والله يلا نروح
راحوا البنات للمحل واول مادخلوا سديم انبهرت من جمال الموديلات
سديم: الله الله هذه محل ولا سوق 2011
جميله:هههههه تعالي شوفي هذه الفستان عاجبني
سديم:الله الله جميله ذوقك حلو يازينك بس
جميله بغرور:انا ذوقي حلو دايما
سديم:ايه ايه مابغينا نمدحك تكبرتي علينا
جميله : هههههههه انتي ووجهك بس روحي ضفي ودوري الي تبينه
تفرقوا البنات وسديم شافت فستان انبهرت منه وراحت قاعده تتأملها
...:تؤبريني هذه بيبلق عليك
سديم لفت عليه وقالت:روح ضف وجهك قبل لاتجيك صفعه من هذي اليد
اما هو انبهر من جمالها [هذي ملاك تؤبرني ولا أنسان]
...:انتي ملاك ولا أنسان؟
سديم تتمسخر:لا يمكن ملاك وانا مادري
...:انتي الواحد مايحب يمدحك
سديم : وانا قلت ابغا احد يمدحني ضف وجهك مصريين اخر زمن
راح وهو شاب الحريقة حلف انه يردها لها
اما هي شرت الفستان بسرعه وراحت لجميله
جميله:شو فيك على عجلة
سديم تضحك:بقولك سالفة عن ولد مصري يبغى يرقمني
جميلة تحمست ونطت جنب سديم:يلالالا اخلصي قوليها
حكت سديم السالفة لجميله وجميله ضحكت :ههههههههههه تؤبريني هذه غبي
سديم بقهر:اقول فكيني لاتقولي هالكلمة لوعدت كبدي
جميله:هههههههه طيب
وخلصوا من السوق الساعة 6:13 المغرب بعد ما أذن
وراحوا جلسوا في الكوفي
سديم تثاوبت:انا نعست اتصلي على اخوك يجي ياخذنا
جميله ودورها تثاوبت:حتى انا نعست يقول مشغول
سديم بقهر:افففففف الحين مين يرجعنا
جميله تتمسخر:وش رايك نروح مشي؟؟ منها ننقص كيلو ومنها نرجع البيت؟؟
سديم : تتمسخرين انتي ووجهك انا تعبانه حدي مالي خلق
ومروا منهم اثنين مغزلجين
الاول:شو فيه الحلو زعلان
سديم بقهر:ألا قول وش فيه الشين جاي
الثاني:لأ طلع الحلو قهران
سديم:اسكت انت وجهك وروح خذك صاحبك وطلعوا والا انا اطلعكم بطريقتي
الاول:يوو الحلو عصبي
جميله بغرور:انتوا تعرفوا من حنا مشان تلعبو معنا ها؟
الثاني:اه من الجمال
جميله:نحنا عيال ال... والي بيتحدانا بيطق بالهلاك
الاثنين انصدموا وخافوا منهم وهربوا بسرعه
سديم:ههههههههههه جميله صرتي وسيلة دفاع
جميله بغرور:احم احم شهادة اعتز بها..وثاني شي قولي ماشاء الله
سديم:ههه ماقل تشي ماشاء الله ماشاء الله
جميله شافت جوالها يرن : واخيرا جلال جا يلا بينا
سديم:يلا بينا
ومر اليوم على خير وذهب كل منا على طريقه
اشرقت الشمس معلنةَ دخول يوم مشرق جديد
مليئ بالاحداث المغريه والجميله
سديم:يبه انا قررت قرار وممكن توافق عليه
ابو سديم:يقوليه وانا بفكر [ بأهتمام] وهو عن الدراسه صح؟
سديم: صح هوو اممم . .. اممم .. ابغى اسافر بريطانيا حتى ادرس
ابو سديم منصدم:ومصره على قرارك
سديم : أيه يبه..
ابو سديم: بس انتي بنتي الوحيده وانا اخاف عليك من الغربه
سديم: لاتخاف يبه كلها 3 سنوات وراجعه
ابو سديم بحسره:3 سنوات عليي يابنتي كثيره
سديم: يبه هذه قراري وانا خارجة راح خليك تفكر فيه..
وخرجت من دون ماتعطي ابوها فرصة يتكلم
وعلى طول طلعت لغرفتها ودقت على توأم روحها جميله
جميله:الوووووووو
سديم:هلا والله بهالصوت
جميله:اهلييييييين سديم كيفك قلبووووو
سديم:منيحا توتي كيفك انتي< طبعا توتي دلع سديم لجميله
جميله:يقولوا الحمد لله مو منيحا المهم انا بخير وش قال عمييييي؟
سديم:انا قلت له وقال بيفكر
جميله:أممممم والله انا ماودي تفارقيني يااااقلبوو بس القدر ولا هم يحزنون
سديم:أي والله انا بدي ادرس واجيب شهادة ترفع الراس بما اني البنت والفرد الوحيد بالعايله
جميله وشوي وتبكي:وانا والله بموووووت لو فاارقت توأم روووووحي
سديم بيأس:لاتبكيني ياجميله انا الحين بسكر حتى ماتبكي ولا انا ابكي
جميله:طيب مع السلامه والله يوفقك
سديم:شكرا مع السلامه
وسكرت سديم من جميله
سديم بنفسها الله يحفظك ياجميله ويعطيك ولد الحلال الي يحبك مثل ماحبيتك
سديم نزلت لابوها تشوفه قرر ماتقدر تستحمل باقي يومين على الدراسة
سديم:يبه
ابو سديم:نعم ياعيون يبه
سديم:فكرت يايبه بالموضوع؟
ابو سديم:خبر امك وقعدت تبكي وقالت الي تشوفه يابو سديم خلها تدرس وتجيب شهادة ترفع راس العيله
سديم:ها وش قلت؟
ابو سديم:الله يوفقك
سديم فرحت : يعني وافقت
ابو سديم: ايه وافقت
سديم قامت نطت عند ابوها من الفرحة وحب راسه وشكرته وقال لها
انها بكرا راح تسافر على بريطانيا روحي لمي اغراضك
نطت على غرفتها ولمت اغراضها وبسرعه اخذ جوالها واتصلت على جميله
اتصلت مرة لقت جوالها مغلق اتصلت مرة ثانيه رد عليها صوت رجالي
سديم بشك:السـلام عـليـكـم
..:وعـليـكـم السـلام ورحـمـة الله وبركـاتـه
سديم:من انت؟
..:انتي سديم صح ؟
سديم:ايه من انت
...:انا جلال
سديم:اها جلال اعطيني جميله
جلال:جميله نايمه وانا كنت مار وسمعت صوت الجوال ورديت
سديم:اها طيب قول [وبزعل] لجميله اني مسافره بكرا وهي تدري السالفة
جلال بعتب:بتسافري يعني ليش وش صاير لك
سديم [ليش يعتبني هاذه] : لا اسفه بس انا مسافره لدراسه
جلال:اها مع السلامه والله يحفظك ويوصلك سالمه
سديم:شكرا لك ومع السلامه
سكرت منه وهي في حالت غيظان : وش دخله هاذه هاه لايكون زوجي او خطيبي يخس اخذه اصلا
وراحت تندام لان بتروح المطار الساعة 5 الصبح
وحطت راسها على المخده وماحست الا وهي في سابع نومه
صحت على صوت امها:سديم سديم قومي صلي ولبسي عباتك وقت السفر
سديم:ها؟
ام سديم:سديم قومي
سديم:طيب
قامت سديم دخلت اخذت لها شور وطلعت ولبست ملابس عادية لانها ماتحب الموضه
وطلعت صلت وفطرت ولبست عباتها واخذت شنطتها وودعت امها وباستها على راسها وطلعت
|-|فـي السـيـارة~
ابو سديم: ياسديم انا موصيك عند صديقي ولده بيدرس هناك اسمه فهد راح تعيشين معاه طيب؟
سديم مستغربه:لييييييش ؟؟
ابو سديم: كان شرطي الوحيد لاخليك تسافري
سديم ماقالت شي هذه القدر ولا كان ماسافرت من الاساس
ووصلوا المطار وتلاقوا هناك فهد وسديم بس هم مايعرفوا بعض فكل واحد مشى
بس ما قول لكم شعور فهد لمن شاف البنت حس انه يعرفها حس انها جزء من قلبه
حس انها حببته فيها
طبعا الحين اقدر اعرف لكم عن عائلة فهد
عائلة ابو فهد
ابو فهد>جاسر<:56 سنه متقاعد وعايش الحمدلله يحب عياله ويسوي كل شي يبيونه
ام فهد>جليله<:52 سنه تحب ابو فهد وتعزه وتحب عيالها وتتمنى لهم الخير والفرحة
فهد : 25 سنه يدرس ببريطانيا مثل سديم وسيم لحد الجنون لون بشرته بيضاء وعيونه زرق وملامحة الجذابة والحلوة تخليه يحتك ببنات ويبعد عنهم بسرعه وهو اول ماشاف سديم اعجب بها
هدى:25 سنه توأم فهد وسيمه ومملوحه مثله تعزه وتحبه كثير وحزنت لمن بيسافر يكمل دراسته
العنود:17 سنه مملوحة وحلوة ومخيره لولد عمها عمر وهي تحبه كثير وهو كمان
مشاري:14 سنه هو نوع من الاستهبال والدجة ومن ناحية وسيم فانا اعني وسيم حلو ودجته محليته
وانتهينا من عائلة ابو فهد
|-|وفـي المـطـار
ابو سديم:ياسديم انا اول يوم بكون معك ثاني يوم برجع الرياض
سديم بحزن:ليش ماتجلس معي يومين؟
ابو سديم: يوم واحد لان عندي اشغال بالرياض وهالله هالله انتي بتكوني مع "فهد "
سديم:بس انا مابعرف "فهد"
ابو سديم : لو شفتيه بتتمني تقعدي معه اكثر من 3 سنوات
سديم باستغراب: هو بيجلس 3 سنوات في بريطانيا؟
ابو سديم : ايه نعم راح يجلس لانه هو مثلك بيدرس
سديم : كم عمره؟
ابو سديم : عمره يابنيتي "25" سنه
سديم: كبير ليش بيدرس؟
ابو سديم : لا هو قطع الدراسة 2 سنتين والحين بيكمل
سديم: اها
وظلوا ساكتين حتى اعلنوا رحلتهم لبريطانيا
ابو سديم: يلا يابنيتي
سديم: يلا
دخلوا للطيارة وجلسوا بالاماكن المخصص لهم
ودخلوا كل الركاب واقعلت الطائرة والكل سرحان
مرت 3 ساعات وباقي ساعتين ونص للوصول لبريطانيا
ابو سديم:سديم قومي فصخي عباتك
سديم: إن شاء الله يبه
سديم راحت على الحمام و فصخت عباتها هناك وطلعت وراحت مكانها
وكل الي يشوفها يذكر ربه حتى ماتجيها العين
ابو سديم : يابنتي اقرئي على نفسك لاتجيك العين
سديم : ان شاء الله يبه
سديم قرأت على نفسها المعوذات وذكرت ربها وطلعت أي بود حقها
وقعدت تتسمع اغاني ساعة ونص
وغطت في نومها
بـعـد سـاعـة ونـص تـقـريـبـا
ابو سديم: سديم سديم
سديم فتحت عين:هممممم
ابو سديم : سديم قومي وصلنا لبريطانيا
سديم فتحت عيونها : ان شاء الله
قامت سديم مع ابوها ونزلوا من المطار
ابو سديم: يلا تعالي اوديك لفهد
سديم : إن شاء الله
راحت تمشي مع ابوها ووقفت لمن شافت نفس الشخص اول مادخلت المطار خقت عليه
ابو سديم: سديم تعالي سديم على فهد
راحت سديم جنب ابوها وسلمت على فهد بخجل
فهد مو مصدق انه البنت الي شافها هي سديم
سديم مبسوطه لانها بتعيش مع شخص خقت عليه
وابو سديم ودع سديم وفهد وراح على فندق يقضي فيه اليوم لانه غدا موعد رحلته
فهد مبتسم : يلا سديم تعالي معي
سديم هزت راسها تحت وفوق يعني طيب
مشت سديم مع فهد ووصلت لسيارته
سديم مستغربه:كيف سيارتك هنا وانت بالرياض؟
فهد مبتسم: لا هذه سيارتي هنا انا كنت هنا من سنه
سديم ابتسمت : اهاا
فهد ركب قدام وركبت سديم ورا
ومشى فهد بسيارته لساعة وربع ووصلوا للبيت
فهد نزل ونزلت سديم
سديم باعجاب: هذه البيت الي بنعيش فيه؟
فهد : ايوه
سديم ابتسمت : كثير حلو اشتريته؟
فهد: لا بنيته
سديم مستغربه: احلف
فهد : ليش احلف ماتصدقيني يعني؟
سديم بخجل : لا بس البيت حلو
فهد : ههه طيب يلا ندخل اراويك غرفتك ولا ماتبين
سديم : إلا ابي
ومشت سديم مع فهد ودخلوا البيت
سديم : حلو
فهد : والحين بتشوفي غرفتك احلى لانها من ذوق اختي
سديم : اختك جت معك من سنه؟
فهد : ايوه
سديم: همم
فهد : يلا امشي
ومشت سديم مع فهد ووصلوا واخذ من جيبه مفتاح وفتح الغرفة ودخل وهي دخلت وراه
سديم متعجبه : هذه الغرفة الي بتكون لي ؟
فهد : ايوه
سديم متعجبه للحين : احلف
فهد : افف انتي كلا احلف واحلف
سديم استحت: بس مو مصدقه
فهد [ فديت الي يستحون] : صدقي
سديم دارت بعيونها بانحاء الغرفه : حلو كثير ذوق اختك
فهد بافتخار: ايوه هي توأمي
سديم : توأمك
فهد : ايوه عندي توأم اسمها هدى وبعد عندي اخت اسمها العنود واخو اسمه مشاري
سديم : ياحظك
فهد مستغرب : ليش
سديم : نسيت انت انا وحيدة امي وابي
فهد : ءء .. اسف
سديم مبتسمه : لاعادي .. بنت عمي توأم روحي
فهد : بنت عمك؟
سديم: ايوه جميله بنت عمي ابو ريان جاسم
فهد : ايوه عرفته
سديم ماعلقت بس ابتسمت
وفهد سلم عليها وطلع من غرفتها لترتاح
سديم اول ماطلع فهد انسدحت على سريرها
[وربي فهد هذه يخقق حلو كثير كاني بس حبيته.. اووووه سديم شيلي افكارك هذه
يمكن هو مايحبك زي ماتحبيه......اووووه خلااص طرديهم طرديهم]
ونامت سديم بملابسها ولا فرغت شنطتها
|-| فـي غـرفـة فـهـد ~
فهد اول مادخل قعد يرتب اغراضه
وبنفس الوقت يفكر بسديم
[عسل هالسديم عسل الوحيدة والي ماخذه كل الحلا اكثر شي خققني عليها هي خدودها
تحمر في كل الاوقات اوه عسل عسل تجنن ]
وخلص ترتيب اغراضه وقام بيروح لسديم حتى تفطر
طق على باب غرفتها بس ماردت
وطق ثاني بس ماردت
وراح فتحه لقاها نايمه واللمبات مفتوحة واغراضها مبعثره
[شفيها تعبانه]
راح شغل المكيف وباعد اغراضها وعدل سريرها ودخلها
وغطاها وحب خدها وطلع من الغرفة
هي حست ان احد حب خدها بس ماهتمت قعدت تكمل حلمها
اما هو طلب له فطور وقعد ياكل وهو يفكر في سديم < ~ حال العاشقين
|-| انـتـهـى الـبـارت الأول [كاتبة الرواية :- عشقتك بجنون] ~


عشقتك بجنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 02:52 AM   #5
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية ابتسم رغم دموعي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العمر: 25
المشاركات: 5,783
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 15
ابتسم رغم دموعي is on a distinguished road
افتراضي


يعطيـــــــــــــــــكـ العـــــــــــــافيهـ


روايهـ شكلها حلوهـ بس يعني فيهـا من الخيـــــال

لانو مستحيلـ ابو يوافقـ يخليـ ب[color="rgb(0, 191, 255)"][color="rgb(0, 191, 255)"]نتهـ تعيشـ معـ واحد غريبـ
[/color] وخاصهـ فيـ السعوديهـ

شكلهـا احلى منـ اليـ قبلهـا

بإنتظار البارتـ الثانيـ

مو تقولينـ بغيرها ياويلكـ هههههههـ امزحـ معكـ حياتيـ[/color]


التوقيع
هِـيْ صَفْحَهہ♡ وإإنْطَؤتْ
هِـيْ ذِگــْرَىٰٓ حِلْوهہ♡ و إإنْتَهہتْ !



اضغط هنا لتكبير الصوره
ابتسم رغم دموعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الضحكه والدمعه ابتسم رغم دموعي منتدي الروايات - روايات طويلة 51 07-04-2011 02:57 PM
احــــــــــــــــبــــــــــــكـ جـــــــداً Hassoon منتدي الشعر و القصائد - همس القوافي 1 06-28-2011 09:24 PM


الساعة الآن 04:48 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.