قديم 07-13-2011, 07:35 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 13
معدل تقييم المستوى: 0
بــويــهــ .. is on a distinguished road
رواية لا تكمل ما ابيك _بقلم الملاك الصغير


السلام عليكم
هذي روايه بقلم صديقتي الكاتبه : الملاك الصغير
اتمنى تعجبكم وابي التفاااااااااااااااااااعل بليييز واذا لقيت تفاعل راح اقولها تكمل <<شوي شوي اضغط هنا لتكبير الصوره
والطريقه كل اسبووع بنزل بارت واليوم عاد على حسب بس انها كل اسبوع بارت

----

نبدأ بالشخصيات
-
-

الشخصيات:
الجد ناصر(ابو بدر)يحب احفاده مرررة
الجدةنورة(ام بدر)تحب سميتها نورة مررة
ابو ناصر (عمر)53سنة انسان طيب وحنون بس وقت الجد جد وقت المزح مزح
ام ناصر(امل)48سنة ام حبوبة الكل يحبها مربية عيالها احسن تربية
ناصر34سنة انسان فيه حنية توسع الكون متزوج من
لمياء27سنة عندها بنتين خولة وفدوى وولد اسمه عمر
بنت ابو ناصر (نورة)19 سنةحبوبة حنيتها مثل اخوها وتحب الصغير عمر جميييلة بمعنى الكلمة عيونها لونها بني غامق مايل للسواد
نوف 16سنة حبوبة وعلى نياتها بس اذاعصبت ماحد يوقف في وجهها ونورة تخاف منها مملوحة وبيضاء وحلوة
نايف11سنة صفاته مثل نورة

اخو ابو ناصر: ابوخالد (بدر)59 ماتت زوجته ومتزوج من الجازي وعياله يقولون لها يمه
خالد متزوج روان
دلال متزوجة
بدرية 17 سنة صديقة هيا حيييل طيوبة مرة اذا عصبت عصبت
عبد الرحمن 11سنة صديق نايف مررة وعصبي شوي

اخو ابوناصر وابوخالد:ابوعريب(فهد)46سنةانسان يشتغل مع ابوناصر في نفس الشركة
ام عريب(مها)41سنة حبووبة مررررةجارة الجازي
عريب:19سنة مرجوجة ومايهمها شي الكل يحب سواليفها وقريبة لقلب نورة حييل مملوحة وجسمها حلو
سارة:14سنة صديقة نوف ودايما معها

اخت ابو ناصر (صيتة)ام بندر:44 سنة
ابو بندر(محسن) 48سنة
بندر :25سنة مو متزوج مملوح حييل
ناصر 18سنة مثل امه
هيا 17سنة مزعجة مررة اقرب وحدة لامها
غلا 11مؤدبة وهادية
عبدالعزيز 6سنوات اخر العنقود

اخت ابوناصر الثانية:سمية (ام سعد)39سنة شديدة مررة ماعندها تفاهم لكن دمها خفيف
ابو سعد(محمد)41سنة
سعد25سنة صديق بندر الروح بالروح مملوح ووسيم
فهد17سنة حبوب وصوته جنان
العنود11 ملسونة ومحبوبة عند خوالها

بعيدا عن عائلة ابوبدر

ابو مازن(طارق)47سنة انسان حبوووووب مررة
ام مازن(لطيفة)36سنةمرره طيوبة وحبوبة
مازن : متزوج من اروى وعنده ولد اسمه طارق ووسيييييييييييم مرررة
العنود:21 سنة مملوحة فيها صفات من ابوها كثيير
ميسون:19سنة مدلعينها اهلها مررة وبالذات مازن اخوها بس هي ماتحب هالدلع ،آية في الجمال بكل ماتعنيه احرف الكلمة وهي صديقة نورة في الجامعة

في شخصيات ثانية راح تظهر مع الاحداث ان شالله


بــويــهــ .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 07:51 PM   #2
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 13
معدل تقييم المستوى: 0
بــويــهــ .. is on a distinguished road
افتراضي




___________ _______________
البـــــــــــــــــــــــــــ الاول ـــــــــــــــــــــــارت
في بيت ابو ناصر
نورة:ماما ودي اليوم نروح عند جدتي شيخة
ام ناصر:لا اليوم بنروح عند جدتك نورة قومي البسي
نورة:يعني اليوم بنطلع؟
ام ناصر: ايه يلا بسرعة
الا فجأة دخلت نوف
نوف:وين بنروح اليوم؟
نورة:اللهم سكنهم بمساكنهم
نوف:ليه شايفتني جنية
ام ناصر:وانت كذا تدخلين فجأة خرعتينا الله يخرعك
نوف:هههههههههههههه حرام عليك ماما
نورة: اروح اكلم فتوش احسن لي
ام ناصر: من فتوش هذي ؟؟
نورة:هذي فاطمة صديقتي نسيتي؟!
ام ناصر:اهاا سلميلي عليها
فاطمة صديقة نورة مررررررررررة مملوحة
_______________________
نورة تكلم فاطمة
نورة:السلام عليكم
عهوداخت فاطمة:وعليكم السلام
نورة:كيفك عهود؟
عهود:تمام ياقلبي كيفك انتي؟
نورة:الحمدلله بخير الا وين فتوش
عهود:هههههههه ماعندنا فتوش خلص
نورة:هههههههه ياحليلك عطيني فتوش
عهود:ماعندنا خلصت
نورة:هههههه اقول عطيني فاطمة
عهود:اهاا فاطمة قولي من البداية هههههههههههه
نورة:ههههههههههههه بدري مابغيتي
عهود:اوكي الحين اناديها....................فاااااااااااااااطمة تعالي نوير تبغاك
فاطمة:الحين جاية...............الو
نورة:الو السلام عليكم
فاطمة:هههههه من وين ها الادب اللي نازل عليك فجاة
نورة:السلام سنة والرد واجب
فاطمة:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورة:اخييييرا
فاطمة:احمدي ربك اني رديت
نورة:غصب عليك تردين
فاطمة:احلفي
نورة:اقوول يلا باااي
فاطمة:اجل ليه دقيتي
نورة:دقيت عليك لاني من زمان مادقيت عليك
فاطمة:اهاا طيب سيو
نورة:اوك سيو
_____________________________________
في بيت ابو مازن
في غرفة العنود قاعدة على اللابتوب وميسون قاعدة عندها في الغرفة
ميسون:عنودة ماتحسين اليوم طفش
العنود:اصلا حياتك كلها طفش
ميسون:حراام عليك والله اليوم اطفش يوم في حيااااااااتي
الا فجأة رن جوال العنود
العنود:الو
بدور:السلام عليكم
العنود:هلاااااااااااا وغلاااااااااااااا وعليكم السلام كيفك
بدور:الحمدلله ياقلبي بخير وانتي كيفك
العنود: الحمدلله تمام
بدور:فاضيين انتم الخميس هذا
العنود:والله ماادري ليش؟
بدور:لان خوالي كلهم بيروحون البر
العنود:اوك بشوف امي وابوي
بدور:اوك شوفيهم وردي لي خبر مو تطنشين وسلميلي على ميسون
العنود:ههههههههههههه اوك سي يو
بدور:سي يو
ميسون:مين هذي؟
العنود:بدور
ميسون:خير وش فيها
العنود: تبينا نروح مع خوالي البر
ميسون:اهاا
العنود:بروح اقول لامي وابوي
اعرفكم بدور بنت خالة ميسون والعنود ويحبوها مررررررة
نزلت عنود تحت للصالة شافت اخوها مازن وابوها
العنود:اوووووووووووو مزوني عندنا هلااااااااا والله باخوي الغالي هلا وين اروى ليه ماجبتها معك هي وطارق
مازن:هلافيك اروى جبتها معي شوفيها في المطبخ تساعد امي في الغدا وطارق نايم
العنود:اهاا.................يبة طلبتك طلب قول تم
ابو مازن: وشو الطلب اول شي
العنود:يبة تكفى ترا تكفى تهز الرجاجيل
ابو مازن:.............
نطت العنود عند ابوها ومسكت لحيته
العنود:انا افدى هاللحية تقول تم
ابو مازن:خلاص تم
العنود: خوالي بيروحون البر ونبغى نروح تكفى يبه نبي نروح
ابو مازن:خلاص موافق بس متى الطلعة
العنود :يوم الخميس هذا
ابو مازن :خلاص موافق
العنود:فدييييييييييييت بابا حبيب قليبي
مازن:هههههههههههههه يافيك خبث ياعنود ان كيدهن عظيم
ميسون:ههههههههههههه صادق يا مازن
العنود نطت من الروعة
العنود :بسم الله متى نزلتي
ميسون:ههههههههههههههه قبل شوي.........الا وين اروى وطارق ما اشوفهم
العنود :يووووووووووووه صح ماسلمت على اروى
ميسون:وينهم
العنود :في المطبخ مع امي
ميسون :امشي خلنا نروح نسلم عليها
العنود:ترا ابوي وافق نروح البر
ميسون:والله
العنود:والله
ميسون:الحمدلله كنت خايفة لايوافق
العنود:افا عليك اعجبك
ميسون وهي تدخل المطبخ:هلااااااااااااااااااااااا باروى زوجة اخوي الغالي هلا
اروى :ههههههههه هلا فيك حبيبتي
العنود:كيفك يالخسفة ما تنشافين
اروى:هههههههههه اسالي اخوك
ميسون:ماما ترا بدور دقت على عنود تقول ان خوالي كلهم بيروحون البر وعنود قالت لــ بابا
ام مازن:ايوة وش قال
العنود: وافق ولله الحمد
ام مازن: متى؟
ميسون:يوم الخميس هذا
ام مازن: ان شالله بجهز الاغراض من الحين
اروى:ههههههههههه مستعجلة خالتي
ام مازن:هههههه ميسون
ميسون:هلا ماما بغيتي شي؟
ام مازن:روحي حبيبتي عند ابوك واخوك قولي لهم الغدا جاهز
ميسون:ان شالله ماما
______________________________

________________________
في بيت الجد ابو بدر الكل كانو مجتمعين
الجدة:هلا والله باحفادي هلا نوااري حبيبتي تعالي اجلسي جنبي
نورة قعدت عند جدتها
هيا:اي بس نورة وحنا لا زعلنا
عريب :يلا يابنات خلونا نروح ونخلي نورة مع جدتها
نورة:الله يكفيني شر عيونكم يالغايرات
الجدة:لا والله موبس نورة كلكم غاليين عندي تعالو فديت رويحاتكم
والبنات كلهم ركضوا عند جدتهم الا بدخلة الجازي والعمة سمية
الجازي:قوموا عن جدتكم الله يهديكم من بنات
العمة سمية:قوموا عن امي كتمتوها قومو تغطو العيال بيدخلون يسلمون على جدتهم
وتغطو البنات ودخلو العيال اللي هم ناصر وبندر وسعد وخالد وفهد
سعد:هلا والله بجدتي نوري
الجدة:بزر انا تقولي نوري
سعد:افا هذا جزاتي ادلعك يقول المثل اعمل خيرا تلقى شرا
الجدة :لا عاد كله ولا حبيبي سعودي
بندر:هههههههههههههه بزر تقولك سعودي
سعد:اصلا انا بزر عند جدتي
خالد:انت اصلا بزر من يومك
ناصر:اي والله من يوم عرفناك وانت بزر
الجدة:اقول بندر
بندر:هلا جدة
الجدة:تعرف هذا الباب
بندر:اي اعرفه
الجدة:لو تطلع انت والعيال منه لو سمحتوا
سعد:هههههههههههه يلا يابزران اطلعوا
الجدة: وانت معهم
كل اللي في المجلس :هههههههههههههههههه
فهد:ههههههههههههه تستاهل
بندر:على بالك اكبر منا
خالد:تراك في عمر بندر يا ستاذ سعووووودي
بندر لف ع البنات : الا اخبارك نوره
نوره بصوت واطي من الحيا : بخير وانت اخبارك .؟
بندر : تمام دامك تمام
بدريه : صحصح شوي ترا نحن هنا
بندر : ههههه وانتو اخباركم
بدريه : ما بغيت احنا بخير
سعد في نفسه وش سالفة بندر مع نووره لا يكون لا ان شاء الله اوووف وانا شعلي منهم
فهد كان قريب من بدريه : اخبارك ي عسل ..؟
بدريه ذابت : انا بخير وانت ؟
فهد : فيه احد يسمع هالصوت وما يكون بخير
بدريه :فهد اهجد ترى بجد استحيت
فهد : فديت اللي استحو
سميه : فهد وش قاعد تقول
فهد ارتبك : هاه لا سلامتك ولا شيء بس اكلم نفسي
سميه : الحمد لله ع العقل الله يخلف عليك بس
وطلعو العيال
بدرية:ههههههههههههه مسكين سعد
عريب:اي والله ينرحم ههههههههههههه
نورة وهيا :هههههههههههههههههههههههههههههه
وعدا اليوم هذا على خير
__________________________________________________ ______________________________________________
توقعاتكم
بندر وش بينه وبين نوره
وش راح يصير لميسون في البر

عارفه البارت قصير بس لا تحرموني ردودكم واتمنى التفاعل


بــويــهــ .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011, 03:40 AM   #3
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية ابتسم رغم دموعي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العمر: 24
المشاركات: 5,783
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 15
ابتسم رغم دموعي is on a distinguished road
افتراضي


يعطيـــــــــــــــــــــــــكـ العــــــــــــــــــــــــــافيهـ




كملي




تحيــــــــــــــــــ لكـ ـــــــــــــاتي


التوقيع
هِـيْ صَفْحَهہ♡ وإإنْطَؤتْ
هِـيْ ذِگــْرَىٰٓ حِلْوهہ♡ و إإنْتَهہتْ !



اضغط هنا لتكبير الصوره
ابتسم رغم دموعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2011, 02:06 AM   #4
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
الصورة الرمزية روحي فدالكـــ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
العمر: 8
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
روحي فدالكـــ is on a distinguished road
افتراضي


يعطيكي الف عافيه


روحي فدالكـــ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ..(( أنوثة خياليه بالرغم من الملابس الرجالية )) عقد اللؤلؤ قسم الروايات المكتملة 183 10-12-2013 08:58 AM


الساعة الآن 04:32 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.